المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : تكيس بسيط مع منشطات ولكن حملي تأخر

ايمان اردن
07-07-2011, 02:39 PM
االسلام عليكم ...
انا متزوجة من سنة وشهرين وللاسف لم احمل لغاية الآن... وهذه هي تجربتي لغاية تاريخ اليوم واتمنى ان اجد في تعليقاتكم جوابا او املا وهل هناك من مرت بتجربتي؟
بعد اربع اشهر من زواجي بدأت الدورة بعدم الانتظام وبعد 7 اشهر من زواجي توجهت لطبيبة قامت باعطائي البريمالوت لتنزيل الدورة ثم قامت بعمل سونار وعملت جميع الفحوصات الخاصة بالتكيس والغدة الدرقية وهرمون الحليب والالتهابات وتبين باني اعاني من تكيس خفيف في المبايض علما بان وزني 53 فقط ولا اعاني من نمو شعر في الوجه او غيره من اعراض التكيس الكبير. وقالت بان التكيس يمنع البويضات من الوصول للحجم المطلوب. وبعد الشهر الثامن من زواجي بدأت باعطائي دواء لعلاج التكيس (آكتوز) وابر تنشيط سادس يوم الدورة وابر تفجيرية لمدة 3 اشهر وتابعت نمو حجم البويضات وكانت تصل الى الحجم المطلوب في كل مرة ولكن لم يحدث الحمل. ثم توجهت لطبيب آخر قال لي بانه لم يكن يجب ان أبدأ في الابر ولكن يجب ان بدأت ياستخدام الكلوميد . وهذا الشهر اخذت دواء جلوكوفاج او الميتفورمين لعلاج التكيس 3 حبات في اليوم. وبدات بأخذ الكلوميد من ثاني يوم من الدورة 4 حبات في اليوم وحتى اليوم الخامس من الدورة ورصد لي البويضة ووصلت لحجم 22 واعطاني ابرة تفجيرية وحدث الجماع في الوقت المحدد وكنت اعاني من الم شديد في الظهر واسفل البطن والخواصر. ونزلت الدورة في موعدها اليوم.
اريد ان اعرف لماذا لا يحدث حمل مع ان البويضة كانت تصل للحجم المطلوب ويحدث الجماع في الوقت المحدد بعد الابرة. علما بأن زوجي قام بعمل الفحوصات ولم تظهر عنده اي مشكلة.
انا الآن اعاني من حالة نفسية سيئه واخاف بان تطول مشكلتي ولا اعرف ما الحل ؟! ارجو من مرت منكم او تعرف احدا مر بنفس بمشكلتي ان تساعدني.

أم اليمامة
07-07-2011, 03:11 PM
اختي ايمان ما عندي خبرة بهالمجال
بس الله يرزقك و كل محرومة الذرية الصالحة في القريب العاجل يا رب

بالتوفيق

الوردة الذهبية
07-07-2011, 03:46 PM
أختي ايمان باذن الله الموضوع بسيط وباذن الله تحملي قريبا
لابد في البداية أن زوجك يعمل تحليل للسائل المنوي لأن ممكن يكون هناك مشكلة عند الزوج والمفروض يكون هذا أول التفكير قبل اعطائك هذه المنشطات الكثيرة
استمري على الجلوكوفاج وباذن الله ربي يكرمك ويرزقك الذرية الصالحة
و عادي أختي كثير بنات عندهم تكيسات وحملوا طبيعي
وفي في المنتدى وصفات كثيرة للتكيس ومجربة وباذن الله تفيدك

الجنة مبتغاي
07-07-2011, 06:58 PM
خليكي متفائلة اختي
وربنا ما باخر الحمل الا لحكمة
واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يمن عليك بالحمل عاجلا غير اجلا
موفقة اختي

ايمان اردن
07-07-2011, 07:41 PM
الجنة مبتغاي يسلمو والله يسمع منك

ايمان اردن
07-07-2011, 08:26 PM
اختي زوجي فحص في بداية علاجي والحمدلله ما عنده شي....

ايمان اردن
07-07-2011, 08:28 PM
ام اليمامة يسلمو والله يسمع منك

الوردة الذهبية
08-07-2011, 12:29 AM
الحمد لله أختي أنه زوجك سليم
وباذن الله هي مسألة وقت وربك كريم وبيرزقك بالذرية اللي بتفرح قلبك
عليكي بالدعاء والصدقة و أكثري الاستغفاااااااااااار

كريمة السجايا
08-07-2011, 02:19 AM
الله يرزقك اختي بالذريه الصالحه عاجل غيراجل ويرزقني ويرزق كل من تمنى ولسه بدري ان شألله يكون كله مسألة وقت اصبري واستغفري كثيروادعي ربك وان شأالله تبشرينا

ايمان اردن
08-07-2011, 09:06 AM
كريمة السجايا والوردة الذهبية يا رب الله يسمع منكم ... بس انا تعبت من المنشطات والجلوكوفاج تعبني كثير ...

الوردة الذهبية
08-07-2011, 10:15 AM
كريمة السجايا والوردة الذهبية يا رب الله يسمع منكم ... بس انا تعبت من المنشطات والجلوكوفاج تعبني كثير ...

أختي الله يعينك على المنشطات هي فعلا متعبة أنا رأيي توقفي علاجك قليلا لترتاحي لكن الجلوكوفاج مهم للتكيس وأنا باخذ قرص يوميا والحمد لله هو غير متعب أنتي بعد فترة بتتعودي عليه وجسمك بيتقبله عادي جدا ويارب يرزقك الشفاء والذرية عاجلا غير آجل
اللهم ارزقنا جميعا الذرية التي تقر أعيننا وفرح قلوب الجميع بالحمل السليم المعافى يا رحيم يا رحيم يا رحيم

عابر قلوب
08-07-2011, 11:24 AM
اسال الله العلي القدير ان يمن عليك ويرزقك بالذرية الصالحة ويرزقك بالتوائم المعافين السليمين ،،،

اختي لا تيأسي من رحمة الله ، ولا زلت في بداية حياتك الزوحية وان شاء الله يكتب لكم الحمل وبدون تأخير او مشاكل ،،

يجب ان تتأكدي من ان تحليل السائل المنوي الى زوجك سليم من ناحية عدد الحيونات المنوية والحركة ،،،

وبإذن الله يكون حملك قريب ،،، وتبشرينا

الله يرزقني واياكم وجميع المحرومين بالذرية الصالحة

{ رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً و َأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ } الأنبياء89

ايمان اردن
08-07-2011, 12:43 PM
عابر القلوب الله يرزقنا واياكم آمين يا رب

ايمان اردن
08-07-2011, 12:47 PM
أختي الله يعينك على المنشطات هي فعلا متعبة أنا رأيي توقفي علاجك قليلا لترتاحي لكن الجلوكوفاج مهم للتكيس وأنا باخذ قرص يوميا والحمد لله هو غير متعب أنتي بعد فترة بتتعودي عليه وجسمك بيتقبله عادي جدا ويارب يرزقك الشفاء والذرية عاجلا غير آجل
اللهم ارزقنا جميعا الذرية التي تقر أعيننا وفرح قلوب الجميع بالحمل السليم المعافى يا رحيم يا رحيم يا رحيم
الوردة الذهبية : جرعتي من الجلوكوفاج هي 3 حبات في اليوم لذلك تعبت معدتي.
يا ريت لو ائدر اوقف المنشطات بس انا مستعجلة لان بعد فترة زوجي احتمال يسافر. واعاني من ضغط نفسي كبير . الله يفرجها . كنت حابة استفسر عن صورة الانابيب . طبيبي اجلها لبعد شهرين. بس انا كنت حابه اعرف ازا الها اي اضرار ؟

الوردة الذهبية
08-07-2011, 01:31 PM
الوردة الذهبية : جرعتي من الجلوكوفاج هي 3 حبات في اليوم لذلك تعبت معدتي.
يا ريت لو ائدر اوقف المنشطات بس انا مستعجلة لان بعد فترة زوجي احتمال يسافر. واعاني من ضغط نفسي كبير . الله يفرجها . كنت حابة استفسر عن صورة الانابيب . طبيبي اجلها لبعد شهرين. بس انا كنت حابه اعرف ازا الها اي اضرار ؟

أشعة الصبغة هي اللي بتبين صورة الأنابيب و أعتقد ما فيها ضرر و أعرف أنها المفروض تكون الخطوة قبل أخذ المنشطات وهي بتنعمل بعد انتهاء الدورة الشهرية مباشرة
وبالنسبة للضغط النفسي حبيبتي فأنتي لابد أنك ترتاحي أولا من هذه الضغوط لأن العامل النفسي له دخل كبير في تأخر الحمل
الله يوفقك ويرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير آجل اللهم آمين

ايمان اردن
15-10-2011, 12:43 PM
السلام عليكم....
خواتي عملت الشهر الماضي صورة الاشعة للانابيب والرحم والحمدلله وضع الانابيب والرحم جيد ولا يوجد اي مشكلة... وهذا الشهر اخذت كلوميد وراقبت بالسونار التبويض عند الطبيب وحدث الجماع في الوقت الذي حدده الطبيب بعد ان اخذت ابرة تفجيرية .5000
ووصف لي الطبيب دواء الاستروفيم حبتين باليوم .. واليوم هو 16 من الابرة التفجيرية ... واشعر بالم فضيع في ظهري ونزول افرازات شفافة مع نقاط دم وردية والم في ارجلي مثل الم الدورة تماما... هل هي الدورة؟ ام حمل؟؟ ارجو الرد ... مع اني لم افحص منزليا خايفه من النتيجة والصدمة خاصة باني تعبت من الادوية.

الجنة مبتغاي
15-10-2011, 12:49 PM
يارب تكوني حامل حبيبتي

ايمان اردن
15-10-2011, 12:55 PM
الجنة مبتغاي الله يسمع منك والله خايفة مووت انها تنزل الدورة

الوردة الذهبية
15-10-2011, 01:38 PM
يارب يعوضك عن تعبك وتكوني حامل اتوكلي على الله و اعملي التحليل حبيبتي وربك كريم ورحيم
الله يرزقك انتي وكل من يتمنى الذرية عاجلا لا آجل يارب العالمين

ايمان اردن
15-10-2011, 01:46 PM
يارب يعوضك عن تعبك وتكوني حامل اتوكلي على الله و اعملي التحليل حبيبتي وربك كريم ورحيم
الله يرزقك انتي وكل من يتمنى الذرية عاجلا لا آجل يارب العالمين
الله يسمع منك.. والله اني خايفه لكن املي بالله كبير... الانتظار صعب جدا.. خاصة الانتظار مع الالم والتعب.. الله كريم.

ايمان اردن
17-10-2011, 08:49 PM
الدورة نزلت امبارح .. والحمد لله على كل شيء... لكن سؤال هل التكيس حتى لو كان بسيط يمنع الحمل كل هذه الفترة!!!؟ انا منذ 8 اشهر وانا احاول الحمل ابر تنشيط ثم كلوميد وابر تفجيرية وجميع نصائح الطبيب قد اتبعتها... هل التكيس سيحرمني من الامومة ام ماذا؟

الوردة الذهبية
17-10-2011, 09:25 PM
الله يرزقك في القريب يارب
اتركي أمورك لله وانسي الموضوع وباذن الله ربي يكرمك ويمن عليكي بالحمل السليم المعافى

ايمان اردن
27-12-2011, 09:53 AM
السلام عليكم..
ارجو من الجميع ان يدعو لي هذا الشهر .. لأني رجعت أخدت كلوميد وابرة تفجيرية واليوم هو اليوم التاسع من الابرة. ارجوكم لا تنسوني من دعواتكم

قلب لودي
27-12-2011, 10:59 AM
اسأل الله بقدرته وعزته وجلاله ان يرزقك ويرزقنا بالذرية الصالحة عاجلا غير اجلا

اهم شيء االنفسية لاتفكري وتقلقي كثير لأن الدكتورة قالتلي ان التفكير والقلق احيانا يمنع الحمل
انتي استعيني بالله وانسي الحمل وادعي وانشغلي بامور آخرى

والتكيس احيانا لا يمنع الحمل لأن الدكتورة تقول في نساء يحملو وعندهم تكيس
عشان كذا هم بيعطونا منشطات واحنا متكيسات .......
بس انتبهي من كثرة المنشطات والعلاجات
احسك تآخذي جرع قوية بالبداية وانتي مو مره متأخرة بالحمل
((( انا اول ثلاث شهور كنت أخذ حبه فقط كلوميد__وثاني ثلاث شهور اخذ حبتين _ وثالث ثلاثة شهور أخذ ثلاثة حبات كلوميد __ طبعا مع الابر التفجيرية ))) والى الآن لم استخدم ابر تنشيط لأن الدكتورة تقول بدري عليكي لازم الكورس العلاجي يبدأ بالتدريج
ومن بدأت استخدم حبتين فقط كلوكوفاج للتكيس (( بس انا ماانتظم عليه ))
والى الآن لم تعمل لي اشعة الصبغة

___________ انا متزوجة من سنتين وشهور تقريبا وبدأت العلاج بعد سنه من زواجي___________

انتي قولي لزوجك يعيد التحليل افضل ؟؟؟
وانتي كمان عيدي تحاليلك ؟؟؟؟
وتأكدي هل الرحم عندك فيه ميلان او انقلاب
او هل عندك التهابات او تقرح بالرحم

ادعيلي

ايمان اردن
27-12-2011, 11:17 AM
يسلمو قلب لودي على الدعاء.
وزجي عاد التحليل وطلع الحمد لله سليم
وبالنسبة للرحم فأنا تصورت والحمدلله الرحم كمان سليم
اما بالنسبة للجرعات فطبيبي من افضل الاطباء قي عمّان وعنده خبرة طويله في هذا المجال وانشالله انه ما يحصلي اي مضاعفات بسبب هاي الجرعات ونرتاح منها انا وانتي وكل المحرومين آمين يا رب

الجنة مبتغاي
27-12-2011, 11:21 AM
موفقة اختي
الله ييسرلك ويجبر بخاطرك ويكتبلك الحمل السليم الثابت

الوردة الذهبية
27-12-2011, 08:56 PM
الله يوفقك ايمان وباذن الله ربي يجبرخاطرك ويرزقك الحمل في لبقريب العاجل اللهم آمين

يارب حقق امنياتي
28-12-2011, 09:26 AM
حبيبي تقريبا انا حالتي مثلك بس انا حملت بعد محاولتين لكن اجهضت انا اتعالج عند طبيبه شاطره قالت لي اذا استمريتي على ابر التنشيط والتفجير خمسه شهور وماصارحمل راح اعملك اشعه الصبغه يمكن فيه انسداد في الانبوب او مشكله تنحل مع الصبغه الله يريح بالي وبالك

ايمان اردن
28-12-2011, 03:06 PM
(يا رب حقق تمنياتي) الله يرزقني واياكي وكل المنتظرات ان شالله . ويعوض عليكي .بس بدي اسألك شو كان سبب الاجهاض؟

ايمان اردن
28-12-2011, 03:08 PM
الوردة الذهبية الله يسمع منك يارب

يارب حقق امنياتي
29-12-2011, 08:23 PM
اختي ايمان اسباب مختلفه الاول اهمال مني والثاني حمل ضعيف والثالث توقف نموه في الاسبوع الخامس تقول الطبيبه راح تجرب ابر سيوله الدم في الحمل الجاي ان شالله دعواتك ولا تخافين انتي لسا متزوجه يعني مو مده طويله اللي تخافين من الان نصيحه من اختك المجربه لا تهتمين من الان وتحسسين زوجك انك مستعجله على الحمل انتو تعتبرون عرسان جدد حطي هذا في بالك الله يريح بالك

الجنة مبتغاي
05-01-2012, 03:40 PM
اختي ايمان شو صار معك
طمينينا
يا رب يكون عندك اخبار حلوة

ايمان اردن
26-04-2012, 11:36 AM
حبيت ابشركم اني حامل والحمدلله... في الشهر الاول ..والله للان مش مصدقة.. ارجوكم ادعولي ان يتمم الله حملي... انصح كل من تاخر حملها بقراءة آيات الحفظ. وارجوكم ادعو لي. وحبيت استشيركم انا دكتوري حكالي اني استمر بأخذ الكلوجوفاج حتى الولادة خوفا من الاجهاض وانا خائفه ان يكون له تأثير على الجنين؟؟

الوردة الذهبية
26-04-2012, 02:45 PM
حبيت ابشركم اني حامل والحمدلله... في الشهر الاول ..والله للان مش مصدقة.. ارجوكم ادعولي ان يتمم الله حملي... انصح كل من تاخر حملها بقراءة آيات الحفظ. وارجوكم ادعو لي. وحبيت استشيركم انا دكتوري حكالي اني استمر بأخذ الكلوجوفاج حتى الولادة خوفا من الاجهاض وانا خائفه ان يكون له تأثير على الجنين؟؟
ألف ألف مبروك ايمان ربي يكمل حملك على خير
حبيبتي وقفي الجلوكوفاج فورااااااااااا ضروري ماله لازمة حاليا ابدا ابالاضافة انه خطر مع الحمل حتى مرضى السكر اللي بياخذوه مع الحمل بيوقفوه ويستخدموا ابر الانسولين كيف دكتورك يقولك استمري عليه غريبة الصراحة الله يحفظ جنينك من كل شر
انا كنت مثلك عندي تكيس بسيط ولما حملت وقفت الجلوكوفاج بأمر الطبيب وطبعا في الحمل بتتوقف المبايض عن العمل وبالتالي ليس للجلوكوفاج وظيفة