المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : خواتي في الرياض انصحوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شرقاويه
24-12-2005, 09:52 PM
انا من الشرقيه لكن مقيمه في الرياض ابي منكم تقولو لي من احسن دكتورة نساء في مستشفى الحمادي بالرياض
ارجوكم....
ابي دكتوره تكون شاطره وفي نفس الوقت تكون عشريه واخلاقها كويسه
تعرفون الوحدة في فتره الحمل تكون محتاجه للي يفهمها ماادري اشلون اعبر لكم اقصد مابي دكتوره يوم الي يكون عندها زحمه تكون روحها في خشمها وتتكلم مع الشخص الي قدامها وكانه جاي يطر من عندها لان هذا الموقف حصل لي من قبل ومااتمنى انه يتكرر فهمتوني :cry:

e39aaar
24-12-2005, 09:57 PM
حبيبتي ان شاء الله الخوات اللي بالسعودية بيفيدونج اكثر لانه ما عندي علم بصراحة

و ادري شعووورج في محله الصراحة انت رايحة تتعالجي و تبين وحدة تنصحج
يعني ما تدفعين فلوس عالفاضي عشان وحدة ما لها خلق لعمرها

e39aaar
25-12-2005, 01:00 AM
اتمنى هالرابط يفيدج اختي

http://tabeebe.com/vb/showthread.php?t=33679

شرقاويه
25-12-2005, 09:32 PM
شكرا لاهتمامك اختي الغاليه
والله يرزقك ويرزقني وكل خواتي في المنتدى بالذريه الصالحه

ام لانا
25-12-2005, 10:05 PM
هلابك اخت شرقاويه بالرياض بين اهلك وخواتك بصراحه انامااعرف دكتورة بالحمادي بس فيه دكتورة مرة كويسه وطيوبه ومزاجها رايييييييييييييييييييييييق بمستشفى المواساةبالربوة انااراجع عندها وكل المعلمات يمدحونها مرة د\منى
انصحك فيهاااااااااااااا

ام لانااااااااااااااااااااااااااااا

ام صقر
26-12-2005, 04:34 PM
هلا واللة بنت الشرقية انا بعد من الشرقية من الخبر لي خمس سنوات هنا في الريا ض
انا ارجع عند \دكتورة عسل مثلك وشرواك في مستوسف الضوى \\\\الروضة 2 شا رع الحسن بن علي
اتمني ان قدمت لك شي يفيدك يا الشرقا وية
علشا ن كلنا من هوى الشرقية
ام صقر
الريا ض

مرومه
26-12-2005, 04:50 PM
حبيبنيالحمادي ماأراجع عندهم بس جربي د/زينب الحبيب في مسشفى الحبيب مرررررره روعه وتطمئن واسلوبها هادي

شرقاويه
26-12-2005, 08:36 PM
مشكورين خواتي وما قصرتو والله يجزاكم خير
اختي ام لانا...
حبيت اعرف منك اسم الدكتوره هل هي د/ منى مجاهد

ام لانا
31-12-2005, 10:54 PM
اهلين شرقاويه
اسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسفة على التاخير بس من زمان مادخلت شوفي اخر غرفة عند غرف الدكتورات بس للاسف مادري رقمها هذا (4455555)تحويله(4026(مااضن اسمها د\ منى مجاهد
اسئلي عنها بالاستقبااااااااااااااااااااااااااااااااااااال واسفة لاني ماركزت باسمهااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

_ـ¤§التميمي§¤ـ_
17-01-2006, 05:43 AM
شارع العروبة مستوصف الشبلان
الدكتورة/ منى الريس
يمدحها ويثني عليها الجميع
ومشهورة بخبرتها الطويلة مع النساء

جروح بارده
20-01-2006, 01:24 AM
حبيبتي فيه دكتوره في الحمادي تمدحها صديقتي والده عندها تقول اخلاقها عسل سوريه اسمها ماجده

سحر الزمان
21-01-2006, 08:08 PM
أختي ولدت بالحمادي عند الدكتورة دعد وما سمعتها شكت منها ،،
، بس ما كانت متابعة عندها كانت متابعة بمستوصف الموعد أمام فندق صلاح الدين ،،

أما أنا ع بتابع بمجمع رجام الطبي بالسليمانية ،، رايق كثير ،، عند دكتورة كثير لطيفة ورايقة وبتعطيكي وقت كفاية للحكي والتصوير ،، اسمها جاكلين محمد غنام ، تخيلي قلتلها : ع بتعطيني مواعيد بعيدة يعني كل 20 يوم كثير ، فضحكت وقالتلي : هالمرة بدي أعطيكي بعد 11 يوم واذا اشتقتي تشوفي البيبي قبل هالموعد خبريني بقدم لك الموعد :)
وكمان أنا ناوية أولد انشالله بالحمادي لأنو سمعته كويسه ، بس ما سألت د. جاكلين وين بتولد ؟؟ يارب بالحمادي :)

just smile
22-01-2006, 05:23 AM
فعلا شيء يحير انا الى الان ماقررت وين اولد وخايفه وودي اعرف دكتوره مجربة وشاطرة
اتمنى تفيدوني ولكم خالص الدعوات.........

داااانة
23-01-2006, 02:33 AM
بصراحة فية دكتورة تولد بالحمادي اسنها مرفت استشارية أسالي عنها بصراحهااااااا روعة بجد دكتورة مو اي كلام سورية وماشاء اللة اسلوبها جنااان