المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : ربي اعطي كل من قرت موضوعي سؤلها يارب

الشوى لله
27-11-2004, 04:04 PM
[SIZE=6]undefined[/SIZE
الله يهون على كل وحده قرت موضوعي ويسهل عليهل ولادتها اقول هذا الكلام وانا دمعتي ما وقفت من يوم دريت ان الجنين راسه فوق واحتمال اولد قيصري وانا الحين في بدايه الشهر الثامن......ابي اتكلم مع اي احد ودي اطلع اللي بقلبي.....ساعدوني الله يعافيكم].....وعلى فكره فيه خطا انا اسمي الشكوى لله

الجوهره
27-11-2004, 04:22 PM
الله يعينج يا اختي ويوفقج وتولدين بالسلامه ولاده طبيعيه باذن واحد احد ...
اختي تو الناس ممكن باي لحظه يقلب الجنين ويصير راسه تحت وانا كنت مثلج على اول ولد بس امي تعرف تدهن دهنتني وقلبتلي الولد وخلت راسه تحت بس سبحان الله الله ما قسم اولد طبيعي لان عنق الرحم عندي ضيق .. الله يوفقج اختي وتولدين لنا بالسلامه ..

الشوى لله
27-11-2004, 04:26 PM
الله يعافيكي يالجوهرة فرحتيني اللهم رب العرش يا بديع السموات والأرض فرج عنها كما فرجت عني ....طيب كيف قلبت امك الولد ممكن تقولي لي الطريقه

**نورا**
27-11-2004, 04:29 PM
حبيبتي الشكوى لله..
مافي داعي للحزن والخوف..
الحمد لله أن كل شيء طبيعي..
وبالنسبة لراس الجنين.. ترى مو شرط يقلب في الثامن..
أنا أعرف سيدات وإلى آخر لحظة في التاسع والجنين راسه فوق
وعلى آخر التاسع يقلب.. سبحان الله..

لا تشيلي هم حبيبتي.. وممكن يقلب في أي لحظة.. حتى لو قبل الولادة بيوم واحد فقط !!

اعذريني يالغالية..
ما رحبت فيكِ حق الترحيب في البداية.. لأني حزنت كثيراً على حزنك..
وحبيت أطمنك بأسرع وقت..

ياهلا فيك معانا.. واحنا نرحب فيك في أي وقت..
احنا جاهزين نسمع سوالفك كلها.. بس أنتِ لا تقصرين :d

ياليت تشاركين معانا في موضوع دردشة حوامل..
علشان تآخذين راحتك بالدردشة والسوالف..

أختك... نورا

fafi
27-11-2004, 05:24 PM
لا تخافين وتشيلين هم لانه باذن الله راح يأخذ وضعه الطبيعي وما في الا العافيه و مالك شغل ابكلام بعض الاطبه الي يوقف القلب وخلي ايمانك بالله قوي
والله لو تشوفين حالتي والله تهون حالتج عليج وايد انا نفسج بالثامن الجنين نازل والمشيمه نازله و مخليتها على الله
واتمنى لكي ولاده سهله و طبيعيه ان شالله
وشكرا

ابتهال
27-11-2004, 05:50 PM
اختي الشكوى لله
الامر عادي جدا
أختي كان الجنين عندها راسه فوق قالتلها الطبيبه أكثري من السجود
وفعلا ما خلصت أسبوع من التاسع إلا والجنين راسه تحت
أيضا هناك استشاريون ماهرون في قلب راس الجنين لتحت ممكن تستعيني بهم
لكن أنصحك ما تستعجلي يمكن يرجع لوضعه الطبيعي مع إكثار السجود

أم الحلو
27-11-2004, 10:07 PM
الله يهون عليكي يا اخت الشكوى لله ويكتب لك كل خير

المؤمنة
27-11-2004, 10:36 PM
الله يهون عليك يا أختي الشكوى لله
ولا تاكلين هم الوقت مبكر فاحتمال أن ينقلب الجنين في اي وقت
وأكثري من الدعاء أختي واصبري ان شاء الله سيجعل الله لك الفرج
وتلدين طبيعي باذن الله
الله يقومك بالسلامة ويسهل لك ولادتك يارب...

فراغ
27-11-2004, 11:03 PM
: الله يهون عليك يا أختي الشكوى لله
ولا تاكلين هم الوقت مبكر فاحتمال أن ينقلب الجنين في اي وقت
وأكثري من الدعاء أختي واصبري ان شاء الله سيجعل الله لك الفرج
وتلدين طبيعي باذن الله
الله يقومك بالسلامة ويسهل لك ولادتك يارب...

:good كلام اختى المؤمنه صحيح

اختى اعرف وحده جاها الطلق وكان راس الجنين فوق.. وقالت لها الدكتوره بتضطر تعمل لها عمليه بعد ماكانت بتولد طبيعى

وتركتها شوى تحاول تولد سبحان الله انقلب البيبى لوحده في ثوانى

::دلوعةحبيبي
28-11-2004, 12:17 AM
الله يسهل عليج يا رب

والله قلبي ويااااج :(... ان شاء الله بأذن رب العالمين بيرد الجنين لوضعه الطبيعي

مع اني مب متزوجه فقط خاطبه

دعواتج لي يا اختي العزيزه يقولون دعاء اللي تولد مستجاب

لا تنسيني بالدعاء..ادعلي بالتوفيق وان الله يتمم هذه الجازه على خير

toot
28-11-2004, 08:23 AM
اختي الشكوى .........................بصراحة لازم تغيرين الاسم وتكتبين يمكن اسم رحمة عسى الله ان يرحم حالك الذي تحملينه في جنبات نفسك انا حامل وتوني داخلة الاسبوع 37 وبعد اسبوع انشاء الله سوف تكون ولادتي قيصرية ولكنني سلمت نفسي بين يدي الله ورحمته و (الشكوى )لله وذلك بدون ادنى سبب سوى انني حامل بالحقن المجهري وهذا ليس سبب قوي للعملية ولكن رضيت بما قسمه الله لي فأنا لم اكن اتوقع رحمة الله بحملي ....................ولكن الحمدلله على حسن قضائه ...لذلك غيري من نفسيتك للاحسن وتطلعي لان تضمي طفللك بين يديك وسوف تنسين كل شئ حتى وان قدر الله لك الولادة بالعملية فهي الرحمة البالغة لطفلك ولك .........فانا افضل تعبي على تعب ابني وانشاء الله سوف يتبدل بك الحال لانه الاجنة تستقر روؤسهم في الاسبوع 37 وانتي لازلتي او ربما اخر لحظة فانا راجعت العيادة ايام العيد في نفس الاسبوع كان لي موعدين فمرة كان راس الجنين اعلى ومرة كان نازل فلا تخافي ان الله يرعاك بعينه التي لا تنام عسى الله ان يقرك سالمة انتي وطفلك وكل شيئ على ما يرام وبطبيعي ايضا انظري الي انا بأمكاني الولادة طبيعي ولكن قدر الله اقوى مني ولا استطيع ان اتحمل خسارة طفلي من اجل جرح لابد ان يلتئم .................واعذريني على الاطالة ودعواتي الحارة اليك :sss

ام لونة
28-11-2004, 01:56 PM
عزيزتي لاتبكي ولاتحزني لأن الحالة النفسية مهمة أثناء الحمل
وأما عن وضعك فصدقيني أنه في نساء لايتهيأ الطفل للولادة
حتى في الثامن وأنا أعرف صديقة حدث لها هذا والحمد لله
ولدت طبيعي بعد ان تهيأ الطفل وأخذ الوضع الطبيعي

فلاتفكري من الان وخليها على الله لأن كل شيء بيده

لوز و سكر
28-11-2004, 08:46 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أختي الشكوى لله
لا تزعلي أختي و لا تقهري نفسك
أختي المهم إن الطفل بصحة و عافية
و الأهم إنك تشوفيه بين إيديك سليم كامل
لو ولدتي قيصري قولي الحمد لله إنت أحسن من ناس كثير يتمنوا الحمل لو يولدوا ب 100 عملية
أنا فقدت 3 أطفال ... أولا توأم و بعدها بنت و الحمد لله رب العالمين
بس كنت أتمنى مو بس أعمل عملية لأ أعمل أي شي بس يبقولوا
المهم في طريقة مجربة و مضمونة بس بعد الدعاء و الرقية و التوكل على الله
هي أن تحبي على ركبتيك مثل الأطفال كل يوم مدة 5 دقائق و ترتاحي و تكرري الحركة قد ما تستطيعي
و ما تنسينا من دعواتك وقت الولادة إن الله يرزقني و كل محرومة الذرية الصالحة

me31
29-11-2004, 12:38 AM
حبيبتي الحمدلله يوم جعل الله له مخرج ياحبيبتي الله يفرح نظرتك بالجنين والخلاص الحسن لكن زمان كان كانت الدايه أو الحرمه الي تولد على كلام جدتي انها اذا تعسرت الولادة انها ادخل ايدها وتمزع الطفل يدينه ورجوله علشان حياة الام وانامأقول الا الله لايخيب التعب وتفرحين بنظرك له سليم معافى تام الخلقه,

venus
29-11-2004, 09:45 AM
أختي الشكوى لله .. توكلي على الله واكثري من الدعاء فالله تعالى هو القادر على كل شي .. وكما قالت بعض الاخوات من الممكن ان يتحرك الجنين في آخر أيام الحمل .. المهم اولا واخيرا ان توكلي أمرك لله .. وان تفكري دائما أن صحة المولود الكاملة هي اهم شي وان يكون من الصالحين بإذن الله .. وربما كانت هناك بعض التمارين الرياضية او كمان أسلفت إحدى الاخوات أن الإكثار من السجود قد يغير الوضع .. استفسري عن هذا الموضوع .. مع دعاءنا لك بتيسير ولادتك إن شاء الله ..

الشوى لله
30-11-2004, 12:14 AM
جزاكم الله خير الجزاء جميعا ....والله ما تصدقون فرحتي حين قرأت ردودكم......الحمد الله على كل حال ....فعلا المؤمن للمؤمن كالجسد الواحد ....اخواتي قولو آمين...عسى ربي يطعم كل وحده منكم اللي تتمناه ...اللهم رب الناس يا رفيقا بالعباد يا رحيما بالأنام ...ياالاهي ....يالله وسعت رحمتك السموات و الأرض فاشملنا بعظيم كرمك ولطفك بعبادك..ولا تردنا خائبين..امين يارب العالمين

ام لونة
01-12-2004, 11:05 AM
أميييييييييييييييييييييييييييييييييين
أختنا الشكوى لله
وأن شاء الله تولدين بالسلامة وتفرحينا بمولوودك

aeladle
01-12-2004, 05:25 PM
يا ستى انتى زعلانه كده ليه على الاقل لو ولدتى بعمليه قيصريه يبقى عندك سبب لذلك, شوفى انا فى ولادتى الاولى ولدت قيصرى بدون اى سبب مجرد نزول الماء والدكتور لم يعمل لى طلق صناعى وقلى ان الرحم لن ينفتح وطلع بعد كده ان كلامه خطأ واستغلنى علشان يعملى قيصرى انا اعمل ايه بقى؟ وقلت ان هذا مجرد سبب لقدر الله وقلت الحمد لله ان الطفله بخير وانا دلوقتى فى حملى الثانى خايفه من الطبيعى اكثر من القيصرى لانى مجربه القيصرى اسهل بكثير من الطبيعى هو صحيح الجرح مؤلم بس اسهل بكثير من الطبيعى احنا عندنا فى مصر الام عادت تستسهل وتولد قيصرى تقول اسهل ومن غير عذاب عادت عندنا موضه هههههههههههههها وبالنسبه للجرح عباره الان عن خط ابيض فقط وفى الاسفل فوق منطقه الفرج على طول يعنى مش باين خاص
ورغم كل هذا ان شاء الله سوف تولدى طبيعى بس ابقى قولى لنا علشان نفكرك وتقومى بالسلامه ان شاء الله وتجيبى طفل معافى زى الفل اهم شئ لا تشيلى هم خلى توكلك على الله واعرفى ان اى شئ يحدث لك هو قدر الله وهو خير لك على كل حال
انا طولت معاكى معلش اصل انا لوحدى و عيزه اتكلم ههههههههها

ام سندس
08-12-2004, 03:37 PM
انا قرات عن حالات كثيره من هذا النوع ووقت الولاده عاد الطفل الى وضعه الطبيعي ،توكلي على الله ولا تنسي ادعية الفرجز
"ان الله على كل شئ قدير"

om ammar
04-02-2005, 09:55 AM
ياستي الشكوي لله ماعليك اللي يكتبه ربنا كله كويس والله انا كنت طبيعية ومافيش اي حاجة لكن انا هنا في بلد الموضة والقيصرية عندهم موضة فمنهم لله والحمد لله على قضاءه وقدره اذا كان هم ولدوني قيصري بالعافية ومن غير ماييجي معادي اصلا واوهموني ان مادام الرحم مبداش يفتح في الاسبوع الخطير مش هايفتح ومش هييجي طلق ولازم اولد قيصري عشان الولادة هاتكون متعسرة............................................ .................................................ا لخ وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم انا هنا في بلد اجني انت عارفة يهم المحافظة على الاعضاء التناسلية للمراة..اهو كلام فاضي.
المهم انت عملت ايه وولد ازاي وربنا يقومك بالسلامة

هبه
04-02-2005, 03:56 PM
ها اختي الشكوى لله ولدتي ولا لسه؟؟؟؟؟
بتمنى تكوني ولدت ولاده طبيعيه ميسره مافيها تعب و لا عناء و اكيد لازم تكوني دعيتيلنا.
شوف سبحان الله انت من شهر 11 خايفه و الحين انت تعديتي المده المحدده بحوالي اسبوعين, لا تقلقي فهذه الأمور جميعها بيد الله.
و انشاء الله بيجيكي اللي يفرح قلبك.
اختك هبه

fara7
13-02-2005, 06:07 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
أختي العزيوة السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لا تخافي و ارمي حملك على الله،لقد حدث لي نفس الموقف و في الاسبوع ال37 قالوا لي يجب أن يقلب الجنين مع العلم انه ممكن الولادة المفاجئة و يجب ملاحظة الجنين جيدا من خلال الشاشات و قت القلب، و كنت خائفة جدا و صليت صلاة استخارة و طلبت من الله الخير،و كان يبقى يومين فقط على موعد القلب،و في اليوم التالي أي قبل القلب بيوم واحد فوجئت بأن كيس الماء المحيط بالجنين قد فتح و كانت المولودة في نفس الوضع فاضررت للولادة القيصرية و كان الله معي في غربتي رغم ألمي النفسي لوحدتي الا انني عانيت فقط الالم مكان الولادة في اليوم الاول ثم بدا يخف تدريجيا في اليوم التالي و قيل لي انها أسهل من الولادة الطبيعية ،و لكن حصل العكس مع صديقة لي و تم قلب الجنين بأمان و الحمد لله و ولدت في موعدها، أدعى الله و صلي صلاة الاستخارة و الله معكي،و أرجو منك الدعاء لي و لابنتي بالخير أثناء و لادتك.

fara7
13-02-2005, 06:13 PM
نسيت أن أقول لكي قومي بدعا الله بدعاء يونس في بطن الحوت"لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين" فمن كان في ضائقة كان معه الله ان شاء اللهز
و هناك دعاء فك الكرب"لا اله الا الله الحليم الكريم،لا اله الا الله العلي العظيم ،لا اله الا الله رب السموات السبع و رب العرش العظيم"
"يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث"

وادى الامان
13-02-2005, 08:46 PM
لا تخافين انا بولدى راسه فوق الى قبل الولاده باسبوعين وبعدها قلب .......

الله يهون عليك بولاده سهله.....