المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اريد ان احمل بتوام...كيف ذلك؟

الاسلام سينتصر
29-01-2005, 09:56 PM
السلام عليكم
اود ان استفسر من الطبيب الكريم او اى اخت لها تجربة ان يفيدونى وجزاهم الله خيرا اننى اتمنى ان احمل بتوام ولاننى ايضا ولدت مرتين قيصرية وغير مسموح لى بعمليات كثيرة :cry: وسمعت انه يمكن اخذ ابر قبل الحمل ولكن هل هذا صحيح؟؟؟؟

**نورا**
30-01-2005, 05:04 PM
أتمنى أن تجدي الإجابة على سؤالك أختي الكريمة..
علشان احنا كمان نستفيد.. :p

الله يحفظ لك أطفالك.. ويرزقك بأجمل توام في الدنيا.. آميــــــن

الاسلام سينتصر
31-01-2005, 02:16 PM
شكرا لك اختى نورا وجزاك الله خيرا ولكن اين مشاركات الاخوات واين الدكتور...........

شقيقة النعمان
31-01-2005, 02:48 PM
اهلا اختي انا واحده من توأم وتخيلي عمري ما تمينيت اجيب توأم من كثر ما سمعت عن غلبتنا لوالدتي .المهم الله يعطيكي اللي تتمنيه ويعينك اعتقد عليك باجراء تلقيح خاجي فيعطونك ابر لأزدياد عدد البويضات فيدخلونهم للرحم وهكذا بااذن الله تكون الفرصه متاحه للحمل بتوأم
خبرينا شو بيصير معك

بالتوفيق

هبه
31-01-2005, 09:52 PM
السلام عليكم,
انا سمعت عن تحاميل تساعد على تنشيط المبايض و بالتالي امكانية الحل بتوأم.
كما أني سمعت عن طريقه طبيعيه للحمل بتوأم و هي مجربه لكن عليك قبل المحاوله بالحمل ب 3 أشهر أن تبدأي بأكل الباطا الحلوه (نعم بطاطا حلوه) :good :good :good و قد اثبتت فعاليه كبيره مع عدد كبير من النساء بنسبة 90% عند اجراء التجارب عليهن.
انا لا أعلم ما هي المادة الفعاله الموجوده في البطاطا الحلوه و التي تساعد على الحمل بتوأم و لكن ما أكدته الاختبارات انها عامل أساسي مهم للحمل بتوأم, :ss: :ss: :ss: و انشاء الله يأتيك ما تتمنين.
اختك هبه :)

ام القناص
03-02-2005, 10:14 PM
الله يرزقك ..... ويقدرك ويعينك على التربية ....

الاسلام سينتصر
09-02-2005, 07:25 PM
شكرا لكم اخواتى على ردودكم المشجعة وانشالله اذا احملت بتوام بقولكم شو بصير معى :sss

sheryfathy
11-02-2005, 10:36 PM
اخواتي :good
انا هقولك علي شي غريب انا اول مرة سافرت فيها السعودية وانا في الحرم
دعيت ان ربنا يرزقني بتوأم بس انا مكنتش وقتها متجوزة ولا حتي مرتبطة بس انا بفضل الله
انا دلوقتي متجوزة وحامل بس معرفش في ايه بس تقريبا التوأم بيبانوا في الأشاعة وانا عملتها
بس مش باين غير baby واحد والحمد لله مبسوطه اووووي بس قوليلي انتي عايزة توأم ولاد ام بنات

نجوم الظهريه
12-02-2005, 12:08 AM
والله انا استخدمت كلوميد وحملت بتوأم لكن الموضوع جاء من عندالله والطريقه مو مضمونه دائما فأختي استخدمت كلوميد وانجب بنت واحده

هبه
12-02-2005, 04:53 AM
الله انا نفسي في توم بس ربي لسا ما راد
و عن نفسي البطاطا الحلوه ممتازه معي, و انشاء الله ما راح يخذلني ربي ,عاد دعواتكم معي
اختكم هبه

rafika
23-02-2005, 10:09 PM
السلام عليكم صديقاتي الحوامل
أنا حامل بتوأم و أظن كلوميد هو السبب في ذلك لم أتناوله للحمل بالتوأم و لكن لرغبة لي في الحمل فقط
فأراد الله ما أراد .
و يوم الثلاثاء ذهبت للطبيب فأكد لي أنهم ولدين
و لي ولد عمره تقريبا خمس سنوات
أتمنى لكل من تود توأم أن يعطيه إياها الله
فالحمل بتوأم ليس سهلا فأنا بطني تظهر و كأني في السهر السابع أو الثامن مع العلم في الرابع فقط.
و النوم كذلك لا تستطيعين النوم براحة منذ الشهور الأولى.
الله يسهل للجميع و يعطيهم ما يتمنوه
أختكم رفيقة
ملاحظة : من لها علم بشيء عن التوأم فل تساعدني فأنا لا أعرف من لهم توائم للإستفادة من خبرتهم
و لكم مني جزيل الشكر

وادى الامان
24-02-2005, 10:16 AM
rafika>>>>>

ما شاء الله تبارك الله الرحمن الله يتمملك على خير ان شاء الله ......

بس حبيت استفسر منك عند العلاج اللى اتبعتيه بااتفصيل الممل :) اذا امكن ....شكرا

rafika
25-02-2005, 11:34 PM
أهلا بكم أخواتي كيف حالكم عساكم بخير

بصراحة الحمل بالتوأم صعب من الحمل بواحد حيث تظهر أعراض الشهور الأخيرة في الثلاثة الشهور الأولى

حتى النوم أحس أنني أفتقده لصعوبة ذلك

أما بالنسبة للطرقة التي اتبعتها جاءت صدفة لم أتخيل أنني يوما سأحمل بتوأم أو سيحدث معي هذا.

استعملت كلوميد لرغبتي في الحمل لأنني في السنة الماضية كنت حاملا و لم يتبقى لي سوى أسبوع على الولادة

و فجأة توفيت الطفلة في بطني لأنع عندما أحمل يرتفع عندي الدم فقط في الحمل

فالطبيب قال لي بأن الحمل بالتوائم أيضا يقوم برفع الضغط حتى و لمن لا يشتكي به

فخوذوا حذركم و الله يكون معنا و مع الجميع يارب
أختكم رفيقق

أتمنى أن نبقى متواصلين دائما إنشاء الله و حتى بعد الولادة

أغصان
27-02-2005, 01:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

أهلا بكن يا عزيزاتي
حسب ما قرأت فأنتن تبحثن عن مواضيع عن التوأم و الحمل بهم :)
هناك العديد منها هنا في طبيبي :good
و لقد استفدت منها كثيرا لأني أنا أيضا أرجو من الله أن يرزقني بتوأم حقيقيين :rolleyes:

المواضيع متوفرة هنا في هذا الرابط

مواضيع عن التوأم (http://www.tabeebe.com/vb/search.php?searchid=31197)

أرجو أن لا أكون قد أطلت عليكن و أن تستفدن منها
و السلام عليكم و رحمة الله ;)

الاء تسبح الله
19-07-2005, 04:35 PM
انصحك أختي بنبات اسمه حصى البان يغلى و يشرب مثل الشاي أنا جربته وحملت بتوئم بنات وانا الان في الشهر السادس ولا استطيع النوم الا لساعات قليلة الحمد لله على كل حال

حاجية مرزوقة
12-11-2006, 12:49 PM
السلام عليكم اخت آلاء تسبح لله بس بغيت اعرف متى استخدمتي حصى البان وكم المدة يعني ابغي تشرحين لي التفاصيل كاملة مع الشكر

حاجية مرزوقة
12-11-2006, 12:51 PM
اتمنى اختي آلاء ان تردي علي بسرعة

elmasah
12-11-2006, 01:25 PM
كلوميد ؟؟

متى ينوخذ وهل هو حبوب ولا حقنه

om_yazen
12-11-2006, 02:46 PM
بنات قولوا يالله
كله بيد الله
بس اول خلونا نحمل بطفل وعود نتبطر على الرزق

اقول هذا وانا اتمنى التوام من كل قلبي
لكنها كلها ارزاق

بسم الله الرحمن الرحيم (رزقكم في السماء وما توعدون ) صدق الله العظيم

اختكم ام يزن

حاجية مرزوقة
12-11-2006, 10:19 PM
اين انت يا اخت آلاء

أم ملك
14-11-2006, 02:17 AM
للرفع

للرفع

ديده
12-12-2012, 07:38 PM
اهلا اختي انا واحده من توأم وتخيلي عمري ما تمينيت اجيب توأم من كثر ما سمعت عن غلبتنا لوالدتي .المهم الله يعطيكي اللي تتمنيه ويعينك اعتقد عليك باجراء تلقيح خاجي فيعطونك ابر لأزدياد عدد البويضات فيدخلونهم للرحم وهكذا بااذن الله تكون الفرصه متاحه للحمل بتوأم
خبرينا شو بيصير معك

بالتوفيق
بصي انابقى حامل في توام وبنص الشهرالتامن وقربت انتحر من التعب والتقل وصدقيني ربناطبعايارب يديكي بس والله دا شئ مش سهل ابدااااااااااا واكيد اللي جرب قبلي عاردوني بخبرتهم واللهف التعب اد ايه وياريت يفي