المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : سؤال للدكتوره عن لون دم الحيض وارجو التكرم بالرد


ام رنيم اليوسف
12-11-2005, 04:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

سؤالي للدكتوره الفاضله سبب تغير دم الحيض عندي الى اللون الاسود!!

بصراحه مخترعه :( الشهر اللي طاف صار معاي جذي والشهر هذا بعد لون الدم اللي ينزل اسود !!!!

ناس قالولي يمكن في لخبطة هرمون :eek: لكن عملت تحليل هرمونات والحمدلله كلها نسب طبيعيه افيديني دكتوره يزاج الله خير

المليحه
12-11-2005, 11:41 PM
نفس الاعراض اللي عندي ان شاءالله نلقى لها حل

nomma
13-11-2005, 11:10 AM
السلام عليكم دكتورة انا جدا شاكرة مقدما على تعاونكي معي انا دورتي منتظمة والحمد لله انا متزوجة من شهرين والحمد لله الدورة اللي فاتت اتتني يوم 8 بالشهر لكن غير عن كل دورة كانت كلش قليلة فقط اليوم الاول والثاني كلللللللش قليل وعادة انا اليوم الثاني يكون عندي كثيف الى رابع يوم يالله تقطع وقبلها احس بالم وضغط اسفل بطني من جهة الشمال اكثر شي واليو م اغتسلت وانا ما نازل علي شي احتياط فقط فهل لي اعرف شو هذا وهل لي اعرف ايام التبويض القوية بالنسبة لي وماذا افعل من طريقة صحيحة كي يحدث حمل باذن الله تعالى ان شاء الله علما انه تاتيني حالات من لعبان الروح ونزل علي قطرة دم وردي قبل الدورة ب 15 يوم مرة وحدة بس ولا توجد عندي حرقة بالادرار الحمد لله وشكرا جزيلا اختك نوما

nomma
13-11-2005, 11:15 AM
لا استطيييييييييييييع الاطلاااااااااااع على الجواب ارجوووووووووووكم اعينوني

nomma
13-11-2005, 11:16 AM
ارجو من كل من يستطيع العون ما يبخل ارجوكم لا استطيع قراءة اي مشارة من مشاركاتي حاولوا تقرولي اياها وترسلولي اياها على الايميل [[/email]

الجازي22
16-11-2005, 09:29 PM
لسلام عليكم...

اختي ام رنيم العزيزه اللون الاسود المائل للبني يدل على اضطراب بالهرمونات يمكن بسبب تناول شيء جديد على جسمك اثر فيه والله اعلم ..

بس عادة يكون لون الحيض اسود داكن على احمر غامق ..ومدام هرموناتك منتظمه فالحمد لله مافي خوف

وان كان احد يعرف السبب يا ريت يخبرنا ...

اختي منى بخصوص سؤالك اقول انشالله تكونين حامل لانك الدوره جاتك خفيفه وقليله وتوقفت

واغلب البنات يحملون بهذي العلامه ان الدوره تنل بقطور بسيطه وقتها اول وثاني يوم ثم تنقطع

وانتي نزل عليك دم وردي قليل قبل 15 يوم من الدوره هذا هو يوم التبويض يعني لازم تعرفي

ان تبويضك بعد 15 يوم من نزول الدوره وهو اليوم الي تزيد فيه فرض الحمل ...

وافضل لشي للحمل ان تمارسي الجماع بهذا اليوم ويفضل ان تمارسيه والجماع يكون يوم وترك

لاعطاء فرضه لتكون حيوانات منويه ..

ولكن يا اختي انصحك بان تتاكدي ان كنتي حامل ام لا ولا تمارسي الجماع حتى تتاكدي

لان الجماع قد يؤدي للاجهاض لا سمح الله وانتي لا تعلمي انك حامل؟؟؟

انشالله تكونين حامل يارب.. :good

nomma
17-11-2005, 08:55 AM
صباح الخير انا اشكرك جدا يالجازي وان شاء الله يكون كلامك بمحله يا رب وان شاء الله بروح احلل الله يباركلك ويبارك فيكي

امل22
17-11-2005, 09:14 AM
حياكم الله اخواتي وانشاء الله يجيكم الرد من المختصين لاني بعض الاحيان تجيني حالاتكم

nomma
17-11-2005, 09:18 AM
شكرا اخت امل واعلم انك قريتي حالتي وش رايك فيها

lelly
17-11-2005, 10:40 AM
الضاهر هذه الحالة تحدث مع الجميع انا لما امرض بيصير معاي لون مائل للسواد
ولما آخذ بعض الأدوية ايضا بيحدث لكن بترجع الدورة بعدين طبيعي وهذه الحالة
ما بتخوف على ما اعتقد لكن اذا تكررت كثير وبدون سبب المفروض أن يعرف سببها
مع تمنياتي لكم بالشفاء