المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : هل تــــــوجد مثل معــــاناتي ......؟؟

فـــــــــــرح
01-01-2005, 01:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركــــــــاته :

لاأريد أن أطيل في المقدمات وسأدخل في الموضوع فوراً ..انا سيده ابلغ من العمر 29 سنه متزوجه منذ 9 سنوات ولي تجربه مريرة مع الحمل والعقم والعلاج ..

فلم أحمل حملي الاول إلا بعد عامين من الزواج وكانت كل الاوضاع مستقره ومطمئنه إلى ان وصلت الاسبوع العشرين وفجأة شعرت بألم وآثار الطلق وحدثت ولاده مبكره وانجبت بنت ولكن ماتت بعد الولاده بساعه .
وانتظرت الحمل القادم ولكن تأخرت 5 سنوات وفي تلك السنوات جربت كل انواع العلاج حتى طفل الانابيب ولم تنجح وعندها شعرت بالملل واليأس وقررت ان اترك العلاج وان افوض امري لله وبالفعل حدث حمل طبيعي وايضاً سارت الامور طبيعيه إلى الاسبوع الثامن وفي احدى المراجعات اخبرني الطبيب ان الجنين ميت ...!!

وفوضت امري لله وبعد عملية التنظيف بثمانيه اشهر حملت وقد تملكني الخوف والقلق بسبب تجاربي السابقه وقرر لي الطبيب عملية ربط لعنق الرحم ومرت الامور بسلام إلى الاسبوع (23) ووقع ماكنت اخشاه وولدت ولاده مبكره تعبت فيها كثيراً بسبب الربط والنزيف وانجبت بنت اخرى اسميتها (فــــــــرح ) لأنني تمنيت ان تكون فرحتي المنتظره منذ سنوات وعلى الرغم من ان وضعها الصحي كان حرج ووزنها لم يتجاوز 650 جـــرام إلا انها تجاوزت العديد من الصعوبات وخضعت لعملية سد ثقب في القلب وناضلت كثير حبيبتي من اجل ان تبقى على قيد الحياه وبالفعل رأيتها تكبر أمامي يوماً بعد يوم ولكن بقيت عندها مشكلة الضغط في الرئه ولم تستطع الاستغناء عن الاوكسجين (فلو ) مع انها كانت على اقل درجه وهي 22 ونصف لتر واستمرت هكذا لمدة 7 اشهر وعشرة ايام إلى ان تدهورت صحتها بسبب التهابات في الرئه (نومونيا )

وتوفيت طفلتي الحبيبه في اخر ايام شهر رجب وقد وصل وزنها إلى اربعه كيلو ونصف واصبحت تلعب وتبتسم وتأكل السيرلاك والحليب وكل من يراها يتوقع انها قد تخرج من المستشفى غداً ولكن قدر الله وماشاء فعل..

وفي تلك الاثناء حملت سريعاً ولم استخدم موانع لأنني لم اتوقع ذلك الحمل نهائي وبسبب حالتي النفسيه السيئه بموت فرح تنومت في المستشفى التخصصي وانا في الاسبوع (20) لأن طبيبي شعر بالقلق على وضعي وخصوصاً عندما اكتشف ان الرحم مفتوح 1ونص وان موية الجنين بدأت في النزول .. وبقيت إلى الاسبوع (26) وفجأة تعرضت لنزيف وعندها قرر الطبيب عملية قيصريه خوفا علي وعلى الجنين وتمت الولاده بصعوبه لا يعلمها الا الله

..وانجبت ولداً اسميته (فيصـــــــل ) وايضاً سارت الامور جيده في البداية ولكن بعد شهر حدث لطفلي تهتك في الامعاء بسبب دواء اخذه ليساعده على سد الثقب الموجود في القلب ..و استمر في المستشفى شهرين وعشره ايام وقبل (6) ايام توفى طفلي العزيز بعد ان عانى كثيراً ..

والحقيقه ان أكثر مايحيرني ويؤلمني انني اجهل لماذا يحدث لي كل هذا حيث انني خضعت لكل التحاليل الازمه ولم يجد الطبيب تفسيراً لذلك ..!!
وفي الا خير اسأل الله ان يجمعني بأطفالي في الجنه ....

واعتــــــــذر عن الاطاله ...,,،،

حزن
01-01-2005, 08:16 AM
اختي فرح جبر الله مصيبتك واجزل لك الاجر والمثوبه وتذكري " الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون "
لاااااااا تحزني اخيتي ويعلم الله اني قد تأثرت كثيرا بما قلتي ولكن ليس لنا الا التسليم والرضاء بقضاء الله والدعاااااااااااااااء اسال الله ان يعوضكي خيرا مما فقدتي
وان شاء الله تبشرينا في القريب العاجل بما يسر
وتقبلي تحياتي

فراغ
01-01-2005, 11:06 AM
اختى هذا اختبار من رب العباد

وكل ما يحدث لك ربما خيره لك..

والله يرزقك بالقريب العاجل.. بإذن واحد احد..

لا تحزني وقولى الحمد الله على كل شيئ..

فمن حمد ربه زاده خيرا..

والله يرزقك الخير والذريبه الصالحه المعافاه..

اللهم اااااااااااااااااااااااااااااامين

اللهم ثبت لها حملها في القريب العااجل.. اللهم هب لها من لدنك الذريه الصالحه المعافاه..

اللهم اجبر كسرها ورزقها الذريه الصالحه..

اااااااااااااااااااااااااامين..

أم رفاء
01-01-2005, 11:44 AM
وعليكم السلام والرحمة
انا لله وانا اليه راجعووون ،
الله يعوضك اختي ،
معاناتك تفطر القلب ،
عندي قريبه لزوجي تقريبا نفس حالتك ،
الى الان الاطباء مو عارفين وشو الاسباب ،يقولون لها يمكن بسبب (( زواج الاقارب ))، هي متزوجه ولد عمها ،
ويوجد في العائله ايضا حالات مماثله ،
لكن قدرة الله فوق كل شي ،
زوج اختي يعمل في المجال الطبي ويقول (( تجيهم كثير كثير جدا جدا حالات اجهاض، و لادة مبكرة ا، موت الجنين ، ا، تشوهاات )) ومو عافين وشو الاسباب .!!!!!!
ربي يرزقك ويرزقنا الذريه الصالحه المعافاة.

ام لونة
01-01-2005, 12:59 PM
عزيزتي فرح
أن حالتك صدقيني تعاني الكثير من النساء منها
وأن شاء الله يعوضك الله عما مررت فيه بكل خير
وتنجبين أطفال وليس طفل ويكونون بصحة جيدة
وأن الأطفال الذين فقدتيهم سيكونون لك نور هناك
وللتخفيف عنك فأنا فقدت ستة أطفال بسبب الاسقاطات
وكان اخرهم توأم وانا حامل بهم في الشهر السادس وأستمرت معاناتي ثمان سنوات
وايضا لم يكون الاطباء يعرفون لماذا ولكن الله نضر
لحالي وولدت بنتين والحمد لله لذلك عزيزتي أن ماعانيته احس
به وان الله ممكن يختبر صبرك حتى تنجحي في الاختبار ليعوضك
خير بعد ماتحملتيه فأصبري حبيبتي لأن صبرك ستكون نتيجته
كما تحبين وماشاء الله مازلت في عمر الورود

huda
02-01-2005, 05:47 PM
اسا الله العظيم باسمائه الحسنى وصفاته العلى ان يرزقني وكل المحرومين ذرية صالحة اللهم ااااامين

ابتهال
02-01-2005, 07:41 PM
اختي ام فيصل وفرح الله يجمعك بهم في الجنة يارب اما الدنيا ففانية
اختي اغلب الحالات التي لا يعرف لها سبب تكون اكثرها عين
فربما تكونين محسوده فارقي نفسك اذا حملتي ان شاء الله او استمري في القراءة عند احد المشايخ وان شاء الله سيثبت حملك بإذن الله وكثير مثل حالتك تم علاجهم بالرقية الشرعية ، واشربي من ماء زمزم مقري على الريق نصف كاس وقبل النوم نصف كاس وادهني بزيت زيتون مقري والله يثبت حملت الجاي ان شاء الله ويقر عينك بالذرية الصالحة ياااااااااااااارب ويأجرك في مصيبتك ويخلفك خيرا منها

ام فدوى
08-01-2005, 02:56 PM
اختي العزيزة فرح جبر الله بخاطرك وصبرك على مصابك. صدقيني وبدون ان أشعر وجدتني أبكي بالفعل مع قصتك او معانتك مع القدر والأيام ولكني مع هذا كنت أجد الأمل مع كل سطر كتبتيه او خططتية. عسى الله ان يعوضك خير والله كريم وهو قادر على تصبيرك وتعويضك بالذرية الصالحة .
أختك في الله أم فدوى اللي أتمني أشوفة قريب

doody104
11-01-2005, 03:39 PM
اختى العزيزة
والله معاناتك توجع القلب
يارب يفرح قلبك ان شاء الله ويعوضك
وهذا كله والله ابتلاء من الله لقوة صبرك وتحملك لبلاءه
ان شاء الله ربنا يعوضك خير يا اختي

وربنا يجمعك باولادك جميعهم في الجنة ان شاء الله

اختك
دعــــــاء

رمانه
11-01-2005, 08:22 PM

لا حول ولا قوة الا بالله

لله ما اعطى ولله ما اخذ

يا غاليتي صبرك صبرك صبرك وهونك على الدنيا وصائبها

فانها تتكابل علينا من حيث لا تعلم وما نعلمه هو ان ما نمر به هو ابتلاء المولى

لنا وبذلك نعلم جميعا ان رب العالمين لا يبتلي الا المؤمن وكل لحظه صبر بها تكفير عن

ذنوبك واسأل الله لكي ولجميع المسلمين الصحه والعافيه والثبات تذكري الابتلاءات التى مر بها الانبياء

وانظري الة من حولك فهم في بلائات لا يعلم بها الا الله انظري لحال المنكوبين في بللاد جنوب شرق اسيا

انظري الى من لا يمكلون طعام ولامسكن ولا ملبس وفقدوا كل من حولهم ول يتبقى لهم الا انفسهم او فرد واحد فقط بالعائله

احمدي الله واشكريه على كل ما اعاى وكل مااخذ ولا عليم ربما ما حدث لك هو امر ايجابي لانك لا تعلمين لو استمر الطفل في النمو ما ذا سيحدث

ربما ستكون هناك مشاكل اكبر واصعب واحمدي الله انه اخذ امانت اطفال في عمر صغير حيث لم تطول المده التى تربطك فيهم

الحمد لله على كل حال ... حبيت ان اخفف من معاناتك علي وعسى ان افرج شي من كربتك ... اسأل الله لك الخلف الصالح والمعافاه الخلقه والخليقه

اللهم لا تنذرنا فردا وانت خير الوارثين

**نورا**
11-01-2005, 08:51 PM
غاليتي فرح..

لا أجد ما أكتبه لك بعد ما قرأت من ردود الأخوات..
الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله لكِ.. هو أن الله ان أحب عبد ابتلاه..
وهذا كله ابتلاء لك من رب العباد.. فاصبري أخيه..
وخذي بالأسباب.. التزمي بالرقية الشرعية..
وان شاء الله.. يعوضك ربي عن كل ما تعرضتي له من الآم..

اللهم ارزق أختي فرح الحمل السليم المعافى..
وأتمه لها على خير.. واقر عينها بطفل سليم كامل معافي يا رب العالمين..

أتمنى تواصلك حبيبتي معنا دائماً..

ضى القمر
11-01-2005, 10:04 PM
اختى الغاليه
لله ما اخذ ولله ما اعطى فاصبرى واحتسبىوابشرى بالجنه
فعن معاذ بن جبل ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال
والذى نفسى بيده ان السقط ليجر امه بسرره الى الجنه اذا احتسبته
وعن على رضى الله عنه قال
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
ان السقط ليراغم ربه اذا ادخل ابويه النار فيقال : ايها السقط المراغم ربه ادخل ابويك الجنه
فيجرهما بسرره حتى يدخلهما الجنه
اسال الله لك الثبات والصبر وان يقر عينك بالذرية الصالحة

د.ناديا
13-01-2005, 09:43 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اختي العزيزة اجازك الله في مصابك وجعله خيرا لك لقد تاثرت كثيرا بقصتك وقد اقشعر جسمي من كلام الاخت ضي القمر عن حديث رسول الله اسال الله لك السلوى

دموع
13-01-2005, 10:42 PM
كل ما بوسعي قوله لكي عزيزتي سبقتني به اختي نورا
غاليتي فرح..

لا أجد ما أكتبه لك بعد ما قرأت من ردود الأخوات..
الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله لكِ.. هو أن الله ان أحب عبد ابتلاه..
وهذا كله ابتلاء لك من رب العباد.. فاصبري أخيه..
وخذي بالأسباب.. التزمي بالرقية الشرعية..
وان شاء الله.. يعوضك ربي عن كل ما تعرضتي له من الآم..

اللهم ارزق أختي فرح الحمل السليم المعافى..
وأتمه لها على خير.. واقر عينها بطفل سليم كامل معافي يا رب العالمين..

أتمنى تواصلك حبيبتي معنا دائماً..

أم رضوان
15-01-2005, 04:29 AM
السلام عليكم و رحمة الله , أختي الغالية فرح لا أجد حقا ما أكتبه لك فإن مصابك و الله جلل أنساني مصائبي لكن أقول لك تذكري مصابك في رسول الله صلى الله عليه و سلم و هو ولد سيد آدم و لا فخر ثم ثبت عن النبي صلى الله عله و سلم أنه قال فيما معناه أن الذي يموت له ولد يأتيه يوم القيامة فيجره من ثوبه حتى يدخله الجنة نسأل الله أن يجعلنا منهم حبيبتي و اعلمي أن بعد العسر يسرا و أن بعد الضيق الفرج . أسال الله الكريم رب العرش العظيم أن يرزقك الذرية الصالحة الطيبة التي تقر بها عينك آمين .

المؤمنة
15-01-2005, 01:48 PM
اللهم آجر أختنا فرح في مصيبتها واخلف لها خيرا منها
لقد تألمت كثيرا لمشكلتك يا أختي فرح
ولكن هذه المصائب التي تحل بك انما هي حكمة من الله لا يعلمها الا هو رب العباد
وافرحي يا أختي رح لأنك من الذين يحبهم الله
لأن أكثر الناس بلاء هم الذين يحبهم الله
ويريد أن يجزيهم الثواب العظيم وجنة الخلد باذن الله
ولا تحزني أخية فأولادك موجودين ولم يموتوا فهم ينتظرونك عند باب الجنة
يريدون أن يشفعوا لك
فباذن الله يعطيك الله أولادا في الدنيا أيضا وعليك بالتفاؤل يا أختي
وأحسني الظن بالله
وهناك الكثير من الأمهات لديهم الأولاد والبنات الا أنهم غير راضين عليهم
ويتمنون أن لم يأتو الى الدنيا
نظرا لعقوقهم لأبائهم
وأسأل الله أن يرزقك الذرية الصالحة في الدنيا يارب...

هبه
17-01-2005, 06:27 AM
Hi,
I don't know what to say after what I read, Allah will compensate you soon.
And all of us will pray for you and inshallah you'll have a healthy baby very soon.
Heba

فـــــــــــرح
26-06-2005, 01:46 AM
اولاً اود ان اقدم اعتــــذاري عن تأخري في الرد ..لأني وبكل صدق مررت بنفسيه تعبانه جداً او شيء يشبه الصدمه

ولم اصحوا منها الا الآن .. وبعد مرور سته اشهر على وفاة ولدي ..

اعلم ان الكل سيقدر شعـــــوري ولكن عندما عدت ووجدت كل تلك الردود من الاخوات الفاضلات شعرت بالامتنان لهن ..

وبأن الدنيا بالفعل مازالت بخير وافرحني دعاؤكم جدا واتمنى من المولى ان يصبرني ويصبر كل مبتلى يارب ..

الحقيقه لا اخفيكم ان عدم مشاركتي ترجع لأن نفسيتي تتعب اكثر عندما اتكلم في الموضوع حتى انني عندما قرأت ماكتبته دمعت عيناي ..لذلك حاولت التهرب قدر المستطاع من المنتدى لأنه وبرغم جماله وطيبة اعضاءه الا اني احزن كلما وجدت من هي مثلي وفي نفس الوقت اقول الحمد لله لست انا وحدي من يعاني ..

ان المؤمن مبتلى ولا يجب علينا نحن العباد سوا الصبر والدعاء ..

muna
29-06-2005, 10:26 AM
الله يصبرك اختي ويعوضك خير

ولا حول ولا قوة الا بالله

ديم السماء
29-06-2005, 02:03 PM
أختي الغاليه الله يأجرك في مابتلاك ,,قصتك مؤثره ,,,ودعيت لك من قلبي إن الله يرزقك يارب ويعوضك خير إن شاء الله
وفعلا ربي الي يحبه يمتحنه,, فإحتسبي الأجر عند رب العالمين عزيزتي ,,,,وزي ماقالت الأخت بلبول تحصني وإقري المعوذات وخذي علاج العين,,
والله يعوضك إن شاء الله
اللهم ثبت لها حملها في القريب العااجل.. اللهم هب لها من لدنك الذريه الصالحه المعافاه..

نور الامل
29-06-2005, 02:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال بيت محمد
اختي العزيزه فرح اسال الله العلي القدير ان يفرح قلبك بالذريه الصالحه
اللهم امين اختي تاثرت بقصتك كثيرا فتساقطت دموعي على وجنتي
حبيبتي فروحه الله كريم وهو الرزاق وهو ارحم الراحمين وهو ارحم على عبده من الام الحنون
حبيبتي فروحه اعتبرينا احنه كلنه خواتج لشيلين هم والله سوف ادعو لك من اعماق قلبي
واتوسل الى الله بجاه الحبيب المصطفى محمد وال بيت محمد
ان يكون الفرج عليك قريب قريب عاجل
عزيزتي صحيح انك تتالمين
ولكن صبري نفسك
فالفرح والفرج قريب قريب منك
وان شاء سوف تسمعينا
باخبار تفرحك وتفرحنا
عندي شعور
ان الله سوف يرزقك بتوئم من الاطفال سليمين من كل مرض
وسوف تفرحين بيهم كثيرا ان شاء الله
صدقيني الله يقول في حديث قدسي
((((( الله بيده الخيرات يستحي ان يخيب ضن من ضن به الخير))))
عزيزتي بودي اكتب لك كثير بودي لو كنت قريبه مني
لكان ضممتك الى قلبي وقبلتك وصبرتك حبيبتي تاثرت جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
بقصتك تدرين داكتب لك الان ودموعي على المنضده وعلى الاله الكاتبه لقد غسلت بدموعي
عزيزتي اشعر بك كثيرا اشعر بمعاناتك اشعر بحساسك احسك باهاتك
الله يكون بعونك اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااه من شعور الامومه
الذي فاض في صدورنا اااااااااااااه ياعزيزتي الحمد لله على كل حال
الله كريم والصبر مفتاح الفرج
اسال الله ان يبرد قلبك
ويرزقك ويرزقني ويرزق كل محرومه
الللهم امييييييييييييييييييييييين
يارررررررررررب
العالمييييين
واطفالك هم طيور في الجنه وان شاء انت واحده ممن يدخلون الجنه
اعتذر على الاطاله
تقبلي تحيات اختك
نور الامل

أم نوره
29-06-2005, 11:17 PM
اسال الله أن يكونوا شفعاء لك ولوالدهم فى جنة الخلد غن شاء الله
فإنتى أم الشفعاء وتذكرى إن الله يبتلى من يحب
واطفالك يوم القيامه إن شاء الله يأخذونك من إيدك ليدخلونك الجنه بإذنه سبحانه

miral
02-07-2005, 04:00 AM
اختي بالله فرح كلنا بكينا لمصابك وكلنا ندعو لك بالعون والصبر والعوض فاسألي الله العوض .
لن اطيل عليكي لانني اشعر بالامك بكل معنى الكلمة , فقد مررت بشيء من هذا الامتحان فقد جائني طفل عنده مشكلة في القلب وعاش ثلاثة اشهر وانا ووالده على رأسه في المشفى ورأيناه يضحك وينظر وسميناه انس عسى الله يجعله انس لنا في الدنيا والاخرة وتوفي بعد ثلاثة شهور رغم انه اجتاز الكثير الا انه الله لم يقسمه لنا.
لقد توفي ولدي بين يدي :( ماذا اقول لك اي شعور هذا في العالم ..... الحمدلله الذي لايحمد على مكروه سواه

الا انني مرتاحة نفسيا وذلك لأني ووالده لم نقصر في حقه , فنحن نعيش في السويد وقد علمت بوضع طفلي وانا في الشهر الخامس وهنا يسمحوا بالاجهاض ولكنا اثرنا رضا الله ولم اجهضه وحتى عندما ولدته ارضعته وبقيت اضخ له الحليب واعطيه اياه بل انه توفي وحليبه في الثلاجة ........ ماذا اقول لك
اقول لك انني في اول ليلة بعد وفاته وذلك منذ عام كان الجو ممطر عندنا ولم اتحمل ان لايكون طفلي في حضني ....
فوقفت ووجهت وجهي الي الله وقلت يارب انني تحملت كل ماتحملت لرضاك فاأعني على ان اتحمل الايام القادمة وقد كان لي ما اردت والحمدلله واصبحت اشعر بفرح في قلبي عندما اتحدث عن طفل روحي ... وصدقيني انني لم انساه لحظة و فرحة رؤياه في قلبي ليس لها مثيل وان لي طير في الجنة الان يعيش سعيدا بدلا من الالالم الذي رأها في هذه الدنيا.....
كلي اسف للأطالة ولكني اردت ان يكون عندك شيء من الفرح في طيورك الذي ينتظروكي في الجنة في بحر الحزن الذي تحسي به . وثقي بالله فالله كريم .....

اللهم اجرنا في مصابنا واخلف لنا خير منه .... اااااااااااااااااامين

هبه
02-07-2005, 06:33 AM
اختي ميرال

كلامك جميل و مؤثر

و الله يعوضك عن صبرك و احتسابك ياالله

ارى فيكي انسانة راضية قنوعه فالله يثبتك على ذلك

و يرزقك من حيث لا تحتسبي

هبه

فـــــــــــرح
02-07-2005, 04:23 PM
muna ..

تسلمين يالغاليه اشكر مرورك ..

ديم السماء..

الله يسمع منك ويسلــــم قلبك

ويعطيك العـــــــافيه ..

نور الامل ..

انا فعلاً اعتبرك اهلي واقول لكم مايصعب علي قوله لأقرب الناس لي .. لقد تظاهرت امام الكل اني تغلبت على احزاني حتى الكل يحسدني على قوة التحمل على حد قولهم وهم لا يعلمون بما في داخلي ..
والحقيقه لا اريد ان اكون سبب بكاء او حزن اي اخت موجوده بالمنتدى ولكني ارتحت كثيراً بعد ان فضفت بما في قلبي وبعد ان عوضني الله بكن اخواتي الكريمات ..
حالياً انا حامل واتمنى ان يكون هذا الحمل هو العوض الذي يجبر كسر قلبي ..
في الاخير اشكـــــر مرورك الجميــــــل غاليتـــــي ..,,

ام نوره ..

هذا اكثر شيء مصبرني انهم راح يكونون شفعاء لي بالجنه .. وتسلمي يالغاليه

miral..

لا اعلم هل اواسيـــك ام اواسي نفسي ..فعلاً لا يشعر بمشاعر ان يموت لك طفل الا من جربها .. الله لا يكتبها على مسلم يارب .. ولكن انا كذلك فرح ماتت بين يدي لا زلت اذكر نظرتها في ذلك اليوم لقد تأملت ملامحي كلها وكأنها تريد ان تشبع من رؤيتي وشعرت ان الدنيا تلف من حولي من فرط الالم .. واخذت ابكي واردد لزوجي فرح تودعنا ولم يصدقني لأنها كانت متعبه فقط تعب خفيف وقال لي انتي تبغالين ..
وهو لا يعلم بقلب الام فقد ماتت في منتصف الليل بعد ان ملأت عينيها مني ومن ابيها ..لازلت ابكي كلما تذكرت ذلك ..
ولازلت احتفظ بملابسها والعابها وخصوصاً اللعبه التي كانت تضحك كلما اشتغلت ..اما اغراضها الجديده وزعتها للناس ..وتركت بعضها للمستشفى حتى يلعب بها الاطفال الذي يأتون من بعدها ..
وبعدها بشهر انجبت فيصل ولكني لم اتعلق به كثيراً فقد كنت لازلت مجروحه مما حدث لفرح وخفت ان تتكر المأساه واتعلق به 7 اشهر مثل فرح ثم يموت ..
ولكن الاطباء اخبروني مبكراً انه لن يعيش بسبب تهتك حاد في الامعاء لا يصيب الا طفل من كل مليون ..تخيلي طفلي هذا هو الذي اختاره الله من المليون ولله في ذلك حكمه ..
وقد عاش شهرين ونصف واذكر في اخر زياره ذهبت لرؤيته قبلته وبكيت ثم قلت له سلم لي على فرح وان شاء الله يجمعني بكم في الجنه ..,,

alkhnst..

الله يسمع منك ويعوض الاخت ميرال ويعوضني وكل محروم ياارحم الراحمين ..,,

هبه
02-07-2005, 04:37 PM
اختي العزيزه فرح

مبارك لك حملك و الله يتممه على خير

و ان شالله يكون طفل سليما معافى يسعدك و يسعد والده

و اعلمي ان حكمة الله في اختيارك لهذا الامتحان عظيمه

كما ان رحمته واسعه و لا ينسى احدا من عباده

ارجو لك التوفيق و ادعي لأبنائك بالرحمه و ان يكونوا طيورا في الجنه

و احلمي بمستقبل جميل لمن سيأتي مستقبلا

و لا تدعي الحزن يغلبك فالنسيان نعمة عظيمه

لا اقول انسي اطفالك الذين اختارهم الله

و انما اعملي على ان تكون ذكراهم مطرح سعاده لا حزن

لأن اجرك حينها سيكون عظيما

و سيكون اثباتا لك قبل الناس انك راضيه بقضاء الله و حكمته

و اتمنى ان تشاركينا دوما و تطمنينا عن احوالك

وفقك الله

هبه

فـــــــــــرح
02-07-2005, 09:41 PM
عزيزتي هبه ..

كلامك جميل ولكن اعذريني اذا غلبتني الاحزان فليس من السهل ان ادفن لي طفلين خلال ثلاثه اشهر ..

واعود الى سكون وصمت جدران منزلي الذي ينتظر ويحن لأصوات طفل منذ عشر سنوات .. لذلك كنت اتهرب من ان اشارك
بالمنتدى حتى لا تزيد احزاني بالكلام عن الموضوع ..

حتى انني ترددت ان اكتب عن خبر حملي الجديد خوفاً من تكرار المأساه .. ولكني شعرت اني بحاجه لمن يدعوا لي ويشاركني همومي ..

ولك ارق تحيتي مع العلم اني من المتابعات لكتاباتك واكثر مايعجبني فيها روح التفاؤل الموجوده لديك واللي اتمنى انها تكون عندي ..,,

جروح بارده
03-07-2005, 05:22 AM
الله يصبر ك ويعينك على مافيه وانصحك الحمل الجاي استعملي الرقيه الشرعيه اقري على نفسك واشربي ماء مقري فيه الى وقت الولاده والله يسهل عليك ممكن تكوين فيك عين والعين حق

miral
04-07-2005, 11:09 PM
اخواتي الغاليات هبة و فرح شكرا على ردكم على تعليقي

والحقيقة انه ليس اجمل من ان تجد من يشاركك حزنك وفرحك وخاصة في الغربة

والله يغير حالنا جميعا لاحسن حال ولايوجد احسن من الرضا بما قسم الله والحمد لله حمدا كثيرا طيبا

وعلى فكرة انا اقوم منذ مدة شهر ببرنامج جميل ساعدني كثير يااختي فرح ان اجتاز مصابي ( اقرأ يوم بعد يوم)

1- قراءة سورة البقرة مرة في اليوم دون انقطاع . +

2-سورة الفاتحة (4 مرات )

3-سورة الكافرون + المعوذات (كل منهم ثلاث مرات )

4- (ياحي ياقيوم برحمتك استغيث اصلح لي شأني كله ولاتكلني لنفسي طرفة عين ... اللهم امين (مرة واحدة)

5- ادعي ماشئتي ( في بداية الدعاء قولي بسم الله والحمدلله والصلاة على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم )
واختمي الدعاء بالحمدلله والصلاة على النبي

اختكم المحبة ميرال :good

هبه
04-07-2005, 11:23 PM
شكرا لك اختي ميرال على الآيات و الادعيه

و جزاك الله كل خير

و ابدل حزنك فرحا ياااارب

هبه

ammazen
05-07-2005, 06:15 AM
اختي فرح جبر الله مصيبتك واجزل لك الاجر والمثوبه وتذكري " الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون "
لاااااااا تحزني اخيتي ويعلم الله اني قد تأثرت كثيرا بما قلتي ولكن ليس لنا الا التسليم والرضاء بقضاء الله والدعاااااااااااااااء اسال الله ان يعوضكي خيرا مما فقدتي
وان شاء الله تبشرينا في القريب العاجل بما يسر
وتقبلي تحياتي