المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : يومياتي (( ممنوع دخول الرجال ))

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 [72] 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86

هبه
02-07-2012, 05:43 AM
ورووده ماشالله عليها بنتك الله يخليلك ياها يارب مهنيتك و مريحه بالك
الله يسعدها و يحفظها ان شالله

سلومه انا مسافره للأردن يوم الثلاثاء و حفضل هناك ما حرجع للغربه
صح مبسوطه بس بنفس الوقت خائفه من التجربه

ليبيانو حمد لله على سلامتك
احكيلنا كيف كانت اجازتك
شفت الصور حلوين كتير

هبه
02-07-2012, 05:48 AM
مروه سلامة سنانك الف سلامه
انا و أولادي لازمنا زياره مستعجله اول ما ننزل خصوصي شاهين افندي أسنانه بدها تقويم
كل سن بجهه

منمن ربنا يرزقك اللي نفسك فيه و يفرح قلبك و ما يجئ رمضان الا و انت حامل حمل سليم معافى بإذن الله

ام حمزه خلي حلوله تنبسط عند ستها بكره ترجع للحبسه في البيت

البقيه سلام كبير جداً و اعذروني لازم اروح أنام

بكره اخر يوم لي هنا و زوجي أجازه الحمد لله و حنقضي اليوم سوا

تصبحون على خير

هبه

بنت العشرين
02-07-2012, 09:13 AM
صباح الخير
كيفكن ياحلوين شو عاملين؟
مشتئتلكن كتييييييييييير والله بس كنو كلياتنا مشغولين هالفتره وانشغلنا عن بعض بس طبعا دايما الئلوب عند بعض وبضلني فكر فيكن وحده وحده
انا امبارح كانت عندي عزومة اجت اختي ومرت اخي عندي وولادهن وانشغلت فيهن وبئرودهن ئصدي بولادهن ههههههههههه كانت لمة كمان حلوه انبسطنا كتير بتمنى يكونو اهلي كلن هون بنفس البلد منشان كل اسبوع تلتم وننبسط بس الله كاتب انو كل حدا يكون بجهة شي بالشام وشي بالاردن وشي بالسعوديه الله يجمعنا عخير يارب

ورده جميله حبيبتي انتي من تمك لباب السما يارب ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااريت كون سافرت وين بدي سافر ياحسره والله كنو زوجي مو مفكره ابدا بموضوع السفر وانا بصبر حالي للعيد بعديها جد مابعرف شو رح يصير الله يهديلي زوجي ويسفرنا خليني اروح شوف بابا وخواتي

منه حبيبتي انشالله مابجي رمضان الا وانتي حامل يارب وانشالله يارب يكون رمضان خير علينا كلنا ويعطي كل وحده الي ببالها

هبه توصلي بالسلامة يارب رح اعطيكي رقمي منشان نتحاكى

ام اسمى وينك ياوليه فينك وحشتينا ههههههه مزبوط حكي هيك بالمصري

لولو حبيبتي يعني صرنا بيوم التنين وانتي لسه مو مبينه احكيلنا شو يلي شاغلك عنا ؟

مروى الف سلامة على اسنانك انا بكره شي اسمو دكتور اسنان عندي فوبيا منو والحمدلله بحياتي مادخلت عند دكتور اسنان من انا وصغيره محافزه على اسناني الحمدلله منشان مااروح عند دكتور الاسنان

الام الصغيره الف سلامة عليكي وانشالله مابتشوفي شر ويارب بتئومي بالسلامة وتجيبلنا احلى عريس انشالله

اروى صرلك فتره مو مبينه كل هاد تجهيزات للسفر تعي خلينا نشبع منك هلئ بعدين بتسافري مابتعودي تفضيلنا

ام احلي محمد
02-07-2012, 02:00 PM
هبه ان شاء الله توصلي بالسلامة وابقي طمنينا عليكي

om hani
02-07-2012, 02:19 PM
سلام بنات
كيفكم جميعا؟؟

وردة جميلة حبيبتي كنت مشغولة اليومين اللي فاتوا
السبت طلعت الاولاد أمشيهم وخليت زوجي في البيت عشان يرتاح لأنه كان مصدع ولما روحت البيت قال لي أنه ما لقي وقت يرتاح
بعد ما خرجنا أخوانه وصلوا !!!

الاحد جت عندنا أخت زوجي أول وعدتنا تقضي اليوم عندنا وبعدين اعتذرت لأنها معزومة على الغداء عند أهل سلفتي الصغيرة وبتجي عندنا آخر النهار أنا وزوجي زعلنا ليش هذه التصرفات؟؟
كلمت أخت زوجي وقلت لها غلط اللي عملتيه كيف توعدينا وتروحي توعدي ناس ثانيين فهمتني أنها كانت ناوية تمر تسلم عليهم وتمشي
قلت لها انت جادة؟؟؟معقول تروحي لأحد وقت الغدا وما تتوقعي يعزمك؟؟؟؟
المهم انا عارفة نيتها وطيبة قلبها ما تخليها تحكم على الامور صح.
قبل ما تجي عندنا أخذت الاولاد فن داي في الحديقة المسلمين عاملين حفلات ترفيهية والعاب كهربائية قضينا وقت حلو كثير
يوسفي كان نعسان روحه أبوه البيت وظلينا أنا وهنون وياسمين
مع أن ياسمينتي جاء لها الجديري عداها يوسف :( الحمدلله البثور قليلة .
كانت مؤدبة في الحديقة ما عملت مشاكل ولما روحنا برضه كانت مؤدبة قدام عمتها ماشاء الله عليها.

يلا سلام لازم أطلع مع أن الجو مطر اليوم

ام اسمى
02-07-2012, 02:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وحشتونى وحشنى كل الرغى بتاكم يا وليه انتى وهى ماشاء الله عليكى بنت العشرين شو هالحكى مصريه مصريه يعنى ولا احلى كل البنات اخباركم ايه ام هانى الام الصغيره الورده الذهبيه ورده جميله وام احلى محمد لولوسين بنوووته قمرايه هبه شتووووووو اخبارك ايه الجنه مبتغاى اخبار حملك ايه اروى والحور ورموووووووووووووشه حبيبة قلبى كيفك يالسعوديه مش عايزه انسى حد كل الجروب على بالى ومشتاقه ليكم موووووت كل يوم ادخل اعرف اخباركم واطلع ملل مابعده ملل يارب تفرج همنا كلنا يارب سلااااااااااااااامى للجميع احبكم فى الله

ام اسمى
02-07-2012, 02:47 PM
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين صلى يابت انتى وهى على النبى اللهم صلى وسلم عليك ياحبيب الله
ايه رايكم انا عامله محشى ورق عنب وفراخ تيجو تتغدو معايا انا مستنياكم وكلكم معزومين عندى النهارده ويارب بقى يعجبكم اكلى وعارفين حماتى اللى ساعدتنى فى حشى المحشى وطبعا هى هتاكل منه برضه مش ليا لوحدى يالله بقى من هاتيجى الاول بس اول واحده تعمل حسابها هاتعمل الشاى المظبوط اللى هايحبس على المحشى ميييييييييييييييييين اللى هاتقول انا................................

بنت العشرين
02-07-2012, 03:26 PM
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين صلى يابت انتى وهى على النبى اللهم صلى وسلم عليك ياحبيب الله
ايه رايكم انا عامله محشى ورق عنب وفراخ تيجو تتغدو معايا انا مستنياكم وكلكم معزومين عندى النهارده ويارب بقى يعجبكم اكلى وعارفين حماتى اللى ساعدتنى فى حشى المحشى وطبعا هى هتاكل منه برضه مش ليا لوحدى يالله بقى من هاتيجى الاول بس اول واحده تعمل حسابها هاتعمل الشاى المظبوط اللى هايحبس على المحشى ميييييييييييييييييين اللى هاتقول انا................................

حبيبتي ام اسمى الله يعطيكي العافيه يارب انتي وحماتك اما كتييييييييييييييييييييييييييير بحب اليبرئ الي هوه الورئ العنب امممممممممممممممممممم وانا رح اجي اول وحده بس انتي انطريني عالسباك منشان مااضيع البيت ههههههههههههه

اخبار ممتك ايه طمنينا عنها؟

بنت العشرين
02-07-2012, 04:27 PM
بنوته حبيبتي كيفك؟

بنوووووته قمر
02-07-2012, 04:37 PM
شخباركم؟؟

من شويات راجعه من موعدي

الحمدلله الالتهاب راح تمام

وتقول لي عنق الرحم تعبان>>اول مره اسمع فيها بجد

ولازموووه كووي

وعطتني موعد بعد الدوره اروح لها للكوي

وبصراحه افكر اني ارجع لدكتورتي الثانيه وتقول لي شي يبرد خاطري

مو هاذي كل يوم طلعت لي بشي جديد

والله تعبت رحمتك يارب😭😭😭

وردتي.زواج صاحبتي اللي رحته انفصلت عن زوجها يوم ثالث من الزواج الحمدلله على كل حال والله يعوضها خير يارب

سلامي لباقي الحلوات

طبعاً مو قادره اكتب بالاسماء واتمنى تعذروني لان النفسيه زفت

أحساس هادئه
02-07-2012, 04:52 PM
السلام عليكم
وحشتووني كثير

بنت العشرين
عظم الله لكم الاجر في عمك
فروحة
الله يعينك عالصيام
أنا مع الرضاعة أحس بصعوبة وجوع مو طبيعي الله يعين
ليبيان
الحمدالله السلامه ياقمر نورتي اليوميات

هبة
توصلي بسلامه ياهبوش
وان شاءالله بتنبسطي في بلدك
أم هاني
تسلمي ياقلبي عالنصيحه
والله يشفي ياسمين
لولوسين
وينك ياقمر طمنينا عنك
مروة
سلامات ماتشوفي شر وهدي ضريبة الامومة ضعف الاسنان الله يعين
جنان
سلامات عالوالدة ربي يشفيها
عرفتي نوع البيبي
أم أسمى
سلامت الوالدة
واشتهيت الاكلات بجي عندك
بنوبة
الله يشفيك وان شاءالله تحملي بعد العلاج على طول
امولة
الله يعوضك في القريب العاجل

اخباري
كنت ادخل اطمن عليكم بس مالي نفس أشارك
بس الحين أفضل
وباركوو لي زوجي جاب لي جوال جالكسي 3
وحلو مرة بمناسبة ذكرى زواجنا السادس قولو ماشاءالله
يعني الحين ما احتاج ايباد عبدالله خخخخ

أحساس هادئه
02-07-2012, 04:58 PM
الوردة
شخبارك وحشتينا
والحمدالله انكم مبسوطين
وردة جميلة
شخبارك واخبار صغيرتناا براءة
اهداب
الله بقومك بسلامه وتجي ترجعي مثل قبل
منه
الله يعوضك السنه بالحمل الثابت
باقي من؟
ان شاءالله مو ناسيه أحد

أحساس هادئه
02-07-2012, 05:00 PM
جهزت لدكرى زواجنا وانبسطنا
وقدمته قبل بيومين عشان افاجئ زوجي
وقلت لزوجي راح نجيني جارتي وعطيته أولادي
وجهزت البيت
وكانت مفاجئه لزوجي واولادي بعد رجعوهم
وانبسطو
واكثر شي عبدالله الي صار يدور في الشقه ويطفئ لشموع
وشريت لزوجي دبله وعطر
وهو جاب جوال وعطر
واشتريت أنا لاولادي كل واحد لعبه
لان مايصير نعطي بعض هدايا واولادي مالهم نصيب
وطبعا وصيت بنت حماتي تشتري كيكة وورد احمر
ولبست فستان احمر قصير
وبعد الاحتفال طلعنا مطعم حلو وتعشيناااا
وبس
وكل عام والجميع بخير بمناسبة قرب شهر الخير
شهر رمضان
ويارب مايخلص الا الجميع حمل

om hani
02-07-2012, 05:26 PM
حساسة نورتي حبيبتي اليوميات الحمدلله أنك رجعتي..
ذكرى زواج سعيدة ان شاء الله العمر كله سوى..عجبتني المفاجأة اللي عملتيها لزوجك
ان شاء الله أقدر أعمل زيك وأفاجئ زوجي بحركة رومانسية حتى لو مافي مناسبة معينة.

om hani
02-07-2012, 05:29 PM
تسلم أيديكي وأيدين حماتك
أحسبيني أنا كمان جاية أتغدى معاكي.
ربي يرزقك الذرية الصالحة قريبا.

om hani
02-07-2012, 06:49 PM
بنوتة القمر
ربي يشفيكي وتفرحي بعد كل هذا التعب بالحمل السليم المعافي.

الجنة مبتغاي
الف سلامة على الوالدة الله يشفيها ويخليها.

مروة
الله يعينك على مشاكل الاسنان انا بعد ولادتي بيوسف تكسرت سنتي :(
هذه المرة ربي ستر مع ولادة ياسمين ما تكسروا مع أني عظيت الكمام(الغاز والهواء) من شدة الوجع..بدل ما استنشقه قمت عظيته.
بخصوص تسنين الاطفال كتبت لك فرح الاعراض ضيفي لها زيادة اللعاب ويحط يده في فمه ويعض عليها بعض الاطفال ممكن تشوفي في اللثة بياض الاسنان زي يوسف وبعضهم ما يبين اي شيء زي هنون.

أهداب
طمنينا عليكي ربي ييسر لك ولادة سهلة ويسيرة.

فرح
انت زيي أنا مدمنة شاهي في الصيام ما اجوع بس اتعب من فقدان الشاي ولازم صداع واستفراغ
ومع الافطار تمرة وكوب شاهي ههههههه الله يهديني تعرفي نحن نحب الشاي مع اللبن والهيل
الشاي الانجليزي ما له طعم.
مبروك الشغالة ان شاء الله لما ترجعي السعودية تكون تعلمت وصارت تفهم كل شيء.

هبه
الله يوصلك بالسلامة أستعدي للتطنيش زي ما قالت لك فرح وخليكي ريلاكس لأنك بتلاقي الكل يتدخل في حياتك وحركاتك محسوبة عليكي
حتى لو ما كنتي تعملي شيء غلط لكن الناس تحب تعلق على الكبيرة والصغيرة.

منة الروح
ربي يكرمك بالحمل السليم التام قبل رمضان.

ليبيان نورتي بريطانيا حبيبتي لك وحشة يلا أحكي لنا عن رحلتك في ليبيا كيف كانت؟

سلام للجميع

ام اسمى
02-07-2012, 07:00 PM
بالله حبيباتى فى الله ماسمعت حدا من صلى على النبى كلكم عجبتكم الاكلات اكيد صليتو بس ماسمعتونى بالهنا والشفا على قلبكم ويارب يحقق ليكم ماتتمنو احساااااااااااااااس اخبارك ايه وذكرى زواج سعيد ان شاء الله وربنا يديم عليكم المحبه حبيبتى وكل عام وانتى بخير حبيبتى بنت العشرين الحمد لله ماما دلوقتى احسن كتيييير بس نفسيتها تعبانه جدا ما عادت تضحك معانا ذى الاول واللى يكلمها ترد على قد السؤال نفسى اخفف عنها شويه مش عارفه اعمل ايه دعواتكم ام هانى منتظراكى حبيبتى اهلا وسهلا بيكى وياريت بجد اللقاء ده كان حقيقى كنت بقت الفرحه مش سيعانى سلااااااااااامى لكل احبابى مانى عارفه مواعيدى مش ظابطه معاكم خالص الله المستعان

لولوسين
02-07-2012, 09:42 PM
اااااااااااااااااااالسلام عليكم

وحشتوني كثييييييييييييير طمنوني عليكم

لولوسين
02-07-2012, 09:43 PM
وريدة الزين جابك الله عطيني شي ملخص على اليوميات ما فيا ما يقرا الصفحات كثيرة ما شا ءالله

لولوسين
02-07-2012, 09:46 PM
شويا ونرجع ان شاء الله نسكت انوسي

بنت العشرين
02-07-2012, 10:08 PM
هلا احساس والله من زمان عنك اشتئنالك
شكر الله سعيكم وانشالله مابتشوفي شر يارب

انا عيد زواجي يوم التنين الجاي ومابعرف شو رح اعمل هاد عيد زواجي الاول ونفسي اعمل حركة رومانسيه حلوه انشالله يزبط معي

warda jamila
02-07-2012, 10:26 PM
السلام عليكم
فرووحة وينورها عليكي كمان تسلمي حبيبتي,
ام اسمى اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم, الظاهر انو ما ظل شيئ من ورق العنب اكلتوه كلو.
بنت العشرين الله يقدم لك الي فيها الخير.
ام هاني ربنا يعينك حبيبتي يارب ويسر امرك. ومسكين زوجك ما اتهنى يرتاح بس يلا معوضة مرة ثانية ان شاء الله,
لولو وحشتيناااااا طمنينا عنك .
اخباري اليوم من يومين حسيت راسي مو على بعضو وقست الظغط ولقيتو 11 على 8 يعني الي تحت مرتفعة شوي . وخفت ليطلع مرة ثانية لس خايفة من ايام االحمل ربنا يعافينا ويعافي كل مريض,
دعواتكم.

warda jamila
02-07-2012, 10:28 PM
مو مصدقة التقو بنات البلد مرة وحدة ام اميرة ولولو نورتو يابناااااااات .
ام اميرة لك وحشة والله شو اخبار ك واخبار اميرتنا الصغيرة. وخبرينا كيف بتمضي اجازتك.
احسااااس كل سنة زواج وانتو بخير وبصحة و دوم السعادة والمحبة بينكم. وحلو الحركات الي عملتوها لكم ولأولادكم تتهنو ان شاء الله,,

warda jamila
02-07-2012, 10:37 PM
اهلاا لولو شو راح اقول لك الي متذكراههههههه
هبة راح تسافر عاا ألأردن.
وصوفي لس ما رجعت.
والبنات جنة وام اسمى كانو امهاتهم تعبانين شوي االحمد لله صارو احسن

واصلااامافي واجب كثير لأنو البنات كل وحدة وفين كانت مشغوولة..

om hani
02-07-2012, 11:41 PM
لولوسين حبيبتي نورتي وحشتيني كثيييييييييير.

وردة جميلة الف سلامة ان شاء الله ما تتكرر مشكلة ارتفاع الضغط اللي جت لك في حملك ان شاء الله تكون حالة عارضة.

أم أسمى فعلا ما ركزت قرأت بسرعة ورديت وبعد ما بعثت الرد انتبهت
اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه.

الام الصغيرة ألف سلامة عليكي لكن ما فهمت معنى تكلسات المشيمة؟هل يعني ان الغذاء اللي يوصل للجنين قليل؟؟
الله يتمم لك حملك على خير.

الامل موجود وينك؟حد فيكم يعرف مين زعل امولة ايش اللي حصل بالضبط؟؟؟؟

زاد علي الزكام والصداع اشتد علي أخذت باراسيتامول ما اقدر آخذ حاجة أقوى عشان الرضاعة.
لازم أشتري الفيتامينات الخاصة بالرضاعة لأني حاسة نفسي مهدودة على الأخير.

تصبحوا على خير.

om hani
02-07-2012, 11:42 PM
أهلا أم جليبيب ما بتعرفينا عليكي؟

بنوووووته قمر
02-07-2012, 11:56 PM
بنوتات ابي مساعدتكم

افكر اني ارجع ادكتورتي يوم الاربعاء واخليها تعمل لي فحص للالتهاب وعنق الرحم

وتقولي شنوو صاير فيني

وهل يبيين عندها ان عنق الرحم يبي له كوي؟؟

لاني مو عارفه وش اسوي

وماابي اخطي خطوه وبعدها اندم

والكي فيه تخدير والا بعيش كل لحظات الالم وغير الالم النفسيه؟؟

أحساس هادئه
03-07-2012, 12:01 AM
بنت العشرين
دوري في نت راح تلاقي حركات حلوة ورومنسيه
عن نفسي
كتبت عشر امنيات لزوجي
وحطيت كل ورقه في بالون
وهو يختار من ضمن
الاختيارات مثلا مساج
عزومه في مطعم

كتبت ثلاث ورقات حظك سي اليوم لم تفز معنا خخخخ
وطلعت لزوجي وحدة منهم
كتبت لك بعض
الاوراق الي كتبتهم

وردة
تسلمي حبوبة
ماقلتي كيف حياتك مع الامورة

ام هاني

مابستغنا عنكم أبدا مهما غبت
مردي ارجع لليوميات
وبالنسبة لامولة
وانا مثك مستغربه من قرارها انها تترك اليوميات
لولوسين
شخبارك ياحلوة بدينو إجازة
الحين عوضي انس عن الايام الي فاتت
وكيفك مع ابو الشباب

أحساس هادئه
03-07-2012, 12:05 AM
بنوتة
نفسي أفيدك بس ما اعرف عن دي الاشياء
وفعلا ارجعي لدكتورتك احسن
لان هدي الدكتورة كل يوم بطلع شي
ليش ماقالت كل دي الاشياء من اول كشف

ام أميرة
منورة وحشتينا
كيفك وكيف اميرة

أحساس هادئه
03-07-2012, 12:10 AM
الام الصغيرة
ماتشوفي شر
والله يتمم حملك على خير

وردة
سلامتك من الضغط
والله لا يعيد عليك ديك الايام
وان شاءالله تحملي هالمرة ويتم حملك
تسع اشهر
ام هاني
الف سلامه عليك
ماتشوفي شر
وانا الصداع ملازمني
الله يعين

أم أميرة
03-07-2012, 12:12 AM
السلام عليكم
ماشاءالله الواجب كثير ياريت تعطوني ملخص اذا أمكن

المهم كيفكن كلكن والله ليكم وحشه وكل يوم بحاول أدخل بس اتشغلت كثير مع الاهل و اميرة مالقيت وقت حتى لنفسي
بس الحمدلله مبسوطين بلمة الاهل و الاحباب و أميرة كويسة ولله الحمد

warda jamila
03-07-2012, 02:07 AM
تسلمووو ام هاني وحساس وسلامتكم الف سلامة عليكم كمان,
أنأ للأسف من كم يوم ما رضيت صغيرتي ترضع مني كنت مبسوطة انو بدأت ترضع وكان كل شيئ تمام بس ها اليومين صار كل مأ‘طيها ترضع ترفض انو ترضع. وعصبت بس شو نعمل الحمد لله على كل حال,

warda jamila
03-07-2012, 02:10 AM
ام اميرة لحمد لله انك مبسوطة مع الأهل ربنا يديمهايااارب,
احساس الحمد لله حياتي لها طعم ثاني مع بنوتي الصغيرة غيرت حياتنا وخصوصا انو كل يوم بتحسي انو بتعمل شي جديد ضحتها احساسها بنا واحساسنا بها شيئ حلوو كثير الله لا يحرم حدا يااااارب.

الوردة الذهبية
03-07-2012, 03:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وحشتوني يا بنات
اتمنى تكونوا جميعا بخير

حساسة و ووردة وام اسمى و ام هاني و فروحة و كل من سأل عني تسلموا حبيباتي وربنا ما يحرمنى منكم

احنا الحمدلله بخير وزوجي سافر على الكويت يوم الجمعة الماضية وانا حاليا بين بيتي وبيت ماما والحمدلله مبسوطين كتير
عندي يوم الاربعاء فرح بنت خالتي وطبعا رايحة على استحياء علشان اهل زوجي بس الفرح كانوا محددين موعده من زمان و زوجي قاللي روحي ما فيها مشكلة يارب يعدي اليوم على خير وما يضايقني ميزو لأنه ما بيحب الضوضاء والناس الكثير

الجنة مبتغاي
03-07-2012, 08:13 AM
سبحان الله وبحمده.. عدد خلقه.. ورضا نفسه.. وزنة عرشه .. ومداد كلماته

الصفحات كتار الله يبارك.. بحاول اكتب اللي بتزكرو

بنوتة لو حبيبتي ارجعي لدكتورتك.. ولو في قرحة بعنق الرحم ببين.. بس لو في قرحة بالفعل بينزل منك دم مع الافرازات.. واعتقد انت ما عندك هالمشكلة.. توكلي على الله حبيبتي

فرح ان شالله بترجعي بلدك وبتعيشوا بسعادة في احضان الوطن مع الأهل والأحباب

وردة جميلة يا رب ما فيك الا العافية.. ويخيليلك ربي بنوتك وأبوها ويرزقكم الصحةوالعافية

أم هاني الحمد لله ماما صارت احسن.. بس لسة ما اتصلت عليها.. قلبي مو عاطيني اسمع صوتها وهي لسة تعبانة

احساس الله يخليلك زوجك وولادك.. ويوفقكم للخير دوما يا رب
وهالمرة احساسك صدق في جنس البيبي هههههههههههه انت وفروحة.. ولولوسين ما صلحت ورقتها لإنو الإجابة غلط ههههه.. حسيت حالي معلمة يا لولو
صبي الحمد لله.. خلص رح صير أم عبد الله بإذن الرحمن الكريم

أم أميرة أهلا أهلا حبيبتي .. خبرينا عنك شوي.. ولا تغيبي عنا كتير

أم أسمى يسلموا دياتك وديات حماتك.. وانا العصفورة جابتلي كم حبة على اعتبار ما عرفت بالعزيمة بدري :)

الذهبية.. روحي الحفلة كتير عادي وطبيعي.. الحزن في الإسلام تلات ايام فقط.. وان شالله حمزة يقوم بالواجب وما يغلبك

سلام لكل الصبايا

أحساس هادئه
03-07-2012, 10:20 AM
السلام عليكم

جنان
الف الف الف مبروك الولد
ويارب يجي بسلامه بعد ماتكملي شهورك

ام أميرة

هلا وغلا
منورة طمنينا عنك وعن أميرة

والحمدالله انك مبسوطة مع الأهل ان شاءالله دوم

وردة
ربي يخلي لكم براءة ويرزقكم بإخوانه واخوات لها

والله يرزق كل محروم

الوردة
بالعافية عليكم لمت الأهل
والف مبروك الزواج
وطمنينا عنك دوم

بنوووووته قمر
03-07-2012, 02:03 PM
حساسه..عجبتني الحركه والله يهنيكم ويسعدكم ويخلي لكم الحلوين وتشوفوهم عرسان وتجيبوو لهم اخوات واخوان

جنووون..انا قالت لي قبل فيه التهاب بس ماذكرت شي ع الافرازات وبعد العلاج قالت لي الالتهاب راح الحمدلله وانا مابينزل مني دم الا
ومعاي الدوره وبعدها خلاص الحمدلله يارب

رمش حياتي
03-07-2012, 02:55 PM
الحمدلله ع السلامة أمك أم أسمى
الحمدلله ع السلامة أمك يا أم عبدالله الف مبرووووووك الولد الله يجعله من الصالحين
اخباري لا الجديد الحمدلله انا بخير وأهلي كلها كم يوم أن شاء الله وينقلو على البيت الجديد
اشتريت فستان مشان شبكة بنت سلفتي ماشاء الله روووعه أخواتي كلهم يقول روووعه ماشاء الله وبس
زوجي كل يوم يدعي يقول يارب تحملي ياعبير 3 توائم ابغا اشوف اطفالي منك انتي وابغاهم ياأخذو منك كل شي
بس ماياأخذ الدموع ههههههههه انتي قلبك مره حساس هههههههه قالت الله كريم
أخبارك ورده وأم حمزه وأم هاني وأم اميره وبنت العشرين وأحساس هادئه وبنوته ولولوسين اعذروني اذا نسيت احد
الله يحقق لكم أمانيكم

زهرة نيسان
03-07-2012, 08:30 PM
salam alikom wa rahmato allah wa barakatoh
atmana ykon alkol bi khir wasaha wallahi ichtakt likom ktiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiir lakin marat 3alay dorof amalt al3amaliya wa lillah alhamd wa anhayt al imtihan wa najaht wa ana laan akalimkom min marok min agadir tahiya lahl marok warda wa om amira wa akolkom baladkom hilw ktiiiiiiiir
tahiya lkol albanat w lama adkhol aljazair rah kalimkom
salam alikom

warda jamila
04-07-2012, 12:32 AM
مرحبا بنات
جنان واحساس تسلمون بنات على دعواتكم الحلوة ولكم با لمثل.
حبيبتي نيسان حمدا لله على سلامتك بس ما فهمت اي عملية ؟ ونورتي المغرب كلو بوجودك فعلاا اكادير مدينة حلووة . بس لازم تطلعي على الشمال كمان في طبيعة حلوة كثيرر. اذ احتجتي اي معلومة او اي شيئ انا حاضرة .ومرحبا بك في بلادنا وبلادك الثانية.
رمووشة مأحلااك وانتي مبسووطة ههههه خليكي هيك احسن . انا بخير الحمد لله الله يسلمك. يلاا انبسطي في الفرح انتي وام الحلاا هنيالكم نفسي احضر شي فرح بس كل العيلة بعيدة عنا.

لولوسين
04-07-2012, 12:48 AM
اااااااااااااالسلام عليكم

معليش حبيباتي اتأخرت عليكم في الرد كنت بحاول اقرا الي فات بس ما قدرت الحق ما شا ءالله كثير صفحات

كل لي اتدكره عشو آجركم الله في وفاة عمك وربنا يرحمو ويرحم اموات المسلمين اجمعين

هبو طريق السلامة

ام روحيم وام مريم الله يتمم لكم على خير

بنوتة يارب تفرحي انت وكل مشتهية

البنوتات الجديدات اهلا وسهلا فيكم

ام عبد الله الف مبروك وربنا يجيبو بالسلامة

مروة وحساسة وام هاني وكل البنا وحشتوني

معليش اتلخبطت خالص زعلت على امولة كان نفسي الاقي خبر حملها مولع اليوميات بس قدر الله الله يعوضها ويفرحها يارب

غاااااده
04-07-2012, 01:28 AM
مرحبا بنااات

كيفكم ان شاء الله بخير

ام اميره الحمدلله انكم بخير ومبسوطين وربي يكمل فرحتكم

ام حلا روحي وانبسطي وربي يهدي لك حمزه ومايسبب لك قلق ويخليه لك

ليبووو الحمدلله على السلامه وحشتينا

لولو كيفك وكيف العيال ان شاء الله بخير مابدات اجازتكم خلاص كل الدنيا اجازه

وروده لاتشغلي بالك ان شاء الله ترجع ترضع بس اعطيها اياه وهي جوعانه وماتعطيها بديل على طول

ام هاني وفروووحه ربي يعينكم على صيام رمضان وان شاء الله اكثر للاجر

جنونه ربي يخلي لك عبدالله ويفرحك بشوفته بالسلامه

احساس ربي يديم الفرحه عليكم ويخليكم لبعض

الام الصغيره ربي يتمم حملك على خير وحاولي ترتاحي

بنوته شوفي دكتوره ثانيه حتى تتاكدي وترتاحي ولو معك قرحه بيطلع دم ربي يرزقك في القريب العاجل

رموووشه ربي يرزقك توائم سليمين ويقر عينك ولايحرمك يارب

زهرة نيسان ربي يفرجها عليك ويبسطك كمان وترجعي لبلدك على خير

مروه جمال كيفك وكيف العريس ان شاء الله بخير

هدوووبه ان شاء الله يارب تكوني ولدتي بالسلامه

ام اسمى يعطيك العافيه باقي شي من ورق العنب او خلص

هبووش ان شا الله انكم وصلت بالسلامه وربي يريح بالك

بنت العشرين عقبال العمر كله

منه ربي يرزقك ماتتمني ويجي رمضان وانتي حامل

اباجوره وحشتيني وينك غايبه

اموووله وريووومه وام اليمامه وحوسة يوما وموما ام محمد ان شاءلله انكم بخير

الي ماذكرت اسمها تسامحني لانو ذاكرتي في اجازه لفتره

انا حابه اطرح توقعات للتوامي ان شاء الله تتحرك اليوميات بس الي سبق وقلت له مايقول شي هههههه

تحياتي للكل وربي يرزق الجميع مايتمنى

لولوسين
04-07-2012, 01:35 AM
غدو احنا بطلنا نروح المدرسة بعد النتايج بس توقيع محضر الخروج يوم10ان شا ءالله
وانت عندك بنوتين ان شا ءالله يارب يطلع احساسي صدق كثييييييييييير بحب البنات ادعيلي ربي يكرمني ببنوتة حلوة ادعلي

زهرة الحمد لله على سلامتك ومبروك النجاح وان شا ءالله اقامة سعيدة ببلدك التاني المغرب

بنوتة يارب ييسر لك حاساك تعبانة وملخبطة ربنا يوفقك وييسر لك

الأم الصغيرة الف سلامة عليك

اسمحولي اروح انام تعبت كثير الله معكم

مروة جمال
04-07-2012, 04:10 AM
السلام عليكم

ام اسمى الف سلامةعلى مامتك ان شاء الله تكون اتحسنت

جنان مبروك الولد ان شاء الله يجى بموعدة ويكون باتم الصحة والعافية والف سلامة على امك ياسكره

احساس الله يديم المحبة بينكم حبيبتى ويخليك اولاد وتجيبى اخوان واخوات ليهم يارب

غادة الله يتملك على خير عندى احساس انك بتجيبى ولد وبنت ان شاء الله يجوا بالسلامة

اهداب اشتئتلك حبيبتى يارب تولدى بالسلامة وترجى تخفشى معايا

بنت العشرين كل عام وانتم بخير ينعاد عليكم بالخير ويكون ابنك او بنتك بيحتفلوا معاكم

لولو وحشتينى ياابله هههه مش هناك فى المغرب الطالب بيقول للمدرسة يابله ولا بيقولوا ياميس ههههههههههه ابله دى قديمة اوى

ام براءة الحال من بعضة ابنى كتير ما بيرضى يرضع يمكن الجو بيكون حر وهما ما بيستحملوا ان شاء اله الوضع يرجع زى الاول
صحيح انتى من الشمال بحب كتير اهل الشمال صحبتى المقربة من طنجة وكمان فى ناس اعرفهم بقنيطرة
وكنا بنخطط رحلة للمغرب انا واصدقائى وقت لما كنت بالجامعة بس الحظ لم يحالفنا ان شاء الله لزم اروح

ام هانى كيفك حبيبتى احنا الحمد لله بخير ياقمر بحسك كتير مرهقة الله يعينك حبيبتى

بنوتة من رائ ارجعى لدكتورتك الاولى ولا توقلى لها ماذا قالت الدكتورة عن كوى عنق الرحم انتى بس خبريها انك عايزة تتطمنى على عنق الرحم وبيتم الكشف عن طريق الكشف الداخلى وهى كتير بسيطة وبتم بمخدر موضعى
الله يرزقك الحمل عاجلا غير اجلا وكل مشتاق

الامل موجود ما بعرف ليه انقطعتى عن اليوميات مين زعلك حبيبتى الله يرضى عليكى ويرضكى عاجلا غير اجلا يارب

ام وابل كيفك ويكف توتى يارب تكون بخير اخذت تطعيم اللاربع شهور ولا لسه
اخبارى ما فىجديد بس عبودى روحت اعطية التطعيم بس قالت تعالى الاسبوع الجاى عشان التطعيم مش متوفر منتهى الاهمال الله يعينا يارب عليهم اعصاب مابتسحملش الناس دى
سلامى لباقى البنات

رمش حياتي
04-07-2012, 11:16 AM
صبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح الورد ياحلوين
الحمدلله اليوم أختي ولادة بس بي عمليه الحمدلله وجابت بنووته الله يخليها لها
الله يعين على حماتي وبنتها ايش راح يقول وايش راح يخلو نفسي أخذ زوجي وطلع من عند العالم هذا الله المستعان يارب اكرمني ياكريم

أحساس هادئه
04-07-2012, 11:49 AM
السلام

شخباركم

رمش
من رايي لا تسمعي لأحد
بما ان زوجك مايسمع لهم أنتي كمان لا تسمعي لأحد وعيشي حياتك
وربك كريم
راح يرزقك من فضله

غادة
نفسي اخمن بس ما ادري ألاحساس انعدم هالفترة
بس توقعي انهم نفس النوع
أدا توقعي صحيح
راح أقول ايش احساسي بنوعهم هههههه
بنوته
ربي يكتب لك الخير
وان شاءالله مافيك الا العافيه
زهرة نيسان
منورة وحشتينأ

لولوسين
الله يرزقك بنوته يرزقنا جميعا
مروة
كيفك مع الريجيم
أنا مليت ووزنه ثابت على 72اتوقع مع الصيام راح أضعف لأن مع الرضاعة تعب
الله يسهل علينا

مروة جمال
04-07-2012, 03:53 PM
السلام عليكم
رموة الله يرزقك عاجلا غير اجلا ويودم المحبة بينك وين زوجك لا تهتمى بيهم واحتسبى الاجر
والله الناس غافلة يقولون فلانه العيب فيها او فلان ما بيخلف ولا يعلمون ان الله اختارهم لايختبارهم لانه يحبهم وما فى حد بيده يعمل شئ كله من عند الله واذا الانسا يسطيع ان يعمل لنفسة شئ ما كان فى الدنيا محروم سبحانك يارب
اللهم ارحمنا من هؤلاء
الام الصغيرة كيفك حبيبتى الله يتملك شهورك على خير يارب انتى واهداب وجنان وغادة ويرزق كل مشتاق

احساس انا مستمرة بس احيانا كتير بلخبط وزنت من يومين وكان 70 وان شاء الله بتضعفى على رمضان مش متخيله الصيام مع الرضاعة ربنا يرحمنا وياجرنا انا كتيررررررررر بعطش وكمان الجو وحش اوى حر جدا فى مصر والله المستعان

مروة جمال
04-07-2012, 05:43 PM
بنات نفسى اعمل عمرة ادعولى

لولوسين
04-07-2012, 06:50 PM
لسلام عليكم

نيمت العيال وتسحبت بشويش من الغرفة عشان اجيلكم وحشتوني ووحشتني الجلسة معكم

لولو وحشتينى ياابله هههه مش هناك فى المغرب الطالب بيقول للمدرسة يابله ولا بيقولوا ياميس ههههههههههه ابله دى قديمة اوى

ههههههههههههههه وانت كمان وحشتيني كثير يا مروة وعندنا بينادو أستاذة وبس واذا كانت لغة اجنبية ميتريس
ههههههههههه والله يعينك على الصيام ويرزقك عمرة يارب

حساسة كيف العيال ومريومة بتمشي ولا لسه؟

جميلة مبقيتش تمشي لبيت حماتك هههههههههه براءة جلستك للأرض ههههههههههه

رموشة ألف مبروك البنوتة وعقبالك يا عسل ولا يهمك من الناس وكلامهم ياما سمعنا الله المستعان

امولة ياريت تجي تطمنينا عليك وكمان امومة والله زعلت من قلبي عليكم والصبح وانا بالطريق عم بفكر فيكم ربنا يعوضكم يارب

اروى والأم وعشو وكل الحلوات وينكم

اروى مستنين المسلسل ان شا ءالله

الأم الصغيرة اخبارك واخبار مريومة

ام توتة وحشتينا

عروسة ما نسيناك حد ينسى القمر ألف مبرووووووووووووووووك الزواج وان شا ءالله عقبال الحمل

سلام شفت لك مشاركة وبعدين غبتي ان شا ءالله خير

جنان وام اسمى سلامة امهاتكم الف سلامة

ام هاني كيفك يا قلبي

هبوةش سافرت يمكن الله يوصلها بالسلامة

ليبو كيفك ووينك عننا وحشتينا يا بنت

سلام الحب
04-07-2012, 10:21 PM
هلا لولوسين شخبارش
اني بخير الحمدلله دخلت وشاركت بس لاني في بيت اهلي وما يكون عندي وقت اكون مع امي وجدتي اقوم بخدماتهم
زوجي مسافر تقريبا شهر واني في انتظاره ههههههههههههه

warda jamila
04-07-2012, 10:50 PM
السلام عليكم
غدغوودد الله يتمم عليكي باا لخير ويسر حملك يارب .
مروووة ربنا يعينك ويعيني يااارب فعلاا حتى تغيير الجو بيلعب دوور ربنا يهديهم يااارب. ناقريبة لمدينة طنجة وبحبها كثيررر هاا لمدينة عندي فيها ذكريات طفولة حلوووة كثيرر . وسبحان الله لماا تزوجت جيت قريبة لها ههههههههه.
يلاا بقى شدي حيلك وتعالي انتي وعبودي وتعالو تتفسحو ان شاء الله . راح تنورونا.
لولو هههههههههههههه ضحكتيني والله جلستني الأرض في الحقيقة ولاكين غادي نمشيو غدا ان شاء الله نجلسو شي يومين وموعد بنتي يوم السبت مع الدكتور الأطفالدعواتك معا ها.
الأم الصغيرة قلقتيني عليكي فعلااااا ياربي تكوني بخير تعالي طمنينا عنك.
رمووشة مبرووك على اختك عقبالك يااااارب . انبسطي و خذي ابن اختك في حضنك وانسي كل شيئ يزعجك .
احساس شو اخبار الصغار ياربي يكونو بخير .
سلوومة نورتي الله يعينك , وربنا يرجع لك زوجك على خيرر. كلو بأجرو ان شاء الله.سلاامي للجميع.

فـــــــــــرح
05-07-2012, 01:04 AM
مسااااااااااااء الوووووورد ..

جنان ..

الف الف مبروووووووك الصبي ..الله يقر عينك بشوفته .. والحمد لله صدق حدسي ..

بنوته ..

اذا مو مطمنه ارجعي للدكتوره الاولى .. بس انا حابه اقولك اختي عملت كي لعنق الرحم لانو كان عندها قرحه

بدون دم يعني افرازات كثيره زي المويا ..وبعد الكي ارتاحت والحمد لله

غاااده ..

انا اتوقع كمان اولاد ..ياتصيب ياتخيب .. والله يبلغك

مروه ..

ربي ينولك اللي تتمني ويكتب لك عمره هينه لينه ..

ام حلا ..

مبروووك الفرح ..وزي ماقالت جنان العزاء ثلاث ايام في الدين ..

حساااسه ..

الف مبرووووووك ذكرى زواجك ..الله يجعلها اعوام عديده وايام مديده ..

ام هاني ..

سلالالالالالامتك من الزكام ..اجر وعافيه .. حتى ولدي مسكين يكح ومزكم وانا بديت احس بالعدوى

وجالسه اقاوم بالليمون والعسل قبل لااطيح ..

رمووشه ..

مالومك فعلا الوحده مايكفيها معاناة الانتظار ..كمان تعمل حساب كلام الناااس

الله المستعان ..ربي يرزقك بتوام ثلاثه يملون عليك حيااااااتك ..

ورده ..

الله يحفظلك برااااءه ولا يحرمك وجودها الجميل بحيااااتك ..

لولو ..

واخيرا رجعتي ..ياترى ناويه تعملي ايه في الاجازه ..؟؟

زهرة نيسان ..

كيف الحال ..؟؟ اكيييييييييد مبسوووطه في المغرب ..

ام اميره ..

منوووووره اليوميات ...

ام اسمى ..

الف سلامه على الوالده ..

بنت العشرين ..

يالله ابدعي في ذكرى زوااااااجك ..وخصوصا انها الاولى ..هاتي افكار جديده

سلام الحب ..

الله يكتبلك اجر خدمه الوالده وجدتك .. ويرزقك برهم

ابااجوره ..

ووووووين الناااس ..؟؟

باااااااااااقي البناااااااات كلكم يارب تكونون بخيييييييييييييييير ..

فـــــــــــرح
05-07-2012, 01:10 AM
يومياااااتي ..

اليوووووووم كان متعب ..لاني مانمت كووويس امس ..ماجاني النوووم من الزعل كلمت سلفتي وسمعت كلام

رفع ضغطي والله المستعان ..والمشكله مجبوره اصحى بدري علشان صديقتي المصريه جاتني وتبغاني اعلمها

السبموسه البف لرمضان ..وفعلا جلسنا وسويناها ..

وكمان جارتي ماشاء الله اللي جنبي ولدت وجابت بنوته .. والمسكينه ولدت قيصري ..وتعبانه

وعملنا جدول انا وجاراتي كل وحده عليها يوم ترسل الاكل ..

واليوم كان دوووري .. الله يكتب لنا الاجر ..

بس الان حاااااااسه راسي ثقيييييل وشكلي بنااااااااااام من بدرررررررري ..

تصبحوووون على خير ..،،

الامل موجود
05-07-2012, 01:15 AM

كيفكن جميعا يارب الكل بخير وصحة وعافية ماشاء الله الواجب كتير وصعب اقراه

تسلموا جميعا احرجتوني جدا بمشاعركن واهتمامكن وبشكر كل وحدة بعتتلي سواء عالخاص او عالايميل او باليوميات

وانا مو من عادتي اطنش اي كلمة حلوة بحقي وبشكركن مرة تانية

انا سافرت الكويت من يوم الاحد ومن وصلت وانا مشغولة بالتنظيف والترتيب واليوم كان عندي ضيوف

وما كان عندي نت لسا من شوية وصلت النت ولولا هيك كنت حابة اسلم عليكن من زمان

سلامي للجميع كل وحدة باسمها و الله يحفظكن جميعا من كل مكروه

الامل موجود
05-07-2012, 01:20 AM
يومياااااتي ..

اليوووووووم كان متعب ..لاني مانمت كووويس امس ..ماجاني النوووم من الزعل كلمت سلفتي وسمعت كلام

رفع ضغطي والله المستعان ..والمشكله مجبوره اصحى بدري علشان صديقتي المصريه جاتني وتبغاني اعلمها

السبموسه البف لرمضان ..وفعلا جلسنا وسويناها ..

وكمان جارتي ماشاء الله اللي جنبي ولدت وجابت بنوته .. والمسكينه ولدت قيصري ..وتعبانه

وعملنا جدول انا وجاراتي كل وحده عليها يوم ترسل الاكل ..

واليوم كان دوووري .. الله يكتب لنا الاجر ..

بس الان حاااااااسه راسي ثقيييييل وشكلي بنااااااااااام من بدرررررررري ..

تصبحوووون على خير ..،،

الله يعطيكي العافية فرووحة ويبلغك ويبلغنا رمضان باتم الصحة والعافية

ويعيننا على الصيام والقيام

ما احلاها من اجواء الله يهنيكم يارب

انا جيت ولقيت اغلب الناس سافرت بس ان شاء الله يكون رمضان حلو متل كل سنة رغم غياب معظم اصدقائنا لانو اجواءرمضان بكل الحالات حلوة

بنت العشرين
05-07-2012, 02:28 AM
مسالخير والفل والورد للجميع

انا هلئ بقمة اكتئابي حاسه انو الدنيا ضايئه فيني مابعرف ليه نفسي تكون امي ئريبه مني منشان ارتمي بحضنها وابكي وافضفضلها بس مالئيتها حدي لئيتكن انتو بس الي حدي

انتو يمكن البعض حاسس فيني وعارف شو هيه مشاعري منشان هيك انا جيت لهون لانكن رح تفهموني
اليوم حكيت مع مره اخي تزوجت ئبلها بشهرين وهلئ هيه حامل ب4 -5 شهور واعده عم تحكيلي عن حملها انو كبران بطنها والبيبي عم بتحرك وكل شي بجسمها متغير حسيت حالي خنئت مو حسد والا غيره لا والله الله يتمملها عخير ويئومها بالسلامة بس لانو انا نفسي يكون عند بيبي نفسي احس بالشي الي بتحسو الحامل لما اشوف زوجي بلعب ابن اختو البيبي ئلبي بنحرئ بتمنى انو لو عم بلعب ابنو او عم بنتزر ابنو
انا بلش الخوف يتمركز فيني انا يوم التنين بصرلي سنه متزوجة وماصار حمل وانا من ئبل السنه عم يتعالج هاد الشي ئالئني عم بفكر انو شو رح يكون فيني شو يلي مانع حملي مابعرف كتيييييييييييير مدايئه شو اعمل احكولي

ليلى الحياة
05-07-2012, 10:50 AM
سلام عليكم
انا جيت وعليكم طليت
اخباركم حلوات
جيت اسلم عليكم واكون او وحده تهنيكم بشهر رمضان هههههههههههههههههههه ادري مستعجله
بس ما ابي احد ييسقني
ههههههههههههههههههه
سرعة الصاروخ
ههههههههههههههههه
يلا ربي يتمم لحبايبي حملهم
وغاده انتي بتجيبن ولدين
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يلا سلام

لولوسين
05-07-2012, 02:48 PM
السلام عليكم

اهلين ليلوش ويش ها الغييات يا مرة وحشتينين كثير الله يبلغنا رمضان ويرزقك ويرزق الجميع كل الي يتمنونه

فرح ما شا ءالله الله يكتب لك الأجر وبخصوص الأجازة لهلا ما في سفر لأنو زوجي لسه ما عندو اجازة وكمان قرب رمضان وناويين ان شا ءالله نجلس ببيتنا ونرتاح بعد رمضان ان شا ءالله نطلع شوي والله ييسر ويهون كل صعب

سلامو الله يكتب لك الأجر والله يرجعلك زوجك بالسلامة واحنا بخير والحمد لله تسلمي

عشو هونينها تهون لساتك في اول زواجك وان شا ءالله تحملي عما قريب وتفرحي وتعيشي كل ها الأحاسيس بس الصبر ولا توتري حالك مشان هرموناتك ما تتأثر والله يطمنك يارب

انوس فاق وضحى مصرة اروحله اشوفكم بعدين سلام

بنوووووته قمر
05-07-2012, 04:45 PM
شخباركم؟؟؟

طبعاً احس اني مو معاكم بالدنيا ابد ابد

وتاركه الزواج وكل شي فيه

والتفكير بالعلاج وبس

وبهالعمليه اللي طلعت لي

انا هاليومين بتنزل الدوره ولازم اقرر قبل الدوره

والمشكله بكره الجمعه والدكتوره اكيد اجازه وخايفه تنزل الدوره قبل ماروح لذيك الدكتوره

الله يكتب اللي فيه الخير

اسمحوولي مااكتب بالاسماء بس والله التفكير ذابحني ومو مخليني اعرف النهار من الليل

طبعاً كلكم حاسين فيني؟؟؟

وبس هاذي كل اخباري

ام اسمى
05-07-2012, 07:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنات اخباركم ايه لعلكم بخير بنووووووته ربنا يعمل اللى فييه الخير حبيبتى والله كل الخير عنده عزوجل لكننا نتعجل به
بنت العشرين لسه بدرى حبيبتى على قول هذا الكلام يارب لايحرمنى ولايحرمك حبيبتى انا الان سوف اكمل الاربع سنوات فى شهر 12 الجاى باذن الله ولسه ربنا ماالراد ليا هذه الهبه ولكن ماذا بيدى ان افعل هناك من اعرفهم تزوجو بعدى بسنه اوسنتان ورزقهم الله بالذريه وانتى تقولى لنها مرات اخوكى لا تشوفيها الا من حين الى حين ولكن هذه سلفتى تزوجت بعدى بسنتان وانجبت ماشاء الله ولاحول ولاقوة الابالله توام ولاد وهم امامى طول النهار يلعبو معهم ويدلعوهم وانا نفسى تتعب ولكن ماباليد حيله ارفع عينى عنهم لئلا احسدهم والله المستعان عسى ان لا يكسر لنا خاطر مع العلم انى انا وهى كنا حوامل مع بعض ولكن انا سقط وهى ماشاء الله اكملت والحمد لله على كل حال
لولو ربنا يخليلك انوس اللى معذبك دا على طول يارب
اهدااااااااااااااااب فينك من زماااااااااااااااااان
امووووووووووووووووووووله حمد الله على سلامتك حبيبتى منتظرينك
فرح حبيبتى الله يسلمك حبيبتى وماتشوفى شر يارب
ورده وام حلا ربنا يخليكم مانحرم منكم يارب
مروه جماااااااااااااااااااااااال وغاااااااااااااااده واحساس فينكم طمنونا عليكم
سلام الحب وليلى الحياه اهلا بكم
سلااااااااااااااااامى للجميع حاضرين وغايبين

لولوسين
05-07-2012, 08:29 PM
السلام عليكم

جمول طريق السلامة ازين والله يحفظلك البنوتة ويمر الموعد بسلام

امولة نورتي الكويت يا حلوة وان شا ءالله ربي يكرمك وييسر لك ويفرحكي يارب

ام اسمى الله يفرحك يارب وكل شيء بأمر الله وانت وبنوتة في نعمة كبيرة انكو اولا بتحملو طبيعي وهدا ولله الحمد اكبر نعمة واكيدي ان شا ءالله ربي حيكرمكم وتحملو ويثبت حملكم يارب

بنوتة لاتوتري حالك وانت اعملي الي عليك والباقي بايد رب العالمين حاسة بيك كثييييييير وياريتني جنبك الله ييسر لك ولا تخافي سوي العملية وان شا ءالله خير

ام اسمى انوسي احلى عداب والله هههههههههههههههههه انا استنيت 11 سنة دي الي كانت عداب عداب عداب الله يجعلها من مغفرات الذنوب والله لايطولها عليكم ويفرحكم يارب

وين بقية الشعب تعالو وحشتوني

عبق الذكريات مش حبطل سؤال عنك حتى تجي ان شا ءالله

منتظرة تشريفكم ان شا ءالله

اليوم اهل زوجي اتغدو عننا وسألو ضحضح متى رايحة لبيت اهل امك جاوبتهم انا ضحضح ما رضيت نروح ههههههههههههههههههه احنا قاعدين هلا بالبيت والسلام هههههههههههه

ا

اهداب
05-07-2012, 11:56 PM
فينكم يا بنات وحشتوووووووووووووووونى جدا طبعا لسة زى ماانا البنوتة متبتة فيا امبارح حسيت بالم فزيع اتصلت بماما وجت على طول وروحت للدكتورة قالتلى لسة شوية انا تعبت خلاص وزهقت ربنا يعدى الايام على خيرررررر
دعواتكو
سلامى لكل البنات وشكرا للسأل عنى ربنا يديم المحبة و الاخوة ما بينا

الوردة الذهبية
06-07-2012, 03:39 AM

كيفكم يا بنات وااااااااحشينييييييييي كتيييييييييير

الحمدلله رب العالمين مر فرح بنت خالتي بخير والأولاد ما تعبوني بس حلا كانت في اول الحفلة منكدة بس ربنا هداها وانبسطت وفرحت و حمزة نام طول الوقت بس صحي في آخر نص ساعة الحمدلله
كان فرح حلو وكانت لمة الأهل حلوة كتير وشفت قرايب ما شفتهم من زمااااااااان
حاليا قاعدة ببيتي لوحدي انا وحمزة وحلا عند ماما كنا هناك ورفضت ترجع معي سبحان الله وجودها كتير بيسليني يارب ما يحرم أحد من أولاده ويرزق كل من تتمنى اللهم آمين

الوردة الذهبية
06-07-2012, 03:53 AM
اهداب
الله يهون عليكي ويقومك بألف سلامة في القريب ان شاء الله

فروحة
الف سلامة عليكي من الارق طنشي حبيبتي ولا تخللي احد يرفع ضغطك
والحمدلله على سلامة جارتك يارب عقبالك قريبا انتي وكل البنات اللي بيتمنوا

امولة
نورتي الكويت حبيبتي ربنا يعينك لا تتعبي حالك في التنظيف لأن الغبار كثير هذه الأيام

غادة
اتوقع عندك ولد و بنوتة والله أعلم
ربنا يكمل حملك بخير ويقومك بالسلامة وتشوفيهم بصحة

وردة
ربنا يهنيكي ويخليلك براءة ويحفظها

بنوتة
باذن الله ربي يعافيكي كلها أشياء بسيطة لا تخليها تأثر على نفسيتك
ثقي انه ربي كاتبلك الخير وباذن الله تحملي قريبا

الوردة الذهبية
06-07-2012, 04:00 AM
لولو
أجازة سعيدة وربنا يخليلك ضحى وانوس ويباركلك فيهم

رموشة
ربنا كرمه واسع حبيبتي وباذن الله ربي يرزقك في القريب ربنا يعينك وينصرك

مروة
ايه أخبار عبودي أخذ التطعيم ولا لسة الله يعينك
كلمتك اكثرمن مرة ومش بتردي على التليفون

زهرة
الحمدلله على سلامتك من العملية والف الف مبروك النجاح
باذن الله نباركلك قريبا بالحمل
ربنا يوصلك الجزائر بالف سلامة

حساسة
كل عيد زواج وانتوا بألف خير ربنا يسعدك ويباركلك بأولادك

الوردة الذهبية
06-07-2012, 04:05 AM
بنت العشرين
لا توتري نفسك بالتفكير في الحمل واتركي امورك لله انتي لسة عروس والنفسية لها تأثير كبير على الهرمونات باذن الله قريبا تبشرينا بحملك

أم اسمى
الله يرزقك حمل مكتمل وطفل سليم في القريب باذن الرحمن
اكثري الاستغفار و الصدقة والدعاء

اباجورة
فينك مختفية تعالي طمنينا عنك

جنونة
الف الف مبروك الولد وربي يكمل حمله بخير وتشوفيه بأحسن حال يارب

ام هاني
ايه اخبارك واخبار الاولاد الف سلامة على ياسمينة وربنا يعافيها الحمدلله انه ما ظهرلها بثور كثيره

اهداب
06-07-2012, 04:09 AM
اهلا وردة ازيك ياقمر وحشتينى وازى حلا وحموزة
ومبروك لبنت خالتك ربنا يديم عليكو الافراح

الوردة الذهبية
06-07-2012, 04:10 AM
الله يبارك فيكي هدوبة يارب عقبال ما نباركلك بولادتك في اقرب وقت

اهداب
06-07-2012, 04:13 AM
الله يبارك فيكي هدوبة يارب عقبال ما نباركلك بولادتك في اقرب وقت

ربنا يتقبل منك ادعيلى تعبت جدا ربنا يهون

الوردة الذهبية
06-07-2012, 04:17 AM
ربنا يهون عليكي يا اهداب بدعيلك وبيأذن الفجر ربنا يستجيب
انا حاسة بيكي فعلا الشهر التاسع متعب وطوييييييييل ربنا يقومك بالسلامة

اهداب
06-07-2012, 04:18 AM
ربنا يهون عليكي يا اهداب بدعيلك وبيأذن الفجر ربنا يستجيب
انا حاسة بيكي فعلا الشهر التاسع متعب وطوييييييييل ربنا يقومك بالسلامة

يارب حببتى
طمنينى انتى عليكى وعاملة ايه فى الحر المصرى

الوردة الذهبية
06-07-2012, 04:19 AM
أذن الفجر يادوب أصلي وأنام قبل حمزة ما يصحى

سلامي لكل البنات بدون استثناء

اهداب
06-07-2012, 04:21 AM
ربنا يتقبل منك صلاتك وصالح اعمالك

الوردة الذهبية
06-07-2012, 04:22 AM
يارب حببتى
طمنينى انتى عليكى وعاملة ايه فى الحر المصرى
هههههه حلوة الحر المصري سبحان الله الحر فعلا فوق الوصف وقربنا من حر الخليج
الحمدلله بخير بس على طول في المكيفات لأن حمزة في الحر بيتعصب ويبكي طول الوقت ربنا يعين اتعود على البرد هههههه

اهداب
06-07-2012, 04:27 AM
انا اعصابى خلاص تعبت من الحر لو شغلت التكيف يجيلى برد مش عارفة اعمل ايه لما اولد

رمش حياتي
06-07-2012, 07:00 AM
صباح الورد على الحلوين
كيفكم جميعا يارب تكون في صحه وعافيه
اشكركم للى كل من بارك لي ودعاء ليه الله يحقق لي كل واحده مارادها يارب
اعذروني تأخرات عليكم بس أهلى بينقلو على البيت الجديد وباقي أشياء بسيطه ونخلص ان شاء الله
والله تعبت من العصر وانا برا البيت إلى الليل بين السوق و البيت الجديد الله المستعان
ودعواتكم ليه والله ماشيه بقوه في هذا الحياه بس والله عشان خاطر ماما وبابا بدي أخلص البيت معهم الله يزرقني براهم
سلااااااااااااااااااااااااااااام لكم عبير

فـــــــــــرح
06-07-2012, 05:52 PM
السلام عليكم ..

الامل منووووووره اليوميااااااات ياهلا وغلا ..

والحمد لله على سلامة الوصول للكويت ..ربي يعينك على التنظيف ويسهل امرك ..نظفي بشويش

العمر بيخلص والشغل مايخلص ..

بنت العشرين ..

ياقلبووووووو انتي لسه بأول الطريق ..لاتسوي مثلي وتروحي للدكاتره من اول سنه ..وتشغلي تفكيرك

طالما كل شيء تمام معناها الله لسه ماكتب ومالك الا الدعاء والاستغفاااار ..

ام اسمى ..

الله يطعمك توأم ويفرح قلبك ..اعرف هذا الشعور اللي تقوليه بس مالنا الا الصبر ..

رمووشه ..

مبروووووك البيت الجديد لاهلك ..الله يجعله منزل مبااااااارك ولعله فاتحه خير عليك ..

ام حلا ..

في اشياء تقدري تطنشيها بس لمن يزيد الموضوع عن الحد صعب ..وانا كمان صايره عصبيه ومااتحمل شيء

ومبروك عليكم الفرح ..احلى شيء لمن تشوفي ناس من زمان ماشفتيهم ..انا امس تفاجاة اختي تقولي انها راحت

زواج ولد وحده تقرب لنا ..قلتلها مستحييييييييييييل اعرف ولدها كان صغير ..!!!

قالت لي عمره الان 23 سنه ..وانتي تتكلمي عن شيء من 16 سنه لمن كنت اشوفه يلعب بالشارع ..قلت

يارب رحمتك ..كل هذا من عمرنا ..

لولو ..

الظاهر من تعب الدوام الواحد يبغى يقضي الاجازه نوووووم ..هههههههه

الله يحمي لك انوووس وضحضح ..،،

هدوووبه ..

الله يسهل لك الولاده بالسلامه .. ويعينك على الحرر

تحياتي لباااقي البنات مستعجله عندي ضيفه جايه اليوم ..

بااااي ..،،

بنوووووته قمر
06-07-2012, 06:08 PM
شخباركم؟؟

ابي رايكم ياحلوات

اروح لدكتورتي الثانيه والا اتكل على الله واسوي الكي؟؟

وكل اللي تعرفونه عن الكي والتجارب الا تعرفوها وكيف على التخدير؟؟؟

بنت العشرين
06-07-2012, 06:57 PM
مسا الخير حبايبي كيفكن

ام اسمى ولولو وفرح وام حلا مشكورين حبايبي والله ريحتوني بحكيكن الله يرزئني ويرزئ كل مشتهيه يارب

بنوته حبيبتي انا برائي روحي شوفي دكتوره تانيه وشوفي شو رح تحكيلك وانشالله مابصير خير الي الله كاتبو

ام حلا نياااااااااااااااااااااااااااااااااالك اعده عند امك الله يخليكن لبعض وماتخافي انا مابحسد عيوني مو زرئ هههههههههههههه

لولو انتي يعني مو مفكره انو تروحي تزوري اهلك وخاصه انو بلشت الاجازه؟

ام اسمى اشتئتلك كتير طمنيني عنك شو اخر تخطيطاتك؟

هدوبه الله يئومك بالسلامة وتحلينا مو تاكلي علينا الحلوان هههههه

الام الصغيره وينك حبيبتي طمنينا عنك والله ئلئتينا عليكي

اروى وهبه طبعا نزلو عالاردن ونسيوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووونااااا ااااااااااا طبعا من شاف حبابو نسي صحابو انا بفرجيكن هههههههه

انا بكرا انشالله رح روح عالدكتوره واشوف شو رح تحكيلي ازا حكتلي ئصص غريبه ومابعرف شو رح روح عدكتوره تانيه واشوف شو رح تحكيلي ازا رح تحكيلي نفس حكي دكتورتي راجعه عند دكتورتي لاني مرتاحتلها ادعولي بلييييييييييييييييز

سلام الحب
06-07-2012, 09:41 PM
السلام عليكم
شخباركم جميع واشكر كل من رد علي
غااادة شخبارك وشخبار البيبيات

اهداب
06-07-2012, 11:01 PM
فروحة
ربنا يتقبل منك ازيك حببتى وحشتينى جداااا ايه اخبارك وازى بكورى طمنينى عليكى حببتى

بنت العشرين
ربنا يتقبل منك وربنا يرزقك بالذرية الصالحة من عيونى احلى حلوان ليكى

سلامى لباقى البنات
وحشتوووووووووووووووووووووووووووووونى جدااااااااااااااااااااااااااا

اهداب
06-07-2012, 11:02 PM
اهلا مرووووووش ازيك ياقمر

غاااااده
06-07-2012, 11:38 PM
مرحبا

تسلموا جميعا على الدعوات وربي يرزق الجميع بمايتمنى

سلوومه تسلمي يارب انا الحمدلله بخير وبعثت لك على الخاص ان شاء الله وصلتك

ليلى اهلين ياحلوه وين الغيبات وكيفك ان شاء الله بخير

البقيه ربي يسلم الجميع

عندي بكره موعد ان شاء الله يكون كل شي تمام مع انو الالتهابات لسى ماخفت ربي يتمم على خير

لكل الي توقعوا البعض ضبطت معه والباقي لا انا معي ان شاء الله ربي يتممهم

ماشاء الله تبارك الله

ولدين

ربي يرزق كل مشتهيه ولايحرم احد

دعواتكم

مروة جمال
06-07-2012, 11:54 PM
اهلا اهداب انا تمام انتى اية اخبار
معلشى دخات اقرا الواجب لاقيت عبدالرحمن بدا وصله البكا فسبت المنتدىة وروحت وماشوفتكيش

وردة يارب تكونى مبسوطة اعذرينى انى مارديت بس عبدالرحمن معذبنى كتيرررررررررررر يدبكا متواصل غير كده مش راة يرضع ابدا مش عارفة ليه ومجننى بس يمص فى ايده وكل لما اجى ارعة يدور وجه الناحية التانية ويبكى رغم انى عارفة انه جعان بس مش عارفة ليه مش راضى يرضع قرات عليه الرقية الشرعية وعلى صدرى وبردوة مازلت المشكلة قائمة عشان كده ماكنتش بعرف ارد عليك وكل يوم اقول لازم اتصل بيها عيب انها كلمتى وانا مارديت بس ببقى مشغولة وعلى اعصابى من كثرة البكا ومش عارفة اروح للدكتور ولا لأ وكمان الى مخلينى حزينة انه وزنة كتير نزل

وكمان انا مش برضع ابدا ادام حد بس لو هو عنده جدتك بعطيها ظهرى وبرضعة مش عارفة والله قولولى اعمل اية كتير حزينة وصل بيه الحال انى لما بلاقيه بيكى اخدة وانزل الشارع اتمشى شوية لحد لما ينام وبعدين ارجع البيت ومش عايزة اعوده على كده بس اعمل اية بيقطع قلبى لما بيبكى جامد

بنوووووته قمر
07-07-2012, 12:19 AM
مروش حبيبتي..يمكن المشكله عنده لاسمح الله مشان هيك مو قادر يرضع

لان بنت خالتي كان ولدها هيك وبعدها طلع عنده مشكله والحمدلله انحلت

الله يعافي الكتكووت وان شاء الله مافيه شي وتكون فتره بسيطه وتعدي

غدووو..ياعمري ربي يتمم لج بخير يارب ويقومج بالسلامه توقعت ان فيج ولدين بس من تفكيري مو عارفه اكتب بالاسم

اهداب
07-07-2012, 03:45 AM
غدوووووو
ما شاء الله تبارك الله مبرووووووك عليكى الولدين يارب يتمملك حملك على خيررر و تفرحى بشوفتهم بين احضانك سلام معافين ان شاء الله

مروة
الف سلامة على عبودى روحى للدكتور ما تسكتيش يمكن بيشتكى من حاجة وطبعا انتى مش هتعرفى ربنا يشفيه ويعافيه ويحفظه

الجنة مبتغاي
07-07-2012, 08:14 AM
السلام عليكم

مروة حبيبتي بتزكر بنت اختي مرت عليها فترة رفضت الحليب بتاتا.. ووصفلها الطبيب حليب معين.. كانت تشربو مع انو طعمتو يا لطيف :( .. وبعدين رجعت ترضع عادي.. لا تخافي.. انت خديه للطبيب وبإذن الله ما فيه الا العافية

فروحة حبيبتي.. زكرتيني بأخي .. لما طلع من سوريا كان عمرو 11 شهر ولما رجعلها كان عمرو 24 سنة.. لما شافو عمي صار يبكي ومسك أخوي وكأنو مو مصدق ويقلو مستحيل تكون انت البيبي اللي كنت العبك زمان
اااااااااااااه.. دنيا.. ربي لا تاخدنا منها إلا وأنت راضي عنا يا كريم

غادة مبرووك الصبيين.. ما اشاء الله تبارك الله.. الله يجعلهم من الصالحين البارين.. هداة مهتدين.. شو الأسماء خبرينا

بنوتة صلي ركعتين استخارة وبعدا اي دكتورة اختارها قلبك رح تلاقي عندا الخير لا تخافي.. توكلي على الله

أم أسمى حبيبتي.. الله يعوضك يا رب كل خير ويرزقك الحمل الثابت السليم

هدووبة.. ربي يقومك بالسلامة وتكون ولادة سهلة ميسرة.. اللهم امين

سلام حبيبتي.. منورة.. شو عم تعملي هالأيام؟؟ ربي يرزقك الفرحة المنتظرة قريب يااا رب

بنت العشرين.. اتركي الأمر لله.. وهو بيتولاك برحمتو.. الله يرزقك قريب يا رب

الوردة الذهبية الله يديم عليكم الأفراح

سلام للجميع

ام وابل
07-07-2012, 08:35 AM
صباح الورد

كيفكم جميعا

دخول سريييييييييع قرات اخر صفحه بس وما قدرت

اخرج من غير ماارد

اول شي غيوووووود

مبروووووووك عالولدين الله يجيبهم بالسلامة

أيش راح تسميهم ؟؟

مروه

ياقلبي نفس حالة وتين كانت ماترضع حتى وهي جيعااااانه

مستحيل ترضع ونفس الحركة تودي وجهها للناحية التانيه

اول شي وديه لدكتور في حال قالك مافيه شي

خليه ينام واقري عليه الرقيه الشرعيه مع النفث عليه

وبعدين أقريها على المويه تقريبا القاروره 2 ليتر

مع النفث فيها واقري على صدرك

المويه خليه يشرب منها واستعمليها في الحليب الصناعي

لو بيشرب صناعي وان شاء الله قدامه العافيه

انا سويت هذي الطريقه مع وتين والحمدلله رجعت

للرضاعه

بديتي تاكليه والا لسه ؟؟

هدوووووووبه

كيفك يا حلوه ؟؟ وكيفو روحيم ؟؟

ايش راح تسمي الحلوه ؟؟

الجنة مبتغاي
07-07-2012, 08:59 AM
بنات بطني عم يوجعني من الجوانب,, تقريبا مكان المبيضين.. مو مغص وإنما شد فينا نقول.. شو هدا
صارلي تلات ايام..

حوووسة مشاعر
07-07-2012, 09:21 AM
صباح الوررررد
اخباركم بنوتات ان شاء الله انكم بخير وحده وحده
لكم وحشه,,واخبار اللي كانوا غايبين !!

انا اخباري تمام التمام ولله الحمد
اعتمرت ورحت المدينه وكان لكم نصيب من الدعاء
عسى الله يتقبلها,,

رحماك يارب
07-07-2012, 03:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله ............الله يتمم على الحوامل حملهم ويرزق كل محرومة يارب
دخلت مشان اخبر بنوته قمر.... انوه الكوي عملية قديمة ة والدكاتر ه الان تركوها وما عاد يستخدموها وعوضوها بالادويه هذا كلام الدكتورة لي انت الافضل تستشيري دكتورة ثانية حتى تطمئني اكثر والله ينولك ماتتمنين

اهداب
07-07-2012, 09:17 PM
جنة
ربنا يتقبل منك والف سلامة عليكى كان الالم بيحصلى وسألت الدكتورة وقالتلى تقل الجنين ربنا يتمملك حملك على خيرررر

ام وتين
الحمد لله حببتى انا وروحيم بخيررر انتى ايه اخبارك وازى الانسة وتين
ان شاء الله هنسمى البنوتة (حلا) دا اختبار جوزى ويارب ما يرجع فى كلامه لان ولا اسم عجبه من الاسامى اللى انا اخترتها

حوووووسة
وانى وحشتينا اكتر مبرووووك العمرة وربنا يتقبل
انا شاكة انك اتجوزتى غيابك بيطول

سلامى لباقى البنات

مروة جمال
08-07-2012, 12:26 AM
تسلموا بابنات الله لا يحرمنى منك

انا فعلا روحت للدكتور وكان غريب كشف على حلقه وصدرعه قالى شوية احتقان وشوية افرزات فى الصدر والغريب انه ماكتبلى علاج لهم بس اعطانى فيتامينات ودواء يساعد على سرعة الهم عشان يجوع وبس لما سالته مافيش علاج للحتقان قالى مش لازم لسه والله ماجبتش العلاج وقالى ماتنيمهوش فى المروحة او التكيف

ام وتين بدات اطعمه زبادى وبسكوت وبعمله عصاير فريش مثل البرتقال

جنان كان بيحصلى الوجع هذا فى الحمل عادى ماتقلقيش زى نغز ووجع فى المبايض

تسلمى حبيبتى اهداب الله يقومك بالسلامة

أحساس هادئه
08-07-2012, 12:45 AM
السلام عليكم
مروة
ألف سلامه على عبود
وأنا مريم تعبانه عندها ترجيع وصارت تخاف تاكل حبيبتي
عايشه الحليب
والي خايفه منه انها لسا ماحبت مع انها باقي بس شهر وتكمل سنه

الله يشافيهم ويقر عيونا فيهم بأحسن حال

غادة
ألف مبروك الاولاد ربي يجيبهم وسلامه
ماقلتي ايش راح تسميهم
ليبيان
وينك ماعدتي طليتي

أم هاني
وبنك طمنينا عنك
وعن الاولاد
الأم الصغيرة
طمنينا عنك
بنوبة
أحسن تروحي الدكتورة ثانيه وكل تأخيرا فيها خيرة
جنان
عادي كل مازاد الثقل بتحسي بالتعب خصوصا مع زيادة وزنك بتصير الحركه صعبه
أهداب
كيفك ياحلوه
بطولتي الغيبه ربي يسهل عليك وتولدي قبل ماتكملي التاسع
فرح ولولوسين وهبة واروى وعروسه ألف مبروك الزواج وعقبال الحمل
بنت العشرين واموله
وكل البنات سلامي لكم جميعا

مروة جمال
08-07-2012, 01:03 AM
ازيك هدوبة

هبه
08-07-2012, 02:35 AM
مساكم خير جميعا كيفكم

نفسيتي زي الزفت حاسه أني بكابوس و نفسي اصحى منه اليوم قبل بكرا

هاليومين و نص عدو علي كأنهم سنتين و نص

أدعولي الله يفرجها من عنده

هبه

مدام ريري
08-07-2012, 03:05 AM
السلام علييييكم ورحمة الله وبركاتتتتتته

مدام ريري
08-07-2012, 03:11 AM
واسفاه محد قال وين ريوم الا ام هاني لها رساله ع الخاص ياقلبي ام هاني الله يقر عيونك باطفالك ويشفي يوسف شفاء لايغادر سقما وعبود لسا كما هو والحمدلله رب العالمين

مدام ريري
08-07-2012, 03:23 AM
لولو سين بطلي سؤال بئه ههههههههه تسلمين لي ياغلا ربي يحفظك انت وضحضح وانوس من كل سوء يارب يارب يارب

مدام ريري
08-07-2012, 03:28 AM
الي ماحملت يارب تحمل حمل سليم ثابت
والي حامل يارب يسهل حملها ويحفظ الاجنه
وأي ع وشك ولاده يارب تسهل ولادتها وتقوم بسلامه بس تجيني الحوش
والي طفلها تبان يارب تشفيه وتعافيه
والي ضايق صدرها وتحس اليوم سنتين يارب فرجها عليها
والي شافت ناس كانوا صغار وصاروا معاريس يارب تشوف ولدها عريس
والي راحت مكه والمدينه يارب ترجع تروحها وهي ماسكه يد عريسها
وسلامي لام شجاع وش ميييييين لا لا هههههههههههه

مدام ريري
08-07-2012, 03:33 AM
سُئل إبن مسعود : كيف كنتم تستقبلون شهر رمضان ؟ قال :ماكان أحدنا يجرؤ أن يستقبل الهلال وفي قلبه مثقال ذرة حقد على أخيه المسلم
وانا ايضا لن أجرؤ على استقبال الهلال وفي قلبي شئا عليك ِ واتمنى الايكون في قلبك ِ شيئا علي 
‏​‏​من يحمل في قلبه خدوش صغيره احدثتها انا له فليخبرني او ليعتقني لوجه الله !
لعلي كنت مازحة فأثقلت عليه او ربما لامست وجعًا من غير قصد أو سوء تصرف ٍاو ايقظت ذكرياته ..

حقاً اعتذر من كل قلبي أحبكم

اهداب
08-07-2012, 05:06 AM
هبة
الف سلامة عليكى من الضيق مالك حببتى احكيلنا ايه اللى فيكى طمنينى يارب خير

عبوقة
وووووووووووووووحشتينى جدااااااااااااااا ايه اخبارك ياقمر فينك وفين ايامك وازى عبودى طمنينى عليه يارب يكون اتحسن وازى دحومى وعمورى ربنا يخليهملك ويحفظهم

مدام ريري
08-07-2012, 06:15 AM
بخير قلبي هدوبه واكيد وش حلو عليك وحتولدي يايوم يابكره بس انت اسمعي الكلام وتعاليلي هههه

ام احلي محمد
08-07-2012, 04:39 PM
مساكم خير جميعا كيفكم

نفسيتي زي الزفت حاسه أني بكابوس و نفسي اصحى منه اليوم قبل بكرا

هاليومين و نص عدو علي كأنهم سنتين و نص

أدعولي الله يفرجها من عنده

هبه
وش فيك يا هبه الله يفرج همك ولا تزعلي حالك ربنا يفرجها ان شاء الله حبيبيتي

فـــــــــــرح
08-07-2012, 05:38 PM
مساااااااء الخيرررر ..

عبق ..

انا اقووووووووول ليش النووور زيااااده اليوووم في اليومياات طلعتي موجوده ..

يااهلين وسهلين اكيييييد جيتي على ولاده هدوووب ...ههههههههه

هبوووش ..

ليش ياام شاهين تقولي كذا خيررر يااارب .. وش صاير معااااك ..؟؟

غدوو ..

الحمدلله صدق حدسي كمان معااااك ..عندي احساس موديني في داهيه ..ههههههههه

الله يتمم عليك حملك وتفرحي بشوفتهم بين احضاااانك ..

حوووسه ..

ووووين الناااس وحشتيناااا.. الله يتقبل الدعاااااااء ويجزاك عنا خير الجزاء ..

جنوووونه ..

لاتقلقي اهم شيء ترتاحي اذا حسيتي بهالشد ..حزنتيني على عمك ..من جد الواحد اذا يبغى يعرف السنين

كيف تمر يشوووف الاطفال كيف بيكبروا ..

بااااااااقي اليناااااااااااااات تحياتي لكم نفره نفره ..

سلالالام ..،،

om hani
08-07-2012, 09:06 PM
سلام بنات

مساء الورد فرح كيف الحال؟
عجبتني الأجواء اللي عملتيها مع صاحبتك أعطيني طريقة السمبوسة البف اللي عمليتها لأني متعودة بس على السمبوسة اللي نستخدم فيها عجينة السمبوسة وبعدين نلفها.
الله يجزيكي الخير لأنك بعثتي لجارتك الوالدة اكل عقبالك يا رب تفرحي بأخ او أخت لبكر.

عبق حبيبتي نورتي اليوميات وحشتييييييييييييييييييييييييينا وين كنتي؟؟

غادة والجنة مبتغاي ماشاء الله مبروك الأولاد الله يتمم حملكم على خير وتولدوا بالسلامة.

أمولة نورتي اليوميات برجعتك حبيبتي.

أم حمزة الحمدلله انك رحتي الفرح وانبسطتي.

هبه خير حبيبتي ايش اللي حصل؟

أهداب وحشتينا ربي ييسر لك ولادة سهلة في ساعة يسيرة..لكن تجنبي الحوش بتاع عبوقة ههههههه

حساسة كيفك حبيبتي وكيف الصغار؟

حوسة وحشتينا عمرة مقبولة.

ليبيان وينك تعالي احكي لنا عن الانتخابات في ليبيا..ياترى أنتخبتوا وانتو هنا في بريطانيا.

بنوتة شوفي دكتورة ثانية وتأكدي الله يريح قلبك.

أشوفكم بعدين الاولاد جننوني الله يحفظهم كل واحد يصرخ في ناحية ..خاصة أبوهم اليوم توكل على الله وسافر الله يوصله بالسلامة

مروة جمال
09-07-2012, 12:44 AM
عبوقة حمد الله على السلااااااااااااامة بتروحى فين ياوليه طمنينا عليكى وعلى الاولاد
فرح كيفك حبيتى وكيف ابنك يارب تكووا بخير وربنا يجيزكى خير وان شاء الله جاراتك يسعدوكى قريبا وانت والده يارب
بفكر اعمل اول يوم رمضان الحريرة حسها كتير مغذية وممكن نستعين بلولو وام براءة بس مش علرفة اعمل جمبها اية؟؟

الوردة الذهبية
09-07-2012, 03:08 AM

مرحبا يا بنات وحشتوني ووحشتني دردشتكم
كل عام وانتم بخير بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك
اللهم بلغنا رمضان

عبووووووقة
نورتي طمنينا عن أخبارك وأخبار الأولاد

غادة
الف الف مبروك الاولاد ربنا يقومك بالسلامة وتشوفيهم في حضنك سالمين

هبة
سلامتك من الزعل ربنا يفرجها عليكي ويريح بالك

هدوبة
الله يقومك بالسلامة

باقي البنات سلامي لكم جميعا بدون استثناء
بحاول أنيم حمزة
تصبحوا على خير جميعا

الوردة الذهبية
09-07-2012, 03:11 AM
مروة وحساسة
الف سلامة على اولادكم وربنا يعافيهم

غاااااده
09-07-2012, 08:01 PM
الله يبارك فيكم جميعا ولايحرم احد من هالنعمه اليوم رحت لموعدي في المشفى الاهلي وعملت سونار قالت معاكي بنت وولد والمستشفى الحكومي بقولو ولدين هل يصيراخطاءدائما و باي شهر اتاكد صح من جنسهم ؟؟؟حيروني كثيرررر ربي يتمم باقي هالفتره على خير ولايضيع تعبنا ياارب

om hani
09-07-2012, 09:50 PM
سلام بنات

حساسة ومروة طمنونا كيف اولادكم اليوم؟ان شاء الله صاروا أحسن.

عبوقة رجعتي تختفي؟طلي يا ولية ودردشي معانا لأني ما بكون فاضية في رمضان.

أم حمزة اللهم آمين الله يبلغنا رمضان ويسهل علينا الصيام والعبادة ويرزق كل البنات الحمل السليم التام

رمضان فرصة ذهبية للدعاء لازم نلح كثير بالدعاء لأخواتنا بالحمل وماننسى سوريا
قرأت في الفيس بوك رد شخص من انصار النظام السوري
قال ان الناس لهم سنة يدعو على بشار والله لم يستجب لهم معناتها بشار على حق!!!!!!!!!!
الظاهر نسي ان الله يمهل ولا يهمل.

غادة انت حاليا في السادس؟على كل كلما يتقدم الحمل يوضح أكثر جنس الجنين لكن لأنك حامل بتوأم( ما شاء الله) احتمال واحد منهم ما يبين بوضوح ..المهم تأكدتي واحد منهم ولد
زي اللي حصل لأختي لما كانت حامل الدكاترة أكدوا لها أن واحد من التوأم ولد والثاني ما بين لحد ما ولدت وطلعوا ولدين ماشاء الله.

أم أميرة الحمدلله على السلامة وكويس انك مبسوطة مع الأهل والاقارب.

وردة جميلة وينك ؟و لولوسين وينك؟

الأمل موجود وينك حبيبتي؟؟

اليوميات مقفرة حسيت شعور غريب وموحش يلا خلاص سلام عليكم.

سلام للجميع

rimas89
09-07-2012, 10:14 PM
ربنا يرزقك بالذريه الصالحه ويرزقني

الامل موجود
10-07-2012, 01:49 AM
شهر تفُتِّح فيه أبواب الجنة فتستقبل أعمال العاملين , وتفرح باجتهاد المجتهدين , وتسعد بلقاء المخلصين المتاجرين مع ربهم جل وعز , تشتاق لرمضان لأنك تفرح بهذه الجموع المؤمنة وهي تؤم المساجد , وتقصد بيوت الله , تشتاق لرمضان لأنك تفرح بحال المؤمنين وقد صار القرآن أنيسهم وجليسهم , تفرح بحال المؤمنين وقد تآلفت قلوبهم , واجتمعت نفوسهم بعد الشتات

اللهم بلغنا رمضان , وأنت راض عنا يا رحمن , اللهم وفقنا لصيامه وقيامه واجعلنا فيه من عتقائك من النار آمين ..

وكل عام وانتم جميعا بالف خير

الامل موجود
10-07-2012, 01:52 AM
انا هون ام هاني

الله يتقبل دعائك ويفرجها على حبيبتي سوريا وينصر اهلنا المستضعفين يااااااارب

warda jamila
10-07-2012, 02:30 AM
السلام عليكم
وحشتووني بنااااااااات
انا كمنت مسافرة عند اهل زوجي واليوم اجينا الصبح وما لحقت ادخل .
يادوب قدرت ادخل اطمنكم علي وعلى السريع, ان شاء الله بكرى ارد عليكم باءذن الله.
ام هاني تسلمي حبيبتي على السوؤال.
مروة راح اعطيكي فكرة على سفرتنا في رمضان ووشو بنحط مع لحريرة.
اللهم بلغنا رمضاااااان,

الجنة مبتغاي
10-07-2012, 03:48 AM
السلام عليكم
احساس ومروة سلامتكم وسلامة الحبايب يا رب

وردة جميلة الحمد لله عالسلامة

أم هاني هلا حبيبتي.. الله يبارك فيك يااا رب.. تسلمي

غادة كلو خير.. ولدين أو بنت وولد.. الله يكملنا على خير ياا رب

أمولة.. جزاك الله خيرا.. الله يبلغنا رمضان ويرزقنا القيام والصيام وقراءة القرآن والعتق من النيران ياا رب
وربنا يفرجها على سوريا.. ويرحم المستضعفين في الأرض في القريب العاجل ويهلك الظلام والطغاة ياا رب

أخباري الحمد لله بخير.. وعملت تحاليل شاملة والحمد لله كويسة.. لكن طلعت فصيلة دمي سالبة :(

فروحة وهدوبة واحساس ومروة شكرا حبيباتي .. الله يطمن قلبكن ويرزقكن ما تتمنوا ياااا رب

بنت العشرين
10-07-2012, 08:25 AM
صباح الخير والفل والياسمين
كيفكن جميعا طمنوني عنكن؟؟؟انا صرلي يمكن 3 ايام مادخلت والله اشتئتلكن كتير بس كنت مشغوله والله بس انتو دايما عالبال

هدوبه حبيبي كيفك وشو عامله شو لساتك صامده... يلااااااا بدنا نتحلى هههههه

غاده مبروك الصبيين ماشالله ربي يجعلهن من الصالحين يارب

حوسه حبيبي ربي يتئبل منك وعئبال كل مستهي يروح عالعمره وانا اولهن

هبه حبيبتي شبكي شو صاير معك احكيلنا انتي من ئبل ماتسافري وانتي متنكده من السفره شوفي؟

فرح احكيلي حبيبتي شو احساسك فيني متى رح احمل ههههههه

ورده جمبله الحمدلله عسلامتك انشالله انبسطي؟

ام حلا كيفك حبيتي شو اخبارك طمنينيا عن اولاد مبسوطة بهالاجازه؟

مروى الف سلامة عليكي وانشالله يارب يرجع عبود زي ماكان ...بس ليكي بدي خبرك شي مرت اخي اولادها منفطمو عن صدرها لحالهن بعمر 4 شهور بدون اي اسباب سبحان الله عندها صبيين وبنت ماشالله والتلاته عطبائ ال4 شهور بنفطمو كنو بتغير طعم الحليب الله اعلم

جنان حبيبتي كيفك طمنينا عنك والله يتمملك عخير يارب وتئومي بالسلامة وانشالله بتشوفي عبود عريس يارب

ام اسمى ازيك ياوليه اعمله اي وحشتيني جدا فينك؟

لولو يعني نحنا ئلنا خلصت الامتحان وخلص لولو بتصير وجوده دايما اتاري طلع كانك يابوزيد ماغزيت لك شو ئصتك؟

لك الام الصغيره مو مبينه معئووووووووول تكون ولدت كيف رح نعرف اخبارها هبه حبيبي ازا معك رقمها ابعتيلي اياه خليني احكي معها واطمن عليها

هلئ منجي لاخباري
طبعا يوم السبت رحت عالدكتوره وكان عندي اباضه متل العاده واباضه ماشالله ممتاااااااااااااااااااازه حجم البويضه 18 ملي وكل شي عندي تمام بس كان عندي شوي فطريات كانت معي اول ماتزوجت وهلئ رجعتلي بس حكتلي الدكتوره مافيني شي كل شي عندي سليم بس سؤالي انو ليه لهلئ ماحملت الله اعلم لسه الله مو كاتبلي اني احمل
يوم الاحد رحت عالسوئ اشتريت هديه لزوجي اشتريتلو عطر وئميص وطبعا السوئ مافيو شي اشي بيخزي حتى الواحد ازا مفكر يشتري شي شغله للعيد ببطل يشتري لانو مافيو شي حلو
ويوم التنين الي هوه امبارح كان عيد زواجي اعملت جو كتييييييييييييييير حلو واحتفلنا انا وزوجي وانبسطنا وطبعا ماجابلي هديه جابلي ورده حمرا وئلي انو هديتك الاسبوع الجاي بتجيكي شو هيه الله اعلم شو بتتوقعو جايبلي ؟؟؟؟

سلام ل عبوقه واحساس هادئه وام هاني واموله وام اليمامه والجميع بدون استثناء

ام اسمى
10-07-2012, 04:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اذيكم بنااااااااااااااااااااااااااااات اخباركم ايه كل واحده باسمها لولوسين انتى موجوده معقوله اخبارك ايه حبيبتى طمنينا عليكى انا النت بيضعف عندى كتير بالليل ببقى ذعلانه عشان مش عارفه اكلمكم
ربنا يحقق لكل واحده ماتتمنى يارب العالمين

الأم الصغيرة
10-07-2012, 04:22 PM
هاي كيفكم والله اني شتقتلكم كلكم ب والله النفسيه زي العمى ومو جاي على بالي اعمل شي
الله يفرجها من عنده
يا رب تهدي ازواجنا لما تحب وترضى يا الله ... يا رب حنن قلبهم علينا ... يا رب انطق السنتهم الكلمات الخاليه من التجريح...
اللهم امين
ادعولي الله يهديلي زوجي والله صرلي شي اسبوع عايشه بالنكد الله يفرجها من عنده

بنوووووته قمر
10-07-2012, 04:40 PM
شخباركم؟؟؟؟؟؟

بنت العشرين
10-07-2012, 04:42 PM
الام الصغيره الله يهديلك زوجك يارب

مروة جمال
10-07-2012, 06:41 PM
السلام عليكم
اللهم بلغنا رمضان بنات شمين ريحة رمضان ؟؟؟؟ حد بيحس بكده ولا انا بس ههه
بنوتة الحمد لله احنا كويسين انتى اية اخبارك الله يرزقك يارب الحمل عاجلا غير اجلا
بنت العشرين يارب تكونوا اتبسطوا انتى وزوجك ان شاء الله قبل العيد القادم يكون بنتك او ابنك معكى يارب اتوقع بيجيلك سيارة ؟؟؟

ام اسمى كيفك ياعسل يارب تكونى بخير؟
ام هانى الحمد لله عبودى شوى اتحسن تسلمى ياعمرى على السؤال
ام براءة خلاص ياروحى بستناكى انا مشتركة فى منتدى اسمه فتكات وعايزة افجاهم فى رمضان وانزل موضوع فى قسم الطبخ وبالصور حريرة مغربية بايادى مصرية اية رئيك بالعنوان خلينى اخد تميز فى الموضوع

الام الصغير يارب تصلح الحال بينك وين زوجك عليكى بالاستغفار وان شاء الله تلاقى زوجك شخص تانى يارب اهدى ازواجنا
غادة لا تفكرى كتير بالنوع اهم شئ ربنا يتملك على خير انتى وجنان والام الصغيرة وكل الحوامل يارب
جنان كيفك مامتك دلوقتى؟

احساس مريومة عاملة اية بس تقريبا قريبت على السنة ولسه ما حبت غريبة وللا فى اطفال بتتاخر كده؟
سلامى لباقى البنات

لولوسين
10-07-2012, 10:25 PM
السلام عليكم

اهلين وسهلين بالغاليات كيفكم ان شا ءالله بخير

عبق اهلا وسهلا لك وحشة يا قلبي كيفك وكيف اهلك وابوك والأهل وحشتينا كثير

امولة الله يتقبل دعاك

فروحة عاملة ايه خير شو بك

الأم الصغيرة ولا يهمك منو خليك ريلاكس خصوصي وانت في نهاية حملك الله يتمم لك بخير زوجي وراني العين الحمرا كمان بحملي الصيف الي مر الله يسامحه

الذهبية تسلمي على سؤالك والله لايفرقك عن بنوتك الحلوة حتصومي رمضان بمصر؟ ان شاء الله

اروى وينك يا مرة وحشتينا

هبة قلبي معك مالك المفروض تكوني فرحانة برجعتك على بلدك بعد كل ها السنين خير بالي معك طمنينا

ام براءة الجمد لله على السلامة كيف كام موعد الكتكوتة مع الدكتور؟

مروة ما شا ءالله فكرتك حلوة والله يهدي عبود ويطمنك عليه جربي الحليب الصناعي يمكن يجيب نتيجة

حساسة غريبة لسه ما حبت بتجلس لوحدها ولا لسه ؟

حوسة مبروك العمرة والله يقبل منك ويعطيكم كل الي تتمنينه

ام اسمى اخبارك ايه عسل عملتي الصبغة ولا لسه

بنوتة كيفك ان شا ءالله رسيتي على بر

هدوبة الله يرزقك ساعة سهلة وابقي ادعيلنا

جنانو سلامتك معليش كل ما البيبي بيكبر ما شا ءالله بيتوسع الرحم والله اعلم

اوعدنا مين عندو خبر عنها

منة وام محمد الجواد وام احلى محمد وام اليمامة وسلامو ياريت يطمنونا عليهم

ليبانو رحتي فين

فـــــــــــرح
11-07-2012, 12:49 AM
مسااااااااااااء الوووووووورد ...

ام هاني ..

ابشررررري بعطيك الطريقه على الجوال ان شاء الله ..ابتصل عليك في هاذي اليومين قبل رمضان ..

امووله ..

كل سنه وانتي الى الله اقرررب .. رمضااااااان كريم الله يفرج كربكم في سوووريا ويفرج عنكم ..

ويصلح احوال المسلمين في كل مكان ..

غااده ..

مو مشكله ولدين او ولد بنت ..مع اني افضلك ولد وبنت واللي ربي كاتبه بيصير ..

اهم شيء تولدي بالسلامه ..

بنت العشرررين ..

حاااضر من عيوووني .. انتي بس احملي وزي ماقلت لك طالما كل شيء تمام ابتعدي عن التفكير ..

ومبروووووووك ذكرى زواجكم ..

لولو ..

مافيني شيء ياقلبي بس ادخل واخرج مستعجله ..والان لمن فضيت كتبت ..

بنوته ..

اخبارنا تماااام ولله الحمد ..انتي هاتي اخبااارك ..؟؟

الام الصغيره ..

الله يسخر لك زوجك ..ويبعد عنكم النكد لانه من جد بيقصر العمر ..

مروه ..

انا كمان اشم ريحة رمضان الله يبلغنا لافاقدين ولا مفقودين ..

عاد اانا اسمع اجواء رمضان عندكم في مصر حلوووه ومختلفه كثير ..احكيلنا عنها شوووي

جناان ..

ايش يعني فصيله الدم سالبه يعني ناادره ولا ايش ..؟؟

ورده ..

نورتي بيتك .. يالله علمينا كلنا طريقة الحريره ..

باااااااااااقي البناااااااااات يارب تكونوا كلكم طيبين ..،،،

om hani
11-07-2012, 06:23 AM
صباح الخير بنات

فرح منتظرة مكالمتك لكني أحذرك من الان صوتي مبحوح(مشحب)هههههه
في الأول كان عندي زكام والحمدلله شفيت لكن مع الصراخ كل يوم صوتي ما تحسن..

مروة أيوه أشم ريحة رمضان أحيانا وأحس نفسي متحمسة للصيام والتراويح ..لكن مرات احس بتعب شديد وثقل في الراس وأحس بالهم وأفكر كيف بصوم الله يقوينا..خصوصا أولادي يحبوا يصحوا بدري.

حساسة خير وينك غايبة؟

الجنة الحمدلله أن تحاليلك سليمة الله يتمم لك حملك على خير..ايش فصيلة دمك؟ يمكن o سالب؟ هذه أندر فصيلة دم
أنا o موجب

بنت العشرين الحمدلله مادام كل شيء عندك سليم ربي ما كتب لك الحمل لسه ..عيشي حياتك وأبتعدي عن التفكير لأن الحالة النفسية تؤخر الحمل و أستغلي رمضان في الدعاء وبألحاح شديد..مبروك ذكرى زواجكم الحمدلله انكم انبسطتوا.

الأم الصغيرة الله يفرج همك ويهدي زوجك ويبعد عنكم المشاكل.

سلام للكل نعسانة من أمس وانا صاحية ما قدرت انام مش عارفة السبب يمكن لأن زوجي مسافر وأحس بثقل المسؤولية وطول الأسبوع
في حاجات لازم اعملها للأولاد وأروح مدارسهم وأشاركهم..حاسة بارهاق شديد مع أني مداومة على الفيتامينات لكن التحسن بطيئ..

هذه الايام الاستعدادات على قدم وساق عشان الالعاب الاولمبية قفلوا بعض الطرقات وباين انهم خايفين من الناحية الأمنية لأن منطقتي فيها
فرع لوزارة الدفاع والجيش وكل يوم تدريبات وطيارات هيلكوبتر وأمس واليوم شفت سيارات وشاحنات عسكرية كأنهم مقبلين على حرب
الله يستر وتمر هذه الفترة على خير.

الجنة مبتغاي
11-07-2012, 07:24 AM
هلا حبيباتي

فروحة وام هاني فصيلة دمي o سالب :(

عبوقة يا بنت يا عسل لا تغيبي عنا كتير

الأم الصغيرة
11-07-2012, 12:50 PM
صباح الخير
كيفكم
شكراً الكم كلكم على دعواتكم الحلوة والصادقه

يا الله شو بحب رمضان يا ريت كل السنه رمضان بحس الاجواء كلها هاديه والناس مبسوطه وفي بركه من كل شي ورزقه سهل وميسر ... اللهم بلغنا رمضان وتقبله منا... اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك

مبارح بديت في ختمه رمضان مو قادرة استنى وخايفه اولد قبل ما اختم القرأن ( لأنو بحس ختمه القرأن في رمضان الها طعم تااااااااااني)) وانا حاسه اني ما رح اكمل الشهر التاسع واني رح اولد بكير الله اعلم

معلش سامحوني انا قرأت كل اخباركم واطمأنيت عليكم بس مالي نفس اكتب فاعذروني

رمضان كريم

بنوووووته قمر
11-07-2012, 02:57 PM
اخباري

الحمدلله تمام

السبت نزلت الدوره

الاحد تحنيت

الاثنين زواج اخوووي

واليوم الاربعاء بيت اهلي بيسافروون وانا بظل لوحدي مع العروس

طبعاً الدوره قريب تخلص وانا لساتني ماقررت

افكر اني لما اخلص الدوره اروح لدكتورتي القديمه ولما قلت لي يبي لي كي

برجع للاولى وبسوي الكي ولما اخلص برجع لدكتورتي الاولى وبكمل العلاج

والحمدلله على كل حال

لولوسين
11-07-2012, 03:24 PM
السلام عليكم

بنوتة مبروك الحنة وعقبال ما تحني وانت نفساء ومبروك لأخوك وربنا يتمم له على خير وان شا ءالله ربي يجبر خاطرك ويفرحك يارب

ام هاني الله يعينك على المسؤولية ويرجع لك زوجك بالسلامة

الأم الصغيرة وانت بصحة وسلامة وبحضنك احلى بيبي ان شا ءالله

عشو الحمد لله انو كلو تمام ولا تحملي هم لسه ربك ما راد واتوقع الهدية قطعة ذهب

فروحة الحمد لله انك بخير كثير بضايق لما وحدة فيكم تكون زعلانة

هبوش يارب تكوني احسن

باقي الولايا وحشتوني

الدورة شرفت يوم الأثنين وقرفانة منها هههههههه حنيت للحمل نفسي ببنوتة واسميها ندى ههههههه ان شا ءاله ما بعرف احيانا بقول مستحيل احمل طبيعي وبعدين اقول ما في شيء مستحيل امام قدرة رب العالمين حلمي احمل طبيعي ان شا ءالله
وامبارح رحت المدرسة وقعنا محضر الخروج وكنت سابقا كلمت زوجي انو اروح عند اهلي كام يوم قبل رمضان بس شكلو رفض واليوم الصبح بقولو بالتلفون ها اوضب الأغراض عشان نروح المسا قالي وببرودة اي وضبي عشان تروحي بالمرة اخخخخخخخخخخخ انقهرت بس ما خليت كلامو يزعلني وانشغلت مع اولادي ما بعرف كل ما اجيبلو سيرة اروح عند اهلي بتركبو مية عفريت هههههههه وحشتني مدينتي الصغيرة الهادية وناسها وريحتها وقبر ابوي واختي وماءها وهواها وترابها ههههههههههههههههههه وحشتني مووووووووووووووت زوجي خلاص حكم علي ما اشوفها اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بنت العشرين
11-07-2012, 04:04 PM
هلا بحبايبي

انا منيحة والحمدلله بس مبارح تزكرت شغله ئالتلي اياها الدكتوره انو عندك تكيس واضح وباحد المبيضين انا مااخد بالموضوع وهيه مره حكتليي هيك بس ماخوفتني منو وتوقعت شغله بسيطة وفرحت وفتحت عجوجل وحطيت صور لتكيس المبيض طلعلي نفس صوره السونار لمبيضي(مبيض واحد بس لانو التاني طبيعي)فخفت واعدت ابكي فمابعرف شو الحل وهلئ هاد ممكن ياثر على حملي بس بعد تفكير استنتجت شغله مابعرف ازا صحيحة والا لا ياريت تصححولي الي عندها فكره الا وهي انو بما انو عندي احد المبايض متكيس والتاني طبيعي معناتو احتماليه حملي شهر اي شهر لا فشو رايكن هاد صح والا لا

لولو حبيبتي انشالله يارب تحملي طبيعي وتجيبي بنوته وتسميها ندى وتكون حلوه زيي واموره ss:ههههه

امبارح اعدت انئ فوئ راس زوجي بدي اعرف شو جايبلي طلع جايبلي جالكسي اس3 بس موصي عليه من الكويت ولسه الاسبوع الجاي ارفيئو جاي عالاردن وبجيبلي اياه وبس

احساس شكلو تفكير زوجي وزوجك واحد هههههههههههههههه

مروة جمال
11-07-2012, 06:24 PM
السلام عليكم حبيباتى
لولو ما شاء الله يعنى انتى جبتى انوس وضحى بحقن الله يرزقك الحمل الطبيعى عاجلا غير اجلا مافيش حاجة بعيده عن الله بس استغفرى يعنى لما ربنا ذكر فى سورة نوح عن الاستغفار ما حدد له شروط يعنى بمعنى انا اقول لنفسى ربنا ماقلش الى عندهم مشكلة تمنع الانجاب مايتغفروش بالعكس ده الحل لعدم الانجاب كتير دكترة خبروا ناس انهم مستحيل ينجبوا لكن مع الاستغفار ربنا رزقهم والاستغفار له مفعول خطير
الله يرزقك الحمل الطبيعى عاجلا غير اجلا يارب انا كمان نفسى اجيب ولد وبنت تانى عشان يبقى عندى ولدين وبنوتة الله يرزقنا ما نتمناه

فروحة بحكيلك كتير اجواء رمضان فى مصر اورينتل بمعن تلاقى المطاعم بتجيب عربية الفول والفطير وتلاقى الشوارع على طول ملاينه بالناس لحد ميعاد السحور

وكمان اعرف مطعم خطييييييييير بيعمل افكار جميله فى رمضان اولها ان الويترز بيلبسوا جلاليب وبيبجيوا بتاع الفطير بيعمل الفطير فى المطعم ادام الجست ويجبيوا عربية فول فى المطعم بداخلة
غير الفوانيس بقى وكمان فى مكان اسمه الحسين ما شاء الله زحمة فظيعة وقت السحور بس المكان ده الاكل الى فيه بيكون عبارة عن فته ولحمة راس واساسى عربيات الفول لان احنا الفول اساسى عندنا فى السحور هههههههههههه تلاقى سمعتى حاجات كتير عن الفول فى مصر ه خليها فى سرك بقى

بنات حد بيعرف شئ عن دكرى؟
سلامى لباقى الحلوين

الجنة مبتغاي
11-07-2012, 06:42 PM
مروة سألتيني على ماما.. ماما لسة تعبانة كتير.. ربي يشفيها ويعافيها يااا رب
مروة أنا كمان بتمنى يكون عندي تلاتة,, ربنا هو الرزاق.. وقادر يرزقنا بإذن الله

لولو حبيبتي ربي يرزقك الحمل طبيعي يااا رب.. ويرزق كل اخواتي المنتظرات يااا رب
وفعلا الاستغفار مفعولو عجيييييييب.. ربي يجعلنا من المستغفرين آناء الليل والنهار

بنوتة.. اعملي اللي بريح قلبك وربنا يوفقك ويرزقك الحمل الثابت ياا رب.. ومبروك الزواج عقبال فرحتنا بحملك وولادتك ياا رب

بدي احكيلكم شغلة صارت معي.. سبحان الله حكمة ربنا كيف يااا الله
زوجي قبل ما يخطبني كان خاطب بنت غيري وكاتب كتابو عليها كمان.. وسبحان الله اختلفوا وكان هناك اكتر من سبب لحتى ما يتم الزواج ومن ضمن الأسباب إنو فصيلة دمها o سالب.. كان أهلو معترضين على هالموضوع سبحان الله
يوم إجا خطبني رحنا عملنا تحليل الدم أنا وهو قبل ما نمشي بأي خطوة وسبحانك ربي المختبر عطانا النتيجة إنو دمي o موجب.. وهالحكي قبل تسع سنين تماما، طبعا خطأ منهم
قبل يومين عدت التحليل في المستشفى وطلع o سالب وتأكدنا مرتين وتلاتة,, حتى انا استغربت كتير
لكن سبحان الله كيف ربنا بدبر الأمور,, زوجي بيحكيلي لو وقت الخطوبة كانت نتيجة التحليل صحيحة وطلعت سالبة.. كان اهلي عملولي مشاكل منشانك هههههههههههههههههه ( لكن زوجي ما بهمو عادي وشو يعني) ههههه

الجنة مبتغاي
11-07-2012, 07:19 PM
أنا مبارح شفت أخت أم التوائم على الفيس وسألتها عنها
قالتلي هي تعبت فترة والطبيبة منعتها من الحركة.. لكن هي الآن بخير الحمد لله
وهي ما شاء الله تبارك الله في الشهر التامن.. الله يتمملها على خير يااا رب وكل الحوامل ويرزق ربي كل مشتهي

om hani
11-07-2012, 08:21 PM
الجنة مبتغاي ومروة ربي يحقق لكم اللي تتمنوه ويرزقكم بثلاثة اطفال صالحين وبارين.

جنان حبيبتي لا تخافي حتى لو فصيلة دمك o سالب ان شاء الله ما فيكي ولا في البيبي الا كل خير.
ذكرتيني لما كنت حامل بهنون ووقتها عرفت فصيلة دمي للمرة الأولى خفت شوية لأن فصيلة o تقدر تعطي كل الفصائل الاخرى
وما تتقبل الا من نفس فصيلتها لكني توكلت على الله والحمدلله كل شيء مر بسلام..
يمكن بتحتاجي بعد الولادة ابرة انتي دي لأن عامل RH عندك سالب أعرف واحدة من أقاربنا بعد كل ولادة يعطوها هذه الابرة لأن RH عندها سالب.
سبحان الله عجبتني قصة زواجك لأنك من نصيب زوجك المختبر أعطى نتيجة غلط هههههه
لكن سؤال يحيرني ليش أهل زوجك معترضين على فصيلة o سالب؟؟

الجنة مبتغاي
11-07-2012, 08:35 PM
ههههههه لإنها نادرة وممكن تسبب مشاكل بالحمل التاني.. بس الحمد لله بفضل الله الطب وجد حلول لكل شيء وهي الإبرة اللي حكيتي عنها

om hani
11-07-2012, 08:38 PM
جزاكي الله خير لأنك طمنتينا على ام التوائم الله يتمم حملها على خير وتقوم بالسلامة.

وين أهداب ؟ياترى عملتها وولدت؟؟

om hani
11-07-2012, 08:39 PM
أمتى جيتي؟؟

om hani
11-07-2012, 08:42 PM
كنت أكتب في اليوميات لوحدي وبعدين زوجي اتصل وكلمته ورجعت كملت وماحد كان موجود
صايرين بنات اليوميات زي العفاريت يظهروا و يختفوا فجأة ههههه
طيب سلام للكل برجع اكمل بعدين..الاولاد الله يحفظهم جالسين جنبي ويقلدوني في كل حركة.

الجنة مبتغاي
11-07-2012, 08:55 PM
كنت أكتب في اليوميات لوحدي وبعدين زوجي اتصل وكلمته ورجعت كملت وماحد كان موجود
صايرين بنات اليوميات زي العفاريت يظهروا و يختفوا فجأة ههههه
طيب سلام للكل برجع اكمل بعدين..الاولاد الله يحفظهم جالسين جنبي ويقلدوني في كل حركة.

هههههههههههههههههههههههههه ضحكتيني من قلبي
انت اللي وين رحتي بسرعة؟؟
رحت توضيت وجيت ههههههههههه
الله يخليلك زوجك وأولادك حبيبتي

warda jamila
11-07-2012, 09:18 PM
وحشتووني جميعااا
الي متذكراه
غدغوودة كل شيئ حلوو ولدين او بنت ولد اهم شيئ تقومي با لسلامة وربنا يتمم لك باا لخير يااارب
امووولة يعطيكي الف عافية الله يوفقنا لما يحبه ويرضاه الله شو اخبارك حببوووبة.
مروووة حلووو العنوان عجبني خصوصا بايادي مصرية يا سلااام وفعلااا في ريحة رمضان يا لله ما في زي رمضان الحمد لله والشكر لله انو رزقنا بهذا الشهر الكريم الي بتتنزل فيه الرحمات لازم نستغلو وما نضيع اي وقت ابدا الله يعينا يااارب.
ررريوووومة وحشتينااااا كثيررر ياربي تكوني بخير تعالي بقى,
فرررووحة تسلمي حبيبتي النور نورك. ان شاء الله راح احاول انزل صورة الحريرة. واشو بنحط قدام الحريرة.
الم الصغيروة لحمد لله انك بقيتي احسن ربنا يتمم عليكي باقي الشهور على خير
اهدااب طمنينيا عنك.
جنان تسلمي حبيبتي انك طمنتينا على ام لتوؤم الله يطمن قلبك. وباا لنسبة لفصيلة دمك عادي لما تولدي راح تعملي الأبرة وخلص, وزي ما قلتي العلم اتقدم. وسبحان الله على قصة زواجك عن جد قصة .
بنت العشرين الحمد لله انبسطنا عن اهل زوجي . ربنا يسعدكم انتي وزوجك ومبروك عليكي الهدية,
بنووتة ربنا يقدم لك الي فيها الخير حبوبة ومبروووك لخوك الله يجعلها زوجة صالحة.
ام هاني الله يعينكم على الألعاب الأولمبية الي عندكم اكيد ضجة وشوارع مقطوعة وزحمة ربنا يعينكم .

وين بقية الشعب احساس واباجورة وحشتني كثيرر زمان وام وابل ورمووشةعنها وهبوشش وكل البنات الغائبات.

warda jamila
11-07-2012, 09:41 PM
لولو الحمد لله رحنا لموعدنا وخبرت الدكتور على قلة الشهية عند بنوتي قال عادي وقال مارح اعطيكي شيئ لأنو هي بتززيد في الوزن والحمدلله كل شيئ تمام
شو اخبارك انتي والأولاد شو اخبارهم.

سلام الحب
11-07-2012, 09:52 PM
السلام شخباركم

غاااااده
11-07-2012, 10:13 PM
مرحبا بنات

لاتنسوني من دعواتكم اليوم دخلت المستشفى وطلعت على مسؤليتي ماقدرت اتحمل معي الام تشبه الطلق

ربي ييسر ويثبت حملي ولايضيع تعبي

يارب اصوم رمضان كامل واجنتي برحمي

سلاام للكل بلااستثناء

مروة جمال
11-07-2012, 10:50 PM
غادة اسال الله العظيم ان يتم حملك على خير تسعة اشهر وتفرحى باولادك سالمين معافين يارب وكل الحوامل

اهداب لسه ماولدتش ربنا يقومها بالسلامة يارب بس كل شوية يجلها وجع ويروح والدكتورة تقول لسه مش ولادة حبيبت اطمنكم عليها

جنان الف سلامة عل مامتك الله يشفيها شفاء لا يغادر سقما وانا كمان نفس سؤال ام هانى اية المشكلة مع فصيله الدم o سالب انا فصيله دمى a سالب
ام هانى تسلمى حببتى على الدعوات الله يخليكم اولاد وتفرحى بيهم وهم باحسن حال

بنت العشرين
12-07-2012, 02:00 AM
غاده
الله يثبت حملك يارب للتسع شهور ومايضيعلك تعب يالله

جنان
الف سلامة عامك والله يشفيها بس جد ئصتكن ئصه شوفي كيف سبحان الله النصيب
انا زمره دمي bسالب اي هي الابره بتنعطى لما يجي ابنك غير فصيله دمك يعني لو اجا زي فصيله دمك مابتاخديها

مروى
كيفك حبيبتي شو عاملة؟

ام هاني
موناويه تروحي مصر ؟

warda jamila
12-07-2012, 01:29 PM
وعليكم لسلام ورحمة الله وبركاته سلووومة الحمد لله احنا بخير كيفيك انتي وشو اخبارك . طلاتك قليلة.
غااادة سلامتك الف سلامة عليكي حبيبتي ربنا يتمم حملك على خير ياااارب ويسر امرك ياااارب . خلي بالك على نفسك كثيرر.
تسلمي مروة انك بطمنينا على اهداب ياربي تولد وتقوم باا لسلامة وتكون ولادة ميسرة باءذن الله.
جنان سلامة امك ربنا يشفيها ويعافيها ان شاء الله,
بنات انا فصيلة دمي o موجب وبنتي طلعت كمان o موجب , يعني احنا بنعطي للكل اذا في حدا محتاج بس احنا بناخذ من o موجب وبس ويمكن في فصيلة ثانية هي الوحيدة تعطي كمان بس مو متأكدة.

warda jamila
12-07-2012, 01:33 PM
اليوم صائمة باءذن الله ربنا يتقبل لس بخلص الدين الي علي من ايام حملي برمضان السابق لأنو الدكتور قال لازم تفطري ,بس الظاهر ماراح الحق اخلص كل شيئ,
عملت دوش لبنوتي الحلوة ونامت اروح اكمل شغلي قبل لا تفيق اشوفكم على خيرر.

أروى خليل
12-07-2012, 01:39 PM
السلااااااام عليكم ،،،،

أكتب لكم من عمان - الأردن ,,,,, (مو عارفة ليه هالكلام بزكرني بمراسلنا في قندهار ههههههه)
أخباركم يا حلوين انشالله كلكم بصحة و بسلامة يارب ،،،

مافي جديد عندي حماتي لسة مابلشت مغامراتها لإنها مو فاضيتلي بلشانة بجوز بنتها جاي ضيف وعم بتدلع فيه ههههههه ياحبيبي يا شاكر دايما تعال عنا هههههه

ما أحلى عمان و جو عمان وريحة عمان ،،، الجو هون لا يقدر بثمن صراحة ،،،، مهما كانت شوب بالنهار (مع إنو مابتفرق كتير مع المكيفات) بس بالليل دايما الجو راااااااائع ،،،، (مبين إنو الرطوبة في قطر كانت عاملة عمايلها فيني صح هههههههه)

هبووووش حبيبي ليه زعلانة :(

الأم الصغيرة حبيبتي الله يهونها عليكي و يهديلك جوزك ياحبيبتي ابعتيلي رقمك عالخاص خلينا نحكي سوى فرصة أنا هوووووووووووووووووون مو حاسة إنتي إنو الدنيا نورت من يوم ماجييييت هههههه وإزا بدك هلأ رح ابعتلك رقمي هون أنا :)))))

بنت العشرين ،،، حبيبتي لا تفكري كتير بالموضوع وانشالله الله بيعطيكي أحلى بيبي قريبا بإزن الله ،،،،

لولوسين ،،،، أنا هنا يا ولية ههههه إنتي مبتجيش ليه ؟؟ مش تبقي تيجي خخخخخ :d

ام اسمى
12-07-2012, 02:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اذيكم بنات اخباركم ايه يارب تكونو بخير انا بجد متشكره لكل واحده سالت عنى
مش عارفه اقولكم ايه بس انا تعبانه جدا ونفسيتى ذى الزفت يارب ماتشوفو اللى احنا فيه وماجرى لنا فى هذه السنه الكبيسه من وفيات ومرض الله يرفع من عنده يارب
الاول كان جدى وكنا نقول الحمد لله رنا ريحه من الرقده والتعب عشرين سنه
والتانى خالى الكبير وكان صدمته هينه شوى لانه كان مريض بcancer لكن كانت حالته مستقره ويوم ماتوفى دخل المستشفى على رجليه طلع منها على حماله
وبعد ذلك مرض امى الله يشفيها يارب ومايورينا فيها مكروه يارب
والان وبالامس توفى خالى التانى فى حادث اسال الله ان يرحمه ويغفر له والله كانت فجعه كبيره ومصيبه لايعلم بنا الا خالقنا وكانت زوجته معه وابن خالى اللى عنده سنتان اسال الله لهم ان يشفيهم
لا تؤاخذونى على كثرة كلامى ولكن انتم اصدقائى فى الشده والفرح
ادعو الله ان يرفع عنا ويلطف بنا ويشفى امى شفائا لا يغادر سقما يارب العالمين
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامى للجميع

منه الروح
12-07-2012, 03:36 PM
بجد والله العظيم وحشتونى موووووت
أم اسمى البقاء والدوام لله فى كل عزيز لديكم
ربنا يشفى والدتك شفاء لا يغادر سقما

بنات ادعو معايا لاختنا أهداب اليوم بمشيئة الله تعالى سترزق ببنوتتها لان بدأ معاها نزول الميه والاحوال مبشرة بولادة طبيعيه
أدعوا معايا ربنا يكرمها بولاده سهله
وعقبالنا جميعا

الجنة مبتغاي
12-07-2012, 04:02 PM
أم أسمى رحم الله موتاكم وأسكنهم فسيح جناته.. والهمكم الصبر والسلوان

وربنا يشفي امك ويعافيها ويخليها الكم

منة الروح نحنا كمان اشتقنالك كتيييير
وربنا يقوم أهداب بالسلامة ويرزقها ولادة سهلة ميسرة.. اللهم امييييين

warda jamila
12-07-2012, 05:05 PM
ام اسمى رحم الله موتاكم والهمكم الصبر والسلوان.
الله يلطف بحالكم ويرزقكم الصبر . ربنا يشفي امك شفاءا لا يغادر سقمااا.
منة تسلمي حبيبتي على الخبر ربنا يسهل ولادتها ويرزقها ولادة ميسرة باءذن الله تعالى.
اروى حمدا لله على سلامتك في بلادك عطلة سعيدة استمتعي بوقتك في الأردن وبجو الأردن.

بنت العشرين
12-07-2012, 06:38 PM
ام اسمى الله يرحم امواتكن والله يشفي امك شفاء لايغادر سقما وانشالله ماتشوفو مكروه

بنت العشرين
12-07-2012, 06:47 PM
اروى كيفك حبيبتي شو عامله؟
انا ئلت رحتي علاردن وماعاد تزكرتيني وشفتي حبابك ونسيتي صحابك طمنينا عنك حبيبتي انبسطي حبيبتي باجازتك وماتخلي حدن ينكد عليكي فيها

اليوم حلمت انو اهلي جايين من الشام وجاي بابا وزوجي ئال وافئ يسفرني معن كنت كتييييييييييييييييير مبسوطة بس باخر الحلم تخانئ زوجي مع بابا لانو ئال مابدو يسفرني غير اسبوع وبرجع وبابا بدو اياني ضلني شهر لل3 شهور ههههه اوا الحلم كنت مبسوووووووووووووووووووطة كتير بعدين اتدايئت لما تخانئو ولما فئت تمنيت هالشي يكون حئيئه وانئهرت ليه كان حلم لانو كان شعور بجنن من زمان ماحسيت فيه

بتعرفو حبيباتي انو مرتين رحت فيهن عالشام من بعد ماتزوجت وبالمرتين لما اعرف انو رح اسافر بطير النوم من عيوني احيانا بضلني فايئه 48 ساعه مو نايمة عئد مابكون فرحانه بروح عند اهلي بحن لغرفتي وبحن لتختي بتلائوني من لما اوصل بسلم عاهلي وبفوت عغرفتي بتزكر كل زكرياتي فيها وبضلني اعده عتختي وببوس فيه لحتى مااغفى وانام
الله يفرجها علي يارب ويجنن زوجي علي ويخليني اسافر وشوف اهلي واشم ريحة الشام منشان اتنعنش بلكي يارب عالعيد سفرني خاصه انو امبارح عمي بيحكي لزوجي انو لازم نروح عالشام نعيد على اخوي(يلي هوه بابا)حكالو زوجي انشالله خير بلكي سافرت وعيدت عند اهلي مشتائه للعيد عندهن ومنشائه لكل شي عندهن ادعولي بناااااااااااااات الله يفرجيها علي يارب

بنت العشرين
12-07-2012, 06:52 PM
الله يئوم هدوبه بالسلامة ويسهلها عليها انشالله تتزكرنا وتتعيلنا يارب

اليوم بنت حماي بدها تولك هيه بالكويت وطبعا نحنا مانعرف انها حامل كل ماتحمل بتعلم نفس الئصه بخبرونا بس تولد نحنا منتفاجئ منحكي ليه هيه من متى حملت هههههههه
طبعا هيه موعد ولادتها ب16 الشهر بس اليوم كان عندها مراجعه وحكالها الدكتوره ممكن انو ولدت اليوم بس في اولويه يعني بدها تضل بالمشفى لحتى يجي دورها بعد كل الناس الله يئومها بالسلامة يارب وخاصه انو هيه عمليه قيصريه ادعولها بنات وانشالله تتزكر مرت اخوها المسكينه وتدعيلها ههههههههههه

ام اسمى
12-07-2012, 06:53 PM
شكر الله سعيكم جميعا ولا اصابكم مكروه فى عزيز لديكم والله يصبرنا يارب

بنت العشرين
12-07-2012, 06:55 PM
جنونه حبيبتي كيفك وكيف الببو؟
صحيح انتي من وين من سوريا انا مابعرف؟

مروة جمال
12-07-2012, 06:59 PM
ام اسمى الله يرحم مواتكم ويشفى امك شفاء لا يغادر سقما

اهداب على وشك دخول غرفة العمليات بتولد قيصرى الله يسهل عليها يارب

ام براءدة الحمد لله ان براءة بخير وصوما مقبولا ياقمر

بنت العشرين
12-07-2012, 07:04 PM
مروى كيفك طمنيني عن عبود صار يرضع منيح والا لا؟

مروة جمال
12-07-2012, 07:28 PM
حبيبتى ندى كيفك يارب تكونى بخير

عبودى يعنى نقدر نقول احسن من الاول بس حسه ان لسه الشملكة قائمة بروح استشارة يوم السبت ان شاء الله تسلمى ع السؤال

مروة جمال
12-07-2012, 10:16 PM
ما شاء الله لاقوه الا بالله اهداب ولدت وجابت احلى بنوته ربنا يقومها بالسلامة يارب

warda jamila
12-07-2012, 10:17 PM
مرحباااا مروووة ربي يقومها باا لسلامة اهداب الله الله يصبرها ا لحضة صعبة شوي بس بمجرد ما تشوف بنوتتها كلو راح يهون.
بنت العشرين الله يقدم لك الي فيها الخير كل شيئ باا لخاطر يمكن زوجك راح يخليكي تسافري في شي اجازة ثانية . انتي بس خلي عند شوية صبر انا عارفة اانو فراق الأهل صعب وكمان لما يكونو بعاد بس كل واحد بيتماشى مع ظروفو.

منه الروح
12-07-2012, 10:17 PM
قولوا ماشاء الله
أختنا أهداب ولدت بالسلامة والحمد لله
ألف مليون مبروك

warda jamila
12-07-2012, 10:19 PM
مبرووووووووووووووووووووووك لحبيبتنا اهداااااااااب الف حمد وشكر حمدا له على سلامتها سلمو عليها كثيررررررررر وباركو ن لها. هههههه اول مرة نعيش ولادة وحدةمن البنات ثانية بثانية ههههههه
تسلمو مروة ومنة على الأخبار لحلوة ربنا يرزقكم الي تتمنوه ياارب ومنة ربنا يرزقها با لتوؤم , عقبال كل البنات ان شاء الله .

warda jamila
12-07-2012, 10:21 PM
يا سلاااام على منة ومروة كا ئنكو كنتو معاها في غرفة العمليات ههههههه

مروة جمال
12-07-2012, 10:23 PM
ههههههههههههههههه ام براءة بث مباشر من غرفة العمليات

warda jamila
12-07-2012, 10:27 PM
الظاهر كدا يا مروووة ههههههههههه .
بما انك انتي الوحيدة الي موجودة باا ليوكيت تعالي تفطري معي , عملت الحريرة.
انا ما نسيتكم راح انزلها قريبااا.

مروة جمال
13-07-2012, 12:31 AM
ام براءة الف هنا حبيبتى صوما مقبولا مستنياكى اكييييييييييييييد ان شاء الله بعملها اول يوم رمضان لو فطرت فى بيبتى اما لو فطرت عند ماما بعملها ثانى يوم ان شاء الله بس ابقى قولى بيتعمل اية جمبها لانى شوفت صورة بالنت ولاقيت وضعين جمبها تمر

warda jamila
13-07-2012, 01:51 AM
جبت لكم مقادير الحريرة هي الحريرة كل واحد وكيف بيعملها بس بتضل دائم نفس المكونات بتبقى بس في الطريقة كل واحد على حسب.

المكونات

1 كلغ طماطم مطحونةأو مفرومة في الخلاط الكهربائي
بصلة متوسطة الحجم محكوكة
باقة كرافس مفرومة جيدا
باقة بقدونس مفرومة جيدا
باقة قزبر مفرومة جيدا
زلافة حمص يابس(يترك في الماءقبل ساعات وتزال قشوره) نصف زلافة عدس
250 غرام لحم مقطع قطع صغيرةحسب الرغبة
ربع كوب الزيت
ملعقة حساء سمن حر
ملعقة صغيرة فلفل أسود
ملعقة صغيرة فلفل أحمر
ربع ملعقة صغيرة زعفران
الملح حسب الدوق
ربع كيلو دقيق أبيض ممزوج بالماء يتم خلطه في الخلاط الكهربائي حتى نحصل على سائل أبيض متجانس
3لتر ماء
ثلاث ملاعق حساء شعرية
2 ملاعق كبيرة طماطم مصبرة
واحد مكعب ماجي بقري.

طريقة التحضير

في طنجرة (طنجرة الضغط)نضع الطماطم المحكوكة ونضيف الحمص والعدس والبقدونس والزيت والقزبر واللحم والبصل والسمن والفلفل الاسود والفلفل الأحمر والزعفران والملح ونضيف لترا من الماء ونغلق الطنجرة الظغط.
عندما تطهى المكونات (الحمص والعدس واللحم) نراقب مستوى الماء إذا كان قليلا نضيف الماء وعندما تغلى الطنجرة نضيف خليط الدقيق الأبيض والماء شيئا فشيئا مع الاستمرار في التحراك حتى لا تلتصق العجين بقعر الإناء ثم نضيف الشعرية مع الاستمرار في التحراك ثم نضيف الطماطم المصبرة المذابة في نصف كأس من الماء ومكعب ماجي ونحرك جيدااا.
عندما تستوي العناصر وتنسجم نزيل الطنجرة من فوق الناروأكلة شهيةhttp://www.anaqamaghribia.com/vb/images/smilies/1/84.gif

ممكن الواحد يعمل نصف المكونات مثلاا الطماطم نصف كيلو
والقسبرة والمقدنوس والكرافس تكون ربط وحدة وفيها شوية من كل حاجة.

http://cdn1.albayan.ae/polopoly_fs/1.1486147.1313054403%21/image/1435828917.jpg

warda jamila
13-07-2012, 02:04 AM
اهم شيئ بيرافق الحريرة مائدة الشباكية والتمر . وطبعا هذا غيرسلو وبريوات اللوز والرغايف وبغرير .
هذي بعض الصور

(http://images.aarabladies.com/picture/39107.html)صورة حلوى الشباكية

سلو او اسفوف

http://www.hayah.cc/forum/imgcache/165240.png (http://www.hayah.cc/forum/t33308.html)

warda jamila
13-07-2012, 02:29 AM
راح اقربكم شوي للمائدة المغربية والحلويات وانواع الغايف لي بنعملهم في الشهر الكريم.اتفضلو ومدو ايديكو لا تستحو. ههههههه

المسمن الملوي أو الملاوي: رغائف تلوى بين أصبع اليد تم تبسط و تقلى في الزيت

البغرير

http://www.zakiworld.com/ar/vforum/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم اعادة تحجيمها . الحجم الافتراضي لها هو 648x486.http://i32.servimg.com/u/f32/11/92/58/68/6377si10.jpg

البسطيلة: عبارة عن أكلة مغربية تعد بالخصوص في المناسبات المغربية. تحشى بالدجاج او انواع مختلفة من السمك

البريوات : هي السمبوسة

نحن في المغرب لنا عادات وتقاليد خاصة بشهر رمضان حيث يكون التحضير له بشهر قبل حلوله
يترقب المغاربة النساء خاصة 15 من شعبان ليكون في سباق مع الزمن لتحضير الطبق الرئيسي
و هو الشباكية
حلوى مشهورة تصنع في كل البيوت انها من الثرات المغربي الأصيل
نوع أخر من الشباكية تسمى سباكيتي

و يحضر كذلك ما يسمى سليلو ا وسلووو

و تسمع بين كل الناس التهنئة بحلول الشهر الكريم ونقول لكل من صادفنا او نعرفه
( عواشر مبروكة )
والعبارة تقال بالعامية المغربية، وتعني ( أيام مباركة ) مع دخول شهر الصوم بعواشره الثلاثة
عشر الرحمة، وعشر المغفرة، وعشر العتق من النار
تكون الأجواء مختلفة يملؤها الفرح و الحماس لإستقبال الشهر الكريم

و جرت العادة في ليلة مراقبة الهلال ان تطلق طلقات المدفع و يعلن شيخ رمضان بالمزمار
فما ان نسمع مزمار الشيخ في التلفزيون او الأزقة حتى نعلم اننا سنتسحر
يبدأ اول ايام رمضان بعد الظهر تجد النساء يدخلن المطبخ لتحضير
الشربة المغربية ( الحريرة) التي لا تخلو منه اي بيت في المغرب الحبيب

وبعض الأكلات الأخرى منها

البغرير مدهون

warda jamila
13-07-2012, 02:31 AM

وكذلك
مسمن محشي (مملحات)حسب الرغبة

فطائر رقيقة محشية او بالاحرى البريوات

http://www.sfari.com/photo/data/5/Copie_de_IMG_0337_edited_1_.jpg

البطبوط او رغيف صغير محشي حسب الرغبة اما باللحم المفروم
او الكبد او التونة والزيتون. .الى اخره

وطبعا المغاربة من عشاق البيتزا ويتفنون في تحضيرها على سبيل المثال

warda jamila
13-07-2012, 02:33 AM
سليلو

الشاي مع اطباق منوعة من الحلوى

ويجتمع الأهل و الجيران و الأصحاب في جو ودي و أخوي و تجمعهم الصينية و الشاي المغربي
حتى وقت العشاء فيذهب كل لحاله

warda jamila
13-07-2012, 02:36 AM
اشتهيت ها الأكلاات وانا بنزلهم .
تصبحو على خير واحلاام سعيدة للجميع

بنت العشرين
13-07-2012, 03:29 AM
اول شي الف مبروك لاختنا اهداب والحمدلله عسلامتها

تاني شي ورده انتي جوعتيني شو هاااااااااااااد شي بياخد العئل شو هالاكل تاعكن انا تشهونت بس مابعرف شو الي عم بشوفو بس شي جد خياااااااااااااااااااااااااااااااااالي شهيتيني اروح عالمغرب برمضان
انا دايما حلمي اني اروح سياحة عالمغرب وانشالله يارب تتحئئ امنيتي وحلمي

مروة جمال
13-07-2012, 03:58 AM
يالله شو هالجمال قلبت سورى ههههههه
لو هذا الاكل موجود والله ببوظ الرجيم اكيد مهما قولت مش هقدر اوفى الجمال ده تسلم ايدك وان شاء الله بحاول شو مع هدول بس يارب تظبط الف شكر ام براءة

فـــــــــــرح
13-07-2012, 04:06 AM
مرحباااااااااا بناااااااااات ..

ام اسمى ..

عظم الله اجرك ..ربي يصبركم فكرتيني بسنه جات على زوجي ماتوا يالطيف جدته وبعدها خاله وفجأة خالته

كلهم خلال سته شهوور ..هذا حال الدنيا كلنا ماشيين ..الله يرحم موتى المسلمين ..

منه ومروه ..

يعطيكم الف عاااافيه على النقل المباشرررر .. والف مبرووووووووك هدووووبه البيبي الجديد ..

غاده ..

اذا تعبانه انصحك لاتصومي لانو الصيام بيأثر على الطلق .. وبعدين اقضيها بعد الولاده بالسلامه ..

الله يتمم عليك ..

بنت العشرين ..

ان شاء الله بتروحي تعيدي عند اهلك ..تعرفي كلامك عن سريرك وغرفتك فكرني بأول سنه زواج لي ..

كنت اطير من الفرررح لو نمت عند اهلي واللبس بجاماتي القديمه كل هذا من الشوق اللي في قلبي مع العلم اني

بنفس المدينه ..

ورده ..

ايه دا..ايه دا التعذيب اللي عملتيه ..كل اكله احلى من اللي قبلها .. وطريقه التقديم لوحدها بتفتح النفس ..

حمستيني اكتب الطريقه واعمل اللي اقدر عليه برمضااان ..

بنااات احنا اليوم ليلة الجمعه ادعوا لاخواننا في سوريا قبل شوي شفت صور المذبحه الجديده بحماة ..

وضع يدمي القلب ..الله ينصرهم بنصره انه لايعجزه شيء في الارض ولا في السماء ..،،

الجنة مبتغاي
13-07-2012, 09:43 AM
الف الف مبرووووووووووك هدوبة.. الحمد لله عالسلامة.. يا رب عقبال كل مشتهي

وردة شي بشهي والله.. سبحان الله كل بلد والو نكهتو الخاصة وكلن حلوين

فروحة.. حبيبتي شو بدنا نقول غير إلى الله المشتكى وحسبنا الله ونعم الوكيل
رب عجل بزوال الظلم والظالمين واهلك بشار واعوانه وكل من والاه يا ارحم الراحمين

هبه
13-07-2012, 09:25 PM
مساكم سكر يا حلوين

اكتبلكم و أذان العشاء يؤذن في عمان

اليوم كان مليان و صعب

جالسه عند بيت حماي و حماي حالته اليوم صعبه جداً ما تتصوروا قديش حزنت عليه

الله يلطف فيه و يرحمه برحمته يارب

حالته بتصعب على الكافر

هبه
13-07-2012, 09:37 PM
ام أسمى عظم الله اجركم في موتاكم
و الله يرحمهم و يغفرلهم يارب و يسكنهم فسيح جناته
و ربنا يشفي امك و ما يوريكم فيها مكروه

غدو سلامتك الف سلامه يا عسل و مثل ماقالت فرووحه الافضل ما تصومي و انا رأيي كمان لو انك فضلتي في المستشفى أحسن
بتكوني تحت رعايتهم و بيعطوكي المثبتات و الادويه اللازمه و الأهم من هذا كله بيمنعوكي من الحركه
ربنا يستل امرك و يتمم حملك على خير

ورووده اكلاتكم تشهي تسلم أيديكم يارب

جنونه الله بفرجها على اهل سوريا يارب و يهونها عليهم

ندى ان شالله يئبلك جوزك تروحي تشوفي اهلك يارب

الف مبروك لهدووبه و الله يخليلك البنوته يارب
بس سؤال لمروه و منونه اذا عندكم خبر شو سبب القيصيريه؟

البقيه بلا استثناء سلام كبير جداً

اشوفكم وقت لاحق

بدي اقوم اصلي العشاء و يمكن اروح أشوف جارتنا

تصبحون على خير

هبه

مروة جمال
13-07-2012, 10:32 PM
مساء الخير

خلينى اضحكم شوى انا اليوم كنت عند ماما وبعدين قولت ادخل المنتدى اشوف اية اخر الاخبار روحت دخلت اليومات وبعدين الاقى محادثة بين ام وابل ووردة جميلة وغادة وام حلا وكلهم كانوا بيعملوا رجيم والاقى غادة تقول انهها بتروح تقريبا صالة جيم تدرب هناك وكمان وردة جميله قالت هالشئ وانا فتحت فمى
كيف يعنى غادة بتروح تلعب رياضة هالبنت مجنونة

وكمان ام وابل كان بدها تروح تتعشى شابورة ومع كاسة حليب وانها بدات رجيم وفهمت من كلامها ان سلفتها هى اخواتها اول مرة اسمع ان ام وابل بتعمل رجيم هيك ىفجاه قررت وانا بتعجب امتى كتبوا كل هذا الكلام

لا وذهبية عملت رجيم وخست 5 كيلو يالله قالت من قبل بتعمل لما ترجع للكويت

وكمان حبيبه قلبى ام براءة كانت جالسة مع حماها وحماتها وبتقول فى نفسها يمكن كان عندى اولاد دلوقتى بيلعبوا فى حديقة البيت وبيعملوا ضجة بدل الهدوء وان شاء الله بيجوا

وبعد كتباة رد طول عريض طبعا غادة اخذت اكل فيه ويقع عينى على التاريخ والاقى يوم 1/6/2011

ياللللللللللللللللللللله شو هذا موت ضحك طبعا قولت الحمد لله انى مابعتش كانوا هيقولوا عليه مجنونة

اه كمان هبة كان فاضل لها 13 كيلو كنت هقولها بدك تختفى يابنت

هبة حبيبتى اهداب ولدت قيصرى لان الميه نزلت والرحم مارضيش يفتح تانى توفق تقريلا على 2 ونصف سم
وكله مكتوب عند الله وبنت اهداب اسمها حلا عندنا اثنين حلا رباليوميات الله يخليهم لامهاتهم ياااارب

هبه
13-07-2012, 11:10 PM
مروه يا عسل تسلميلي على مشاعرك الطيبه و انك خايفه علي اختفي ههههههه

انا حاليا وجهي مختفي اللي يشوفني يقولي شو اللي عاملاه بنفسك بس حاسه اني مالي نفس اكل بالمره

و هدووبه حمد لله على سلامتها و مو مشكله القيصري المهم هي و البيبي بخير

الساعه الان 11 المسا و حاسه اني مالي نفس بشي كثير متضايقه وضع حماي ببكي الحجر

الله يلطف فيه يارب و يرحمه برحمته

عز علي كثير لما شفته هيك الله لا يرمينا و لا يحوجنا لاحد و يحنن قلوب أولادنا علينا يارب

تصبحون على خير و لا تنسوني من دعواتكم

هبه

warda jamila
14-07-2012, 03:16 AM
مرحبا بناات
الله يرحم اخوانا الشهداء با سوريااا الله يحرق قلب الظالم كيف ما حرق قلوب امهات الشهداء حسبي لله ونعم الوكيل عن جد منظر مؤلم على الي صار ما يقدر الواحد يشوووفو.
تسلمون بناات جميعااا ورمضا ن مبارك عليكم جميعا الله يدخلو عليكم با لصحة ولسلامة.
هبة حمدا لله على سلامتك حبوبة .الله يشفي حماك ياارب اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه.
حبيببتي مرووة عن جد موقف بيضحك شو صار لك يعني انتي دخلتي الصفحة باا لغلط وما انتبهتي اكيد دماغك اتلخبطت لما كنتي بتقري ههههههههههههه.
سلاااااااامي للكل بدون استثناء.

warda jamila
14-07-2012, 03:19 AM
اخباري بكرى مسافرة ان شاء الله حجزنا في فندق يومين هذي اول طلعة لي مع صغيرتي ان شاء الله ننبسط ونغير جو شوي.
اشوفكم على خير اذا لقيت شي وقت راح ادخل اديلكم اخباري.

warda jamila
14-07-2012, 03:19 AM
فرح وجنان منورين حبوبااااات
تصبحو على خيرر.

الوردة الذهبية
14-07-2012, 04:28 AM
كيفكم جميعا اتمنى تكونوا بخير

الحمدلله على سلامة هدوبة ربنا يعافيها ويهون عليها التعب ولازمنا هدية كبييييرة لأنك أخذتي اسم بنوتتي ههههه

مروة
ضحكتيني كتير كويس انك أخذتي بالك من التاريخ وفكرتينا بذكريات من أكثر من سنة

هبة
الله يشفي حماكي ويعافيه وربنا يعينكم على شوفته في هذا الوضع

ام اسمى
البقاء لله وحده وربي يجعل مثواهم جميعا الجنة وربنا يشفي أمك وما يوريكم فيها مكروه

وردة
تسلمي على الأكلات الحلوة عندي جارتي مغربية واتذوقت منها أكلات كتير ومنها الحريرة والصراحة كلهم أحلى من بعض وكمان بتجيبلي الحلوى و بتعجبني كتيييير
نتمنى لك اجازة سعيدة وباذن الله ربنا يهديلك براءة وتقضي يومين حلوين ربنا معاكم

غادة وجنونة
الله يقومكم بالسلامة ويرزقكم اطفال كاملين معافين باذن الله

منة و بنوتة وسلام وعروس واباجورة وام اسمى وذكرى و امولة وكل من تتمنى الذرية يارب يكرمكم ببركة هذه الأيام الفضيلة ويفرح قلوبكم بحمل سليم معافى مكتمل اللهم آمين

باقي البنات سلامي لكم جميعا بدون استثناء
اذن الفجر بروح أصلي وأنام
تصبحوا على خير

غاااااده
14-07-2012, 05:00 AM
مرحبا بنااات

كيفكم جميعا ان شاء الله بخير

هبوش ربي يشفيه ويعافيه ويسهل عليك وتتعدل نفسيتك لانو مارح تقعدي شهر وترجعي لازم خلاص تاقلمي نفسك على العيشه هنااك

مروه فعلا رجعتينا لذكريات حلوه وربي يجعل القادم احلى وتسلمي انو طمنتينا على هدوبه ربي يخلي لها مااعطاها

الذهبيه تسلمي يارب وان شاء الله تنبسطوا باجازتك ماقلتي راح تصومي بمصر او الكويت

ام براءه ان شاء الله تنبسطوا وتكون براءه مطيعه وترجعوا بالسلامه

فروحه تسلمي يارب رح اشوف وضعي اذا تحملت الصيام او افطرت واقضي وربي يكتب لنا الي فيه خير

تسلموا بنات جميعا على الدعوه وربي يجعل رمضان شهر خير للجميع ويقبل صالح اعمالكم ويعيده علينا اعوام عديده ونحنا بصحه وعافيه
ويرزق كل اخواتي المتاخرات بالذريه الصالحه ويتمم لكل الحوامل على خير
بكره عندي موعد وان شاء الله يكون خير لانو اليوم بحس انو حركة الاجنه ضعيفه ربي يطمني واشوفهم بخير

بنت العشرين
14-07-2012, 01:32 PM
الله يرحم شهداء سوريا عموما وخصوصا شهداء المخيم الي هني من اهلي وئرايبي وجيراننا

ام براءه انشالله تروحي وتنبسطي والله يهديلك براءه وانشالله ماتنكد عليكي شمة الهوا

غاده الله يتمم حملك لل9 شهور وطمنينا بكرا عنك اي والله يجبر بخاطرك

هبه الله يشفي عمك يارب ويخلي فوئ راسكن يالله مااضعف الانسان كيف بكون وكيف بصير

وسلام للجميع بدون استثناء ومبروك علينا وعليكن الشهر وانشالله يارب تتحقق كل امانينا يارب انشالله يوم السبت الجاي منكون صايمين منفوت وكل وحده بتحكي شو جاي عبالها تاكل وشو رح تعمل هههههههههههه الله يئوينا عفعل الطاعات يارب بهاد الشهر الفضيل امين امين امين

رمش حياتي
14-07-2012, 02:56 PM
ام اسمي الله يرحم خوالك ويسكنهم جنات النعيم ويغفرلهم
الله يشفى أمك شفاء لا يغادر سقما

رمش حياتي
14-07-2012, 03:12 PM
http://blogs-static.maktoob.com/wp-content/blogs.dir//135587/files//2010/01/d8afd8b9d8a7d8a1.jpg (http://blogs-static.maktoob.com/wp-content/blogs.dir//135587/files//2010/01/d8afd8b9d8a7d8a1.jpg)
اللهم اني اسالك يامن لا تراه العيون ولا تخالطه الظنون ولا يصفه الواصفون
ولا تغيره الحوادث ولا الدهور يعلم مثاقيل الجبال و مكاييل البحار
و عدد قطر الامطار و عدد قطر الامطار و عدد ورق الاشجار
و عدد ما يظلم عليه الليل و يشرق عليه النهار ولا تواري منه سماء سماء
ولا ارض ارضا ولا جبل الا يعلم ما في قعره و سهله ولا بحر الا يعلم مافي قعره
و ساحله اللهم اني اسالك ان تجعل خير عملي اخره
و خير ايامي يوم القاك فيه انك علي كل شي قدير اللهم من عاداني فعاده ومن كادني فكده
و من بغئ علي بهلكة فاهلكه ومن ارادني بسوء فخذه
واطفي عني نار من اشب لي ناره واكفني هم من ادخل علي همه
و ادخلني في درعك الحصينه و استرني بسترك الواقي يامن كفاني كل شي اكفني ما اهمني من امر الدنيا والاخره و صدق قولي و فعلي بالتحقيق يا شفيق يا رفيق فرج عني كل ضيق ولا تحملني ما لا اطيق انت الهي الحق الحقيق يا مشرق البرهان ياقوي الاركان يامن رحمته في كل مكان وفي هذا المكان يامن لا يخلو منه مكان احرسني بعينك التي لا تنام و اكنفني في كنفك الذي لا يرام انه قد تيقن قلبي ان لا اله الا انت واني لا اهلك و انت معي يارجاي فارحمني بقدرتك علي ياعظيما يرجئ لكل عظيم ياعليم ياحليم انت بحاجتي عليم و على خلاصي قدير وهو عليك يسير فامنن علي بقضاءها يا اكرم الاكرمين ويا اجود الاجودين ويا اسرع الحاسبين يارب العالمين ارحمني وارحم جميع المذنبين انك على كل شي قدير اللهم استجب لنا كما استجب لهم برحمتك عجل علينا بفرج من عندك بجودك وكرمك وارتفاعك في علو سما ئك يا ارحم الراحمين انك على ما تشاء قدير

بنوووووته قمر
14-07-2012, 05:30 PM
شخباركم؟؟؟

اليوم آخر يوم لي بالدوره وبكره ان شاءالله موعدي مع الدكتورتين والله يكتب لي الخير يارب

بس عطوني رايكم باالكي؟؟>>اضافه على المعلومات الا قريتها

ومشكورين الحلوات الا سألووو عني

سلامي لباقي الحلوات

بنت العشرين
15-07-2012, 01:39 AM
بنات بدي اسالكن

الي عندها فكره السونار المهبلي بفطر برمضان والا لا؟
لانو ممكن اروح عالدكتوره ويكون برمضان شو الحكم بهالشي الي عندها فكره تخبرني وازا لا منشان احطها فتوى

أحساس هادئه
15-07-2012, 02:56 PM
السلام عليكم
اعذروني ماراح اكتب اسماء
بس دخلت اطمن عليكم
عندي زحمه في البيت
لان راح اغير المطبخ وماعندي الا هالاسبوع اخلص كل شي
ربي يعين

بنت العشرين
15-07-2012, 02:59 PM
السلام عليكم
اعذروني ماراح اكتب اسماء
بس دخلت اطمن عليكم
عندي زحمه في البيت
لان راح اغير المطبخ وماعندي الا هالاسبوع اخلص كل شي
ربي يعين

الله يعينك حبيبتي وانشالله الف مبروك
بس تخلصيه وترتبيه ارجينا اياه بالصور خلينا نشوفو ههههههههههههه

بنوووووته قمر
15-07-2012, 07:11 PM
شخباركم؟؟

اليوم رحت لدكتورتي القديمه

وقلت لها تكشف على عنق الرحم وقالت الحمدلله تمام ومافيه قرحه ولاتعبان ولاشي

وشافت لي البويضات وقالت اهووه موجودين

طبعاً قلت لها عن كلام دكتورتي عن الالتهاب والكي قالت اوعي تعملي كي

قلت لها عشان كذا انا جيت وطلبت مني بكره اشعة الصبغه والثلاثاء بتشوف التبويض

وتبدي معاي العلاج من يوم الثلاثاء

دعواتكم

بنت العشرين
15-07-2012, 07:21 PM
انشالله يارب يابنوته الله يوفئك ويجبر بخاطرك
ويفرح ئلبك وتفرحينا معك

الجنة مبتغاي
15-07-2012, 09:35 PM
ما حكم زيارة طبيبة نساء في رمضان ؟.

الحمد لله

لا تُمنع المرأة من زيارة الطبيبة من أجل الفحص والكشف ، على أن تتقيد بالضوابط الشرعية في مسألة كشف العورة ، وقد سبق ذكر هذه الضوابط في جواب السؤال رقم ( 5693 ) .

وأما بالنسبة لفحص الرحم الداخلي باليد أو بالمنظار فهو لا يفطر ، وقد سبق في جواب السؤال رقم ( 38023 ) تفصيل الأشياء التي تفطِّر الصائم والتي لا تفطِّره ، ومما جاء فيه :

" من الأشياء التي لا تفطر :

ما يدخل المهبل من تحاميل ( لبوس ) ، أو غسول ، أو منظار مهبلي ، أو إصبع للفحص الطبي .

إدخال المنظار أو اللولب ونحوهما إلى الرحم .

ما يدخل مجرى البول للذكر أو الأنثى ، من قثطرة ( أنبوب دقيق ) أو منظار ، أو مادة ظليلة على الأشعة ، أو دواء ، أو محلول لغسل المثانة " انتهى .

والله أعلم .

المصدر: الإسلام سؤال وجواب

بنت العشرين
15-07-2012, 09:37 PM
شكرا كتييييييييييير حبيبتي جنونه
يسلمو ايديكي

الوردة الذهبية
16-07-2012, 03:47 AM
مرحبا اتمنى الجميع بخير

بنوتة
الله يوفقك بعلاجك وباذن الله ربي يجبر خاطرك في الشهر الفضيل انتي وكل اللي بيتمنوا

بنت العشرين
جنونة كفت ووفت طبعا السونار المهبلي ماله اي علاقة بالصيام

حساسة
ربنا يجعل المطبخ الجديد خير عليكي

رموشة
الله ييسرلك أمورك ويرزقك في القريب بما تتمنى من الذرية يارب

باقي البنات وحشتوني جميعا
يارب يحقق أمانيكم ويبلغكم رمضان وأنتم بألف خير

هبه
16-07-2012, 06:52 AM
صباح الخير على الجميع

كيفكم يا حلوات شو عاملين

انا الحمد لله بخير

مبارح شفت وحده من طبيبي يا حزركم يا فزركم مين؟

انبسطت كتييييير بشوفتها و الصراحه طلعت أحلى و ألذ مما تخيلتها ماشالله عليها

و قضينا وقت كتيييييير حلو

صح مو كتير طويل بس كان حلو و ممتع و كله ضحك

و في الترويحه تهت خخخخخخخ

الطريق اللي ما بتاخد معي 5 دقايق أخدت فوق 55 دقيقه بس الحمد لله وصلت بسلام

ان شالله عقبال ما اشوفكم كلكم يارب

تصبحون على خير

هبه

الجنة مبتغاي
16-07-2012, 07:43 AM
هبة.. الأم الصغيرة ؟؟؟؟؟؟؟؟
مع اني بستبعد شوي لإنها على وشك ولادة

والأغلب أروى خليل
مستنين تعرفينا

الأم الصغيرة
16-07-2012, 12:53 PM
صباح الخير
كيفكم
عذراً على انقطاعي الطويل بس والله النفسيه زي العمى مشاكل وهم وبالي مشغول من الولاده وكتير خايفه وعندي كتيييييير اشياء لازم اعملها ... وعم بحس ببعض الانقباضات المؤلمه وحاسه حالي كتير متقله...
اليوم كانت حابه اروح على الدكتورة بس طلع لزوجي شغل كتير ضروري ومهم وما قدر انه يلغيه او يأجله فما رحت بحكم اني ما بطلع لحالي ... وبكره ما رح اقدر اروح لانو عندي عزومه وما رح يكون في وقت بركي اذا الله راد يوم الاربعاء بروح وأطمن ..

بصراحه من يوم ما عرفت انه في تكلسات بالمشيمه وانا خايفه لأنو ممكن احتاج قيصريه إذا تأزم الوضع الله يستر

الأم الصغيرة
16-07-2012, 12:54 PM
هبة.. الأم الصغيرة ؟؟؟؟؟؟؟؟
مع اني بستبعد شوي لإنها على وشك ولادة

والأغلب أروى خليل
مستنين تعرفينا

هههههههه
صدقتي بالفعل مو انا... لأنو نفسيتي بالحضيض والحمد لله رب العالمين:(

فـــــــــــرح
16-07-2012, 03:30 PM
اهلييين بنااات ..

حساسه ..

مبروووك المطبخ الجديد .. يالله عاااد ابدعي فيه الان مع رمضان ..

بنوته ..

الحمد لله تطمنتي مع دكتورتك القديمه .. الله يفرج همك ويرزقك بالحمل اللين الهين ..

الام الصغيره ..

على فكره الزعل هو اللي بيسبب الالام والتقلصات فحاولي ترمي ورى ظهرك .. الدنيا مابتسوى

والله يسهل لك الباقي وتولدي طبيعي ..

هبوووش ..

انا برضووو اتووقع اروى خليل ..تعاالي قولي لنا ايش سويتي في موضوع البيت لقيتي ولالسه ..؟؟

بنت العشرين
16-07-2012, 03:32 PM
الام الصغيره
حبيبتي ماتخافي وربي يئومك بالسلامة وانشالله بتولدي طبيعي وماتحتاجي لعمليه بس انتي توكلي على الله

ام حلا
حبيبتي يسلم ايديكي يارب احكيلي كيف شعورك لانو بدك ترمضني بمصر

هبه
الحمدلله نفسيتك تحسنت عن ئبل واكيييييييييييييييييييييييييييييد الي شفتيها هيه اروى انا رفت بدون ماتحكي الام الصغيره انو مو هيه من كلمة انو هيه طلعت الز مما تخيلتها هبه ابعتيلي رقمك عالخاص خلينا نتحاكى عالاقل مو معئول يعني تكوني هون ماشوفك ولا احكي معك وانتي كمان الام الصغيره ابعتيلي اياه ازا ماعندك مانع خليني اطمن عليكي

حنونه
يعني انتي ليه ماتوقعتي انو انا الي شايفتها هبه ليه انا مني بالاردن هوه يمكن يكون من الصعب انو اشوفها بسبب عقليه زوجي بس مابتعرفي رب صدفة خير من الف ميعاد انشالله هيك اشوفها صدفه واشوف الام الصغيره واروى انشالله يارب

بنت العشرين
16-07-2012, 03:34 PM
فرح كيفك حبيبتي شو عامله؟

احكيلي عن اجواء رمضان ببريطانيا بين المسلمين مع بعضهن؟؟

فـــــــــــرح
16-07-2012, 03:43 PM
نرررجع لموضوعي ...

انا صااار لي شهرين عااايشه حيره مو طبيعيه وجالسه استخير ومو عارفه اوصل لقرار مررريح بحيث اني

مااندم ..المفروض ان شاء الله اني نازله في شوال نهااائي السعوديه .. وزوجي كمان شهرين ثلاثه ويلحقنا

لاني ابغى اللحق السنه الدراسيه لولدي من اولها ..ومحتاااره اسكن في بيتي ولا عند اهلي ..

كل شيء له سلبيات وايجابيات ..بيت اهلي ونااسه والقى اللي يوديني ويجيبني بس المشكله ازعاااج .. واخواتي

بعيالهم وزي ماانتو عارفين بيت العيله بختصااار .. اخاف مااقدر اضبط ولدي ونومه ومذاكرته ..

وبيتي هدووء ووحده ولازم اعتمد على سواق اهل زوجي في كل شيء يخصني من مدرسه ومقاضي ..

(انا ساكنه فيلا دوبلكس تحتي اخو زوجي والفيلا اللي جنبي اهله بس كلنا بنفس الحووش والباب ) والشيء اللي

مكرهني هو اخوووه اللي تحتي ..ملقوووف ويدخل خشمه بكل شيء ..وبس ينتقد طبعا مايوجه لي الكلام لاني

اصلا مااقابله ..بس يكلم زوجي ..ولمن قلت لزوجي هذا الكلام قالي احسن تسكني عند اهلك ..

بختصار عااارف اخووه ..ويخااف اتمشكل معاااه ..ماادري ايش تنصحوني فيه اريد حلاً ..!!!

تخيلوا يابنات بدأت افكر اذا كنت مؤقت ماني عارفه اسكن ببيتي اجل كيف برجع اعيش على طووول ..؟؟

فـــــــــــرح
16-07-2012, 03:49 PM
عفواً حبيبتي بنت العشرين كتبتيلي وانا كمان كنت اكتب قصة حياتي هههههههههههه

والله رمضاااان حلو وين ماكااان ..بس طبعاُ مو زي لمن تكوني في بلدك وسط اهلك ..احنا عندنا البقالات

العربيه موفررره كل شيء وبالذااااااات اليمنيه .. امس قضينا كل شيء تقريبا .. ناقص كم شغله قلت اجيبها

قبل رمضان بيوم ..لانو الثلاجه عندنا لك الله بس ..مثل ثلاجات غرف النووم خخخخخخخ

الله يسهل الصياااام ويعيننا عليه لان النهاااار طوووووووووووووووووويل ...بنفطر ان شاء الله بتوقيت السعوديه

11 ونص بالليل ..

فـــــــــــرح
16-07-2012, 03:52 PM
واذا كان قصدك زيارااات ولمااات مااااافي خلالالاص انا شطبت ووزعت نص اغراااضي على العالم

قلت لزوجي المطعم للتقبيل ههههههههههه ... كل هذا علشاان اضمن ماايجيب لي ضيوف

الجنة مبتغاي
16-07-2012, 03:55 PM
فروحة اختصارا لوجع الراس.. روحي بيت اهلك لبين ما يلحقك زوجك.. لإنو وقتا بكون هو سندك بعد الله.. وبتكوني مرتاحة اكتر

بنت العشرين.. ههههههههههههه توقعات بس

الأم الصغيرة ربنا يهدي سرك ويكتبلك الخير يااارب

الجنة مبتغاي
16-07-2012, 03:56 PM
فروحة نحنا رمضان هالسنة خمسة عشر ساعة صيام

بنت العشرين
16-07-2012, 04:23 PM
انا برأيي انو تضلك عند اهلك لحتى يجي زوجك وبس يجي زوجك بتروحي عبيتك وخلي زوجك سعيتها يحط حد لاخوه انو مايتدخل بينكن ولا يتدخل بشي بخصكن يمكن اولها تصير مشاكل بس بالاخير بتريحي راسك

مروة جمال
16-07-2012, 05:33 PM
سلام عليكم ياكتاكيت هههه

رمضان كريم وكل عام وانتم بخير الله يحققك امانيكم وكل واحدة تخرج من شهر رمضان وامنيتها متحققة ان شاء الله

فروحة يعنى راح تفطرى 11 ونصف المسا يالله كتييييييير جدا ان شاء الله ربنا يهون عليكم وكله باجره بس قولليى الجو عندك عامل اية ؟
وان رائ زى البنات خليكى عند اهلك لحد ما زوجك يلحقكك منعا للمشاكل

هبه انا بردوة بقول اروى ان شاء الله ربنا يكتلنا نشوفك ياقمر كيف اولاد يارب يكونوا بخير

بنت العشرين بحسبك فى سوريا ان شاء الله الدكتورة تطمنك

بنوتة والله فرحت من كلام دكتورتك بس يعنى انا استغرب ازاى الدكتورة التانية كانت عايزة تعمل كوى؟؟؟؟؟ والله الدكترة دول يحيروا كان كل واحد درس منهج لواحدة ماتلاقى دكتورين يتفقوا على نفس الرائ اقول اية بس ربنا يهديهم الله يرزقك الحمل عاجلا غير اجلا وكل مشتاق

احنا شهر رمضان راح يكون الصيام فيه تقريبا 16 ساعة ويقولون هذا اطول فترة صيام من 33 سنة والله اعلم
احنا فى مصر ايام حسنى كنا نغير الساعة ههههههه كان المغرب ياذن على الساعة 5 دلوقتى راح ياذن على الساعة 7 والفجر يذان الساعة 3 ونصف
جنونة كيفك حبيبتى يارب تكونى بخير
الام الصغيرة هدى نفسك شوية عشان خاطر النونو يارب تقومى بالسلامة ويهون عليكى الايام الى فاضلة ان شاء الله بتولدى فى رمضان ولا بعده
ذهبية كيفك ياقمر يارب تكونى بخير انتى والاولاد قوللنا خطتك اية فى رمضان
روحت اطعغم عبد الرحمن تطعيم الاربع شهور بس مش متوفر مرتين اروح ويقولوا مش موجود هو دخل دلوقتى فى الشهر الخامس والشهر الجاى اخره هيتم السادس ان شاء الله يعنى كيف لسه ما اخذ تطعيم الاربع شهور والله خايفة حد عنده خلفية بالامر
لولو عاملة اية ياقمر وحشتينا
وردة جميلة يارب تكونى مبسوطة بالخروجة وتكون براءة مؤدبة ما بتعمل مشاكل
امولة واباجورة وام اسمى ومنه ورموشة وموما واوعدنا الله يرزقك عاجلا غير اجلا وكل مشتاق يارب العالمين
سلامى لباقى البنات

بنت العشرين
16-07-2012, 05:49 PM
حبيبتي مروى لالالالالالالالالالا وين وين الشام خلاااااااااااااااااص بح شام مستحييييييييييييل انزل الشام صار عندي خوف كبيييييييييييير ونفسي اهلي يتروكوها ويجي بس المشكله خواتي ولاد خوات وزيجانهن مابئدرو يطلعو من الشام لانو فلسطينيه ...وهلئ الجيش النظامي دخل المخيم والله يستر شو رح يعمل فيه لهلئ بس لما تطلع مظاهره مابخلو ولاشخص عايش بالمظاهره كلهن بئتلوهن بس يلي ببيتو ماعم بئربو عليه بس الله يستر من يلي جاي هلئ صرلها يومين هديانه الامور وماعم بسمعو اطلاق نار ولا شي بس خايفين هاد الهدوء الي بسبق العاصفه
الله يفرجها عليهن يارب

هبه
16-07-2012, 05:56 PM
صح حزركن يا حلوات هي أروى

صراحه شخصيه بتاخد العقل

حبابه و مرحه و دمها خفيف

الله يطعمني و اشوفكن كلكن يارب

هبه

الوردة الذهبية
16-07-2012, 08:44 PM
مرحبا بنات
كيفكم جميعا ليكم وحشة كبيرة

اللي سألوني عن رمضان باذن الله حكون في مصر و لكن بدون زوجي والصراحة اول مرة أقضيه بدون زوجي من أول زواجنا ومن ست سنوات ما قضيته في مصر ومش عارفة ايه اعمل طبعا حكون بين بيتي وحماتي وبين بيت أمي ولو فيه تجمعات للعائلة كتير بحبها بس ربنا ييسر و أروح أما التراويح شكلي ححاول أصلي في البيت
وحشني رمضان في مصر بس في الكويت كان حلووووووو
ربنا يعيننا على صيامه وقيامه ويتقبل منا ومنكم

الوردة الذهبية
16-07-2012, 08:48 PM
هبة
حلو كتير اللقاء بين ناس اتصاحبوا و عمرهم ما شافوا بعض انا كمان لما شفت أم أميرة فرحت كتير بس للأسف ما عرفت استمتع معاها لأنها كانت زيارة سريعة في المستشفى
حاسة أنه نفسي اقابل كا البنات ربنا يجمعنا مع بعض على خير باذن الله

الوردة الذهبية
16-07-2012, 08:52 PM
فروحة
روحي بيت أهلك وهما كم شهر وباذن الله يرجع زوجك وتنظمي وقتك ووقت بكوري لا تقلقي الوقت بيمر بسرعة

بنوووووته قمر
16-07-2012, 11:33 PM
شخباركم؟؟

اليوم الصبح المفروض اروح اعمل صبغه بس زوجي ماصحى من النوم وكنا نايمين فبيت اهله كمان

وماعملتها

وبكره موعدي لمتابعة التبويض ويارب خير

مشكورين اللي ردوو علي

مرووش..وانا بعد نفسي اعرف المناهج تختلف او شوو؟؟انا قبل كنت خايفه بس هي تقول ان الحين مااحدا يستعمل الكي
وصار بس علاج وتنحل المشكله

وهاذي كل اخباري

اسمحووولي مو قادره ارد على كل وحده اعذروووني

أروى خليل
17-07-2012, 12:19 AM
صح حزركن يا حلوات هي أروى

صراحه شخصيه بتاخد العقل

حبابه و مرحه و دمها خفيف

الله يطعمني و اشوفكن كلكن يارب

هبه

ياروح ألبي إنتي الي بتجنني ،،، وولادك زي العسل ،،، وسناريت لهلأ عم بتزن إيمتا بدنا نشوفهم تاني مرة ههههههه لازم نشبع منكم من هون لنسافر يا قمر :D :D :D
ما تتخيلي أديش انبسطت بشوفتك حبيبتي :cool:

وانشالله يطعمنا شوفة الجميع على خير يارب :)

بنت العشرين حبيبتي مو فاهمة ليه صعب نشوفك !! :mad: إنو شو رح يزعل جوزك من الموضوع !؟

بنت العشرين
17-07-2012, 01:24 AM
حبيبتي اروى اولا انا صعب انو اطلع من البيت من غير زوجي وصعب مسلا انو يحطني بشي مول ويروح عشي مشوار ماعندي هالشي هاد اولا

تاني شي زوجي مابامن بهالصداقات الي عن طريئ منتديات وماشابه واصلا بالاساس هوه مابعرف انو انا عامله صداقات بالمنتدى دايما بسالني بحكي انو بدخل عليه بقرأ وبستفيد منو وبحط استشاراتي والدكاتره بردو علي وبس غير هيك لو بعرف انو انا عامله صداقات اكيد رح يمنعني من النت فانا مابدي اخسركن خليني مااحكيلو احسن وربي يسامحني
ليكي لاحكيلك ئصه رفيئتي اجت من السعوديه من شي اسبوعين وهي رفيئتي من الروح للروح رفيئتي من ايام مانحنا صغار وطول عمرنا ونحنا سوا ومع بعض تخيلني صرلها اسبوعين مو ئادره اشوفها بس عم بحكي معها حكي عالموبايل لانو هيه ساكنه بعين الباشا وانا ساكنه بالزرئا فمن الصعب انو هيه تجي عندي فبدها انو نلتئي بشي مول ونشوف بعض زوجي مارضي وتخانئنا كتير على الموضوع وانو اروح عندها عالبيت كمان رافض مع انو زوجي بعرفا واجت حضره عرسي بس خلص مو ئابل انو اشوفها بمول بحكيلي خليها تجي عندك اهلا وسهلا بحكيلو يعني هيه ماعندها حدا هون بالزرئا وماعندها حدا يوصلها لعندها كيف رح تجي ئال مو مشكلتي فمالئينا غير طريئه وحده لحتى نشوف بعض فيها انو شي يوم نكون انا وزوجي رايحين عشي مول واخبرها وتجي عالمول واشوفها هنيك عاساس صدفه ويمكن اشوفها 10 دئايئ

ادعيلي ربي يفرجها علي ويهديلي اياه بس انا رح احاول انو اشوفكن لو 5 دئايئ هههههههههه المهم شوفتكن

أروى خليل
17-07-2012, 02:01 AM
بنت العشرين ،،،، حبيبتي الله يعينك ،،، آسفة إزا دايقتك بسؤالي ،، بس عنجد أبدا ما خطر عبالي إنو ممكن يكون هيك صعب ،،،، خلص معناتو بس يصحلك تروحي معو شي مكان دقيلي بلكي كمان عملناها صدفة ههههههه

بنت العشرين
17-07-2012, 02:04 AM
لا عادي حبيبتي ولو متل اختي انتي معئول اتدايئ منك او من سؤالك

اي خلص انشالله وبتمنى انو نتلائى انتي لمتى ضاله هون يعني متى مسافرة؟

بنت العشرين
17-07-2012, 02:07 AM
بعدين تعالي لهون ماحكتيلنا كيف تئابلتي انتي وهبه كيف صار ووين وشو حكيتو ؟
يلا تحقيق هههههههههههههههه

أروى خليل
17-07-2012, 02:08 AM
أنا إن الله راد باقية لأول شهر 9 في 2 سبتمبر سفري عشان المدارس :))))

بنت العشرين
17-07-2012, 02:16 AM
كيف حماتك بعدها لهيانه عنك بوجود صهرها؟؟؟

فـــــــــــرح
17-07-2012, 02:16 AM
بنت العشرين ..

اخاااف زوجك يشك في موضوع الصدف المتكرر مع صديقاتك ههههههههههههه ...

شوفي حبيبتي معظم الازواج بيكونوا صعبين بعلاقات الصديقات ..وعلاقات النت خاااصه ..بس مع الايام والسنين

بيتغير صدقيني ..وبيصير انتي اللي تسأليه وين راييح وووين جاااي ..خخخخخخ

اروى ..

ماشاء الله حلووو اللقاء انتي وهبووش حبوبااات فلذلك اكيد بتنبسطوا مع بعض ..

ولاتنسي انو بنت العشرين لسه عرووس واول سنه زواج فطبيعي الزوج بيكون شووي متخووف وغيوور ..

مو مثلنا احنا المخضرماااات القديماااات ..الحبل على الغارب ..هههههه

باااقي البنااااااااات مشكورين على نصيحتكم ..شكله هذا اللي بيصير ..والله يسهلها من عنده ياااارب ..،،

بنت العشرين
17-07-2012, 02:18 AM
فرح شاركينا وينك؟
مو سامعينلك حس

أروى خليل
17-07-2012, 02:22 AM
بعدين تعالي لهون ماحكتيلنا كيف تئابلتي انتي وهبه كيف صار ووين وشو حكيتو ؟
يلا تحقيق هههههههههههههههه

ههههههه ياستي حكينا سوى و اتفقنا نلتقي في السيتي مول بما إنو قريب من بيتي وهي بتعرف طريقو ،، وهي سبقتني وأنا كنت حابة نعمل زي الأفلام ونمسك وردة حمرا هههههههه بس سبحان الله بسرعة اندلينا على بعض ،،، هي كان معها ولادها و أنا أخدت معي بنتي سناريت ،،، أعدنا و تحدسنا كإنو بنعرف بعض من زماااااان و كل يوم منشوف بعض ههههه هو عنجد منعرف بعض من وقت ما كنت حامل في سناريت ،، بس جد كتيييير شعور حلو إنك تشوفي حد لأول مرة بعد ما تحكي معو بسنين و تكوني آخدة عنو فكرة معينة و أكيد تخيلتي شكلو كزا مرة وبس تشوفيه عنجد بتصيري تقارني بين توقعاتك و بين الواقع :d ،،، هبوش بتجنن قلبا و قالبا ،،، متل ماتخيلتها بالزبط ،،، وبنتي حبت ولادها كتير وأخدناهم عمدينة الألعاب الي هناك و لعبو وانبسطوا سوى ،، جد كان وقت كتير حلو لو جيتي كان انبسطنا سوى يادبة هههههه مابتعرفي سبحان الله الدنيا صغيرة بلكي التقينا شي يوم :d

بنت العشرين
17-07-2012, 02:23 AM
فرح منشااااااااان الله والله مليت من كلمة عروس
لك كل مااحكي شي لاي حدا بحكيلي اي معك معك بتتعودي بعدك عروس ازا مسلا عطست بحكوو لساتك عروس ههههههههههههه

لا مارح ينتبه لانو رفيئتي عايشه بالمولات فشي طبيعي الائيها بوجهي وين ماروح وين مااجي هههههههههههههههه

بنت العشرين
17-07-2012, 02:28 AM
لالالالالالالالالالا اروى انا ماني دبه انا سمبتيك ههههههههههههههههه

ليكي زوجي دايما بحكيلي انو انا سمنانه ودايما فاضحني ئدام خواني كل ماحدن يحكي معو ويسالو عني بحكيلو منيح كتير ومدبدبه صايره دبه واهلي هلئ بمخيلتهن انو شووووووووووووو فعلا فعلا دبه رح يتفاجئو فيي بس يشوفوني

هوه ليكي انا مابخفي انو انا اسمنت من بعد ماتزوجت كان وزني يوم عرسي 52 كيلو وهلئ وئبل فتره وزنت وطلع 57 كيلو
فشو رايك انا دبه والا لا؟

أروى خليل
17-07-2012, 02:28 AM
كيف حماتك بعدها لهيانه عنك بوجود صهرها؟؟؟

شاكر سافر :008: :d عشان هيك بلشت تصحى و تصحصح لوجودي :d الله يسترنا هاليومين :d

[
اروى ..

ماشاء الله حلووو اللقاء انتي وهبووش حبوبااات فلذلك اكيد بتنبسطوا مع بعض ..

ولاتنسي انو بنت العشرين لسه عرووس واول سنه زواج فطبيعي الزوج بيكون شووي متخووف وغيوور ..

مو مثلنا احنا المخضرماااات القديماااات ..الحبل على الغارب ..هههههه

باااقي البنااااااااات مشكورين على نصيحتكم ..شكله هذا اللي بيصير ..والله يسهلها من عنده ياااارب ..،،

فرح ،،، إيه والله كتييير كان حلو ،،،، و ضحكتيني علينا إحنا المخضرمات هههههه عقولتك الحبل عالغارب :D :D

بنت العشرين
17-07-2012, 02:31 AM
فرح انتي اسمك الحئيئي فرح والا شو؟

انا الي رفيئه سعوديه وعايشه ببريطانيا وعندها ولد معئووووووووووووول تكوني انتي اويمكن تكوني تعرفيها مسلا

بنت العشرين
17-07-2012, 02:32 AM
اروى اسم بنتك سناريت بتعرفي اول مره اعرف اسمها بس شو معناتو
وانتي اصلا كم ولد عندك ماشالله؟

أروى خليل
17-07-2012, 02:33 AM
لالالالالالالالالالا اروى انا ماني دبه انا سمبتيك ههههههههههههههههه

ليكي زوجي دايما بحكيلي انو انا سمنانه ودايما فاضحني ئدام خواني كل ماحدن يحكي معو ويسالو عني بحكيلو منيح كتير ومدبدبه صايره دبه واهلي هلئ بمخيلتهن انو شووووووووووووو فعلا فعلا دبه رح يتفاجئو فيي بس يشوفوني

هوه ليكي انا مابخفي انو انا اسمنت من بعد ماتزوجت كان وزني يوم عرسي 52 كيلو وهلئ وئبل فتره وزنت وطلع 57 كيلو
فشو رايك انا دبه والا لا؟

يييي يا عليكي شو دبة ههههههه هاد وزن تقابلي في ربنا خخخخ :d أنا مو دبة بس شوي سمنانة عن قبل ،،،، سمنت بالوقت الي كنت فيه حامل ،،، هلأ فرصة نزل وزني شوي بما إنو مافي حمل و جوزي صرف نظر عن فكرة الحمل قال شووو خايف علي يصير فيني زي آخر مرة !!! مفكر عكيفو الشغلة هههههه

أروى خليل
17-07-2012, 02:39 AM
اروى اسم بنتك سناريت بتعرفي اول مره اعرف اسمها بس شو معناتو
وانتي اصلا كم ولد عندك ماشالله؟

بنتي عمرها خمسة و نص وإسمها إسم شركسي لإنو جوزي شركسي أكيد طبعا بتعرفي الشركس بما إنك من عمان :d ومعناتو (جوى عيوني ) وأولادي الأكبر خليل 12 ونص وخالد 10 سنين :d

بنت العشرين
17-07-2012, 02:40 AM
ههههههههههههههه ضحتيني
ليكي زوج اختي بشتغل عند محاميه وهي المحاميه عندها ولد وبنت وكبار ماشالله ومتزوجين فدايما بتحكي لزوج اختي انو ماتجيب غير ولد وبنت واكتفي بلي عندك(الي هني ولد وبنت)منشان تربيهن احسن تربايه وتعلمهن احسن تعليم ومن هالحكي واختي ناطف ئلبها انو تحمل وهوه مو ئابل بحكيلي بس توافئلي المحاميه انك تحملي سعيتها منجيب بيبي بتئعد اختي تحكيلو بس فهمني مين الي بدو يحملني انتي والا المحاميه منفرط ضحك عليها ههههههههه

فـــــــــــرح
17-07-2012, 02:40 AM
تخيلي اطلع رفيقتك ..يالله تعااالي نتقابل في شيء مووول بالصدفه هههههههههه

وبعدين لاتتضايقي من كلمه عروووس ..لانو فعلا الوحده اول سنه بتكون عرووس مهما كان وبعدين بينتزع اللقب

منك مدى عمرررررك وتصيري زوجه ..فلاتستعجلي على رزقك ..

انا ياستي اسمي ( لينا ) ..

بنت العشرين
17-07-2012, 02:47 AM
ماشالله يااروى ولادك شباب الله يخليلك اياهن يااااااااارب وتشوفيهن عرسان

في ئرايبه زوجي شركسيه اسمها شهيناز بحسهن الشراكس ماشالله حلوين

فرح لاحبيبتي مازعلت عادي اصلا انا عم بتخوت
لا مو رفيئتي بس انتي اختي وبحبك في الله اسم رفيئتي سميه

وهلئ طيرو وتصبحو عخير لانو سطلت وهلئ وئت فيئه زوجي بدو التوااااااااااااااااااااااااااااااااليت هههههههههههه بلا مااكلي بهدله تسملي بدني خليني ضلني مبسوطة لانو كنت بحكي مااحلى رفئات
امممممممممممممووووووووا هي بوسه تصبح عخير هههههههههه متل الاولاد الصغار

إيماني جنتي
17-07-2012, 05:00 AM
كيفكم بنات ان شالله الكل بخير ونعمة

الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

حبيت ابشركم وتشاركوني الفرحة

انا ولله الحمد والفضل والمنة وحده سبحانه حامل

الحمدلله الحمدلله ولا انتهاء لحمده

ويارب اسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى ان تهب لكل من يتمنى من المسلمين الذرية الصالحة

ويتمم لكل الحوامل على خير

ويفرح قلب كل المنتظرات ببشرى الحمل السليم المعافى

إيماني جنتي
17-07-2012, 05:02 AM
بنوووتة قمر

ياقلبي انصحك تعملي اشعة الصبغة لأني عملتها وحملت بعدها ع طول ماشاء الله تبارك الله

ما ادري قد تكون هي السبب بعد مشيئة الله

ولاتيأسي حبيبتي وواصلي العلاج وبذل الأسباب والله يفرح قلبك بأحلى بشرى يارب وكل من تتمنى

الجنة مبتغاي
17-07-2012, 07:42 AM

ويارب اسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى ان تهب لكل من يتمنى من المسلمين الذرية الصالحة

ما شااااااااااااء الله تبااااااااااارك الله.. اللهم بااااارك
الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
الله يتمملك على خير حبيبتي
وعقبال كل المنتظرات يبشرونا بحملهم يااااا رب

بنت العشرين
17-07-2012, 09:09 AM

ماشالله تبارك الله
انشالله الف الف الف مبرووووووووووووووووووووووك اختي ربي يتمم عخيرويثبت حملك 9 شهور

om hani
17-07-2012, 10:49 AM

ماشاء الله تبارك الله
ألف مبروك حبيبتي الله يتمم لك على خير ويرزق كل اللي نفسها بالذرية الصالحة.

لولوسين
17-07-2012, 04:26 PM
مبروووووووووووووووووووووك امونة وعقبالكم كلكم يا بنات يارب

لولوسين
17-07-2012, 04:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اذيكم بنات اخباركم ايه يارب تكونو بخير انا بجد متشكره لكل واحده سالت عنى
مش عارفه اقولكم ايه بس انا تعبانه جدا ونفسيتى ذى الزفت يارب ماتشوفو اللى احنا فيه وماجرى لنا فى هذه السنه الكبيسه من وفيات ومرض الله يرفع من عنده يارب
الاول كان جدى وكنا نقول الحمد لله رنا ريحه من الرقده والتعب عشرين سنه
والتانى خالى الكبير وكان صدمته هينه شوى لانه كان مريض بcancer لكن كانت حالته مستقره ويوم ماتوفى دخل المستشفى على رجليه طلع منها على حماله
وبعد ذلك مرض امى الله يشفيها يارب ومايورينا فيها مكروه يارب
والان وبالامس توفى خالى التانى فى حادث اسال الله ان يرحمه ويغفر له والله كانت فجعه كبيره ومصيبه لايعلم بنا الا خالقنا وكانت زوجته معه وابن خالى اللى عنده سنتان اسال الله لهم ان يشفيهم
لا تؤاخذونى على كثرة كلامى ولكن انتم اصدقائى فى الشده والفرح
ادعو الله ان يرفع عنا ويلطف بنا ويشفى امى شفائا لا يغادر سقما يارب العالمين
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامى للجميع
انا لله وانا اليه راجعون الله يرحم موتاكم حبيبتي ويربط على قلوبكم ويشفي زوجة خالك وابنها ويصبركم يارب وصدقيني ربنا اذا أحب عبدا ابتلاه ربنا يكتب لكم أجر الصابرين يارب

om hani
17-07-2012, 07:45 PM
سلام بنات
وحشتوني كثير لكن حاسة نفسي مرهقة وكسلانة أكتب بكتب اللي اتذكره.

أم أسمى رحم الله موتاكم وغفر لهم وتجاوز عنهم الله يخلي لك الوالدة ويحفظها من كل شر.

بنوته الحمدلله انك ما استعجلتي تعملي الكي وان شاء الله تعملي أشعة الصبغة وتطلع سليمة.

هبه وأروى حلو اللقاء لأنكم أنتو الثنتين تجننوا ياريتني كنت معكم.

أروى تجاهلي أي تصرف من حماتك خصوصا في رمضان عشان لا تخسري الأجر.

فرح شكرا حبيبتي على الاتصال فرحت كثير بالكلام معك ياريت يكون لي نصيب أشوفك قبل ما تسافري.

حساسة ان شاء الله المطبخ الجديد يكون خير عليكي.

سلام للجميع برجع بعدين وبحاول افتح متصفحين عشان أقرأ وأرد.

هذه الأيام مشغولة مع الاولاد لأنه آخر أسبوع قبل العطلة الصيفية وكل يوم أنشطة ورحلات وأنا أحب أروح أشارك أولادي في انشطتهم.

أمس أخصائية النطق زارت يوسفي في البري سكول وقابلت معلمته وروحت وهي مبسوطة من تقدم يوسف في الكلام لك الحمد يارب..

بعد ما جبت يوسفي رحنا العيادة لتطعيم الاربع شهور لياسمينتي مسكينة حبيبتي صبورة بكت شوية لما أخذت الأبر وبعدين سكتت ماشاء الله عليها
وأعطيتها خافض الحرارة أول ماوصلت البيت و في الليل قبل ماتنام .

اليوم رحت مع يوسف رحلته المدرسية الى الحديقة وبعدها اخذته ورحنا نشوف هنون عنده سبورت داي كان حلو و مسلي كان نفسي أتنطط مع الأولاد لكني أحترمت نفسي ههههه.

الجمعة اللي فاتت لما رحت مع يوسف رحلته المدرسية لسوفت بلاي طلعت وأتزحلقت مع يوسف هههه أستفدت من قلة حجمي ودخلت وسط أنابيب وتسلقت حبال..كانت فرصتي لأنهم كلهم حريم ولا يوجد رجال عادة لما أروح مع زوجي يكون في عائلات يعني طبعا في رجال فأظل في مكاني ما اعمل شيء.

إيماني جنتي
17-07-2012, 08:01 PM
ام اسمى
عظم الله اجركم وغفر لموتاكم وربط على قلوبكم
هذي حال الدنيا كلنا رايحين والمؤمن مبتلى الله يكتبلم الأجر والثبات ويرحم موتانا وموتاكم

إيماني جنتي
17-07-2012, 08:03 PM
الجنة مبتغاي
بنت العشرين
لولوسين
ام هاني

تسلمو حبيباتي الله يبارك فيكم وعقبال مانفرح للكل وربي مايحرم احد الذرية الصالحة

إيماني جنتي
17-07-2012, 08:16 PM
بنات عندي استفسار لو احد عنده خلفية

انا فحملي الأول ببنتي اكتشفت الدكتورة ان عندي جرثومة التوكسوبلازما واعطتني مضاد حيوي اربع حبات باليوم وكان جدا قوي ع معدتي وتعبني سبب لي حرارة وتنميل ومع الوحام كانت من اصعب الايام اللي مرت علي فحملي وبعدين لما خلصت الكورس رجعت لها وعادت التحليل والحمدلله كانت النتيجة سلبية وما حتجت اني اخد الدوا مرة ثانية ربي نجاني منه الحمدلله .. ومر حملي بسلام وجبت بنتتي الحمدلله ..
والان مع هذا الحمل مدري ايش اعمل خايفة تتكرر معي نفس القصة مع اني قرأت واستشرت دكاترة عبر النت وكلهم اجمعوا على ان هذي الجرثومة لاتأتي الا مرة واحدة ولا يمكن ان تتكرر في الاحمال القادمة لأن الجسم يعمل مناعة ضدها .. لكن لما ذهبت الى دكتورة في الخاص واتطمنت ع النبض سألتها عن الجرثومة قالت لازم تعملي تحليل عنها يمكن لاقدر الله تنشط فما أدري قالت كذا عشان تبغى تسحب مني تعرفو الخاص وحبهم لللفحوصات من غير ضرورة .. وصراحة خوفتني .. انا طبعا رح اروح للحكومي واعمل فحوصات بس مدري متى اروح لأنهم في الصباح بس وانا بهذا الوقت اكون تعبانة من الغثيان والترجيع ..

فاللي عندها معلومة او نصيحة او تجربة ياااريت تفيدني ومشكووووورات