المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : سولف اتملح لك الدنيا مع ملح الدنيا....

الصفحات : [1] 2

Mel7 aldenya
17-12-2005, 09:52 PM
من الي جاب الشاهي والقهوه ..........؟؟؟

الله وكبر جاين تركظون على السوالف بس ولا وحه فيكم فكره تجيب شي معاها ... :mad:

مواضيع هامه جدا .......لازم نتناقش فيها ...

1.العروس الحزينه .........حياتك مومثل اول تغيرت ..ليه وكيف ....طيب ايش الي غاب في حياتك ...معناوياتك كيفها ...طموحاتك وينها .....فقدتي الرمنسيه .....صارت حياتك تفكير في مين ...؟ طيب فكرتي انه عندك طفل كبير محتاجك جنبك كل يوم بس انتي ماتحسين فيه ....يمكن لا ويمكن ايه ....خلاص مااتحمل احس اني في ضغط .... ليه منك او من مين ....حزينه وقت ماتبن تفرحي تفرحين لمين ...وليش حزينه ......كلامك من غير معنى كيف تعبري عن الي في داخلك .....اوراق كثيره اسطوره مليانه من غير ترتيب ...............يالله نبتدي من جديد ونعيش يومنا ...ونفرح ازواجنا كل وحده تتكلم عن الي في خاطرها ...وكلنا رح نتكلم ونتغير ....الحزن الي في عيونك وعيوني اثر على بيتك وبيتي على حياتك وحياتي .. :cool: اليوم راح نبتدي من جديد ونضوي شمعه امل سعيده ونطفي شمعه الحزن ....اكيد انا وانتي الي يتكلمون عنا ويقولون مسكينه ماجابت ...مسكينه ماعندها ....طيب وانتي تسمعين وتسكتين وتسامحين .....سكري هذا الباب في وجه كل ثور مايفهم معني الحياه وانا وانتي راح نفتح باب المتعه والحياه السعيده ورح نننبسط ونخطط ونغير كل شي حولينا ...شكلي وشكلك وبيتي وبيتك طبعي وطبعك وحياتي وحياتك ...ونقول كل شي حلو الله ماحرمنا من شي بالعكس ...الله عطانا وقت نفرح ونرتب حياتنا انا وانت ...حبيبي لازم كل شي يتغير احس انه انت بعيد ...من زمان ماسمعت ضحكتك ....انا وانت امن اجمل العلاقات انت كل شي في حياتي صدق انت انت ابوي واخوي وصدقي وحبيبي وعشيقي وزوجي

:confused: متى نقدر نقول هل كلام ..؟؟
يوم علاقتك تكون فيه قويه ....قويها قبل لايضيع منك
انت ابوي ....يوم يحس في مرضي وحن علي ...يوم يعطيني ولا يقصر عني ...
انت اخوي ... يوم ينصحني ..يوم ينتقدني في مصلحه لي يوم يعاتبني ...
انت صديقي...يوم نضحك من قلب يوم تكوني في مكان وبنظره من عيونه تعرفي ايش في قلبه ...يوم يبتسم تميزين اذ كانت صدق او ابتسام احراج ... يوم بتسولفي عن الي فخاطرك ويسمع لك
انت حبيبي ....يوم يسوي لك مفجئه تعجبك يوم يدور رضاك يوم تحسي انه مايرتاح الا في قربك ويدورك اذا غبتي عنه دقيقه ويسالك وين كنتي..؟
انت عشيقي ....يوم يضمك من قلبه وجيك ملهوف وعيونه تناديك ....يوم يسافر وتحسي بعيونه عليك ماوده يتركك وتحسي بقلبك كنه بطير من صدرك يوم مايجيك
انت زوجي .... كل ماينقصك يجيبه وانتي تحت ظلله وبيته يوم يجبلك لودام وتطبخي وكل شي جاهز لك....يافلانه ماقصرتي البيت مثل الجنه بوجودك .........

:rolleyes: كل شي صار ماله معني .......وركزنا على انت ابو عيالي .....يافلانه خذي بالك من ولدك يافلانه انتبهي عليهم ترى هم في رقيتك .....الخ يعني مساوليه في مساوليه .....لاحقين النشاء الله على الحليب والغيارات ...

الحين افضووووو حق الرمنسيه والحب وتجديد ......لعام 2006 :ss:

ام حمودي 24
17-12-2005, 10:10 PM
ياحلوووووو كلامك بس يلصعب التنفيذ

لين الورد
17-12-2005, 10:20 PM
الســـــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا وغلاااااااااااااااا ... بملح الدنيــــــــــا :D

وهذه أحلى جلسه وتربيعــــــــه لعيونـــــــــك يا قلبي ... :p

يؤؤؤؤؤؤؤ .. طيب أصبري علي شوي ... شوفي ها ..جايبه معي القهوه والشــــــاي

يالله تفضـــــــــلي ..خخخخخخخخ ..وخلينــــــــا نشوف سوالفك اللي تملح الدنيـــــــــا

يالله بسم الله الرحمن الرحيــــــــــم

الحمد الله .... ثم الحمد الله .. عن نفســـــــي الرومنسيــــه لا زالت موجــــوده :p

وانتي والله صادقه ... أحس زوجي مثل الطفـــــــــل .. وتصدقين ساعات أنادي عليه وأقوله ..( يا وليدي ) ;)

شفتي ..ههههههاي :D والله من غير ما أحس .. لأنه بالفعـــــــــــل الزوج يحتاج الى الكلمه الطيبه

ويحتاج الى صديقه وأخت وأم تكون بجنبـــــــه .. ليس فقط مربيه ومنجبة للأطفـــــــــــال

واللـــــــــــه .. ومن خلال هالجلســـــــــه .. أقو لكل البنـــــــــات

لاتتركيـــــــــن الهم والحزن والتفكير يسيطر على حياتك وحيـــــــــــاة زوجــــــــــك

لأن العمـــــــر راح يمشي .. فياليت نستغله بالحب والمـــــــــوده والتفاهم .. ونبعد كل هم وحزن

الأطفــــــــــال راح يجي وقتهم .. بإذن الله قريــــــــب .. والرزق موجود .. بس محتاج مننا شوية صبر

يالله .. كل وحده تفكــــــــــر بحياتها وتحاول .. تغير كل نقطه سوداء بحياتها الى أمل وتفاؤل في المستقبل

واخيــــــــــــــــرا .. أقــــــــــــول

أقول لزوجـــــــــي .. أنت أبوي وأخـــــــــوي .. وحبيبي .. وعشيقي .. وسندي بالدنيـــــــــــا .. وراحتي

عندك .. الله يخليك لي ... ولا يحرمنـــــــــــــــــــــــا من بعض اللهم آمين

وأسأل الله ان يتمم على كل بنات طبيبي سعادتهم .. وان يرزقهم راحة البال .. ويرزقهم بالذريه الصالحه :good

دمتي بحفظ الرحمن

امل22
17-12-2005, 10:52 PM
تسلمين ياالغاليه اتحفتينا بموضوعك حبيبتي.

anaar
17-12-2005, 11:06 PM
يا حلو كلامج تسلملي هالانامل
انا عن نفسي كنت حزينه وابكي وضايق صدري ولكن ............................ وبعدين الشعر صار في شيب وانا بعدي على الشيب
مع نفسي قمت افكر ليش افكر بهالموضوع وايد عالجت نفسي بنفسي غيرت حياتي اطلع استانس اروح حق الزيارات وما همني شنو يقولون يعني طنش تعيش تنتعش اهتم بزوجي ارتب طلعاتي معاه واشتغل بالبيت اقرأ قران الكريم وقت الفراغ اتابع الموضه اصبغ شعري بأحلى ستايل واقص شعري اخر قصه يعني كل فترة تلقيني شكل وزوجي مستانس ومرتاح
واقنعت نفسي انه كل شي بالدنيا نصيب والبنون رزق من الله وانشالله راح يرزقنه منها لانه الله كريم يحب عباده وانشالله ربي يكرمنا باحسن ذريه ويغفر لنا لانه هو الغفور الرحيم

أم ايمان
17-12-2005, 11:25 PM
تسلمين ملح الدنيا على هالقعدة الرائعة

ولين ما قصرت جابت الشاي والقهوة...وان علي الكوفيي للي ما يشرب الشاي والقهوة<<<<<<<< تراها الاخت ما تشرب لا شاي ولا قهوة

والله يرزقكم عما قريب ان شاء الله

ويكون هالكلام وهالقصص وهالسوالف كلها ماضي

ياااااااااااااااااااااااااااااارب

جروح بارده
17-12-2005, 11:49 PM
طق طق لاهين في السوالف افتحو الباب تراني جايبه معى حلى القهوه >>>>تموت في الحلا والمكسرات والنعناع <<<<مااشرب شاهي
والله سوليفك حلوه ياملح الدنيا وانتي صادقه يالين الرجال يحب الدلع والرومنسيه وانا هالسنه كلها متكئبه وحزينه راحت ايام الرومنسيه عندي قبل كنت اسوي حفلات مفاجئات لزوجي وكان ينبسط بس الحين لاء احس مالي خلق مالي مزاج بس افكر هالشهر او الي بعده اسوي حفله رومنسيه بس الي عندها افكار تقولي وانا جالسه اخطط وادور من الحين وخاصه بعد ماعرفت وحده تبيع بالونات وشلات وقميص نوم وشموع يعني كل شي للفله بس عليك تطلبي وتنفذي وتختاري اللون الي تبين
كني مسكت خط بالسواليف معكم حلى ومكسرات نسيت نفسي بس يله كملو من عنها فكره حلوه

سحر الزمان
18-12-2005, 12:10 AM
واو ، شو حلو كلامك يا ملح الدنيا

بس بتعرفي أكثر كلمة عجبتني شو هي : ( سكري هذا الباب في وجه كل ثور مايفهم معني الحياه وانا وانتي راح نفتح باب المتعه والحياه السعيده ورح نننبسط ونخطط ونغير كل شي حولينا )

بالفعل مافي وحدة حملت بعد سنوات من زواجها إلا وقالت لي هالكلمة : "قلت لجوزي الحمدلله انبسطنا بهالكم سنة اللي قعدنا فيهم بلا أولاد"
ومن ضمنهم بنت عمة زوجي = 8 سنوات تأخر في الانجاب ، صديقتي اللي البارحة كلمتها وباركتلها بالحمل قالتلي نفس هالكلمة = 5 سنوات تأخر في الانجاب .. وكثييييييير من النساء اللي قالوها ولكن متى وعيوا عليها ، بعدما حملو لأنو على قولتك كان كل تفكيرهم منصب نحو : همّ الحمل ، والأولاد والعمر ع بيمشي ، وهالكلام صحيح ،

بس إذا بتسمحيلي أضيف كلمة قلتها لوحدة قرايبتي وبرجع أقولها هون : عيشي عمرك بالهنا والسعادة والفرح ، حبي حبيبك بعقلك وبقلبك وبكل جوارحك ، ابسطيه وانبسطي معه ..

مافي مانع نفكر بالأطفال ونتعالج ، وطبعا هالفترة بيصاحبها آلام واكتئاب ، بس مو طول السنة نقضيها اكتئاب وطفش وبكاء !!

والرجل اللي مو مبسوط فبيته بيدور مكان ثاني ينبسط فيه ، سواء بيت أهله أو أصدقائه ، بيسهر معهم لوجه الصبح ،، الفرح والضحك حاجة من الحاجات اللي بيدور عليها كل إنسان . وفي رجال بيدوروا السعادة مع امرأة ثانية والله لا يجعل أزواجنا منهم آمين

كلمة أحبك أظن أنها تكررت كثير ويمكن خف تأثيرها عند أزواجنا ، بس أقولكم على كلمة تخلي أزواجكم يجنو بحبكم ،،
قوليلو لزوجك بصوت رومانسي وبقعدة رومانسية : ما بظن أنو ما في وحدة بالعالم بتحب زوجها مثلي ،، إذا قالك حبيبك ليش شو عرفك !! قوليله : لأنو مافي وحدة عندها زوج مثلك oo: ،، وابدئي .. مثلك بحنانك وبلطفك وكرمك وشهامتك ..إلخ بس مو تزوديها بتطلع مكشوفه خذيلك صفتين مو أكثر ،،

الله الله الله عليّ مو هيك يا بنات :ss: ، على فكرة عندي أفكار رومانسية وكلمات بتخلي الحجر يحكي :p :D

بس مافي حدا مثل ملح الدنيا :ss:

بس بتعرفي أنا جيت وماجبت معي شي ، غير قلبي اللي حامل تقلك حب واخلاص وحنيه ،،، :p على قولة راغب علامة في أغنيته اللي من أيام حرب النبيطة ( رحت لعند الجوهرجية تبعيدك جيبلك عيديه ..) :D ماعلينا :confused:

iamfofo
18-12-2005, 08:47 AM
حلو كلامك يا ملح الدنيا ولكن احيانا كثيـــــــــــــــــــرة ينسى ى ى ى ى الشخص منا ان هالكلام الرومانسي له اثر اللبلسم على الجرح
سهل على اللساااااااااااااااان ولكن صعب التنفيـــــــــــذ

Mel7 aldenya
18-12-2005, 03:33 PM
يهلا ومرحبا فيكم .....

بنات سمعتو ام حموديتقول صعب ..... مين يقنعها ....انه مافي اجمل من انك تكوني عروس وتحبي التغير ...ولا انتو تخالفوني .....؟؟؟
لين شكلك رومنسيه ....ههههههههه طيب قوليلنا يارومنسي ايش الخطط الحلوه الي عندك ...لالالا وقفي اول شي بنقول ماشاء لله خمسه وخميسه في عين العدو يالله كملي ...... الله يسلمك ياامل والله شكلك هاديه ...لا حبيبتي خلك امحصحصه اسفه قصدي امصحصحه معانا ....
anaar.............والله انك تعجبيني ..يالله كملي قوليلي ايش بعد تسوين ...؟؟

افا عليك يا ام نمارق جايه بس تسمعين وتشربين كوفي ....وش يقولون عندك البنات دقه قديمه ..... لين تقولك لاتبخلين على ميمو هذا اسم الدلع حقي

جوجو ...ايه انتي جروح قاعده ادلعك ..طبعا ماتسمعين عينك على الحلو والمكسرات ....حبيبتي خلك معاي وتركي الي في ايدك انا وانتي وشله المحترمه راح نسوي خطه سمعتوووووووو خطه ....يعني كل وحده راح تجهز الثانيه ونبتدي ابي اسمع عن كل وحده فيكم يقولون عنها ما شاء الله كنها توه عروس ولا تغيرت ....مشاء الله على مميمو كنها ام 12 سنه هههههههههه

لاتضحكين ليه لا طيب بتشوفووون ......الي فراسي بسويه ولي فيهااااااااا فيهااااا ...ولا انتي مو معاي ياسحر الزمان يا ام الحجر والافكاااااار ....يالله يالله تكفين سمعينا ............. شكلك عروس جديده ....؟؟

وخرو اشوي خلوني اتمدد ....عفيه

والله انا قاعده افكر اني محتاجه اغير كثير في حياتي وفي طبعي ابصراحه صار كل شي روتين ززززهههقت لاتخافون قصب عني طلع الصوت عالي خبركم مافيه كنترررررررررررول ..

المهم اول شي راح ابتدي اضعف ابي يصير جسمي سنكوحه ....خبركم هي الي قايم سوقها هالايام ...
بسوي رجيم موقاسي ...مع رياضه ...والحين انا ضعفانه 5 كيالووو قولو ماشاء الله ....مو مبين علي ....؟؟

ويوم الخميس رحت جبت لي شريط يوغا مع استرجنع اكسرسايز .....خبركم ابقى يصير جسمي مرا ....وانا بعد عندي جهاز اسكي في البيت علشان احرق السعرات ...بس ابصراحه انا مو مواضبه الين الحين قااااااااعده ادلع

يعني انا من جد راح اغير كثير في حياتي .....كل يوم العصر ماعدا الويكند راح امشي انا او زوجي ....وكل يوم الصبح راح اسوي يوغا ......وبعدين ...
اروح اتحمم ويالله حيل ... حمام زيت سكراب طين وملح وخلاطات عجيبه غلايبه من الى .....من بتسوي مثلي ..؟؟

انتو الخسرانين اكمل .....؟؟؟

المهم و مره في الاسبوع راح اسوي استشوار ....والباقي انا اعرف كيف اسوي شعري كيرلي ... وبعد عندي طريقه حلوه وهو مرفوع ...... يعني مارح ارفعه مثل اول خلالالالالالالالالاص اول تحول دام انا في البيت دايم رح افتحه او احط عليه تاج او ارفع منه اشوي بس علشان ميضايقني ......

وطول ماانا قاعده في البيت ماراح البس بجامه ....لا راح ارجع مثل اول جينز وتشيرت ..بدله رياضه ...فستان ناعم عملي لنن او قطن ... يعني عيش حيااااااااااااااتك

تعبت مين يكمل عني ....الين اشرب الشاهي ....خاطري في كيك ....:)

رح الرجيم هههههههههههه

ميلاف
18-12-2005, 05:17 PM
تسلمين ياالغاليه اتحفتينا بموضوعك حبيبتي

سحر الزمان
18-12-2005, 07:38 PM
ميمو ،، هههه ، يبعتلك الهنا ،، منين جايبة كل هالشي ، ماشاءالله لاقوة إلا بالله ،،
يعني قولولي عجبتكم فكرتي ولا لأ ؟؟ (مافي امرأة بتحب زوجها مثلي .. لأنو مافي وحدة عندها زوج مثلك) ،، ما سمعت آرائكم :confused:

على فكرة أنا على رأس السنة الميلادية بيصير لي 3 سنين بالضبط متزوجة يعني ما أظن أنو لساتني عروس جديدة بس أنا بحب التغيير بالتصرفات والعبارات ،

طيب فكرة لجمالك سيدتي :eek: :D
أنا مرة بالأسبوع بعمل سنفرة لجسمي بالكامل ، بدخل البانيو ، وببرد العفو منكم كعب رجلي بالمبرد ع الناشف ، وبعدين ببدأ أسنفر جسمي ، بس طبعا لازم يكون نظيف من الشعر ، بحط بزبدية شوية زيت أو جل جونسون مع ملعة طعام ملح ، وآخد منه وأبدأ بفرك يدي وبعدين بنزل مارة على كل جسمي حتى أوصل لأقدامي ، بس انتبهي اذا دهنتي اقدامك لتزحلقي بالبانيو ، وبعدها امسكي ليفة الحمام وتليفي منيح والأفضل كيس التفريك المغربي ، بتعرفوه الأسود ، وتفركي كويس بدون صابون لأنو جسمك عليه زيت جونسون ، وبعدين تحممي ، وبعد ما تتنشفي شوفي هالنعومة الزايدة اللي صرتي فيها ونعيما مقدما ،،، اذا الباشا مالاحظ ، اقترحي عليه أنو يلمسك ، وشوفي التعليق الحلو اللي حصلتي عليه من ورا نصيحتي :p
هذه فكرة للجمال والنعومة ،،

وبالنسبة للكلام الرومانسي ،،
كفايانا ننادي أزواجنا بحبيبي ، أعتقدها صارت عادية ، خلينا نناديه بـ روحي وحياتي وعيوني ، بس اعتقد اننا استعملناها كثير ، ليش ما نستبدلها بلفظ احلى :
بدل حبيبي = حبيبها أو حبيبا ( على حسب لهجتك )
بدل عيوني = عيونها أو عيونا
بدل روحي = روحها ، او روحا
بدل حياتي = حياتها ، أو حياتا
وشوفي المفاجئة بعد فترة زوجك بيناديكي : حبيبه ، روحه ، عيونه ، حياته .. أنا لما جربتها وسمعتها من زوجي طار عقلي وحسيتها كلمة قمة في الرومانسية .. oo:

أظن هيك بيكفيكم ، برجعلكم بعد شوي بأفكار ثانية ،
بخاف ان كثرت الأفكار تنسوها ،،
وعلى فكرة كلها من بنات أفكاري ، ماشاءالله على بناتي أفكارها حلوة :sss

شو رأيك يا ملح الدنيا ، عجبتك ولا لأ ;)
بدك كمان ولا بيكفي ؟؟
كمان عندي أفكار لقضاء ليالي رومانسية بدون عناء تجهيز البيت وشراء الحاجيات ، بس بأفكار خطيرة ومجربة :D

ماما حنونه
18-12-2005, 09:13 PM
ما شاء الله عليكم
انا بالنسبه لي مدلعه زوجي ومدلعني على الاخررررر اخاف يتزوج علي :cry:
فدائما اناديه بأحب الاسماء واجملها وهوه كذلك بس الله لا يواريكم اذا :mad:
صار سوء تفاهم بينا اول شئ اسويه اروح انام بغرفه ثانيه بس الصبح
كأن شيئا لم يكن يعني تقريبا نرجع حبايب بس بالتدريج

وبالنسبه لاهتمامي بنفسي فأمي عندها صالون واروح اسوي الي ابيه
من صبغ وسونا وشسوار و..... و...... الخ الخ :o

بس الي مضايقني حيييييل اني ابي اضعف وما عندي كنترول
على الشهيه المفتوحه 24 ساعه بس لا تخافون مو سمينه وايد يعني 75 بس :D
بس على 2006 ان شاءءءءءء الله ناويه اسوي رجيم لحد التعذيب وخصوصا
انا رايحه الاربعاء والخميس مع زوجي واهلي واهله رحله للبر يومين يعني تعالوا
شوفوا التعليقات من كل صوب وحدب ومليون سؤال على الحمل ااااااااااااااه ومليون اااااااااه
ولكن محد يهمني طالما زوجي معاي وما يهتم لكلام احد بس مو دايما لان بعض الاحيان
يتاثر بكلامهم واحس فيه يتضايق وان ما الومه بالعكس لو ما يحبني ما تمنا الاطفال مني :good
وأن شاء الله للحديث بقيه لان سحر الزمان جوعانه وتبي تأكل :cry:

ملح الدنيا وين العشا ملينا من الشاي والقهوه جعت من سوالفكم :cry:

اختكم ماما حنونه

Mel7 aldenya
19-12-2005, 01:01 AM
ححهح شرقتيني ياميلاف ..الله لايبارك في العدو ...(تسلمين ياالغاليه اتحفتينا بموضوعك حبيبتي) ليه كل هل رسميه طيب قولي نصيحه ...داخله علينا ابطول وعرض اتحفتينا وفحفحتينا يالغاليه وياحبيبتي بس طيب دامك دخلتي وره ماجبتي العشاء .... مو عشاني علشان ماما ام 75 كيلوو ....شنسوي كيف انسد جوعها وحنا كتوكلين عليك يقولون انك عضو يلمع ذهبي ياذهبي خلك معانا ولا تصيري بخيله ....؟؟

ياسحرني انت والله انها فكره حلوه ...... ياسحر الزمان ...ابصراحه انا معاكتعرفين ايس اسوي هل يومين سر لاتقولي حق الملاقيف الي يدخلون ولا يشاركون طيب .....ولا ها ترى بزعل عليك ..

والله ماعارفه من وين ابتدي من اول مادخل الحمام ولا اول مااطلع منه ......

طيب صبي لي عصير ....منجو ....ايه خبرك ريقي ناشف ...من الدرار الي تطلع تصدقي اول مره اكتشف اني على الموضه .....هههههههه

اسمعي ابصراحه انا ماخذه من بودي شوب اسفنجه الوجه عجيبه مره وخذيت معها غسول فيتامين سي حلو يخلي وجهك صافي ويعطيك نظاره ....وبعد خذيت من عندهم قناع القمح والعسل وقناع الفواكه مره حلووووووووو يجنن والله انه بشرتي تغيرات كثير صافيه وبيضا ... وخذيت كريم جسم ريحته تجنن زوجي قالي خذيه لاانه كان عاجبه كثير ...ويعطي لمعه حلوه على الجسم فضييييييييييع لايفوتك ....خاصه بعد الحمام ...

صارلي فتره وانا احط في البانيو ملح وتملح ....بس ابصراحه شفت انه بشرتي شاده كثير ....قولي ايش اسوي كمان ...واستخدم خل التفاح كثير واحطه في البانيو او اسفنجه واتليف فيه وبعد لاتنسين تحطينه على شعرك ايش النعومه والمعان والله لمارح تصدقي .....بس فيه عيب انه ريحته خايسه وووووووع يلوع الكبد ....بس لو تشطفتي بالمويه البارده مايكون فيك ريحه تختفي ....
وبعض المرات احط في الماي حليب بودر ...ابد اقوم وامسح جسمي بالخميره ورجع حق الحليب ...ولا تشمين بس شوفي او حسي لمعان تقولي حاطه كريم في جسمك ماشاء الله عجييييييييييييييييييب

ودايما امشي على برنامج ...... يعني احسبها من اول يوم الدوره ...وبتدي اشتغل على نفسي ...رح اقولكم البرنامج

وقولك طرقتي كيف اشيل الشعر الزايد وعلمك على اسراري كيف اخلي كل المناطق بيضه مثل خدك .... وكيف تكون لك ريحه مميزه من غير تعب ولا بزل مجهووووووود كلها خطوات بسيطه ....

وعندي افكاااااااااااااااااااار بس شكلكم نبون تنامووووووووون ....سحورتي كملي حبيبتي او بردي خاطري يامجتهد ...... بس الله يخلك انا وحده ابي اتغلا تفهمين مالي خلق بحبك وتحبني ابيه يجيني وقوووووول مين انتي ....انتى ميمو ولا مينو انتي انا ولا انا انتي هههههههههههههههههه امزح معاك بس والله خاطري في شي غريب غير ...ابي اغير

مثل بدل ما اقوله احبك ياحبيبي ...... خاطري اقوله طلعني زهقت من البيت بتجنني حبك طفح خلاص بقرق اذا قعدت معاك اكثر طلعني ابي اشم هوا لانه حبك يبقاله مكان واسع يشيله والبيت صار مايوسع ضاق علي من حبك ياحبيبي ... واذا طلعت ابتدي اغني شفت الساااء شوووووكبيره اد السماء بحبك هههههههههههههه

ياختي شاسوي ماعرف اعبر ....كل ماجيت ابي اوصل الفكره تطلع كذا يمكن فيني النوم ولا تصدقي حنو كلت عشاي وصار عندي اضطرابات عشوائيه هههههههههههه

والله اني ماعرف ايش صارلي اول مره وحياتك من زمن بعيد اضحك من قلبي .......يختي تصدقي حلوه الجمعه

حنون حنو .....حبيبتي اوعديني اوعدي صديقتك ميمو انك لو زعلتي او صار الي يصير ماتغيري غرفتك ....خذيها مني البعد يجفي القلوب ...بل عكس كوني ذكيه ونامي جنبه وكنك ماتدرين وخلي يدك على صدره ومره على وجهه ولاتنسين رجلك مره فوق رجله الين يحاول يجمع يدك ويضمك على بعضك ....انا مااااارتاح الا اذا سويت هذي الطريقه ولا تستغربيت اذا شفتي ايدك طايره ورى راسك عادي رجعيها والنايم عذره معاه ......
صح نسيت لاقولك بكراه انا والبنات بنجيك في صالون امك اتوصو فينا .... انا ابي اسوي كل شي من الصفر الى الياء ....والله محد قالك تعزمينا هههههههههههه

اسمعي لاتنسين تاخذي معاك شالات حلوه ...او روحي صالون امك اوحيل لاتخلين شي ...اقول ياليت تسوين شعرك رولات والله حلو جربي غير .....لاتاخذين معاك صنادل البسي بوت احلا مع الملابس ...اوحطي عليك الشال طول الوقت صح حطي مكياج لايت يعني مشمشي او بطيخي يطلع طبيعي احلا ..لاتنسين تسوين بدكير ومنكير ... وياليت تلبسي معاضد هليومين طالعه موضه وتركي عنك الحلق الطويل راحت موضتها .....وماوصيك خلاص اذا احد قالك ماحملتي قوليالله كريم تو الناس علينا تونا الصغار ...واول ماحمل بقولك لاتحاتين ....وذا حستي التلميحات زادت قولي بس الله الله اكبر عيون الناس كله علي ياكافي الشر مابقو ينشغلو الى فيني اللهم لاحسد وكنك تضحكين وكنه الكلام ماهو لك ياجاره ......والله لو سويتها بتعجبني واول ماتجين قوليلي ايش لبستي وايش قالو عن حنو حبيبتي ....صحصح نسيتي انسي انك ملايانه امشي ملك مادري ايش مادر ي ايش سمعتي فيها خلاص طبقيها .

بنات انا بروح المطبخ ....بجيب لي خيار وخس <...........علشان ماتصوبوني في عين

ام فدوى
19-12-2005, 10:09 AM
كيفك بنيات ..ملح الحياة ممكن اشارك معكم لأن بصراحة سوالفكم كثير حلوة ومفيده..وأول مرة اشوف حريم يسولفن من غير
ماينموا على حد وهذا احلى ما في الموضوع..يعني نتكلم عن حياتنا كيف نغيرها وكيف نخلي لها بريق يشجعنا ان نعطي بلا
حدود ونحب من غير ما ننتظر مقابل(كأني صرت اتفلسف) المهم عطوني فنجان قهوة ..لأني ابي اسمع نصايح ملوحة على رواق
وابي جسمي يصير ابيض مثل خدي(لكن خدي احمر) المهم عطوني الفنجان ..يا الله حلاة القهوة يا تري من فيكم اللي عاملته اليوم؟

رحيل2005
19-12-2005, 11:23 AM
بنــــــــــــــــــــــــات

رحــــــــــــــــــــولة وصلت :cool:

تدرون شنو معاي ........ :confused: ......

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

فكروا ............................... :rolleyes: ......

ورق عنب ............................ :good ......
اكيد كلكم تحبونه .... ;)

عجبني موضوعكم ............... :ss: ............ وانا حاسة اني محتاجة مثل هالقعدات ...................
مشكورة يا ملوحه على الموضوع الحلو ... :good .. وان شاءالله يكون التواصل يومي

انا ابي اغير من شكلي ... صار لي فترة ما سويت شي جديد ... يعني مثل قصة شعر ... تنظيف بشرة ... واللازم منه

بنات ابي افكاركم ........................

والحين تفضول ورق العنب ... انا ما أسويه إلا بالمناسبات ومو حق أي احد

e39aaar
19-12-2005, 02:02 PM
وين يلا دوري من الصبح و انا اترياكم
مو عيب عليكم تنسوني و انا المسكينة اللي ساكتة من الصبح

يللا عشان انا احبكم وااايد
جايبة لكم معايا تبولة و فتوش و فووول و فاصوليا (( اموت فيها )) بس طبختها جنان (( عمل ايديا و حياة عنيا ))

شوفوا بنات انا انسانة عايشة حياتي طول و عرض يعني اي شي جديد اروح اجربه (( مو تقولون عني مجنونة ))
يعني مرة قريت في احد المنتديات عن العلاقة الجنسية ((و انا انسانة احب التغيير و اموووت قهر من الروتين ))
يعني تروحي تربطي زوجك في السرير و تبدئي الاغتصاب (( بس شووو انصحكم فيها روووعة )) هووو مسكين من الضحك ما عاد قدر يسوي شي معاي (( ما استحي )) ههه
انا طبعا مووو عروس جديدة بس عروس تاريخ 25-12 اللي فات كملت سنة
و احب اسوي مفاجات لزوجي مع انه انسان ما يساعد (( عديم الرومانسية )) بس الحمدلله اهل زوجي يقولوا انه تغير للاحسن و انه من الراحة سمن
(( ياعيني علي ))
ملح الدنيا بسج اكل انت بريجيم خخخ (( اكيد تكسر ويهج ))
بنات انا اسقطت طبعا و شو تتخيلون سويت بعد ثلاث ايام من اسقاطي (( قولوا ما شاء الله))
رحت الصالون و سويت حمام مغربي و قصيت شعري و صبغته و اتحنيت بعد اي و الله (( لاني طفشت زوجي المسكين بفترة حملي ))
بنات استانسوا و لا تخلوا الهم ياكل شبابكم و حلاوة روحكم لانه ما في شي يستاهل
احنا لاحقين لاحقين على كل شي
بس ما في شي يستاهل انه نخسر توام روحنا و حياتنا عشان شي بايد رب العالمين (( ما لنا ذنب احنا فيه ))
الله يخلي لي زوجي يااارب و يرزقني الذرية الصالحة منه
بنات تصدقووون و الله مرات اعتبره بيبي صغيرون و العب معاه و ما اخليه الا و قلبه يوجعه من الضحك بس الحمدلله اهو مستانس و يحبني

e39aaar
19-12-2005, 02:04 PM
يللا عاد
بنات يما ما افجعكم خلصتوا علي الاكل و انا اتكلم خلاص انا زعلانة

Mel7 aldenya
19-12-2005, 03:57 PM
مشاء الله عليكم ....اشوف صاحين بدري ...وين الشاي حليب ....اشوي اشوي خلوني اصحصح ...

يهلا والله بام فداوووي والله بس الله يخليك قومي عن مكاني ...انا حاجزته ....بس لاتروحين ابعيد خلك جنبي علشان تتنشطين ... وسمعي اخر صفقه راح نعقدها ولايهمك الصفقات الي راحت .... بس هااااااا مو تنشغلين بالقهو والحلو ....قولي لي ايش خاطرك تجددي في حياتك ....؟؟؟؟

اا اا اوووووه يا اعصاااااااار مايصير كليتناااااا ...خلاص يبنات خلوها تتكلم دوره .... ياحلو سوالفك اجل كل يوم دورك اذا كذا ... بس الله يخليك شفتي رحووووله وش جابت ...ااممممممممم طيب وحاااااامض

وحنا بعد يارحوووووولتي محتاجين حق هالورق العنب ....يااااسلام

اسمعي عصفوررره وستفيدي ...... بنااااات خلاص بكره لاحد يجيب شي ...وجيبو معاكم شي حق رجييم
مشاء الله عليك كل شي عندك ماشي على اسمك .....ههههههههههه

والله من صدققك سويتهااااااااااا ......؟؟؟ والله لو اقولك على شي ماتصدقي ...بقولك وبقى نصيحتك ....خلاص

ابصراحه انتي بنحطك مشرفه العلاقات الجنسيه ...عندك افكاااااار 2009

وين باقي البنات هجوووووووو ....انشاالله ماعجبتهم القعده .......؟؟؟

طيب ذكروني لوين وقفت امس ....؟؟

ام فدوى
19-12-2005, 04:29 PM
هلا حبيبتي ميمي وقفنا عند الجسم الأبيض اللي مثل الخدود البيضا..يالله عاد خبرينا الطريقة..وانتي اعصار عطيني شوي من التبولة تراني اموت فيها..هممم هممم بصراحة مثل ويهش ..بس لاتزعلين ترى ويهش حلو يعني كل الأكلات حلوة..

*رهف*
19-12-2005, 04:56 PM
شو بشوف حليتلكم القعدة وما عزمتوا علي :mad:
شوفي يا ملح الدنيا انا كنت مقررة اكون ملقوفة يعني اقرأ وما اشارك ... بس بما انك ما بتحبي الملاقيف بشارك عشان عيونك الحلوة :D
شوفي يا ستي العزيزة ...
انا رومنسية من الدرجة الأولي بس زوجي للأسف جدي زيادة عن اللزوم وما بحب حركات الدلع وما بحب التجديد بحياته
يعني كل شيء روتيني اليوم متل مبارح ومبارح متل اللي قبله وهيييييييييييييييييييييييك صارلنا خمس سنين :cry:
وما في كلمة غزل او حب الا وقلتله اياها بس بدون فائدة :(
بصراحة مليت وحابة اعمل شيء يغير حياتي ويغير شكلي ...يا حسرة علي قال أغير شكلي مهو المحروس مش راضي لا اصبغ شعري ولا اقصه لأنه شعري طويل والشعر الطويل الواحد ما بعرف يعمل فيه اشي ...
والله مليت من حالي .......... اسفة اذا عليت صوتي بس والله عصبت :mad:
يلا اعطيني فكرة تكون قنبلة عشان افجرها وأغير حياتي شوي .............o.k

اه نسيت انا عازمتكم على الغداء وعاملة منسف توكلوا اصابعكم وراه .......... ها لا تقولي ما جبت معي اشي :D

أم ايمان
19-12-2005, 07:21 PM
هلا بنات ويش هالقعدة الكل متجمع ووصلت التبولة والفتوش أقول ماما حنونه راح الريجيم عجل

وسعوا بنات وصلت ...بس تراني مستمعه ما عندي شي ....امبي افكاركم علشان التغيير

وميمو فين الخلطة اللي تخلي الجسم مثل خدودك

يا الله بنات اتحفونا عشان قريب اجازتي وبحاولي اني اطبق شوي علشان تغيير شوي

ولو انه زوجي ابد مو مال هالسوالف ولا مال رومانسية

بس علشان ارضي ضمير واكون مو مقصرة

واغير من شكلي ...علشان ما اصير مثل امي العودة على قولت زوجي<<<<خخخخخخخخخخخخخخ

e39aaar
19-12-2005, 08:15 PM
هههه يا ام نمارق بعدك ما شبعت خخخخ
انت حامل ركزيلنا عالبيبي الحين و بعدين على زوجك هههه (( لو سمعني كان ذبحني ))

ملح عااااد لاتطولي و ش اللي بقول لك شي و ما تصدقي حاكم اختك فيها فضووول يللا عاد كملي بس قبل ناوليني التبولة (( اشفينا كلنا طايحين بالتبولة ))

هلا ام فدوى شخبارج (( اقولج موب وقته التراحيب يللا نبا سوالف ))

رهوووفة انا لو منج اروح اقص شعري و اخليه عاد يموووت من الصدمة (( شريرة ))

انا يابنات كان شعري واصل تحت ..... اكيد فهمتوا ((يا الله شو فهمكم بطئ اقصد مقعدتي ))
و جدتي تموت في الشعر الطويل و ياويلها اللي بتقص شعرها فمحسوبتكم راحت الصالون و قصيته لين عند اكتافي (( من الصدمة بغت جدتي تموووت )) تصدقون عاااااد محد كلمني في البيت اسبوع ))

سحووورة ياويلج مني
رحت قلت الجملة اللي قلتيها و كنت منتظرة زوجي يقوللي ليش و الافندي بلم و لا رد علي
رحت انا عصبت و قلت له قوللي ليش (( فقلته )) بس طلعت من غير طعم
فاختكم وجهها متكسر من الظهر و لحد الحين قاعدة الم بقية وجهي المكسر

اقووووول

ملح قطعة من وجهي تحتج عاااد عطيني اياه (( حد قالج انج رشيقة خخخ )) مصختها

Mel7 aldenya
20-12-2005, 01:20 AM
ايه عفيه صح .....ام فداوي الله يذكرك بالشهاااااااااده ......

لاعاادي يارفررررررررروف .....متي اكثر من لقافه اعصاااااااار هيهيهيهي ...

حبيبتي رهف رفرف عيوني تعالي تعالي جنبي عشان نبكي مع بعض والله حالتي من حالتي ياختي ...شفتي يااااااااختي الرقاله مبيختشووووووووووش ليه واني عملت حاااااااااااقه داني بقوله بحبك ودي فيها حاااااااااااقه ياخي سبوني اعييييييييييط
قص بعني من الي قوايا ....يااااااااااااختي .

دي حتي ولا في الفلام بيعملووووووووو كذا ...طب ليه ....واني اصرت في حاقه ولا اااااايه ..
بس اني باخاف من القنابل والحقات دي ...اصلي مبحبش الارهاب والارهااااااابين .....بس اذا انتي عاااوزها ومصممه روحي الاخت اعصااار ....ايوه بقوووولو عليها تبعت الحقات دي (رهوووفة انا لو منج اروح اقص شعري و اخليه عاد يموووت من الصدمة ) ....
و الله معاك روحي والالب دعيلك ياااااخي ونشاء الله نشوفك في القنه يامسلمه ياصالحه ياعفييييييييييفه ...... سبيني اعييييييييييييط ....لا حسن حتوحشيييييييييني قوووووووي ...... بس الله يخليكي بعد العزززومه اصلي انا قوعانه اووووووووي

ام نموووووووري ...الين الحين ماخلصت التبوله حشي مو تبوله بحر من امس وانتو تاكلووووون فيها....

بعض الناااااااس مايعرفوووووووووف كيف يقلدوووووووون ويييييييييييييووووووووو ....ياحبيبتي لاتحطي حرتك فيني روحي دوري قطع غيار عند غيري ......
الناس يجوووووون ابنعووووومه مو خبط ولزق .... احساااااااااااس احسااااااااس ولا ماسمعتي فيه ........؟؟؟؟

ماسمعتي سحووووووره وهي تقولها .....ياااااااااااربي ماتعرفين وين تودين نفسك خاطر تفصلي الخط من غير حوووووووووس ...ماتعرفين ايس تسوووووووي تصدقين تكذبين الله اعلم خيال حلم اقوووولك شي عجييييييييب
صالي يومين مومصدقه ..... اقلب مخي يمين يسار مافي ابد فاااااااايده ....بس انا اكتشفت انك ماعندك مخ يوم تقولين له ...ليش عاااااد وش الي حااااااادك ...لا ومين يصدق داخله علينا وانا عنتر واربط واسوي او اخر شي من غير طعم ... والله مادري منهو الي ماعنده ذوق وصارله يومين ياكل فتبولتك هههههههههههههههههههه

( تروحي تربطي زوجك في السرير و تبدئي الاغتصاب )....... هذهي الكلامات من تاليف الفيلسوفه اعصااااار

وبعد تطبيقهاهذهي الكلمات السحريه سيحل بك الاعصاااااااار مع بعض الغبار ...ويصبح الطقس مبرق ومرعد مع وصول درجه الحراره الى 260 فهرنت هايت ....والله اعلم متى تستغر الحاله .....فحرص لمصلحه الجميع بان يستعد ويتردد اكتر من الف مره مع عدم التلميح او حتى التفكير ..... والله اعلم والى هنا تنتهي موجز الاخبار وانت خارج المنطقه التقطيه ....

مين قالكم اخدووود وابيض وابيض وخدود...لايكوووون انا وانا ماادري ...لاتحطوووووووونها فيني انا ماقلت شي .....

لالالالالالالا والله انا ماتهررب بس انا فيني النوووووووووم ...........زوجي نام صارله ساحتين بروح له ....

اووووووووووووووهوووووووووووووو طيب بقول نبذه بس وعد اكمل بكره ...

انا عندي برنامجكامل متكامل من رجلك الين شعرك ......صح تذكرت ليه الرجاجيل تغير انا خبري يقولون هم الي يحبون الرمنسيه والحنان ..... ( صح يوم قالت ام كلسوووون انت فين والحب فين ياااااااسلام ... ) انا اضن انها ايشاعات بس ...

يمكن من زماان في وحده دبه كاااااااانت تاكل تبوله او ورق عنب طلعت هاذي الاشاااااااااعات ...والله ماهي بعيده

انا اشششم ريحه ..... لاتخااافون ...قصدي شي ثاااااااااني .... اجلسووووو

قصدي انا اشم ريحه النووووووووم جوعااااانه نوووووم .... بقولك من اول يوووووووووووم الين ماتجيني الدوره مره ثانيه ....

ولا بعد عندي برامج حلووووووه منها مع زوجك .....ومنها مع صاحباتك .....وبعد ايش عندك ياميمووووو

ايه صح ...الي مارح تصدقينه انه صاارلي خمس سنين مع زوجي بس ..... في اشياء ...ايه عنه هووووو ...اجل عن جدي

هو يستحي كثيررررررر يويلي ...بموووووت كل شي لازم ابادب وحترام عندي قصص بس ماتنفع اقوله لك الحين ....

تصدقي اليوم يقولي ايش تكتبين حق البنات تقولين لهم انك تحبيني ..... ؟؟؟

قلت له لا اقولهم انك انت تحبني هههههههههههههه ... .... ماشووووف قاعده اكتب بعيون وحده ... شيلووووووني ابي اروح غرفتي ....؟؟؟؟

افااااااااا ليكووووووون انا خفيفه وانا ماااااادري ..؟؟

ام فدوى
20-12-2005, 07:55 AM
صباح الخير بنيات ملوحة أكيد بعدك نايمة (خايسة رجاد) ..أعصار.. ام نمارق..رهف..رحيل.. صباح الخير كلكم نايمين..عيل بتفوتكم البلاليط الحارة مع البيض..مع دلة الحليب بالزعتر..
شكلي بفطر بروحي اليوم..يالله ما عليه كملوا رجاد اشوفكم بعدين :o :o :o

ام فدوى
20-12-2005, 11:44 AM
يا الله بس رجاد تعبت من الجلسة بروحي...
ما منكم فايدة
اجول برجع بعد شوى بس تكون صحيتو باي

أم ايمان
20-12-2005, 11:46 AM
هلا اعصار اكيد ما في وقت الحين للتعدل الا بعد الولادة علشان التغيير<<<<<<< مصدقة روحها بيصير عندها وقت بعد الولادة

الله يغربل ابليسك يا ميمو ذبحتيني من الضحك<<<كشفوكي هاااا هههههههههههههههه

هلا ام فدوى لا اليوم انا قاعدة من وقت بس اتأخرت عليكم لأن كنت رايحة امتحان السياقة والحمد لله اجتزته واخذت الرخصة وافتكيت

بنات اللي عندها اشياء مالحة اتجيبها<<<< ترى البنت متوحمة على الموالح...مو تنسوني :(

وفي انتظار البرامج ميمو وباقي الربع ..... بخزنها لبعد الولادة .. اي بعد الولادة بعد ما يكبر النونو ان شاء الله<<<<<<<<< الله يعيننا على اشكال جسمنا ويا الحمل<<< على قولت زوجي الحين بيصير جسمك من فوق لتحت سيدة بعض خخخخخخخخخخخ

e39aaar
20-12-2005, 02:52 PM
الله يقطع ابليسج ياملووحة
الصراحة ما حصلت لج فرامل تناسبج انت مو يبالج فرامل انت يبالج .... (( مو تفكرين غلط ))
اثر النوووم فيني بعده خخخ
ام فدوى خليتيلي بلاليط و الا لا (( ياحليلج ))
ام نمارق اتوحمي على شغلات عدلة موو تتوحميلي على ريلج خخخخ

بنات و الله انا مدلعة زوجي (( اسم الله عليه )) مسويتله البارحة بديكير و حاله و اتاريه وانا في المطبخ انادي عليه (( مطنشني )) مو هاين عليه يمشي برجليه خخخ
ملوحة هذي اكيد ريحتج مووو عيب
و انا اقوووول ليش مخنوووقة من الصبح و كل ما اصحى انام اتاري الكيماوي مالج ينيم خخخ

سحر الزمان
20-12-2005, 03:49 PM
طيب وبعدين ،، كفاية أكل ،، سوأتوا سمعتنا يا بنات ،، يعني قعدت النسوان ما بتحلى إلا بالأكل ؟؟

أنا تعبانة وعندي صداع ،، مشان هيك تأخرت عليكم ،،

بس بتعرفي يا اعصار فكرة الاغتصاب هي بتآخذ العقل وخصوصا إذا انقلبت عليك بس تخلصوا وبيبدأ يربطك أنت ، ويغتصبك :D

ومشان جوزك اللي ما تجاوب معك وبلم ، يا ماما هيك نوع ما بنفع معهم غير الاغتصاب وبس ;) لأنو علّم في المتبلم يصبح ناسي :D

رهووف ،، بدي أحكيلك قصة وحدة كان شعرها طويل من يوم كانت بنوتة لحد ما تجوزت وضلت تنق بدها تروح تقصه وجوزها ماعبرضى ، وبعدين راحت قصته شبرين ورجعت لعند جوزها - خذوهم بالصوت ليغلبوكم - ع بتبكي ، وهي ع بتقول : قلتلها تقصلي شوي منه راحت فرمتلي شعري وبدأت تعمله (ماجدة) :cry: :cry::cry: ، والرجال صار يراضيها ، وهي تقوله هذا شعري أنا ، شفته ع بيوقع ع الأرض والكل ع بدوس عليه :cry: ، ياماما كيد الحريم غلب كيد الرجالة :D

تنويه هام : أفكار سحر الزمان للرجال اللي بيحسو واللي نفسهم يغيروا الروتين وبس ، مو يقعدوا ع التلفزيون !!
أنا مرة كنت ماله وطفشانة وقاعدة ع بستنى جوزي ليجي ،، مسكت قلم أحمر سائل ، تبع تصحيح المعلمات ;) ، ورحت أكتب على جسمي كلمات سكسي بأماكن سكسي :D

عمليها حلوة كثير ،، وقوليله بعد ماتقعدو ع التخت : شفت شو كاتبة على صدري ، فبيضحك ، بعدين قوليله : أنا كاتبة كمان 2 بيخجلو كثير ماراح أقدر قولك ياهم لأني بخجل ، وبعد الحاح شديد منه ، قوليله : إذا بدك تعرف دور عليهم :D
ويبدأ مشروع البحث والتنقيب عن البترول

بس هي مابتنفع مع الرجل االلي ماهو فضولي ، أو التعبان و النعسان ،،

بس النعسان والتعبان بتنفع معه خطة البانيو ،، بس لازم الطقس يكون دافي ، حتى ما تمرضو
إذا جوزك أجى شي مرة ع البيت تعبان ، قومي عمليله مساج وقوليله بتعرف أحسن شي إلك حتى ترتخي عضلاتك وترتاح ، مغطس ماء دافي ، وشوفي ردة فعله ، إذا كانت بالرفض فمعناها الخطة فشلت وإذا بالإيجاب والموافقه ، روحي عبي البانيو ماء دافي مائل للسخونة ، وحطي شوية شامبو بالبانيو و و و وادعيه للمغطس ، وخليه ينزل لحاله واعمليله شوي مساج ، وبسأليه عن شعوره ، وبعدين إذا أبدى انبساطه قوليله والله أنا اشتهيت كمان ، واسأليه هل بيكفينا البانيو وبيسعنا ، لأنو يمكن يقولك لأ ما بيسعنا :( ، ويمكن يقولك تعالي شو مستنية قوليله البانيو صغير ، وخليه يلح عليك ، واخلعي ملابس أمامه وانزلي معه ، وانبسطو يا ماما آخر انبساط بالمدعبات والقبلات و و و ، واعمليلك حتتين وحركتين سكسي وأنت بالبانيو ، وشغلي محرك الأنوثة عندك ، هلق وقته بس ملاحظة خلي دائما حنفية الماء الدافية شغالة ولو شي بسيط أو نزلي يد الدوش المتحرك وضعيها في البانيو ودعيها تضخ ماء دافئ داخل البانيو مشان ما تمرضو ، وقبل ما تنزلي ع البانيو جهزي مناشفكم جنب البانيو حتى لما تخلصو وتتحمموا ما يآخذكم برد يا حلوين ;)
وعلى فرض أنو زوجك ما أبدى رغبتك بالنزول معه في البانيو ابقي ع بتتفرجي عليه وع بتعمليله مساج وع بداعبيه ;) لحتى يدعيك وإذا ما دعاك اننتظري حتى يقوم من المغطس ويتحمم فادخلي معه تحت الدوش وحمميه وفركيه ، وبعد ما تبتل أغراضك ، اخلعيها وخليه يحممك كمان :D

شرح مفصل جدا لخطة لذيذة كثير كثير ،
وعلى فكرة مافي أحلى من دخولك ع الحمام وجوزك ع بتحمم ، وتقعدي تتفرجي عليه :D قمت الوقاحة مو هيك بس كمان حلوة ..

ما تقولولي الخطط مو حلوة ، وإلا أنتو عدم المؤاخذة بنات مش cool :D

كفاياكم أكل ووكلام في الهوا ، ويالله حطولنا شوية خطط حلوة وcool للبنات الكول :D

*رهف*
20-12-2005, 08:09 PM
:eek: :eek: :eek: :eek: :eek:

الله يكون بعون زوجك عليك يا سحر........... هلكتيه بهاالحركات خفي عليه شوي

لو اعمل لزوجي هاالحركات عمره ما بقوم من جنبي :D

بس المشكله اني بخجل ------- صارلنا 5 سنين بنعمل السبعة وذمتها وقال بخجل قال ss:

على فكرة قررت اقص شعري لما انزل على الأردن بس اذا زوجي بهدلني
يا ويلكم مني يا سحر ويا ملوحة :cool:

Mel7 aldenya
20-12-2005, 10:45 PM
بنات اسمحوووووووولي عندي ازمااااااات ...مع البش مهندس

ماعرف شااااااااااسوي ....... دعوووووواتكم ..

ياربي ...الحين قاعد يسالني يقولي ليه زعلانه ..؟؟؟

برووووووح افضفض .....مااااابقى يسالني ....برجع لكم

ام فدوى
21-12-2005, 08:54 AM
يا لله عليك بالعصا يا بش مهندس املح به ظهر ملوحة..
ترا امزح معك حبيبتي لا تزعلين ..الله لايجيب الزعل بينك وبينه لالالا(صارت اغنية)
طمنينا عليك ترا المجلس من غيرك ملوش طعم لانه من غير ملح

e39aaar
21-12-2005, 12:18 PM
هههه
الله يخرب عقلك يا سحووورة و الله بجي منك
انا من قبل جربت فكرة الحمام يختي ما زبطت معي (( جوزي مو فهمان هأهأهأهأ)) بتزبط معي بس اساويله حمام مغربي
رهف ههه احلى شي يوم هووو يستحي (( حبيبتي عيشي حياتك و غيري شكلك الشعر بيطول ما عليك ))

ملوووحة ازااي البش مهندس و انت زعلان ياجميل ليه
هأهأهأهأهأ مسكين زوجي يابنات انا ممنوعة من الجماع و زوجي منهار مسكين و قمة الحقارة فيني اني مرات اسوي له حركــات
اموته ههههه لئيمة صح

*رهف*
21-12-2005, 02:57 PM
شو وين ملوحة والله الظاهر الوضع متأزم معها :rolleyes:
يلا ارجعيلنا واذا بدك احد يصلح بينكم احنا مستعدين .... بس ما اعتقد انك بحاجتنا لانك ما شاءالله عليك ما بتتغلبي باالصلح :p

والله يا اعصار المشكله انه ما بستحي يعني لو يضل 24 ساعة وهو ........... :p ما بتعب ولا بحكي لأ

Mel7 aldenya
21-12-2005, 04:11 PM
السلاموووووو عليكوووووو ..... يالله على السريع علشان ندخل بالموضوع الي صارله سنه ....

ام نمااااااااارق مبروك حبيبتي لازم تاخذين البنات لفه على الكرنيش وسمحيلي انا ماقدر .... خبرك ماعرف اسبح

ام فدااووووي حبيبتي والله ماقصرتي ...شايله المجلس شيل من الاكل عاد ماااايصير فطور وعشاء عليك ...... ياليت بعض الناس يحسوووون بدل مايسون بدكير ونكير ومطنشينهم ....على الاقل انا بنقوووووول شكرا ياليت كل مره ..

ابصرااااحه .....اناااااااا يبنااااااات ماقدر على حركااااااات سحوووووورا واعصاااااااااااااااف هذولي بلاوي ... انا حالي من حال ام نمااارق....

المهم موجز الاخباااااااار الجوي .... الجو معتدل مع وجود بعض الغيوم ولاكن الحمدوووولله عدت سليمه

بس انا ماعرف كيف اتصرف لازم افتح لكم موضوعي علشااااااان تنصحوووني ....... ؟؟

المهم لازم اقووووول لكم ....علشااااااان انا وعدتكم ......(بس والله مارح اسامح اي وحده تدخل ولا تشارك )

المهم يالله غربوووو جنبي ..... استعدوووووووو .....ام نمارق هنا الله يخليك جنبي ايووووه ...علشان انا وانتي شعرنا طويل ..

ولا تسمعين كلام اغباااااااار قصدي اعصاااااااف اووووووووه اعصاااااااااااار ..... ( امزح )

............. الموضوع انه انا عندي برنامج كل شهر ...اذا تعودتي عليه راح يكون سهل ...وانا مارح اخبي عنكم شي ...وبقولكم بتفصيل بس مارح اعيد الا بفلووووس هههههههه

اول شي خنيستليصثعليةىة ايلنلصير نتليءر اصسؤءي فهمتووووووو ..... مارح اعيد جيبو الي في جيبكم .... يالله مافيه سلف

ولا تاخير ....والي ماتعطيني الحين راح ادبلها من عشره الين مئه الين مليووووون .... ولا فالحين بس تشترون اسهم وتبيعوون ...

ولي ماعنده بعدين بعد يوم ..او عشر اسنين ..او السبوع الجاي كله واحد

افاااااااااا تعااااالو ......وره لبستووو عبيكم خلاص محد يمزح معااااااااكم ....ولا انتو من الناس الي ماعندهم مزح بلفلووس ههههه

اول يوم ابلاش وبكره بفلوووووس ....

اول يوم من الدوره راحه .....اكون تعبااااااانه احط على جسمي زيت ساخن .... اي نوع بس انا احب الافندر من بودي شوب

ودهن فيه جسمي من الى ....وجيب بطانيه صغيره ....وغطي فيها جسمي .... ويكون جنبي الستشوووار ... وحط الهوا على الساخن ومرر فيه على جسمي ....وبعدين النادي البنت الي عندي وانا تحت البطانيه وخليهااااااا تدلكني .... وابتدي ادهن شعري و غطيها بفوطه الي على شكل قبعه وسخنها بالاستشوارر .. يوم تخلص اخليها تسويلي شي ساخن اشربه ...( اي شي يساعدك على الااسترخاااء ) انا احب شاي الافندر والبابونج من ماركس & سبنسر ... خاصه بعد التدليك

ودايم الثلاث ايام الاخيره اشرب حليب مع حب حسوو وغليهم وحط فوقها ملعقه عسل ... مرررره حلوووه تنظف ...

ثاني يوم .... اسوي نفس الشي بس بدل الزيت احط فكس في جسمي واستخدم نفس الطريقه .....

ثالث يوم ... اتحمم عاااادي وعلى السريع ... وخالي المويه دافيه ........ المهم قبل ماخلص دوره خلاص احس انى قاعده انضف ...اروح واجيب فازلين وحط طبقه خفيفه جدا جدا يدوب تحسي فيها ... على جسمك ... خلاص

وخدو طبق بلاستك وخلطوو فيها التشقير البودر الازرق مع الاوكسجين وخليها شبه سائل ... وبتدي تحطيها على اصابع رجلك ورايح ....الين ماتوصلين الوجه .... بس فيه شي .. اذا قربتي جنب المنطقه الحساسه لاتدخلين التشقيررررررررر وتقووولين ممييموو قااااااالت .... ماعلينا كنت اصرخ علشان تفهمون ... وعادي انا وحده احط على ابطي مايخالف ... بس اخر شي يكون وجهك ...وحاولي تلفين شعرك زين قبل لا تبتدين ....وصح وقبلها خلي معاااااااك جيك مااااااي فيه ثلج وحطي فيه ماااي ورد

المهم اول ماتحسين انه خذلك خمس دقايق على وجهك امسخي بصبعك وشوفي صار ابيض ولا اشقر ..؟؟

المهم اول مايصير ابيض شيليه ... بسفنج الي من عند بودي شوب هي خاص اللوجه ...ومسحي فيها برفق .. لاتسحبينها سحب ..موزين ....

المهم وروحي البانيو وخذي حمام بارد وغتسلي ومسحي بيدك على جسمك ...اشوي اشوي ..
واخر شي خذي المويه البارده وحطيها على ايدك ومسحي جسمك لاتفركييييييين ابد .... وصبيها صب على وجهك وجسمك كامل ...

واذا طلعتي من الحمام لاتنشفين بس خذي الفوطه وطبطبي على جسمك بلفوطه علشان يشرب المويه ..

ارتاحي ... على سريرك كرسيك .... انا امد فوطتي على سريري وتممدد ... انا دايم اسويه بس الي تعرف انها حسااااسه لاتسويها

ودايم استخدم الفازلين علشان يحمي بشرتي من الاوكسجين ... صح احس انه يقرصني بس مولدرجه اني موقادره خلاص ...

طيب بعدين احس اني بيضه مثل القشطه ..... اصبررررررررررو الين الحين ماخلصت ...

المهم بعدها ابيومين .... اروح اسوي حمام مغربي وخذلك من الوسخ شي ولي يساعد اكثر التشقير يساعد على تنشيق طبقه الميته الي تشوفينها في الحمام المغربي ... ولاتخلينها تحكلك جسمك حك ترى فيه ناس مايعرفو كيف يعملو الحمام المغربي وجرحولك جسمك اما الي انا اعرفها شااااااااطره ...

المهم وفي نفس الوقت اكون سويت خمام زيت وستشوار ....وبدكير ومنكير .... تعالي شوي كيف التشقير يخلي ارجولك بيضه وشيل كل الطبقات .... لازم اسويلكم صور قبل وبعد علشان تصدقووون ..

خلاص خلصت المهم مابقى الا شيل الشعر .واحسن بعدها بيوم ...اروح واشيل البتاااااع الي تحت وشيل اخوووووووه الي تحت الكتووووووف .....ايوووووووووه امل ايه ... احنا ابتعاع الحقااااات دي ...

اطلع الحلوه من الثلاجه وخليها قريبه جنب الشباك علشان تسخن ....وخش فيهاااااا المعركه واني ولا هو ...ياغلب يامغلووووووووب ..... هو دخول الحمام مثل خروقه ياااااااخي ...

المهم عندي طريقه سهله ومريحه تشيلين فيها ولا تاخذ معاك 15 دقيقه بالكثير وانتي خالصه ... ( اذ تبقوون الطريقه بقولهاا )

المهم اشوف رجلي وايدي اذا فيه شعر داخل الجلد احول اطلعها ....شفتو الحجر حق الرجل يطلع كل حاقه بس هذي انا دايم اسويها الين مايجي يوم الحلاوه مايكون فيه الا شعره شعرتين بس ....

المهم شيلي حلاوه مو واكس ....مو زين لاانه حااار على جسمك ....واذا كثرتي منه يصير جسمك اسود ....انا عن نفسي استخدم الخلاوه المصريه ...

لولولووووووووووووي اللولوووووووووووي ....الصلات عنبي ... مشاءالله مشاءالله عروووسه ياختي عرررروسه....

بعد الحلاوه احب ارفع شعري وغسل جسمي ... في ماااي دافي يميل الى البروده بس مو بعد الحلاوه مباشره بعدها بساعه او ساعتين .....وقبل ما نااااااااام هنا السر الخطير استخدك كريم ك نكووووم الطبي ... وحيل على المناطق الحساسه والمناطق الي تحسي فيها احمرار ..... وياليت يكون قبل ماتنامي ...ولا تلبسي ملابس داخليه على طول خليه يتهواا ... ودايم البسي الشلحه الي على شكل شورت اذا رحتي تنامي ....او البجامه الطويله ستان حرير الي يعجبك .....المهم وسعي عليه خليه يشم هوووا

ودايم اجيب مسك وانا الي عندي من القرشي الحبه بعشر ...وهي مثل الصابونه ....قووووووولو ايش اسوي فيهااااا ....؟؟؟

اخذها وكون الماي ساخن وحطها في الموويه وغسل فيها البتاااااااااااعه .... وبعدين اجيب العوووووود وادق عليه وغني ...مايضحك

اكون اموريه فحم وجيب العوووود وقعد عليه ...وتبخر والبس الصروال( الملابس الدخليه ) على طوول ..وشمي عاااااد ولا احلا

وكل ماتروحين الحماااااام تقولين ماصدق ...ايش هل ريحه الحلوووووه ...وين اختفت الريحه (....)

وصير خلاص ماتحتاجين تسوين افلاش ......

بنااااااااات بناااااااااات دقيق برررررروح حق بو شباااااااب

خلصت من البرنامج الشهري برجع اقول لكم عن البرنامج اليومي .............

نسيت اليوم غدانا يجنن فته دجاااااااج تهبل بقولكم علي طريقتها .... يالله يالله بررررروح

..

e39aaar
21-12-2005, 04:56 PM
ميمووووو يخرب عقلك المفروض اكتب هالاشياء قبل لا اسويها رهف لحظة خليني اكمل كلامي
انا بسويها بس مووو الحين بعد ست شهووور عشان ارد عروس من جديد خخخ و زين انه الموضوع ببلاش لانه لو بفلوس كان روحت خخخ

خلاص يابنات الجلسة من بكرة عندي و الاكل و الحلو من عندي و الشاي و كلووووو من عندي عشان بعض الناس ما ياكلوووني بكلامهم
انا يابنات بعد شوية رايحة السيما لو حد عاوز مني حاجة يقوللي من دلوقت
و اللي عاوز ييجي معيا يحاسب هو حسابه اااه هو كدة و اللي مش عاوز يبقى احسن وفر علي و عليه
مين اللي عاوز ييجي مين
ملوحة
خلاص انا غيرت رايي و مش عاوزة اروووح
خخخ
بكرة حالكم على حاجات بعملها تجنن بس بكرة لانه الافندي قاعد جنبي

Mel7 aldenya
21-12-2005, 08:18 PM
وين البنات ... كلهم راحوو السيمااااا .... الله يسمحكم خلتووووووني بروحي ..

خلاص زعلت لاتجبين شي مااااااااااااانبقى ..... لاتخلني الحين البس عباتي واخذ احصااااااااني وروح اقرب سيماااااا

ياااااااااحرس جهزووووووو لي الفرس الابيض العربي .... طربق طربق طربق

الى الغااااااء يااخوتي في حلقه جديده من الفرساااااان .....

*رهف*
21-12-2005, 08:50 PM
انا ما رحت السينما كنت بانتظارك
يا غدارة يا ملوحة رايحة وسايبتيني لحالي ........... قال حزنت عليك وما رحت معهم مع انهم أصروا علي :mad:
بعدين شو حاسة حالي بحضر بمسلسل الزير سالم .... يا حرس.... وحصاني ...
ليكون انت ابو ليلى المهلهل واحنا مش عارفين ... :D :p

e39aaar
21-12-2005, 09:46 PM
يما انا مو قدج
دامنج داخلتني باحصنة و سيوف
انا اصلا ما رحت السيما خخخ اخرط عليك او بالاصح زوجي يخرط علي (( اراويك ))

بنات شو رايكم بالدونات مالي (( ياويلها و سواد ليلها اللي بتقول مووو طيب ))

Mel7 aldenya
21-12-2005, 09:46 PM
طربق طربق طربق .........اين انتي يااخت القوووووم ..... لما هذا التعجل في الامر ... لاتشني هجمااااتك ... فانا لم اذهب الى الان اسخن الحصااااااان ......... انا هنا في الكراج ..

انتظري ... فقد نسيتي شنطتك والموبااااايل يرن ويقع فيه ..... طربق طربق طربق....

الو بنجووور مين .... لا رهف ليست هنا لقد فرات بحصاانها الاشقر تسابق رياح المدينه ....اذا رجعت من اقول لهااااااا

ياااااااااالهي انت توم كروز ... انتظر دقيقه سوف ابحث عنها في ارجاااااااء المدينه ........طربق طربق طربق

الله يخس ابليسك يارهف توسخت عباااايتي منك ...ان ماخلتك تغسلينهاااااا طربق طربق طربق

ام حمودي 24
22-12-2005, 02:40 PM
ماااااااشاء الله عليكم سوالفكم تجنن
الله يزيدكم يارب

*رهف*
22-12-2005, 03:32 PM
ههههههههههههههههههههههههه
الله يقطع ابليسك يا ملوحة
تررن ترررررن http://www.9wrcom.com/up/upload/1bd55db30f.gif
الووو الوووووووووو ارفعي صوتك لا اسمعك............ مين انت؟؟واين وجدت هاتفي ..... انا ملوحة
سيدتي لقد كنت الحق بك لأعطيك شنطتك وموبايلك لقد وقعوا منك اثناء امتطاؤك الحصان ..... ولِمَ لم تلحقي بي بسرعة فأنا انتظر مكالمة مهمة :mad:
ملوحة.. انا اسفة سيدتي ولكني لست ماهرة بامتطاء الحصان بسرعة مثلك..... يكفي يكفي هل ستخبريني قصة حياتك يا لك من ثرثارة :D
هل اتصل بي احد ما ...... نعم سيدتي لقد اتصل بك السيد توم كروز ...... ماذا ؟؟ من ؟؟؟ :eek: ولماذا لم تخبريني بسرعة؟؟
سيدتي لقد كنت....... يكفي يكفي اذهبي الى الجحيم سأذهب للقاءه الأن وعندما احضر سأحاسبك على غباؤك (بمزح مش تزعلي )
سيدتي ارجوك اسمعيني ............. توتو توت توت ..... لقد اقفلت الخط بوجهي .......يا الهي ستقتلني عندما تعود ارجوكم ساعدوني ساعدوني :cry:
فانا بحاجة للعمل ارجوكم http://9wrcom.com/up/upload/a6bed08f32.gif

Mel7 aldenya
23-12-2005, 03:06 AM
ياااااااااااالهي ....اين انت سااااااااعدوني ساااااااااعدني يااااابوالطل الطوويل ....

انا جوووووووودي ...نعم انا هي وزياده عليها 15 كيلووووووو (من الدوناات ) ....

من ينزلني من فوق الحصاااااان .... كي اعلم رهف شغلهااااا ....هدوني عليهاااا..

ابي امي ابي ابوي ابي زوجي ......... :cry:

ياااااابنااااااات يالله ... ضربو حووووووواش ابي اصيد رهف ...

( النهايه )

لقد عوقبت رهف على فعلتها وحرمت من الاتصال بتوم كروز وفازت ميمو
بسنيكرس بو ريالين من بقاله لويس الخامس عشر وتعتبر الجائزه الاول من نوعهاا

شكرا الاخت ام حمودي .... التي عجبت كثيرا بالحلاقات الاخيره من فلم اعصار في العصار ...من اخرج ميمو وهبي ...وتمثيل رهف عبد الرحيم ....و تصوير سحر امام..

باشراف كل من ... اعصار ابو ريحه ( امزح والله امزح هههههههههههه)
خلاص لاتزعلين .... اعصار عجرم

وام فدوى ياسين

بنات انا خايفه من جد اتكلم موفي الفيلم......بنات الين الحين ماجاتني الدوره

شااااسوي اركب حصاني ورح اجيب تحليل حمل ......ولا اسيبها

اليوم الصباح حسيت انه جسمي متكسر والم في بطني وظهري واحس انه عظامي متكسره .....رحت وكليت حبوب مسكن علشان اطلع اتمشي مع زوجي ....

وقااااام يصرخ علي ...قال لو طلعتي حااااامل ...ايش تبين اسوي فيك ...وانا على نياتي قلت له .. بوسني وقولي مبروك ...:)

الله يستر ....شي خلصني من السانه لوطلعت حااااامل ....

بس انا زعلانه ....اول مره احس انه يحب احد اكثر مني لو تشفون عيونه يوم شافني اخذ الحبوب :eek: ........... تقولون قاتله تلوه قتيل .... :mad:

سحر الزمان
23-12-2005, 03:33 AM
هلو بنات ،، قصدي هلو بالفارسات ،، شو انقلب الموضوع لفانتازيا تاريخية ، ملوحة والبنات ، وتوم كروز !!!

مو قلتلكم فانتازيا ،،

أنا كنت تعبانة كثير هالكم يوم ، صبروا علي شوي لأصحصح ، وأكتبلكم خطط جديدة ،،
بس حاسة خططي زيادة حبتين على امكانياتكم ، لأنو حتى اعصار ماظبطت معها الخطة ، تخيلوا اعصار ما قدرت عليها ، بس على فكرة هي خطة كثير لذيذة ;)

شكلي لازم أنزل العيار حبتين ، حتى تقدرو تستفيدوا من الخطط ;)

بس بتعرفو كلام ملوحة صح ، فكرة الميش كثير فظيعة أنا كل فترة بعملها ، بصير جسمك ع بضوي ضوي ،، بس ما تكتروا كمية الأوكسجين ع البودرة الزرقاء ، احذروا بينحرق جلدكم !!

ويا رهوف ، مشان شعرك ، على قولتهم علقة تفوت ولا حد يموت ، بس مو تقصريه كثير ،، أنت بتزعلي عليه ،، يعني مو أكثر من شبر شبرين بالكثير ..

سحر الزمان
23-12-2005, 03:37 AM
انشالله يا ملوحة تطلعي حامل ،، وما تخافي ربك الحامي ،،
ومشان جوزك عادي يا ماما هذا فلذة كبده واللي يتمناه من الدنيا ،،
انشالله تحملي وتقولي جوزي معه حق يخاف عليه :)

Mel7 aldenya
23-12-2005, 04:09 AM
سحوووووووورتي حبيبي .......... ايش امسهرك ...,,؟؟؟

تصدقي اليوم انا وزوجي صاااااايرين عزابيه ..... انا طلعت رحت عند صاحبتي ومارحعت الى الساعه 2
.....والاخ الين الحين مارجع صدق نفسه .......
بس قلت يالله خله يتونس صارله خمس سنين في حظنننني

والله طالعه لكم ابحركاااااااات جديده .....

ماقلت لكم بعيش حياااااتي على الكامل ...... اليوم ماطبخنا غدا ولا عشاء
وطلعت انا وهو تغدينا وبعدين ... رحت عند صاحبتي ....
وكل ساعه اكتب له مسج ....

كنا ناوين نطلع بحر .... كان خاطري اصيد سمك بس الاسف كنت كثير تعبانه ....

وبكره بعد مارح نسوي غدا ولا عشاء .... ونخليها سااااايبه بدون تغيد

وبكره بعطي الخدامه اجازه تروح تسير بيت اهل زوجي ..... مالي خلق تقيد ...

ولا التزاااااام خلاص ...... خاطري احس اني عروسه جديده

e39aaar
23-12-2005, 01:03 PM
ههههه سحووورة انا ما قلت انه مازبطت معي انا قلت انه عندي زوج ما يحس بجم صنم خخخخ (( بس اموووت فيه ))
ملووووحة حبيبتي يمكن يكووون كلام الافندي صح و انت تشربي ادوية (( ترا مو زين )) بس فالحتلي بالاحصنة

بنات يللا تعالوا بقول لكم على موضوع خطير
يما شوي شوي باقي شوي تاكلوني
زين انا اكتشفت شي البارحة و جربته
بنات مين ....
رهف اصصصصصصص خلني اكمل كلامي انت و ام نمارق جننتوني من الصبح جرجرجرجر
سحر الاكل مارح يطير اسمعي و بعدين كملي
بنات مين فيكم يعاني مع الحلاوة في المناطق الحساسة انا عن نفسي ما احب اشيل الا فيها بس مع حملي صار يوجع اضعاف اضعاف
و نصحتني صديقتي بكريم فظيع
هو عبارة عن مخدر موضعي تحطيه ساعة في المنطقة و بعدين تبداين شغل عاد (( و انت ما تحسين بشي )) و للحوامل هووو ما يضر لاني سالت دكتورتي و قالت لي عادي لانه يستعمل في الخارج مووو تدخلونه خخخ

افااااا ملوحة ما تصدقين
زين جربي و قوليلي

هههه سحووورة الله يغربل ابليسج جربت مال الكتابة بالجسم باماكن مختلفة و ماشاء الله علي ما خليت مكان الا و كتبت فيه
وزوجي انجن (( مسكين )) ما يقدر ....

e39aaar
23-12-2005, 01:04 PM
افاااا نسيت احط اسم الكريم

Elma 5%

و هو قيمته 80 درهم (( مو تقولون غالي ))

Mel7 aldenya
23-12-2005, 04:16 PM
..... بنجوووووووووور صبااااااايا ............ اشتاتلكووووووووووو امووح امووووووح

خلوني اعلق عباااااايتي اول ......

اعصااااار ....حبيبتي من جد ياثر على الجنين ...حتى ولو كان بالاسابيع الاولى له ..... معقوووووول .... والله خوفتيني... ابصراحه انا ماودي احط في بالي بس هل فتره احس اني تعبانه ومدوخه فيني صداع يروح ويجي واطرافي بااااارده مثل الثلج ....ومااالي خلق زوجي مو مشتهيا شي .....ومالي خلق اتحرك من مكاني ...ماعرف ابصراحه مو من طبعي ..... وهذا ماله علقه في بعراض الحمل .... بس صدري امس كان يوجعني وبطني وظهري وحسيت ابدوخه لاانه مالي خلق اكل وانا تعبانه .... وماكلت الا الساعه 4 العصر .... وحب الهدوء ( بصراحه حيرانه و اخاف اسوي فحص من الحين مابقى استعجل احس اني متناقضه موعارفه ايش ابقى .... فهموني شسالفه ..؟؟؟) ..

ابصراحه انا دايم اشيل بالحلاوه ماحس ابوجع ولا اطول عندي طريقه خاصه ..... اااااااكيد بجرب الكريم ليه لا ... عندي منطقه تحتاج لهاا شوي اكيد عارفينها ( يو ترن ) تذبحني ....

الي يبقااا يعرف طرقتي بشرح له ....

اليوم بقولكم عن برنامجي اليومي .....

اذا صحيت الصباااااااح ادخل الحمام( ونفس الشي قبل ما انام ) ....... وعمل حقااااات كثيره اوي ....

( لايروح بالكم بعيد )

اغسل وجهي ورقبتي معاها ( بغسول من عند بودي شوب يكون فيه فتامين سي)
وامسح بالاسفنجه البيضه الي من عند بودي شوب بعد ....
استعمل خيط الاسنان واغسل اسناني بالفرشاه كهربائيه اسررررع وبعدها اتمضمض بالغسول اسنان ...

ادخل الشاااور وارفع شعري زين وغسل جسمي بصابون حنه( او اي صابون طبيعي ) ... وافرك على السريع كل المناطق وخاصه البتاعه ... اطلع ونشف وحطلي مزيل رائحه .... وحط كريم مرطب على عيني وكريم مرطب لوجهي .... وحط في ايديني كريم ومسحهم مع بعض وادهن جسمي على السريع ...والبس الملابس الداخليه وعطر جسمي بتونك .... اطلع البس ملابسي ...وعدل شعري وعمل فيه حركه كدا او كدا ......وحط مرطب وبلشر خفيف ...واخذ اشوي من الخلطه العربيه وحطها في كف ايدي وامسح فيها اهدومي واذا جيت اتعطر ابخ من بعيد او ابخ على الملابس قبل مالبسهاا ... واذ خاطري اتبخر اطلب فحم فيل الصلاه والبس جلباب الصلاه وحط البخور ويكون بس وجهي الي طالع .... ( ومع كل وضواء ارجع اعيد مرطب الوجه) ...

وعندي طريقه تثبت فيك الريحه ابد وماتروح .....المناسبات الخاصه ... اخفف المخمريه في مويه واحطها في شعري وهو نااااااااشف ( انا اخففها ابمويه علشان مايزيت شعري )....واروح اتحمم وادهن جسمي بزيت بيبي جونسون من غير ريحه ...وقبل مااطلع اخذ هرده الجسم وخلطها في مويه واصبها على جسمي ( انا اجيب الهرده والمخمريه من اجمل )...واطلع وننشف وروح والبس جلباب الصلاه واتبخر وجسمي حار فيه ارطوبه خفيفه علشان تمسك الريحه .... واجيب ملابسي الدخليه وامسحها بخلطه عربيه ....والبسها .... وخذيلك رحتك تشمها جيرانك ...

غرفتك وجلباب صلاتك وسريرك ومكانك يجنن ..... المهم ولسه بعد جااااااينك في الكلام .... اخذ ملابسي الي بلبسها ...واعطرها تش تش تش تش تش تش تش .... بس لاتخلنا تبقع معااااااك انتي ميزي بينهم ...

واذا ملابسك فيها شخلع بخلع ....الله يخليك اخلطي كريم مرطب ( انا استخدم كريم من بودي شوم مرطب ريحته حلوه وفيه لمعه تجنن ...لونه احمر ) مع كريم اساس ومسحي ...والحين فيه بخاخ حق الجسم يلقينه ياعند شنيل او لونكموم

...............خلوووووووووووني اكمل ......

حمامي غير شكل اشوي ..... المقادير :
2/1 كوب ماء دافئ
4/1 كوب ماء بارد
نقطتين شامبو
ملعقه صغيره من مبشور الصابون

الطريقه :
تخلط المقادير مع بعض ويستخدم بقتصاااااااااد

التزين :
3/1 فوطه نظيفه

وحمام الهنا والعافيه

طيب ادخل اغسل شعري وجسمي مثل باقي الناس وطلع من البانيو ....واعبيه مويه دافيه وحط فيه ملح وزهورات .... اوقت مايعبي اروح احط في شعري حمام زيت والبس القبعه و ماسك الوجه ...وخذ بانيو ساخن اقراء وقتها مجلات ولشموع شغالا... وقبل ماقرر اطلع اخذ حجر الرجل وافرك فيه رجلي ...وحك على خفيف جدا جسمي علشان مايصير شعر داخل الجلد ...اخلص منها اجيب خشب تبع تدليك الجسم وادلك فيها شعري .... واقوم اغسل والبس روب الحمام والف شعري بالفوطه وعلى
اقرب صووووووفه .....وهذا حلى شي في الموضوع ....استمتع اطلب شاي ساخن اعشاب ...واموووووووت على النوعيات الجديده الي امطلعها لبتون تجنن عندي كل الانواع طعمهاااا وريحتهااااا تهبل .....يمكن تشوفونه صعب لانه الكل موعاجبه لما اقول ابي اروح اتحمم ... بس انا الحين ماقدر اخذ حمام عادي واطلع خلاص ادمنت عليهاااااااا ......

لالالالالالالالالا وبعد لازم اقولكم اني اسخن ( شي مثل الكيس معبينها حبوب تسخنيها بالمايكرويف) احطها على كثوووفي ......يااااااااربي تعرفون ايش خاااااااطري فيه .....خاطري اسويلكم ايهااااا

خلاص بكره تعالوووووو عندي ..... بس بدووووووووور ...ماعندي الا وحده ....

وبعد ايش عندي ........سوالف ...ميمووووطلعي حبيبتي الي في خاطرك .....خلوووووووني افكررررررر

ااااممم اااامممم ...........

اااايه صح .... مادري كيف نسيت لالالالالالالاقول لكم ....عن البرنامج الي سويته حق زوجي

رحت جبت له ماسكات من السوبر ماركت خاصه حق بشره الرجال ....لاانه ابصراحه زوجي بشرته ناشفه ....وماااااااتم شي ماسووووووويته ... جهزت المكان وجبت اشموع وموسيقه ...وحطيت مويه ساخنه جنبي واسفنجتين ...وكريم مرطب خاص الرجال ريحته تجنن ....وجبت الماسك ...ومناديل المنظفه حقتي ...تبع المكياج ...وجبت الصنفره بعد تبعتي .........واخذ معاي ساعه

وقاااااالي تسلم ايدك اول مره واخر مره اسمع كلامك .......وكل دقيقه اترجااااا فيه بالموت خلصت منه ... مانصحكم فيهاااااا تعذبت ...

...احلا شي اني صرت ادخل في ذوق زوجي ....صرت اغير له قص شعره وغير في لحيته....واختار ملابسه
واقول له ( اذا سويت الي اقولك عليه والله والله ....اخليك تامرني باي شي تبيه واعد منى ....ومااااااصدقت عيني انه لبسهاااااا.... طلع يهبببببببل ........ومن كثر فرحتي قاعد يبتسم وقول منتى بصاحيه ........كااااااان شعوري غير ...)

والحين انا اذا جيت بطلع اقوله البس هذي ولا هذي ...... وفي الاخير البس الي يعجبني ....هههههههههههههه

... جربوووووووووووهاااااااااا ..... صح صح صح ماااااخلصت .... انا وهو اتفقنا انه نكون اصحاب هو يسوي الي خاطره فيه وانا بعد ....

واذا واحد زعل الثاني يقول حق الي زعله ( مين انا ) اذا رد عليه ماعرف من انت ...يطلب منه كيف يرضيه بدون لف ولا دوراد ....ويقول اسرع طريقه تطيب خاطره ....ولا يطولهاااا معه....

(( لاانه انا فيني مشكله اذا زعلت ماتكلم بس ولا اقول السبب ...وحط في خاطري ...وغصب عني تتغير معاملتي له .....من غير لايعرف هو ايش سوا ....))

وبعد انا كثير استحي اقول على اشياء في خاطري .... وتفقنا على لعبه الاشاره علشان يكتشف ايش الي في بالي ....ومن جد خلتني جريئه اكثررر مع زوجي .....

تذكرون يوم قلت لكم في شي مارح تصدقونه .....انه صارلي خمس سنوات الحين بدخل السنه السادسه وانا وزوجي كثير رسمين ....هو يستحي وانا استحي ....... والغريب انه مافي شي اخبيه عنه ولا هو يسولفلي عن كل شي وعلاقتناااا قويه والحمد الله ....

والله لو اقولكم انه هذا الشهر اول مره تطلع فيها عن الحدود الي كنا فيه ....
ابصراحه ماااااصدق الي قاعده يصير .....

بس فيه شي خااااااطري فيه مو عارفه ...... مين تساعدني ...كيف اسويه .....خططولي .......................

بناااااااااات بروح اجيبلي كوووووووووفي مين يبقااااااااني اجيبله .........؟؟؟؟

*رهف*
23-12-2005, 06:19 PM
الله يديم السعادة عليك انت وزوجك حبيبتي ملوحة

وانشاءالله ربنا يتمم سعادتكم بطفل يجننك ويغلبك ويطلع الشيب براسك :p
لا تنسي تجيبيلي معك كوفي ميت :D

سحر الزمان
24-12-2005, 02:50 AM
ملوحة ،، قولي اللي نفسك فيه وأنا تكرم عيونك بدورلك ع الحل ، أنا لها ;) طبعا انشالله ..

بس ماشالله عليك شو هالوصفات الحلوة ،،

اعصار ضحكتيني ، يعني نجحت خطتي ، شو ع بتعمليله شم ولا تدوق ;) حرام عليك ارحميه ، ليقوم شي نهار يغتصبك !!

رهوف شو ما عندك خطط !!

طيب نجي لخطط سحر الزمان :)

اليوم كلها عن الملابس الداخلية :)

بنات شو أخبار الملابس الداخلية اللي بخزانتك ؟؟ وخاصة القطعة المثلثة منها ؟؟
هل هي من النوع العادي ؟؟ طيب لييييييييييييش ،
لازم تستبدليها بأخرى سيكسي ،
شي شفاف ، وشي بسحاب (سوسته) ، وشي بربطات ، وشي بخط واحد ، وشي بخطين ، وشي بس مطاطه ع الخصر ، وشي مثقبة ، وشي وشي وشي ،،
بس الخطة مو هون !!!

أكيد ماراح قلكم تلبسوهم وتتفتلو فيهم بالبيت لحالهم ،، إذا الخطط السابقة ما عملتوها بدكم تنفذو هيّ ؟

بس الخطة أنك تلبسيهم لما تكوني لابسة قصير وتقعدي على رجلين جوزك ، أو تكوني لابسة قميص نوم برضه قصير وتنامي فيه بس الخطة أنك أول ما تدخلي الفرشة ترفعي القميص لحد البطن أو تحت شوية وتقربي من جوزك لحتى يحس فيك ;) وإذا ما حس ، قوليله شوف شو لابسه ، هذا اشتريته جديد ، ولو خجلانه يشوف خليه يتحسس يا ماما ((((((((((سيبيه يمسك ايدك يا فوزية))))))))

والأحلى من كل هذا -بس هيّ جريئة شوي- أنك تلبسيهم تحت ملابس دانتيل أو شيفون أو غربول (المهم يكونو شفافين ولو شوي) بحيث يبين أنك لابسة شي غريب وتشتغلي بالبيت بشكل طبيعي جدا ولا كأنك عاملة شي واذا طلّع عليك قوليله وأنت خجلانة ليش ع بطلع علي أنا بخجل وحاولي تخبي جسمك بيديكي :)

والأحسن أنك اذا لابسة قميص نوم تلبسي تحته داخلي بلون مختلف بس منسجم شوي مع القميص ، حتى يبين من تحت القميص وتكوني سكسي خالص ،

وإذا عندك بلوزة مخرمة سوداء مثلا ، البسي تحتها ستيانة حمراء .

أو تلبسي داخلي أبو خط من ورا ، وتلبسي بنطلون أبو خصر نازل وبلوزة قصيرة أو على قد خصر البنطلون أو أقصر بشوية ، وتخلي الداخلي يبين شوي من ورا ، بس تقصدي تجيبي أغراض من الثلاجة أو توقعي شي ع الأرض وتجيبيه بطريقة الجلوس والقرفصاء أو الركوع ، بس بشرط يكون ظهرك لجوزك حتى ينفتن ، والأحلى تعملي حالك خجلانة كثير وكل شوي ترفعي البنطلون لفوق حتى لا يبين الداخلي ;)

بس رجاء لاتلبسو الستيانات تحت قمصان النوم أو بالأصح في البيت عموما (تحت البلايز أو التيشيرتات السبور والمفتوحة) لحتى يبين شكله الحلو وهو ع بيعمل دريجم دريجم دريجم ;) ، وخصوصا اذا كان صدرك يافع فتي ، وشكله حلو ، وأحلى شي أنك اذا لابسة قميص بأزرار ، افتحي أول زرين أو ثلاثة حسب الشكل اللي شايفتيه حلو ،
ملاحظة : هناك ملابس مو حلوة تكون بدون ستيانة لأنو الستيانة بتخلي الصدر بارز لأعلى بشكل خطير ;)

وحاولي دائما تكوني لابسة في البيت ملابس داخليه تجنن ، دانتيل ، شيفون ، وقطن بس بخطوط رفيعة وقطن بس مطبوع عليه شفايف حمرة و و و..إلخ

أو تلبسي قميص نومك بدون داخلي خالص ، وتقربي ع جوزك لحتى يحس فيك ، أو تحطيله ايدك عليك لحتى يحس أنك بدون داخلي ;)

أو تكوني لابسة قميص نوم عادي جدا ، وتدخلي ع الفرشة وبعد شوي تقولي ، أنا حاسة بحر (طبعا بالصيف أو من التدفئة) وتشلحي قميصك وتنامي بالداخلي بس ;)
على فكرة شعور رائع أنك تنامي بدون قميص نوم ، والأحلى منه أنك تنامي بدون شي أبدا !!

جربوها ،،،

والله حاسة ع بكسب ثواب بجوازكم المساكين ;) ابسطوهم وانبسطو ;)

هذا كل اللي عندي ،، لا والله ليش الكذب عندي شي كثير بس كفاياكم هلق ، وخبروني انشالله عجبتكم القصة

*رهف*
24-12-2005, 03:07 AM
والله يا سحورة بستحي احكي خططي وانت موجودة....
لأني بحس حالي فاشلة ... ما شاءالله عليك
يا نيال زوجك فيك ... لو زوجي مكانه عمره ما بطلع من البيت :D
انا لما البسله تنورة قصيرة اول ما بشوفني هجوم على السرير يعني ما بترك لحاله مجال ليكتشف العالم السفلي -------->بلا تعليق
بس انشاءالله بس ارجع من الاردن ناوية اطبق خططك انت وملوحة واعصار وجميع الصبايا
وعلي وعلى اعدائي :cool:

Mel7 aldenya
24-12-2005, 03:37 PM
سلالالالالالالالالالالالالاموووووووووووو عليكوووووووووووووووو ......

ويييييييييين باااااااااقي البناااااااااااااااااات..... :mad:

عطوووووني لست الغياااااااب :eek:
ليه ليه ليه ...........؟؟؟

ياااااااااااويل الي يدخل وماااايشارك ...

:cool: وخرررررررررو وخررررررررررو خليني اشوف .....
مين هل حلوووووو..؟؟

سحوووورتي .... يسلالالالالام يسلالالالالالالالالام .....ايش هل اناقه ايش الجسم

ياحمرررر يابودنتيل وشيفوووون ...وخيط ومن غير خيط

اكشششششششششخ
عجبتيني عجبتيني عجبتيني عجبتيني عجبتيني عجبتيني عجبتيني
عجبتيني عجبتيني عجبتيني عجبتيني عجبتيني عجبتيني عجبتيني oo:

مين قدك ياااااختي ايش هل حررررررررركات .... اعصااااااااار قومي طلعي لها جاااااائزه نوبل الحين وبسرعه من الجارور ....يالله رهف روحي ساعدهااا

صفقه صفقه صفقه ....... :ss:
سحوووووووووره احلا وحددددددددده

:good يالله .....كملي ....وانااااااااااا اسمع
يالله .....كملي ....وانااااااااااا حطبق
يالله .....كملي ....وانااااااااااا معاااكي

بس ابصراحه انا دايم البس جينز لو ويست وتشيرت قصير يطلع بطني ...ودايم اقعد ابشووورت ولبس جورررريب الين نص ساااااااااقي .....

وبعد البس البادي الدنتيل الكاااااامل ....ولبس تنوره قصيره معااااه ووالبس فوقها الجاكيت القصير الي تربطينه عند الصدر ..واذا شاف شي بازياده ....تعالي شوفي تقولين امي يجي يعدله ويغطيه ..ويستر علي ..ولالالالالالافي فايده

بس الظلم شين ....دايم يقولي انا احبك ماشاء الله عليك تجننين مثل البيبي
والله دايم اشوفه يطااالعني .......وقولي شكلك صغر ..اعطيك 17 سنه

بسسسسسسسسس مااااافيه عنففف ولمس ....وبحث وستكشاااااااف وتنقيب ابد ............ :cry:

ومره لبست البتاااااعه دي ام خيط ............ :o

وقعد يضحك .....ومات من الضحك ....وستحيت ورحت خلعتهااا

وقام يدور عليها في الدولاب ....ويضحك وقولي يالله تكفين البسيهااا

وعصبتتتتتتتتتتتتتت :mad: البسهاااااااا انت ....

((( وصرت مالبسها الا لما لبس بنطلون ابيض مثلا علشان مايبين الحد
اوتنوره بيضه .......او اي بنطلوووون رسمي خفيف علشان مايبين حد الاندروير))

سحورتي دوريلي خطه :confused: ....خاطري اتحمم مع زوجي ....لاتقولين في البانيووو مايكفي زوجي طووووووويل وانا طويله وماشاالله ... مارح يبقى ماااااي

ابي شي يصب عليناااااااا .......وغير ....لاانه دايم نروح البحر والبس مااااااااايووووووووه (( واكون انا وهو بس بيج خاص ))....بس انا اخااااف ادخل داخل ودايم على اعصااااااابي مع اني اعرف اسبح ...واذا رح بعيد اقعد اصرخ وانهااااااار ....وهو يلعب بعصاااااابي ويستمتع ..وانا من الخوف عليه انه رجلي ماقدر احركها وجسمي يصير ثقيل ...واخربهاااااا من غير قصد مع اني اكون مبسوطه في الاول واذا جينا بنرجع الشاليه تشوفيني ادعي وقراء قران ولا اكلمه واقوله لو يصير لنا شي الحين ....الله ودايم اتخيل اشيااااء مو زينه وانه راح يصير لنا كذا او استغفرالله مو رحله عذاب....واذا رجعنا اقبض افراشي من الصداع والخوف وجسمي كله يوجعني وحرارتي عاليه .............ساااااااالفه

من جد خاااااااااااااااطري فيهااااااااا ودايم اتخيلهااااااا .................................................. احس نها حلووه

e39aaar
24-12-2005, 05:26 PM
ههههه
ملوحة ذكرتيني باول مرة لبست فيها البتاعة بعد انا زوجي قعد يضحك علي لين ما استوت خدودي طماط بس انا رحت طوالي عالغرفة شلتها و قعدت من غير شي (( عاد شوفوا الاغراء ))

سحوووورة هههه عاد احلى شي في بعض قطع الروبات تجي من الشيفون و هي اصلا ما تستر شي بس باللبس اروع من الروعة

بنات تدرون (( ملوووحة و سحووورة اسمعوا )) و رهوووف هم بعد عشان ما تزعل
روحوا اتحنوا بس مو باي مكان يعني بايد وحدة مثلا و سوي حناء تحت ظهرج فوق القعدة شكلها سكسي و عذاب و بعد لو تبون خلو الحناية تسوي لكم حنا برجل وحدة شي ناعم بس و اصلة لين فوق عاد احلى شي لو خليتو الحناء سودا فظيعة يابنات
اضمنلك زوجك ياكلك اكل
ملوووحة مدري ليش في بيني و بين المخمرية عداوة كل ما اروح اشتريها ما اقدر (( ريحتها تلوع كبدي )) بس انا عندي الوالدة الله يحفظها تطبخلج طبخة عطر فنانة
هي جامدة بس ريحتها و لا ميت مخمرية عاد احلى شي يوم تسوينها اول ما تخلصي حمام و تسزين شوي بشعرج و تدخنين
عاد اضمن لج انه لو شو ما عرقت (( تطلعين ريحة و لا احلى ))
ههه سحوووورة عاد احلى شي مسكين زوجي يشم و يشوف و لا يذوق خخخ
خليه احسن عشان اول ما اولد بالسلامة
حابة ارد عروس من جديد بسوي كل الخلطات و حمام مغربي و حناى و صبغ و قص و مكياج و روبة مقطعة و حجز بفندق
((( عاد شكلي انا اللي بغتصبه ))) ههه ما استحي صح

عاد سي السيد يناديني الحين بروح و برجع لكم بافكار ناااار و شيطانية شوي

سحر الزمان
24-12-2005, 05:44 PM
لا أنا طلعت أذكى منكم ،، أهلي مطالعيلي بجهازي حجات مشخلعة زي أبو خط ده :p ، وكنت مشتية ألبسه ، وصارلي متزوجة سنة ، فرحت فرجيته لزوجي وضحكت على شكله ، وصار كل مرة يسألني عليه ،
ويقولي هلق وقته ، لازم تلبسيه قبل الحمل والولادة ، وأنت هلق صبيه ;)
شفتوا يا حلوات كيف سحوورة ما بتخلي حدا يضحك عليها ماشاءالله علي ;)

وزوجي بعدين سافر وطوّل بسفره ، ولما رجع كان اشترى لي حجات ولا في الأحلام :confused: وبالأول كمان ضحكت عليها وخجلت منها وبعدين لبستها ، وقديش المسكين طار عقله فيها :rolleyes:

الخطة أنك تفرجيه الشي وتشوقيه ، وتخليه يتخيلك فيه ، ويشتهي أنك تلبسيه وبعدين تفاجئيه أنك لبستيه :good كدا أحلى وسكسي أكثر لأنو بيكون بنى أحلام وخيالات و و و :D

المهم ،،

رهوف ،، انت قعدي مع حالك قعدة صفا ، :rolleyes: واكتشفي حالك ، بيطلع معك اكثر من هيك ;)

ملوووووحة ،، خجلتيني يا بنت الحلال ، شو نوبل حته وحدة هو أنا اخترعت الذرة :) :D دي كلها حجات بسيطة قوي تقدر تعملها أي وحدة عايزة تغري حبيبها وتجيبه عندها :good

بس لسى ،، استنوا عندي لكم حجات كثيرة خالص ، بس مش ديلوقتي ، بعدين :cool:

اعصار ،، مين قلك أنا دائما بتحنى ،، بس مرة رحنا أنا ورفيقتي كانت بالشهر التاسع ، وتحنينا ، البنت ولدت الفجر :eek: ، وقالولها اللي بالمستشفى شو قصتكم انتو يا المحنايات ، كثير أجونا بنات ع الولادة وكانو متحنيات جديد ،،
وبصراحة خفت أتحنى بعد ما حملت ، مع أنو جوزي اشترى لي من الطيارة قلم الحنى حتى أرسم في المناطق السيكسي ، لأنو دائما بعمل يد وحدة ، وخلخال على رجل وحدة ، وأحيانا فوق صدري ، وعلى زندي ، و و ، ولما بشوفها بتعجبه كثير ، فبقوله لو بقدر أكشف هون وهون وهون -المناطق السيكسي- قدام المرأة كنت كشفت وخليتها تحنيني :p وكنت طلعت بجنن ، فراح المسكين واشترالي قلم حنى اتحناله ، :eek:
بس عن جد خايفة ، انت جربتيها بالحمل ، أو أحد من أهلك جربها بالحمل وعادي ماصار شي ، بليييييييز خبريني :(

لنا لقاء قريب انشاءالله :sss

e39aaar
24-12-2005, 10:07 PM
ههههه

بنات تبون شغلات رومانسية و ترفع معنويات الزوج في يومه
انت طبعا جهزي رالة غرامية و حطيها في جيبه من غير لا يدري
و هووو يقراها بدوامه رح يشتاق لج اكثر و يكووون مستانس بعد

بنات بنصحكم نصيحة انتبهوا ثم انتبهوا
انه لما تخلوا الزوج في حالة هيجان او .. لاتعطوه اللي يبونه يعني اتمنعي و اشردي و سوي عمرج ما تبين و اهووو بيموووت بزيادة لانه الرجال يموووت باللي تتمنع (( بيصدق عمره ))

e39aaar
24-12-2005, 10:17 PM
سحوووورة و لو شو هالكلام انت انسانة متعلمة
ليش شو خص الحنة بالاجهاض
بنات عاد فكوني عليها .... اقلكم فكوووني

انا عن نفسي اتحنا لين ما اقول بس و بحملي هذا اتحنيت مرتين و بتحنى بعد اسبوعين لانه عرس بنت خالتي بعد اسبوعين
ههه
حبيبتي اتوكلي على الله و لا تحاتين

e39aaar
24-12-2005, 10:43 PM
بنات اقروا اللي بالرابط هذا انا الصراحة جربته بس دخلت عليه شغلات و لغيت بعض الشغلات

ما بخربها عليكم .... و قولوا رايكم

http://tabeebe.com/vb/showthread.php?t=39948

e39aaar
24-12-2005, 10:53 PM
ملوووحة دام انج انت و الحبيب طوال

انصحج في بداية الشهر تتصلين على عدة فنادق و تشوفين اللي سعره مناسب لج و تحجزين عندهم جاكوزي او ساونا و عاد
ما بوصيج ان عارفة الباقي
و اذا عندكم مناسبة خاصة انا في عيد زواجي رحت مطعم شيليز و طلبت منهم انهم يحضرون لي كيكة ووصيتهم يكتبولي عليها شغلات و يوم مسكين زوجي وصلني المطعم وهو مثل الاطرش بالزفة و لانه ما يحب ياكل في المطاعم وداني لاني كنت بموووت من الجوع ... (( اونه عاد )) و ما اقولكم عاد و الله ما شاء الله عليهم قاموا بالواجب و زيادة و خلوا الناس كلها تطالعنا ... بس كانت شغلة حلوة و جديدة على زوجي
انا للحين الشي الوحيد اللي احبه في زوجي كل ما اكووون سرحانة
يقول لي الله يستر منج و من افكارج حتى لو ما كنت افكر في شي (( اتعقد خلاص )) خخخخ

ام فدوى
25-12-2005, 12:07 PM
اشتقت لكم يا بنات يا أميرات المنتدى..صراحة انتو صدق مجرمات بها الأفكار ..جريئات بأفكاركم ولذيذات بأسلوبكم ..والله افكار ي ما تجي شئ عندكم..بس تصدقو اقل شئ اسوية يأثر في زوجي ..لأنة يموت فيني
بصراحة استفدت كثير منكم ملوحة وسحر الزمان وأعصار..ورهف احسك مثلي يا الله نتشطر مثلهم ونجيب افكار..

*رهف*
25-12-2005, 01:49 PM
والله يا ام فدوى لو نقعد نفكر طول عمرنا ما بطلع معنا مثل افكار سحر وملوحة واعصار
هم مجرمات في الخطط :cool: واحنا يا حسرة علينا مساكين :o
القط بوكل عشانا :D
بس ما عليه بنحاول يمكن يطلع معنا افكار خطيرة :p

سحر الزمان
25-12-2005, 04:56 PM
هلو صبايا ،،
:sss

شو يا اعصار ؟؟ رسائل غرامية و يتمنعن وهن الراغبات ، وأميرة الثلج و و
شو بلشنا نشتاق لشيخ الشباب ، اجمدي يا بنت

وبشكرك أنك طمنتيني مشان الحنى ،

شو يا أم فدوى ورهف http://www.w6w.net/album/30/w6w200504111337396d44836f6.gif
طالعتونا مجرمات :eek: نحن مو مجرمات نحن

أيوه هي دي
نحن

شريرات
أشرار

شو حدا عنده تعليق ع المسمى يا بنات

اللي مو عاجبه يقول ترى روحي رياضية

جدا جدا وبتقبل النقد

ها حدى عنده اعتراض :mad: مافي مو هيك good

0000000000000

طيب تعالو نقولكم حاجة تخليكي أثناء العلاقة الحميمية مبسوطة زيادة

لما تبدأو بالـ ؟؟؟؟ و الـ ؟؟ أموه أموه أموه ،

خذي شهيق طويل وبصوت سكسي ، وبصرصور ودنه وبصوت واطي قوليله ،، أنت بتحسسني بأنوثتي :eek:
أو
أنا معاك بحس بأنوثتي :eek:
وشوفو ردة الفعل :good حياكلك أكل

ولما تكوني شي نهار مشتاقتيله ، قوليله وهو بين إيديكي : مشتاقة حس بأنوثتي معك

وهو حيفهم أنك قاصده اللي بالي بالك

وإذا كان برى البيت اتصلي فيه واحكي معه بصوت سكسي خالص وقوليله نفس الجملة

شو رأيكم ،، جربوها ترى حلوة كثير كثير ، وبصير بينك وبين جوزك كلمة سر ، يعني الإحساس بالأنوثة ما بيكون إلا بـ ؟؟؟؟

هي خطة بيقدروا البنات الخجولات وغير الخجولات تطبيقها ، يعني ماعندكم حجة لعدم تطبيقها بسبب الاعتراض على جرئتها

وتتهنوا يا عرايس بالليلة الحلوة

اعصار ،، انت ما تطبقي هالخطة أحسن يتكسر وجهك مرة ثانية يا ماما ، أنا خايفة على مشاعرك ،، بس اذا كنت من النوع اللي بيحب المغامرة جربيها ويمكن تفيد مع الأفندي ، ويارب تفيد معاه

خبروني عجبتكم ؟؟

اللي مو عاجبه يقول ترى برجع وبقولكم أن روحي رياضية

جدا جدا وبتقبل النقد ،،

بانتظار آرائكم

ولنا لقاء قريب انشالله

نجم سهيل
25-12-2005, 06:48 PM
يــــــــــــا سلالالالالام انا ادور عليكم وانتوا هني .. طايحيله سواااالف ولعب .. :)

الســــلام عليكم .. شلوونكم عسااكم بخير ؟؟ ويني عنكم من زمـــــان .. انا وحده اموووت على هالاشيااء ..

ماشاءالله عليـــــكم .. اللهم زيد وبارك .. الله يهنييكم انشاءالله .. وفعلا هالاشياء تغير شوي من الروتين اليومي ..

وتخلين زوجج دايما ينتظر منك هالاشياء على نـــــــــــــــــار .. تسلم ايد اللي كتبت هالموضوع .. واللي شاركوا

بهالموضووع :) وسحــــــــــوره انا راضيه بلقب شـــريراااااات :)

خلوني اقوولكم على فكره من افكاري .. وانشاءالله كل مره اتحفكم بشي :) وانشاءالله يعجبكم

بالاول يبيله هالشي مخ مصحصح .. وقعده مبجر من الصبح .. ويكون زوجج اجــازه يفضل .. في لبس ينباع بمحل

القمصان النوم .. على شكل قرسوونه .. نفنوف قصير وعاري من الظهر .. ومعاه قبعه .. وجوارب طواال ( دلاق ) بالخليجي:)

وربطه اللي تنلف على الخصر مكتور عليها .. tea .. coffe .. or me ..

بعدين تعرفون الصينيه اللي تنحط على لفراش وينحط عليها الاكل .. ايووه هذي :)

تشتريلج وحده .. وتجهزين لريووق على ذووقج .. طبعا انا حصلت مقلى للبيض على اشكال .. ومن ضمن هذه الاشكال

قلب الحب .. سويت بيضتين قلب حب .. وحطيتها بصحن مزين .. مع كلوب ساندويش .. ومربى وزبده وتوست .. طبعا

لمبرى والزبده يكونون بعلب نفس الفنادق والمطاعم .. تحصلونهم بالجمعيات .. والشاي والحليب .. يعني من مجاميعه

مع الحلو .. كيكه صغيره .. جهزت كل شغلي .. ورحت لبست .. واحمد ربي ان زوجي نومه ثقيل .. دخلت الغرفه .. شغلت

الموسيقى لسلووو .. وشموووع .. على الصينيه لصغاار .. مع بوكيه ورد صغير كنت مجهزته قبلها بالليل شاريته ..

ايييييي نسيت شي .. وسويت فااتوره .. كتبت الاشياء اللي انا حاطتها حق لريوق .. واشياء زياده مكتوب عليه ..

وعلامه صح على اللي موجود مع الاسعـــــــــــــــــــــــــار لالاحظتو :) .. طبعتها .. مع اسم الدلع اللي اهو اسم الفندق

يعني مثلا اذا زوجج يدلعج فراوله .. تكتبين على الفاتوره من فووق .. فراوله انترناشيونال .. و8 نجوووم :)

طبعا مثل ماقلتلكم مع الاسعار وتوقيعه .. وحطيت جريدة اليوم من ضمن الفطور .. كنت حاطه في بالي اني اسوي

جريده من تصميمي .. بس كان يبيلها شغل ومده طويله .. يعني اخبار عنا .. وصورته .. يعني كذا شغله ..

بس ماقدرت ..

ايييييييييي نسيت شغله .. كنت شاريه فوط صغيره .. وكانت 2 .. الاولى حااره بخار .. مثل اللي يوزعونهم بالطياره ..

علشان بس اصحيه يغسل وجهه فيه .. والثانيه يمسح فيها . :)

المهم دخلت عليه وانصدم الصراحه .. وعجبته الفكره .. اهو من زمان كان وده ان الفطور اييله ليه الغرفه وعلى لفراش

طبعا دخلت عليه كاني رووووم سيرفس :) اخذت منه لحسساب والتوقيع .. وفوووقهم بوووسه :)

وبجذيه تضمنين مصرووووووووفج :) اذا على هالمنوال

اتمنى اني ماطولت عليكم واعجبتكم الفكره ..

ااااااااااااخ ويني عنكم طول هالمده .. معلش .. راح الحق انشاءالله :)

سلالالالامتكم :)

أم ايمان
25-12-2005, 07:59 PM
شو هالافكار يا بنات

خلاص ما لينا شغل في دخول هذي الصفحة

ما شاء الله عليكم مسكتين

الله يهنيكم ويخليكم لأزواجكم ويخليهم ليكم ياااااااااااااااااارب

بس وحدة وحدة علينا بهالأفكار الجهنمية<<<<<<<<<لقب للأفكار ها سحورة

كل وحدة تقول الزود عندي

رهوفة وأم فدوى اضم صوتي لصوتكم

وانا قايلة من قبل ما بتكلم...خلني مستمعة ابرك لي واستر...يا الله طلعت ما عندي لا خلفية ولا أفكار والشي الاهم بصراحة استحي من زوجي وانتوا ما شاء الله عليكم جريئات

عموما الله يهنيكم

جروح بارده
26-12-2005, 12:57 AM
والله مجتمعين وماناديتوني نراني بجيب القهوه والحلا معي خلوني احلي جلستكم <<<<<<<واثقه من نفسها
والله سواليفكم حلوه وابغى افكار اسويها هاليومين بعد مااخلص الدوره وطريقه المسك كيف اتغسل فيه وانا ناويه اروح الشرقيه يومين ودي اعيش عروس جديده واهبل به هاليومين لاتنسوني من الافكار
ولي عوده لكم

e39aaar
26-12-2005, 01:27 AM
سحووورة ياماما اي انوووثة روحي مسحي الغبار عن هالافكاااار ((( قديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مة )) بس لا يكووون ويهج تكسر هههه

جروح انت اللي وين يللا عاد وين الحلا

نجم سهيل تدري حلوة هالفكرة و بطبقها بس مووو الحين بعد العملية (( و بسويها بالعشا افضل )) عشان يكووون مصحصح و احصل لي بقشيش هههه

انا تعبانة يا بنات و هذا كله من اكلكم خخخ
صدج و الله تعبانة

ملوووحة طمنينا عليج انت وين

سحووورة
اذا الله في القران الكريم ذكر الحريم (( إن كيدهن عظيم ))

يعني شريرات شوي هههه

ام محمد
26-12-2005, 03:44 AM
عزيزاتي وخواتي الغاليات على قلبي
تدرون انا اول يوم اشوف هذا الموضوع
يحسافة راح مني كتير
تدرون لي راجعه من سوريا 15يوم وكل يوم ادخل ولامره لاحظت الموضوع
بس افكاركم غير شكل
خلاص بحاول اكون معكم ان شاء الله
ام حسن

ام فدوى
26-12-2005, 08:28 AM
يا صباح الخير يا اللي معانا يا صباح الخير..تي تي تين تي تي..
صباحكم بنيات وهلا وغلا باللي انضمو معانا ..ملوحه وينك انشا الله ما تكافختو انتي وريلك البارح :D ..تراني امزح يا شريره ترى راح تكوني ضمن فريق الشريرات مع حبيبتنا سحوره واعصار
اجول سحوره بما انكم صرت فريق الشريرات وانا من جهتي موافقة على لقبكم اجول وش رايكم ان احنا بعد.. قصدي انا ورهف وام نمارق واللي يحب ينضنم معانا..نسمي فريقنا بفريق... ال....فكروا معي...فريق..ال...
ايش يا ربي؟؟
يا رهوفه فكروا معي
فريق الثدييات!!! :rolleyes:

لالا امزح :D

فريق الثعالب البريه!!! :eek: :eek:

بعد لا

عيل شو رايكم في فريق............................

فريق الأرانب الوديعة...اي وديعة...دا احنا لما بيجي وقته بنأكلهم آكل..هم هم هم (طبعا فهمتو قصدي)

ولا اجولكم...شو رايكم في..

فريق الخيرات (يعني الطيبات) :) ....عكس الشريات :mad:

والبنات اللي يدشوا معانا جديد ينقسموا الي فريقين (كفريقين يعني) لكن كلنا على قلب واحد طبعا مفهوم

واللي تتأهل وتصير شريره تنضم للفريق الثاني وكذا ..ياالله شو رايكم..واللي تحب تغير اسم فريقنا تعبر عن رايها ما فيها شئ..يالله عبروا عن رايكم :ss: :ss:

ام فدوى
26-12-2005, 03:51 PM
وينكم يا غلاي بعدكم نايمين ملوحة وينك واعصار وسحر ورهف وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييينكم
والكل وين انتو؟

مرومه
26-12-2005, 05:19 PM
موضوع عن جد حلو يسلمو

*رهف*
26-12-2005, 05:59 PM
هاي يا حلوات كيفكم يا طيبات ويا شريرات :D
باعتقادي يا سحورة اسم شريرات قليل عليكم انتوا سفاحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــات :cool:
وشو يا سحورة خلصت افكار 2005 من عندك وبلشتي ترجعي لأفكار الخمسينات
يلا اشوف شغلي مخك من جديد واطبخيلنا افكار غير شكل :rolleyes: ملوحة وينك ؟ اشتقنا لسواليفك ليكون ولعت بينك وبين الباشا اذا بدك اي مساعدة احنا جاهزات http://www.9wrcom.com/up/upload/034585c6bb.gif
شوفو يا حلوات مبارح قعدت جلسة صفا بيني وبين حالي وصرت اروح واجي ......... اروح واجي http://www.9wrcom.com/up/upload/2e5daa7a3d.gif وأفكر
طبعاً مبارح تحممت من الدورة وقلت لازم هاالمرة اعمل شيء غير ............ المهم بعد تفكير طويل شوفوا شو طلع معي
زوجي مبارح كان معطل فضليت وراه لحتى طلعته من البيت عند ابن عمته ,
بعديها نزلت اشتريت شمع اللي اله ريحة اشكال كتير حلوة , واشتريت من الورد المجفف ورجعت على البيت .........
مليت البانيو بالماي وجبت عطور زيتية حطيتها وقعدت باالبانيو ربع ساعة ,,,,,,,, بعدها فركت كل جسمي بسكراب خاص للجسم ريحته كتير حلوة
وافركي ........افركي يعني لو شفتوني وانا افرك يتقولوا صارلي سنة ما تحممت :D
المهم بعدها غسلت جسمي بشامبوا برائحة العسل والحليب وصارت ريحتي...... يم يم يم .........زاكية :p
بعدين نشفت جسمي وجبت يودرة خاصة للجسم برائحة الفواكه وفيها لميع ورشيت على كل جسمي وبما انه بشرتي بيضاء ومع لميع صرت :good
بلا طولة سيرة جبت الشمع وحطيت باالحمام وباالممر وفي غرفة النوم ...... آه نسيت اقلكم اني عملت شعري كيرلي و لبست قميص نوم مخرم لونه احمر قصير يعني تحت البتاع بشوي http://www.9wrcom.com/up/upload/547b8d74eb.gif
واتصلت على زوجي وقلتله تعال لانه انقطعت الكهرباء وخايفة لحالي :cool: .........صاير مخي يشتغل :D
رحت متل الطيارة شغلت الشموع ومليت البانيو باالماي ورشيت على البانيو الورد المجفف فشكله صار كتير حلو ...... وطفيت الانوار
اجا زوجي ................. فتح الباب شاف الشموع صار يضحك وصار ينادي علي طبعاً انا ما رديت عليه عشان يدور علي
بعد بحث وعناء لقاني بعد ما تجمدت من البرد لأني كنت متخبية على البلكون وبس شافي..........
:eek: :eek: :eek: :eek: عيونه طلعت من مكانها لأني اول مرة بلبس قميص نوم قصير لهاالدرجة وهو بموت على اللون الأحمر
بعدها بلش اموه اموه............................... وانتوا عارفين الباقي :p
بعدها راح عاالحمام عشان يتحمم شاف البانيو وصار ينادي علي رحت عشان اشوف شو بده سحبني على البانيو وقعدنا فيه تقريبا خمس دقائق .......
وبلش الأخ باالموه اموه مرة تانية (انا قلت بعقلي يا بنت اطلعي قبل ما يبلش من جديد )وقبل ما اخلص تفكير صار اللي صار ......
واتحممنا ونمنا واليوم صحينا مصحصحين ومبسوطين وكل ما زوجي يطلع فيي يصير يضحك وانا احمر واصير اضوي واطفي........... http://www.9wrcom.com/up/upload/547b8d74eb.gif
بس بصراحة كتير كتير انبسط وقلي كتري من هاالحركات ;)
وتوته توته خلصت الحتوته ......................
ها شو رأيك بلش يطلع مني :D
اعصار لا تقوليلي قديمة وما بعرف شو .........اصبروا علي شوي وبتشوفوا شو بطلع معي :cool: بس حبة.......... حبة

جروح بارده
26-12-2005, 11:33 PM
والله حركات رايقه يا رهوفه الله يخليكم لبعض ويديم المحبه عليكم بنات انا بكره بخلص من الدوره وبسوي صيانه لجسمي ناويه اصير عروس جديده بس ودي اعرف وشلون استخدم المسك للغسول بعد الدوره ومفكره احط مره علشان تنظف وتضوق واليوم يسالني متى تخلصين قلت مدري يمكن مااخلص الا اذا رحنا الشرقيه لاني مخططه لك تخطيط ينسيك كل شي قال لاتقهريني انا محتاج السفره اكثر منك بس بدرس الميزانيه والله يسر روحتنا ونروح كلها ثلاث ايام بس نغير جو ونعيش معاريس
يله عاد عطونا افكاركم وش ممكن اسوي وينك ياسحوره وافكارك وانتي يااعصار ورهف
ياملح الدنيا وينك بشرينا وش النتيجه ان شاءالله حامل يله ملحي حياتي

سحر الزمان
28-12-2005, 01:07 AM
بناااااااات ،، انا شتقتلكم ،،

من البارحة لليوم 12 بالليل وأنا ع بجرب افتح المنتدى وما عبفتح معي ،، لييييييييييييييش :(

مشان هيك تأخرت عليكم

أقرأ شو كتبتو وبرجعلكم ;)

نجم سهيل
28-12-2005, 01:28 AM
السلام عليكم .

شلوونكم بنات انشاءالله بخير ..

عدل سحووره .. الظاهر كان لوووووووووود .. او السيرفر داون ..

ممممممممم .. عندكم لكم جم فكره بقولها لكم ..

اول شي .. بما ان قرب العيد .. انا سويتها العيد اللي فات .. واايد حلوه .. واهلي وراي الكل سواها ..

الفكره اي .. انج تعطين عيديه حق زوجج .. شلوووووون ؟؟؟؟ انا اقولج شلون ..

تييبين برواز صغير .. او الحجم الوسط .. انا شريتهم ن ايكيا .. وخلفية البرواز كانت ورد جوري .. شريت جوريه .. و

قطعت اوراقها وصفيتها بالبروااز .. طلعت الخلفيه شكلها وااايد حلووو ..

ويبت نص ديــــــــــنار .. وكتبت عليه ( لانك طفلي المدلل فهذه عيدتيتك ) مع التاريخ وتوقعي

طبعا حطيت النص مفرود جدام الورد بيكون .. والورد خلفيته .. وصكرت البروااز .. شكله روعه ..

طبعا التزيين وطريقة التقديم بتكون على حسب ذووقج ..

انا كان ذاك اليوم حووسه كل شي مسويه ..

طلبت من سوينسيز .. كان مسوي عرض وقتها .. كور بووظه بصحن فخم .. معاه صلصة الكاوكاو سائحه ..

وفراوله شكله رووعه .. طبعا الكاوكاو محطوط بستاند وتحته شمعه علشان تكون حاره على طوول ..

والله واايد اشياء ..

كنت بعد .. شاريه من ايكيا اضاءه على بطاريات .. ثبتها بشكل حلزوني على عمدان سريري ..

الشي الثااني .. بما ان احنا بنخلص من هالسنه وندخل سنه جديده انشاءالله .. من اول سنه 2005 .. شريت من

مارك اند سبنسر .. رزنامه روووووووعه شكلها .. وبكل يوم اكتب شصار فيه .. سواء يوم حلو ولا لا ..

حتى المفاجئات والهدايا اذكرها .. راح تستصعبونها بالاول .. بس والله متعه بتطير السنه ولاتحسين بشي . .

انا انشاءالله اخر يوم من هالسنه راح اغلفها واعطيه الرزناامه ..

وفي شغله انا توني جربتها واايد حلوه .. انج تسوون .. طقم ملابس داخليه من اوراق الجووري .. بتقولين شلون

اهووه يبيله وقت .. اتييبين عسل واتحطينه على صدرج .. وتثبتين اوراق الجوري على الصدر .. وتسويلج ستيان على

شكل ورد .. وبعدها تلبسين الستيان العادي بحذر علشان بس يثبت .. بعدين تفصخينها شوي شوي ..

والطقم اللي تحت نفس الطريقه ( السروال ) وبعدها تلمين شعرج وتييبينه على جنب وتحطين ورده بشعرج

بتصيرين صج ورده تمشي .. جربووووووووووووها .

وللحديث بقيه ..

ام باسل
28-12-2005, 01:51 AM
والله حركككككككككككككككككككككككككككااااااااااااااااااات حلوووووووووووووووووووووووووووه

طيب يبنات عندكم هدايا رجاليه فكرو معي بشي مميز..

سحر الزمان
28-12-2005, 02:31 AM
أم حسن أهلين فيك معنا ،، وبانتظار مشاركتك ;)

أم فدوى ،، أنا موافقة على تسميتكم بفريق الثدياتhttp://www.w6w.net/album/30/w6w200504111330006575c4612.gif أو بما أننا انقسمنا قسمين خلينا نقول فريق سنة أولى ابتدائي وفريق الأساتذة ،، هاي اعصار ملوحة -ونجمة حرام شغالة أفكار من أول ما نضمت لنا - شو رأيكم نحن الأساتذة والباقي بنات سنة أولى http://www.w6w.net/album/30/w6w200504111330006575c4612.gif

مرومه ،، وين داخلة بدون مشاركة ؟؟

رهف ،، http://www.w6w.net/album/30/w6w_w6w_20050426173931104923858677.gif
مبارك ،، انجاز خطير ، بس ما تنكري لي الفضل بخطة البانيو والتفريك ;)
بس اذ استمريتي هيك جوزك بده ينبسط خالص ، وماراح يخليكي تنزلي ع الأردن ،، بس لا تخافي ،، بحركتين زي هدول بتقلبي قراراته كلها لصالحك ،،
واذا ستمريتي بهذا العطاء ، بدنا نرفعك لسنة ثانية ابتدائي ، ههههههههه

جروح ،، شو ،، بدنا كمان تشغليلنا محرك الأنوثة عندك ،، وتكرم عيونك بنعطيكي شوي من تجاربنا ..

نجمة صايرة خطيرة ،، ولا أنت من أصل خطيرة ؟؟

هانو تكرم عيونك بس استني شوي نفكرلك ،
داخليات رجالية سكسي :eek: :D ، أبو خطين من ورى :p والله كثير حلوين ;)

عن جد ، عطر نازل جديد على ذوقك ، واربطي عليه ربطة عنق (قديمة)
بجامة ، قميص وربطة عنق معه ،
طقم حلاقة رجالي ، طقم عطور ولوشن رجالي ، قلم ميدالية وكبك من عند القزاز أو محمود سعيد أو بقشان ، ساعة ، ... إلخ
طيب فكري شوي معنا !!

00000000000

بالنسبة لي أنا وحدة ما بتعرف تسكت بالبيت مدام جوزي موجود ، يعني كلما بشوفه بقوله أنا مسكينة طول النهار قاعدة لحالي بدون حبيبي ، واشتقتلك ، و وين بوسة مرحبا ووين بوسة نعيما ع الحمام وبوسة تصبح على خير وصباح الخير وظهر الخير وبوسة صلاة الظهر والعصر والمغرب والعشاء والصبح ، والسنن ، يعني مقضية وقتي كله بالبوس ، هههههههه ، وجوزي تعلم هالشغلة صار أول ما يشوفني يركض ويبوسني ، الشغلة ادمان يا جماعة ،
أو بفتحله يديّ لما بيدخل وبلاقيني قاعدة ع النت حتى يجي ويحضني ، أو بنلعب ماجدة ووحيد (أفلام أبيض وأسود) زي قصة بتحسسني بأنوثتي و و و ..
تقولولي أيام الخمسينات ، والالأربعينات ، أنتو مو عارفين كيف تعيشو وتنبسطو يا قمامير ،، لأنو الكلمة الحلوة بتفعل فعل السحر ;)
ولا بس بدكم جوازكم تعمل الـ ؟؟؟ ويقوموا بعدها وكأن شيئا لم يكن ؟؟ انتو الغريبات ..
على فكرة الرجال بيحب يحس بأنو مافي حدا مثله في الدنيا وهو على قولتكم توم كروز زمانه ، ونحن شو خسرانين ، مثل ما بنحب نسمع كلمات حلوة خلينا نسمعهم كلمات حلوة ،
يا ماما لازم تدوا عشان تاخدوا ،،

وبالمقابل بنشتغل برضه أفلام أميركي (أفلام ملون) ،، زي البتاع أبو خط ، وغيره وغيره

وبقعد فوقه وهو متسطح على ظهره وبلعب (كاوبوي) بس بتكوني بالمرة ع بصيب الهدف وأنا ع بنط عن حصاني ،، أظنكم فهمتو قصدي ،، ولا لأ ؟؟

الخلاصة حياتي مقضيتها -ماشاءالله علي وعلى جوزي- ضحك ولعب وبوس وحب ، ولا تخلو من شوية خناقات ، بس بخانقه وبالأخير بقوله : حبيبي أنا ما بحب زعلك ولا بحب أزعل منك بس أنت اللي اطريتني أحكي ،، أو بقوله اذا كان هو زعلان مني وما ع بحكي معي ، شو شكلك زعلت ، لا والله شكلك زعلان ، وبجي بقعد على حضنه مثل اللأطفال وبنط عليه وبقوله شو زعلان مني ، وببوسه لحتى يرضى ،، مابحب يطول الخلاف بيننا أبدا ،،
أنا بحب اعيش عمري بالهنا والبسط ،، فليش ننكد على حالنا ونطول ساعات الزعل ، لاتقوليلي كرامتي ، مافي بين المرأة وزوجها كرامات ..

يالله قولوا

ماشاء الله لا قوة إلا بالله على سحورة وجوزها
الخلاصة نجي لخطة اليوم : للي بيخجلو يظهروا خلفيتهم قدام جوازهم ;)

البسي تنورة قصيرة ، بفتحة من ورى ولو صغيرة ، وطبعا بدون داخلي ، والبسي فوقها بلوزة مكشوفة الصدر ، وتسطحي ع التخت على جنبك وخلي ظهرك باتجاه مدخل باب الغرفة بحيث لما يدخل زوجك يشوفك مباشرة ،،
وبعد ما تتسطحي افتحي فتحة التنورة التي من خلف شوي بحيث يبان جزء من خلفيتك من الفتحة ، واعملي حالك نايمة بأمان الله ومو منتبهة للي صاير بالدنيا ;)

أو البسي تنورة كمان قصيرة بس تكون فتحتها من الأمام وبدون داخلي أيضا ، ونامي على ظهرك ، وحاولي تضعي أحدى قدميك تحت فخذ الأخرى بحيث تنفتح رجليك بشكل مقبول للعين ;) ويبين شيء بسيط من الـ ؟؟؟ تحت التنورة وبين الفتحة ;)

وهيك بيكون الباشا شاف متع الدنيا بدون ما تحسي باحراجhttp://www.w6w.net/upload2/26-12-2005/w6w_2005122607042998f08cc2.gif بس اهم شي تعملي حالك نايمه ، ولما يفيقك جوزك من النوم تتظاهري بالخجل الفظيييييييييييع ، وتبدئي تقوليله أنت عينيك زايغة و و و ، وبدل ما تغطيني قمت تعمل كذا وكذا ،، بس بغنج ودلع ;)

على فكرة ،، خطة رائعة ،، يا ريت تعجبكم ;)

ها ، شو رأيكم ؟

من قليل اسمي سحر الزمان

يالله قولوا

ماشاء الله لا قوة إلا بالله على سحورة وجوزها

ولنا لقاء قريب بإذن الله مع خطط الأستاذة الشريرة سحوووووووورة :ss:

ام باسل
28-12-2005, 03:01 AM
سحر انتي كم عمره احسها افكار وحده كبيره هههههه
بس من جد جريئه بس ياليتك تكتبين بين كل كلام سويتو حلو وحركات اكتبي((ما شاء الله )) بخط واضح او تتبارك الرحمان بعدين تجيك وحده وتضربك بعين ماسيييه600كيلو بالساعه ...وانا عني ما شاء الله الله يسعدكم...

بس مشكلتي جسمي مش حلو ما يساعد اني البس لبس حلو :..(

اها نسيت شكرا على الرد والله يعني على اختيار الهديه :D

ونجم سهيل عن جد كمان فكرتها حلوه بتنافس هيفاء وهبي ...ابسويها ان شاء الله.

e39aaar
28-12-2005, 05:13 AM
رهووووف اشوفج ابتديت الشغل صح ... ايوة ياماما طلعي الطاقات اللي عندك

ملووووحة شكلها بعالم تاني ... شهر عسل ... عيشي ايامك

مرومة و هنووو شرفتو الموضوع و اقووول هنووو شو يعني الجسم ما يساعد انت خليك واثقة من عمرك و البسي و اتدلعي و انبسطي و بتشووووفي

سحوووورة و الله عندك حق انا وحدة اكره شي اسمه نكد و مشاكل و احب الضحك و الوناسة
سحووورة هالشغلات اللي قلتيها الحين اظني و الله اعلم ما في احد ما ساواها
انا شغالة على صحة زوجي المسكين ... بس الحين ماخذة اجازة لين بعد الولادة خخخخ ...عذاب احلى

نجووومة فكرة الورد رووووعة و انا سويتها بس مش بالورد

بنات اكيد اذا رحتووو لاي محل روبات راقي
اسالوا عن لبس هاف و ستيان من الحلاوة رووووعة اتخيلوا بدال ما تشلحوووه تاكلوووه مع العض و ....
و في عندهم شغلات من الحلاوة و تصبوها عالجسم ... بس انا سويتها بس الافضل العسل طبيعي و اضمن
و عاد انتظروا الاكل

بنات جربوا الاغتصاب بعض الرجال يحب انه المرة تبدا مرات يعني خليه يحس انه ما في فرق بينكم انتو الاثنين

ياحرام يا سحووورة انا من لبسي ما اسلم من زوجي و انا نايمة

هانووو حبيبتي العمر ما يخصه اهم شي انج تحبين ريلج و ما تخليه يفكر يطالع غيرج و حسسييه انه هووو كل دنيتك
الصراحة هالزمن اللي احنا فيه كثرت فيه المغريات
و انا عمري 21 سنة بس افكاري جهنمية ... قلت لكم شغالة على صحة زوجي المسكين ...

e39aaar
28-12-2005, 05:14 AM
آتشووووو

بنات ترا وخروا عني انا مريضة ما فيني حد ينعدي مني و بعدين تقولوا السبب اعصار

سحر الزمان
28-12-2005, 01:44 PM
بنات معقوووووووووول تحسدوني :(

بطلت أحكيلكم شي ;)

قوووووووووووولووووووووووووو ماشالله لا قوة لا بالله على سحورة وجوزها يالله ع بستنا اسمعها منكم ،،

هانو تسلميلي يا قمر ،،

أنا عمري 25 سنة

بس مشان جسمك اللي على قولتك مو حلو ، لبسي تحت الملابس القصيرة كلسات كولون لاميه ، هي بتخبي كلشي ;)

اعصار معافاية وطهور انشالله ،،

لي عودة انشالله

ام باسل
28-12-2005, 01:52 PM
مساء الورد
كلكم قولو على انفسكم ما شاء الله في زوار واعضاء كتير اللهم لا حسد... :eek: :eek:
سحوره....بس شو هيي كلسات كولون لاميه
لك والله ما بعرفها خخخخخ

اعصار سلاماااااااااااااااااااااااااااااات
ملح الدنيا قولي طريقتك في شيل الجسم بالحلاوه
سحوره اعصاار كملو بس شوي شوي علنا ههههههه

اخاف زوجي ينجن هههه
اول ماتخلص الدوره ابدا شغلي في نفسي :) ان شاء الله

سحر الزمان
28-12-2005, 02:26 PM
هانو شفتي التعديل اللي حطيته ، ماشاءالله باللون الأحمر ، هههه ، أنا عملت بالأسباب ، والباقي عليكم ،،

لاحظتو أنو حطوني العضو المميز لهالشهر ، يمكن من ورا أفكاري بهالسوالف ، هههههههههههه
ماشالله لا قوة الا بالله علي ،،

قصدي كلسات = جرابات ، كولون = هيلاهوب ، بس نايلون ، وبيجو منهم لاميه = يعني لماعات ،
يعني بيخبي عيوب الجلد كلها ;)

يارب أكون قدرت اشرحلك معناهم :)

ام فدوى
28-12-2005, 03:22 PM
بسم الله اللهم لاحسد..حولينا ولا علينا..ملح وشب وعود في عيون كل حسود ..
بنات وين ملح الدنيا عسى ما فيها شئ..طمنينا عليج يا الغالية؟؟

اجول سحر ..اني ما اجولكم اواخبركم بأفكار جهنمية هذا مو يعني اني ما افهم في هالشغلات الحلوه ولكن اعرف بس على قدي..هذا لأني عايشه مع اهل زوجي فمافي عندي مجال في اني اتوسع كثير في ها الشغلات يعني نطاق محدود ع قد الغرفة...

وعلى كل حال انا ابصم واوقع واختم بأنك استاذه وخطيرة بعد..واوافق بأن اكون تلميذتك :ss: ..مو عشان شئ ولكن لأن في بعض الأحيان يتفوق التلميذ ع أستاذه :good

مع حبي واحترامي الفعلي لكل اخواتي وزميلاتي :sss

وعسى ما انحرم منكم ومن هاالنصايح

e39aaar
28-12-2005, 05:18 PM
بنات انا بعد عندي طريقة حلوة لازالة الشعر في .... ب10 دقايق و يمكن اقل

انا افرد الحلاوة في المنطقة الفوقانية كلها فرد مرة و اجيب قطعة قطن و الصقها بالحلاوة و بعدين ... اخ اخ اشيلها مرة وحدة و بكذيه خلصت اللي فوق كامل

و ابتدي باللي تحت على مرتين الاول الجانب الايمن افرد الحلاوة كاملو و اجيب القطعة و الصقها و اشيل مرة وحدة و بكذيه اخلص الجانب الايسر و خلصت و نعيما علي و عليكم

و الله يسلمكم كلكم

ام باسل
28-12-2005, 06:05 PM
اممممممممممم الحين عرفت ايش هو يا سحر خخخخ

طريقتك حلو يا اعصاااار اوووووووووووووووووووووووووووووووووووووتش ما اتحمل ابدا ابدا ابدا خوافه مررررررررره:)

وين ملح الدنيا الله يجزاك خير ويعطيك الي في بالك ويرزقك الذريه الصالحه ياااااااااااااارب على هالموضوع الي يجنن من جد فرفشتونا يا بنات وشجعتونا انا نتغير...

Mel7 aldenya
28-12-2005, 10:32 PM
اطرخ اطرخ اطررررررررخ ...........................اه اه اه اه

دقيقه خلووووني اخذ نفس جايتكم اركض من المريخ الجنوبيه الين الارض الشماليه .... عطوووني مويه

اموغ اموغ اموغ ......الحمد الله ..... والله تعبت ....ماكنت اتوقع ...!!!

شيغ بيقاااااااا ياشفبريقااااااا ....اووووه نسيت صرت اتكلم بلغتهم

شخباااااااااركووووووووووو......؟؟؟
ازززيكووووووووووووو.....؟؟؟

:mad:
ماااااااااااعليه يالخاااااااااايسين ولا سالتووووووو عني
ارررروييييكم
خلالالالالالالالالالالالالالالاص
انا زعلتي شينه ..

وخرو وخرررو ...من علمكم الكذب ....تصيرون لشارون شي....؟؟؟

الحين انا ميمووووووو الحلووووه الطيبه ... :cry:

مافيكم خيررررررر خيهخيخيخيخ....هخيخهيخيهيخ :cry:

ايه عطيني ....امسح خراطيمي .....

ولا قلتو ايش صار لهااااا ..............لالالالا مافيه عذرررر لاتحاولون مااااافيه
خلاص طح الحططططططططب ..............خلاص مافيه فايده ....

يعني ماجا على بالكم .... تكلمون اهل المريخ تسلوون عني ...طيب ارسلو مسج كلها بنص ارض.... يعني ماكلفتو على نفسكم ....

طيب ... :cool: .اشررررها على الي تارك المريخ الحلووووووه وجايكم هنا في الحر والغبار...والهوا والاوكسجين الي كلها ارطووووووبه .....

لوني قاااااااااعده هناك على هضاااب عطاااارد الي ولا في الاحلام ....ولا على بحر انيوتن .... ولا ملاهي انيوزلاند ..... :p

يالله مع السلامه ....بجهز صنااااااديقي بهاجر على اول صاروخ كونكود

لالالالالالالالالاتحاااااااااااااولون .... انا مو مصدقه عاااااااد مين انتووو

تجي منكم انتوووو.... :eek: والله فاجئتوني بالايوناااااات والكربو هيدارات المتبلوره العشوائيه السباتيه المستبده العربجيه الخزعبلاتيه الجلووووكوزيه المخمليه العضويه النوويه ........................

والله ابصراحه على شوف بعيوني تطورتوووو ياهل الارض...... انا اول شايفه حالي عليكم وقول امي من المريخ من سلالات البرونززيج
...عجييييييييييب

صررررررررتو تقلدووووون....لاتصرخون ترى الحين البس بدلتي الفضائيه وررررح بيت جددددي

.....................................ترى كلها كم شهر او سنه بلكثير وووصل

خلاص صاااااااافي ياااااااانهر .....

خلاص خلووووونا نجووووووووووم على قمررررررر

جاااااااااايبه لكم هديه ....يالله الي خذووو
شنطه زركووووووونيه .....ونتي خذي كربوشاااااااااال....وهذا شهب فااازا
وفرييييييييييم بركاني ............ شكرا لاعادي كان خاطري اجيب اكثر بس خفت يطلع علي وزن :D

يعني صدق ماخطر ...شي على بالكم ....يعني ماتتوقعون انه صارلي سايد افكت ( عوارض جانبيه ) من وصفااااااااااتكم مثلالالا يعني ....

كل هل وقت وانا اسمع كلامكم وطبق تجاربكم ونتوووو ...مذكرتونيش حتى

والله شي حلوو العتاب بالكتابه لاانه انا ماحبه

المهم انا بخير بس انشغلت مع السنيوووريتااا الام وجع آل عااده
وبصراحه اذ جات لازم اسولها سالفه ولا .... تكسر ظهري وتدوس ابطني ...........يعنى انتوو خلاص لازم تعرفووونها مذكوره بالاساطيررر النسائيه ااثبتت قوتهااا وجبرووووووتها على اتسديح تطيح وتبطيح ....

المهم انااااا في شي متعبني اكثر وو مره زعلانه بس مو منكم لالالا ..... رهف انتي تعرفين السالفه تذكرين هذيك البنت الي حاولت اساعدها .....

والله من الصدمه ماكل وذا رحت انام افكر واليوم حطيت راسي الساعه7 ونص..........افكر كيف اقدر اصدمهااااا وخليهاااا تفكر انه الصين يختلف الطين

اسكتووووو .........والله ايه مقهووووووور

برجع لكم ...........عطوني المفتااااح الباب

لالالالا برجع .........نسولف عن عصر النهضه الي طااااااااافني هل يومين

ام محمد
28-12-2005, 10:49 PM
انا جيت

سحوره....ماشاء الله عليكي عند افكار غير شكل
ان شاء الله العمر كله
الله يخليكم لبعض

اعصار..... ياسلام عليكي على قوة قلبك مره وحده من فوق
قولي مراتتتتتتتت
انا اشيل واحط مليون مره قطع صغار مره جربتها وكبرت واوووووووو
راح ابكي هههههههههههههه

ام فدوى.............. هيا بدى شجاعة شوية وتسوي اكثر من هيك
حتى لو كنتي بغرفة يعني قومي قبل مايدخل زوجك على الغرفة
وسوي يلي تبيه قبل مايجي
وكل يوم شيء غير عن يلي قبله

هانو............. يلا لنشوف شو بدك تساوي ياهانو

تعرفوا

يحرام اضحكوا علي انا من وقت ماجيت من سوريا لي يعني 20يوم
وانا كل يوم حمام وكل يوم حركات غير شكل
ههههههههههه ماشاء الله لاتحسدوني
رومانسيه على على على حركات
مع اني اخو زوجي ينام عندنا هو صغير جايه زيارة
وجبت ملابس هيك هيك معي
لان هنا هو زوجي يجيب لي ملابس داخليه مايرضى انا اروح معه
يلا لي عوده مره ثانيه
سلام
ام حسن

Mel7 aldenya
29-12-2005, 12:02 AM
بنااااااااااااات خلالالالالالالاص انا بغير اسمي ...........اممممممممم

من بعد بكره سمووووني( ملح وزيت ) اتفقناااااا.........ززاسم سكرب جديد

حان الان موعد نشره الاخبار

الاخبار الصباحيه ..... انخفاض في الوزن كيلوووو ...ونتوقع لا المزيد في الايام القادمه

الاخبار الظهريه ...... صدع مع تكسر في العافيه ..... اللهم لك الحمد احسن

الاخبار المسائيه .... صرخه قويه من زوج معصب .....وكان السبب بان ملوووووح كانت لابسه مشخلح وجاااايه تهز لزوجهااا

وتغني ((( اسم الزوج))) حوش صاحبك عني (((..........))) صحبك قنننيي.....وابد مالقت اكملهااا

وكانت الصرخه بالدعاااااااااء لها بالهدايه والصلاح .....مما سبب لهاا بعض الاحرج الشديد والبركه في نصايح العدوو .... :p

فتوجهت الموجه الى فكرني حعتبك .... :D

فستتب الامر على اتزاز الراس بطريقه غير ايجابيه والله بلعون

الاخبار اليليه .......... حراسه مشدده .... وتخاذ الحذر من الهجوم الغير متوقع

ونلتقي بكم في اخبار الغد الى القاء

anaar
29-12-2005, 12:23 AM
اشلونكم بنات اشكثر تقرقون صدعتو راسي اتغشمر معاكم شنو عندكم حركات حق راس السنه انا الصراحة رحت شريت قميص أحمر لاكن فظييييييييييييييييع بس ابي حركات يالله طلعوا ابتكراتكم عاد توني قاصه شعري شانيل

e39aaar
29-12-2005, 04:00 AM
ملوووووحة اشفيج ياماما لا تكووووني خبطتي راسج و انت ياية

ياماما جمعي بعدين اكتبي .. خليتيني اشك بعمري ...

ههههه

حبيبتي شكل الدورة ماثرة فيج ما عليه بعطيج اجازو اسبوع لكن لا عاد تخبطين راسج ما فينا على عوااار الراس

انا قلت اكيد البنت انهبلت ... هههههه

بيتوتية جدا
29-12-2005, 04:44 AM
والله سوالفكم حلوة
أووووووه ... نسيت ما جبت معي شي .. بس اطمنوا ما أحب القهوة ولا الشاهي أبدا أبدا .. لكن جبت لكم مشروب يدقيكم في فصل الشتاء ويعطيكم النشاط .. جبت لكم الزنجبيل
حبيباتي فعلا .. التغييير مطلوب .. أنا الحمد لله أنا وزوجي عايشين و مستانسين .. أحبه بجنون و هو كمان .. تصدقوا حتى في النوم يخاف علي .. كثييير يصحى من النوم مفجووع ويقول ( بسم الله عليك .. صار لك شي .. كثير يحلم أنو يصير لي شي.. بسم الله على قلبي وقلبه و قلوبكم جميعا) المهم المشكلة اللي عندي .. أني أحس أني باردة من ناحية االتزين لحبيبي..يعني ما اتزين كل يوم بل في الأسبوع كم يوم و أحيانا اقعد أسبوع ما أتكحل أو أخذ حمرة .. طبعا أنا تفسي أني كل يوم اتشيك له كأني طالعة برة .. كلما أتجهز علشان أطلع أتشيك واصير .. اللهم لا حسد .. هذا مو كلامي هذا كلام الناس .. وانقهر اني ما أتزين لزوحي كذا .. إيه على فكرة عندي حساسية في العيون يعني لازم أقلل الكحل .. بس أنا نفسي أتكحل .. لآنه المشكلة أن شعر رموشي قليل وكأن عيوني حمراء .. لكن الحمد لله الناس ما نخافوا مني .. لآني بيضاء .. طبعا خليت زوجي يشتري لي كحل أثمد مذكور في الطب النبوي .. علشان أتكحل به كل يومين .. طلعت لي مشكلة ثانية أنه صار تحت عيوني لون عامق .. أنا نفسي أشيل الشعر اللي في وجهي باليزر .. لكن الدكتورة اليوم قالت لي أني لازم أعاج الأصل حيث أن لدي لخبطة في الهرمونات .. نفسي أصير صافية اللون وأنا ناوية أدور على خلطات عندي من زمان واستعملها ... و المشكلة اللي سببت لي أرقا أنه كثر تساقط شعري طبعا علشان الهرمونات ..والله يا بنات يتساقط بشكل غريب .. وصار سمكه قليييييييييل ..طبعا شعري لونه ليس غامق وناعم .. إن شاء الله ناوية أسوي له حمام زيت الزيتون والخروع والثوم .. يارب يخف التساقط ..

أرجع للرومانسية .. يا عيني عليها أنا أحب أدلع زوجي .. مع أني أحيانا استحي ..أكثر شي أناديه حمودي .. طبعا أنا مشكلتي أني ثرثاااااااارة و كثيرة الأسئلة يعني .. عن كل شي أسأل .. و هو يظفش مني خاصة عندما يقرب أن ينااام .. بس والله ما أتحمل أأجل السالفة إلى بكرة .. هههههههههههههههههههههه
و مشكلتي أني أحيانا أنسى التوقيت المناسب .. زي مرة جاء من العمل و كان على الغداء فقلت له .. خمن من هو أكثر واحد أحبه في هالدنيا من الأشخاص اللي شفتهم .. فكر قال أختك قلت .. قلت لك أكثر واحد ..قال بنت أختي ( أخت زوجي عندها بنت أحبها مووووووت و هي أيضا تحبني عمرها 9 سنوات ) قلت له .. قلت لك يعني ما أستظيع أتهنا بحياتي أبدا بدونه وأحس أن الحياة من دونه الموت و أريد أموت قبل ما يموت أو نموت سوى .. قال .. هاااااااه ..ابتسم .. أنا .. قلت إيوة أنت ... وانتهت المناقشة في لمح البصر لو كان في وقت مناسب كان طولت المناقشة ..لا أخفيكم أني تحطمت لما حسيته بس أبتسم .. بس عذرته .. مسكين توه جاي من العمل.. وأنا فاااااااااضية.. المهم أنا طبعي مرحة معاه جدا .. وأعامله و يعاملني الأطفال .... بس لا أخفيكم إذا مر أيام ما كلمني أو قعد معاي و ضحكنا وسولفنا .. أكون طفشانه كثير ..و أحس أني أعصب ...وأقول له .. وينك عني أبي أسولف أبي حنان أبي بوووسة .. أحم أحم .. طبعا أنا معذورة لآني ما أطلع من البيت ألا للمشاوير الضرورة فقط .. أنا لست أجتماعية كثير .. و زوجي كذلك .. نحب القعده في البيت بشكل جنوني ( بيتوتيين جدا) ..
مشكلتي يا طويلات العمر .. زوجي ما هو رومنسي مع أنه طيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب القلب و حنوووووون.. بس مشكلته ما يتكلم عن حبه لي .. و لا يتغزل فيني إلا قليلا .. حتى أنه أعداني فصرت نادرا ما أقوله حبيبي و عمري .. لكن ناوية من ضمن التغييرات اللي اسويها في حياتي .. أني أغرقه بكلماتل الحب بس يا رب يكون سباح ماهر ..و بحاول اتشيك و أدلع له كل يوم مع اني دلوعة معه هو لكن قدام الناس محترمة( وش ورانا غير أزواجنا الله يخليهم لنا ) كل يوم ولو أنه .. زوجي غايب عني يوم في مهمة و أنا ناوية اسوي له مفاجأة عند رجوعه .. لا تحرموني من أفكار الاستقبال ..
أخيرا .. أحبك يا عمري يا سندي في الحياة يا أحب أنسان على قلبي الله يخلينا لبعض و يرزقنا الذرية حتى نغير روتين الحياة الي تعودنا عليه من 11 سنة .. إيه نسيت أنا كمان قاعده اسوي ريجيم يارب ينجح معي وتطع النتيجة الحلوة بعد شهرين .

أسفة طولت .. يلااااااا ...بااااااااااااااااي

ام باسل
29-12-2005, 05:02 AM
ملح الدنيا انا اول مره ادري ان الكوب الي رحتي له يشربون اهله الماء كذا

اموغ اموغ اموغ اموغ اموغ اموغ اموغ اموغ اموغ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

حنا اهل الارض نشربه كذا جغم جغم حغم خخخخخخخخ
............
anaar
قلتي الحقيقه كثير كلامهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بس حلووووووووووووو وربي حلووووووووووو...

....................................

e39aaar
الحمد لله انك زيي من جد البنت استخفت رسمي حسبي الله على الدوره الله يقطعها عنا 9 شهور ويارب ينتفخ بطنها ويتحرك ويفكنا من هالهلوسه هههههههههههههه الله يشفيها اموغ اموغ اموغ اموغ اموغ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه

وش فيك مملوحه لا تطالعيني اشرب ماء :D ;)

.................................................. ..................
بيتوتية جدا
اوف اوف اوووووووووووووووووووووووووف ما شاء الله خلصتي الحبر حق المنتدى هههههههههههه
كل هاذا كلام بربربربربر بسك عاد بس من جد انا احب الي تكتب رد طويل....وحياتك مشابهه لحياتي والحمدلله وما شاء الله....:) ;) :rolleyes: ;)

*رهف*
29-12-2005, 09:56 AM
:eek: :eek: ملوحة خير ان شاءالله شو اللي صاير معك -----------اسم الله عليك لهاالدرجة الدورة مأئرة على عقلك
الله يشفيكي :p
انا رأيي توخدي اجازة سنة يمكن ربنا يرجعلك عقلك ههههههههههه :D
اعصار --------------شو رأيك قبل ما تروحي على المستشفى توخدي ملوحة على العصفورية يمكن يقدروا يعالجوا حالتها ...........ههههههههههههههههههههههه

بيتوتية جداً --------اهلا فيك معنا والله يكون بعونا على ثرثرتك :D (لا تزعلى ترا امزح)

Mel7 aldenya
29-12-2005, 06:52 PM
.........فتحوووووووووو الباب لااكسره الحين ..............

ناس ماتجي الابالعيون الحمره :mad:

الحمد الله وشكر .....مااالومكم ايش فهمكم حق اهل المريخ ....

HANO

حنا اهل الارض نشربه كذا جغم جغم حغم ... من صدق اجل الله يخليك لاتشربين قدامي .... لاانه مومتخيله ان اجعم يطع من اهل الارض ....

جغم جغم حغم........ الله يخلك تركوها الدناصير اتجعم على كيفهاا

وخذي منا اموغ ....حلوه رقيقه كنك عصفور

ونصيحه شربي بعيد عن زوجك الين ماتتعودين .... :p

بيتوتية جدا< ......... تعالي وراي لا يظربونك مجرمين توهم طالعين من سجن بوغريب ...اساليني عنهم يعصونك وانتي ناشفه ياحبيبتي ....

(*رهف* وHANO وe39aaar) <...... الحين انتو ماتستحون طحتو في البنت

انا من سمعت هنو نقول احنا اهل جغم جغم جغم حغم.... ونا فاهمتهااا :D

خلوني اتكلم .... عرفتو الحين ليش كلامي مو مفهوم منكم ....

بيتوتية جدا
مشكلتي يا طويلات العمر .. زوجي ما هو رومنسي ......... حبيبتي لاتلصقين فيه طلعي روحي ...خليه يشتاقلك ورجعي سولفي له عن طلعاتك ..........الخ

الله يعطيك مثل ماعطا بعض الناس الي مايغرون في بيوتهم :confused:

ام محمد
29-12-2005, 11:51 PM
ماشاء الله عليكم
كلكم وناسه على فرفشه

بيتوتيه الله يخليكم لبعض ويرزقق بذرية الصالحة حتى تبعدي
عن زوجك وتلتهي بااولادك يارب

هانو........ورهف ... حرام عليكي خلوا ملح الدنيا بلمريخ
هنيك مبسوطه

ملح الدنيا........ يسلام عليكي انتي وجغم فرطيني من اضحك صرت اتخيل
هيك
تكلمي ياعيوني

انا عن الرومنيسه
اه من الرمنسيه والله هلكنا الرجال ونحن كل يوم نلبس ونسوي حركات
بس قلت له كل يوم مافي راحة لبس وكشخة وغز ل انا عندي
عادة انا وزوجي وقت النوم اقول له هات بوساتي يعطينيهم
بعدين نحكي ويحكي معي على اساس بدوا ينام مااخليه ينام
يقول لي انتي مثل البرغش ماتنامي ولاتخلي احد ينام
وقت نوم خلاص روح نام وهو متسطحه بقول هات بوسات النوم
عملي وقت بشوفه بدوا ينام بقول هات بوسات النوم شفهي على الهوا
وعند الصباح وحتى هو يدخل على الحمام بوست نعيما سلفا عند مايطلع بوست نعيمااا
وهو طالع من الباب كمان وانا اضمه وهو بعدين يلزق مابده يروح بعدين بقول خلاص روح
اخوك عم يستانك واطلعه بلغصب
هيك وماغمقت بلحكي

هههههههههه
شو سوي يعني احبه وهو يحبني لدرجة جنون
الله يخلينا لبعض
ويرزقنا بحسونة يارب او سيرين
اهم شيء خلقة رحمانيه
ام حسن

سحر الزمان
30-12-2005, 02:12 AM
أنار ،، بدي أزعل منك ،، أنت بس عزبي حالك شوي وتصفحي هالموسوعة ، وأضيفي شوية بهارات من عندك ، وصار عندك أفكار غير شكل ،، يالله شغلي محرك الأنوثة عندك ;) ،،

بيتوتية ،، الله يخليكم لبعض ويديم عليكم السعادة ويتوجها بالذرية الصالحة آمين ،،
بس يا عمري أنا ملاحظة أنو كل الرجال صامتين ، لدرجة أنو لما كنت مخطوبة جوزي من أول ما بيجي لحتى يروح وهو ع بيآخذ شهيق وبيسهى وهو ع بطلّع فيني ;) إلا ع التلفون كان ما يسكت بس كمان قلييييييييييييييييل ليعبر عن مشاعره ،،
أوكي سيبيه يعبر بشي ثاني ;)

هانو ورهف ،، شو ،، مافي أفكار جديدة ؟؟

ملوحة ،، وينك يا عمري ؟؟ طولت الغيبة علينا والله شتقنا لأفكارك وحكياتك الحلووة ;)

أم حسن ،، الله يهنيكم ببعض ويسعدكم ويتم عليكم بالذرية الصالحة ، آمين
أنت مثلي روح قلبي البوس ;) ع الطالعة والنازلة والروحة والجية ;) شوفي ورانا ؟؟

0000000

شو الظاهر نفذت الأفكار ، ولا طلّعتو كل اللي بجعبتكم ،

عطونا شوية حركات ولو خفيفة ، كلمات جديدة ،، يالله شتغلو وفكرو معنا ;)

anaar
30-12-2005, 03:01 AM
عندي طريقة كتيير مهضومه دهني بالزيت الزيتون انتي وزوجك ولمو بعض وبعدين عملوا حركات رومانسية بس هالحركه عجيبه جربوها وعطوني النتيجة

جروح بارده
30-12-2005, 03:22 AM
ترن ترن افتحو الباب اواااااااااااااااااااااه اوااااااااااااااااااااااااااااااه عطوني مناديل امسح دموعي
اه اه اه اه اه اه
وخري شوي يااعصاراني وسحر انتووكروشكم لا اطيح عليكم تعالي يا ملح وهنو بصيح على رجولكم

اصبرو بقولكم السالفه

يوه يارهف اصبري انتي وهنو مافيكم صبر خلوني اسكت بعدين اتكلم

انا قلت لكم بروح الاربعاء للدمام وللاسف زوجي قال الظروف ماسمحت وانا يوم الثلاثاء رتبت الشنطه وتنظفت شلت وشقرت جسمي وتدلكت بالمغربي صايره عروس جديده وجالسه اخطط لليله حلوه في الشرقيه المهم قالي معليش الظروف ما تسمح وتعذر مني بس انا انقهرت وزعلت منه وقلبناها زعل ونكد انا عارفه ماله ذنب بس كنت متعشمه ومحتاجه هالسفره تغير نفسيتي بس للاسف كل شي راح بس فيه امل يمكن على العيد المهم انا كلمته اليوم ورضينا بس ودي بشي يغير نفسيتي قلت له على النادي بسجل يقول طيب بعدين نشوف مدري لي متى تعبت ومااقتنع وينك ياسحر وصفاتك السحريه خلينا نقنع الي عندي بس كل الطرق جربتها وخاصه لما يكون راضي في قمه الرضا يقول طيب بس وقتها وبعدين اللي في راسه يسويه عنيد

المهم مفكره اشتري لعبه الرومنسيه تراها حلوه وتخلق جو رومنسي وانا مندوبه اللعبه في الرياض الي يبي انا حاظره لاتفوتكم انا اجمع الطلبيات واحاول اجيبها قبل العيد علشان نعيد صح وش رايكم تطلبون وتلعبون مع ازواجكم
دعايه <<<<<<<<لاجد حلوه وتقرب الالفه والمحبه ووتخلي فيه روحه دعابه ورومنسيه وتبعد الخجل

جربوها <<<<سارعو بالطلب <<فالكميه محدوده<<<<<<<<<انفع مندوبه

Mel7 aldenya
30-12-2005, 05:10 PM
وووووووووولالالا.....

كيفكم صبيااااااااا....... ؟؟؟؟

thkh.... :rolleyes: وكيف تحسبينهم ..... انا 24 ساعه ابوس فيه ..... ؟؟؟

(( عادة انا وزوجي وقت النوم اقول له هات بوساتي يعطينيهم ))

سحر الزمان....كنت اطامر في منتديات الجمال....وتعبت وجيتكم... :D

anaar... بس انا ماحب الزيت زيتون (ريحته) قصدي مو رومنسيه ... :)

دهني بالزيت الزيتون انتي وزوجك .

جروح بارده....... اشوي اشوي ... بسم الله عليك .... عطوها فوطه ....خذي شهيك يالله زفير ....

طيب ماصار الا الخير ....فتحي الشنطه وكملي الخطه في بيتك :D

علشان ميضيع عليك التشقير والتمسيح ....... وانا انصحك ....اذا عندك حديقه وذا ماعندك فوق بيتك على السطح ( الترس)

خذي اصايص زرع وزرعي ورد وعمليها بطريقه حلوه ....وهذي الايام الجو حلو ...وفي مشاتل ورد جميله وزرع احلا ....وبعدين اختاري سجاده حلوه من القش من اكيا في منها واحطيلك عليهم مخدتين عريضه من ستان حلوه ... وجيبي صنيه (سله) كبيره وحطي عليها ورق ورد طبيعي منثور وزعي عليها لشموع نلقينها عند ايكا نكون زجاج ملون ..وحطي جنبها مكسرات .... وجيبيلك مسجل صغير وحطيه على زاويه .... و حاولي تغرسين شعلات نار في الاصيص... والبسيك قميص نوم حلو حرير او ستان وحطي عليك شال ......والله يعوض عليك يمكن تكون احسن من غرفه في فندق ......ولا تضيعي عليك ايام حلوه ...

:cool: بنااات الحين ليه دايم كنتو تجيبون معاكم القهوه والشاي والكيك والمعجنات .... خلاص قرب العيد ...اقتصاااد ولا ...ب خ ل و

ماما حنونه
30-12-2005, 05:33 PM
يا بناااااااااااااااااااات انا رجعت وما احلى الرجوع اليكم
بس تعالوا وين الرقابه عنكم طايحين له بال ...... و ال....... :eek:

ملوحه تكفين ابي قهوه عربيه راسي مصدع من دوخة البر ويا ليتني ما رحت
لان زوجي هاوشني بالبر نسيت بعض الاغراض بالبيت بس ما عليكم خليته هوه
يراضيني من غير ما اتكلم لان سويت نفسي متضايقه وما لعبت ولا سويت شي لحد
ما جه وراضاني وباجر بروح الصالون عندي غسيل وتشحيم لاني هالايام بأيام التبويض
لعل وعسا ونسيت اكول لكم شي بالبر صار شي والشاطره فيكم تفهمها يعني ما اطوف شي :o :good
يا جماعه ترى احنا ويانا عصابه ثلاثيه تتكون من رئيسها ملوحه ونائبها اعصار والمشرف العام
سحر الزمان يعني صج الله يعين رجالكم لازم ياكلون وايد فيتامينات بس اعصار حبيبتي سالفة الاغتصاب
هاذي اخاف على زوجي اذا اغتصبته راح اكسر ضلوعه الوزن 75 ولكن في طريقه للنزول ومره لبست
لزوجي ملابس داخليه بطعم الفراوله ومع الشسمه والشسماك وانتو افهموها :good زوجي انشحط ويكولي
لاعت جبدي طعمه مو حلو ومن يومها اتعقد من الملابس الداخليه الي فيها طعم :cry: بس عوضتها بأشياء ثانيه
يعني ملابس ........ وافهموها بس من غير طعم فرواله وشيكولاته وغيره
واخر ملابس لبستها بس قبل لا اروح للبر لبست ملابس الممرضه مخشلعه بس من غير ابره ما عندي ابر :o :o
انا ممرضه حنونه خخخخخخخخخخخ
طولت عليكم صح بس شسوي فراكم مو شويه علي لا وبعد عندي سوالف بجعبتي راح اسولف لكم بوقت ثاني
احبكم احبكم احبكم ااااااااااااااااااااحبكم ويلا كوموا روحوا بيوتكم بس اكل وحش ونميمه بالرجاجيل :D

اختكم ماما حنونه

جروح بارده
30-12-2005, 06:13 PM
هلا بنات وين الباقينن هاه ملح افكارك حلوهبس ماقلتي لي ماتبين من اللعبه وين سحورهام ارلرومنسيه ماتبون من اللعبه يالربع لاتفوتكم هالعيديه غير مع جروح

سحر الزمان
30-12-2005, 08:30 PM
أنار ،، فكرة حلوة ،، وبتعطي لمعان سكسي للجسم ،، أنا دائما بستعمل زيت جونسون ، بس اذا بتسمحيلي اعدل فيها شوي مشان اللي مثلي واللي ما بتحب توسخ الشقة ،، تدهن حالها وتدخل على جوزها الحمام وهو ع بيتحمم ، لأنو هي أسلم طريقة للحفاظ على نظافة الفرشة والحيطان والأراضي والكنب و و و ههههههههههه

جروح ،، لا تزعلي يا قمري ،، وانشالله شيخ الشباب بيعوضلك ياها بأحلى منها ، بس بدي أسألك شو هي اللعبة الرومنسية اشرحيها يا ماما هي عبارة عن شو ؟؟ عشان نقدر نشتري منك ،،

ملوحة ،، طولتي بقسم الجمال أنت مو محتاجة لهاشي كله ;)
فكرة حلوة كثير (على السطوح) بس انتبهو ليكون في حدا قاعد فاضي وفجأة طلعتلوا قناة سطوحية اباحية مو مشفرة ;) انتبهو من الكشف ع الجيران ومن البرد ،،،

حنونة ،،
شو ساويتيني المشرف العام ع العصابة http://www.w6w.net/album/30/w6w200504111337396d44836f6.gif

بس بتعرفي هي ّ خبرية بدها زغرودة

http://www.w6w.net/album/30/w6w_w6w_20050426173931104923858677.gif

بس شو هالرومانس كله ، شو يا ، شي بفراولة وشي بطعم القرفة ،،

أنا سمعت من رفيقتي أنو كان في محل بالرياض -طبعا هلق سكروا يا خسارة قبل زواجي :( - بيبيع داخلي -زي أبو خط - فيه قطع شوكولاته حقيقية ;) ههههههههههه ، بس يا خسارة سكّروه :(

بس شي كثييييييييييير مهم يا بنات أنو دائما تغيري الداخلي كذا مرة باليوم وقبل ما تلبسيه ابقي رشي عليه رشة عطر ، وخاصة اذا كنت ناوية على شي http://www.w6w.net/album/30/w6w200504111350386a583171c.gif
أو حاسة صارلكم زمان مؤدبين ، ويمكن اليوم يصير شي http://www.w6w.net/album/30/w6w200504111350386a583171c.gif ؟؟؟

لنا عودة بإذن الله قريبة :)

Mel7 aldenya
30-12-2005, 08:58 PM
ياهلا ومرحبا ....(( ماما حنونه)) :rolleyes: ايش جبتيلي هديه .... اخمن .... جربوع ...لا

طيب ....ظب .... بعد لا .....اجل جمل ... :o

:eek: لا عندي سوالف بجعبتي ....الحين هذي الي لقيته بالبر .....عجيب ....يالله يالله ...مانقدر ...قولي لنا .... عن الخيمه وسولفها ...؟؟

يعني بدون احراج ايام عيد نحاول نخفف من الفضايح

.... جروح بارده..... ولا انتي ناويه

(يعيد علي فيها) يكفخني فيهاااا ...... كل هثقل الي فيني وموعاجبه .. لايحبيبتي لو ابلاش ماخذيتها اصلك مابتعرفيهوووش :mad:

سحر الزمان......... انا عندي سوال بس مستحيه .... الحين في وقت زايد علشان الشوكلاته والحمص ...والفروله والخبيص ....

اطااااااااااااالبكم بشرح ....
Mel7 aldenya <........... ماتحب الشرح المختصر فيها غباء من الناحيه الفلسفيه الشوكوكولالالاتيا

جروح بارده
30-12-2005, 09:02 PM
هلا بالرومنسيات حبيبتي سحوره اللعبه مثل افهمت من الموزعه انها عباره عن اوامر وافعال في غايه الذوق والرومنسيه وفيها 70 كارت وبشكل انيق وحلو انا اللي خلاني افهمها لاني قبل لعبتها مع زوجي بس انا كنت مرتبتها بورق وماكانت مرتبه مره وزوجي انبسط مرررررررررررره وقال لو نحصل مثلها تنباع كان تمام والله صار هو يجيبها ويقول تعالي نلعب مع انه مايحب هالاشياء كثير بس عجبته
وانا كنت حاطه

الافعال بلون والاماكن بلون في كروت
مثل بوس ......احضن <<<<<<<<صدر شفايف
وغيرها

e39aaar
30-12-2005, 10:37 PM
اهااااااااااااااااا :cry:

يعني ياجرووووح مووو حرام اللي بطني جي تزعلينه ... ( (( وخري شوي يااعصاراني وسحر انتووكروشكم لا اطيح عليكم ))

هههه اشدراج انه عندي كرشة وعععع

انار حبيبتي تعالي صوبي ما عليج منهم ... كليتو البنت مسكينة :t:

ماما حنوووونة عاد بر (( قوية و الله )) n: بطبقها باذن الله تصدقين عااااد اممموت انا بالمخاطرة oo:
ههههه (( بقووولكم على سالفة صارت وياي زوجي اتعقد يحليله
رحنا البحر عاااد و من الحركات و الدلع اللي كنت اسويهم زوجي ما تحمل مسكين فراااح يبوسني .. ملوحة عاد لا يروح فكرج بعيد ههه ... بوسة بس مو بريئة ههه cs:

المهم ومع انه السيارة مخفي الا و شرطي ياااي صوب السيارةو من جدام الا و عاد الصراحة فضيحة .. انا ويهي تكسر .. عبال الشرطي اني ربيعته او شي ثاني المهم خلينا الشرطي يتبعنا لين الشقة و عطيناه العقد و البطايق الهوية عشان يصدق :cry:

قوية الصراحة
فما بالكم بالبر ههههه ss:

الله يستر :D

e39aaar
30-12-2005, 10:40 PM
جروووحة عاد انت من صدقج تسولفين عن هاللعبة

انزين من وين اجيبها

Mel7 aldenya
31-12-2005, 04:24 AM
اخبار اخر السنه ..... حدث في اخر ايام 2005
مما سبب احراج كبير الاخت اعصار ................. ناسف لما حدث لكم ...

(((المهم ومع انه السيارة مخفي الا و شرطي ياااي صوب السيارةو من جدام الا و عاد الصراحة فضيحة .. انا ويهي تكسر .. عبال الشرطي اني ربيعته او شي ثاني المهم خلينا الشرطي يتبعنا لين الشقة و عطيناه العقد و البطايق الهوية عشان يصدق )))

بس صراحه صدق انه فااااااااضي .... ( الشرطي ) ... :eek: يعني ماحصل ناس ثانيه يطبق فيها وظيفته ... ولا هو هاوي تنقيص ....

انا اشك ....... لالالا اكيد هو اندمج معاكم :eek: .. وماصدق حمد ربه انه شرطي فضولي سامحتله الدوله بتنصت...بس لما انتبهتو عليه قال يالله ...خلني اقلبها جد.....

حبيبتي شكله طايح على عشره قبلكم .... :D

....شفتي ياسحوره ....انه فكره السطح استر ...على الاقل انتي في بيتك .....مايحتاج اثبات .... :p

المهم بشري كملتوها بعد مارجعتو البيت ..... ولا رجعتو البحر تكملونها ....هههههههههه

انصح حبيبتي ....خليلك نسخه من العقد بسياره ....تعرفين العذال كثير ..... لا والقهر انه الجو حلووو ... والله لو شعرك اشقر واسم زوجك أندي...

كان محد در فيكم :)

المهم اعصار حبيبتي شخبار .... بيبينا ....انشاءالله بخير ..؟؟

ولا زعلان يبقاله كم بوسه ..؟؟

(( ونسيت اكول لكم شي بالبر صار شي والشاطره فيكم تفهمها يعني ما اطوف شي))

انا عرفتهاااااااااااا ولا تقولين لالالالا ....

سوتي شي مثل بعض الناس بس انتي ماصادوك .....كملتيهااا صح صح

يعني الحين انا شاطره .... كان المفروض تقولين صار شي والغبيه فيكم الي ماتفهم ها .... بدهي ياحبيبتي في البر والبحر بعد ...

Mel7 aldenya <........... تفهمها وهي طايره ماتطوف عليها حركاتكم صارت خبيره ...من وره سحرر

وين فدااووو ....عسي ماشر ....انا فقده كم وحده .... دوروهم يمكن ضاعو مع زحمه الحيد .... :)

المهم ....من بكره بطلع اشعااات استعدووو جيبو معاكم برياني ...ودقوس حار ........ وخاطري في كيك جزر مع كريمه البيضه بنكه اليمون ..

ولا مااااااارح اقول ..... :)

e39aaar
31-12-2005, 06:34 AM
خلاص عااااد انا علي البرياني ..

عاد تصدقين ردينا البيت انا اضحك و هوو متكدر ... مسكين اتعقد كل ما اقول له بوسة ياخي بوسة يطالع وراه و قدامه و يبوس بسرعة حتى تحسيها مالها طعم .. (( رعب الصراحة )) الله يغربل الشرطي اللي كان السبب

بس تصدقووون عاد شكلي بجربها بحر و بر و جووو .. جوو صعبة شوي

(((((((((((((المهم اعصار حبيبتي شخبار .... بيبينا ....انشاءالله بخير ..؟؟

ولا زعلان يبقاله كم بوسه ..؟؟))))))))))))

خخخخ انا اللي يبالي كم بووووسة خخخخ

e39aaar
31-12-2005, 06:41 AM
بنات كل عااااااااااااام و انتم بالف خير

امواااح اموااااح اموااااح بنات بالدووور بالدور

جروح قلنا بالدووور ياماما
سحووورة و ماما حنووونوة خلاص جاي دوركم يما اشكثر اتحبون البوس
ملوحة خلاص انت الثانية

اموااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح

موب انا اول وحدة باركت لكم بالعيد خخخ

بعدين ما بحصل فرصة اعيدكم اهئ اهئ اهئ اهئ (( بعيد بالمستشفى )) عمليتي تاريخ 7 -1

ملوووحة خلاص انا مابا منج هدية وصلتني هديتج اموااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااح

بنات انا بغيب عنكم من تاريخ 4 -1 لين 10 ايام و راجعة لكم
بس هاااا عاااد مووو تشتاقوا لي وااايد

e39aaar
31-12-2005, 07:01 AM
جروووحة سبب العملية اني اجهضت من قبل (( مع انه باقيلي 10 ايام و ادخل عالخامس ))
و ثاني شي انه طلع الرحم قصير (( خلقة من الله )) يعني ما يستوعب حجم جنين

و عقبالكم كلكم يااارب و لا يخلي شي في خاطركم

ام فدوى
31-12-2005, 04:26 PM
أعصار صارحة انتي مفضوحة ها ريلك كذية ما يتحرك ولا يسوي شئ ولو رومنسي وش بيسوي بيك وبنفسه..
صراحة انتو حرف الميم...يعني...الله يعين
تصدجو انا لوطلعت مع زوجي مستحيل يسمح لي احط ايدي على كتفة لأنه انسان ما يحب الدلع الا في بيته

أجول جا موعد الطلعة يا الله باي بايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييي

Mel7 aldenya
31-12-2005, 04:45 PM
كلووو عااااااااام وانتم بخيررر........

اعصاااار تبوس وانا اوزع عيااااااااادي ........ خلاص

برجع لكم بس بروح ال ح م اااا م.... اسمحووولي .....

Mel7 aldenya <........... طيحت الميانه

جروح بارده
01-01-2006, 12:31 AM
هههههههههههههههههههه والله سالفتك سالفه يااعصار بوس في الشارع ماكفاكم البيت
بس انا زوجي اول كان يسويها لين صار مبسوط يمسك يدي في السياره ويبوس اقولها انا في الشارع انت مجنون يقول حلالي وانا حر فيه انه مابعد نشب له شرطه والاهيئه طلعو عينه

وانا احيانا اهبل في في السياره لمسات ومسكات الله يستر مانصدم

بالنسبه للعبه تراها جد وهي وانا المندوبه لها الي تبي تقولي اعطيها رقمي نتفاهم وسعرها مع الشحن 50 ريال سارعو الكميه محدوده
الي تبي تطلب هالاسبوع قبل العيد

e39aaar
01-01-2006, 04:45 AM
انزين انا بالامارات كيف بتوصلني و كيف طريقة الدفع

e39aaar
01-01-2006, 04:48 AM
انتو مووو فاهمين كنا قاعدين صوووب البحر و المكان ما فيه حد و السيارة مخفي قلت عاااد خلني استغلهااا (( لانه منظر حرام يتفوت ))

هذا من بوووسة مابالكم لو كنا نسوي شي ثاني

(( مستحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــل )) انا اعرف انتو شووو تتخيلون ها ... لانه مو واصلة فيني لهدرجة خخخ

ام فدوى
01-01-2006, 09:20 AM
اعصار خلاص سكري ها الموضوع عااااااااااااااااااااااااااااد انتو بعد بنات ما صارت هذي بوسة عيل لو المراه مسويه شئ ثاني (تبا فضيحتها بجلاجل)
المهم كل عام وانتو بألف خير وكيفكم ها السنه تراني ما اعرف اخباركم من العام هاهاهاهاها
تصدجوا البارحة كان عندنا مطر كثييييييييييييير وثلج(برد)
صراحه الجو كان كثير رائع

سحر الزمان
01-01-2006, 04:38 PM
هلو صبايا :)

كيفكم ، أنا والحمدلله بخير :)

عندي لكم خبرية ،

أقول ولا لأ أقول ولا لأ ؟؟؟

خلاص حقووووووووووول ;)

بكرة يوم زواجنا ، وبهيك بنكون صارلنا 3 سنين متزوجين ;)

حابة أعمل شي حلو ،

كل سنة بتفنن بالاحتفال بهاليوم ،،

بس والله هالسنة تعبانة ومالي نفس أطبخ ولا أنفخ ،

وحاسة مالي نفس لشي أبدا ،

بس مع هيك مالي مشتهية يروح يوم زواجنا بدون ذكرى حلوة ، وخصوصا أنه آخر يوم زواج بنقضيه لحالنا ، لأنو انشالله اذا ربي اراد وعشنا ،، يوم زواجنا اللي بـ 2007 بيكون معنا بيبي عمره 5 أو 6 شهوور

وبتعرفو شو يعني بيبي عمره أشهر !!

http://www.w6w.net/upload2/26-12-2005/w6w_200512260700255ce16961.gif

يعني نحن راح يكون شكلنا مثل هدول التوأمين

http://www.w6w.net/upload2/26-12-2005/w6w_200512260707049f0399f1.jpg

ايه هو أنت لحقت تنعس يا وحيد ، خلاص يا وحيد اصبر شوية والواد حينام ، والله حنيمه يا وحيد بس أوعى تنام قبل ما جيلك ،

وحيد أوعدني أنك مش حتنام قبل ما جيلك ،،

الحمدلله نام الواد ،،، :D

:eek: وحيد أنت نمت :eek: قوم يا وحيد أنا جيت أهوه ، بص أنا لا بسه ايه ،،
طب بص أنا مش لابسه ايه
:eek:

وحيد : خ خ خ خ فش ، خ خ خ فش

ماجدة بتكلم نفسيها : خلاص يا بت ماجدة ، أظنه دلوقتي بسابع نومه ،، قومي اتخمدي قبل ما يصحى الواد :eek:

*** النهاية ***

هههههههههه

مابدي أفكار طبخ ونفخ لأنو مالي نفس أبدا ،،

والمشكلة أنو كمان الطقس عنا بررررررررررررررد كثيييييييييييييير ،،

ومحتارة شو أعمل ،،

بس لازلت بفكر

شو ،،

ساعدونا شوي يا صبايا ،، وياريت بسرعة :)

e39aaar
01-01-2006, 06:05 PM
ههههههههههه
انا ب 2007 برمي البيبي عند ماما هههه و ما فيش لا وحيد و لا ماجدة و لا هم و لايحزنزززن..... ما اضيع حقي

يكفي هالفترة
ههههههههه

e39aaar
01-01-2006, 06:07 PM
بنا تانا تعباااانة يللا بسير انام و برد لكم مصحصحة بالليل

جروح بارده
01-01-2006, 09:36 PM
اعصار اذا انتي تبين اعطيك رقمها وتوصله لك
سحوره انا من رايي انك تلبسين فستان الزواج حقك وتتضبطين وتدقين على زوجك وتقولين له تعال انا تعبانه ويجي ويشوفك متضبطه
واذا مالك مزاج للسهره في البيت تجهزي والبسي العبايه ودقي عليه يجي ضروري تميرضي واول مايجي على طول قولي له يعزمك على العشاء برى
او اطلبي كيكه حطي صورته او صورتك عليها وبس واحتفلو سوى انا مفكره اسويها بس بتفق مع اخوي اذا يقدر يجيبها لي في نفس اليوم من غير مايدري زوجي بس موب في يوم زواجنا لاء بحتفل قبل لانه دايما يقوللي مانبي نقلد الكفار ونحتفل بنفس اليوم فاسوي احيانا حفله قبل بشهر باسبوع على حسب المزاج وانا افكر بالكيكه لاني ولامره سويتها

اليوم رحت الدكتوره والحمدلله تحليلي سليم انبسطت بس اعوذبالله جلست ابكي اقول لو فيني شي اقدر اعرفه واتعالج بس كل شي سليم والى الان الله مااراد الله يجيب الخير الشهر الجاي ببدء المنشط ومتابعه التبويض وتحليل الهرمون والله يعين

سحر الزمان
01-01-2006, 09:42 PM
بس يا جروح أنا دائما بلبس بدلتي البيضا وبنقضيها رقص وتصوير وسلو وحجات من دي ،،

والغريب أنو جوزي ما بيحب الكيك بيشبهه بالاسفنج ، هههه

بدي أفكار حلوووووووة يعني غير شكل

والحمدلله على العافية يا جروح ;)

ها بنات وينكم ؟؟

e39aaar
02-01-2006, 02:50 PM
سحووورة ياعمري

روحي اشتري لك كم هدية لزوجك و فاجئيه فيها انا كذيه سويت يوم مر عيد زواجنا بس عشان مايقدر يلمسني و رحت على مطعم شيليز و خليتهم يجيبولي كيكة و مساكين الي يشتغلووون بالمطعم قاموا بالواجب و زيادة و احتفلوا فينا و اتعشينا و استانسنا و بعدين روحنا و احنا مستانسين

بس اظني مارح تنفع معاك لانه زوجك يكره الكيك

سحر الزمان
02-01-2006, 05:59 PM

هلو صبايا ،،

أنا اليوم مالي عارفة شو بدي أعمل ، بس سايبة نفسي تمشي ع الفطرة

بس أكيد ما راحقضي اليوم هيك ..

http://www.w6w.net/upload2/26-12-2005/w6w_20051226070841bb6023f7.jpg

المهم :mad: إني ماستفدت منكم ولا بخطخوطة صغيرة ،

ع الأقل اعملو شي ،، ادعولنا بالسعادة ،،

ووين ملوحة ورهف وأم فدوى وهانو ورحيل وباقي البنات :confused:

آآآآآآآآآآآآه http://www.w6w.net/album/30/w6w2005041123201362046b83a.gif

يالله باي ،،

أنا رايحة أظبط نفسي لسهرة اليوم ;)

ام باسل
02-01-2006, 06:50 PM
هلا صبايا سحوره كنت احسبك خلصتي..من الحفله:)
بس نتمنى لك سهره حلوه ويوم ماينسى يارب ..

Mel7 aldenya
02-01-2006, 07:53 PM
تعاااااااااااااااااااالي سحوره ...... ياليتني دخلت بدري :mad:

عندي خطه ....... :rolleyes:

انشاءالله ماتفوتك ......موتقولي عندكم برد ....طيب

تجيبي حطب تحطينها ...( مكان النار وتخلي الجمني يفوح من الدخان )...

وشعلي اشموع ...في كل مكان ...وبطريقه عشوائيه ...وبتدريج ...يعني غير المستو حقهم ...وطفي النور..... وفضيلك مكان بجنب النار وفرشي ستان او حرير احمر عى الارض .... ونثري عليه ورد جوري ....وروحي رطبي ونعمي ...وووو الخ

....المهم وخذي بطانيه صغيره شتويه ( الي تنحط على الكنب الي مثل الشال )...وختاري لون حلووو يولع .....طيب البسي ...( الخ ي ط ... ادن تيل ..الاحمر)

الي صارله سنه مدفون في الكبت ..ولا تلبسي غيره وخلي عليك البطانيه وانتي رايحتله .. وشعر استشوريه ..مكياج خفيف يناسبك .. وجيبي لك شوكولا كيك
( وسخنيها) وحطي عليها ايسكريم فانيلا...... وجيبي معاك اكواب حلوه
( فيها رسمات هيك وهيك )... وحطي فيها هات شاااااااكلت.... ولا تنسين الكريمه فوقها .... وشغلي موسيقه هاديه يادوب تسموعوهاااا ....

وقولي له .... تعرف له سويت كذا .... عشان تتهنا بجسمي قبل ..مااولادك يخربوه .... شايف هذا ... بكره رح يكبر ويصير كبر الكوره وفوز في الاولمبياااات :D هههههههههههه

واذا سالك بردانه .....ابتسمي ....لاتقولين له ايوه ايوه بردانه ....خلك رزينه :sss

:eek: وانا متاكده انه الي لابسته بدفيك 100% مضمون 2006

وابدعي بالحركااات ...الفعليه ....فالكلام غير مسموح... :p

يعني لاتخربين اليله باكلام الافلام ....بادعيلك بالتصويب .... انشاءالله ولد...

........ بالتوفيق ....وكل عيد زواج وانتي .... ;)

اعصاااااااار لايروح بالك بعيد .....

سحر الزمان
02-01-2006, 08:29 PM
ملوووووووحة ،، بدي غيرها ،،

قديمة عملتها كثير، وخصوصا :
شايف هذا ... بكره رح يكبر ويصير كبر الكوره وشفت ده بكرة حينزل وشفت ده بكرة حيرتخي هههههههههههه

بدي افكار رومانس

أغاني رومانس

وينكم يا كسالى شغلو مخكم معي :(د

بسرعة :(

جروح بارده
02-01-2006, 11:03 PM
سحوره شكلك تحتفلين المفروض تخططين لها من بدري بس على قولك خلصت الافكار والتخطيطات الرومنسيه من كثر مانسوي مفاجات وهم ولا على بالهم بس لوني منك قلتي له هو يخطط لهالليله الدور عليه انا مفكره اقول لزوجي يسوي لي حفله خاصه مع اني متاكده 100% انه ماراح يسوي ولاشي لانه يقول انا مالي في هالحركات بس انا ماجله الليله الحلوه بعد ماتوصلني طلبيه اللعبه اسوي ليله رومنسيه بسيطه ونتسلى باللعبه وين بنات الرياض مايبون من اللعبه الطلبات كثرت اليوم جاني بس 5 طلبات

سحر الزمان
02-01-2006, 11:53 PM
والله يا جروح لو عليه ،، هو لهلق ما جابلي كميرة الفيديو ، من السنة الماضية بعد يوم زواجنا استعارها أخوه ، وكل يوم ع بذكره فيها ، بس اليوم قلتله اذا ما جبتها ماراح دخلك البيت ;)

أنا اليوم حابة نقضيها رومانس بدون حركات ،،

فهلق أنا لبست وتكشخت على قولتكم ، (كان صارلي فترة ماعبسشور شعري وأغلب الوقت بالبيجامة مو مشان شي مشان يحس جوزي بالفرق) وعملت فتة المكدوس ، وقالب بسكوت بالكراميل على شكل قلب وكتبت عليه 3 ، وعملت قلب من الزهور المجففة الحمراء وحطيتها على الطاولة وحطيت جواتها 3 شمعات حمر وبس والله تعبت من الطبخ والشغل ،،
وهلق خلصت وقاعدة ع بستنى الفارس الملثم ليجي ;)

هههههههههه

Mel7 aldenya
04-01-2006, 02:32 PM
طيييييييييييييييييييييييييييييييييط طيييييييييييييييييييييييييييييييط ......... وخرو عن سياااارتي الجديده ....

لاتلمسونهاااااااااااااااااااااا 2006 ... .... بروح افحط ....يالله بااااااي

شكلكم مشغولين ..... عيد سعيد .....؟؟؟؟

كل يوم ابي اقولكم سالفه بس مايصير عندي وقت ..... وليش المجلس خاااالي وين الشله ...؟؟؟

روحو دوروهم ....في اي منتدى قاعدين .... وسحبووووووووووهم لي ... يالله ..؟؟؟

برجع .... سسحوووووورا يالله امي خلصينا ... ماصر عيد زواج .... الله يطولي بعمرك ... .... مايبله كله على بعضها حركتين
....
الجديد والمفيد .......... يالله قولي ... ايش صار ... بشري ...؟؟

سحر الزمان
04-01-2006, 02:45 PM
هههههههه

ماراح أقول http://www.w6w.net/album/30/w6w2005041123201362046b83a.gif

هذا سر

http://www.w6w.net/upload2/26-12-2005/w6w_2005122607042998f08cc2.gif

ام فدوى
04-01-2006, 03:14 PM
كيقكم يا احلي بنات اشتجتلمكم بصراحه كنت تعبانة ها اليومين بسبب الزكام و تبعاته..
سحر انشا الله نبسطي ويا حبيب القلب وكل عام وانتو بالف خير ..يا الله شو عملتوا (احم احم) هذا كله نعرفه لكن الباقي طريقة الأحتفال والعشا وكل شئ ولو حابه يبقي سر مافي مشكلة المهم انك انبسطي...
ملح كيفك وشو اخبارك ؟
جروح باره وهانو كيفكم حبيباتي؟
لكم مني جميعا تهنئة خاصه بمناسبة عيد الأضحي المبارك فكل عام وانتم بألف خير

ام محمد
04-01-2006, 11:56 PM
كيفكم
ياحلوين

ان شاء الله بخير
بس انا مع ملوحة شو صار معك سحوره
بدنا نعرف
هههههههه

ام فدوى سلامتك من الزكام

كل عام وانتم بخير
ياجروح وام فدوى وسحوره وملوحة
وهانووالجميع
رد على سريع قرب يجي زوجي بقوم بتكشخ
شويه
سلام
ام حسن

Mel7 aldenya
05-01-2006, 12:00 AM
هلا وغلا ام فداوي ..... وانتي بالف خير حبيبتي ..... وكل عام وانتو بخير يابنوتاااااااات ...

سحووووووووره خبرينا ..... تكفين مافيني صبر....ايش هو سرك..؟؟

جروح بارده
05-01-2006, 10:48 PM
هلا ام فدوى وام حسنوملوحه كيفكم كل عام وانتم بخير سحر وش اخبار الرومنسيه وش صار قولي لنا علشان نستفيد ناويه اسوي ليله حلوه في العيد او قبل العيد

وين الباقين والاغاطسين مع البرد ومقاضي العيد

ام محمد
06-01-2006, 12:34 AM
وينكم
شو الكل مشغول بتحضير للعيد
يلي يجلب ثياب ويلي يعمل بيتفور
ويلي مشوار ويلي ويلي
ونحن بلبيت طبخ ونفخ بس
يلاااا شو بدنا نساوي
شايفه ياجروح مافي احد
نحن مساكين ماعندنا شيء
يلا سلام
ام حسن

Mel7 aldenya
06-01-2006, 03:50 PM
......thkh انا هنا ... متسطحه ... ماشفتيني ......

جروح بارده.......... وخري اشوي خلها تشوفني ..... :sss

و برجع لكم = واحد دقيقه + ثلاث دقيقه ....

أم ايمان
06-01-2006, 06:50 PM
هلا بنات شخباركم

واخبار تغيير الجو معاكم

واخيرا خلصت امتحانات وجيتكم

ان شاء الله كل وحدة فيكم غيرت روتين حياتها وصار للأفضل

ويش فيك يا ملوحة متسطحة ؟؟؟؟الظاهر يمبي ليك مساج

وين افكاركم لو كل وحدة خافت على روحها من الحسد >>>>>>>>> ههههههههههههههههههههههه

يا الله في انتظار جديدكم

Mel7 aldenya
06-01-2006, 08:49 PM
بنااااااات ...... تعاااااالو بسولف لكم ..... يالله يالله ... خلكم بجنبي ........

تذكرون اول شي كتبته ..... طيب ... ( انه كل وحده راح تغير حياتها الاحسن وتجديد كل شي ...صح )

المهم ... انا قاعده افكر .... كيف علاقتنا قوت من خلال هذا الموضوع واشكثر اشتاق اعرف اخباركم ... واسمع سولفكم ..وقعد معاكم في هلمجلس الحلوو ... الذبده انه صار قلب كل وحده فينا على الثانيه ....ولالا ...

طيب تعرفون كم وحده دخلت على هذي الصفحه (......) وكم وحده تجاوبت وردت على الموضوع (....)

فيه كثير ما اندمج وكثير اكتفا بردود الاولى وكثير مثلكم حلواااات شجعوني وخلوني ارتب افكاااري ....وسالف لكم هذي السالفه ............. الموضوع ياحبيباتي ........ خلالاص .... لاتزعلون اعرف مااافيكم صبر ......

......... الموضوع ياحبيباتي ........(( كل وحده راح تجرد حياتها .......وراح نستفيد من بعض ....وانا مارح اخبي عليكم ولا شي حتى الاشياء التافهااا ...اتفقنااا!!!!..))

انا احس انه فيه كثير منا ... مو مسيطره على حياتها ... وفيه قرارات كثير تتحكم فيها ... او قرارات صعب تاخذينهااا او تتخذيهااا....
راح تشاركوني في انه نعمل جدول الجرد ....وتاخاذ القرارات بحزم الامور .... وتنظيم الحياه ...من ( أ ) الي (ي) ...
عن حياتي ...
(( خلاص زهقت لازم احط لي حد ... وامشي بطريق الي يرضي نفسي وريحتي واحقق فيه كل احلامي وامنياتي .... واسيطر على كل شي في حياتي ... وابتدي خطوه خطوه .... ))

هذي اول شي فكرت فيها وبعدها يابنات .... مارح تصدقون انه الكل ينظرلك بعين التميز لكل مارح ... والكل يتمنى يتكلم معاك او يعرفك وراح ترجع لك الثقه في كل شي ............ وبخطوات بسيطه وسهله وتدريجيه .... اهم شي انت

ايوه انتي .... لازم تقعدي مع نفسك وتفكري في حياتك .... وخليني انا راح اجردها لك بس انتي قراري ...
اول شي الموضوع مومساله سعاده او لاء ......الموضوع ترتيب حياتك ونتبهي لاولوياتك .....
عموما مشاغل الحياه تخلي الاولويات اخرشي ...
الحين صار ...وقتك حق غير ... افلوسك حق غير .... تعب ومجاملات اجتماعيه والاتزمات كثيره ماكنا نعرفها قبل الزواج ..

ضغط ضغط ضغط ...البيت (الالتزام اليومي ).. زوجي ...اهلي ...اهل زوجي ...القريب ..البعيد ...صديقاتي ... الجيران.(علاقاتي)...والمصاريف ..تلفوناتي ..وتسوقي لبيتي لنفسي لواجباتي الاجتماعيه....عبادتي( صلاتي ..صيامي..قراء قراني ).... نفسي ..جسمي.. صحتي .. جمالي.. راحتي ..ترفيهي ..الخ

وكل هذا ...ومافيه تقدير ...وكثير اشياء نقصتني ...دايم تعبانه ... افكر كثير.. عصبيه ماتعرفين ليه ... ومالي خلق اطلع .. غير العتاب لي من هنا وهنا ... وزعل كثر ...ونصايح زادت ... وخذيلك مسئوليه في مسؤليه ....

وقتي ضايع ...ماحققت احلامي ...دايم امقصره .... راح من عمري كثير وانا متكتفه وقاعده .... وتعلمنا نسمع كلام غيرنا ... ونحترم افكار الغير ...... ( انا حيز فارغ يمليه تجارب وحياه ناس ثانين ...انا اخاف التجربه اخاف اغلط خل هم يجربون وانا الي بستفيد منهم ..... خليني اخذ تجربه هذي وعليش احلام هذي ............وهذا الواقع يابنات ... الي ورثنهاا كبنات عرب مسلمين تقاليد ... عيب النااس ايش يقولون ... لاولاولا ..لاتعبرين ...اكبتي الي في نفسك ...( وبطريقه مختلفه من ناس الي ناس ومن بيئه الى بيئه ......)

- ليه ..... تعالي اقولك ليه.... وبصراحه ..... انتي السبب .... انتي لي سمحتي بتعدي على حدودك
انتي لي عطيتهم فرصه يعاتبوك يجروحونك ... انتي انتي انتي ..... وانتي الحين كبرتي اتركي المخطط الي عمله لك غيرك .... تذكرين يوم تقولين ......انا اذا كبرت راح اسوي كذا ...... واذا صارعندي كذا راح اسوي كذا .........

ولين الحين ..... من عشرين سنه وحنا ماتركنا هل احلام .... بس صرنا نقول ..
الله يرزقني ..الله يعطيني .. الله يغنيني .. طيب ( من غير رب العالمين يرزق ويعطي ويحمي ..الي في ايده ملكوت السموات والارض)

ونسينا انه الله عطانا عقل ... وصحه .. وعافيه .... وكثير وكثير ....علشان ....؟؟؟؟

علشان نسعي ونحقق احلامنا .... ولي يقدره ربي راح نشوفه ..... الكلمه السريه (( السعي ...السعي ))

في كل شي .... اسعي بتفكير اول فكر فكر فكر ..... بعدين كل شي رح يتحرك عيونك .. ايديك .. رجلك ... كلك
يعني ( انوي اول )....

يالله معالي الي حياتك الجديده .... وكلك قوه حيويه واناقه وجمال واهتمام في كل شي (( مع حليب نيدوه هههههه امزح ))....محد يقدر يطيح عليك في شي ....يالله اجردي حياتك بطريقتك الي تمنيتها انتي ...حياتك انتي ..احلامك انتي
..... وشوفي كيف راح تتغير معاك الدنيا وتتحقق كل شي تمنيتي..... ودايم قولي ...

الحين بهتم في نفسي .... الحين بساعد نفسي.... الحين بطور نفسي ....

اول شي وقبل خذي دفتر وقلم وكتبي ........
1- تذكري نفسك قبل الزواج ... ايش كانت احلامك وايش امنياتك وبشكل عاام ... وعبر وكتبي وكتبي ...كل شي بداخلك دفنتيه...
كيف شفتي نفسك ... وايش لي ماحققته وليه .... اكتبي الاشياء الي تهمك ...مين الي كانت تعجبك وتمنيتي تكوني مثله بالاناقه الجمال التدبر في كل شي ...... وبحثي في نفسيتك وعطي عقلك فرصه يعبر عن الي في داخلك ...وصارحي نفسك ....وراح تتفاجئي من الكميه الي كتبتيهاا ..... لاتبخلين على نفسك ... كلها خطوتين .... اسمعي الصوات المكتوم الي في داخلك .... لاتخلين احد يدرس شخصيتك غيرك ..... وخذي نصايحك انتي وسعي نظرتك وخلك عميقه في تفكيرك ....... مارح احد يفيدك ويطلعط من الي انتي فيه غير انتي .................ركزي ركزي على نفسك ... ابني شخصيتك من اول وجديد ....... اكتبي الحين واذا فيه شي تخافي عليه ومستعجله عليه ..... خليك يكون انتي ... خلك في مقدمه الامور ... شكلي شخصيتك وحطيها في الغالب الي انتي تتمنينه ... في المكان الي حلمتي فيه .... مع الناس الي تستمتعين معاهم .............

اكيد راح اكمل وادخل في المهم اكثر واكثر .... مع خطوات تغير حياتك .....

ام باسل
06-01-2006, 09:28 PM
انا اول شي لازم اغير ((اليوزر نيم حقي في المنتدى بعدين اخذ راحتي في الكلام معكم

عموما انا اليوم معصبه زوجي فقع مرارتي:..)

الهيفاء
06-01-2006, 09:53 PM
اذا ما يفقعون المرراره ما يسير اسمهم ازواج
يعني لازم نتكلم خلو الطابق مستور000000

ام محمد
06-01-2006, 11:21 PM
وينكم شو عم تعملوا

ملوحة.

والله كلامك عسل وانا اوافق عليه
تعرفي انا اكتبوا كل ذكرياتي وكل شيء يدور في بالي
اسوي الدفتر صديق لي اكتب له كل شيء
الله يسر يارب

هانو

ليه زوجك فقع مرارتك شو هو ولد صغير
عادي هذا منه على طول

الهيفاء

عزيزتي لاتزعلي اكثرهم هيك
بس انا عندي لكم خبر

انو الوحده تبعد عن زوجها لفترة والله ترجع مثل العروس
لافي مشاكل ولاشيء
مثلي انا من شهر 25 يوم شافرت اجازة على سوريااا
لوحدي وتركته والله رجعت
ياسلام صحيح نحن من قبل مبسوطين والحمدلله مافي مشاكل
بس وقت تبعدي عنه لفترة والله تحسي مثل ايام الخطوبة
دلع ودلل وغير شكل
باي
ام حسن

Mel7 aldenya
07-01-2006, 01:13 PM
هنوووو ...حبيبتي مالا داعي تغير اليوزرنيم حقك .... علشان ننصحك من القلب القلب .....

شو كنتي بتسمينه ام مراره مفقوعه ( امزح )

الهيفاء ........ حرام عليك تشحنيها اكثر ....

thkh ............. فكره في فكره

ام باسل
07-01-2006, 02:38 PM
لا من جد ابغى اغيره بس مو ام مراره مفقوعه ههههههه

بس هم يرضون بتغير الاسامي ولا لأ....اسجل باسم جديد؟؟

جروح بارده
08-01-2006, 12:36 AM
مراااااااااااااااااااااااااااحب كيفكم يابنات ليش ياهنو تغيرين اسمك تعودنا عليك باسمك خليه زي ماهو وحاولي تنسين او تتناسين وتكلمين ابو العيال وتتركين الزعل لو هو الغلطان العيد جاي ولازم النفوس تتصافى
انا اضغط على نفسي علشان اتجنب اي زعل

ملوحه والله كلامك صح 100% وانا اذا تضايقت اكتب كل اللي في نفسي احيانا اوجه الكلام لزوجي واحيانا اتكلم لنفسي وارتاح بعدها بس اتعب من الكتابه وزوجي يتعب من القرايه 4 5 صفحات على حسب حجم المراره اذا قربت تنفقع على قوله هنو

سحوره وينها واعصار فقدناها الله يقومها بالسلامه

ام محمد
08-01-2006, 12:44 AM
وينكم ياحلوين غايبين مافي احد
شو اخباركم شو عم تحضر للعيد
انا جالسة بلبيت فقط
سلام
ام حسن

anaar
08-01-2006, 09:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صح كلامج يا ام حسن اصدقون انا مدة سافرت كنت وايد متضايقة من زوجي كله يصير بينه مشاكل بدون سبب يزعل بدون سبب حتى ساعات احسه ما يحبني حتى طريقة المعامله احسه يكرهني فقررت اني اسافر كم يوم اريح وبعد ما رجعت من سفر دخلت غرفتي والقى في فراشي شي من ملابسي فا يوم سئلته منو طلع ملابس بره قالي انا قلتله ليش قالي لااني اشتقتلك من اول ساعه سافرتي فيها وكنت ما انام الىاشم ريحتك ملابسك واحضنها وانام يا ............. حسيت بالحب والدفا والسبب اني ابتعدت عنه ايام قليله والحمد الله على كل حال
جربو يا بنات انكم مثلا تسافرون مع اهلكم او تنامون عند اهلكم بس طريقة تعرفين قيمتك عند زوجك

سحر الزمان
09-01-2006, 02:50 AM
بنات أنا هون :)

صارلي فترة ما دخلت ع النت ،، بس بسبب انشغالي الشديد وتعبي بالوحام ،،
أخباري :
ماما وأخوي وزوجته واولاده وأختي وزوجها سافرو ع الحج ، عقبال عنا يارب ،، إلا بابا فرحت أنا وزوجي زرنا عنده من يوم الجمعة ،،
بس البارحة تعب بابا كثير وأخذناه ع المستشفى ، كان عنده فتاق تحت البطن ، العملية مو صعبة بس حجم الفتاق كبير لأنو صارله زمن وبابا مو راضي يعمله بالاضافة انو بابا معه سكر ، والعمليات بتبقى صعبه على مرضى السر ،، بس الحمدلله عملوله البارحة العملية ، وبفضل الله تعالى نجحت وتمت على خير وسلامة ،،

دعواتكم ،، بليييييييييييييز ، وعذروني ع الانقطاع :(

رحيل2005
09-01-2006, 09:21 AM
سلام يا بنات

سحر الزمان يا رب يعافي الوالد ..... ويطلع من المستشفى قبل العيد ..
ويا رب حج مبرور لأهلك .... وذكريهم يدعولنا بالحج ..

بنات وحشتونا ... ووحشتني سوالفكم ..
ملح الدنيا تبي تغيركم ... الله يستر <<<< ملوحه الأزواج بيدعون عليج .. راح تخربين حريمهم عليهم

بس يلا انا معاكم .. خلينا نشوف ايش راح يصير

ام محمد
10-01-2006, 12:25 AM
كل عام وانتم بالف خير

سحر الف الحمدلله على سلامة الوالد
والله يرجع اهلك بخير وسلامة

رحيل
يلا رجعوااا مثل اول
بدنا حركه ووناسة
سلاااااام
ام حسن

جروح بارده
10-01-2006, 04:12 AM
مرحبا بنات سحر سلامت الوالد والله يرجع اهلك بالسلامه

كل عام وانتم بخير

يله مستعجله بروح اغسل وجهي حرقني المشقر وانوم

سحر الزمان
11-01-2006, 02:43 AM
كل سنة وانتو سالمين يا قمامير :)

الحمدلله الوالد هلق بصحة جيدة واشكركم على سؤالكم ولطفكم ، وانشالله بنرجع للسوالف ، بس شوي يرجعوا اهلي وأروق أنا وتكرم عيونكم عندي لكم كم خطة على كيف كيفكم ،،

دعواتكم لنا ،،

*رهف*
11-01-2006, 10:23 AM
كــــــــــل عــــــــــــام وانتــــــــــــم بخيـــــــــــــــر

ومــــــــــن العايــــــــــــــــــدين

أم ايمان
11-01-2006, 10:27 AM
أهلا بنات شخباركم

ان شاء تكونون بخير

وكل عام وانتوا بألف خير

وان شاء الله هالسنة تكون فال خير عليكم

والعيد الجاي تكونون كلكم أمهات يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااارب

سحر الزمان
13-01-2006, 02:21 AM
سلام بنات :)

كيفكم ؟؟ أنا منيحة والحمدلله ، وكمان الوالد ، وكمان الحجاج ولله الحمد ،

وينكم مو مبينين ؟؟

Mel7 aldenya
14-01-2006, 08:33 PM
ينعاد عليكم ....انشاءالله وكل سنه وانتو طيبيبن ....

انا كنت امسافره امس رجعت .......... والحمد الله كانت سفره حلووووه مرررررره ..

وانتو بنات ايش سويتو .............. والله انا عندي سولف كثير بس الاسف وقتي كثير ضيق ....

سحوره الحمد الله على سلامتهم .... وحجه مقبوله انشاء الله...وينعاد عليك .

ام نمارق ينعاد عليك بصحه والسلامه ...رهف من العايدين السعيدين .... كيفكم شخباركم ... يالله سولفولي كيف كان عيدكم ...؟؟

Mel7 aldenya
14-01-2006, 08:43 PM
جروح بارده ..thkh...ينعاد عليك بصحه والسلامه .

رحيل2005.......... انشاء الله ماعليه الا كل خير والله يعطيه الصحه والعافيه ............. وبعدين انا جايتكم بالتغير بس لازم كل وحده فيكم ابتدت اول خطوه وكتبت كل شي ....ولي ماسوتها تسويها قريب .

anaar.......الله يدوم السعاده عليك ويحفظكم حق بعض ..

anaar
14-01-2006, 09:46 PM
الله يسلمك حبيبتي ملوحة ويديم محبت كل زوجين والله لا يغير ازواجكم عليكم ويحفكم من كل شر ويعطيج الذرية الصالحة عاجلا غير اجلا امييييييييييييييييييين

anaar
17-01-2006, 10:13 PM
هدوووووووووووووووووووووء انشالله تكونون بالف خير وسعادة

سحر الزمان
18-01-2006, 05:45 PM
شو وينكم ، غاطسين بالعيد والعزايم

http://www.w6w.net/upload2/26-12-2005/w6w_20051226070841bb6023f7.jpg

هههههههههه

ولا غاطسين بالعسل

http://www.w6w.net/upload2/26-12-2005/w6w_20051226070759dd2cf529.jpg

وحيد أرجوك ماتبصش يا وحيد ،، أصلي أنا بتكسف ،، وحيد بليز دور وجك الناحية الثانية ،،

ههههههههه

وينكم ؟؟؟
سافر جوزي اليوم الصبح ، ولسى أنا بالبيت مع الشغالة ، حابة ابقى ابعد وقت ممكن بعيدة عن جو مرض الحجاج ،
وعندنا اليوم سهرة عند أختي (معايدة) لسى العيد ماخلص عنا وأختى ساكنة قريب مني فبيعدو اهلي علي وبيأخذوني لعندها ثم بنرجع لعند أهلي ،،
وبكرة عنا عرس ;)
بس جوزي بده يرجع انشالله الجمعة ،،

بااااااااااي

Mel7 aldenya
18-01-2006, 09:12 PM
سلالالالالالالامو عليكوو ياحلوووت ...... سحوره الصوره تعقد حبيتهااا

بنات من جد اتمني انا نرجع ونسولف مثل اول واحسن بس والله ان وقتي كثير ضيق .....

صارلي يومين نايمه في بنت اهل زوجي ...... واليوم راجعين .....

وخاطري اسولف لكم عن البرنامج على فكره انا بديت اشتغل عليه .... بس لازم اقعد لكم قعده عدله واكمل الموضوع ....

نشوفكووووووو على خير ......

رحيل2005
19-01-2006, 01:45 PM
بنات انا غبت كم يوم عنكم .. ورجعت وانتو مثل ما انتو
ما في تغيير ولا شي

يلا يا ملوحة الجماهير بانتظارك

جروح بارده
19-01-2006, 06:31 PM
مرحبا بنات كيفكم شكلكم لاهين مع البرد وغاطسين تحت البطانيات والدفايات

يله ياملوحه ننتظر جديدك

ام فدوى
21-01-2006, 11:20 AM
مرحبا بنات كيفكم على الأجازات والكسل والنوم...
ملوحه كيفك وشو اخبارك ...
سحر الزمان واعصار وام حسن ورهف وام نمارق وانار وجروح باره انشا الله كل شئ تمام
وحشتنا سوالفكم وحشه شوفكم اكثر

سحر الزمان
22-01-2006, 09:05 PM
هلو بنات ، أح أح أح أح

كثير مرشحةوتعبامة ، بس حاسة في برود بالموضوع لذلك بدي حطلكم هالرابط ، فيه كلام مكرر شوي بس كمان أشياء حلوة كثير ياريت تعجبكم ;)

http://tabeebe.com/vb/showthread.php?t=41172

أراكم على خير انشالله ، أح أح أح

ام محمد
22-01-2006, 11:39 PM
كيفكم شو وينكم مافي احد
مثل ماقلتي سحوره صايرين باردين
كتير
سلام
ام حسن

سحر الزمان
23-01-2006, 01:00 AM
شفتي شلون صايرين البنات يا أم حسن ؟؟

بس أنا بعرف شغلي معهم ،، مو هلق ،، بعدين ،،

وهذا كمان رابط لموضوع كثير حلو للأخت ابتهال ، فيه أفكار كثيييييييييييييرة وحلووووووووووووووة ،،

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=39886&page=1&pp=15

ملاحظة : وضعت هذه الروابط على أمل أن يكون هذا الموضوع مرجع لكل من تحاول تغيير حياتها ،،

ولكم مني أحر سلام

ام باسل
23-01-2006, 05:18 AM
لك ياستي...وسعي صدرك والدنيا فانيه الله مش سائلنا كم جبتو اولاااااااد!!!!بالعكس الله اذا حب عبدا ابتلاه وخلي هالكلام في بالك والله..ولايكون هاذا اكبر همك في الدنيا ولاتعرفي الله شو كاتب ماتعرفي يمكن هاذا خير لك انتي تقربي لله بالصلاة والاستغفار اهم شي...والصدقه الصدقه لاتنسيها لانها تطفي غضب الرب...واكيد الواحد عنده ذنوووب صلي ركعتين الليل وادعي ربي ان يرزقك او ان يبرد على قلبك اذا كان التاخير فيه خير لك..صدقيني اغلب الحالات هينا متشابهه واغلب البنات يحطو عليهم اللوم اهل ازواجهم وكانهم مابدهم هم كمان اولاد!!!عقليات تعبانه وضميرها نايم!!!كلما ضقت بكي الدنيا اذهبي الله ربك ولا يهمك احد فهو ارحم من امك عليك ادعيه ابكي له فضفضي تخيلي واحد تدعينه وتبكين عنده ويزيدك حسنااااااات ويمحو السيئااااااااات....ولا تنسين الدعوه في السجود والدعوه في اوقات الاجابه وهلا امطاااااااااار وخير ادعي في المطر ...واقري قران والله يبرد على قلبك...سبحانك ما اكرمك...سبحانك ما اعدلك...سبحانك ما اعظمك...اشهد ان لا اله الا انت...واشهد ان محمدا عبدك ورسوولك..

رحيل2005
23-01-2006, 03:05 PM
ستي الحبايب
ان شاءالله فرجه قريب .... ومثل ما قالت الاخت هانو عليك بالدعاء والصدقة ... ويا رب يرزقك ويرزقني ويرزق الجميع
وحاولي تشغلي نفسك باشياء ثانية ... مثل التغيير اللي وعدتنا فيه ملوحة ... وما أدري وين اختفت ....

يا بنات إلى الآن ما زلت انتظر تعليمات ملوحة .. وين اختفت
واعصار مو مبينة ..
ان شاءالله يكونوا بخير

سحر الزمان
23-01-2006, 08:51 PM
لا هيّ كبيرة ، كبيرة كثير !!!

حطيت رد هالطول طوله لست الحبايب ، وما طلع :(

يعني كم مرة الواحد بده يعيد الحكي ؟؟

كم مرة ؟؟

بس مشان خاطرك يا ست الحبايب بعيده ، بس استني شوي حتى أرجع أكتبه :(

سحر الزمان
23-01-2006, 09:13 PM
ست الحبايب ،،
ليش كل هالتشاؤم يا قمر ؟؟ فين الإيمان بالقضاء والقدر والاتكال على الله (الاتكال لا التواكل) ؟؟
بتقوليلي موجودين بس النفسية تعبانة ،،، وجوزي وأهله ما ع بساعدوني ، صح !!

بدي أحكيلك قصة أختي المسكينة اللي يمكن حفظها الجميع من كثر ما حكيتها :

أختي عمرها 28 سنة متزوجة بأول 97 ، يعني صالها 9 سنين متزوجة ، مافي مانع حقيقي يمنعها من الحمل لا عندها ولا عند زوجها ، تحاليلهم سليمة 100% ، يعني مثلكم ، كانت عايشة بأميركا من أول زواجها والسنة الماضية انتقلت إلى السعودية ، ومن السنة الثانية بزواجها وهي ع بتعمل تلقيح صناعي ، وبعدين انتقلت إلى أطفال الأنابيب ، ويمكن بتعملهم بالسنة حوال 3 إلى 4 مرات ولحالها مافي أحد جنبها غير زوجها وربها ، يعني كمان مثلك ،
وسبحان الله زوج أختي بيحب الأطفال كثير ، وهو الصديق الأول لأطفال العائلة (أولاد أخواتي وأخوي) ،، وهو الإبن البكر في عائلته وهو أول من تزوج في عائلته ، تزوجت أخته بعده صارعندها ماشالله 5 ، وأخوه صار عنده 3 وأخته الصغرى صار عندها 3 ، وهما لازالا يركضان من مستشفى لآخر على أمل الحمل ،،
من كم شهر عملت آخر عملية أنابيب وفشلت مثل سابقاتها ، والسبب مجهول ، أختي نفسيتها كانت كثيييير تعبانة لدرجة أنها الآن رافضة العلاج تماما لأنها تشعر الآن أنو مافي أمل من الحمل ، (بس أختي يمكن عملت لهلق فوق 10 مرات أطفال أنابيب وولامرة صار حمل أما أنت عملت تجربتين أنابيب و2 أجنة مجمدة)

وصارت كلما بتحكي ماما معها كانت تنفجر بالبكاء وبتقول لا تحكو معي بهالموضوع أرجوكم ، وإذا خايفين علي ادعولي ،، !!

الحمدلله هالسنة نزلت حجت ورجعت ولله الحمد بنفسية جيدة على أمل أن يستجيب الله لها ويمن عليها بالحمل ،، آمين

ومسكينة كمان أختي صاير جسمها يتعب من الأدوية والهرمونات لدرجة ارتفاع حرارتها 40 و41 ودخولها المستشفى كلما عملت أطفال أنابيب !!
والمشكلة كمان أن جوزها بدأ يتأثر بكلام أهله ، فأهله من النوع اللي بيحكو كثير الله يهديهم ، وهي صايره كثير حساسة ، والحق معها ،،
أهل زوجها بمدينة أخرى ، وكل فترة بينزلو عندهم وهي بتستقبلهم برحابة صدر وبتعملهم عزايم وبتجمعهم أقاربهم وأحبابهم ،، وكل عزايمها طبخ ونفخ وبوفيهات طبخ من البيت : محاشي ، ورق عنب ، فريكة ، ملوخية و وووو ، غير أصناف الحلويات والكوكتيلات والسلطات ،، وبعد هالشي كله ، بيقولو على سلفتها اللي بتعزمهم على رز بخاري من السوق ، معذورة ، فهي مشغولة الله يعينها عندها 3 أولاد (مع أنو عندها شغالة وأختي ماعندها شغالة) أما فلانة (وهي أختي) فاضية ، ع بتتسلى بالطبخ والتنظيف ،، والعزايم ، وماعنها شي يشغلها .... !!!
شو رأيك ؟؟

على قولة ماما : ربي يغار عليها وعليك وعلى كل هالصبايا من كلام الناس ويحملو هالشهر آمين آمين آمين

بس هلق ناوية أختي تروح عند وحدة ممسدة بلكي يكون ربك كتب العلاج على يدها ،، وأنت كمان لازم ما تيأسي ، وربي لا يطولها عليكم يارب ،،

ماشالله بنت عمة زوجي حملت بعد 8 سنين وجابت ولد وبعد سنتين جابت ولد ثاني ، عقبالكم آمين

نصيحة مني : اقرئي رقية العقم والاسقاط على حالك ، بتلاقيها بتوقيعي ، وفيها أدعية حلوة ،،

ربي يسببلكم أسبابا الحمل وتحملو كلكم هالشهر ، ولا يطولها عليكم : ست الحبايب وأختي ونسرين وأختها وبنات طبيبي كلهم ،، آمين

بالله لا تنسو تدعو لأختي بالذرية الصالحة بظهر الغيب ،،

سحر الزمان
27-01-2006, 05:47 PM
هاي صبايا وينكم مو مبينين ؟؟

أنا بعرف كيف أجيبكم للسوالف ،،

أنا رايحة شوي وجايه أوكي ،،

سلام بنات أن جيت ،،

شوفو شو جايبتلكم معي ؟؟

http://up3.w6w.net/upload/23-01-2006/w6w_20060123182048851acd4e.gif

يالنجي ،ورق عنب باللحمة والحمض ، ليمون ، دبس رمان ، تمرهندي ، حراق اصبعه ، شيشبرك ، ليز بطعم الخل ،،

يالله تفضلو ،، أكلاتي المفضلة ،،

وينكم ؟؟

سحر الزمان
27-01-2006, 10:06 PM
بنات ،،

اليوم عندي لكم شي جديد كثير كثير

كنت ع بتصفح النت مشان أجيبلكم أفكار غير شكل فوقع بيدي هالموضوع ،،

حركات رومنسيه للمتزوجين وفرصه للعزاب يتعلمون

حركـــــات رومـــــانسيـــــــه للازواج
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

احب اطلعكم على بعض الأفكار لكي تحومون في عــالم الرومانسيه بين أزواجكن و زوجاتكم
و الذي لم يدخل القفـــص الـــــذهبي نتمنى له ذلك قريباً

أفكار شاعريه للتعبير عن الحب >>

> >

* اثناء وجودكم بيــــــــــن مجموعه من الأهـــــــــــل او الاصدقاء اخذ زوجتك على جــنب
واهمس في اذنها بجمله رقيقـــــــه مثل
( انتي احـــــــــلا المــوجــودين )

* أثناء تجولكما في الســوق .. توقف وقل لها مبتسماً
( انا مستــــانس إنــــك زوجتـــي )

* ضع بطاقة دعوة زفافكما في اطار جميل وعلقهـا في الصـــاله هالشي يعطيهـا احساسا قويا بأنك تعتز بمناسبة
زواجكم فعلاً

* استخدم كلمات الحب كل ماسنحت لك الفـــرصه وقولهــا بعـــض الأســــامي غير مسمى زوجه قـــولهــا
(حبيبـــــه) مثلا

* ضعي عقــــد زواجكم بيــــــن فـــتره و اخـــــري حتــــــا تأكديــــــن مدي اعتـــــزازك وحبـــــك لــه بزواجكم

* طبعي نسخه من عقــــد الزواج وارسليها له مع عباره تقول
(( تتذكـــر هاليــــــــــوم؟؟ ))

* في ذكرى زواجكم ارسل لها باقة ورد نسخه طبق الاصل عن باقة الورد إلــي كانت بيوم حفلة زواجكم

* كبـــراجمل صوره لزوجتــك ولـفها بورق هدايا حلــــو وقدمها هديه لـنفسك وافتح الهديه امامها
وخــلهــا تتفــاجــــأ برؤية الهــديه إلــي اخترتها لنفســك ...ستدمع عيناها من التــأثــر

* روحــــــــو في شهر عسل ثانـــي وثـــــــالـــــــــث ..

* تذكروا اول لحظات شــفتوا بعض فيها هـالشي راح يعيــد لكــم مشاعر هاليوم وبشــنو تميـــز
هاليـــوم احداث واثاره وخوفه وفرحه وحبه

* مهما مر على زواجكما من سنين نادي زوجتك بين الحين والاخر بـ ( عروووستي )

* روحــــوا لـنفس الاماكن إلـــي كنتـــــوا تروحــــون لهــا اول ايــام زواجكم
خصصا يوما في الاسبوع للخروج بمفردكما للسهر أو تناول العشاء في مطعم فاخر (او حسب الميزانيه) او تقـــدرون تتعشون بالبيــــت وعلى ضوء الشموع وعلى الانغام الحالمه لبســـــوا فيها احـــلا ملابسكم وجنكــم طـاعين بــره لأول مره التزموا بهاليــوم فمجرد معرفة كل منكم انه فيــه يوم تطــلعون فيه مع بعـض بصوره خاصه فسوف يداعب ذلك اليوم خيالكم ويرسم ابتسامه على شفتي كل منكم انتظاراً لتلك السهره الشاعريه .

والاكثر شاعريه اهـــوا تناول العشاء في البيت على ضوء الشموع والموسيقى خصصوا يوم لذلك بحيث تطبخين أكله خاصه بيدج وتلبسين فستان حلـــو يعجبه وتتعطرين وتقعـــدين معاه (من دون الاولاد) >>

> >

والله يسعدكم انشاء الله

انتهى النقل ،،
-----------------------

آآآآآآآآآآآآآآآآآه

شو رأيكم ؟؟

Mel7 aldenya
28-01-2006, 03:07 PM
اهلين بنات ...كيفكم شخباركم والله وحشتوني ....من جد لكم في قلبي مكانه...

اسمحولي طولت عليكم كثير وقصرت فيكم .... ولكم حق تعتبون ....وعلشان انتو غالين بقولكم شي خاص فيني ..(( كان فيني اكتئاب ...واذا جاني يكون صعب كثير اتحكم في نفسي ..... ورغم الحمد الله وشكر انا بخير وبنعمه من رب العالمين ..والله يرحمني برحمته ويشفني من عنده ....ودعولي ...ولا ماستاهل :) ))...

كيفكم كلكم انشاءالله بخير ....وفعلا ...البنات شكلهم طفشانين ....ايش صار لكم ليكون عندكم اكتئاب بعد وانا مادري .....؟؟؟

يالله اشوف تجمعو ...وخلونا نسولف مثل زمان ...وايام زمان ...يالله رحيل2005
تعالي جنبي ...انتي و سحر الزمان وسحبواعصار ورهف وام نمارق..معاكم ...وقعدي جنبهم يا ستى الحبايب ويا HANO و thk و جروح بارده.... وين الباقي ...من غير شر علينا ...الله لايفرق قعدتنا الحلوه والنصايح ...

حراق اصبعه ، شيشبرك .........اامممممممممم جوعانه :t:
الاكل يعطي طاقه ... يالله اتحداكم تسكتوني ؟....

Mel7 aldenya
28-01-2006, 03:34 PM
انا وسحورا راح ننقسم قسمين ....

سحرورا تعطيكم نصايح رومنسيه لزوجك وكيف تدلعيه.....وانا اعطيكم نصايح رومنسيه لك انتي وكيف تدلعي ....اتفقنااا ...؟؟

طيب بنات سوتوالي قلت لكم عليه ....(( الخطوه الاولى من التغير ...)) طبعا لا .....

المهم..... احنا راح تشتغل بتدريج علشان نستفيد اكثر من التغير ويكمون التغير حقيقي مو بس كلام ....

الخطوات التمهيديه ...حنا كتبنا ايش في خاطرنا وايش نحب نغير في حيتنا ......طيب .....بعدها ..... فكرنا وقتنعنا بالتغير الايجابي على حياتنا وستعدينا عقليا ...والحين رح نبتدي نغير الاشياء والموئثرات الي تسيطر على هذا التغير ...وتمنعنا من الاستمرار ...

يعني خطوه الي بعدها تعتبر علاج ....ولا كلامي غلط .... مو انتي كتبتي الوصفه الحين تبتدين تتعالجين ...من الدخل اول الى الخارج ...؟؟

نبتدي في المكان الي عيشين فيه ...(( منزل ...شقه .... الي هو ))... كيف نخلي هذا المكان له تاثير في حياتنا ..ونستمد منه القوه .......؟؟؟

بيتك هو شخصيتك ... هو عالمك الي تعيشين فيه ... لازم يكون مثل ماانتي تتمنين ... لازم يكون هو مرايتك .. والاثاث ملابسك والمكياج اكسسوراتك ...يمكن تضحكون من كلامي بس راح تكون الفكره اقرب لك ....

غمضي عيونك ومدي ايديك وكانك ماسكه كوره وتخيلي (( انه بيتك في ايديك وانك ..امسيطره عليه .. وكل قطعه تقدرين تغيرينها فيه ..بالكلام بس تامرين وكل شي يكون مثل ماتبقين ))

انتي ربت البيت ....ايش معنا هذا الكلام .... ؟؟ فكري وعطي نفسك فرصه وسمعيها ... شعور حلو راح تتفاجئين وتسمعين افكارك وخواطرك وكانه احد ثاني يتكلم بداخلك ......((هههههههه اخاف تفكروني مجنونه ..))

ابتدي من الحين وفي هذي الحظه في تطبيق .... قولي انا بسوي كذا وببتدي بكذا وبغير هذا وهذا مايعجبني ..... ورح اجيب كذا انا خاطري في كذا .......

بنات سوري ....انا لازم اروح الحين عندي موعد رياضه ...برجع لكم ....لاتنحاشون

طيب .....

سحر الزمان
28-01-2006, 03:41 PM
أنا مو قلتلكم بعرف كيف جيبكم ،،

بالـ (يالنجي ،ورق عنب باللحمة والحمض ، ليمون ، دبس رمان ، تمرهندي ، حراق اصبعه ، شيشبرك ، ليز بطعم الخل ،،)

خخخخخخخخ

http://www.w6w.net/album/30/w6w_w6w_200505010119252623164ecd36.gif

برافو سحورة ،،

ملوحة عليك العافية من الاكتئاب ،، يعني أنت مريضة ولا اكتئاب عادي ،، على كل الله يعافيك ويشفيك آمين

والله أنت بتستاهلي ندعيلك بالشفاء وانبساط النفس والروح ،، هههههههه

ملوحة ، أنا موافقة على اقتراحك ،، أنا لحركات وتدليع الزوج ، وأنت لتدليع النفس ،، هههههههه حلوة حلوة حلوة عجبتني

سلام

جروح بارده
29-01-2006, 12:48 AM
هلا بنات كيفكم
انا هاليومين انشغلت من تجميع طلبات اللعبه الرومنسيه وبتوصل هالاسبوع وبقولكم عنها وبنزل لكم صورها
وفيه كتاب اسمه رومنسيات زوجيه انصحكم به انا ماقريته بس توني طالبته من وحده واذا وصل بعطيكم خبر
يله عطوني افكار انا كنت مخططه قبل العيد اسوي ليله حلوه وانتم عندكم خبربس للاسف تعبت نفسيتي واجلتها وانا الحيا احسن بحاول اسويها قبل لايتعكر مزاجي تراني راعيه قلبات ونفسيتي كل يوم على حال

يله عطونا اخر اخبار الرومنسيه

جروح بارده
29-01-2006, 12:52 AM
ست الحبايب لاتتنكدين واللي كاتبه الله بيصير عليك بالدعا والالحاح في الدعاء والله يقبل منك بعدين مدام نفسيتك تعبانه ماراح تتقبلين العلاج انزلي زياره لاهلك انتي وزوجك واقنعيه تجربون الانابيب عندهم وباذن الله تنجح مع تغير النفسيه

ام محمد
05-02-2006, 08:40 PM
شو هذااا ياسحوره كلام رائع لس ماكفيت كل شيء
برجعلكم بعدين
وياملوحة يعطيكم الف عافيه
سلام للجميع

ام حسن

سحر الزمان
06-02-2006, 12:12 AM
كيفكم يا قمورات ;)

اليوم -بناء على طلب بعض الصبايا- جايبتلكم رسالة غير شكل تكتبوها لأزواجكم على كرت ، أو رسالة بالايميل على راحتكم ،

بس ياريت تعجبكن ،،

===================================

إنــت ... حـيــاتـي

عندما أبدأ بالكتابة
أجد نفسي وأجد ذاتي
أجد نفسي تنطق بالحروف المقهورة
التي تأبى أن تتوراى بين السطور
أجد ببعض الأحيان
أدمعي تنساب على ورقتي تبللها
فتبقى حروفي هي ذاتي الخجول
الذي تريد التحرر ولكنها تأبى
وأحياناً عندما أكتب
أنسى أن لي أبجديات ومقاييس
المفروض لا أفرًط بها
أما عندما أكتب عن حبي
أجده يتجسد بمعاني ضعيفة بين السطور
لأنني أجد حبي بداخلي
نابع بكل حساسية
وعندما أهدي حبيبي أحرفي
أجدها لاتعطي معنى
مثل الذي في وجداني
لأن الذي في وجداني
أكثر بكثير
فأحتار
وتبدأ معاناتي
وتبدأ فصول إعترافاتي
بورقتي التي قد أمزقها بعد ذلك
لأنها قد تظهر نقاط ضعفي
ولكن بعدها
أحس بالراحة
وأنني وجدتُ ذاتي التائه
فهل ياترى أستطيع إهداء أحرفي
إليك يا من أحبك القلب
إليك يا من إحتوتك العيون
إليك يا من أعيش لأجله
إليك يا من طيفك يلاحقني
إليك يا من أرى صورتك في كل مكان
في كتبي .. في أحلامي .. في صحوتي
إليك يا من يرتعش كياني
من شدة الشوق إلى رؤياك
فقط عند ذكر إسمك

حـبـيـبـي
هذا أقل ما أستطيع التعبير عنه
لأن حبك يزيد في قلبي كل لحظة
ولأنك أنت
كل شيئ في حياتي

============================= انتهى

شو رأيكم :)

سحر الزمان
06-02-2006, 12:16 AM
بنات شو رأيكم بالرسالة :confused:

عندي وحدة جريئة شوي ;)

بخاف يحذفولنا الموضوع إذا حطيتها :eek: :D

شو رأيكم أحطها ولا لأ ؟؟ :p

e39aaar
06-02-2006, 12:58 AM
آأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأي منو هذا اللي قاعد يسحبني

بنات اعذروني و الله (( اشتقت لكم مووووت ))
بس و لله تعبانة موووت هالايام بعد العملية و خاصة اني دايما صرت احس بثقل و زوجي هالايام صار مداوم لي على البالتوووووك غرف المطاوعة ... (( خطر )) و يقعد لي بالساعات و الله و الهيدفونز باذنه و انا نفسيتي تعبانة مرة و الله عالم
و الحمدلله انه يتكرم يعطيني الكمبيوتر لساعة على ما ارد على قسمي الا يقولي يللا ابا الكمبيوتر و المشكلة انه هاليومين انا صرت عصبية و نفسيتي تعبانة و كله ابكي ما اعرف يمكن الحمل ماثر علي او يمكن لانه جسمي صاااار بشع و مو متحملة شكلي بالمرة و اللي مقرفني زيادة انه الدكتوووورة ما نعتنا عن الجماااع يعني احس صرت انه في فراغ بيني و بين زوجي و كله تعبانه و دايخة الله يعين و يعدي هالفترة على خير (( و زين انه متحملني ))

ههههههه بلشتكم فيني بس كل ما اجي بدخل الموضوع احس اني تغيرت عن اول فيجيني اكتئاب حااااد بعيد عنكم

احم احم يللا برد لكم بعدين (( مافينا على ياسمينة )) ههههه

سحر الزمان
06-02-2006, 01:53 AM
اعصار بدي أسألك ،، يعني أنت جوزك من وقت ماحملتي ماصار بينكم أي شي ؟؟

لا تآخذيني بهالكلمة ،، ولو هو لحاله مو ضروري أنت تشاركيه المصارعة ،، حرام عليك الرجال شو ذنبه ،،

إذا بدك عندي لك كم حركة ببعتلك ياها ع الخاص ;) أنت بس آمري ،،

وليش شكلك بشع ،، أنا مرة سمعت وحده بتقول أنو جوزها قال على شكلها وهي حامل أنو سكسي ،، هههههههههه الحامل جسمها سكسي هههههههههههه آخر نكته

هذيك المرة قلت لزوجي شكلي بيصير بشع فقال ليش مابتشوفي الأجانب بيكونو حوامل وبيطالعو بطنهم بيلبسو بلايز قصير وبنطلونات خصر نازل ،، أنتو ليش هيك كثير معقدينها ،،

يا ماما عادي عيشي حياتك ولا يهمك حد ;)

أنا صدري تشقق ولما تشقق صرعت الرجال ،، شوف شوصار بصدري ،، وهو المسكين يطبطب علي ويقولي كله بكرة بعد الولادة ع الرياضة والمساجات بيروح ،، يعني مابخبي عليه شي بس يارب بطني ما تشقشق بيكفي صدري :o

رحيل2005
06-02-2006, 11:40 AM
سحر الزمان
دايما دهني جسمك بزيت الزيتون لمنع التشققات
الله يسهل عليكي انت واعصار وجميع الحوامل فترة الحمل
ويرزقنا جميعا
آمين

أم ايمان
06-02-2006, 11:46 AM
شو هالرسالة يا سحورة ما شاء الله عليك :) ...نيا له زوجك على التعابير ;) ...وفي انتظار المزيد...والله ضحكتيني جسمه المرأة بيكون سكسي هههههههههههههههههههههههه وزوجي يقول لي من فوق لتحت نفس الشي كلك سيدة بعض :( والله يعينك على التشققات بس سمعت عن زبدة الكاكاو واجد زينة وبتفيد حتى بعد التشقق ..استخدميها وان شاء الله تنفع معك

يا عمري يا اعصار الله يعينك....وهو الحمال أصلا بيتعب النفسية والرجال اذا ما ريحتيه بيبان عليه حتى لو قد ما قدر ما يبين لك...فما بالك متعود على حركاتك الرومانسية والله يتمم لك على خير وتعوضيه ان شاء الله

وبالنسبة لي احس روحي استفدت من حركاتكم مع اني ما طبقت ولا وحدة منهم بس باخذ من كل قطر اغنية :p والباقي لما اتحول في الشقة ان شاء الله :good

وفي انتظار جديدكم

ThinK PinK
06-02-2006, 02:32 PM
حبيبتي سحوره..
تسلمين على الرساله الأولى...تجنن..
بس وين الثانيه الجريئه؟؟؟ حطيها عادي!! ولا ابعثيها لي على الخاص..
خبرك اختك محرومه من هالسوالف صار لها أشهر..مسكينه أنا..

ناطرتك :)

e39aaar
06-02-2006, 05:11 PM
سحورة حبيبتي تصدقين عاااد انه من يوم ما حملت ما سوينا شي (( الحالة تعبانة )) .... اما عالمصارعة ياما ادشها بس الصراحة مو نفس الشي

بالاول انا كنت وااايد اتعبه بحركاتي يااااحرام بس الحين شكلي انا اللي تعبت هههه

فبطلت اسويله حركات سكسي لانه يتعب و يتعبني

اما عن شكلي ما ادري هووو يقول لي اني محلوة بحملي و الكل يقول لي هالشي (( وجهي ماخصه )) بس انا احس انه جسمي اخترب مرة وحدة و الله يعين لين ما ارده مثل ما كان

ادري انه كله يهووون في عيون البيبي بس و الله تعبت يالله بس ان شاء الله بعد هالتعب انه يوصل سليم معافى

سحوووورة يعني ياعمري تبين تبعتيلي عالخاص .. تبعتيلي كم حركة ههههه ضحكتيني بس شو الفايدة

اما عن الرسايل يابنااات انا احس انه اللغة العامية افضل من الفصحى

يعني مثلا رسالة سحورة حاولوا تقلبوها للغتك بتحسيها احلى و لها طعم غير و احلى شي زوجك بيحسبك انك انت اللي الفتيها خخخخ

e39aaar
06-02-2006, 05:14 PM
و بعدين لا تنسون انه يوم تكتبون لحبيبكم رسالة بالنهاية حطوا موقف حلو صااار بينكم و حلاته اذا كان جريء (( بس لازم تكونوا اتشاركتوا فيه )) لانه الرجال بطبعه ينسى شغلات كثير حلوة مو مثل المرة

تشااااو بشوفكم بعدين بسير اجيب سرير و كبت للخادمة لانه انشاء الله بتوصلني خلال اسبوعين

Mel7 aldenya
06-02-2006, 07:55 PM
ااااهلييييييييييين صبااااااااااياكيفكم ..........................ولا سالتو عني sl:

المهم يابنات ...ابشركم عني انا بخير وبالف نعمه ربي لك الحمد وشكر .....بنات تجمعو بقولكم شي حطوه حلقه في اذنكم .....سمعتو

اول شي قولو لااله الاالله محمد رسول الله .....جاااااااايتكم بالكلام

انا صارلي فتره فيني اكتئاب شديد وحزن في النفس :cry: ... وصرت اقصر في طاعتي لله .....ودايم زعلانه وحزينه ولااعرف ايش السبب وحط اعذار سخيفه المهم ....

صارت عندي مشاكل كثير .... ومره كنت اكلم وحده من اصحابي ونصحتني بقرائه سوره البقره ....واشغلها في بيتي دايم ...وفي غرفه نومي .... وانا اقولها الحمد الله انا مافيني شي انا هذي امضايقتني وانا اكره كذا وكذا ....المهم حلفت علي انه اقوم اشقلها في البيت واصلي .....مارح اطول عليكم ....

المهم والله ثم والله يابنات انه ماتصدقون ايش صااااار ..... ربي لك الحمد وشكر ....انا الحين صار لي اليوم رابع ...وكانه شي ماصار ....والله يابنات اول ماشغلت صوره البقره ونمت اول ليلتين اصب عرق وكنه حد كاب علي مويه من تحت بطني الين اخر رجلي ....وامس بليل نملت علي رجلي .... بس الحمد الله كل شي تغير والله العظيم حتى لوني تغير .....وقبل اول ماافتح القران ابكي بحرقه ....بس ماكنت عارفه ايش فيني فكرت انه تاثر بالقران ....

بنات ماطول عليكم ......اي وحده تقراء كلامي انا احلف عليها بالله العظيم انها تشغل سوره البقره في صالتها وتروح تنام وتخليها شغاله طول اليل ....ونها تشغلها في غرفتها بعد ....وتقراها او تتبع مع الشيخ وهو يقراء .....
.........
بنات بنات لاتستهينون والله ...انه فايدتها عظيم ..والله اني حبيت اقولكم الي صارلي علشان تستفيدون ....... :good

قصتي طويله بس لو اقولها مارح تصدقون واختصرها لكم سوره البقره الله الله فيها يابنات

وسمحولي دخلت عرض بس والله للفايده ....

برجع لكم .....وسالو عني ..... :sss

ام محمد
06-02-2006, 11:30 PM
كيفكم

سحوره شو هااالرسالة حلوه كتيرااااااااااا
ياسلام ننتظر منك المزيد

ملوحة............ سلامتك ياعمري حتى انا لي فترة اشغل سورة البقرة وال عمران ومريم
وحتى وانا بنام بلشناااا من اول سورة كل يوم نشغل القران والله غير شكل
تنامي وانتي تسمعي القران
وننتظرك من جديد انتي وافكارك الحلوه

عم تقولواا على تشققات الصدر بنسبة لي وقت حملت صدري تشقق وبطني وافخادي
ياسلام صار جسمي غير شكل
بس والله هلأ مافي شيء منهم راحوا ومنهم صاروا لونهم ابيض وحتى لم ادهنهم بشيء
بس تعرفوا انا مستعدة اني احمل ويثبت حملي ويصير بجسمي شو من كان من شان حسونة الله كريم
سلام
ام حسن

جروح بارده
07-02-2006, 12:24 AM
مرحبا بنات سلامتك ياعصار ومعليش ياحبيبتي لجل عين تكرم مدينه وانا في نظري دايما الحامل يطلع شكلها حلو وانتي حاولي تلبسين لبس حوامل بس كل نعومه ودلع وبتحسن انك احلى حامل الله يتمم لك على خير
ملوحه حبيبتي سلامتك من الاكتاب والقران فيه شفاء وخاصه سوره البقره حاولي يوميا قبل لاتنومين تقرينها كامله في البدايه بتحسين انها كثيره وبعدين بتسهل عليك والله يشفيك وتتغيرين للاحسن

سحوره وش هالكلام الحلو اتحفينا ببعض الكلمات وانا حاليا اجهز للعبه رومنسيه جديده واول مانتهي منها بنزلها لكم
وانتي ياثينك ياليت تاخذين منها وتجددن حياتك وبنسى الثانيه ويصير يتلهف للجيه عندك
ابهريه كل مره بشي رومنسي يصير وقت اللي بيجي لك يفكر وش ينتظره من مفاجات والله يسعدك وتحملين وتفرحين

e39aaar
07-02-2006, 02:14 AM
ملووووحة حبيبتي انا اصلا اتعودت انا و زوجي انه ما ننام الا يوم نحط سورة البقرة تقرا علينا و سبحان الله يوم ما نسمعها احس انه شي غلط يصير بالبيت اصلا سورة البقرة تطرد الشياطين عن البيت لثاني يوم و فعلا نرتاح نفسيا يوم نسمعها بس انا شكلي هاليومين تعبانة نفسيا لاني صرت مقصرة كثير من الناحية الدينية

و الله يهدينا و يهديكم باذن الله

سحر الزمان
07-02-2006, 02:54 AM
سلام صبايا ،، رحيل ، أم نمارق ، ثينك بينك ، أم حسن ، اعصار ، ملوحة ، جروح ،،

ياسلام على ردودكم اللي تشجعن على اضافة المزيد من الرسائل ،، أشكركم على التشجيع ،،

اليوم اشتريت كريم زبدة الكاكاو وبدأت أدهن فيه ،، ويارب يعطي نتيجة ،،

ملوحة ،، أنا كان عندي سي دي لسعد الغامدي القرآن كله يختم كل بيومين عندي بالبيت وكنت أحس بالبركة بالبيت ،، أما هلق بعد ما جوزي فرمت الكمبيوتر وحطلي الإكس بي اللي كرهته موت بطل السي دي يشتغل :( بس بدي اشتري سي دي ثاني أو أرجع أفرمت الكمبيوتر وأنزل البروفشينال ،، أفضل حتى أقدر أسمع سي دياتي ،، ومشكورة ع النصيحة والتذكرة ،،

اعصار ،، ما بقول إلا الله يقومك بالسلامة ويصبره ويأجره زوجك ،، خخخ

لنا عودة ،،

انتظرو جديدنا ،،،

ThinK PinK
07-02-2006, 10:05 AM
حبيبتي ملح الدنيا..
سلامتك من الاكتئاب..واللي قلتيه عن سورة البقره صحيح 100%..أنا كنت بفتره من الفترات اشغل سورة البقره في بيتي قبل لا أنام وكنت اسمع وايد ناس يقولون لي اقريها كل يوم بعد صلاة العصر أو الفجر أحسن..وكنت استصعب عمل هالشي!!..بس لما تزوج زوجي صرت دايما أقراها وأنا في بيت أهلي وأحس براحه والحمدلله..
وبعدين رحت لشيخ دين قال لي أنه أنا وزوجي فينا عين وناس حاسدينا وممكن هالشي خلى زوجي يبعد عني بالفتره السابقه ويتزوج علي(لاحول ولا قوة الا بالله والحمد لله على كل حال)وحتى بعد زواجه صرنا لما نخرج مع بعض نقعد مع بعض مثلا ساعتين وبعدها يحس زوجي بضيقه وقلبه ينقمت ويحس أنه مايبي يقعد معاي..فنصحني الشيخ بقراءتها كل يوم مع المسح والنفخ على البطن واذا كان عندك ماء تنفخي فيه وتشربي منه و تغسلي فيه وزيت بعد تنفخي فيه وتدهني فيه كامل جسمك و بطنك..وتدعين ربك بأي دعاء تبينه بعد قراءة كل صفحتين أو 3..والحمدلله صرت أسوي هالشي..وصرت احس ان زوجي صار يتقرب مني و صرت أنا مرتاحه أكثر..صج ساعات أحس بضيقه لما أفكر بسالفة زواجه بس أرجع وأقول أن هالشي الله كاتبه لي وأكيد ان شاء الله فيه الخير لي..
ولما كنت ادهن فيه بطني كان وقت الدوره..فسبحان الله وقته طولت الدوره معاي..صار ينزل-تكرمون-وسخ وافرازات طول ما كنت أدهن..وقلت ان شاء الله يكون رحمي قاعد يتنظف من أي شي فيه..وبهالدوره صار ينزل الدم على شكل قطع و كتل..فان شاء الله يكون هالشي من تأثير قراءة سورة البقره..والله يسهل ان شاء الله والله كريم..وصرت أحس أن زوجي لما يكلمني بالتلفون صار يشتاق لي و أحسه ملهوف وولهان علي..يالله الله يسهل ان شاء الله ونرجع لبعض عن قريب والله يرزقني يارب بالذريه قبل لا زوجته الثاني تحمل يارب آمين..

سحر الزمان
07-02-2006, 07:23 PM
الحمدلله على تغير أحوالكم يا بنات ،، والحمدلله اللي جعل القرآن شفاء ودواء ،،

الله يسعدكم ويهنيكم يا رب ،، ويرزقكم الذرية الصالحة واللي حامل تولد بالسلامة ،،

نرجع لموضوعنا ;) رسائل الغرام ;)

اليوم جايبتلكم رسالة قصيرة بس كثير حلوة ،،

موضوعها : (الاشتياق)

===============================

حبيبي (....) ،،

اشتقت لعناقك ،، لحضنك ،، لدفئ أنفاسك ،،
اشتقت لقبلتك اللطيفة، للإحساس بها ،،
لرائحة شعرك الحلوة ،،

أفتقدك كلّ دقيقة ،، كلّ يوم .
الأميال قد تفصلنا،،،
لكن ذكرياتي معك تبقيك على مقربةٍ من قلبي .

أفتقدك حبيبي ،،

المشتاقة للحب (....)

======================== انتهى

شو رأيكم ؟؟

ممكن تغيري فيها بعض الكلمات على حسب ظرفك ،، ممكن تزيدي عليها أشياء ثانية أنتي بتشتاقي لها فزوجك ،،

أنا بكتب أشياء كثيرة ،، بس هون بالمنتدى بخاف من مقص الرقيب هههههههههه

بدي أسألكم ،، بتحبو أحطلكم رسائل باللغة الانجليزية ،، عندي كم وحدة ،، إنما ايه ،، جريئات كثيييييييييير بس بالانجليزي ،،، هههههههههه

خبروني اذا بدكم بالانجليزي أوكي ;)

يلا سلام

ام محمد
07-02-2006, 07:55 PM
سحر:ss:
واوووووووو:eek: وو شو هذا والله حلوه كتيراااااااااا
وجرئيه بس اول مااقولهاا لزوجي شو بدوا يصير فيه
تعرفي خليهاا برسلهاا على جوال بعد خمس دقائق بكون:p عم يدق الباب
ههههههههههههههه:D

اناافضل بلعربي احسن لان تحسي
طالعة من القلب;)

بتعرفوا مره رسلة رسالتين لزوجي على جوال وانا كنت بسورياا
بس شو:eek: خلاني اجي بعد يومين;)
ههههههههه

ام حسن

Mel7 aldenya
07-02-2006, 09:48 PM
كيفكم بناااااااااااات ................رحيل .. أم نمارق .. ثينك بينك ..أم حسن ... اعصار .. سحوره .. جروح......اشتقت لكم كثير كثير .....انشاء الله تكونو متحمسين ولا نسيتو .....الموضوع ................ابصراحه لكم حق تنسونه :d

... لاتخافون انا بذكركم ........فيه ....بس قبل كل شي بقولكم انه بعد من الاشياء الي صارت لي انه باب الحمام غرفتي ماكان يسكر وبعد الي صار والله العظيم انه صار يسكر الحين ....وحتى زوجي ربي لك الحمد وشكر صار له كم يوم مايصلي الا في المسجد ............ولو اقولكم انه اول مره من تزوجنا انه يروح المسجد بالايام العاديه بغض النظر عن صلاه الجمعه .... (( والله لو اوقفله بالعصا مارح.... )) سبحان الله .

دقيقه .... وبرجع اكمل

ام محمد
07-02-2006, 10:29 PM
ملوحة يلاا ننتظرك والحمدلله ان امورك صارت كويسة
الله يسر لكي يارب

ام حسن

Mel7 aldenya
07-02-2006, 10:50 PM
اخر همساتي اذا كنتو تذكرون كانت :rolleyes: ......
الخطوات التمهيديه ...حنا كتبنا ايش في خاطرنا وايش نحب نغير في حيتنا ......طيب .....بعدها ..... فكرنا وقتنعنا بالتغير الايجابي على حياتنا وستعدينا عقليا ...والحين رح نبتدي نغير الاشياء والموئثرات الي تسيطر على هذا التغير ...وتمنعنا من الاستمرار ...

يعني خطوه الي بعدها تعتبر علاج ....ولا كلامي غلط .... مو انتي كتبتي الوصفه الحين تبتدين تتعالجين ...من الدخل اول الى الخارج ...؟؟

نبتدي في المكان الي تعيشين فيه ...(( منزل ...شقه .... الي هو ))... كيف نخلي هذا المكان له تاثير في حياتنا ..ونستمد منه القوه .......؟؟؟

نبتدي بغرفه النوم ..بالحمام وانتو بكرامه ...... كيف تخلينها من اجمل الغرف ...

ادخلي غرفتك .... وشوفي ايش مو عاجبك فيها ..... طيب

(( شيلي كل شي في غرفتك وابتدي من الاول :eek: ...ماعادا الاثاث الثقيل مثل السرير و والكميدينو والكبت والتسريحه....))

- جيبي مفارش جديده (دوفيه) وحلوه ... والوانها تناسب الغرفه اكيد ...ولا تنسين تجيبن مفارش حلوه متناسقه تحت الابجوره الي بجني السرير وفيه مثل الحلقه الفخار تنحط داخل الابجوره تحطي عليها زيوت عطريه وتتبخر من الحراره ... ss: وحاولي تجيبي شموع حلوه متنوعه وحطيها جنبك وبجنب زوجك ....

- حاولي تنظفي سجاد الغرفه اذا كان فيها وسخ واضح ... وجيبي قطع سجاد حلوه والوانها هاديه وزعيها مثل ماتحبين او اكتفي بوحده في النصف ....

- فيه استاندر الشموع ياليت تحطيها على زاويه ... وتحطي جنبها مرايه طويله.. علشان تشوفي نفسك كامل... وهذا بساعدنا في موضوع الاناقه خليها بالزاويه الي جنب تسريحتك ....

- حطي على تسريحتك صواني وفيه طرق كثير ممكن انتي تسويها .....لاحد يقول امكانيتي ماتسمح هذا التغير ماله شغل بالماده ....بيدك تصنعي من الجميل اجمل .... بقول بعض الافكار ....

اشتري مرايه الي يكون حولينها افريم ..... وحطي فوقها عطوراتك وجيبي واحد ثاني وحطي فيه عطورات زوجك وفي النصف مكياجك وياليت تروحي وتتعني وتجيبي هذا البلاستك الشفاف هو يكون مقسم علشان تحطي فيه مكياجك بطريقه مرتبه ....ولا تروحون الاماكن الغاليه على فكره هو ينباع برخيص بس روحي فتشي عند بو عشره ....او غيره اكيد رح تلاقيه هناك ...

المهم .... :cool: وبعد ياليت تجيبي من ايكيا مرايات وتحطيها على جنب او زاويه وتوزعي عليها شموع .... وتجيبي قماش مخمل وتبطنيه بستان وترميه بينهم ..... او على كرسي اذا كان عندك في الغرفه ...

واذا فيه مكان ياليت تحطي نبته حلوه :rolleyes: .... في بوت جميل ذهبي مع برونزي معتق ...وتغطي التراب بحصى صناعي او عشب صناعي .... وتحطيها بجنب شباك الغرفه ....

-ستايرك .... هنا المشكله لازم تكون بسيطه وحلوه ... ولا تشوه لك الغرفه ....

اذا موعاجبتك ستايرك .... لاتتكلفين عليها :rolleyes: ...روحي يابنت الحلال وحطي لك ابلاك اوت ...وبعدين خذيك من هذا الحديد الحلو ومولازم يكون طويل حتى لوتجيبي قصير وتخلي كل واحد على جنب وتغطي البلاك او بالشيفون ....هادي وجميل ...وتحطي قماش حلو على الحديد ...واذا تقدرين ولك خلك روحي جيبي دانتيل مشكوك وحطيه على اطراف الستاره من تحت او على الجنب .... وستخدمي مسدس الشمع بعنايه ... ولازم يكون نظيف جربي اول شي بورق بعدين اشتغلي ...

وتقدرين تتفننين .....بافكار كثير ....(واذا عندك مشكله في ستارتك قوليلي بساعدك باقل التكاليف ;) )

ولا تنسين الشمعدانات في غرفتك ....علقي عليها ورد مجفف :sss ....حطيه داخل شيفون وكل كيسه تكون غير ... في الحجم وطول ... رح تخلي ملابسك ريحتها حلوه ...

وغيري سجادتك وسجادت زوجك :mad: .... وخليها تشرح الصدر ...جيبي الوانها مثل الوان الغرفه .... وانا اعرف مكان اسمه المتحف بتاكد لكم ...من الاسم يبيع سجاد روعه روعه ......... وانا حطيت بجنبه كارتون وغلفته بالمخمل ... وحطيت داخله اورغنزا...
ابطريقه عشوائيه ..... وداخلها كتب دينه ... وبعد ماخلص من الصلاه احط سجادتي فوقها ...ماعرف كيف اشرح لكم بس هي حلوه ...واكيد كل وحده عندها افكار ....؟

المهم ....( تقدرين تسوي ستاره فوق سريرك .... و تضيفي اكسسوارات.. ولوحتين حلوه تكون فوق بعض وكل وحده بزاويه الثانيه .... )

oo: وادخلي غرفتك وسكري الباب ولا تنسي تكبي اهمومك قبل لاتدخلين ....

ولا تنسي الفازه الصغيره الي بتحطي فيها ... :ff:

وبكره بكمل انشاء الله .............طولت عليكم اشوي .. :D

ام باسل
07-02-2006, 11:07 PM
هلا كيفكم ياصبايا ياحلوين ملوحه كيفك يارب يسعدك انتي وجروح وام حسن وسحوره وواعصار وطبعا انا

راسي عم بيعورني مع المشاوير البعيده نفسي في حلو اممممم اشتهيتتو هلا

اوتشيبس مع ببسي ....هههههههههههه مافيه تناسق!!!

يله عطونا افكار كماااااااااااااااااااااان سحوره يله عطينا ارساله الجريئه ولا على الخاص..

ام محمد
07-02-2006, 11:08 PM
ملوحة

عن جد كلام رائع تعرفي جيتي بوقتك لان انا بعد شهر ونصف
راح اغير البيت يلي انا فيه وهيك طرق كويسة لبيت الجديد
ادعوا لي الله يرزقني واحمل على طلعة البيت الجديد
وانظر منك كمان وكمان
ام حسن

ام باسل
07-02-2006, 11:11 PM
ملوحه افكااارك عسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسل

بس يارب يكون فيني حيل واعملها على طووووووووووووووول مليت من شكل بيتي بالمرره

ThinK PinK
08-02-2006, 01:04 PM
هلا ملوحه...
الصراحه خوش أفكار..وأنا مطبقه شوي منهم..يعني سالفة مكان العطورات بالتسريحه والشموع والكفرات الحلوه...وأكيد وايد من البنات مطبقينهم بس أهم شي التجديد...

بس صج الشي اللي بسويه ان شاء الله لما ارجع بيتي..الستاره اللي على السرير..والمرايه الطويله اللي بركبها بجنب التسريحه..طبعا مع شراء شراشف و كفرات جديده..

بس اشرايك اي نوع من القماش ينفع حق السرير؟؟يعني الشيفون اللي يتركب حق الستاير؟؟ولا الخام اللي أثقل شوي؟!؟!؟

وبغيت أسألك يا ملوحه..من وين يشترون الفخاره اللي تنحط داخل الأبجوره عشان تحطين فيها الزيوت العطريه؟؟؟

وأنا بعد عندي طريقه حلوه حق الفخارات اللي تنحط فيها الزيوت العطريه..ما أدري اذا طريقه قديمه ولا لأ!!..بس بدال لا تحطين زيوت البودي شوب العطريه..حطي بدالها أنواع الخلطات اللي على دهن العود ( مثل اللي عند جنيد و القرشي..) و شمي الريحه..وااايد عجيبه خصوصا بأيام الشتاء تبين شي ثقيل وريحته تظل...وأول ما تجربين هالطريقه خليها بغرفة نومك..عشان لو زوجك يشم الريحه بأي مكان ثاني على طول يتذكر أن أول مكان شم فيه هالريحه..هي بغرفة النوم وياليت الليله تكون رومانسيه و خطيره عشان يتذكر الريحه والأحداث اللي صارت مره وحده هاهاها...
اشرايكم فيني..!!!
خطيره صح ؟!؟!؟؟!؟

سحر الزمان
08-02-2006, 02:50 PM
ملوووحة شو هالأفكار الحلوة :) واو واو واو :)
المزيد المزيد لو سمحتي :)

بس أنا زعلانة منكم :( يعني ماحدا علق ع الرسالة الثانية غير أم حسن الله يرضى عليها ،،
:( شو ما عجبتكم ،، بطلت حطلكم شي ،، فين التشجيع :(

Mel7 aldenya
08-02-2006, 11:02 PM
احم احم ... :cool:

هلووووو ...بنات (( وحده نافخينها )) :p

بنات من جد لازم نكون جديات بالمور هذي ... ومثل ماقلنا انه رح نسوي جرد لحياتنا ..... وبعد قلت لكم انه البيت هو شخصيتك ....كل ماكان جميل وحلو ومرتب ...

وانا ابصراحه بقولكم انه الماده ... مالها دخل ...رغم اني صريفه درجه اولى :D

وخاصه على بيتي وملابسي .... ونشاء الله يجيني الي اصرف عليه وعلى حفاضاته ورضاعاته ;)

وقبل ما نكمل مرحله الجرد....
سحر الزمان........حبيبتي كلهم مشغولين قاعدين يكتبون ويرسلون فيها ....

ThinK PinK.... الفخاره انا خذيتها من بودي شوب ... بس اكيد راح تحصليها في اي مكان يبيع زيوت عطريه ....وهي عباره عن حلقه تحطيها في الايت دخل الابجوره ....ورح تحصليها ....

اسمعي حبيبتي ... شوفي ايش لون الغرفه .... يعني ممكن تقوليلي وانا اساعدك في الالوان ....

يعني تخيلي معاي انه لون غرفتك بصلي فاتح .... انصحك نختار الالوان العشبيه من مثل الاخضر الفاتح والقامق ...وحطي معه الون نفسه بس على درجه اقمق وختاري معها الون البني المحروق او الاحمر المحروق خلاص .... طيب بعلمك طريقه ...

الحين انتي اخترتي الالون صح .... ايش تسوين .... تبتدين تشتغلين ....كيف...

انا اقولك كيف .....؟؟

السرير يكون عليه شراشف قطن 100%... وجيبي مجموعه منها ....بالوان تناسب الغرفه ...

بعدها روحي اشتري او اعملي على ذوقك ... الدوفيه ... الي ينحط فوق السرير كزينه بس ....
(( :rolleyes: اقترح تعمليه بمقاس سريرح وتحشيه ريش دوفيه ابيض من عند ايكيا ...بنفس المقاس ... وذا قترتي تحطي واحد ثاني فوق الماترس حقك وتحطي فوقه الشرشف احسن طبعا ....وراح تنامين عليه 24 ساعه .. :D
محد يقدر يصحيك ....المهم اختاري مخمل مايكون عادي لاتجيبي المخمل مال اول ...لا فيه انوع جديده تكون خفيفه ومنها مكسره .. او مكرمش ... يختي ماعرف ايش اسمه المهم اكرنشي .... او فيه بقع ...ماعلينا فيه انوع كثير اختاري الي يعجبك وخليه يسويه لك عادي كنها كيس من جه مخمل والجها الثانيه قطن نفس الون .علشان تحطي فيها الحشوه ..ولا تنسي كيس المخدات بس خليها يسويها لك كلها من نفس القماش .....

:cool: المهم ...وجبي تول حلومليان الون حاره ملفته فيها فواتح وقوامق مع بعض وفيها البطيخي والبصلي والاخظر والوردي والاصفر اتوقع ..يكون مشجر ...
من عنده او من اقمشه الفساتين الحلوه الرخيصه وانتي وذكائك عاد ......
:cool: وقصيها على زوقك انا اتخيل اذا فيها ورده او شي بقصها وبخيطها على الكيس حق المخدات ....والبافي بجيب قطع من المخمل وبخيطها على الطرف مثل الشال وبرميها على السرير ... وبجيب بعض المخدات الي نازله هل ايام وبرميها فوقها ......

تعبت :o (( وحده عندها ذمه لازم تفهمك زين ))

:cool: المهم استاره بختار شيفون قريب من لون السرير ... وبحط على اطرفه نفس التول الي جبته ... وبعمل بطريقه حلوه وموفره ... ستاره مخمل بس على الاطراف يعني ماتتسكر بس زينه ....

:cool: وبعدين .... جيبي سجاد حلو فيه ورد نفس الالوان ومايكون دفش ناعم احسن شي ... ولوحتين من الورد الحلو الي فيه نفس الون وحطيهم فوق بعض مع تميل الثانيه ...
:cool: ولاتنسين باقي الاكسسوارات وزرع ... بتطلع روعه وهاديه وحلوه والي بيدخلها بتريح اعصابه وبيمدح فيك ...

ولاتنسين تقولين انه شغل ايدك ... :D

لاتكبرينها براسكHANO .. سهله وخلي زوجك يشجعك ... وبتشوفين الراحه ..حتى انك بتغيرين في نظر زوجك ... يحبيبتي خليه يطالع ويتامل ابداعاتك انا وشوفي النفسيه كيف بتتغير ابصراحه بشد على ايدك ... وصدقني مابيجي منك الا السنع والشي العدل :good ...((الاجانب مو احسن منا اذا امسكو الفرشه وقعد يصبغون :mad: ..))

حبيبتي اذا محتاجه اي مساعده ..احنا حاضرينthkh...

خلاص بكره بكمل لكم عن الحمام الغرفه واتنوبكرامه ... :good

سحر الزمان
09-02-2006, 12:25 AM
شو هالحلو يا ملوحة ،،

ثينك ،، بعتلك كم خطة جريئة ع الخاص ياريت يعجبوكي ;)

الورده الورديه
09-02-2006, 03:16 AM
واااااااااااااااااااااااااااااااااااو بنات شو هالموضوع ويني فيه

وانا غرقانه بمشاكل العقم والمواضيع الي تضيق الخلق ...

تصدقوووووووون اني قريت الموضوع من اوله لاخره بيومين

سحور وملح واعصار شوووووووووووووووووو هالافكار الجهنميه

سحوره ابغاكي خاااااااااااااااااص انا ابي افكاررررررر قووووووووويه

لاني جريئه وزوجي جرئي بس للاسف ماهو رومانسي

وانا رومانسيه حييييييييييييييييييييييييييييل قسسسسسسسمن احيان

يعطيني نظرات استنكار وانا عاادي اكمل ابي اعوووده ...

شسوي مالي الا هووو ماعندي بيبي اتسلى فيه

...

[COLOR=Red]سحورررررررررررررره بليزززز ابي افكارك الي تحت كوم

سحر الزمان
09-02-2006, 03:36 AM
أهلا بالوردة الوردية ،،
يا ماما قالوها وغنوها : جوزي وأنا حرى فيه ..إلخ ،، اعملي اللي نفسك فيه ،، ولا تردي عليه ،، وانبسطي وابسطيه وعيشو حياتكم :)

بس ياريت توضحيلي أي نوع من الأفكار بدك ياها ،، يعني شو بدك الهدف منهالأفكار ،، ;) أكيد الهدف معروف ههههه بس يعني مافي غيره :p ،، وشو وضع زوجك : مسافر ، بارد ، حار ، احكيلي شوي عنه وعنك وعن علاقتكم ،،

ولو بتفضلي تبعتيلي ع الخاص على راحتك ،، وتكرم عيونك يا حلوة ،، احلى أفكار بتطلع ،، بس إلك هههههههه

سلام

الورده الورديه
09-02-2006, 03:39 AM
ياسلام عليييييييييييييييك اختي ...

انا زوجي ممنوع مني هالفتره وانا والله حرام ماخليته

البس واتشخلع واخليه يتعذب عشان يحس فيني ...

بس الحمدالله قربت تنتهي الفتره وانا ابغا افاجئه او اعمله حركات

لاتقولين افكر ترتيب الغرفه او الاكل انا ابي عند النووووووم هههههههههههههههههههههههههههههههه

سحر الزمان
09-02-2006, 03:44 AM
ليش مانعينه منك ،، لتكوني مضره بالصحة ههههههههه ع بمزح :D

هلق كل هالأفكار اللي هون ما عجبتك ؟؟ بدك شي أثقل ،، حرام عليكي زوجك هههههههه ،،

يعني بدك شي بالوضعيات ولا شو ؟؟ مافهمت ؟؟

ThinK PinK
09-02-2006, 02:56 PM
واو..ملوحه..
مشكوره وايد على هالافكار..
وراح تسمعين الاخبار السنعه مني لما أرجع بيتي ان شاء الله..

سحورره..صج ؟!؟! ما علقت على رسالتك الثانيه؟!!؟؟! آسفه والله!! بس قريتها وتجنن..بس مثل ما قالوا البنات..العربي احلى ويعبر اكثر..واللي احلى انه يكون بلهجتنا عشان يأثر عدل و يعمل عمايله ...

سلام...

الورده الورديه
09-02-2006, 11:36 PM
هلا اختيييييييييييييي اي شي يعني فتحت لك المجال اي فكره من عقلك النيرررر هههههههههه

ويسلموووووو

أم ايمان
10-02-2006, 11:24 AM
هلا بنات

وأخيرا انتعشت سوالف بعد نوم عميق

وش هالافكار يا ملوحة تسلمين يا عمري والله خوش افكار ....زان شاء الله اطبفهم في الشقة عما قريب

هلا سحورة تسلمين على هالرسالة والمزيد المزيد

وفي انتظار افكاركم النيرة

ادري بتقولون ام نمارق تاخذ بس ما تعطي .......... لأن افكاري كلها بايته <<<< مسكينه

بس ما عليش ومنكم نستفيد

Mel7 aldenya
10-02-2006, 10:41 PM
اهلين بنات ..... كيفكم .... ابي قهوه تسنع لي راسي .... ولا خلاص خذيتو على الكسل .... اشوفكم داخلين وايدكم فاضيه ....

المهم بنات انا هل يومين طايحه لكم على شي صحي ومفيد ومافي احسن منه .......... بس هل مره بفلوس :D

ايه صح احنا حبايب مايخالف ... بس السلف مرفوض :D

:mad: مافيه لاتحاولون ...

طيب خلاص السالفه ماتسوه ..... المهم اكيد انتو ماتحبون الشاي الاخضر صح

عندي طريقه حلوه مره .... تشربون ترمس كامل ولا تملون منه ........

ابشرط تدعونلي ... اذا عجبكم لانه الفكره 100% من تاليفي .......

مقادير شاي ميمووو .....

- ترمس حلو قزاز .... وروحي خذي الوان القزاز ولونيه باي لون تبقين ....وذا عندك نقش حلو من اي رسم على القزاز ... روحي جيبي عصاره ذهبي او فضي وحددي نقط او اي شي يعجبك (( انا سوين طبقات الوان وبين الفاصل حطيت نقط بين الونين ))

واذا عندك اكوب تركيه بدون مسكه ... او دوري عليها ... ورسمي نفس اشي ...بطريقه مناسبه هي وصحن ....

- شاي اخضر ورق .... منقوع بماي دافي دقيقه علشان يروح الطعم المر ..
وبعدين تعطيها في الترمس .... داخل المشخاله ... وتصبي عليها مويه حاره ...
بعدها تروحي وتحطي عليها كيس لبتون (( الهندي .. الشاي الابيض .. اثينا .. الخ )) المهم فيه اكثر من نكهات جديد وحلو ريحتها حلوه وطعمها احلا ... وخذيلك فايده احلا واحلا طبعااا....

ولا تخلي الشاي الاخضر منقوع كثير اذا شفتيه قرب يصير لونه قامق شيليه ....

وبالف صحه ...

الورده الورديه... هلا وسهلا نورتي .... احنا من زمان ندور عليك ... زين دليتي طريقك .....

مسكينه جايه عطشانه .... انشاالله سحووور ترويك ... :good

الله الله يابنات اهتمو فيهااا ... ماوصيكم لاتطفشونها ....

اعصار من غير شر عليك صرتي ثقيله ومانسمع لك صوت :D ...

ياحبيبتي افكارك عسل على قلبي ... بس انتي غرررراادي...أم نمارق

ThinK PinK.... انشاالله يتمم عليك ... بس لاتنسي تبتدين تخططين من الحين ...

واانا انشالله بكمل عن الحمام وانتو بكرامه والبيت كامل طبعا بس يبقالي وقت ومزاج الله يستر :rolleyes:

اليوم الوقت ضيق بس انا فقدت بنات .... كثير ... وينهم ... انشاالله يكونو بخير .... :)

ام محمد
10-02-2006, 10:53 PM
كيفكم ياغاليات
اهيء اهيء انامسافرة بكراااااااا على سورياااااااا
راح اشتاق لكم وانتوا بعد راح تشتاقوا لي صح انا متاكدة
ههههههههه
ادعواااااااااا لي ان احمل انا بسورياااااااااا
وانا راح ادعي لكم
سلام
ام حسن

سحر الزمان
10-02-2006, 11:03 PM
أم حسن ،، أنا ع بغنيلك : يا مسافر وحدك وفايتني ليه تبعد عني ... إلخ

تروحي وترجعي بالسلامة بس لاتطولي وابقي طلي ،، قديش مدة سفرك ؟؟

بنات لاتؤاخذوني ،، أنا كنت مشغولة هاليومين ،، شوي وبردعليكم ;)

ام محمد
10-02-2006, 11:26 PM
الله يسلمك ياسحوره
ان شاء الله يعني شهر او اقل
اهئ اهئ بكتيني على الغنايه
ام حسن

muna
11-02-2006, 01:04 AM
مسااء الخيررررر

كيف الحلوات اليوووووم

عليكي افكار حلوة كتير والفاظ روووووعة ياسحرررر

والف مبروووووووك الاشراف

ام باسل
11-02-2006, 01:06 AM
ام حسن بنشتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااق اليك مرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره

الله يرجعك بالسلامه...ويرجعك وفيك بطن صغيروون :)

ولاتفكرين في الحمل انبسطي بس ...

سحر الزمان
11-02-2006, 01:06 AM
تروحي وترجعيلنا بالسلامة ،،

الورده الورديه
11-02-2006, 02:02 AM
تروحي وبترجعيييييييييييي وتبشرينا بحملك

الف الف مبرووووووووووووووووووووك سحوره ماعليه كبر رأسك يامعلمه هههههههههههه

ياهلا بمملوحه واحنا بانتظار فكرة الحماااااااام

ThinK PinK
11-02-2006, 10:29 AM
أم حسن..
تروجين و ترجعين بالسلامه ياحبيبتي..بس مثل ما قالت لج هانو..روحي واستانسي ولا تفكرين بسالفة الحمل وايد..عشان تحملين :)
وان شاء الله بتحملين يارب و ترجعين لنا مع الأخبار اللي تفرح..آمين

ملوحه..آمين يارب..وأنا طبعا قاعده أحط أفكاركم براسي (الأفكار اللي خبرج مو أفكار البيت خيخخيخيخي)..بس ان شاء الله ببدي أطبق شوي شوي مو مره وحده عشان الريال لا ينصرع !!..مع اني أبيه ينصرع هاهاهاهاها..

و بديت أول شي بفكرة سحوره مالت صنفرة الزيت والملح..
سحوره وينج..طبقت صنفرتج وكانت النتيجه وااااو..أنا كان عندي زيت زيتون مقري وحطيت معاه الملح وابتديت بالصنفره..ان شاء الله راح اسويها مره ثانيه قبل ما أرجع بيتي..صج ريحة زيت الزيتون شوي لج عليها..بس انا استخدمته لأنه مقري..بس مالج شغل راحت الريحه بالكريمات والshower gel و ال body spray طبعا كلهم من Victoria's Secret روايحهم عجيييييييبه..

و ان شاء الله فكرتج مالت التبييض يا ملوحه يايه بالطريج..بس خليني اشتري كريم التشقير و ابتجي الشغل..وراح أقولج عالنتايج :)

سلام :)

Mel7 aldenya
11-02-2006, 05:57 PM
ام حسن تروحي وترجعي بسلامه والله يجعل طريقك خير وسهاله وتوكلي على الواحد الاحد... والله معاك في كل خطوه

برجع لكم بس اشوي مشغوله :)

الورده الورديه
11-02-2006, 06:48 PM
مرحباااا صبايااااااااا

انا عندي لعبه حلووووووووه بسيطه ماهي بمستوى افكاركم النيره

سويتها بذكرى زواجي :good

الطلبات :

بالونات صغار لونين وردي وابيض

قصصات اوراق

الطريقه :

تكتبي في القصصات اجزاء جسمك ( فم .. رقبه .. خد .. صدر ... الخ ;)

وتدخلي كل جزء ببالون الوردي ...

والبالون الابيض يكون جواته هالكلمات ( بوس .. ضم .. لمس .... الخ الباقي مشفر )

بعدين تحضرين سله ويكون فيها البالونات

وتقولي له اختار بالونه وردي وبالونه ابيض

وتخلي زوجك يختار بالونتين ..

ويفقعهااا ويقراء الكلام الموجود مثلا بوس + رقبه

ويطبق هذا الشي عليك ... وبعدين يجي دورك وطبقي عليه

INSSAF
11-02-2006, 07:18 PM
لعبة مسلية و حلوة لعلها تغير الروتين اليومي الذي نعيشه خصوصا أننا لم نرزق بالأطفال بعد شكرا لكي ياأختي وردة الورديه :ss: :ss: :ss: :ss:

سحر الزمان
11-02-2006, 09:25 PM
منى ،، يعني عجبك الموقع بس وين أفكارك وخططك ؟؟

الوردة ،، الله يبارك فيكي بس حرام عليكي أنا كبر راسي ،، ولعبتك كثير حلوة ،، بس أنا من النوع اللي بينقز وبخاف كثير من صوت البالون شو أعمل ؟؟ أحسن شي أحط أوراق زهري وأوراق بيض بدون بالونات خخخخخخخخخ المهم النتيجة هههههههه بس والله البالونات أحلى :(

ثينك ،، يعني حسيتي حسمك صاير بنعومة الحرير مو هيك ،، يالله انزلي واشتري صبغة الميش والأوكسجين وشقري جسمك كلو واهبلي الرجال ،، ههههههههه

انصاف ،، اهلين فيكي معنا ،، ويالله افيضي علينا من خططك

000000000

بنات أنا كثير بعتذر منكم بس عن جد حاسة حالي هلكانة وتعبانة كثير ، جسمي مافيه قوة مابعرف ليش ، مشان هيك مقصرة معكم :(

بس اليوم قعدت وأنا بالسرير وتذكرتلكم خطتين حلوات ;) انشالله يعجبوكم

عزيزتي الزوجة الخجولة

إذا كنت حابة تفرجي جوزك منظر سكسي بدون ما تنحرجي ،، اتبعي الخطة التالية ;)

ادخلي ع الحمام وتنظفي كويس وتسنفري وشيلي شعر اللـي ع الـ ؟؟؟ (البتاع) ونظفي نفسك تماما ،، وليفي جسمك بسائل الاستحمام اللي بيجي مع العطور ،،

بعد ما تتحممي وتلبسي روب الحمام وتطلعي من الحمام وروائح العطور تنبعث منك ،

خليكي شويتين بروب الحمام (بس انتبهي لتبردي وتمرض ههههههه)

تفتلي بالبيت بالروب واهتمي بجمالك وأنت بالروب بس على شرط يكون الروب مو مسكر ع الآخر يعني :eek: اربطي الكمر على خصرك بس بالراحة عليه ، لا تشديه كثير ، حتى لما تمشي يبين كلشي تحته :D

بس أنت المسكينة مالك حاسة بهالشي ، بس مين المحظوظ ، زوجك المعتر اللي صارله كذا قرن ماشاف هاللقطة الحلوة :eek: :D

وإذا عنتر المعتر ما انتبه ، نامي ع التخت بالروب وخليه ينفتح شوي ، بس لوين ؟؟
لأ لأ ، غلط مو للهدف ، لا تخلي الهدف يبين هالمرة ،، خلي يمين أو يسار الهدف يبين مع شوي من الفخذ ،، هيك أحلى ومغري ، وشهي أكثر ،، هههههه

طيب خلينا نفترض عنتر المعتر ما دخل ع الغرفة مثل ما أنت متوقعة :o وانت متمدده ع التخت :( شو نعمل ،، اطلبي منه يعملك مساج ،، بس لازم تكوني ممهدة للمساج قبل الحمام ، كيف ؟
قبل ما تتحممي تقوليله جسمي ع بوجعني كثير من شغل البيت ، أنا داخله آخد حمام سخن يمكن تفك عضلاتي ع المي السخنة ،، هي بالأول وجربي الخطط وحدة ورى التانية على حسب حاجتك ، وإذا فشلو كلن !!!

نادي على جوزك وأنت بغرفة النوم متمددة أو قاعدة على طرف التخت (وفخدك كلها مبينة) وقوليله أنا بحاجة لمساج بليييييييز هني أسفل ظهري وجسمي ع بوجعوني كثيييييييييييير ،،

واتممدي ع التخت على بطنك وخليه يعملك مساج من فوق الروب ، وبعدين قوليله بعد ما تفكي كمر الروب وتفتحيه ، مد ايديك من تحت الروب واعملي مساج لأنو القماش خدش جسمي وصار يحرقني ، أو اشلحي الأكمام وخلي الروب مغطيكي وهو مادد ايديه وع بيعملك مساج ،، وانتظري وشوفي شو بده يعمل ،، إذا ما عمل الشي المتوقع وراحت ايده لهون ولهون :(
اتجهي نحو الخطة الأخيرة (بس بشرط لازم ما تكوني حامل حتى تقدري تنفذيها) وهي اطلبي منه أن يتمدد فوق جسمك بالضبط لأنو جسمك كله حاسستيه مكسر ومالك حابه تهلكيه بالمساج ، فخليه يتمدد فوقك ويحط رجله فوق رجلك وبطنه على ظهرك وابدئي معه برفع ساقك للأعلى واطلبي منه أن يمنعك من الرفع بدفع ساقه عكس ساقك وبهيك بيساعدك على فك تشنج ساقك ،، مع تكرير هالحركة شي عشر مرات لكل ساق أو الأفضل للساقين معا مع مراعاة الضغط على الهدف تبعه ...؟؟؟... :confused: ، وارتاحي شوي واعيديها كمان عشرة وكل شوي قوليله حاسة براحة فظيعة برجلي ، ثم اطلبي منه يعملك مساج (ببدي تو بدي) يعني يحرك جسمه وصدره وبطنه وأكتافه حركات تشبه حركات السمكة (أو للتوضيح أكثر مثل الدودة) وبالمقابل قومي أنت بحركات معاكسة تماما مستهدفة هدفه ...؟؟؟... يعني لا تمشي مع جسمه ولكن عكسه مركزة ع الهدف حتى تحسي بشي صار ؟؟؟؟ شو هو ؟ الله أعلم ;) ، ثم ثقوليله أنا حاسة بالحر :p وخليه يساعدك على شد الروب من عليكي (اللي أنت أساسا شالحة أكمامه من زمان) وبهيك بتكوني صرتي عارية تماما ههههههه :eek: ;) ومستحيل يقدر يتركك ويروح بدون ما يضطرك تتحممي مرة ثانية هههههههه ;) :D

هي خطة الروب ،، انشالله يكون الشرح واضح ، وتقدرو تطبقوها وتنجح الخطة معكم ،،

تمنياتي لكم بالسعادة ،، و النجاح بـ ؟؟؟ :p

شو رأيكم ؟؟

لنا لقاء آخر انشالله ،، سلام

الورده الورديه
12-02-2006, 04:19 AM
جــــــــ ـــــــــــ ـــــــــــــــاري التطبيق ........

يسلمووووووووووووو سحوره هههههههههههههههههههههه...

-----------------------------------------

وفي طريقه ثانيه توها جت على بالي ... <----------- بتنافس سحر

بعد ماتطلعي من الحمام واكيد طالعه مثلا القزازه والريحه فواحه

ولابسه الروب ( طبعا على قولت سحر لاتشدين عليه )

روحي للغرفه الي هو فيهااااا

وقولي له مثلا فلان اتصل بك او اي سالفه المهم يشوفك بالروب

بعدها ضمي يدينك الناعمه < << ( تسمع بالاسلوب :cool: )

وطقطقي اسنانك وقوليييييييي تك تك تك تك تك انا بردانه ...

بعدها بيقولك روحي البسي لاتبردين :mad:

انتي اعطيه نظره رومانسيه :p وقولي بصووووت مبحوح حظنك يدفيني

واقربي واجلسي بحضنه وركزي على الهدف :p

ههههههههههههههههههههههههههههههه وهو شوي شوي

يعمل مساج لصدرك وشوي شوي الى مايوصل هدفه والنتيجه عاريه :ss: ...

واستحمام مرره ثانيه

Mel7 aldenya
12-02-2006, 08:47 PM
قبل السلام والاستسلام ......بسالكم سؤال الحين من جد .... ازواجكم ... تمشي عليها هسوالف ....؟؟

cs: لازم تجاوبوني .... ابصراحه فلم مصري ... يا سحر رستم .. ويا نبيله هانم؟؟؟

جروح بارده
12-02-2006, 10:10 PM
وش هالافلام ماثره عليكم روتانا سينما بس احيانا الازواج تمر عليهم او يمررونها بمزاجهم

انا معكم بس مشغوله بتاسيس لعبه زوجيه جديده رومنسيه ومسليه ولي عوده ومشاركه معكم انتظروني

سحر الزمان
13-02-2006, 12:26 AM
والله يا بنات إذا بدكم الحق ،،

هي بتمشي عليهم ونص ،،،

لأنو بكون عقل المسكين طار من نافوخه بسبب المشهد اللي شافه ،، واللي كان محروم منه من زمان ،،،،،،،،، بسبب التشفير

هههههههههههه

أنتو جربوها وشوفو كيف بتمشي عليهم ولا لأ ;)

ههههههههههههه

e39aaar
13-02-2006, 01:50 AM
ملوحة ايه و الله ترا الرجال تمشي عليهم المساكين خخخخ .. انا انتظر بس اولد هههه و بقولكم وش باسوي فيه هههه .. بس متى بولد اخ تعبت

ترا الشي الوحيد اللي الله خلقه و عظمه .. كيد المرأة خخخخ

(( ان كيدهن عظيم ))

الورده الورديه
13-02-2006, 04:22 AM
هلا ملوووووووحه اكيد فيه نتيجه بس يبغاله شوية صبر

الا ماتخلي زوجك خاتم باصابيعك .. على قولت المثل ابنك على ماربيتيه

وزوجك على ماعودتيه :good

جروح بارده بانتظار اللعبه

اعصار وسحوررررررر الله يهووون عليكم ..

.................

بنوتات ياحلوووووووووووات تعالوا

قربووووووووو

اسمعووووووووني بلا مقاطع ...

انا عندي لكم فكره حلوووووووووووه

احنا دايمن تكوووووون ريحتناااااااا يا عطورررر فرنسيه

يامخلطاااااااات ودهن عوووووووووووود ولا بخورررر او لوشن او جل معطر

اما هالمره غيرررر روحي لحمام طفلك او اخووووانك اذا كنتي ماجبتي بيبي

او الصيدلييييييه واشتري شامبوا جونسن ولوشن جونسن وبودرة جوونسن

حق البيبي ... اكيد بيستغرب زوجك :eek: بيقولك ليش .. قولي بعطيه اخوي

او ولد الجيران .. وادخلي الحمام واستخدميهاااا صدقيني تطلع ريحتككككك شييييييي

وفكي شعرك وحطي شريطه ملوووووونه او جوارب ملوووونه وحلقات ملوونه

.. وقميص فيه ميكي او دبدوووب ... .. خليك كيووووووت :sss

.. انا اشتريت القميص من سناء لونه وردي وراح اطبق التجربه قريبا

جربي تكووووني دلووووووعة زوجك وطفلته المدللــه بدل لبس اللليله الحمراء

:sss

ThinK PinK
13-02-2006, 11:10 AM
يا سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام على الافكار..يا سحوره و يالورده الورديه..
الصراحه خطه ولا أحلى..بس مثل ما قالوا خواتي..الرياييل يمشون هالاشياء بمزاجهم!!

والآن نأتي الى خطة الزميله الفاضله جزاها الله كل الخير الأخت ThinK PinK خيخيخخي..

صدقوني خوش خطه..بس سمعوني!!

أول ما يجي زوجك للبيت..تسلميه ظرف داخله بطاقه مكتوب عليها..
معهد (......) اسم الدلع اللي زوجك يدلعك فيه..هالفكره بس خذيتها من اختي نجم سهيل!!بس فكرة اسم المعهد!!هاهاها
موعد للسيد/السيده ......... الساعه .......
-مساج للاسترخاء
-مساج للتنشيط
-مساج للقدمين
-مساج للرجلين
-مساج للرأس
(وتحطي علامة صح على النوع اللي تبينه..وطبع كلنا نبي النوع الأول..مساج الاسترخاء!!! صح ولا أنا غلطانه!!! خيخيخيخ)
بعدين تكتبين اسم المدلك/المدلكه........(وتحطين اسمك)
و تكتبين ملاحظه..الرجاء الحضور بالموعد المحدد وإلا سيتم الغاء الموعد هاهاها..

طبعا لما تعطينه البطاقه تسوين روحك هبله هههههههههه ومو عارفه شنو فيها!!!ولا شالسالفه!!!تقولين له ما ادري من منو؟!!!

وبعدين تروحين انتي تتجهزين....تلبسين ملا بس بيضاء..بس مشخلعه شوي!!يعني شورت قصييييييييييييير جدا بدون ملا بس داخليه و بودي ضييييييييييييييييق جدا هيهيههيهي واذا امكن تكتبين اسمك على ورقه وتحطينه على صدرك..لأنك انتي مدلكته!!:) و تجهزين الفراش تشيلي الكفر من عليه وتجهزين فوطه صغيره (فوط الوجه)لتغطية ال.....اثناء المساج وتجهزين طاوله صغيره عليها زيوت المساج وكم نوع من الكريمات..و تجهزين وعاء فيه ماء دافي كافي لوضع رجل زوجك فيه وتكونين شاريه ورده واحده كفايه وتحطي بالوعاء أوراق الورده المسكينه وشوية زيت لتنعيم الرجل وتحطين كرسي أو اذا كان عندك كرسي بالغرفه تحطين الوعاء أمامه عشان يقعد زوجك و تمسجين له رجله(هذا مجاني ههههههه)ولما تخلصين من كل شي و تتجهزين..تتصلين على جوزك اللي بيكون قاعد بالصاله ناطرك وتقولين له(ألو السيد ...... معاك المدلكه .... هااهاههاهااها لو سمحت موعد المساج راح يكون بعد 5 دقائق..انت جاهز ؟!؟!؟!؟) ..
وتروحين له الصاله و على وجهك علامات الترحيب ... بس لا تظحكين ..خليكي جاده شوي!! و قولي له السيد .... تفضل معاي لو سمحت !!! و توجهينه الى غرفة النوم ... و تخلينه يخلع ملابسه إلا من الunder wear :p لأنه اول شي راح يجلس عشان تدلكين له رجله..و افتحي معاه حديث للتعارف..انت وين تشتغل..متزوج حضرتك؟!؟! هاهاهاا يا بخت زوجتك فيك (ويا بختك بزوجتك هاهاها ) و لما تخلصين من الرجل تدعينه للفراش ... لعمل المساج طبعا بس بعد ما يخلع ال... وتخلينه ينام على بطنه و تغطين ال .... بالفوطه و تبدين عاد مساج كأنك بروفشنال ... لما تحمى الاجواء.. واذا ما حمت الاجواء!! تيجي فوقه و هو ما يدري و تبدين عاد بحركاتك السكسيه :p يعني تشلحي البودي و تحطي صدرك على ظهره ..... و من الحركات الغير بريئه هاهاهاهاا ... الى ان يتحقق الهدف !!!

و بس !!!

اشرايكم بخطتي ؟!؟!؟!؟

تجنن صح ؟!؟!؟!

هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
... أشكركم أشكركم ....

لا داعي ..... لا داعي .....

:p

يالله سلام...وقولوا لي اشرايكم !!!

سحر الزمان
13-02-2006, 04:07 PM
خخخخخخخخخخ والله بيطلع معك يا ثينك خطط وبتقولي مابعرف ،،

أحلى فقرة فقرة المساج و : طبعا بس بعد ما يخلع ال... وتخلينه ينام على بطنه و تغطين ال .... بالفوطه و تبدين عاد مساج خخخخخ

بس أحلى شي قال جوزي في بالامارات والصين في ناس بيروحو لأماكن حتى يعملولهم مساج بدي تو بدي ،، مساكين الظاهر نسوانهم مابيعملولهم هالمساج خخخخ ،،

كثييييييييييييير حلوة ، نريد المزيد المزيد يا ثينك بينك :)

الورده الورديه
13-02-2006, 05:58 PM
يسلمممممممممممممممممممممم ثمك ياثينك على الفكررررررررره الروووووووعه

سحورررررررررره اممممممممممممممممممم :cry: ماقلتي وش رايك بفكرتي حقت جونسن

سحر الزمان
13-02-2006, 08:01 PM
خخخخخخخخخ بتصدقي ما شفت الفكرة ، مدري شلن افتكرتها تعليقك على خطتي ،، سوووووووووووري

بس حلوة ،، أنا كمان بعمل هيك ، عندي شامبو وزيت جونسون ، بحب ريحتهم كثير بس ما حسيت جوزي كثير فرقت معه وأثرت معه الريحه ،، يمكن كان مزكم ههههههههه

مشكورة ع الفكرة وردة ،، بدنا كمان يالله هاتي اللي عندك ،،

بس وين باقي الصبايا :(

e39aaar
14-02-2006, 09:51 AM
الوردة ههه ذكرتيني بمرة كان عندي فستااان كيوووت جبته من لندن هووو قصير و منفوش من تحت يعني اللي يشوفه يقووول حق الصغار

المهم لبست عليه شرابة الطويلة اللي على لمعة و لبست الفستان و سويت شعري حبتين يعني قسمته نصين و سويتهم ذيل حصاااان و سويت ميك اب خفيف حلووو بس شووو شكلي طلع كيوووت فعلا و فعلا و الحمدلله مع اني كنت مخططة اسوي خطط الا انه زوجي انهبل و سيدا على الغرفة خخخخ و الباقي تعرفووونه بس فعلا حسيت باحسااس غير لما انهبل علي زوجي

ومرة بعد لبست اللبس المصري (( مثل جلابية نانسي عجرم بس على احلى )) وانجن و مرة سويت عمري صينية

يااابنااات حلو الوحدة تنوع من شكلها و الله الزوج من داخله يستانس انه زوجته مهتمة فيه

ثينك والله يطلع منج افكااار افكر اسويها بس اولد بس اظني بس اولد زوجي ما بيعطيني فرصة خخخ

ThinK PinK
14-02-2006, 01:50 PM
بعـــــــــــــــــــــــــــــد عمــــــــــــــــــــــــــــــري

يعني عجبتكم الفكره؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انتو خلوني شوي..وبتشوفون الافكار الجهنميه تطلع مني.......

بس انا ان شاء الله لما ارجع البيت..مــــــــــــــــا راح أسوي ولاااااااااااااااااااااا شي.....راح انطر السبع اللي عندي..بشوفه شو يسوي لي!!! مع اني ادري ان الرياييل ما عندهم أفكار مثلنا...بس على طول هجــــــــــــــــــــــــــــــــوم هيهيههيهيهي !!!

(بدون تعليق) !!!

خلاص..أنا ان شاء الله راح اضبطكم بالحركات .. بس انتوا بعد طلعوا اللي في جعبتكم..

الحين أبله سحوره...يعني كم تعطيني على هالخطه ؟!؟!؟ أبي A+ ...

و أبله ملوحه....كم راح تعطيني ؟!؟!؟! أبي تقديري العام يكون امتياز مع مرتبة الشرف :p

Mel7 aldenya
14-02-2006, 03:51 PM
يا ثينك .... والله تستاهلي اكثر .... التقدم ملحوظ 100%

كلكم افكاركم حلوه بس.... الواحد مايلحق من جد دوخت ...

بنات يالله على السريع..... مين يقدر يساعدني في ترتيب سفرتي ... يالله بنات ساعدو اختكم من زمان ماسافرت محتاجه مع البش مهندس.............؟؟؟؟

(( ولا انتو ماتحبو الملوحه الخير..))

المهم بنات .... الي يبقى طرقه شيل الشعر المنطقه الحساسه يقولي وانا بساعده ...

بنات بقولكم عن ترتيب الحمام على السريع.... اليله خلاص لازم اروح

ماعرف دايما ادخل وكنه احد يلحقني .... سامحوني بنات برجع لكم ..

اشراقه العنود
14-02-2006, 06:30 PM
هلا
الموضوع مرة رهيبة والله انتم الرهبين
انا عن نفسي الحمدلله
انا وزوجي عسل على عسل :good

بس لازم التغير في الحياه الزوجيه
انا أحاول دايم وبعض احيان أنجح :ss: وبعض احيان افشل :cry:
بس افكاركم تجنن :good

الورده الورديه
14-02-2006, 07:19 PM
مرحبا صبايااااااااا

هلا سحورررره كويسسسس يهمنا تعليقك يامعلمه

هلا اعصار .. والله صادقه ياختي حلوو التغير

هلا ثينك .. ننتظر جديدك

هلا ملووحه تروحين وترجعين بالسلامه .... انتي اشتري قمصان وملابس كلش جديده ماشافها من قبل

حاولي تصبغين او تقصين شعرك قبل السفر ومايشوفك الا وانتي هنااااك ...

اشراقة العنووود .. ياهلا فيك

سحر الزمان
14-02-2006, 10:32 PM
اعصار ،، لسى أنا بعمل أحسن من جلابية نانسي ،،

بلبسله بدلة رقص ، وبلبس شوفي عندي أحلاق وأساور وخلاخيل وسلاسل ذهبي بشرط تكون بتخشخش وبتطالع صوت ،، وبرقصله ، ولسى ناوية اشتريله طربوش حتى لما أقوم أرقص يحط ايده ع الطربوش ويعدله ويفتل شواربه وهو ع بيبصبص مثل القبضايات هههههههههه

ثينك ،، لا تعزبي حالك وتستني الهجوم خليكي أنت الهجوم وهو الدفاع خخخخخ وبالنسبة للعلامة اللي بعطيكي ياها 1000% يالله انبسطي ههههههه

ملوحة ،، هلكتينا يا بنت الحلال احكيلنا عن الحمام شو بدك تساوي فيه هههههههه ،، وبالنسبة للسفر في أفكار كثيرة بالسوالف ابقي افتحيها واقرئيها بتمعن وطالعيلك شي فكرتين ثلاثة ينفعوكي هههههههههه

اشراقة العنود ،، أهلاوسهلا فيكي ،، والله يخليكم لبعض ، بس ها وين خططك :)

الوردة ،، وين خططك يالله شجعناكي ، وين المزيد :)

بتعرفو شتقنا لرهف ، طولت بالأردن ، يارب ترجع حامل يارب آمين

ThinK PinK
14-02-2006, 11:03 PM
هلا بنااات..
مشكوره أبله ملوحه على العلامه..ولو سمحتي و تكرمتي تقولين لنا طريقة الأماكن الحساسه!!لأن احس ولا طريقه تنفع..قصدي لازم تعذيب جسدي و نفسي و معنوي هههههههههههه..

سحوره..لأ!! أنا مصره اني انطر الهجوم..عالأقل يومين ههههههههههه و بعدين ان ببدي الهجوم..واتسلح بخططكم طبعا!!

يالله بنات نبي افكار جديده!!أنا حاسه ان رجعتي لبيتي قربت !! ان شاء الله .. قولوا آمين

الورده الورديه
15-02-2006, 06:20 AM
ملوووووووووحه يالله وينك احنا متحمسين لطريقة الشيل والحمااااااااام يالله يابنت بلادلع

الله عليك يامعلمه سحر اانا ابغىىى كم فكره للسفر لاننا نخخط لسفر انا وزوجي والله يحققههااااا ياكريم

ثينك الله يبشرك بالخير

الورده الورديه
15-02-2006, 06:43 AM
خذوا الطريقه الصحيحه للحلاقة بالموووووس

الحلاقة تكون باتجاه نم, الشعر وليس العكس << العكس يسبب الم وحكة عند ابتداء ظهور الشعر لنموه في اتجاهات مختلفه

2- استعملي موس نسائي (جيليت امريكي لاانصح به , جربي الانواع الالمانيه او غير الامريكي )

3- بعد الحلاقه اغسلي البشره بالماء والملح جيدا عدة مرات
وكلما شعرتي بحكه اغسلي بالماء والملح عالاقل فتره نمو الشعر اول 3 ايام
وبالتالي تصبح البشره معقمه ولاتظهر فيها الحبوب والاتهابات

4- او يمكنك الغسل بصابون معقم (على البشره السطحيه فقط ) بدل الماء والملح مثل صابون ديتول الاكثر ترطيبا او صابون ديتول الجليسرين للاطفال ( الصابون القوالب مثل الصابون العادي وليس ديتول المطهر ) بشرط ان لايدخل الصابون للمناطق الداخليه لانه يقتل البكتيريا النافعه الموجوده داخليا لاتدخلي الديتول للمناطق الداخليه فيقتل البكتيريا النافعه وبالتالي ظهور الالتهابات

منقول بس علشان افيد خواتي

جروح بارده
15-02-2006, 04:31 PM
هلا بنات ازيكم اشوف القريه العالميه مجتمعه مصريه صينيه ياسلام

شكرا لنصايحك ياورده ورديه حلو اسمك كلها نقاء ورمنسيه ونعومه ودلع

يله ننتظرك ياملوحه افكارك الخطيره

بنات عن عندي منتجات زوجيه حلوه عارضتها في المنتديات الثانيه اذا احد من الرياض ويبي يعطيني خبر

الكميه محدوده والاسعار رخيصه

يله تدلعي وتشخلعي على زوجك

e39aaar
16-02-2006, 07:34 PM
سحوووورة انا ما قلت جلابية نانسي قلت مثلها انا اقصد مال المصاروة اللي يلصق بالجسم و عليه فتحة بس شو سكسي و طبعا لزوم الرقص مسوية عصاااي و طربوووش هااي انا غلبتك فيها صاحبتي جابتلي هالطربوش من الاردن خخخ و للحين معاااي

ما عليج حبيبتي ترا اول ما يضرب مخي اسووي بلاوي بعيد عنك .. خليني بس اولد ..

المتفـــــائلة
17-02-2006, 10:47 PM
الله يرزقني ويرزقكم حبيباتي

موضوع روعة تسلمين احلى ملوحة بهلدنيا كلها

Mel7 aldenya
17-02-2006, 11:17 PM
اهلين بنات كيفكم ......

بنات لاتسمعون كلاما لورده الورديه.... الحلاقه ماتنفع ....

احاول اشرحلك ابدقه لاانها تحتاج تفهيم تطبقي ابصراحه..

:cool: حبيبي أول شي ..... مطلوب تجيبي...

1- حلاوة سودانيه معمولة في البيت هذي أفضل لك من الجاهز

2- جيبي فوطه متكون فيها شعر كثير ....

3- مرهم اسمه كينكوم .... هو لونه اصفر حق حفاضات البزران..

4- المهم وجيبي ثلج ....

الحين روحي طيران على الحمام ..... وفسخي البتاعه ديه البيضة إلي لابساتها :eek: ...(( إيه ده ياختى))

معلش حيرقع لك بعد شهر :D

طيب ... غسلي بلمويه والصابون .. طبي على الثلج ماء عادي ؤوغسلي بس لاتخلصيه بس رشي عليه علشان تبرد المنطقه وعاده هي تكون حاره... ونشفي زين وعدل المنطقه تحت فوق داخل على جنب المهم لاتخلين ولا نقطه .....

جيبي علبه الحلاوه وطلعي لك قطعه كبيره كبر كف ايدك تقريباا

:cool: ... بعدين افتحي رقليك (( رجلك ))
وحطي وحده على البانيو... وذا ماكان رفيع جيبي كرسي وحطيها عليه رجلك ..

اقطعي قطعه كبر ثلاث اصابع ...والباقي حطيها على ظهر رجلك الي رافعتهاا

طيب الحين انتي رافعه الرجل اليمين والرجل اليسار على الارض طيب ..

ايدك اليمين بكون فيها الحلاوه ... وحطيها هلا الثلاث اصابع السبابه الوسطه ولي جنبها معرف اسمه ..وبدون لاتمطيها ... مثل ماهي... هي بتسيح الوحدهاا

وايدك اليسار رافعه فيها خلفيتك اليسار ..من وره ..

وميلي ظهرك القدام اشوي .... ومدي ايديك اليمين من وره .. فيه حرف U

طيب حطيها من تحت الى فوق ورفعيها ....وراح تكنون هذي المنطقه U
فاضيه ....

الحين ايدك اليسر مثل ماهي بس ايدك اليمين تجي من قدام... وقربي ظهرك اكثر
واخر منطقه القربيه تحت U... ارفعي وفصلي فخذك بيدك علشان ماتلصق مع بعض

مدي الحلاوه من فوق الى قدام جه بطنك ..ورفعيها بالعكس .. يعني اول ماتوقفيا
اسحبي ايدك على ورا..

معلش قربنا نخلص :cry:

وكرريها على اليمين والفخذين من الشمال ... ونفس الشي وانتي ماشيه الين اتوصلين ...الين فوق ... (( اذا صارت الحلاوه سايحه بدليها احسن .. لاانها راح تالمك ... ثقي فيني ;) ))

المهم ... اذا جيتي عند القطعه المثلثه ... ابتدي من نفس الاتجاه لاتغيرين اتجاهك علشان مايالمك..... وخلك على سره وحده علشان متغرزين :D ..
على السريع مدي واشيلي لاتخلينها مره وحده اسحبها

هناك تلاقين U2... خليها بنرجع لها ..... الحين انتي كملي الين تتوجهين الى النصف الثاني على نزول .. مدي من فوق ورفعي على تحت بنفس اليد الي فيها الحلاوه ... وخلي ايدك اليسار بنفس الرفع... ...

:ss: ابرافوووو :ss:

الحين ماباقي الا U2... وتصيري عروسه ياعروسه :sss

........المهم هنا اصعب شي بس موعلينااا ...

الحين خذي ايدك اليسار ..وسحبي المنطقه على طريقه فرص..
(( لاتفرصين بس ماعرف كيف اشرحها ...))

يعني خذي السبابهخ والبهام وسبابه تكون داخل الحرف والبهام فوق الحرف ..

وسحبيها بطريقه ... ترصي عليها علشان ماتحسي بالالم ..وختصري الحلاوه على صبعين بس ... وياليت تكون ناشفه احسن .. وبتدي تشيلين على حسب ماتتحملين بالشعرتين بالثلاث بالاربع على كيفك ..لا على ماتحسين فيه .. :D

;) نبتدي نقول لوووووووووي لوووووووووي..... مبروك مقدمن

وذا حبيتي تشيلي بطنك ترى فكره حلوه يطلع ناعم ويهبل .. بس مودايما

الحين اكيد الثلج داب اغتسلي فيه ... وبعدين نشفي واذا حابه تنظفي ارجعي بحلاوه صغيره وشيلي ...

وبعدين لما تشوفي انه الجلد برد عليك يعني بعد ساعه اواكثر حطي عليه المرهم ..

وذا حابه تحطي المرهم اليله الي بعدها ... علشان تفتح المنطقه ...

:good وبتوفيق ولا تنسي تدعيلي بالولد الصالح

سحوره حبيبتي انا عندي افكار حق السفره ...ماتخطر على بال اي وحده بس استحي اقولهاا.....

الورده الورديه..... والله انا قاعده اسوي خطه علشان سفرتنا اذا تبين اي مساعده ..:)

.....الحمام الغرفه ......قولو ماشاء الله فيني اكمل ...

الحمام لازم يكون حلو ويفتح النفس المهم .... جيبي ارفف حلوه واسعارها تهبل من عند اكيا ... المهم وخليها خلف البانيو ... وخذي اي (( اقراش)) ماعرفها ...مثل علب الجبن او الورق عنب ... المهم نظفيها ... وحطي عليها غطا مثل المربه ... وحطي داخلها الاشياء الجماليه مثل الملح او الرغوه البودر او الورد او الطين المهم ....
عندك الستاره خذي قماش من عند المحلات الصينيه انا اخترت اقماش ذهبي عليها وعمليها ستاره ....ولا تنسين تحطين تحتها الستاره البلاستك الجاهزه ... المهم وقولي حق لي بيعملك يعمل ملابس حق زبالتك وانتي بكرامه ويعملها غطا بطربوش حلوو
المهم وخذي فوط حلوه وخليه يعملك عليها كشكشه على طرف ... وذا رحتى حف واحد شاطر يقدر يطبع حرفك مع حرف زوجك على جنب ... المهم لاتنسين تحطين طنيه حلوه من هذولي الي عند هوم سنتر على جنب وتعملين لها مفرش حلو وتحطينه تحت قزازه علشان مايتبلل كل مره وحطي فوقها ...الفوطه حقت الوجه الصغيره والاغراض لزوجك.... واذا حطيتي على كل زاويه كورنر كبنت...وتلقينه عند ايكيا وهو جميل مره وعليه مرايه تفتحيها تلقين من داخل ارفف ... لك وحده ولزوجك وحده ....
المهم لاتنسين تحطين جهت زوجك هذي المرايه الي تكبر ... وثبتيها على الحيط ...
وانتي خذي حلقه يبوعوها في محلات التجميل علشان الاستشوار ...
ولا تنسين النبتات الحلوه الي على اليمين وشمال ... وفرشي سجاده كبيره ..حلوه تغطيلك الحمام ...وحطي طاوله صغيره في النصف ....وحطي عليها مجلات اجنبيه ..عربيه مايصير .... وتحت خزني فيها الفوط وعند ايكيا تلقين اشكال والوان ...ولاتنسين الشموع ...وفوق البيديه حطي رف وحطي فوقه علب وخزني فيها الكوتكس والثاني المسك والثالث .....اي شي .. وحطي عليه غسولك الشخصي مع الاورق المعطره النسائيه... ولا تنسين تحطين مغير الون في التويلت... وجيبي سله وحطي عليها اغرضك وحطيها بجني البانيو ...

خلاص جف الحبر .... ماظن انكم تقرونها :D

e39aaar
18-02-2006, 02:20 AM
خخخخ

تعالي شو هالشغل كله الصراااحة هاااي موب شيل حلاوة هاااي معركة خخخخ

انا عندي طريقة سهلة وبس يبالها قوة قلب المهم تجيبوا الحلاوة انا استعمل الحلاوة الجاهزة و اذوبها طبعا بايدي (( و قبل كل هذا تكوني مجهزة قطع قطن قماااش ؟)؟) المهم انا الصق الحلاوة مش كلها طبعا اقسمها ثلاث اقسااام قسم كبير و قسمين يعني بس متساويين
و الصراحة انا ما اعرف اشتغل و انا واقفة يعني لازم اشوف النظافة بمراية خخخخ المهم الصق القطعة الكبيرة بالمنطقة اللي فوق كلها و بعد ما اتاكد انه الحلاوة لصقت اجيب قطعة قماش قطن و الصقها فوووق الحلاوة و اخذ نفس و الصراحة اشيل مرة وحدة (( اخ يعور بس شووو بتخلصين بسرعة و بتحسين بالم بس بسرعة بيروووح
و بعدين ننتقل عالجوانب بنفس الطريقة و كل جنب بروحه و نعيما وانا اخلص تنظيف خلال 10 دقايق (( قولوا ما شاء الله )) و اللي ما تقدر انا اكتشفت كريم خارجي تحطوه لمدة ساعة عالمنطقة و هو عبارة عن كريم تخدير موضعي و بتشيلوا كل البتاعة و القرف من غير ما تحسوا بشي

e39aaar
18-02-2006, 02:24 AM
ملوووحة شو هاللف و الدوخة في عند هوم سنتر طقم كامل للحمام يعني تجي الستارو و سلة الملابس و السجاد اللي بالارض و الاكسسوارات (( اللي هي الكوب مال الفرشة و المعجون و مال الصابون طقم كااامل )) و اسعاااره موب غالية و الله

و انا الصراحة عندي ادراج بلاستيك في الحمام احط فيها الاولويز و الكلينكس مال الحمام
و طبعا كنت احط المجلات في الحمام بس الحين لغيتها لاني سمعت انه حراااام لانه يكووون في كلمااات ذكر الله و الرسول و حرااام انها تكووون في الحمام الا اذا كانت الجلات اجنبية عااادي

و غير اني حاطة ورد مجفف في الحمام داخل علبة زجاجية تشبه مال السمك المدورة و مسوية سلة خاصة للعطور مال الحمام و سلة كريمات بس انا اللي مسوية هالسلال و كل حمام مسويتله لون معين بس والله محد دخل بيتي و الا حمامي الا و انجن