المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : قصة ولادتي

emylia
23-12-2005, 09:52 PM
السلام عليكم
كيف أخبار الحوامل?يارب بخير....................
أنا ولدة من حوالي أسبوعين والحمد لله حس بروحي أوك...
ياالله يا بنات فضو حالكم راح أحكي لكم عن يوم ولادتي..
اححمم... كان موعد ولادتي المحدد من طرف الدكتور هو05/12/11بس في 05/12/08صباحا حسيت بألم غريب بيروح ويجي,ولم أروح الحمام(أعزكم الله)أجد افرازات مهبلية كثيرة مثل المني ما حبيت أعطي للأمر أهمية ولاحتى أقول لزوجي وعمل روحي ما في شيئ,وفي المساء خرجت أنا و زوجي نتمشو شوي ونأكل أيسكريم,ولما رجعت البيت صليت العشاء وجلست أنا وزوجي بنتفرج على التلفاز واللأم بيزداد حدة قلت لزوجي ماحبيت أروح المستشفى أصل في 05/12/06كان عندي موعد مع الدكتور وقلي لو ما حسيت بألم ولادة أو أي شيئ يوم 05/12/12راح نعطوكي طلق صناعي....
وليلة 05/12/09 كلها ما شفت النوم واللأم يزداد حدة خلاص ما قدرت أتحمل روحت بصحي زوجي من النوم على الساعة 6صباحا ,بيكلم الدكتور بس مافي أحد انتظرنا حتى الساعة ثمانية كمان ما في أحد,ولما روحت للحمام وجدت دم,في تلك الحظة عرفت اني راح أولد وطوالي للمستشفى,,,,,,,,,,روحت لجناح الولادة دخلوني لغرفة علشان يراقب دقات قلب البيبي وبعد لحظات جاءت الكتورة تكشف علي من تحت وجدتني مفتوحة خمسة سنتيم وعلى طول لغرفة الولادة,واللأم يزداد حدة :cry: الممرضة بيتسألني لو عايز الغاز الصناعي أو ابرة الظهر,أصل أنا كنت عاوز ة أولد بدو ن أي مخدر,بس اللأم فضيع خلاص طلبت الغاز الصناعي بس مفيش فائدة راح أموت من اللأم,ودقات قلب البيبي بدأت بتنخفض,حالة البيبي مش كويسة خلاص الدكتور قال لي لازم أولد قيصري :o ,أنا كنت عوز أولد طبيعي ,الدكتورأعطني الأوراق علشان أمضي,ما حبيت أمضي وطلبت من الدكتور ننتظر شوي,وبعد 15دقيقة دقات قلب البيبي بدأت تتحسن,الحمد لله ربنا استجب لدعائي,اه واللأم بيزيد حدة,من 10الصبح حتىالساعة خمسة مافي تقدم عنق الرحم مفتوح خمسة سنتي بس ,كل مرة يكشفو عليا نفس النتيجة.خلاص ما قدرة أتحمل طلبت ابرة الظهر,والحمد لله بعد 20دقيقة اختفى اللأم وعنق الرحم بدأ ينفتح حتى صار 9سنتي,ما حسيت اني عاوز أدفع بس حاسة بألم ,رأس البيبي بدأ بالظهور الدكتور و الممرضة وزوجي الكل بيشحعني علشان أدفع خلاص بعد ساعة من الدفع شرفت المحروسة ,لما حظنتها والله نسيت كل شيء,الله يحفظها'
أسفة على الاطالة حبيت أحكي لكم بالتفصيل الممل
وربنا يسهل لكل وحدة
وشكرا

لينـــا
23-12-2005, 09:57 PM
الله يحفظها لج وعقبالنا

e39aaar
23-12-2005, 10:25 PM
مبروووك ما جاكم و تتربى بعزكم انت و ابوها

العمهوجة
23-12-2005, 10:36 PM
مبرروك والحمدالله على سلامتك وسلامة بنتك....

لين الورد
23-12-2005, 10:38 PM
مبرووووووووووووووووووووك

وحلوه قصة الولاده .. يالله أهم شي شوفة المحروسه :)

الله يحفظها لك ياااااااااااااارب

دمتي بحفظ الرحمن

البسمه
23-12-2005, 10:46 PM
الله يباركلك فيها
ويصلحها لكم ويرزقكم برها

om hani
24-12-2005, 03:31 AM
ألف مبروك عزيزتي والحمدلله على السلامة
تتربى البنوتة الامورة في عزكم ان شاء الله
قصة ولادتك حلوة
والله يسهل على أخواتنا الحوامل

banuk
25-12-2005, 03:50 PM
قصة حلوة
والله يحفظها الج يارب

أم ايمان
25-12-2005, 07:12 PM
الحمد لله ةعلى سلامتك وسلامة البيبي

وتتربى في عزكم

والله يرزقكم برها

harizy
25-12-2005, 11:16 PM
مبروووك ما جاكم و تتربى بعزكم انت و ابوها
طلب استشارتى من حضارتكم يبدأ من اعتراضى على أسلوب التوليد فى مصر، إذ أننى أشعر فيه بامتهان كامل للزوجة وتنغيص لحياة الأب أثناء لحظات الولادة، والتى يقوم فيها الطبيب بمنع دخوله معها، ولا أدرى لماذا، وهذا هو سؤالى الأول.
ثانياً) لماذا يقوم الطبيب باستخدام الكلوجوز لإحماء الطلق مع الأخذ فى الاعتبار أن المهبل مهيأ تماماً للولادة وذلك بعد كشفى على زوجتى {pv}
ثالثاً) وعلى الرغم من أننى غير متخصص فى أمراض النساء والولادة ـ غير أننى أحب زوجتى حباً شديداً ـ إلا أننى أرى أن طبيب التخدير فى الولادة الطبيعية لا قيمة له ولا وزن، وعلى الرغم من ذلك يقوم طبيب الولادة بالاستعانة به حتى ولو لم يقم بإجراء فتحة التوسيع (الغير آدمية بالمرة) وحسبنا الـله ونعم الوكيل.
رابعاً) ما هو دور طبيب التخدير فى الولادة، ومتى يبدأ دوره ومتى ينتهى، وهل يمكن لشخص آخر القيام بهذا الدور التافه بدلاً من طبيب التخدير الذى أظنه وقحاً بأن يسمح لنفسه بإدعاء الأهمية.
أفيدونا أفادكم الـلـه

harizy
25-12-2005, 11:17 PM
ياريت تفيدونا بخصوص أهمية التخدير

harizy
25-12-2005, 11:18 PM
طلب استشارتى من حضارتكم يبدأ من اعتراضى على أسلوب التوليد فى مصر، إذ أننى أشعر فيه بامتهان كامل للزوجة وتنغيص لحياة الأب أثناء لحظات الولادة، والتى يقوم فيها الطبيب بمنع دخوله معها، ولا أدرى لماذا، وهذا هو سؤالى الأول.
ثانياً) لماذا يقوم الطبيب باستخدام الكلوجوز لإحماء الطلق مع الأخذ فى الاعتبار أن المهبل مهيأ تماماً للولادة وذلك بعد كشفى على زوجتى {pv}
ثالثاً) وعلى الرغم من أننى غير متخصص فى أمراض النساء والولادة ـ غير أننى أحب زوجتى حباً شديداً ـ إلا أننى أرى أن طبيب التخدير فى الولادة الطبيعية لا قيمة له ولا وزن، وعلى الرغم من ذلك يقوم طبيب الولادة بالاستعانة به حتى ولو لم يقم بإجراء فتحة التوسيع (الغير آدمية بالمرة) وحسبنا الـله ونعم الوكيل.
رابعاً) ما هو دور طبيب التخدير فى الولادة، ومتى يبدأ دوره ومتى ينتهى، وهل يمكن لشخص آخر القيام بهذا الدور التافه بدلاً من طبيب التخدير الذى أظنه وقحاً بأن يسمح لنفسه بإدعاء الأهمية.
أفيدونا أفادكم الـلـه

نعسانه
28-12-2005, 10:28 PM
مبروك وتتربي بعزك

فـــــــــــرح
29-12-2005, 01:24 AM
الف مبروووك الله يرزقكم برها .. ويجعلها من مواليد السلامه ..

ماشاء الله عليك تماسكتي الين ماولدتي طبيعي ..لو كنت انا لاني خواااافه وجبانه كنت

بوافق على القيصريه على طووووول ..,,

هبه
29-12-2005, 03:55 AM
الف الحمد لله على سلامتك حبيبتي ايميليا

و الحمد لله انك انتظرتي و ولدتي طبيعي مو قيصريه

و على فكره انا و انت كنا تقريبا في نفس مدة الولاده

انا كان المفروض ولادتي في 7-12

بس الله راد و ولدت في 7-10 بعمليه قيصريه

و الحمد لله على سلامتك و سلامة البنوته و الله يخليلكم اياها يارب

هبه

سلطانة
04-01-2006, 02:36 PM