المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : بشرى سارة للحوامل .. ازالة الشعر ..

e39aaar
22-12-2005, 03:36 PM
بنات انا ادري معاناتكم خاصة مع ازالة الشعر في المناطق الحساسة خاصة في فترة الحمل لان المنطقة تصير اكثر حساسية من ذي قبل ..

انا عن نفسي جربته و اهو وااايد رهيب

هو عبارة عن كريم للتخدير الموضعي (( خارجي )) و ما يضر فترة الحمل
و انا جربته و شلت بالحلاوة و ما حسيت بشي

اسم الكريم

Emla 5%

املا 5 %

و هو قيمته 80 درهم و انا حصلته في صيدلية النور و ممكن تحصلوه في صيدليات اخرى
جربوه و ادعولي

و لا تقولولي شفرة و كريم نير و ايماك و فيت لانها مو مثل الحلاوة بصراحة

جربوه و قولولي

arige
22-12-2005, 04:57 PM
جزاك الله خيرا

jjj
22-12-2005, 05:01 PM
مشكورة على النصيحة..وانتي صادقة مافيه مثل الحلاوة..

om hani
22-12-2005, 05:19 PM
تسلمي اعصار على المعلومة المفيدة للحوامل وغير الحوامل

**ام فودي**
22-12-2005, 06:25 PM
مافي المممممممممممممممم وبالحلااوووووووووووووووووه :eek:

الله يجازيكي الف مليون خير :good

لالالالالالالالالالالالالالالالالالازم اجربه :)

ammazen
23-12-2005, 01:41 AM
اختي ماحسيتي باالالم ابدااااااااااااا

fofo10
23-12-2005, 01:59 AM
أختي الله يجزاك بالف خير
بس صيدلية النور وين موجوده في الشارقه أو دبي

e39aaar
23-12-2005, 12:35 PM
بنات اسالوا عنه باي صيدلية بتحصلوه

و انا حصلته في صيدلية النور في ابوظبي

و ام مازن ما عليج ما حسيت باي الم

هو عيبه الوحيد انه لازم ينحط في المنطقة لمدة ساعة
و المنطقة عقب بتتخدر و ابدؤوا اشتغلوا عاد

**ام فودي**
23-12-2005, 03:03 PM
[CENTER]بنات اسالوا عنه باي صيدلية بتحصلوه
هل موجود في لندن؟؟ ممكن وضع صوره له اذا تستطيعين اختي اعصار :D

هو عيبه الوحيد انه لازم ينحط في المنطقة لمدة ساعة
و المنطقة عقب بتتخدر و ابدؤوا اشتغلوا عاد

حبيبتي اظعه يووووووووووووووووووووم كامل بس اهم شي النتيجه وبدون الم :good

أم عبدالعزيز
24-12-2005, 10:18 AM
بس أعتقد البنج في هذه المنطقة وانتوا حوامل يمكن مب زين على الجنين

لينـــا
24-12-2005, 10:42 AM
صدقها ام عبدالعزيز ... يمكن البنج مب زين حق الجنين ؟

اذا ما يأثر على الجنين الصراحة مافي أحسن منه

omeasa
24-12-2005, 11:18 AM
اختي انا في الشهور الاولى عادي اشيل في الحلاوه بس مع تقدم الحمل صعب وايد بذات من الشهر السادس الى التاسع صراحه وايد صعب

e39aaar
24-12-2005, 01:10 PM
حبيبتي ام عبدالعزيز ما حد في هالدنيا كثري يوسوس بس انا رحت لدكتورتي و خذيته معاي و قالت لي الدكتورة انه عادي اقدر استعمله و ما في مضرة عالبيبي ابدا لانه كريم خارجي

و تقدرون انتو بعد تسالون عنه
ام عيسى الصراحة انا دوم اشيل بالحلاوة بس احمل معاد اقدر يجيني الم فظيع عمره ماجاني
ملاك امرج الحين بحط الصور له

لينـــا
24-12-2005, 01:15 PM
طمنتينا أختي اعصار

الله يجزيج الخير

e39aaar
24-12-2005, 01:26 PM
اتمنى الصور تكووون واضحة

http://www.w6w.net/upload2/24-12-2005/w6w_2005122405061988927abd.jpg

http://www.w6w.net/upload2/24-12-2005/w6w_200512240507449a385596.jpg

http://www.w6w.net/upload2/24-12-2005/w6w_2005122405080744212fca.jpg

e39aaar
24-12-2005, 01:27 PM
لينا حبيبتي و الله لا تحاتين

انت اسالي عنه دكتورتج و بتطمنين اكثر

انا الصراحة سويت احتياطاتي و اشتريت ثلاثة كريمات (( احتياط )) اخاف تخلصونه من الصيدليات

ههههه

**ام فودي**
24-12-2005, 05:48 PM
مرحباااا
انا هلئ جيت من الصيدليه وقالو لي ما نقدر نعطيكيا الا اذا في وصل من الطبيب :mad:

وبحثت عليه في الانترنت وشفته (نفس الصوره) ويمكن رح اشتريه من الانترنت احسن :)

بس المشكله زوجي هلئ يقوووول لاا لازم نسأل الطبيبه اخاف مو زين واخاف واخاف عبالك هو الحامل مو انا :p لان هو وسواس اكثر مني .

**ام فودي**
26-12-2005, 01:59 AM
بس تدرون شنو بنات انا هلئ خطرت هذه الفكره ببالي :rolleyes: ... هذا الدهن بيعمل تخدير للجلد يمكن المرأه الي عاوزه تولد وقبل ما تولد بساعات تدهن منطقتها الحساسه من جوا بهذا الدهن يمكن من رح تولد ما راح تحس بالم او الم خفيف لما يطلع البيبي على الدنيا تدرون ليش لان هذا بيخدر الجلد. شو رأيكم!!!

على فكره انا اكثر وحده متحمسه على الدهن :p

e39aaar
26-12-2005, 02:20 AM
هههههه
الله يغربل ابليسج ياملاك يعني صدج لو ما تبين تحسين بالالم خذي ابرة الظهر افضل لج
يعني الكريم يخدر الجلد بس و الطلق عبارة عن الام الظهر و البطن (( يعني مشروعج فاشل ))

بنت الغربه
26-12-2005, 01:28 PM
ملاك خلي اعصار تبعتلك الكريم ب DHL عندها تلاته :p

e39aaar
26-12-2005, 02:19 PM
يمي يمي
بنت الغربة شكلك داخلة على طمع

ههههه و انت مالك ... اذا انت كريمة مرة اشتري و ابعتيلها اياه

om hani
26-12-2005, 03:40 PM
هههه الله يعينك يا أعصار

**ام فودي**
26-12-2005, 10:40 PM
يلا اخذ منك ومن اعصااااار انا طمااااعه :p

بنت الغربه
28-12-2005, 01:26 PM
انا متلك ملاك ما بنصرف عندي غير بوصفه طبيه :cry: وكنت بدي اخلي اعصار تبعتلي بالمره :D

ronza
28-12-2005, 02:23 PM
يسلوا كتير إعصار انا بصراحه هاي المشكله كبيره كانت عندي وكنت عم بعاني لأني بالشهر الخامس كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييير بتوجع وبقعد ساعه كامله وانا أشيل بالشعر شوي شوي او بالاحرى شعره شعره
الله يجزيكي الخير لأنك حكيتيلنا عنه انتي فكيتي عندي أزمه
تسلمي حبيبتي وما ننحرم منك

رونزا

أغصان
28-12-2005, 02:59 PM
بارك الله فيك يا أخت اعصار و الصور واضحة تمام :good

أخت ملاك وين حصلتيه في لندن يعني أنو صيدلية ؟؟

**ام فودي**
28-12-2005, 11:25 PM
عزيزتي اغصان انا رحت وسألت عندكم دهن ايملا وكتبته على ورقه عشان اذا كنت قايله اللفظ غلط بوريهم الورقه :D
المهم قالو لي لازم وصفه طبيه وهلء انتظر موعدي عند الدكتوره عشان اقلها اكتبييييييييليييييييي الله يكتبلك الجنه :D :D :D :D

عزيزتي اعتقد اي صيدليه بتلاقي عندهم بس انا رحت على منطقه اسمهه شبردزبوش وكان في صيدليه هناك وسئلت
:ss:

أغصان
26-02-2006, 08:22 PM
هلا حبيبتي ملاك ترى اشتريتي الكريم و لا ما في فايدة في ها البلد؟ :confused:
أنا بدي ياه بس نسيت شكلو في الصورة مو طالعة و بدي اشتريه من نت أفضل ترى حصلتيه و لا لسا طمنيني الله يجزاك خيييير :sss

أغصان
26-02-2006, 08:24 PM
ملالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاك وييييييينك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

**ام فودي**
26-02-2006, 08:31 PM
هلا اغصان ... بصراحه انا ماسئلت الدكتوره على هالكريم بس رح اعطيكي السايد الي شفت الكريم فيه واعتقد سعره 3 باوند وانا لسه ماشريت منه بس عن قريب ان شاءالله بشتريه واذا اشتريه من النت احسن لان من الصيدليه يبون راشيته ..

http://images.google.co.uk/imgres?imgurl=http://www.allcures.com/images/products/406298s.jpg&imgrefurl=http://www.allpharmacy.com/shared/categories.asp%3Fid%3D834&h=34&w=34&sz=1&tbnid=yZKsXI2BNQHebM:&tbnh=34&tbnw=34&hl=en&start=12&prev=/images%3Fq%3DCream%2BEmla%2B5%2525%2B%26svnum%3D10 %26hl%3Den%26lr%3D%26rls%3DGGLG,GGLG:2005-40,GGLG:en%26sa%3DN

بتنزلي تحت شوي و تلاقي
EMLA مكتوب اسم الكريم
ودوسي عليه :)

:D واذا شريتيه من الانترنت و استعمليته خبريني عشان يكون عندي علم كيف :D

أسيرة الأشواق
26-02-2006, 08:40 PM
شكرا إعصار على المعلومة المهمة ويعطيكم ألف عافية

شذا الورد
26-02-2006, 09:08 PM
جزاك الله خيرا .. بس بصراحة أنا ما استخدم أي شيء الا بوصفة طبية

مع كامل احترامي لشخصك الكريم ورغبتك مساعدتنا ..

queen_77
26-02-2006, 10:06 PM
اخواتي ممكن نعرف وين نلقاه بالسعودية _ المنطقة الوسطى

أسيرة الأشواق
26-02-2006, 10:48 PM
شكرا عزيزتي على الموضوع
فعلا نحن نعاني في مثل هذه الأمور

ام ليــــــــــان
27-02-2006, 06:46 PM
الصراحه انا عمري ما استعملت الحلاوة إلا مره وحدة وهي يوم زواجي وبعدها الله يخلف علي ماعاد سويت انا اكره شي اسمه الم ودايم استعمل الكريمات او الموس بس اليوم الثاني الله يعين ملمس يفشل بس اهم شي ما يوجع وخلاص لاكن انا بإذن الله راح استعمل هذا الكريم وعلى مسئوليتكم يويلكم لو تعورت وانا ساكنه بالسعوديه مادري اذا ممكن القاه او لا بدور والله يجيب كل خير بس انا الحين لمن اطالع في نفسي من تحت ما اشوف إلا نص فخذي من تحت وركبي عشاني حامل شكلي بستعمل المرايه والله فشله.........
وسلامتكم ام ليان ولمار...................

الجازي22
28-02-2006, 08:34 AM
شي حميل وحل جيد بس تدرون انا شنو استخدم

معجون الاسنان خخخخخخخخ لا صج احط الكعجون فتره بعدين امسحه واشيله

وبعدين اشيل .. او تخلي ثلج مده خمس دقايق وبعدها تشيلين

دانة الدنيا
28-02-2006, 09:09 PM
الف شكر
وجزاك الله خير

ليالي الشام
28-02-2006, 10:05 PM
عزيزتي
هذا الكريم كنت أضعه قبل جلسات إزالة الشعر بالليزر بساعة
و هو ليدوكائين 5%
و صار في نوع جديد 4% بس تقريبا نفس المفعول
عندنا في جدة سعره بحدود 50 ريال
بس ياترى هل
أقدر أعمل ليزر فترة الحمل
كانت الدكتورة اللي تعملي ليزر قبل الحمل تقولي معليش
لأن الجهاز مكتوب بالكتالوج أنه لا يؤثر على الحمل
بس حاولي مش في الأشهر الأولى
و لما خلصت الرابع قالت لي معليش حتى تخلصي الحمل
و أنا ما بعرف إلا باليزر ..............................مأساة
الحلاوة و الواكس ( الشمع ) يوجع ....................كثير.. :mad:
و المواد الكيمائية خطيرة
و بعد 4 جلسات ليزر و 3 أشهر من آخر جلسة ... رجعت الأمور إلى ماكانت ...
ياريت يخترعونا شئ حل يريحنا من هالمشكلة إلى الأبد

queen_77
28-02-2006, 10:54 PM
وين نلقاه بالرياض يابنات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

e39aaar
01-03-2006, 01:04 AM
ليلي الشام انا اللي اعرفه انه الليزر موب اوكي بالمرة بفترة الحمل بس الكريم امن انا استعمله الصراحة للضرورة القصوى

riri15
01-03-2006, 04:31 PM
انا قد سمعت ان الحلق افضل من النزع هل هذا صحيح؟
فقد قرأت ان شعر المنطقة الحساسة يزيد من متعة الأثارة الزوجية للمرأة
لذلك حث رسولنا الكريم على الحلق وليس النزع لأن نزع الشعر من الجذور يسبب الجفاف
ومن ثم الم العلاقة الجنسية؟
فهل هذا صحيح؟
بحاجة لردكم يا متزوجات فأنا مقبلة بإذن الله على الزواج

**ام فودي**
01-03-2006, 07:58 PM
عزيزتي ريري .. هو صحيح الحلق احسن من نزع الشعر لانه مابيألم .. بس الحلق بيطلع الشعر ثاني يوم يعني ماستفدنا شي .. وخصوصا الحوامل بتكبر بطنهم فمايقدروا كل يومين او ثلاثه بيحلقوا الشعر لان يصير صعب عليهم و كمان تكبر بطنهم فمايقدروا يشوفوا منطقتهم الحساسه .. ونزع الشعر بيألم بالحلااوه وهذا شيء معروف بس هذا الكريم بيخدر الجلد .. ولما تيجي تنزعي شعرك بالحلااوه ماراح تحسي بالم بسبب مفعول هذا الكريم وبعدين الحلااوه بتعطيكي نتيجه 100% روعه .. نظافه .. الشعر مدته بتطول علما يطلع .. و خصوصا للحامل .. وقلت لك الاسباب ...
وبالنسبه لسؤالك انه الشعر بيزيد من متعه الاثاره الزوجيه .. انا اسفه على التعبير يمكن رح يكون جريئ شوي بس هو اذا في شعر او مافي شعر نفس الشعور رح ينتاب للمرأه :D .. والرسول حثنا على الحلق هذا صحيح ولكن يسبب جفاف والم بالعلااقه الزوجيه هذا الشيء ماسامعه عنه بصراحه :confused: وماعتقد انه هالشيء صحيح .. وان شاءالله يفيدوج البنات اذا عدهم خبر بهالموضوع

e39aaar
01-03-2006, 10:43 PM
يع استغفر الله شو خص الشعر بالعلاقة الجنسية بالعكس احس انه الجراثيم تكووون اكثر بالشعر و مع نزعه بتحسين براحة و نظافة و بعدين دامنج انت مقبلة عالزواج عودي زوجك عليك بنظافة ذيك المنطقة

و صدقيني الا ماتشوفي نتيجة

riri15
01-03-2006, 11:09 PM
اسرار
فهمتونى غلط
انا عارفة حبيبتى ان اكيد طبعا السويت افضل من الشفرة او الكريم وهى اساس النظافة
ولا اعتقد ابدا انى سأكون امام زوجى القادم هكذا وانا مشعرة فهو شىء فعلا مقزز
لكن ماقصدته هو انىى قرأت:
انه عند نزع الشعر بالسويت ينزع الشعر من جذوره وهذه الجذور هى التى تقوم بإفراز المادة اللزجة او الافرازات التى تسبب معلش فى اللفظ (المتعة الجنسية)
فبالتالى عند نزع هذه الجذور يتسبب جفاف المهبل الى حد ما مما يؤدى ايضا الى الم الى حد ماعند ممارسة العلاقة الزوجية

اما عند استخدام الكريم او الموس فإن جذور الشعر لا تنزع وتبقى كما هى اسفل البشرة وبالتالى كما قلت هذه الجذور هى المسئولة عن افراز الافرازات اللزجة مما يتسبب فى لزوجة المهبل عند ممارسة العلاقة الزوجية

مع ذلك اؤكد انه لاشىء افضل من السويت لكنها معلومة قرأتها كثيرا وودت التأكد منها

هبه
02-03-2006, 07:37 AM
اولا يسلموا يا عاعصار على الكريم الرووعه

طبعا انا كالعاده جايه متأخر بس ما علينا ينفع للجايات

بس اعتقد ان عندنا هنا ما يرضوا يعطوه بدون وصفه

بس ان شالله بحاول و اشوف

و بالنسبه للأخت ريري في ناس يقولوا انو افضل

و بالنسبه للحديث الشريف انا اللي اعرفه من زمان انو للرجال و ليس للنساء

لأن ايضا في حديث عن الرسول مو حافظه نصه بس معناه انو بارك الله في المرأه الحلساء الملساء و الرجل الشعور

و ما اعتقد المرأه حتكون حلساء ملساء و هي عامله حلق لأن الحلاقه بتخلي جذور الشعر و بتضل خشنه

و ما اعتقد ان في رجل يفضل و هو يجامع زوجته يحس بخشونه و كانه مثله مثلها اعذريني بهالكلام

لذلك افضل شيء الازاله من الجذور

و مالها اي علاقه لا بطراوة ولا نشفان المهبل

و الله يوفقك و تتزوجحي على خير يارب

و المعذره منك حبيبتي اعصار اني جاوبت على السؤال

هبه

e39aaar
02-03-2006, 12:55 PM
افا عليج هبة عااادي

اصلا الحمدلله انج جاوبتي لاني احس جوابج مقنع اكثر

زهرة الزهور
04-03-2006, 11:26 AM
بنات
انا دورت بالسعوديه مالقيته اذا تعرفون مكان يبيع الدواء عندنا ياريت تقولون لنا ولا تبخلون
علينا بالمعلومه

الهمه
05-03-2006, 10:22 AM
مشكورة تسلمين ان شالله نحصله

e39aaar
05-03-2006, 01:32 PM
معقووولة زهرة الزهووور ماحصلتوووه و لا باي صيدلية

قمر2009
06-03-2006, 11:17 PM
مشكورة اختي على هذه البشرى والله يبشرج بالخير ان شاء الله انا حامله هم والحين انزاح لاني احس اني حامل بس مو متأكده وشايله هم ازالة المنطقة الله يجزيج الخير

الزهرة النرجسية
13-03-2006, 05:09 PM
مشكورين على المعلومات القيمة لكن بالسعودية أبدا مو موجود يعني ممنوع يدخل السعودية سألت عنه في أكثر من صيدلية وكل مرة نفس الجواب
ياريت نلقى شي بديل

waten
13-03-2006, 05:45 PM
اذكر أني سمعت معلومات عن هذا الكريم دون ان اعرف اسمه
فذهبت للصيدلي واعطاني سبراي اسمها xylocanine pump sbray 10% واستخدمته في البداية على منطقة الفخذ ولا أثر شي ولا تغير الآلم، تركته نص ساعة مثل ما هو موضح في نشرته ومثل ما قال الصيدلي ولا فاد شي
هادا الكريم مضمون ولا لا.. أتمنى انه يكون مضمون واقدر احصل عليه
لآني بصراحة متأزمة من مسألة ازالة الشعر، لآن لكريمات تسبب لي حساسية والموس يسبب لي حكة اما السكر والشمع فما اقدر اتحمل ألمه لآني ما جربته غير مرة وحدة ولا جربته في المناطق الحساسة ابد

e39aaar
13-03-2006, 11:05 PM
حبيبتي انا عن نفسي جربته و خليته ساعة و فعلا ما حسيت بشي

ام شهد2006
14-03-2006, 11:57 PM
اختى العزيزة اشكرك بس افيدينى هل اضع الكريم قبل استعمال الحلاوة بساعة ام استعمل الحلاوة مباشرة بعد وضع الكريم خلال الساعة التاليه

المتوكلة على الله
18-03-2006, 10:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي انا عضوة جديدة وهذه مشاركتي الاولى وسعيدة بانضمامي اليكن لاني طالما اعتبرتكن موسوعتي المعلوماتيةان غابت عني معلومة في موضوع ما--وعندي استفسار تعبت وانا ابحث عن اجابته طالما انكم تتحدثون عن ازالة الشعر لدى الحامل وسؤالي هو:
هل يمكن للحامل ان تستخدم ماكنة بروان سلك ابيل او فيلبس الكهربائية لازالة الشعر -وهل في ذلك اي ضرر عالجنين ؟
لقد سالت طبيبتي وقالت لي ان لا مضرّة لها ولكن زوجي علم بوجود ضرر ما ولكننا غير متاكدين ولا زلنت اخاف استخدامها--فهل من خبيرة تجيبني او طبيبة في الموقع--لاني في حيرة وشك كبيرين :confused:
انتظر اجابتكم الطيبة ومشورتكم ولكم مني كل الحب والامتنان :sss

e39aaar
18-03-2006, 10:43 PM
ام شهد طبعا انت تسوين الكريم لمدة ساعة عليك و يفضل تكوووني بروحج بالبيت عشااان تاخذين راحتج خخخخ و بعدها بساعة تمسحين الكريم و طبعا بتكووون متخدرة بالكامل
بعدها تمسحي المنطقة بالباودر عشااان يروووح الكريم (( لانه الحلاوة ما بتلصق )) و بعدها عاااد ابدي شغل

متوكلة على الله (( ما احلى الاسم )) بارك الله فيك

حبيبتي المكينة لا تاثر عالجنين ابدا بس اظني المكينة تعور كثير الله يكووون في عووونج بالعكس استعمليها و انت مطمنة انا بنت خالتي تستعملها و بعض صديقاااتي و ما احلى عيالهم الواااحد يقعد شهر بس عشااان يتوحم عليهم خخخخ

اطمني حبيبتي لانه المكينة و ازاله الشعر كلها في المنطقة الخارجية

ThinK PinK
20-03-2006, 02:13 PM
اعصار !!!

انتي هني واحنا قاعدين ندور عليج في (سوالف ملح الدنيا !!! ) ههههههه

شخبارج حبيبتي !!

بس سؤال !!

انتي لما تحطين الكريم بس تحطينه من فوق ؟!؟!؟ يعني تقدرين تحطينه عالجوانب (عرفتي وين ) ؟؟ ولا تخافين انه يحوش أو يدخل شوي منه تحت !!(عرفتي وين ) في المنطقه الحساسه !! واذا حاش المنطقه الحساسه عادي ولا مو عادي ؟!! سألتي دكتورتج هالسؤال ولا لأ !!

ومشكوره وايد !!

e39aaar
21-03-2006, 12:52 AM
افا عليج ثينك ليش ما تدرين اني في قسم الدردشة الله يعين

هيه طبعا ترا انا دكتورتي مسكينة ملوعة كبدها من اسالتي

ترا انا يوم حطيته حطيته من برا بس عااادي اذا دخل من عند الجوااانب لانه هووو مخدر موضعي بس و مفعوووله بسرعة يرووح يعني انا خليته ساعة و بعد الحلاوة ب 5 دقايق راح مفعووول التخدير عااادي

بس انت طبعا ما بتدخلينه بالمهبل بس اذا سويتيه بالجوانب .. فمثلث برمووودا خخخخ لازم يلامسه شوي عااادي .. ما يضر

مراسيل
21-03-2006, 08:54 PM
والله زين إذا كان ما يضر وينج من زمان أختي إعصار... كان أفتكيت من معاناتي مع الحلاوة والحمل والألم اللي يطلع الروح
ويسلمووووووووووووووووووووا مرة ثانية

e39aaar
21-03-2006, 11:22 PM
الله يسلمج اختي مراسيل يللا هانت احسن عشااان تتنظفين في التاسع الله يسهلها عليج

noor7
21-03-2006, 11:49 PM
مشكوره كثيييير لكن انا مشكلتي بصراحة اني مو قادره اصفط نفسي عشان اشيل لا بحلاوة ولاغيرها وخصوصا الله يعزك المؤخرة يدي مو قادره توصل بصراحة مأساة مادري شسوي أتمنى فهمتوني

المتوكلة على الله
23-03-2006, 02:56 AM
اختي العزيزة e39aaar:
اسعد الله مساءك ومساء جميع الاخوات الطيبات في هذا المنتدى الرائع--لا اعرف كيف اشكرك على كلماتك الذهب- :ss: -انت مو لازم يكون اسمج اعصار لازم يسموك إعمار-لانك بلسانك العسل وتطمينك للقلوب الملهوفة اصبحت كالبلسم الفواح المطيّب للقلوب-- :good
ريحتيني الله يريح بالج وقلبج وينطيج كل امنياتج ويفتحها ربنا الكريم عليك من اوسع ابوابه وكرمه ويوفقك لمساعدة الناس وكسب الاجر المتزايد دائمآ--دمتي ودام وجودك لهذا المنتدى وربنا ينطيك الف عافية-ومع تحياتي لكل الاخوات الطيبات.
مع حبي وامتناني لك اختي... وللجميع. :sss

to0ota
24-03-2006, 04:01 AM
مشكورة حبيبتي اعصار على مجهودك

بس ودي اعرف وين يبيعونه بالسعودية بأي صيدليه واذا مو موجود ممكن تعطيني اي عنوان في دبي علشان اخذه

والله يجزيك الف خير ان شاء الله

e39aaar
24-03-2006, 01:30 PM
حبيبتي بالسعودية ماعندي اي علم

اما بالامارات هوو موجود باي صيدلية .. انا اخذته من صيدلية النووور

متوكلة على الله الصراااحة اخجلتيني بكلماتك و الله ..يحليلج .. و الله انت اللي كلامج عسل و يشرح الصدر و حياااج بينا حبيتي دوووم و اي سؤال احنا حاضرين و الله يحقق امانينا جميعا و لا يخذل اي مسلمة و يفتحها علينا جميعا ..

ام زايد 22
24-03-2006, 07:10 PM
تسلميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين وجزاج اللة الف خير

to0ota
25-03-2006, 01:51 PM
مشكورة حبيبتي اعصار

بس حبيت اسالك عن شي عيوني

انا اشتريت الكريم من صيدلية في دبي وسعره 80 درهم كما وضحتي

بس كان علبة مربعه نفس علبة الامبولات

وفيها خمس حبات صغيرة كريم مادري هل هذا هو الكريم نفسه

علما ان اللي بالصيدلية قال هو نفسه لان مكتوب عليه 5% بس حبيت اتأكد منك لان يقول العلبة الكبيرة خلصت من عنده

ولفينا كذا صيدلية بس مالقينا الا هذا اللي عنده واخر علبة

شكلكم يا بنات الامارات قضيتوا عليه ما بقى لنا شي ss:

خخخخخخخخخخخخخخخ :t:

الله يجزيك خير اعصار بجربه وبقولكم النتيجه بس مو الحين ا نتظرو كم يوم

سلاااااااااااام حبيباتي :ff:

e39aaar
26-03-2006, 09:03 PM
يللا دامنه الصيدلي قال لج هوو نفسه يللا جربيه و ننتظر ردج .. بس هااا لا تنسين تحطينه ساعة يعني الله يعينج

osheen
29-03-2006, 12:00 AM
فعلا بشرى سارة مش بس للحوامل ههههههههههه
شكرا اختى على المعلومه وانا هسال عنه عندنا يارب الاقيه

ThinK PinK
29-03-2006, 11:05 AM
e39aaaaaaaaaaar
:(
تدرين رحت صيدليه عندنا بالكويت وسألت عنه قالت ماعندنا منه بس أعطيج شي ثاني بس مو وايد قوي..(كريمج أقوى) .. قالت لي خليه نص ساعه واستخدمته...بس ههههه ما حسيت بتخدير ولا شي بس قلت يمكن يتهيأ لي هههههه !!!! خخخخخخخخخ و بديت العمليه هههه و آخ و أوووخ و إيييخخخ ههههههه .. و ما كملت هههههههه قلت راح أخلي الجزء الباقي حق المرحله القادمه :p هههه

وأمس رحت سألت صيدليه ثانيه..قالوا لي انهم منعوه من كل الصيدليات !!!!!! وما يستخدمونه إلا بالمستشفيات و ما يعطونه لأي أحد !!!!! .. قلت خلى أخليني على كريمي أحسن بس هالمره باحطه ساعه و أكثر الكميه :) .. واشوف النتيجه واقول لكم على الاسم !!

e39aaar
29-03-2006, 02:06 PM
غريبة زين ليش احنا مامنعووه عندنا

ماعليه اذا تبين انا اخت ريلي ماخذة كويتي يوم بتيي الامارات بطرشلج معاااها

Alsalam_81
02-04-2006, 02:03 AM
مرحبا خواتي

انا قريت المشاركات عن هالكريم بس لاني كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير موسوسه بحثت في النت وهلأ طلعت الوصفه بالنسبه للحوامل والمرضعات وهي كالتالي:
Pregnancy and breast feeding
The safety of EMLA CREAM during pregnancy has not been established.

Animal studies do not indicate direct or indirect harmful effects with respect to pregnancy, embryonal/foetal development, parturition or postnatal development.

In both animals and humans, lignocaine and prilocaine cross the placental barrier and may be taken up by the foetal tissues. It is reasonable to assume that lignocaine and prilocaine have been used in a large number of pregnant women and women of child-bearing age. No specific disturbances to the reproductive process, such as an increased incidence of malformations or other direct or indirect harmful effects on the foetus have so far been reported. However, caution should be exercised when used in pregnant women.

No information is available on the excretion of lignocaine, prilocaine or their metabolites into breast milk following the administration of EMLA CREAM.

Following parenteral administration, lignocaine is excreted into breast milk. Because of low maternal systemic absorption following application of therapeutic amounts of EMLA CREAM, however, the amount of lignocaine and prilocaine that may be ingested by the breast-fed infant would be extremely small.

والمعنى العام لهذا انه لم تجرى دراسات على استعماله من قبل الحوامل او على الاختبارات للحيوانات ومن الممكن ان يدخل الى المشيمه ومن الممكن ان يمتص من قبل انسجه الجنين وانه من المحتمل انه يكون قد اوخذ من قبل الحوامل ولكن لم يتم الابلاغ عن اي مضايقات من استعماله ولكن يجب الاحتياط من استعمال الحوامل له

وبالنسبه للمرضغات من الممكن ان يظهر هذا الكريم في الحليب ويتم ابتلاعه من قبل الرضع ..

ااسف على هذا النقل وااسف للاخت كابته الموضوع وان كنت لا اقصد الاساءه بشئ لها مع انها تأكدت من الدكتوره قبل ان تستخدمه ولكن مررت على الموقع الذي هو: http://www.medsafe.govt.nz/Profs/Datasheet/e/Emlacream.htm وودت هذا التحذير وحبيت ان انقله لكم لتعم الفائده فارجو عدم اخذ كتابتي هذه بصوره سيئه وعذرا مره اخرى لكاتبه الموضوع

ودمتم سالمين

e39aaar
02-04-2006, 12:18 PM
السلام حبيبتي مشكووورة عالمرور الطيب
و اشكر لك مجهووودج و انا معاج الصرااحة بس كثير شغلات محنا عارفين الصدج من الكذب في مضرتها و نفعها
مثلا الزنجبيل ناااس يقولوا يسبب اجهاض و ناس يقولوا انه عااادي و امن بفترة الحمل و يستعمل كعلاج للغثيان

يعني اتضاربت الاراء حول هذه المواضيع و الواحد ماهو عارف يصدق منو

لكن اشكر لك نقلك الكريم عزيزتي

و الله الموفق

DaNaT
15-04-2006, 05:19 PM
بصراحه من شفت عنوان الموضوع دخلت لانها بالفعل مششششششششششششششكله عندي

انا كنت دايم استعمل موس وقبل سنة تقريبا قمت استعمل الحلاوه وطبعا الفررررق غيـــــــــــر

لبداية الحمل ونا استعمل الحلاوة بس هذا الشهر ماقدرت لان الدبه طلعت ومااقدر اشوف والام الظهر فاستخدمت كريم ايماك لاني مستحيل ارجع للموس :(

من استخدمت ايماك وماصار لي يومين وطلع لي :cry:

مادري الحين هل اروح اخذ اللي تقولين عنه اعصار :confused:

مشاعل الحب
19-04-2006, 09:34 PM
وينه ههههههههههههههههههههههههههه
ابيه حتى لو حق افخوذي لأنها اتعور حيييييييييل
الله يعينا

عبير الحب
19-04-2006, 10:30 PM
أعصااااااااااااااااااااااار فديتج الصور ماظهرت بس صراحة يبتي موضوع حلو بس كم مرة جربتيه ...ومايحرقج لو دخل شوي في المنطقة الحساسة.......ومتى يروح التخدير بالضبط.........؟؟؟؟واتمنى اتحطين صورته عشان نتاكد من الشكل

كلك نظر
20-04-2006, 02:21 AM
طيب وش رايكم يصلح لمنطقة الابط

والله اعاني منها هي الثانيه

خلود الامارات
15-11-2006, 08:22 AM
هلا اختي بس عندي سؤال

كيف تقدرين توطين راسج عسب تشيلين بالحلاوة احس وااااااااااااااايد تعب
وما يأثر ع البيبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لحن السعاده
15-11-2006, 09:39 AM
بصراحه انا باخده مو لازم احط من تحت عند المنطقه الحساسه احط فوقها بس لان بصراحه هي الي تعووووووووور واجد
دام اني بعدني ما حملت
بس انا ما شالله علي كل بالحلاوه تعلمت من امي
امي مشالله عليها جابت 6 ولدات وما تشيل الا بالحلاوه وانشالله اصير زيها

أم شاهين
16-11-2006, 07:08 PM
انا من كبر بطني ماأشوف المنطقة الحساسة وماأعرف أشيل الشعر

وش الحل غير الشفرة حالياً ؟؟

انا بجرب التخدير بس انشاء الله بعد الولادة وياحلاوة أشتغلي :)

لولو28
06-02-2007, 10:36 AM
مرحبا صبايا

انا جبت الكريم و جربته
ومااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا شاء الله و لا تحسي بشي
رهيييييييييييييييييييييييييييييب
ان بالأردن و لقيته بالصيدلية بس تواصي يعني وصيت عليه و رجعت اخدته تاني يوم
و سألت الصيدلانية قالتلي انه الحوامل والعرايس دايماً بيوصو عليه وما اله اي ضرر انشاء الله
حبيت اشكر الأخت إعصار لانه مع الحمل ما بستحمل اشي . .. . .

مشكورة اختي

أم الغالي
06-02-2007, 05:27 PM
الله يجزاج خير

نبع الجود
07-02-2007, 12:15 AM
سلام خواتي

بصررراحه بشرى من جد ساااااااااااااااااااااااااارة

اتمنى احصله في السعوديه وراح ادعيلك اختي اعصار لانك حليتي اكبر مشكله عندي

ام عاهد
07-02-2007, 10:51 AM
اتمنى الصور تكووون واضحة

http://www.w6w.net/upload2/24-12-2005/w6w_2005122405061988927abd.jpg

http://www.w6w.net/upload2/24-12-2005/w6w_200512240507449a385596.jpg

http://www.w6w.net/upload2/24-12-2005/w6w_2005122405080744212fca.jpg

اختي الصور لم تظهر عندي هل ممكن ترسليهم مرة اخرى

black tolib
07-02-2007, 04:10 PM
الله يعطيكم العافية جميعا ... عجبني هذا الاختراع .. اللي تلاقيه بالرياض يا ليت تخبرنا وين موجود ..

اخت لولو 28 .. ممكن تحطيلنا صورته لأنه صور الأخت إعصار ما ظهرت عندي ..

مشكووووووووووووووووووووووووووورين ...

ضياء الشمس
07-02-2007, 04:19 PM
هلا بكل الأمورات الحوامل وغير الحوامل
وشكرا يا اعصار على هذه المعلومة
أنا سمعت عن بخاخ سبراي يستعمل اهذا الغرض ممكن تفيدونا عنة واذا ماله ضرر للحامل لأن هذا الكريم غير متوفر للجميع وشكرا.

لولو28
07-02-2007, 04:33 PM
الصورة موجودة عندي على الجهاز
بس مو راضية تظهر
ما بعرف كيف أضيفها ؟
عم بعمل لإضافة صورة بس الظاهر الرابط غلط شو في طريقة تانية ؟

فرهوده
07-02-2007, 11:47 PM
ياترى القاه في السعوديه ؟؟؟؟؟؟؟؟

كلي امال
08-02-2007, 08:53 AM
مشكورة اختي اعصار على هالمعلومه

من عرقت نفسي ما استخدم الا الشفره صح تسبب لي حكه وحبوب وخاصه بذيك المنطقه والشعر من بكره طالع يعني عذاب وهم مستمره في استعمالها اذا وانا بالشهر السادس والخامس بصعوبه اشيل بالشفره والحين انا بالشهر الثامن وماني قادره اشوف هذيك المنطقه وانواع الالم باسفل البطن والظهر مدري كيف تشيلون بالحلوه وانتم بالشهور الاخيره
احسه انواع العذاب إذا بالشفره واللهاتعذب لمن اشيل بها كيف بالحلاوة

بس من خلال تشجيع حوامل طبيبي لاستخدام الحلاوة وتوديع الشفره شكلي تشجعت اني استخدم الحلاوة دام هالكريم يخدر مافيه اي مشكله بيروح الالم مع الكريم

مشكوره اختي اعصار على هالفايده الجميله حبيبتي

بحط الصوره يمكن تضبط معاي اسمحي لي اخت اعصار

انتصار عبدالله
01-08-2007, 12:20 PM
شكرا لج الصراحة حل جدا مريح

hebas
01-08-2007, 01:11 PM
احبائى الحوامل
اتمنى ان يكون كدة فعلا
انا هاجربه ويارب يكون موجود فى مصر لانى بحاجة اليه شديدة

ام جدوع
03-08-2007, 02:30 AM
:good :ff: :ff: :ff: :ff: :ff: :ff: :ff: :ff: الله يعطيكي الففففففففففففففففف عافيه

Om MarYam
03-08-2007, 08:28 PM
يزاج الله خير خوووووووووووووووووش شى :)

العيوون
04-08-2007, 01:18 AM
مشكورة اختى