المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : حاسة زي النبض وانا في الشهر الثاني

**التائهه**
12-12-2005, 10:35 PM
السلام عليكم
كيفكم انا عضوة جديدة حبيت اشارك معاكم في هذالمنتدى الرائع
وان شالله اننا نفيد ونستفيد
انا في نهاية الشهر الثاني وحاسة بين كل فترة وفترة زي النبض او النغزات في بطني يعني مثلا زي حركة الجنين هذا الشي عادي يابنات والا هي نغزات تجي مع الحمل مع العلم انه هذا حملي الثالث بس مافتكر انه قد حسيت بشي زي كذا
وهل اعرف من الحين اذا كان في بطني توأم
اتمنى انكم تفيدوني :sss

ammazen
13-12-2005, 12:34 AM
طبعا تعرفين من الحين اذا حامل بتؤم او لا

بالنسبه للنبض يمكن تكون غازات او نبض الجنين سبحان الله

أم ايمان
13-12-2005, 11:53 AM
نفس الشعور عندي اختي التائهة

ونبض واضح خصوصا اذا كنت حاطة على بطني ورقة او النقال يبان واضح

وقبل ما اعرف اني حامل

وزوجي يقول لي ماله علاقة

بس اني اتوقع انه نبض الجنين

وان شاء الله يفيدونا البنات

e39aaar
13-12-2005, 01:55 PM
حبيبتي ام نمارق
انا يوم كنت حامل المرة اللي فاتت كنت الاحظ بطني تتحرك يعني نبض و كنت استانس
بس يوم اسقطت لاحظت انه هالنبض موجود (( يعني هذا نبضي انا )) سبحان الله
و الحين انا حامل و اشوف النبض و اضحك لاني ركزت
بس مرات يوم انام على ظهري و اكون شادة عمري احس بشي يتحرك في بطني يمكن هذا الجنين و الله اعلم و يمكن تكووون غازات

**التائهه**
14-12-2005, 12:20 PM
هلا والله بام مازن اسعدني ردك ومرورك ياعسل

ام نمارق هلا والله فيك حبيبتي وانشالله يارب يفيدونا البنات
تسلمي حبيبتي
e39aaar
هلا فيك حبيبتي من جد سبحان الله تصدقين انا قلت امكن من جد هذا نبضي بس احسه احيانا يكون واضح وقوي مادري الله يستر انا اليوم راح اروح المستشفى ان شالله واشوف ايش الاخبار والاوضاع
والله يسعدكم على ردودكم

فروله
14-12-2005, 07:22 PM
السلام عليكم :اخواتي نبض الجنين يبداء في الا سبوع السابع او الثامن بس مادري اذا كنتي تحسي فيه ولا لأ امكن سبحان الله في ناس تحس وناس لأ بس يكون واضح في الأشعه الصوتيه ويكون الصوت عالي من الأسبوع السابع انا عن نفسي ماحسيت بشي بس كان في نبض من الاسبوع السادس وتخيلي حجم الجنين في هذه الفتره بطول ضفرك الصغير يعني 6مم ياعمري عليه. المهم انشاء الله نولد بالسلامه والله يتمم حملنا على خير. :good :sss :ss: :D

**التائهه**
17-12-2005, 03:52 AM
تسلمين حبيبتي الفرولة على ردك والله يستجيب دعاك ان شالله ويرزق كل وحدة بالذرية الصالحة

وادى الامان
17-12-2005, 11:01 AM
لا هذه غازات البطن واى شى ثانى اما كنت بالرابع اوله اقول للطبيبه احس بالبيبى تقول لا ما يصير وايد صغير

**التائهه**
20-12-2005, 02:57 AM
جزاك الله خير حبيبتي وادي الامان