المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : زوجتي الزيزفون رزقت بولد (عملية) بعد اربع سنوات ارجو الدعاء لها بالشفاء

الزيزفون
25-11-2004, 11:29 PM
ولله الحمد والمنة اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد بعد الرضى ولك الحمد اذا رضيت
بعد صبر دام اربع سنوات والالحاح الى الله بالدعاء وعدم اليأس من رحمة الله وحسن الظن بالله سبحانة
رزقنا (( بولد )) زي القمر مثل أمة
ولكـــــــــــــــــــــــــــن بعد معاناة طـلق شديد متواصل غير منقطع دام يوم كامل ذهبت زوجتى الى المستشفى
امس الاربعاء 12/10 قبل صلاة الفجر ولم تستطيع الولادة وعند الساعة الثانية ظهرا انفتح الرحم كاملا ولكن البيبي عيا لايطلع فقالت الدكتورة فية خطر على الجنين لازم عملية الساعة الرا بعة والنصف فوافقت زوجتي على الفور خوفا على البيبي مع انها بكر وهو اول ولد ولكن حبها للطفل خلها تضحي علشانة!!!!!!!!!!!!!
وهي الان ترقد على السرير الابيض متأثرة بالعملية ومعها فقر دم شديد وطلبت مني أكتب للأخوات في منتدى طبيبي لكي يدعون لها بالشفاء العاجل وأن يبراء الله جرحها
وتريد من الكتور أو ألآخوات صاحبات الخبرة ان يوضحون مايترتب على هذة العملية في المستقبل هل ستكون الولادة بالعملية ايضا لانها بكر وهذا اول مولود%%%%%%%
وماذا تعمل لاستعادة نشاطها وارضاع الطفل
طريقة ترضيع الطفل
كيفية ازالاة اثارجرح العملية
آســـــــــــــــــــــــــــــــف على الاطالة ولكن الفرحة بالمولد الجديد وحزني على زوجتي $$$$$$$$$$$$

المؤمنة
26-11-2004, 12:03 AM
ألف مبروووووووووووووك يا أخي زوج الزيزفون على المولود الجديد ويتربى في عزكم يارب
والله يشفي زوجتك ويقومها بالسلامة يارب
ولا داعي للقلق فالعملية القيصرية تكون صعبة في الأول ولكن يوما بعد يوم سيزول الألم وستشفى باذن الله
وبالنسبة لأسئلتك فعلى حسب معلوماتي المتواضعة أنه لايشترط أن تكون الولادةالثانية عملية قيصرية أيضا وانما احتمال كبير أن تلد زوجتك الولد الثاني طبيعي باذن الله
أما عن الأسئلة الأخرى فلايوجد عندي جواب وأطلب من الدكتور والأخوات الاجابة عليها...
ألف لا بأس على زوجتك
والله يجعل هذا المولود من مواليد السعداء باذن الله.. :)

ام اسرا
26-11-2004, 12:11 AM
مبروك علي المولود الجديد
الحمدلله علي سلامتهم
يتربي بعزكم ان شاءالله

انشالله ما فيه الاالعافية
اتمني من رب العالمين ان يشفي اختنا الزيزفون
و ينسيها الالم و يسهل عليها يا رب

فراغ
26-11-2004, 12:15 AM
الف الف الف الف مبرووك اخوى زوج الزيزفون والحمد الله
على سلامه زوجتك...

ويتربى الولد بعزك وعز امه ان شااء الله..

وان شااء الله تتعفى زوجتك بالقريب العاجل.

الزيزفون
26-11-2004, 12:22 AM
ألف شكــــــــــــــــــــــــر اختي ((المؤمنة وأام اسرا))على الرد السريع والجميل يكفي أنكم تردون وتدعون لها لأنها اغلى عندي من الدنيا ومافيها%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %%%%%%%%%%%%%%%%%%
واللــــــــــــــــــه تريحون الواحد بردودكم الجميلة وتخففونة عنة
وأسأ ل الله العلي القدير أن يرزق كل محروم الذرية الصالحة يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــا رب
ألف ألف ألف شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــر

أخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وكم زوج الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـزيزفون

الزيزفون
26-11-2004, 12:25 AM
شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك را فراغ العاطفة على الكلام الحلو

ام الدان
26-11-2004, 12:33 AM
ماشاء الله تبارك الله ..

الحمد لله على سلامة الزيزفون يا اخي .. ويتربى في عزكم ان شاء الله ويجعله ربي ذرية صالحة تقر بها الاعين

بس ماقلت لنا اسم اختنا الزيزفون الجديد شنو ؟؟؟ يعني من اليوم وطالع صار اسمها ام ........؟

مرة ثانية اخوي تستاهل سلامتها وسلامة البيبي .. وسلم على اختنا كثير ..

الزيزفون
26-11-2004, 01:39 AM
شكرا أختي ام الدان على الرد الجميل وأسأل الله العلي القدير أن يسعدك في الدنيا وألاخرة
والأســـــــــــــــــــــــــم الجديدهو أم فــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهــــ ـــــــــــــــــــــــد
أسأل الله عز وجل أن يمن عليها وعلى جميع مرضى المسلمين بالشفاء العاجل يارب اللهم آمين

**نورا**
26-11-2004, 09:02 PM
ألف مبروووك أخي زوج الزيزفووون..

الحمد لله على سلامة أم فهد وفهد..
يتربى بعزكم ان شاء الله.. الله يجعلة من عباده الصالحين.. آميــــــن

أخوي العملية القيصرية شي عادي جداً.. لا داعي للخوف..
وعلى ما أعتقد.. أنه لا يشترط أن تكون الولادة الثانية قيصرية..
بل على العكس.. احتمال ربي يسهلها أكثر وتصير طبيعية..

بلغ سلامنا وتحياتنا لغاليتنا أم فهد..
والله يرجعها لبيتها سالمة هي وفهد يا رب..

أختك.. نورا

ابتهال
26-11-2004, 10:42 PM
ما شاء الله تبارك الله أخي الزيزفون
والف مبروك على المولود الموهوب وشكرت الواهب ورزقت بره وبلغ اشده
بالنسبة للعملية أنا كل ولاداتي بالعملية لأن عندي مشاكل في الحوض وطالما أن زوجتك سبب العملية عدم خروج الجنين وما عندها بإذن الله مشاكل في الحوض إن شاء الله راح تكون ولاداتها كلها طبيعي بإذن الله
العملية ليست بالغة الخطورة خاصة في الوقت الحالي قلت مخاطرها فأنا بسبب ولاداتي دائما أقرأ عنها
عليها بالغذاء لتعويض الدم الذي فقدته قدر المستطاع
وعليها بالمشي بعد العملية بين الفينة والأخرى
أيضا عليها أن تشرب الكمون واليانسون لأن بعد العملية يحدث انتفاخ في البطن وهو أيضا طبيعي
يفضل ان تجلس سنتين بعد العملية ما تحمل حتى يلتئم الجرح جيدا
أنا طبعا ملقوفه وحملت طوالي بعد 9 شهور فقط خفت وسألت الطبيبة قالتلي الامر عادي بس نفضل أن يفصل بين الحمل والأخر بسنتين
على العموم لا تخاف وتطمن وارفع معنويات زوجتك تراها محتاجتك في هذه اللحظات خاصة لا تترك زيارة إلا ورح لها
والرضاعة إن شاء الله هم راح يعطونها الجنين بين فترة وفترة حتى ترضعه صحيح بيكون فيه صعوبه شوي خاصة انها بكرية لكن بعدين بيصير عادي بس أهم شيئ لا تيأس من الرضاعة فهي مهمه لإرجاع الرحم لوضعه الطبيعي
والله يسهل عليها ويقومها بالسلامه كلها كم يوم وبتنسى كل شيئ خاصة وولدها بحضنها الله يخليه لكم ويعطيكم أخوان له فريق كامل بإذن الله

الزيزفون
27-11-2004, 12:23 AM
والله زوجتي الزيزفون ماخب ضنها يوم قالت قل للأخوات في منتدى طبيبي وهم بيدعون لنا ويفرحون معنا
شكــــــــــــــــرا الف شكر أخت ((نورا ))على الرد الحلو والمعلومة الجيدة,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
وألف ألف شكر للأخت ((بلبول)) على ردك الجميل وحقيقة فعلا طمنتيني على الزوجة الغالية ولاتوصين حريص اناكل يوم
ارابط عندها والحمد لله كل يوم أحسن من الثاني بـــــــــــــــــس المشكلة أنتفاخ البطن متى يخف وش العلاج
من يوم سوت العملية وبعدها بيومين ماهوب راضي يخف وش الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــل !!!!!!!!!!!!!

د.عيسى
27-11-2004, 02:12 AM
الأخ العزيز زوج الزيزفون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبارك لكم مقدم المولود الجديد وأسأل الله أن يقر به أعينكم وأن يجعله من الصالحين .

بالنسبة للحمل القادم ففرصة الولادة الطبيعية موجودة وليس شرطاً أن تلد زوجتك المرة القادمة بعملية كما أشرن الأخوات العزيزات في ردودهن وبإذن الله ستعطى الفرصة كاملة في الولادة القادمة .

نصائح الأخت بلبول جيدة وأتفق معها في ذلك .

بارك الله فيك وأسأل الله لزوجتك الشفاء العاجل ..

أخوك الدكتور

جروح بارده
27-11-2004, 03:09 AM
الف مليون مبروك ويتربى في عزك وتشوفون اخوانه واحفادكم يارب وعقبالنا جميعا

ام لونة
27-11-2004, 11:53 AM
اولا اخي الحمد لله على سلامة زوجتك وطفلها
والف مبروووك المولود
ثانيا اللهم يعطيها الصحة والعافية وتقوم لكم بالسلامة

ثالثا لك هذه اخي المعلومة أنه في حال احتاجت المرأة للملقط أو للجراحة القيصرية في ولادتها الأولى، لا يعني ذلك بأنها ستحتاجها ثانية بالضرورة. كما أن كثيراً من النساء يخضعن لولادة قيصرية، لأن الطفل يكون متمدداً بوضع عكسي (أي قدماه إلى الأسفل بدلاً من رأسه)، ثم تتم ولاداتهن التالية مهبلياً وبصورة طبيعية، إذ يكون راس الجنين متجهاً إلى الأسفل.

بالنسبة لنشاطها أنا أعتقد بان تاخذ اقراص الحديد اذا كانت تعاني من فقر الدم لاني انا مستمرة عليها رغم ولادتي من قبل اكثر من شهر والحركة مهمة بعد العملية

بالنسبة للرضاعة فلك هذه المعلومات لعلها تفيد زوجتك
كيف يمكن وضع الطفل على الثدي بصورة صحيحة ؟
تتعرف الأم تلقائياً على الأوضاع الصحيحة للإرضاع . ويمكننا مساعدتها إذا واجهت صعوبة .
على الأم أن تكون في وضع مريح . قد يكون الجلوس بعد الولادة مؤلماً ، لذا يمكن أن ترضع الأم وهي نائمة على أحد جانبيها ورضيعها بجوارها ، أو يمكن إسناد الأم أو الطفل على وسادات في وضع مريح للإرضاع . عندما يلامس الثدي خد الرضيع ؛ فإنه يستدير تلقائياً ويفتح فمه . ينبغي أن تكون حلمة الثدي مع الهالة القاتمة اللون المحيطة بها داخل فم الرضيع ، وأن تكون ذقن الطفل ملاصقة للثدي وتضغط عليه لأعلى . من الأفضل أن يرضع الطفل من أحد الثديين حتى يفرغه تماماً ، ثم تعطيه الأم ثديها الآخر . الفكرة من وراء ذلك أن اللبن الذي يفرزه الثدي في أول الرضاعة يختلف عن اللبن في أخر الرضاعة ، ومن الأفضل أن يحصل الرضيع على كلا النوعين من اللبن ، فهذا أكثر فائدة . في حاله شعور الطفل بالشبع ، على الأم أن تبدأ الإرضاع بالثدي الممتلئ في المرة القادمة ، وذلك لأن تكدس اللبن في الثدي مدة طويلة يضعف إدراره ، والأفضل أن تحرص الأم على إفراغ ثديها حتى يزداد إدرارا اللبن . إذا استطاعت الأم أن تسترخي فسوف تشعر بالراحة ، ويسري اللبن لديها بسهولة ، وستنعم هي وطفلها بالأمومة المحببة ، ويملئهما شعور بالقرب والرضا .

المستشار
27-11-2004, 12:17 PM
أخي العزيز أبو فهد ... الف مليوووون مبروك ... وأسأل الله ان يجعله قرة عين لكم ... وأن تقوم اختي ام فهد بالسلامة ان شاء الله ..

ومشكور على هذا الخبر الجميل ...

أم رفاء
27-11-2004, 01:38 PM
مبروك
الحمد الله على سلامه المدام ،
يتربي بعزكم ياارب .
ربي يقومها بالسلامة ،
أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي اختنا الزيزفوون عاجلاا ياااجباار يا شافي .

لك روحي
27-11-2004, 02:45 PM
مبروك علي المولود الجديد
الحمدلله علي سلامتهم
يتربي بعزكم ان شاءالله

انشالله ما فيه الاالعافية
اتمني من رب العالمين ان يشفي اختنا الزيزفون
و ينسيها الالم و يسهل عليها يا رب

سليل75
27-11-2004, 03:01 PM
ألف ألف ألف مليون مبروك على المولود الحبيب وانشاء الله يكون من الأبناء الصالحين وفرحنا كتير لها وانشاء الله تقوم بالسلامة يارب أم فهد

الزيزفون
28-11-2004, 12:19 AM
فعــــــــلا بكيتوني من الفرحة يوم شفت الدعاء لزوجتي وللطفل وفرحتكم معنا بالمولود الجديد ربي يحفظة ويصلحة
شكرا دكتور على تجاوبك السريع وتخفيفك الامنا والفرح معنا الله يجزاك بالجنة .........
شكرا جرروح باردة على التفاعل الحلو وعقبال عندك الفرح ..............
شكرا اخت ام لونة على الرد الحلو وعلى المعلومات القيمة جعل ربي يرحم والديك ...................
شكرا المستشار على التبريك الحلو والدعاء الجميل جعل السعادة فالك .....................

اخوكم زوج الزيزفون ...........................

الزيزفون
28-11-2004, 12:26 AM
ألف مليون شكر للأخت ام رفاء عقبال الفرح عندك ******
شكرا للأخت لك روحي عقبال السعادة يارب#####
شكرا للأخت سليل 75 وفال الخير لك أنشالله ********

هبه
19-01-2005, 12:40 AM
I know I'm late in saying congratulation (Mabrooook) but I'm newly attended this site.
The baby now is about three months, hope the hole life will full of happyness and health.
Your sister,
Heba

الجزله
22-01-2005, 12:08 AM
الحمدالله على سلامتهااا وانشالله يارب يارب يتربىى بعزكم ويكون بار بوالديه يارب انشالله

ضى القمر
22-01-2005, 12:43 AM
الحمدالله على سلامتها
أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها
وبارك الله فى المولود

الام الحنونة
24-01-2005, 09:16 AM
الف الف الف الف مبرووك اخوى زوج الزيزفون والحمد الله
على سلامه زوجتك...
:ss: :ss: :ss: :ss: :ss: :ss:
المهم انا ولدت قيصري في ابني الاول والحمد لله اما في ابنتي فولدتها طبيعي مب شرط اللي تربي عملية اول مره تربي عملية ثاني مرة
انا حملت في ابنتي وابني عمره 7 شهور والان عمره 5 سنوات وابنتي 3 سنوات واتمنى احمل بس الله كريم
والوضع المناسب للرضاعة على جنبيها وهى نائمه مع وضع الوسائد حتى يلتئم الجرح
وانصح باستعمال صابونة لايف بوي الاحمر على الجرح عند الاستحمام