المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : ولادتي الاولى سهلة يعني ان ولادتي الثانية ستكون صعبة

moni-jaber
05-01-2005, 03:22 PM
السلام عليكم
اختكم حامل بالشهر الرابع الحمدلله . هذا حملي الثاني في ولادتي الاولى اخذت طلق اصطناعي ارتفع ضغطي فقررت الدكتورة تولدني كان التوسع عندي اصبع واحد عند دخولي المستشقى الحمدلله الله هونها واتسع الرحم عندي بسرعة يعني ولادتي كلها تمت بعد ما دخلت المستشفى بساعتين ونصف فقط
الطلق المؤلم او الحامي كان لمدة 45 دقيقة الحمدلله
سمعت انه بالولادة الثانية والثالثة بهذه الحالة يأخذ توسع الرحم وقت اطول بكثير هل هذا صحيح بالضرورة ؟
علما انه الطلق اول ولادة كان اصطناعي
افيدونا افادكم الله ورزقكم الذرية الصالحة

ام لونة
05-01-2005, 10:45 PM
عزيزتي هذا ليس صحيحا فبالعكس حسب ماقالتلي الطبيبة بانه الحمل
الاول يكون اصعب في أغلب الأحيان وليس دائما لان الرحم لم يتوسع بعد
فأنا مثلا كانت ولادتي الاولى اصعب من الثانية فالثانية كانت الحمد لله سهلة
والحقيقة فالتساهيل من رب العالمين فعليك بدعاء تسهيل الولادة من الان
وحمل سعيييييييييد

omanas
06-01-2005, 02:10 AM
أختى العزيزة أتم الله عليك حملك و رزقك الذرية الصالحة
حبيبتى :ff: لا تنعين هم الغيب فلا يعلمه إلا الله ما عليك سوى الدعاء و اليقين بأن الله لن يكتب لك إلا الخير دائما
إن كل أمورنا و منها الحمل و الولادة تتم بمشيئة الله و قدرته فلو كان على الإنسان ما خرج الطفل من أمه بهذا الشكل و بهذه الطريقة إنما أنت سبب لخلق جديد أراد الله له أن يولد ليسبح بحمده و يعبد الله حق عبادته 0
فإطمئنى و قرى عينا و ستكون ولادتك سهلة إن شاء الله و خصوصا أنها الولادة الثانية يعنى تقريبا كل الأجهزة أخذت هذا الوضع من قبل و لكل حمل ظروفه الخاصة 000و كثير من النساء فى بقاع شتى تلد دون مساعدة من أحد فما بالك الآن
و فى ظل التقدم الطبى الهائل ووجود المسكنات التى لا حصر لها 000فكيف كان حال السيدة مريم و هى تلد سيدنا عيسى عليه السلام و هى فى الهواء وحدها مستندة لجذع الشجرة ؟ و غيرها من النساء و ليست إلا مثال 0
رزقك الله ولادة سهلة ميسرة و حملاً خفيفا ظريفا ;) و أطفالاً حلوين ss: و الأهم يسمعون الكلام :eek: يعنى مطيعين 000000

غلا2006
28-05-2006, 01:11 AM
اختي انا الي اعرفه هي الولا ده الا ولى هي الصعبه0
مش الثا نيه ولا الثا لثه ولا تنسين كله بيد العلى القدير0

عسوولة
28-05-2006, 02:15 AM
الله يسهل عليك أختي وتولدين بالسلامة وتشوفي البيبي حقك بألف صحة وعافية

بالنسبة لموضوعك ترى كلها تسهيلة من عند الله عزو جل أنا في ولادتي الأولى كانت أسهل من السهل طلق طبيعي ولدت بعد ما دخلت المستشفى بساعتين تقريبا

أما الثانية أصعب من الصعب الحمد لله على كل حال بغت تطلع روحي ولو أنها كمان طلق طبيعي وكذلك بعد دخول المستشفى بساعتين وشوي

يعني مو كل الحريم سوا وكله من عند الله عز وجل وإن شاء الله تكون ولادتك سهله

dana2
28-05-2006, 04:12 PM
عزيزتي مثل ماقالوا الأخوات السهالة من الله سبحانه وتعالى وأهم شئ الدعاء والراحة النفسية وعدم الخوف والتوكل على الله
والله يسهل على الجميع