المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : ادعولى انا فى الانتظار

el_janah
03-11-2004, 11:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخواتى فى الله فى المنتدى انا فى الانتظار الولاده ارجو من اخواتى الدعاء لى وربنا ييسرها لكل حامل
ارجو الدعاء لى

محبوبة
03-11-2004, 12:13 PM
اختي " الجنة " الله يسهل عليك ولادتك وييسرها لك ، وترينا مولودك في اتم الصحة والعافية .

اللهم يا حنان يا منان امنن وتحنن وتفضل على اختنا " الجنة " بتيسير ولادتها واجعلها ولادة سهلة يسيره ، واقر عينها برؤية وليدها سليما معافا يااااااااارب ، آمين يارب العالمين .

اختي العزيزة لا تنسي اخواتك المحرومات من الأمومة ساعة الولادة واطلبي من العزيز القدير ان يعطيهن مما اعطاك ، جزاك الله خيرا مقدما .

ام لونة
03-11-2004, 12:25 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزتي اللهم يسهل عليك ولادتك ويمن عليك بمولود جميل
ومن أبناء أو بنات السعادة ولاتخافي مع الدعاء
فهو مسهل لأصعب المواقف والله معك

أم رفاء
03-11-2004, 01:22 PM
الله يقومك بالسلامة يااارب ،
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يسهل عليك الولادة يارب،
يا ذا الجلال والأكرام ، إنا ندعوك ونبتهل إليك ، في هذا الشهر الكريم ،
أن تيسر على اختنا الجنه الولادة ياارب ، وترزق كل محرومة بالولد الصالح يااارب ،
ربي لا تذرنا فردى وانت خير الوارثين .

el_janah
03-11-2004, 08:07 PM
اشكركم جميعا على الردود الحلوه ده والادعية الجميلة وانشاء الله مش هنسى اخواتى ان ربنا يرزقهم

**نورا**
04-11-2004, 03:58 AM
غاليتي الجنة..

الله يسهل عليك و يقومك بالسلامة يا رب..
ولا تنسين أخواتك في المنتدى من الدعاء..

طمنينا عليك في أقرب فرصة..

yzo_0y
04-11-2004, 04:10 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يسهل ولادتك وسهل على كل حامل ويرزقها الذريه الصالحه

المستشار
04-11-2004, 05:13 AM
اختي " الجنة " الله يسهل عليك ولادتك وييسرها لك ، وترينا مولودك في اتم الصحة والعافية .

اللهم يا حنان يا منان امنن وتحنن وتفضل على اختنا " الجنة " بتيسير ولادتها واجعلها ولادة سهلة يسيره ، واقر عينها برؤية وليدها سليما معافا يااااااااارب ، آمين يارب العالمين .

اختي العزيزة لا تنسي اخواتك المحرومات من الأمومة ساعة الولادة واطلبي من العزيز القدير ان يعطيهن مما اعطاك ، جزاك الله خيرا مقدما .

اللهم امين ..