المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : الحمد لله

walaa2
23-01-2005, 09:16 AM
السلام عليكم اخواتي كل عام وانتم بخير احب اسألكم انا الحمد لله حامل بعد تجربه اجهاض مؤلمه اريد ان اعرف انا في اي اسبوع اخر دوره بدايتها{13/12/2004} وهناك سؤال اخر انا ليس عندي وحم بس احيانا الام في الظهر افيدوني اكرمكم الله فهدا اول حمل :ss:

**نورا**
24-01-2005, 02:21 AM
أهلا بك غاليتي ولاء..

أحب أرحب فيك أولاً.. وأتمنى أشوف مشاركاتك معنا في ملتقى الحوامل..

والف ألف مبروك الحمل..
ان شاء الله ربي يثبت لك حملك ويعوضك خير مما فقدتيه يالغالية..

بالنسبة لسؤالك حبيبتي.. أنتي اليوم (الإثنين 24/1) دخلتي في الأسبوع السابع..
وكل يوم اثنين تدخلي في أسبوع جديد..

بالنسبة للوحم.. لا تقلقي غاليتي.. لأن هناك الكثير من السيدات لا يشعرن بالوحم أبدا..

اهتمي بنفسك وبصحتك.. وحاولي ترتاحي.. ولا تتعبي نفسك كثير..
ونفذي تعليمات الطبيبة أول بأول..

لا تحرمينا من مشاركاتك غاليتي.. :)

walaa2
24-01-2005, 08:56 AM
السلام عليكم ختي نورا اشكرك على ردك السريع لي واتمنى لك عيد سعيد وللجميع انا احببت هدا المنتدى وان شاء الله اشارككم اول باول والسلام عليكم

ام مهره
24-01-2005, 11:48 AM
حبيبتي ولاء الله يثبت حملج ويتمم لج على خير ويرزقج الذرية الصالحة يارب العالمين
حبيت ابارك لج بالحمل اولا وثانيا حبيت اطمنج انه مو شرط الوحم يلازم الحامل لانه يختلف من سيدة لأخرى
انا الحين حامل في الاسبوع الثلاثين يعني في الشهر السابع لكني ما حسيت باي وحم لاو دوخة او قيء او تعب من اي شكل من الاشكال لدرجة اني كنت شاكة اني حامل حتى حسيت بحركة البيبي بعدها ارتاح قلبي والحمدلله
ومن شوفتي لزوجات اخواني عرفت ان الوحم يختلف على حسب جنس الجنين زوجة اخوي حامل معاي الحين في حملها الاول كان ولد وكانت وايد تعبانه من الوحم وفي الحمل الثاني بعد كان ولد وكان نفس الشي كله قيء ودوخة وتعب بس هالمرة حملها وايد مريح و ما حست بشي يمكن لأنها حامل ببنت هذا والله العالم

هبه
24-01-2005, 05:17 PM
الف مبروك اختي و الله يتمملك على خير و يرزقك الذريه الصالحه.
و جميع الأخوات المشتركات في المنتدى انشاء الله يرزقهن اجمعين بالذريه الصالحه.
اختكم هبه

walaa2
25-01-2005, 12:56 PM
شكرا لك اختي ام مهره بارك الله فيك الله يكمل لك حملك على خير اختي هبه الف مبروك الحمل ربنا يكمل لنا جميعا على خير ويرزقنا ويرزق الجميع الخلف الصالح ان شاء الله