المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اريد حلاااااا عاجل

دانة القلوب
21-01-2005, 06:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

دكتور بدر انا اعاني من مشكله وهي اني لدي من الاطفال خمسه اصغر طفل لي عمره الان 9 شهور انجبت 2 منهم طبيعي و3 الباقين عمليه قيصريه
والان انا حامل في الاسابيع الاولى ولا اريد هذا الحمل لاني مرهقه صحيا وجسديا ونفسيا فقد تزوجت وانا ابلغ من العمر 16 سنه وحملت من بداية زواجي واولادي جميعهم متقاربين في سنهم ولا يوجد بين كل طفل وطفل اكثر من سنتين وكم شهر وقرراي في الاجهاض ليس اعتراضا على قدرة الله ولاكني متاكده انه ليس لدي القدره على تربيتهم التربيه الصحيحه فلقد ارهقت وليس لدي من اهلي او اهله من يتحمل المسؤليه فلقد احسست بالموت في اخر ولادة لي ارجو اذا كان لك اي نصيحه ان تساعدني واذا كنت ترى انه لامانع بالجهاض فما هو افضل الادويه اما التنظيف عن طريق بنج ارجوك الرد باقرب وقت

الجزله
22-01-2005, 12:06 AM
اختي الغاليـة دانه القلوب

اذكري الله بالي تقولينه وهذا رزق من رب العالمين وكل طفل يجيج والله يرزقك فيه فيه رزق من ربك

وكوني متاكدة عند الكبر صدقيني بيكون اكثر طفل عندك بينفعك

واختمهااا باخر العنقود هذااا الجنين وعقبهااا سوي ربط رحم وخلاص

omanas
22-01-2005, 01:38 AM
اهلا بك اختى العزيزة دانة القلوب 00نرحب بك و بإنضمامك معنا لأسرة طبيبى
أختى العزيزة إن لكل منا ظروفه التى لا يقدرها إلا هو و مهما كتبنا لك ستقولين إنكم لا تحسون بما لدى من مشكلات و لكن دعينى أتحدث معك كأخت لك الحمد لله قد وهبك الله أطفالك حفظهم الله لك و قد من عليك بأخ جديد لهم فعليك أولا أن تحمدى الله على نعمه و لابد أن تعرفى أن لكل شىء سبب و أنه ما رزقك هذا الطفل إلا لحكمة لا يعلمها إلا هو 00فإرضى حبيبتى بقضاء الله و قدره 0
لك أسبابك و لكن ليس لوجود الطفل دخل فيها و ما تطلبينه يدخل فى دائرة الحلال و الحرام 00يمكنك تدبير أمرك بشىء من الروية و ذلك بإستخدام من يساعدك فى المنزل مثلا لتتفرغى لأولادك 00أو إشراك الأولاد الكبار شوية فى نوادى رياضية يقضون بها بعض الوقت مع صحبة صالحة و تنمية مهاراتهم و إمتصاص طاقاتهم و يمكنهم ان يساعدوكِ هم شخصيا فى تحمل مسئوليات الطفل الجديد

أعتقد ان بعد هذا الطفل إن شاء الله ستعمل لك طبيبتك ربط للأنابيب حيث أنهم لا يسمحون باكثر من أربعة عمليات قيصرية
و تذكرى دائما أن منح الوهاب لا ترد و لتحمدى الله عليها و حافظى عليها و كثيرا من الزوجات حاولن إنزال جنين غير مرغوب فيه منهم و لم يشأ الله لهم بنزوله 00فماذا سيحدث لك إذا قمتى فعلا بالمحاولة بالأدوية و لم تنجح و نشأ عنها لا سمح الله ضرر للجنين
أعتقد لن تكونى سعيدة بذلك 00و فى النهاية هو حديث من أخت لك أحبتك فى الله و لى كثير من اخواتى فى الله لديهم أكثر من العدد الذى تقولينه بكثير و لكن بشىء من التنظيم و التعاون تسير الحياة و لا تتوقف 0
و تذكرى دائما ان هذا الطفل ليس له ذنب 000

دانة القلوب
24-01-2005, 04:37 PM
يسلمووووووووووووووا اخواتي على الاهتمام

والحمد الله على كل حال الله يتمم علي ويكون اخر حمل ويساعدناعلى تربيتهم