المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : تعرفي على جنس جنينك وأنت في البيت !!!!!!!!

بنت الرياض
15-02-2003, 08:18 PM
أخواتي الكريمات:
عندي طريقة رائعة لمعرفة جنس الجنين دون تكاليف السونار!!!!!!!! بل إنها والله أثبتت دقة أكثر من السونار....وذلك لأن كثيرا من قريباتي قمن بتجربتها فصدقت معهن علما بأن السونار قد خالف!!!!!!!! وكانت البينة والشهادة لهذه الطريقة بعد الولادة!!!!!!
حقيقة لا أعرف تحليلا علميا لماهية هذه الطريقة وعلام تعتمد ..لكنها في الواقع قد صدقت وما عليك إلا التجربة والانتظار والمقارنة بالسونار... وعلم الغيب عند الله......

أحضري إبرة وخيطا وقلم رصاص له ممحاة في رأسه..انظمي الخيط في الابرة لمسافة شبر واحد تقريبا.. ثم قومي بغرز الإبرة في رأس ممحاة القلم ...ودعي القلم يتدلى أمام بطنك مباشرة وأنت واقفة... ستكون حركة القلم عشوائية في البداية..لكنه سيأخذ بعد ذلك حركة منتظمة ... تابعي حركته المنتظمة فإن صار يتحرك بخط أفقي ذهابا وعودة فالمولود ذكر..وإن بدأ يدور حول نفسه مشكلا دائرة فالمولود أنثى والله أعلم.....
وأدق ما تكون النتيجة بعد الشهر السادس...

علما بأن هذه الطريقة تستخدم لتحليل الحمل من عدمه حتى قبل المختبر... تجرب نفس الطريقة لكن على معصم اليد..في موضع الساعة اليدوية جهة راحة اليد ..فإن تحرك القلم بخط أفقي كانت المرأة حاملا..وإن تحرك بخط عمودي مابين اتجاه الأصابع والمرفق فخيرها في غيرها!!!!!!!!!!!

والله أعلم.....
صدقوني لقد أثبتت هذه الطريقة دقة أكثر من السونار...ولكن كما أسلفت ليست مبنية على نتائج علمية أو قوانين ثابتة إلا التجربة فحسب!!!!!!!!!!!!

فجربوها ووافوني بالنتائج......
أنتظركم....

منقول

د.عيسى
15-02-2003, 10:48 PM
أشكر الأخت الكريمه بنت الرياض على هذه الملحوظه فقد تغنينا عن عمل الأشعة الصوتية أو على الأقل تجاري الأشعة الصوتية لزيادة الدقة والتأكد من جنس المولود ، والحقيقة لم أسمع بهذه الظاهرة من قبل فلعلنا نكتشف شيئاً جديداً يخدم أمهاتنا ويريح الأطباء من عناء البحث وراء الأعضاء الجنسية فتارة يصعب رؤيتها بسبب وضعية الجنين وتارة نخمن أنه ذكر ويصبح أنثى . على العموم ملحوظة جيده وأتمنى من خلال هذا المنتدى أن تقوم الأمهات بتجربة هذا المثال ويخبرننا بالنتيجة ومدى صحتها ودقتها .
أشكر الأخت بنت الرياض على هذه المشاركه ونريد المزيد .
تحياتي .................... :)

بنت الرياض
16-02-2003, 10:36 AM
الاخ الكريم الدكتور

اشكر اهتمامكم بموضوعي وابدأ رايكم فيه
طبعا زي ماكان واضح انا كنت مجرد ناقل للموضوع بس الظاهر انه فعلا مجرب من الكثير . وانشاءالله اجربه اذا صارت الفرصة
بس السؤال المطروح هنا وهو فعلا كيف الموضوع هذا يتم
كيف ممكن الخيط وحركته توضح جنس الجنين
هل الجاذبية لها دور او درجة حرارة الجنين ؟ ماادري ليش سألت هالسؤالين بالذات يمكن يكنون مالهم علاقة ويمكن مجرد التفكير فيهم يكون مضحك بس حسيت انه ممكن يكون لهم دور.
عموما دكتورنا العزيز منكم نستفيد
وانشاءالله اني اكون من الناس اللي يفيدون في هالمنتدى الممتاز

شاكرة لكم جهودكم استاذنا ودكتورنا العزيز

بنت الرياض

د.عيسى
18-02-2003, 01:23 AM
لاشكر على واجب يابنت الرياض .
ربما تفسير هذه الظاهره كما ذكرت في مشاركتك ولكن قبل تفسيرها علينا أولا أن نتأكد من صحتها ودقتها وبعد ذلك نبحث في تفسير هذهالظاهره . ننتظر من الأخوات الحوامل تجربة هذه الظاهرة والرد علينا من خلال هذه الزاوية .
أهلا بك وإلى الأمام ............ :)

لون المطر
18-02-2003, 05:08 AM
فعلا لقد قرأت هذه الطريقه في كتب التنجيم...لكن لا اعلم مدى صحتها
و كذلك رأي الدين فيها

و يسلمو;)

الليالي
18-02-2003, 11:36 AM
لقد عملت الطريقة وانا الان بالشهر السادس وكانت النتيجة ولد
لكن اخر زيارة للطبيبة كانت بنهاية الشهر الثالث وقالت لى بنت
فمن نصدق؟

ف.و.
18-02-2003, 01:03 PM
لقد جربتها مع زميلاتي بالنسبة لتحليل الحمل فقد كان صحيح, حيث انه لدينا زميلة واحدة حامل وكانت النتيجة ان الجميع تحرك القلم عمودي الا الحامل افقي !!!
وجربنا لمعرفة المولود والنتيجة بنت, كما ظهر بالسونار على فكرة هي في الشهر التاسع وولادتها قريبة. وساخبركم بنوع المولود.

تمينة
04-03-2003, 04:26 PM
اختي العزيزة بنت الرياض ارجو توضيح الطريقة في تحديد الجنين باستخدام الابرة والخيط والقلم حيث انني حاولت عمل الطريقة وظهر لي ان حركة القلم يكون باتجاة الامام والخلف وقد تكرر معي ذلك كثيرا" ارجوا توضيح ذلك .............. والعلم عند اللة ..............................ولكي مني جزيل الشكر

suhip
19-03-2003, 01:10 AM
السلام عليكم ولاحمة الله وبركاته
لقد قرات في مجلة سيدتي في العدد 1132 في صفحة 130 موضوع عن اسرار النقاط العصبيه في اليد وانا العلاج في اليد عن اختصاصيه الرفليكسولوجي انجيلا هوب موري ان هناك نقاط للاعصاب في الرسغ بحيث ان تحت الابهاب يكون نقطة عصب الرحم وفي الجهة المقابله تكون نقطة عصب المبيض وهيا كتبتها على اساس ان هناك علاج للعقم بالضغط عليها يمكن تنشيط تلك المناطق ففكرت ان لهو صلة بما كتبتهو بنت الرياض وان حركت قلم الرصاص تعمد على شحنات تنتجها تلك الاعصاب الموجوده في تلك المنطقه وارجو ان اكون افدكم بشئ وارجوا ان اسمع رائ الدكتوره وجزاكم الله خيرا على هذا الموقع .

من ام صهيب

سبحان الله وبحمده وسبحان الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومدد كلماته

بثينة
19-03-2003, 04:38 AM
السلام عليكم..........انا اقول للاخوات ان هذه الطريقة شائعة في الريف السوري عندنا ولكن النساء هنا يستخدمن عقود الذهب التي يرتدينها للزينة وهناك حركة تحدث وتدل على المرأه لن تنجب بعد ذلك وقد سمعت انها فعاله والله اعلم.....لكن غريبة ما هو التفسير العلمي؟

أم غايه
19-03-2003, 10:55 PM
انا جربت هذه الطريقه وايضا الجدول الصيني بس ما ضبط معاي في كل من التجربتين طلعت لي النتيجه بنت وكنت اتمنى بنت.. ولكن عند الطبيبه فحصت وطلع ولد وكانت الصوره واضحه جدا...

الحمدلله كلهم نعمه من ربنا الولد والبنت..

ريان
12-08-2004, 01:24 AM
السلام عليم يا اخواتي ممكن بتجاوبوني عن سوالي

folah
13-08-2004, 12:55 AM
السلام عليكم خواتي
بالنسبه للطريقه مره لما امي كانت حامل جت عنا بنت خالتي وقالت لها عن الطريقه هاذي بس مو عالبطن على باطن اليد
المهم طلع معها انها بتجيب تسع بنات وبعدين ولد وفعلا امي جابت تسع بنات بس مات منهم2 وبقينا احنا السبعه وبعدهم جابت الولد
يمكن صدفه اول لها علاقه بالعلم الله اعلم انا بجربها وبشوف مع اني بخاف من هالاشياء لتكون حرام لان فيها علم بالغيب والله العليم
بس انا عارفه انه البيبي بنت والناس جميعهم يقولو انه ولد والله اعلم
بجرب وبقول لكم ان شاء الله

folah
13-08-2004, 01:12 AM
اوك انا قمت واعملت طريقه القلم
وطلع معي خط طولي او عامودي وهاذا يدل على ولد والله اعلم
بس انا عندي بنت والصوره كانت واضحه كثير انها بنت حتى صورت الطبيبه مكان العضو واعطتني الصوره عشان هيك انا متاكده
انها بنت كمان انا صرت شاريه كل اغراض البيبي ورديه
اهم شيء الصحه والسلامه اهم من ان يكون ولد او بنت والحمد لله على هذي النعمه اللي غيرنا محروم منها

**نورا**
13-08-2004, 03:35 AM
بصراحة الموضوع مغري..
وأنا حابة أجربها.. لكن خايفة يكون حرام..
يعني.. ممكن كلنا نجربها من باب الضحك.. صح ؟؟ ;) :p

ليالي نجد
13-08-2004, 09:38 AM
مشكوره.
وارجو ان تكون معلوماتك صحيحه.

om_3li1
16-08-2004, 04:42 PM
السلام عليكم جميعا

الصراحة جربت الطريقة وطلع انة فينى بنت وجربت كذلك ويا خواتى اذا حامل ولا لا طلع انى حامل وهم لا واللة خفت شو

سالفة بس بتاكد اذا كان فينى بنت بعد ايام وراح اقولكم

أم علي

المرام
07-09-2004, 11:07 AM
أنا جربت الطريقة المطروحة هنا طلع لي ولد رغم ان الدكتورة عملت لي فحص سونار وانا في نهاية الشهر الثامن
واكدت لي انه جنس الجنين بنت !!!!!

بخبركم عن شي كان مفاجأة بالنسبة لي لكن والله احلى مفاجأة .. ولدت من اسبوعين والحمد لله رزقني بمولود كنا ننتظره بعدما رزقنا الله بثلاث بنات !!

nahameed
09-09-2004, 10:01 PM
أخت تمينة أنا كمان جربتها مثلك وطلعت زيك تمام مع العلم إني حامل في الشهر الثامن وماأعرف نوع الجنين زوجي مو راضي ونا منجنة أبي أعرف عشان التجهيز للمولود

أبوعبدالله11
10-09-2004, 02:40 PM
http://www.ibnbaz.com

الشيخ العلامة الإمام عبدالعزيز ابن باز رحمه الله تعالى

مجموع فتاوى ومقالات_الجزء الثاني

التعلق بالنجوم والأبراج والطالع
الحمد لله ، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

أما بعد

: فقد اطلعت على مقال نشر في بعض الصحف يتضمن تمجيد بعض أعمال الجاهلية والفخر بها والدعوة إليها ، مثل التعلق بالنجوم والأبراج والحظ والطالع ، فرأيت أن من الواجب التنبيه على ما تضمنه المقال من الباطل ، فأقول : إن ما يسمى بعلم النجوم والحظ والطالع من أعمال الجاهلية التي جاء الإسلام بإبطالها وبيان أنها من الشرك لما فيها من التعلق بغير الله تعالى واعتقاد النصر والنفع في غيره ، وتصديق العرافين والكهنة الذين يدعون علم الغيب زورا وبهتانا ، ويعبثون بعقول السذج والأغرار من الناس ليبتزوا أموالهم ويغيروا عقائدهم ، قال صلى الله عليه وسلم فيما رواه عنه عبد الله بن عباس رضي الله عنهما " من اقتبس شعبة من النجوم فقد اقتبس شعبة من السحر زاد ما زاد " رواه أبو داود وإسناده صحيح ، وللنسائي عن أبي هريرة رضي الله عنه " من عقد عقدة ثم نفث فيها فقد سحر ومن سحر فقد أشرك ومن تعلق شيئا وكل إليه " وهذا يدل على أن السحر شرك بالله تعالى وأن من تعلق بشيء من أقوال الكهان أو العرافين وكل إليهم وحرم من عون الله ومدده . .

وقد ذكر مسلم في صحيحه عن بعض أزواج النبي صلى الله عليه وسلم عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : " من أتى عرافا فسأله عن شيء لم تقبل له صلاة أربعين يوما " وعن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " من أتى كاهنا فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم " أخرجه أهل السنن الأربع ، وعن عمران بن حصين مرفوعا : " ليس منا من تطير أو تطير له أو تكهن أو تكهن له أو سحر أو سحر له ومن أتى كاهنا فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم " رواه البزار بإسناد جيد ، قال ابن القيم رحمه الله : ( من اشتهر بإحسان الزجر عندهم سموه عائفا وعرافا .

والمقصود من هذا : معرفة أن من يدعي معرفة علم شيء من المغيبات فهو إما داخل في اسم الكاهن وإما مشارك له في المعنى فيلحق به ، وذلك أن إصابة المخبر ببعض الأمور الغائبة في بعض الأحيان يكون بالكشف ومنه ما هو من الشياطين . ويكون بالفال والزجر والطيرة والضرب بالحصى والخط في الأرض والتنجيم والكهانة والسحر ونحو هذا من علوم الجاهلية

. ونعني بالجاهلية كل ما ليس من أتباع الرسل عليهم السلام كالفلاسفة والكهان والمنجمين ودهرية العرب الذين كانوا قبل مبعث النبي صلى الله عليه وسلم ، فإن هذه علوم لقوم ليس لهم علم بما جاءت به الرسل صلى الله عليهم وسلم ، وكل هذه الأمور يسمى صاحبها كاهنا وعرافا وما في معناهما فمن أتاهم أو صدقهم بما يقولون لحقه الوعيد .

وقد ورث هذه العلوم عنهم أقوام ، فادعوا بها علم الغيب الذي استأثر الله بعلمه ، وادعوا أنهم أولياء لله وأن ذلك كرامة ) انتهى المقصود نقله من كلام ابن القيم رحمه الله . وقد ظهر من أقواله صلى الله عليه وسلم ومن تقريرات الأئمة من العلماء وفقهاء هذه الأمة ، أن علم النجوم وما يسمى بالطالع وقراءة الكف وقراءة الفنجان ومعرفة الحظ كلها من علوم الجاهلية ، ومن المنكرات التي حرمها الله ورسوله ، وأنها من أعمال الجاهلية وعلومهم الباطلة التي جاء الإسلام بإبطالها والتحذير من فعلها ، أو إتيان من يتعاطاها وسؤاله عن شيء منها ، أو تصديقه فيما يخبر به من ذلك لأنه من علم الغيب الذي استأثر الله به ، قال تعالى : قُلْ لَا يَعْلَمُ مَنْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ الْغَيْبَ إِلَّا اللَّهُ ونصيحتي لكل من يتعلق بهذه الأمور أن يتوب إلى الله ويستغفره ، وأن يعتمد على الله وحده ويتوكل عليه في كل الأمور ، مع أخذه بالأسباب الشرعية والحسية المباحة وأن يدع هذه الأمور الجاهلية ويبتعد عنها ، ويحذر سؤال أهلها أو تصديقهم طاعة لله ولرسوله صلى الله عليه وسلم وحفاظا على دينه وعقيدته ، والله المسئول أن يرزقنا والمسلمين الفقه في دينه والعمل بشريعته ، وأن لا يزيغ قلوبنا بعد إذ هدانا ، وصلى الله وسلم وبارك على نبيه وخاتم رسله محمد وعلى آله وصحبه وأتباعه إلى يوم الدين .

نشرت في مجلة البحوث الإسلامية ، العدد 6 ، ص 286 - 288 .

--------------------------------------------------------------------------------
"التعلق بالنجوم والأبراج والطالع "، موقع سماحة الشيخ ابن باز رحمه الله http://www.ibnbaz.com -- بتاريخ 10/09/2004
تنفيذ عرب لتقنية المعلومات http://www.arab-it.com.sa
حقوق الطبع © 2004 جميع الحقوق محفوظة

الجوهره
13-09-2004, 10:05 PM
والله خواتي احنا جربنا هذي الطريقه وكانت اكثر الاوقات تظبط وفي طريقه ثانيه تسوينها ايضا بالقلم بس قالولنا ان هالموضوع يتدخل فيه الجن والعياذبالله عشان جذي ما قمنا نسويها .. والله العااالم ..

فنر
14-09-2004, 08:22 AM
أنا بعد قرأت عن هذه الطريقة وفعلاً هي طريقة يتدخل فيها الجان والعياذ بالله وهذه الأشياء من علم الغيبات ولله وحده العلم

( كذب المنجمون ولو صدقوا) والله أعلم

وبعدين ليش ملقوفين عشان تعرفي جنس الجنين :mad: ترى كلهم حلوين وهي نعمه أشكروا ربكم عليها ولا تقولوا لاننا نريد نجهز الوردي للبنت والأزرق للولد إيش معنى هذولا اللونين بس ليش ما تاخذوا ألوان محايدة تناسب الجنسين مثل ألأبيض والبيج والأصفر والأخضر وبعدين لما ينولد البيبي وخذوا إلي تريدوه على حسب نوع الجنس :)

وأحمدوا ربكم غيركم محروم من هذه النعمة وأنا وحدة من المحرمين عسى الله يرزقنا الذرية الصالحة اللهم آمين....

ام ابرار
22-01-2005, 06:45 PM
بنت الرياض انا في الشهر الثانى ممكن اجربها ؟؟؟؟

قمر عالي
22-01-2005, 10:29 PM
هل يمكنيي عمل اتجربه وانا في الشهر 4
وشكرا على الموضوع الجميل

قمر عالي
22-01-2005, 10:32 PM
بس لين الشهر 6 باكون عارفه الجنس من الشهر ال5
فهل يمكنني عمله قبل الشهر 6 كما قلت سابقا
وشكرا

om zahraa
24-01-2005, 06:14 PM
السلام عليكم وعيدكم مبارك ولو جاية متاخرة. :p اختي الغالية عاشت ايدك على الموضوع .ولقد جربتها امس وطلع والله اعلم عندي ولد وحتى الدكتورة قالت عندي ولد لكن الصراحة ما اصدق حتى اشوفه بعيوني ;) ,خواتي عندي شئ اريد اسال عنه في وحدة عمرها سمعت انه المراة اللي يصير عندها نزيف في بداية الحمل يجيها ولد؟ لانه انا صار عندي واللي كانت تجيني تقول لي لااتخافين هده البطن ان شاء الله ولد,وعدروني ادا كنت طولت عليكم وبارك الله فيكم جميعا والله يقومنا كلنا بالسلامة وايفرحنا .انه هو الرزاق العليم . :sss

هبه
24-01-2005, 06:28 PM
اختي ام زهره ما أعتقد ان هذا الكلام صحيح 100% لأن انا صار معي شوية نزيف و طلعت بنت والحمد لله عمرها الآن سنه, وكذلك صديقه لي في جميع ابنائها صابها نزيف و جابت بنتين و ولد يعني مو قاعده عامه تمشي على الكل والله اعلم.
اختك هبه

om zahraa
24-01-2005, 06:39 PM
شكرا اختي هبة على اهتمامك ,ومثل ما قلتي انه مو صحيح 100/100 ,لكن تعرفين الحريم وكلامهم ,انا الان في الشهر التامن والحمد لله عندي بنتين والله مثل العسل .واتمنى سلامتي وسلامة المولود,والي يجينا نعمة .

إنسانة متفائلة
25-01-2005, 11:42 PM
يجب الاستفتاء حول هدا الموضوع .. فإن كان له علاقة بالتنجيم من قريب أو بعيد فهو غير جائز ,,‏

أما الإخبار بمعلومات غيبية كعدد الأبناء أو البنات، أو نحوها فهدا حرام .. ‏

lamar
07-04-2006, 11:51 AM
تصدقون توني مسويتها وطلعت خطوط عموديه يعني ولد لكن انا رحت عند الطبيب وقالي انها بنت يعني اصدق مييييييييييييييييييين ؟؟؟؟؟

e39aaar
07-04-2006, 12:41 PM
ههههه مشكووورة حبيبتي

موزه24
09-04-2006, 02:35 AM
مشكوره اختي على الموضوع بصراحه جربت الطريقه وطلع عندي ولد والله اعلم ولكن الدكتوره اكدت لي انها بنت وانا سويتها وانا في الشهر الثامن ودايما القلم يتحرك بشكل افقي ومنتظم يا هل ترا انا بحامل ببنت والا ولد والحمدلله على كل شي اللي يجي من الله حياه الله

سحر الزمان
10-04-2006, 01:17 AM
ذكرتيني لما كنا بالثانوي كنا نحط ابرة مربوطة بخيط ، أو خاتم مربوط بخيط باتجاه معصم اليد اليسرى من طرف العروق ،، ونشوف كم بالمستقبل بدنا نجيب أولاد ،،

الله أعلم مدى صحة هالأشياء ،، على كل راح أجربها ما بخسر شي يمكن فعلا تكون صحيحة ،، ومشكورة ع المعلومة اللذيذة :)

سحر الزمان
12-04-2006, 06:13 PM
أنا بالسونار قالولي بإذن الله ولد ، وأنا حامل بآخر السادس يعني بعد كم يوم سأدخل السابع ان شاء الله،،

جربت التجربة ،، خخخخ تحرك القلم باتجاه أفقي ،، خخخخ يعنيان شاء الله ولد ،

علم الانسان مالم يعلم ،، سبحانه :)

ومشكورة ع الموضوع :)

mariamy39
12-04-2006, 07:02 PM
مشكورة اختي
بس اذا كان توأم شلون اعرف

أبله سارونه
12-04-2006, 10:18 PM
انا جربت الطريقه من شوي وانا ادري انها بنت في البدايه كان القلم يروح ويرجع بشكل عمودي لكن اصبرو يابنات انا صبرت واخذ يدور سبحان الله ماتتصورو يدور ويدور فعلا وانا بنت بس استمرو بالمراقبه وشوفو

الوردة المخملية
13-04-2006, 03:11 AM
كل الشكررررررررر لك اختي على المعلووووووووومة

nosee
13-04-2006, 03:26 AM
عندي سؤال لاختي مرام انتي قصدك سويتي سونار واكدتلك الدكتوره انها بنت ولما ولتي طلع ولد يعني شوفتي انهابنت بنفسك ولا لا؟
لان انا سويت سونار في الشهر الخامس وقالتلي الدكتوره بنت وما اعرف اكيد ولالا ايش رايكم يابنات

ايمان سيد
13-04-2006, 03:34 AM
الله انا جربت الطريقه دي وطلع معايا بنت والسونار طلع بنت وانا جبت ولد سبحان الله الله وحده الذي يعلم مافي الارحام

jjj
13-04-2006, 07:52 AM
يمكن عمل هذه الطريقة حتى لو باستخدام سلسلة او عقد..والموضوع وما فيه هو ان تحرك السلسلة ناتج من المجالات المغناطيسية التي تحيط بكل جسم مادي. وفيه ناس طابقت النتيجة معهم للسونار وناس لا. فلا اظن انها طريقة معتمدة.

lamar
15-05-2006, 11:58 PM
يعطيك العافيه
ما ادري انا جربتها وتقولي ولد مع ان الالتراساوند يقولي بنت
عالعموم ما بقي شي عالولاده انشالله ويبين
مشكوره وربنا ما يحرمنا من مواضيعك المتميزه

المسلمه
16-05-2006, 12:05 PM
السلام عليكم ..

اعتقد الافضل ان تنتبهون اخواتي حتى من مجرد التجريب ! لربما يكون مخالف شرعا وتأثمون على ما تفعلون !!

فانصح ان يتم عرض هذا الموضوع على احد المشايخ الثقة للتصريح به من عدمه ..

وكما نصحتكن تجنبن الشبهات !

خاصة انكن حوامل وستقفون بين يدي الله سبحانه وتعالى عند الولادة !

فلا تضيعن انفسكن على شىء لا يستحق !

وفقكن الله ..

eilama
20-05-2006, 07:49 AM
انا رايي من راي الاخت المسلمة .............واعتقد ان هذا من عمل الجن والشياطين
اذكر اني عملت الطريقة هذي على رسغ امي وفعلا اعطتنا البنات والاولاد بالترتيب ولما جاء دور اخوي المتوفى صارت الابرة تتحرك حركة ضعيفةوقصيرة زي ماتكون تدل على قصر عمره

واخيرا تذكري ..........دع مايريبك الى ما لا يريبك

jana_8
18-08-2006, 11:13 PM
السلام عليكم
طيب بنات غير هدي الحركات اللي نسويها في طرق ثانيه نقدر نعرف نوع الجنين مثلا من الحركات اوشكل البطن ممكن تفيدونا بنات في المنتدى او اللي عندها خبره ممكن تقولها
ومشكورين

الملاك
19-08-2006, 07:17 AM
كيف الحركه مافهمتها ياليت تفهموني اياها
يعني لما تغرزون الابره بالممحاة القلم تسدحونه على البطن ولا كيف ؟؟!!!
ولا نمسك طرف الخيط باصبعنا..؟؟

ارجوكم فهموني ..

عراقية مغتربة
20-08-2006, 12:23 AM
بصراحة جربتها قبل لحظات والمشكلة ان القلم قام بالحركتين معا يعني الحركة الافقية والدوران في ان واحد؟؟؟

يعني ولد ولا بنت مافهمت وعدت الطريقة مره ثانية ونفس النتيجة تحرك القلم بالافقي والدروان؟؟؟

بصراحة مااعرف انتظروني كلها 4 ايام واولد واخبركم بنوع الجنين

مشكوره بنت الرياض على هذه الطريقة

تقبلي تحياتي

كنوز الحياة
20-08-2006, 05:46 AM
السلام عليكم اريد ان اعرف طريقة كم عدد الاطفال هل توضع على المعصم ا و لا وما هي الحركة 000000000

سووسوو
21-08-2006, 01:52 AM
الله اعلم

غروب $
26-08-2006, 03:20 PM
شكرا وانشا الله اذا حملت اجربها

االهنوف
29-08-2006, 09:08 PM
انا جربت الطريقه وطلعت الحركه افقيه يعني هل اكون حامل؟

بحلل بعد كم يوم وبقول لكم النتيجه

شكرا على الطريقه بنت الرياض

أم رتيبة
29-08-2006, 09:28 PM
سمعت عن هذه التجربة من قبل

لكن لعدم إقتناعي بهـــا لم أجربهـــــــــا

ومن رأي أن الأفضل عدم الاهتمام بالسؤال عن جنس المولود

لتصبح له فرحة حين يأتي للحياة لأول مرة

ويحمل معه البسمة للجميع

أدعو الله أن يرزق الجميع بمن يملأ عليهم البيت

رغد عمري
04-09-2006, 02:55 AM
انا حامل خلصت الرابع ودخلت الخامس توني
سويتها وطلعت بنت والله اعلم

حيرانه
05-09-2006, 08:23 PM
طريقه حلوه رح اقول لصاحبتي تجربها
مشكوووووووووووووره

متغربه
06-09-2006, 03:12 AM
مدري احس انها خرافات

ام دانـا
07-09-2006, 01:25 AM
طيب اللي حامل بتوأم كيف تعرف او ايش تسوي

الياسمين 919
09-09-2006, 10:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يابنات وياصبايا ....

انا سويت الطريقه على معصم اليد اليسرى (استني شوي وتعرفي سبب التخصيص ليش اليسرى ) :sss

طيب بعدين حركت يدي اليسرى دون ان احرك اليد اليمنى الي فيها القلم والإبربالطبع وكانت النتيجه مذهله

انالقلم توقف عن الحركه شوي وبعدين تحرك بشكل عمودي !!!!!!!!!ss:

عاد اختكم الياسمين 919 شسوت ;)

قمت وحركت يدي اليسرى حتى صار الخيط والقلم على المعصم

فتوقف القلم وبعد ما كان يتحرك بشكل افقي صار يتحرك بشكل عمودي من جديد :good

:ss: :ss: :ss:

ياترى وهل ترى وش تفسير الي حصل؟؟؟؟؟

ضريبة
15-02-2007, 11:23 PM
الي حامل بتوائم كيف تعرف جنس الجنين

ضريبة
18-02-2007, 11:44 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
بنت الرياض هذى للتوائم كذالك

-منار-
14-03-2007, 10:57 AM
ممكن أحد يقول لنا حكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ م هذة الحركة !!!!!!!!!!!!!!!!!!
أرجو أن تفيدونا ......

وشكرا

RANEEM_ADEELA
04-11-2007, 04:15 PM
عزيزاتي حبيت اشاركم الي صار معي جربة هذي الطريقة وصار يلف حولين نفسه يعني بنت والدكتورة قالت لي انه بنت ايضا سبحان الله
اختكم ام رهف

حلا2008
04-11-2007, 08:32 PM
انا سمعت عن هذه الطريقة ولكن اذا حملت باذن الله ساحاول واجربها
انا والدتي مرة عملتها وكانت بنت ولكن الله اعلم

umabed
04-11-2007, 10:56 PM
موضوع غريب فعلا

اذا السونار بيغلط

معقول هذي الطريقة ما بتغلط

على كل حال الحمل ما بيتخبى و الجنين آخرتنا نعرف جنسه

عالي مستواها
04-11-2007, 11:02 PM
انا طلع لي عكس كلام الالتراساوند ...

من اصدق ؟؟؟

*الرومانسية*
06-11-2007, 05:51 PM
انا جربتها بالسلسلةعلى 4 من صديقاتي وصارت تدووووووور يعني بنت وجابوا بنات وجربت على وحدة وصارت تروح

وتجي يعني ولد وجابت ولد عاد انا جربتها من اول ما حملت لين الحين اجربها وصارت تروح وتجي يعني ولد لكن

بالسونار 4 مرات قالوا لي بنت والله أعلم بما في الأرحام ويارب اللي في بطني يطلع ولد قولوا آآآآآآآآآآآمين..........

بالنسبة للحكم اذا كان تسوين علشان تعرفين اش بتجيبين من عيال وكم هذي حرام لانك تدخلين في علم الغيب وفي

الاشياء المستقبلية بس لما تكونين حامل وتبغين تعرفين وش في بطنك فأعتقد مافيها شئ لأنها تمشي على حسب

الشحنات الكهربائية في الجسم والله أعلم...........

الفراشة الحالمة
03-01-2008, 07:32 PM
موضوع جدا شيق
وهناك علم يعرف بعلم الطاقة وان شحنات الحامل تختلف بالولد عن شحنات البنت والله اعلم
انا حامل اجربها واوافيكم بالنتيجة

روز اليوسف
04-01-2008, 05:17 PM
مرحبا اخواتي انا جربتها وطلعت النتيجه عكس الالترا ساوند
والعلم عند الله سبحانه
عموما بكل الاحوال انا دائما اشتري الوان محايده
حتى لو كنت متاكده من جنس الجنين
وشكرا

الفراشة الحالمة
04-01-2008, 06:17 PM
اخت روز اليوسف ويش طلع معك بالسلسال

روز اليوسف
04-01-2008, 06:24 PM
اهلين اختي
طلع لي ولد وبالاشعه بنت

أعشق الشوكولاته
04-01-2008, 10:58 PM
بنات ديرو بالكم من هالأشياء واسألوا شيخ دين أفضل ...... صراحة اقشعر بدني مادري ليييييييييييش

دمعةعراقية
06-01-2008, 07:36 PM
مشكورة ينت الرياض والله اول مرة اسمع هذا الشي وعاجبني اجرب الطريقة بس بعدني بشهر الخامس واي شي من رب العالمين نعمة والحمدلله والشكر

shereena
08-01-2008, 01:48 PM
موضوع ممتاز و اكيد اى ام نفسها تعرف جنينها اذا كان و لد او بنت

الفراشة الحالمة
17-01-2008, 10:34 PM
اهلين اختي
طلع لي ولد وبالاشعه بنت

تصدقين وانا طلع معي نفس الشي ان شاء الله تصدق هذة التجربة
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يجعل مافي بطني ذكر
اللهم امين

عالمي
01-03-2008, 05:36 PM
كيفكم أخواتي الحوامل أنا بعد سويت طريقة السلسال وصارت تروح وتجي يعني ولد لكن بالسونار قالت الدكتورة
يمكن بنوتة وهذا في الشهر الرابع و أكدت لي مرة ثانية لكن ما بعرف يارب يكون ولد إذا فيه خير وربي يعلم
أنا الحين في الأسبوع السابع والثلاثين ودعواتكم لي بتيسير الولادة
على فكرة عندي بنوتين حلوااات ربي يحفظهم لي و يحفظ ليكم عيالكم .

ام الغلا شهد
02-03-2008, 03:10 PM
جربتها وطلع صح......

طبعا جربتها بعد ماعرفت شنو نوع البيبي

ملاك الروح
03-03-2008, 04:08 AM
السلام عليكم اخواتي
طبعا انا عضوة جديدة بهذا المنتدى الرائع وقد مرت علية هذي المعلومة بمكان بس مدري عن صحتها وهيه صحيحو ولا لا ولمن جربتها طلعت تدور يعني بنت بس الله اعلم لاني ما شفت لا بالسونار ولا شي بس إحساسي يقول بنت والله اعلم ولمن أولد وربي ييسرها علية وعليكم
اقولكم النتيجة مع انو انا بالبداية ضحكت من الحركة لانها غريبة شوي بس مو خسرانين شي
ويعطيكم العافية يارب ويقومنا ربي بالسلامة [/yarub

ام ثابـــت بإذن الله
03-03-2008, 05:46 AM
اتوقع تنجيم والتنجيــــــــــم محرررررررررررررم
يعني حرااااااااااام حتى للمزاح واللعب
ترى الصلاة لن تقبل لمدة اربعين يوم لمن يصدق هاذه الخرافات

بس اللقلم مدري حرام اولا بس شكلها مو تنجيم شكلها جاذبيه
بعدين ياامهات في تحليل دم يوضح جنس الجنين من الشهر الثــــــــــــــاني يعني وانتي توك داريه بالحمل
بس براحه الحركه حلووة وتستاهل التجريب اذا مو محرمه واتمنى الاخوات يجاوبون
وشكر لصاحبة الموضوع وعذرينا على التدخل بس فيه اخوات يتكلمو عن التنجيم والتنجيم معرووف؟؟؟؟؟

ام ثابـــت بإذن الله
03-03-2008, 05:50 AM
انتبهـــــــــــــــــــــــــــو لاتكون تنجيم

إحساس قلب
10-02-2015, 10:07 AM
معقول هذي الطريقة ما بتغلط

على كل حال الحمل ما بيتخبى و الجنين آخرتنا نعرف جنسه