المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : زوجي له طلب غريب يضايقني ،، ساعدوني

الحياه جميلة
05-02-2005, 10:44 AM
السلام عليكم جميعاً

اني اكتب وانا في شده الخجل ،،، ولكن ،،، ليس بيدي حيله ، وسأختصر قدر الامكان

اعيش حياه زوجيه مستقره والحمدلله ،،، احب زوجي وهو يحبني

ولكني اعاني من مشكله ،،، وهي انه عند الجماع مع زوجي ،،، يطلب مني قبل وصوله الى النشوه ان اشم رائحه ابطيه ، وامصه ، ،،،اعذورني ،،، انه شيئ متعب بالنسبه لي،،، خاصه انه في بعض الاحيان تكون الرائحه كريهه
يا الله

ماذا افعل ،،،، لا اريد ان احرمه من شيئ ولكني قرفت ،،، وكرهت كل شيئ

ام جسوم
18-02-2005, 01:08 AM
لله يساعدك اختى وليش ماتقولين له انج ماتقدرين وتضايقين ترى عادى لازم تفهمينه انه هالشغله تضايقيج وانه العمليه مو استمتاع بين الطرفين ؟ قولىله انه هالشي يقرفنى واكيد مارح يطلب منج
تحياتى

شمس اليوم
20-02-2005, 04:57 PM
عفواُ أختي

الرجال لايحبون النقد بشكل عام

وهو يريد من خلال هذه الحركة ربطك به أكثر

لكن بما أنك لاتستسيغينها فممكن أن تظهري الإعجاب به فترة وأنك تحبينه وتحبين رائحته

ومن ثم تدريجياً حاولي إشغاله بشئ آخر

كأن تشمي شئ آخر فيه يكون لك أفضل مما تتأذين منه

وشكراً

ام حسام
20-02-2005, 07:21 PM
كان الله في عونك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هبه
21-02-2005, 04:26 AM
اختي الحياه جميله<<<هي فعلا جميله.
الحياه الزوجيه مشاركه و بالأخص العلاقه الحميمه بين الزوجن فاذا كنت ما تحبين هذا التصرف و لا تقدري على مصارحته بذلك فأقله اظهري انزعاجك او عدم رغبتك بذلك.
اعانك الله
اختك هبه

الحياه جميلة
21-02-2005, 09:07 AM
ياربي ... بصراحه ماني قادرة ،،، صرت احاول اني ما اعيره اهتمام لما يطلب مني كذا واشغل نفسي بشي ثاني ،،، واحسسه اني احبه ، كثيير بس ساعات ما يفيد ،
اشكر لكم تفاعلكم

layal 2005
21-02-2005, 10:20 AM
أختي الفاضلة ما في داعي من الخجل لك الحق في السؤال وعلى من لديه الاجابة أن يجيبك واعلمي أن العلاقة الجنسية بين الزوجين هي العامل الأساسي الذي يبنى عليه الحياة الطبيعية بين الزوجين

أنا لا أفضل أن تتحدثي معه في هذا الأمر ولكن اريد منك استعمال ذكائك كامرأة .. نحن نعلم أن لكل انسان له رائحة عرق وهذا شيء طبيعي صحيح أنه يوجد من يكون رائحة عرقه عالية بعض الشيء ولكن هذا أمر طبيعي في البشر ..

ممكن أن تعالجي هذا الأمر بطريقة المداعبة كأن تطلبي منه بنعومة الأنثى أن تدخلا معا للإستحمام سويا كنوع من المداعبة قبل الجماع طبعا لا تطلبيها بطرق مباشرة لا بل باسلوب فيه نوع من الاغراء وعلى ما يوجد في كلامك أن زوجك من النوع الذي يحب المداعبة .

حاولي أن تكوني دائما معه أثناء الاستحمام طبعا سوف تقولين كيف ؟

عندما يدخل زوجك للاستحمام اكيد أنت بتقومي بتحضير الحمام له سواء في الصباح أو في أي وقت آخر عودي زوجك وبطريقة سلسة وليست ملفة للنظر استعمال مزيل العرق حتى يخفف من الرائحة الناتجة من هذا العرق .

أما بخصوص طريقة الجماع فهذا أمر بسيط جدا بمعنى وهو أن تبتكري أنت أي شيء بطرق اغرائية في التنويع على أنك تفضلي شيء عن شيء آخر وتظهري أنوثتك عند الابتكار وتشعريه أنك عند التغيير أنك في قمة السعادة معه بذلك سوف ترضي رجولته وسوف يشعر هو أنك مستمتعه به .

ولكن أحذرك من اظهار النفور من أي وضع فيما لا يرضي الله حاولي أن تكوني بمشاعر الحب والرومانسية والبعد عن الواقع وتمتعي بحبك له أثناء ممارسة الحب معه .

نورااا
21-02-2005, 12:15 PM
حاولى تناقشينه وتتوصلين لحل يريحك ويسعده

ندى الفجر
21-02-2005, 05:45 PM
غريب أمر زوجكِ .. بصراحة لو اني منش اقوله اني ما احب اسوي جدي ،، حاولي تفهميه بطريقة لبقة انكِ لا تستطيعين

ذلك،، تحياتي لكِ وتمنياتي لكِ بالتوفيق..

ندى الفجر..

amol
22-02-2005, 12:12 AM
بصراحه تأثرت وجلست افكر كيف ممكن نساعدك

لقيت انك بسياسه وحكمه تشترين شوية مزيلات وعطورات له كهديه

وزيلى كل الغير مرغوب بالتدريج وفهميه ان النظافه من الإيمان

اهم شي .............. الحكمه وشوية دلع تقدرين عليه

اتمنى لك حياة كريمه

قلب عصفوره
22-02-2005, 06:16 PM
اختي العزيزه
زوجك الصراحه غريب جدا::: طيب يهتم شويه بنفسه وبرائحته
ياخذ شور .. ومع الشور يزيل الشعر والقرف في طريقه حتى تتقبلي الموضوع
الغصب مو طيب ويكرهك فيه عن جد

انتي وشطارتك تعرفين كيف .. اذا حسيتي زوجك ناوي ينام معك
شوية دلع .. وخذيه للحمام واقنعيه انك تحبي تتروشي معاه وخلصي الصابون والشاور جل على جسمه
وشيلي اباطه بطريقه احترافيه

الحياه جميلة
23-02-2005, 12:04 PM
اعزائي ، اشكر لكم تفاعلكم ، واحب ان اوضح اني احبه كثيرا ، وهو مرتب نظيف في نفسه ولكن له سياسة هي ان احلى مافي الجنس ان يشم رائحه كل واحد الاخر ،،، Ok بس انا ما اقدر كل مره ، طبعا خلال المعاشرة اعطيه الشعور بذلك ، وليس بكل مره افعل له ما يريد ، احيانا يغضب لاني استخدمت مزيل العرق الخاص بي ،
اشتري له الكثيرمن الهدايا العطور والتي تاتي مع مزيلات الرائحه الخاصه بها ، في كل مكان يوجد مزيل للعرق ، لدرجه انه مستغرب كثيراً لذلك ويسالني لماذا كل هذه العبوات ،فاجيب لكي اجده عندما احتاجه امامي ،،، بصراحه اني ادعي ربي ان يساعدني

شكر ي للجميع ،،،

om ammar
19-05-2005, 08:04 AM
شوفي اختي انت اجعلي دائما هذه المنطقة نظيفة بمعنى انك دائما تتولي حلقها وكمان قبل عملية الجماع ينظفهه بشامبو او البودي سوب رائحتة حلوة بالمرة وبالعكس انت هتتجهي لهذه المنطقة بدون طلب منه وايضا اطلبي منه تنظيفة بطريقة لبقة وقولي له اني اريدك ان تستمتع اكثر

جوال2005
20-05-2005, 10:37 AM
الاسلام لا ضرر ولا ضرار

لا طاعة لخلوق في معصية الخالق

اختي الفاضلة ان هذا الطلب غريب الاطوار لم يأمر به الاسلام ان هذا الرجل حركاته غير مقبولة 00 اشعرية مرة واثنين واكثر بان هذا الامر يثير الشمئزيزة في نفسك ويكرهك كل شىء 00 ويجب ان يكون لك شخصية اعتبارية صيح انه زوجك لكن الاسلام لا يجبرك على ان تفعلي ما يطلب والحق معك كل الحق في رفض طلبه هذا 0 اسال الله العظيم ان يهديه وان يعيده الى حظيرة الاخلاق الاسلامية0

Lonley Star
20-05-2005, 04:33 PM
تصدقين أختي الحياة جميلة أنا لما قريت كلامك ابتسمت و قلت في نفسي سبحان الله الناس مزاجات

زوجي كذا كمان بس هو بالعكس يعني يخلي كل حاجة فيني و يشم إبطي و كنت استغرب مرة منو و أنحرج كثييييير و

أقول له تسيب كل الأماكن الحلوة.. و تجي هنا و أضحك :D

و هو ما يطلب مني أشمه بس أحسو ينبسط لما مرات أسويها... عشان كذا عودنا نفسنا نتروش قبل ما ننام....

عموما ياأختي والله أنا أستحي أقول هالكلام لأحد لأني أعتبره سر و ما حد يعرفو أبدا...

لكننا هنا لنستفيد من بعض و انا ابتسمت لأني حسيت إن في أزواج مثل زوجي...

وأيوة واللي راح يضحكك أكثر أنو كمان يزعععلللللل و يعبس لما أحط مزيل العرق اللي ريحتو والله حلوة :rolleyes:

فلا تحسي إن زوجك غريب بالعكس..........

و سوي له اللي يبغاه.. يستاهل ...... صح ولا لأ؟؟؟؟؟؟ ;)

و الحمدلله يا حبيبتي في أزواج يطلبوا عجايب و غرايب صعبة.. يعتبر أزواجنا نعمة بالنسبة لهم...

لك سلامي

وتمنياتي بحياة جميلة عطرة :sss

شجن الخالدي
21-05-2005, 06:59 AM
كل الكلام اللي في بالي وجايه أرد فيه قالوه أخواتي: Lonley Star ، layal 2005
وما قصروا،

arige
21-05-2005, 11:54 PM
السلام عليكم
انا اول مرة بسمع بها السمعة
صحيح عيش كثير بتسمع كثير
انا زوجي بحب الريحة الحلوة وكل شى حلو
بصراحة الله يعينك ويفرجها عليكي

ام النوفي
22-05-2005, 03:35 PM
الله يساعدج حبيبتي
بس يمكن ان زوجك يعتبر هذا الطريقه نوع من انواع التقرب الجسدي بينكم
وكل واحد واليه طريقته في التفكير
كلامي صح او غلط ؟؟؟
والله يصبرج ويهدي زوجك

ام الثلاثه
25-05-2005, 09:50 PM
اهتمي انتي بنظافته وانصحك بالشبه والمسك مع الاستمرار تقطع الريحه

بنت ثابت
02-06-2005, 03:47 AM
الله يعينك

الاحلام
14-06-2005, 07:42 PM
عزيزتي الحياة الجميلة
انا مع الاخت lonley star وانا بصراحة من كثر محبتي بزوجي احب اشمه لكنه رائحة عرقه والحمد لله حلوة
وهو دايما قبل النوم بيحب يتعطر وكثير من الاحيان بيتحمم
صدقيني انه هذا بس من شدة الحب ولكن ان كنتى كثير مضايقة
فهميه انه في نوع من العطور كثير بتثيرك جنسيا وحابه انه قبل الجماع يتعطر منها وهكذا
اما بالنسبة لمص هاااي المنطقة بصراحة ما عندي تعليق

دمـ غلا ـعة
05-10-2005, 09:06 AM
بصراحه طريقة متعته غريبه بس عليك بااستخدام كريم بوهلي انتي وزوجك وربي ماتشمين اي ريحه يستخدم بعد كل حماام وحطيه قدام زوجك وهو بسوي مثلك انا وربي من يوم مااستخدمته ماعاد اعرف ريحة العرق وعلمت زوجي بعد يستخدمه والحين هو اذا خلص يروح الصيدليه يشتري :)

hat555
28-10-2005, 08:54 AM
هاهاهاهاهاهاه
والله الموضوع جديد ..و عجبني أختي العزيزة أسمعي كلامي وسوف أرشدك للحل الصحيح أن شاء الله بصفة تخصصي في مجال الاستشارات النفسية
أختي الموضوع جداً بسيط ويعتمد عليكما معا
أولاً : أنت تقولين أن علاقتك بزوجك ممتازة وانه يحبك وتحبيه .. يعني الصراحة مطلوبة الخلاصة إذا كان زوجك يتقبل النقد صارحيه وسبب تمادية هو سكوتك ومجاراتك له كل مرة ... تستاهلي !!
ثانياً : إذا كان زوجك من النوع الحساس يجب عليك تعويده تلقائيا إلى تغيير وضع الجماع بمعنى أنه عندما يطلب منك مص أبطه معناها أن وجهك أمام وجهه .. وهنا رابط قوي عند زوجك قوي حاولي أن تكسري هذا الرابط برابط أقوى بمعنى أن تغيري الوضع وتحسسيه من خلال الجماع الجديد أن نشوته أقوى بالوضع الجديد ... مرة على مرة يتعدل الوضع
وفقك الله

mohameds
07-11-2005, 07:25 AM
نصيحة ان تفعلي ما يريده

اعفيني
07-11-2005, 01:14 PM
ابداعاتك بالحركات الجنسية قد تبعده عن ذااا الطلب الغريب !! افعلي اشياء اثناء الجنس تكوني بعيده عن ابطيه وكرريها مراراا لين ينسى ذا الامور !!

ريح المسك
07-11-2005, 11:46 PM
وااااااااااااو اشم الريحة معقولة لكن -المص- هذي شوي صعبه.. اساسا كيف ينمص الابط؟؟اطيب سلمنا بهالنظرية هل هو يمص ابطك؟؟

حاولي انك في هاللحظات انك تثيرين مناطق اخرى فيه كمص او لحس الرقبة أوالصدر أوالحلمة أو الاذن.. وفي مرات ثانية بيني له انك

تستمتعين اكثر عند الادخال من الخلف بالفرج وبالضبط في نفس هذي اللحظات.. والله يعينك حبيبتي..

اعفيني
07-11-2005, 11:50 PM
وانااااااااااااااااااا انصحك توافقيه لانهااا لحظة نشوه ولذة ورومنسيه

xsoreex
18-11-2005, 01:13 PM
إذا كانت العلاقه بينكم فيها صراحه ...لمحيله انه لازم يشيل دايم هذي المنطقه أو انتي شيليها له...لما تكون المنطقه نظيفه اثر الريحه يخف كثير...وزي ماقالو الخوات...استعملي طريقه تخلينه ياخذ له دش قبل ماتكونون مع بعض

والله يكون في عونك..

فتاة حزينة
20-11-2005, 06:43 PM
الله يعينك اختي

العمهوجة
24-11-2005, 07:31 PM
بصراحة استغربت واول مرة اسمع كذا ... بالنسبة لرايي الشخصي ... صحيح انه المرأة المفروض ترضي زوجها بس بعد هي انسانه ولها مشاعر واحاسيس ... اذا كان هالشي مايعجبها ممكن بضحك وبغشمره توضح لزوجها انها ماتحب هالحركة .. والصراحة افضل من انك تكرهيه مع الوقت وتكرهي الجماع ... بعدين رايحة العرق تظهر حتى لو كان الرجل متروش قبل الجماع .. لانه مع العرق والحركه والممارسة بيعرق الرجل وتظهر الرائحة .. انا افضل المصارحة وانك تفرضي شخصيتك وتبيني له انه ذي الحركة ماتعجبك حتى لو بطريقة غير مباشره ... يعني لو الرجال مايعجبة شي راح يقوله ولا يهمه من احد ... وهالشي مشاركه يعني لازم المصارحة والطرفين يكون راضي .. شكرا

ظبية دبى
15-12-2005, 05:02 AM
مرحبا

اناس فيما تعشق مذاهب سبحان الله

انا من قرأت مشكلتلك ماترددت لحظه بأن اقتنع %ان زوجك يموت عليكى

الله يخليكم لبعض حبيبتى ان الرجل يحب رائحة جسم المرأه والمرأه تحب رائحة جسمهزوجها

يعنى قمة الحب

الغاليه عوديه بطريقه لطيفه انه دايم يشيل شعره ويتنظف من تحت ابطه كويس

انا زوجى من اول ماتزوجنا وهو ما يحب يشيل شعر (..........)لوحده انا اشيله اياه

انت دخلى عليه وهو يستحم قوليله حبيبى يله نلعب تحت الماء وشطفيه انت

ولو فى شعر بطريقه حلوه شيلى

ووقت المعاشره قوليله كلام حلو عن ريحته ولما يطلب من انك تمصيه عضيه عضه خفيفه

غيرى

حبيبتى فكرى واحتالى

عشان تستمر بينكم الحياه

والله يوفقك

alsharman
17-12-2005, 08:11 AM
الحياة جميلة

صراحة شئ غريب ،،، أول مرة أسمع في هالشئ ،،،
الأخوان والأخوات ماقصروا في الردود وانشاء الله تستفيدي منهم وتكون حياتك جميلة فعلاً،،،،

Mel7 aldenya
17-12-2005, 04:58 PM
الى الغاليه الحياة جميلة..... اسعد الله حياتك ودام عليها الجمال اختي انا حاسه فيك وبصراحه انتي انسانه رائعه جدا ولا تخجلي ولا تلومي نفسك على طرحك هذا الموضوع بالعكس حبيبتي كل زوجه عندها مشكله مع زوجها ...والزوجه الذكيه مثلك هي الي تدور على الحل واحنا كلنا خواتك وانا اشوف انه زوجك انسان كله مشاعر واحسيس لاتتضايقي من بعض الاخوات او بعض ردودهم ....واكثرهم استغرب من الموضوع وقال انا اول مره اسمع فيه وووو غيرها من الكلام الحساس وبعدو عن ايجاد لك الحل ...صح
انا معاك واحس فيك وفي حبك لزوجك وعدم القبول برده فعل جارحه ...ولا شك بانك تلومين نفسك بفتحك هذا الوضوع ولا يهمك عزيزتي الغاليه اهم مافي الموضوع المحبه والباقي نوجد له حل بس المحبه ماتجي بالحلول ....فتنفق على انك تحبينه وهو يحبك

انا افكر في انك تبتدي من جديد وتراجعي افكارك وتستعيدي قوتك المحبطه ....انا بقولك على كم فكره افكر فيها رغم اني مثل باقي البنات الي قال انا اول مره اسمع بالموضوع بس انا غير انا بقولك الي احس انه راح يساعدك.

ايش رايك لو تضيفي بعض التغيرات على حياتكم مثل .....اذا جا زوجد بيطلع تجهزي له ملابسه مع وضع بعض العطر الخفيف المنعش على الثوب والفانيله وملابس الدخليه واذا جاك من الخارج جهزي الملابس النظيفه المعطره ....حاولي تبخير الملابس وفوط الحمام عن طريق الكبتات ...استخدمي الصابون الطبيعي وخبري زوجك بان هذا الصابون غير عن كل صابون فهو معمول بالطريقه القديمه الصحيه ....وتوجد اماكن يتم تقطيع لك الصابون التي تريدنه وهو من منتجات طبيعيه وصحيه لانه زوجك يحب الطبيعي ولا يحب الروائح المزيفه القويه فستعجبه الفكره انشاالله ....وعند دخوله الحمام احرصي على ان تضعي الشب في ماء دافئ وان يغتسل بها قبل الخروج .....وعندما يخرج استعدي له( بكريم كنكم الاصفر الطبي ) وضعيه في اطراف يدك وحاولي ان تمسحي له من غير لايحس فيك بطريقه المزح او ...انتي اوشطارتك..بسس لاتكثري منه علشان مايحس لانه موشرط واجد بس مسحه خفيفه ..
قومي بتطيب فراشك بالزيون العطريه او العطورات ....وبخري الفرش عن طريق الخشب الحامل...حاولي ان تعرضي عليه فكره التدليك بزيوت العطريه مع اشعال بعض الشموع ...او ضعي عشبه الافندر في قماش على طريقه كماده وسخنيها في الميكرويف المده دقيقه فقط او اذا تفضلينها بارده ضعيها في البراد وحاولي ان تدلكي فيها زوجك كي ترخي عضلات الاجهاد اللمسببه التعرق فتحثه على الاسترخاء .....او حمام ساخن يحتوي على الزيوت الطبيعيه والمفيده الجسم مع بعض الشموع وقولي له انت تعبان وانا عندي لك مفاجئه واذا رفض قولي له علشاني لاتخيب ظني فكرت انه راح يعجبك .....ومن الكلام الحلو الله يخليك ....وانا متاكده انشاالله انه انتي وهو راح تستمتعون وضحككم يوصل الجيران هههههههه....

خذي كل مزيلات العرق وكبيها وقولي له هذي كلها اشياء كميائيه تخرب الجسم ...وانا راح استبدل مكانها الاشياء الطبيعيه مثل كليوبترا .......ههههههه وبهذي الطريقه راح هو يتشجع عليها وبحثي عن الاشياء الطبيعيه في الانترنت وسوف تجدين مايرضيك ويرضيه انشاالله ..

طيب وبعدين ....قولي له انا اليوم صار لي موقف وقصي عليه هذي القصه ...انه كنتي في مكان وكان في وحده يعني بنت كانت ريحتها قويه ولا تقولين خايسه لانه الكلام راح يفرق معاك ....طيب وقولي له تصدق انه فكرت انه هذي الريحه مني وقمت اشم نفسي ونحرجت وتخيل من كثر ماهي قويه فكرتها فيني .....وبعدين قامت وعرفت انه الريحه منها وقلت يالله مسكينه اكيد هي ماتعرف انه لها ريحه ....وقمت اسك انه اكيد تطلع لي ريحه وانا ماشميته وخاف انه قالو في خاطرهم مثل ماقلت في خاطري ورجعت البيت وتحممت وستخدمت كل شي طبيعي علشان ماتتكون البكتريا الي تسبب هذي الريحه وقمت وكبيت كل المزيلات الرئحه الي عندي والحين انا استخدم منتج طبعي 100% لايسبب حساسيه ولا ريحه ولا بكتريا ....تعرف اهم شي عندي النظافه علشان بعدين ماتكرهني ...وتقول زوجتي لها ريحه ...اخاف تسم فني ريحه موطبيعيه وتشيل في خاطرك علي الله يخليك قولي اذا في شي ماتحبه فني انا اوعدك اني بحاول ومن هذا المبدء ابتدي انه جاك وسواس في النظافه والمواد الطبيعيه وخليه يندمج معاك انه وحسسيه انك تبين كل شي فيك وفي بيتك نظيف وريحته حلوه ...يمكن اول يوم مايندمج بس لما يشوفك اكيد اكيد راح يتاثر فيك ...واذا جاك قولي له دقيقه اخاف يكون فني عرق بروح اغسل وجيك .....وذا رفض قولي له انامشتاقه لك اكثر مك بسانا مارضه عليك هذي الاشياء كلها وسخ وبكتريا وعرق اليوم .....او احسن شي كل يوم قبل ماتروحي فراشك اغتسلي وتطيبي ونامي واذا قال شي قولي له اخاف تجني وكون مونظيفه ....
وكل هذا التغير صار من البنت الي ريحتها خايسه وانتي مجرد ما تركزي على نفسك اهو راح يوسوس ويركز على نفسه ويبتدي يحس بالاشياء الي تضايقك ويحاول يرضيكبمجرد مايعرف الي في داخلك او في نفسيتك راح يبتدي ينتبه على الاشياء الي تعجبك ويسويها علشان تعجبي فيه ....ونشاالله يوفقك ويخلكم حق بعض وتستاهلي كل خير ياعزيزتي

أبو سعد
18-01-2006, 10:12 PM
طيب ليش السحى
ليش ما تصارحينه في عدم رغبتك في هذه الطريقة
يمكن زوجك فاكرك مرتاحة على الوضع اللي هو يبغاه والحق ما يزعل
والله يوفقك ويسعدك

...