المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : تهنئه ياناس اسمعوا قصتي واستغربوا


قمــــ14 ــــر
08-06-2012, 02:01 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي العزيزات حبيت احكيلكم قصتي عسى ولعل استفاد من خبراتكم وتدلوني الطريق لاني فعلا تهت من كلام الاطباء وماعرف طريقي
ق راح احكيلكم اللي صار معي من البداية وياريت اللي عدها خبرة بالموضوع تجاوبني
نبدأ بآخر دوة كانت لي يوم 29/3 ويوم 13 اخذت سونار اشوف التبويض كانت البيضة حجمها 21 وعطتني الدكتورة ابرة تفجيرية علشان يصير الحمل لاني متزوجة من سنة وماصار حمل المهم بنفس الشهر صار حمل والحمد لله حللت دم بعد مافات موعد الدورة وعلما ان دورتي منتظمة جدا وكان نتيجة التحليل ايجابية وبعد اسبوع سويت اختبار حمل منزلي وطلع ايجابي ايظا
لما فات الاسبوع الثامن من الحمل رحت اشوف البيبي بالسونار واذا بالسونار يكشفلي كيس حمل بدون جنين ذهلت وخفت بس الدكتورة قالت لاتخافي الكيس مكانه جيد ووضعه جيد مافيه انكماش بس يمكن يكون حسابك خطأ والحمل ببدايته ومايبين
قلت اوك ننتظر مافي مشكلة لكن لما رجعت من الدكتورة نزل مني دم هرعت بسرعه للدكتورة مرة ثانية عصراَ واخذتلي سونار قالت نفس الكلام ماكو جديد انتظري اسبوع حتى يظهر اعضاء الجنين ورجعت والدم كثر وصار نزيف وثاني يوم الخميس الفائت نزل مني قطع دم كثيرة متخثرة قلت أكيد نزل الطفل ورحت المستشفى للطوارئ فحصتني الدكتورة قالت عنق الرحم مقفول يعني الطفل مانازل !!
ثاني يوم اخذت سونار جديد قالت الدكتورة كيس الحمل نازل قرب عنق الرحم وايظا مافيه جنين رحت للدكتورة علشان تعطيني علاج او ابرة تنزل الكيس رفضت نسقطه قالت نعطي أمل قد يكون الجنين صغير وننتظر اسبوع يمكن يكبر ويظهر اعضائه .
ظليت مستلقية على ظهري مدة اسبوع واخذت مثبتات للحمل وخلص الاسبوع رحت قبل يومين للسونار قالت كيس الحمل نفس حجمه ماتغير ونازل قرب عنق الرحم أيظاً خذت التقرير اليوم للدكتورة وايظا رفضت تسقيط الطفل وقالت عسى ولعل الطفل موجود وحولتني على سونار جديد قالت أثق كثيرا فيه .
واخذت السونارقالت دكتورة السونار الحمل نازل مافيه اثر وهذا ليس كيس حمل بل كيس أشبه بالزائدة مع العلم اني لما نزفت كنت انظر للدم النازل مانزل معاه كيس فقط دم متخثر وبعدين صار ينزل مثل دم الدورة الى ان توقف قبل يومين .
ولما رجعت للدكتورة وشافت تقرير السونار كانت الصاعقة بالنسبة لي تتصورون ماذا قالت ؟؟؟؟؟؟؟
تقول هذا أصلاَ ماكان حمل !!!!! ذهلت قلت لها كيف ماكان حمل ؟ وتحليل الدم والبول ؟ ولغاية الاسبوع الفائت حللت منزلي وظهر خطين قالت عادي يخطأ التحليل كثير ...
قالتلي حجم الرحم مايدل على إنكي كنتي حامل قلتلها والدم الكثير والقطع المتخثرة ؟؟؟ قالت هذه كانت دورة بس الظاهر صار خربطه فيها !!!! مع العلم دورتي منتظمة جدا وعمرها ماتاخرت يومين موبعد شهرين ؟
هل هذا معقول يااخواتي وانا كانت عندي اعراض حمل بالبداية صحيح موكثيرة فقط صار عندي كثرة تبول اكرمكم الله وصدري تورم وصار يوجعني كثير وقبل اسبوع تقريبا خف الورم اللي بصدري وخف جسمي كله
دلوني الطريق الله يخليكم هل حصل لوحده منكم هيك شي هل فعلا انا ماكنت حامل واعود من جديد لبداية الطريق ابحث عن طريقة احمل فيها وينتابني القلق واليأس ؟؟؟ مع العلم ان الدكتورة الاخيرة اللي عطتني هذا الكلام دكتورة شاطرة ومشهودلها كثير . بس ياريت لوفيه دكتور يجاوبني على هذا السؤال المحير .
ولو طولت عليكم بس مشكورين على سعة البال وقراءة الموضوع كله ارجوا من الله لكل الاخوات السعادة والحمل الثابت والسليم باذن الواحد احد ...

بنت العشرين
08-06-2012, 02:12 AM
انشالله اختي هلئ الي عندها خبره او سامعه عن هالشي رح تخبرك
والله يعوضك يارب ويرزئك الذريه الصالحة

قمــــ14 ــــر
08-06-2012, 02:35 PM
انشالله اختي هلئ الي عندها خبره او سامعه عن هالشي رح تخبرك
والله يعوضك يارب ويرزئك الذريه الصالحة

اختي بنت العشرين كل الشكر لكي على مروركي الكريم وعلى دعائكي يارب يحفظكي من كل مكروه
بس وين الاخوات ولاوحده تقدر تفيدني بسؤالي ؟؟؟؟

بنت المروان
08-06-2012, 08:56 PM
قصه بجد غريبه
سبحآن الله
ان شاء الله تحملي تاني ويطلع حمل حقيقي
يارب
والسموحه يالغلا ماعندي معلومات اقدر افيدك فيها
ولكن احمل لكي دعوه بظهر الغيب ان ربي يرزقك بالذريه الصالحه
ويارب يثبت لي حملي ويتممه ع خير يارب

قمــــ14 ــــر
08-06-2012, 09:37 PM
قصه بجد غريبه سبحآن الله ان شاء الله تحملي تاني ويطلع حمل حقيقي يارب والسموحه يالغلا ماعندي معلومات اقدر افيدك فيها ولكن احمل لكي دعوه بظهر الغيب ان ربي يرزقك بالذريه الصالحه ويارب يثبت لي حملي ويتممه ع خير يارب

جزيل الشكر لكي يالغالية على ردك وقرائتك لموضوعي وممنونة منك على دعائك يارب يستجاب منك واحمل بحمل سليم وادعوا لكي اختي الله يكمل حملك ع خير ويفرح قلبج بطفل سليم معافى يااااااااارب

اوعدنا يارب
08-06-2012, 09:45 PM
حبيبتي قمر 14 ربي يعوض عليك
بس ماعليك من الدكتورة استحاله مايكون حمل ويبان بالدم والمنزلي حمل
اكيد كان حمل بس كان ضعيف ونزل لأني صار لي تقريبا مثلك 3 مرات
ويبان كيس بس بدون جنين معناته حمل ضعيف ربي يعوض عليك ويرزقني ويرزقك قريب
وأي سوال اني حاضرة حبيبتي

اوعدنا يارب
08-06-2012, 09:49 PM
انتبهي على نفسك حبيبتي وحاولي تريحي شهرين وتعيدي المحاوله من جديد
لاتضعفي ولاتنهزي ماضبط ر هالمرة بكرة يضبط بس نصيحه لاتهملي نفسك
وتتبيردي مثلي سكت عن روحي سنوات والحين لي محاوله هذا الشهر
الرابعه للحقن المجهري ربي يجعلها عمليه موفقه يارب*

قمــــ14 ــــر
08-06-2012, 11:49 PM
حبيبتي قمر 14 ربي يعوض عليك
بس ماعليك من الدكتورة استحاله مايكون حمل ويبان بالدم والمنزلي حمل
اكيد كان حمل بس كان ضعيف ونزل لأني صار لي تقريبا مثلك 3 مرات
ويبان كيس بس بدون جنين معناته حمل ضعيف ربي يعوض عليك ويرزقني ويرزقك قريب
وأي سوال اني حاضرة حبيبتي
اختي الغالية اوعدنا يارب رحم الله والديكي طمنتيني وريحتي بالي لكني موسوسه من الكيس اللي لسة بالرحم ويقولولي موكيس حمل خايفة ايش هذا الكيس وليه مانزل مع الطفل وشو عواقب بقائه داخل الرحم ؟
اعذروني ثقلت عليكم باسألتي بس انا في غربة وماعندي ام او اخت استشيرها غيركم جزاكم الله عني كل خير يارب

قمــــ14 ــــر
08-06-2012, 11:54 PM
انتبهي على نفسك حبيبتي وحاولي تريحي شهرين وتعيدي المحاوله من جديد لاتضعفي ولاتنهزي ماضبط ر هالمرة بكرة يضبط بس نصيحه لاتهملي نفسك وتتبيردي مثلي سكت عن روحي سنوات والحين لي محاوله هذا الشهر الرابعه للحقن المجهري ربي يجعلها عمليه موفقه يارب*
اختي اوعدنا يارب صدقيني انا ادعي لكل محتاج ولكل مؤمن ومؤمنة وخصوصا المحرومين من الاطفال لكن كلامك اثر فيه كثير ودعيتلك من كل قلبي عسى ربي يستجيب دعائي عاجلا غير آجل فدعوة المؤمن لاخيه المؤمن لاترد انشالله اسمع عنك اخبار جيدة وتفرحينا بحمل سليم وطفل معافى زي القمر
تقبلي تحياتي

اوعدنا يارب
09-06-2012, 09:10 AM
حبيبتي قمر 14
تسلمي ياقلبي على دعائك ربي يتقبل منك ويرزقنا قريب
حبيبتي شوفي طال فيه دم راح ينزل الكيس ولو ماراح راح يعملوا لك عملية تنظيف
اعرف وحده دخلت غرفة العمليات والكيس متمسك بالرحم مو راضي ينشال
وضلت تروح وتجي 3 اشهر وظل بنزل عليها دم لحد مانزل لوحده لاتخافي
اني بصراحه مااخاف أبدا وبالتسقيط 3 مرات اروح مرة بس ومع الدورة ينزل
والحمدلله هذاني مثل الاسد خخخخ *

الأم الصغيرة
09-06-2012, 09:19 AM
ربي يرزقك الذريه الصالحه في القريب العاجل

ود ولين
09-06-2012, 04:50 PM
الله يعوضك اختي
متزوجة من سنة وماصار حمل
عادك تزوجتي مسرع سويتي ابره لاتستعجلي خليها على الله

ابتسامه رغم الالم
11-06-2012, 07:25 AM
حبيبتي اللي صار معاك هذا حمل نفس الشي صار لي وكان حمل من غير مايبان النبض ومو لازم تكون الدكتوره شاطره ماتخطي بس ما ادري وش الحكمه عندها والشي الثاني اول مره اسمع بقرب نزول دوره تسير النتيجه ايجابي صدقيني هذا كان حمل واعراضك تدل على كذا وربي يعوض عليك

إيماني جنتي
11-06-2012, 07:48 AM
ياااليتك عملتي تحليل الحمل الرقمي بيتا اللي يبين نسبة الحمل بالدم بالارقام
لانه هو الفيصل في الحكم على اذا كان اللي صارمعك حمل ولا لا
لكن قدر الله وماشاء فعل
من رأيي انسي اللي صار ولاتفكري كثير كان حمل ولا لا لأنه خلاص شي فات
وربنا كريم حتحملي مرة ثانية حمل سليم معافى بإذن الله

قمــــ14 ــــر
11-06-2012, 09:33 PM
اشكر كل الاخوات العزيزات على تفاعلهن معي وردهن على استفساراتي الله يجزاهن عني خير الجزاء ويجعلها في ميزان حسناتهن ويفرح قلب كل محرومة بطفل سليم معافى باذن الواحد احد

لولوسين
15-06-2012, 02:25 AM
ربنا يعوض عليك حبيبتي

خلود حسين
29-01-2013, 12:48 PM
الله يرزقك الذرية الصالحة حبيبتي وشوفي يمكن الجنين ما يوصله غذاء