المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : دخلت الشهر العاشر !!!ساعدوني

الشوى لله
30-01-2005, 03:27 PM
اهلا اخواتي ....ادعو الله ان يفرج عن كل من يقرأ مشكلتي ....اليوم فات على موعد ولادتي 9 ايام وتقول الطبيبه ان الراس لم يدخل في الحوض ...لكنه في الأسفل ....مع العلم انه لدي طفله وقد ولدتها بعد 9 ايام من موعد الولاده المفترض انا خائفه جدا لأنه اذا لم الد بعد 3ايام سيولدوني قيصري....هل تنصحوني اخذ شيء يحرك الطلق او انتظر ...مع العلم اني لا احس بطلق

**نورا**
30-01-2005, 04:47 PM
الله يسهل عليك حبيبتي وتولدي بالسلامة بدون ما تحتاجي تآخذي شي..
راح أدعي لك طوول الوقت.. ان شاء الله

بس أنتي طمنينا أو وصي أحد يطمنا لو ولدتي..

ولا تنسينا من الدعـــاء

الهمسة الناعمه
30-01-2005, 05:01 PM
اخيتي الله يسهل عليك
بس اختي لا تتسرعي في إتخاذ قرار الولادة فليس شرط ان تلدي في اليوم الذي حدده لك الطبيب فأنا تأخرت عن موعد الذي اعطتني إياه الطبيبة 22 يوما فأرجوا منك الصبر وعدم التسرع فحين يأذن له الله بالخروج يخرج دون تدخل جراحي ...... فكل واحدة مهما تأخرت لازم يجيها الطلق الطبيعي ..............
سهل الله لك عاد بشرينا إذا الله طلعك بالسلامة

الشوى لله
30-01-2005, 11:46 PM
الف شكر لنورا والهمسه الناعمه .....ممكن سؤال ..الهمسه الناعمه كنت بكر لمل تأخرتي لأن هذا طبيعي أما غير البكر فاحس انه فيه مجازفه لأنه ممكن يتعب الطفل وما يتحمل الطلق

**نورا**
31-01-2005, 02:53 AM
غاليتي الشكوى لله..

اليوم المحدد للولادة هو مجرد يوم متوقع.. لا أكثر ولا أقل..
ودائما الأطباء يقولوا لنا, أنه ممكن الولادة تقدم أو تأخر إلى أسبوعين من هذا التاريخ المقترح..
يعني لا تقلقي كثير.. لكن لا تهملي المراجعة عند دكتورتك..
وان شاء الله الأمور تتيسر وتقومي بالسلامة

ام نجلاء
31-01-2005, 03:20 AM
اسأل الله أن تسبق يده ايديهم وتلدي بالسلامة..

عليك بالمشي اختي فهو يسهل الولادة ويعجلها بأذن الله..

كما اوصيك بصلاة الإستخاره بالنسبة للعملية ..وعليك بالدعاء وقراءة أذكار الولادة..

الله يسهل عليك وعلي وعلى جميع الحوامل المسلمات .

عابرة
31-01-2005, 03:32 PM
الله يسهل عيك يارب
وعادي لا تخافين انا قالولي الراس تحت وما نزل للحوض بس الاستشاري حقي طمني فقال طبيعي ما ينزل الحوض وانتي ماجتك ولاده لانه ماينزل لا عند الولاده بقدرة الله
انصحك بقراءة الورد حق الولاده واللــــــــــــــــــــــــه يسهل عليك ويهون ويرزقك بره

الهمسة الناعمه
31-01-2005, 04:31 PM
اخيتي كنت بكر عندما تأخرت بالولادة ، لا تخافين اخيتي حتى لو ما كنت بكر فهذا التاريخ إلي يعطونك ، إياه متوقع وليس مظبوط لأن يمكن اليوم المحدد لك فيه الحمل ماحملتي حملتي في يوم آخر فمن المتوقع التأخير ، الله يطلعش بالسلامة
اخيتي طمأنينا عليكي
مع السلامه

هبه
31-01-2005, 09:15 PM
انشاء الله يارب تولدي بالسلامه و يكون البيبي سليم و معافى.
و مثل ما قالوا الأخوات ان مواعيد الولاده التي يحددها الأطباء تكون تقريبيه و ليس شرط ان تحدث الولاده في اليوم المحدد من قبل الطبيب.
و لتسهيل الولاده انشاء الله عليك بقراءة سورة يس و سورة مريم فهي تسهل الولاده, كذلك المشي كثيرا يكون مهم و ممكن ان تشربي مغلي البابونج فهو يساعد على عمل الطلق.
وانشاء الله بنسمع خبر ولادتك هاليومين.
اختك هبه

الشوى لله
31-01-2005, 10:50 PM
اشكر كل من دخل لمواساتي ..اللهم ارزقهم على قدر نياتهم ولا تحرمنا واياهم من رحمتك ..يا ارحم الراحمين

ضى القمر
31-01-2005, 11:15 PM
اختى
الطبيبه كانت دائما تقول لى المشى نصف الولاده
لا تتعجلى وعليك بالدعاء واستشيرى عدد من الاطباء
وان شاء الله تضعى طفلك بالسلامه

هوبي
08-02-2005, 07:36 PM
أنا ايضا دخلت العاشرادعولي00000

**نورا**
09-02-2005, 11:36 AM
الغالية هوبي..

الله يقومك بالسلامة يا رب..
ويسهل عليك ولادتك.. ويقر عينك برؤية طفلك بين يديكِ.. آميــــــــن

لا تنسونا من الدعااااء

ندى الفجر
11-02-2005, 09:15 PM
السلام عليكم،،

عزيزتي الشكوى لله قرأت مشكلتك هذه و ارجو من الله أن يسهل عليكِ و علينا و الكل إن شاء الله ÷÷

صحيح أن الأطباء يعطون الموعد التقريبي للولادة و لكنا نلاحظ إن هذا الموعد ممتاز لمن تكون الدورة معها منتظمة

أما في خصوص ما ذكرته الأخوات من قبلي وهو إن بعض النساء يطوفون الموعد المحدد ،، ربما أن التاريخ المعطاة من

البداية غلط او يكون الاخصاب قبل نزول الدورة الثانية بأيام اي بعد اسابيع من الدورة الاولى

،، المهم .. لعلمك ِ اخيتي أن بعض النساء يطوفون الموعد المحدد للولادة و لم يلدوا

لأنهم ينتظرون الطلق الطبيعي ،، لما تنتظري أكثر ؟؟ اعملي تحريض للولادة فأنتِ لا تعلمين ما مضاعفات التأخير بعد

التسعة اشهر تبدأ المشيمة بفقد وظيفتها تدريجيا الى أن تشيخ اي بمعنى اصح انها تعجز عن تغذية الطفل وبالتالي

فإنه يكون خطير على الجنين لأنه ربما يموت وانا قلت لكِ ذلك من جراء تجربة حدثت لإبنة خالتي حيث أن موعدها

للولادة كان 26 / 10 / 2004م وطاف الموعد و لم يأتها الطلق والكل نصحها بالانتظار لحين حدوث الطلق لكن تدرين

ماذا حدث لها ،، مات جنينها قبل أن يولد بسبب ضعف المشيمة و نقص السائل مع ان كل شىء كان طبيعيا و السبب

في ذلك هو التأخير فهي فجأة انعدمت عندها حركة الجنين و راحت تعمل فحص و اخبروها ان دقاته متوقفة و كذا

مستشفى تذهب و مثل الشىء و عملوا لها تحريض للولادة فولدت بتاريخ 7/ 11 فيا اخيتي انصحكِ بالمتابعة الدورية

من الآن اذا ما كنت تريدين الطلق الصناعي لكي تعرفي صحة جنينكِ و بالاشعة تبين لكِ ما اذا كانت المشيمة صالحة لآن

او لا ،، معذرة على الاطالة و اتمنى من كل قلبي أن تلدي في القريب العاجل و أن ييسر الله عليكِ وكل يوم امشي لك

مسافة زينة عشان تسهل ولادتش واتمنى نسمع منش خبر مفرح إن شاء الله ،، موفقة..

sheryfathy
11-02-2005, 10:25 PM
اخواتي الأعزاء:sss
الأخت هوبي والأخت الشوي لله الي يسهل عليكوا يارب انا اعرف ان المشي مفيد جدا
للولاده وكمان التمر كلوا تمر كتيييييييييييييييييييير هو كمان كويس
وربنا معاكم واما تولدوا بالسلامة طمنونا عليكم

هبه
12-02-2005, 04:55 AM
اخواتي الشكوى لله و هوبي,
ايش صار معكم طمنونا
اختكم هبه