المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : يومياتي (( ممنوع دخول الرجال ))

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 [57] 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86

الامل موجود
18-01-2012, 12:03 PM
مساء الخير عالجميع

وان شاء الله كلكن باحسن حال وصحة ونعمة من الله

لي عودة باذن الله اتفحص واتمحص واجاوب باذن الله

سلاااااااااااام

warda jamila
18-01-2012, 02:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم جميعا ان شاء الله بخير ياارب
اباااجورة الله يتمم لأخوك باا لخير واستمعي بوقتك حبووبة.
جنان فرفشتيها الله يفرفشها عليكي ههههههه
ام حلاااا مبروك اغراض الأولاد حلوووووووين ما شاء الله يعطيك العافية.
امووولة اتصفحتي واتحمصتي ولا لس هههههههههههه كيفيك ان شاء الله بخير.
اهداب ربنا يشفي روحيم يارب اكيدد صعبة لما يمرضو الأطفال الله يعينك ياارب. وان شاء لله تطلع نتيجية تحاليلك سليمة باءذن الله.
غادة وحشتينا كثيررر نورتي بيتك ان شاء الله تكوني بخير ما حكيتيلنا على يومياتك.
ام محمد الله يهنيكم ويسعدكم ان شاء الله خذي راحتك ولما تخلصي الأجازة احنا في انتضارك .
سلاااامي لكل الحلوااات بدون مأذكلر اسماء لأني كل مأذكر بنسى الأسماء بسلم على الكل.

warda jamila
18-01-2012, 02:05 PM
لولو الله يسر لك في هاد الشغالة وتتفهم امورك وربنا يعينك على رجوعك لشغلك الله يوفقك ان شاء الله.

هبه
18-01-2012, 04:20 PM
يا ساتر يا ساتر

شو هالاخبار من على الصباح

انا كنت بدي مين يفرفشني تنكدت بزياده الله يعين بس

سامحوني لس فتره طويله ما طليت ولا قرأت اخباركم بس مشغوله كثير بالدراسه و بالاولاد و ببكي كثير

و بفكر بالموت كثير و ما نفسي اموت بالغربه بعيد عن اهلي

و كلمت حماي اليوم و حسيت اني غلطت لأن هو صار يبكي مشتاق لنا و انا صرت ابكي اقوله ما ابي اموت بالغربه

و هو مريض و تعبان برضه

الله يعين بس و يهونها على الجميع و يكتب لنا اللي فيه الخير يارب

سلامي للجميع بلا استثناء

هبه

warda jamila
18-01-2012, 07:03 PM
مرحبااا هبة اشتقنا لك كثيرر حبيبتي سلامتك الف سلامة عليكي ليش بتفكري هيك استغفري الله ولا تخلي الوساويس تسيطر عليكي , تعرفي انو كل واحد فينا بتجيه ها لحالة يعني الكل بيفكر في الموت والموت حق علينا . وصرنا كل مرة نسمع خبر حد عزيز علينا ولا حدا اتوفى ما بتكون في الحسبان وخصوصا في هاالوقت الي عايشين فيه . بس لازم نفسيتنا ما تتأثر لازم نقوي قلوبنا باالأيمان ونثبت ورنبا يوفقنا لما يحبه ويرضاه . وربنا يرزقك الصحة والعافية وجميع المسلمين.

warda jamila
18-01-2012, 07:05 PM
بس تعالي هون يا هبة شو ها الطبق الشهي الي حطتيه في الصورة عا المسن بتشهي يا بت ههههههههههههههه
يا شعب يا قوم يا ناااس ياهووو وينكم لبو النداء يا معشر النمل على قولة حبيبتنا يمامة الله يسمعنا خبر الخير عليها.
كاءنو حاسة انو ولدت والله اعلم الله يطمنا عليها قريباا.

warda jamila
18-01-2012, 07:08 PM
اول وحدة لبت النداااااء جنان ههههههههههههههه الله يرضى عليكي بتسمعي الكلام هههههههه

الجنة مبتغاي
18-01-2012, 07:10 PM
هبوووش حبيبتي.. ارحمي حالك وما تفكري هيك.. بس أكيد لإنك بالغربة ومشتاقة لتكوني مع اهلك وحبايبك
الله يهون عليك ويفرجها عليك .. ويكتبلك سعادة الدراين ونحن كذلك

وردة.. لالا يمامة لسة ما جابت ههههههههه
بشهر 2 ولادتها..
شو مبين مو انت اللي ولدتيها.. لحتى انك مو عارفة هههه

warda jamila
18-01-2012, 07:16 PM
شفت لا حس ولا خبر قلت يمكن تكون ولدت ههههههههههه ربنا يقومها باا لسلامة هي وايمان وكل االحوامل الي قربو.
انا قررت ما أولد حداا راح اولد ك انتي ههههههههه هلاا ما لي نفس اولد حد خليني افضىلك واوريكي الولادة الي على حق هههههههههه

الامل موجود
18-01-2012, 07:43 PM

قصة ليبيان ذكرتني بشغلة صارت مع جيراننا بسوريا

هذا الصيف اجو الجيران سلموا علينا وعزمونا عالغدا بس تركو الدعوة مفتوحة وقالو رح ناكد عليكم بعد يومين تلاتة وراحو وما رجعو مرة تانية

طبعا استغربنا بس مو مشان الغدا طبعا هههههه اي المهم تفا جأت انو اكتشفو فجاة خلال هالفترة انو بنتهم اللي عمرها 13 سنة فيها سرطان الدم بمراحله المتاخرة

والدكتور الله يسامحه بلغهم انو باقي من عمرها شهرين بالكثير وحتى البنت سمعت باذنها هالكلام <<< غباء بعض الاطباء الاعمار بيد الله سبحانه وتعالى

وراحو غيرو الدكتور وبدأو يعالجوها وصارت تستجيب للعلاج الحمدلله بس هلء ما بعرف اخبارها الله يشفيها ويعافيها ويشفي كل مرضى المسلمين وهو وحده القادر

هبوش

توكلي على الله وارمي حملك على الكريم الرحيم ما بتاخدي غير اللي ربنا كاتبه

اليوم زوجي خبرني اننا ممكن نكون باخر ايامنا بالكويت لانو في مشكلة بالاقامات ويمكن ما يقدر يجدد

طبعا تضايقت كتير اننا رح نسافر لسوريا بهيك اوضاع ورح تفشل كتير مشاريع كنا مخططين الها

بس اللي كاتبه ربنا مافي احلى منو ولا يرد القضاء الا الدعاء

دعواتكم يا بنات

وروود ما فضيت اتمحص واتفحص كتير هههههههههه لذلك بقية البنات اعذروني ما رديت عالكل

وسلاااااااامي للجميع بدون استثناء

لولوسين
18-01-2012, 10:10 PM
ااااااااااااااااااااااااالسلام عليكم

كيفكم

هبوشتي بلاش الأفكار السوداء دي الموت بيد الله وان شا ءالله ترجعي على بلدك وترتاحي من الغربة

امولة الدنيا ابتلاءات ويارب يقدر اكم الخير حيث كان وييسر اموركم

ام حاحا وتفاحة بما انو عجبتك هههههههههههههههههه كيفك اليوم

هدوبة الف سلامة على ابنك ربنا يشفيه ويعافيه وان شا ءالله تحاليلك تطلع سليمة ومبررررررروك الرابع عقبال التاسع يارب

جنونة كيفك يا عسل

بنات انا خايفة على مجهولة ربنا يطمنا عليها يمكن تكون ولدت

غدوووووو الله يعينك على حملة التنظيف

بقية الستوتات اظهرو وبانو عليكم الأمان

وردتي الجميلة الهادية الرايقة اخبارك ايه واخبار برااااااااااااااءة الحلوة ايه

لولوسين
18-01-2012, 10:12 PM
رايحة نصلي سلام ورحمة من الله

الجنة مبتغاي
18-01-2012, 10:30 PM
يا لولو حبيبتي.. الحمد لله انا منيحة
بس نعسااانة
اليوم جيت من الدوام عملت لجوزي محشي كوسا
ولبين ما خلصت كان باقي اقل من ساعة للمغرب
حاولت انام شوي.. بس ما قدرت.. لإني حاطة الأكل عالنار.. خفت تروح علي النومة
قمت صليت المغرب.. كان جوزي جاي
تغدينا.. ورجع طلع أخد عمي عالمشفى
تعبان من القسطرة.. عاملتلو التهاب.. الله يعينو
راح جوزي وداه على طبيب تاني.. بركي يكون اشطر ويخلصوه من هالمشكلة
الله يشفيه ويخفف عنو
وهياتني قاعدة بستنى الباشا على قولتك هههههههههه

الوردة الذهبية
18-01-2012, 11:59 PM
مساء الخير عليكم

أمولة
ربنا يكتبلكم الخير ويرزقكم الراحة باذن الله تتظبط أمور اقامة زوجك وتتصلح الأحوال

جنونة
بالهنا والشفا محشي الكوسا احنا أكلناه من يومين ههههههه مابقيت أعمل محاشي غيره بحسه أسهل نوع
ألف سلامة لحماكي وربنا يعافيه ويشفيه قريبا ان شاء الله

غادة
فينك ما طليتي طول اليوم شكلك مشغولة الله يعينك

هبة
ربنا يصلحلك الحال ويبعد عنك وساوس الشيطان دايما اذكري الله لما تجيلك هذه الأفكار واتذكري دايما قوله تعالى " وماتدري نفس ماذا تكسب غدا وما تدري نفس بأي أرض تموت " ربنا يديكي العمر في الخير يارب

لولو
مجهولة بخير الحمدلله ولسة ما ولدت ربنا يقوم الجميع بالسلامة الدور عليها هي ويمامة

وردة
ايه أخبارك اليوم يارب تكوني بخير انتي و النونو وربنا يجيبها بالسلامة وبعدها ولدي اللي نفسك فيه ههههههه

الوردة الذهبية
19-01-2012, 12:00 AM
مروة
ايه أخبارك فينك مش ظاهرة كتير طمنينا عنك

مروة جمال
19-01-2012, 12:07 AM
سلام عليكم
اليوم روحت للدكتور والحمد لله تطمنى على البيبى وميعادى بعد اسبوعين
وكانت معدتى كتير وجعانى وقالى ان البيبى ضاغط على المعده ونصحنى بعدم امتلاء المعدة واقسم الوجبات الى ست وجبات خفيفة الله يعدى الايام على خير يارب

warda jamila
19-01-2012, 01:00 AM
اموولة حبيبتي ربنا يقدم الي فيها الخير ويسر أموركم وزي ما قلتي لا مرد لا قضاء لله الا با لدعاء.
لوليتااا الحمد لله حبيبة احنا بخير الله يسلمك ويحفظك وبراءة بخير الحمد لله توحشتها بزااف دعي معايا.كيدايرة نتيا ةكي بقى انووس وضحى؟
ام حلاااا الحمد لله احنا بخير تسلمي حبيبتي.كيفيك انتي وشو اخبار حموزة وحلاا ؟
مروة الحمد لله انك طمني على البيبي وربنا يقومك با السلامة ان شاء الله.
غدغوودة وينيك انتي رجعتي لبيتك تعالي طمنينا عنك.
ااهداب وينها اليوم ان شا الله تكون بخير.

اهداب
19-01-2012, 01:04 AM
ام حلا ووردة جميلة ولولو
الله يسلمكو والله يبارك فيكو شكرا على الدعوات ربنا يتقبل منكم

هبة
ربنا يهيديلك الحال اتركى الافكار السيئة من دماغك وربنا يخليكى لاولادك ولزوجك ارجعى خفشى معانا وانتى هتفرفشى

امولة
وحشتينى ياقمر ان شاء الله ما يصير اللى فيه خير وان شاء الله تتجدد اقامتكو

مروة
الحمد لله انك اطمنتى على البيبى وربنا يتمملك على خير

جنونة
الف سلامة على عمك ربنا يشفيه ويعافيه
انتى ايه اخبارك وازى دراستك

سلامى لباقى البنات

اهداب
19-01-2012, 01:14 AM
الحمد لله وردة انا بخيررر بس كنت مشغولة طول اليوم
انتى ايه اخبارك وازى براءة

warda jamila
19-01-2012, 01:21 AM
الحمد لله اهداب الله يسلمك والحمد لله طمنتينا عليكي.
كيف النونو ابتديتي تحسي بحركتو ولا لس؟
ليبوو شو اخبارك واخبار القمر رفيدة ومريومة وصهيب؟

اهداب
19-01-2012, 01:24 AM
لا لسة وردة ما حسيت بحركة بس بحس بتقل فى الجانب الايمن يمكن النونو مريح شوية فى مكان معين

ايه اخبارك ليبووو ليكى وحشة ازى صهوبى ومريومة وروفى

warda jamila
19-01-2012, 01:27 AM
الله يحفظ لك جنينك ويسر لك ان شاء الله, وبكرى راح ترفسك رفس ههههههههه

LIBYAN
19-01-2012, 01:46 AM
اهلا بنوتات

كيف الحال الحمد لله النفسية احسن وبدت الهى فى الدنيا ههههههههههههههه

واسفة يابنات انى نكدت عليكم بس والله قلت افضفض واجمع اكبر كم من الدعاء لست ربى يشفيها

اخت زوجى السبت تلبيس الخواتم اخوات العريس وامه بس يعنى عائلى العريس كان بده يدخل بس عندنا فى العائلة حرام زعل ههههههههه يخبط راسه فى الحيط
والله كان نفسى احضر ويارب الحق على العرس
اشتريت فستان احمر لرفودى علشان هيا ومريم تلبسه فى عرس عمتهم اى ربى يوفقها فى زواجها تعرفوا ربى ما رزقنى باخت بس سبحان الله عوضنى باخت زوجى

LIBYAN
19-01-2012, 01:48 AM
الدهبيه : بيجننوا اللبس ان شاء الله يهروهم بعرق العافيه

سلامى لاحلى اخوات فى الله وربى يرزقكم ما تتمنوا

LIBYAN
19-01-2012, 01:58 AM
اهداب : لسه بدرى خليك مرتاحة من الرفس والتعب ربى يسهل عليك

ورد : انت ياعسل كيفك اخبارك واخبار النونو

غاااااده
19-01-2012, 02:51 AM
مرحبا بناااات

ليبووو ياعيني على اللبس تلبسوهم بالعافيه وربي يديم المحبه بينكم

مروه سلامتك وربي يقومك بالسلامه

هدووبه ان شاء الله تكون صحة الجنين بخير لاتفكري كثير

امووله ربي يسر لكم الاقامه وتنحل اموركم

لولو ربي يسخر لك شغاله طيبه مع عيالك ويعينك على الدوااام

هبوووش مو حلو التفكير كذا بيتعبك صدقيني انا حاربته بالاستغفار واذكار الصباح والمساء والحمدلله راح عني

جنونه سلامة عمك وربي يعطيك العافيه

ام حلا ربي يقومك بالسلامه ويعطيكي العافيه

امس امي سافرت لجدتي لانو تعبانه ربي يشفيها واحنا كمان رح نلحقها بكره بااذن الله لهيك رح اكون مشغوله الايام الجايه لانو كمان احنا في عطله بس مارح اقاطعكم اكيددد

انا بلغتكم لحتى مااتسجل غياب ههههههه
دعواتكم لجدتي ولي بانو ربي يسر واعمل العمليه الشهر هذا

سلاااام

مروة جمال
19-01-2012, 06:17 AM
ما شاء الله ليبو الفساتين بيجننوا وربى يديم المعرفو بينك وبين اخت زوج ويتم لها على خير
اهداب عاملة حبيبتى الف مبروك دخولك الرابع وعقبال التاسع على خير ان شاء الله
كيفه روحيم يارب يكون اتحسن والف سلامة عليه
وردة تسلمى حبيبتى على الدعوة ربنا يتملك عل خير وتفرحى ببراءة
غادة الله يرزقك عاجلا غير اجلا وييسرلى الخير يارب
سلامى لبقى البنات

الوردة الذهبية
19-01-2012, 07:13 AM
صباح الخير عليكم

اليوم زوجي مسافر الظهر رايح على مصر ان شاء الله وراجع بعد اسبوعين هو رايح يشوف أهله و فرحان وأنا وحلا زعلانين وحلا ولما بيقولها الصبح أنه مسافر اليوم بتقوللي خللي بابا عندنا مش عايزاه يروح المصر هي بتقول عليها المصر بس كلامها وجع قلبي وخصوصا أنه مسافر في فترة قلق وربنا يستر على الأوضاع
أكتر من مرة سافر وسابنا بس هذه المرة مطول اسبوعين كاملين وكمان حاسه أنه ماكان المفروض أنه يسافر
لكن ما باليد حيلة عايز يشوف أهله
على فكرة ماما وأخواتي جايين الكويت يوم الأربعاء ان شاء الله ولما يجوا أكيد حيهونوا علينا

آسفة دوشتكم معايا بس حسيت أني متضايقة ونفسي أفضفض خصوصا أنه الغيرة بتقتلني ههههههههه لما يكون مسافر لوحده

الوردة الذهبية
19-01-2012, 07:24 AM
ليبو
مبروك الفساتين يتهنوا فيهم البنات يارب وحلوة كتير البلوزة تلبسيها في الهنا ان شاء الله
وربنا يتمم لأخت زوجك على خير ويديم عليكم المحبة والود وباذن الله تلحقوا العرس وتحضروه على خير

أهداب
الحمدلله أنكم بخير وربنا يطمنك على النونو وكلها اسبوعين ثلاثة وتحسي بالحركة ان شاء الله

غادة
الله يشفي جدتك ويعافيها خليها تدعيلك كتير
ربنا ييسرلك أمورك ولا تقلقي باذن الله كل تأخيرة وفيها الخيرة وان شاء الله تعملي العملية على خير في موعدها اللي ربنا كاتبه و ربي يرزقك فيها الفرحة ان شاء الله
وربنا يكون في عونك انتي هذه الأيام رحالة ههههه

مروة
الحمدلله أنك بخير واتطمنتي على البيبي ربنا يجيبه بألف سلامة

أم وابل وعبوقة غايبين يارب خير طمنونا عنكم مش عادتكم هذا الغياب

كل البنات سلامي لكم جميعا بدون استثناء وربنا يطمنا عليكم جميعا

الامل موجود
19-01-2012, 11:26 AM
صباح الخير على احلى اخوات

واتمنى يكون الجميع بخير يارب وتسلمولي على دعواتكم الحلوة ولكم بالمثل بإذن الله

ام حلا

ان شاء الله زوجك ينبسط بالسفرية ويرجعلك بالسلامة معاكي حق تزعلي بس كويس انو اهلك جايين ان شاء الله بالسلامة وحيغيرولك جو وان شاء الله تنبسطي انتي كمان معاهم معليش كلها كام يوم وتعدي باذن الله

ومبروك اغراض حموزة وحلا ويلبسوهم بالهنا يارب زوءك حلو كتير بس لا تلبسوهم كتير عشان يبقوا جداد وتعطيني اياهم هههههههههههه لابني

غدغود

الحمدلله عالسلامة واخيرا رجعتي اشتقنالك لا تغيبي علينا والله يشفي جدتك ويخفف عنها يارب

وروودة

تسلميلي حبيبتي كيفك اليوم مع النوم الله يعينك ويخفف عنك ويتمملك على خير يارب

لولو

الله يعينك عالدوام ويبعتلك شغالة حنونة تخلي بالها من انوس استودعيه عند الله قبل ما تطلعي كل يوم

اباجورة

مبرووك زواج اخوكي والله يبعتلهم ايام حلوة ويرزقك باللي يفرح قلبك

مروة

سلامتك حبيبتي والحمدلله انك تطمنتي الله يعدي الباقي على خير وييسرلك ولادة سهلة بوقتها ان شاء الله

ليبو

مبروك الاغراض وتلبسوهم بالصحة والسعادة ان شاء الله انا كنت سالتك انتي رايحة ليبيا اجازة ولا على طول

ام هاني

تعالي اعطينا اخبارك خلص اليوميات تفرفشت هههههههههه

هدووبة

كيفو رحيم سلامتو الف سلامة الله يشفيه ويتمملك بخير وتفرحي فيهن على طول

وجنان

صحتين المحشي وينك

رمووشة

ان شاء الله تكوني تطمنتي عالتحاليل وربي يرزقك بالقريب العاجل ويفرح قلبك قبل العملية يارب

وهبة وبنوتة وزهرة وفرح وسلام واحساس وحوسة وعبوقة و الاء وام محمد وسارة وكل البنات ان شاء الله تكونو بالف خير

انا لا جديد فقط صبغت شعري من الملل ههههههههههههه حلوة هاي نصبغ من الملل بس حبيت احس بشوية تغيير

يلا بشوفكم على خير

warda jamila
19-01-2012, 01:46 PM
السلام عليكم
صباحكم محبة ورضااا

غدغوودة نورتي اليوميااات .ربنا يشفي جدتك ويعافيهاا وتروحو وترجعو باا لسلامة ان شاء الله.
ام حلاااا يروح ويرجع زوجك باا لسلامة , والحمد لله انو امك جاية تغيرو جو وتشوفيهم الله يجيبهم باا لسلامة.
ليبو انا والنونو بخير ان شاء الله الله يسلمك . باالصحة والهنا فساتينكم انتي ومريوومة حلوووين تتهنو فيهم ومبروح لأخت زوجك وربنا يخليكم لبعض.
امووولة تسلمي حبيبي الحمد لله وتسلمي على الدعوة ربنا يسر لك كمن ويفتح لك ابواب رحمته.
تسلمي مروة مشكوورة قلبي.

warda jamila
19-01-2012, 01:47 PM
انا كمان مسافرة بكرى لعند حماتي راح اجلس يومين ان شاء الله ويمكن ادخل اطقطق ويمكن لا لا على حسب الوقت .

om hani
19-01-2012, 02:42 PM
صباح الورد بنات
الحمدلله أنكم فرفشتوا..أخباري الوجع لسه مستمر عندي في ظهري وبطني وكل يوم زوجي يسألني لو اتولد البيبي الان بيعيش ولا لا؟
قلت له ان شاء الله ما اولد الان ان شاء الله تكون البنوتة عاقلة وتعمل زي اخوانها اللي طلعوا من بطني بصعوبة
هنون ولد ٤١ أسبوع ويوسف ٤٠ أسبوع ويومين ..

ليبيان يجنن فستان مريومة وبلوزتك كمان تجنن ماشاء الله تلبسوهم بالعافية..لا تنسي ترقي روفي حبيبتي لما بتلبسيها الفستان..
بترجعي ليبيا للأبد ولا بس اجازة؟

امولة حبيبتي ان شاء الله تجددوا اقامتكم في الكويت وربي يرزقكم الذرية الصالحة ويفرحكم.

ام حلا روعة ملابس حمزة وحلولة يتهنوا فيهم..ان شاء الله زوجك يروح ويرجع بالسلامة أستودعيه الله لا تنسي..وحلو ان امك جاية لعندك الله يجيبها بالسلامة.

هبه حبيبتي مشتاقة لك كثير كنتي على بالي طول الوقت أبعدي عن بالك الافكار السيئة الله يعطيكي الصحة والعمر الطويل وربي يجمعنا في جنته أدعي لي ما أروح النار كثير أخاف منها الله يجيرنا وكل المسلمين منها.

جنان كيفك حبيبتي؟ياريت الايام تجمعنا وتجي لعندي وفي حضنك ابنك او بنتك وتكركبوا لي البيت :) ما بعصب عليكي لا تخافي
اذا كنت ما عصبت على سلفتي واولادها وانا ما اطيقهم كيف بعصب عليكي وانت حبيبتي؟؟

لولوسين تسلمي حبيبة قلبي على سؤالك عني..احمد الصغير ما جاء لعندنا موعده معنا كل سبت واحد طول اليوم وفي العطلة كل يوم .
لو نفسنا نطلع مكان زوجي يقول لي حضري نفسك بسرعة قبل ما احد يجي ولا بتتكنسل الروحة واظل اجري من مكان لمكان لحد ما نطلع من البيت بأمان..
أنا مش ضد الولد الصغير لو جاء ساعتين يلعب مع أولادي لكن طول اليوم؟؟! زوجي يسألني وين امه وليش ما تسأل عليه؟أقول له لا ادري..ضحكتيني لما طلبتي صورته هو شكله حبوب ومسكين بحط لك صورته من السنة اللي فاتت الان طول وسمن شوي.

مروة كيف حالك وكيف الحمل معك؟

أهداب ووردة جميلة كيفكم وكيف البيبهات؟

غادة الله يحفظ الوالدة ورحلة موفقة

وين عبوقة مختفية؟وبنوتة؟

سلام لكل البنات

om hani
19-01-2012, 02:50 PM

om hani
19-01-2012, 02:54 PM

om hani
19-01-2012, 02:59 PM
لولوسين هذه صورة احمد الصغير اللي مجنني

om hani
19-01-2012, 03:00 PM
with hani

om hani
19-01-2012, 03:03 PM
hani and yusuf
yusuf

الوردة الذهبية
19-01-2012, 03:14 PM
أم هاني
وحشتينا لا تغيبي كتير وتسلميلي يارب
ماشاء الله حلوين كتير كتير أغراض البنوتة بحب لبس البنات جدا يارب ربنا يجيبها بالسلامة وتلبسيهم لها في الهنا يارب عجبني الفستان الأبيض اللي فيه خطوط وردية بيجنن ماشاء الله
أما الولد فعلا شكله طيوب وهوماله ذنب ابدا الذنب ذنب أهله اللي مش عندهم احساس ربنا يهديهم

أمولة
حبيبتي تسلمي ويارب تجيبي ولد وبنوتة وبنشتريلك احلى منهم بكثير ربنا يفرح قلبك ويرزقك ما تتمني يارب

وردة
تروحي وترجعي بالسلامة حتوحشينا كتير بس حاولي تطمنينا عنك في السريع

الوردة الذهبية
19-01-2012, 03:17 PM
ام هاني
ماشاء الله على يوسف و هنو حلو عليه لبس القرصان ربنا يخليهم لك وتفرحي بيهم وبأختهم يارب

الامل موجود
19-01-2012, 04:02 PM
ام هاني

ماشاء الله بجننو ملابس ياسمين الامورة ان شاء الله تلبسهم بالهنا يارب

والله يخفف عنك حبيبتي ويكون بعونك عالثقل والوجع والله يتمملك بخير وتولدي بوقتك ياسمينة وهي في اتم الصحة والعافية

ماشاءالله على يوسفي وهنون الله يحفظهم ويخليهم

وروود

تروحي وترجعي بالسلامة يارب ابقي ادخلي طقطقي هههههههههه على قولتك من وقت للثاني

ام حلا

تسلمي حبيبتي عالدعوة الله يسمع منك وبعرف ما بتقصري مافي منك

أم أميرة
19-01-2012, 04:25 PM

ام حلا
ماشاءالله ذوقك حلو، والملابس اتجنن الله يجيب الامور ع خير و يلبسهم بالهناء يارب... و حتى من اغراض الاولاد كثير بيجننوا مو بس البنات ... و ع زوجك مافي داعي للغيره الله يرجعله لك سالم و خليه يروح يطمن ع اهله انتي بس استودعيه لربنا

لولوسين
حبيبتي لا اتخافين انا بخير ولسه ما اولدت,,,, بس دعواتك اولد ف القريب واتكون بخير يارب

وردة
اتروحي و ترجعي بالسلامه

غاده
الله يشفي جدتك يارب ... ربنا يسخرلك ف العمليه و كل تأخيره فيها خير

اموله
بالعافيه عليك الصبغة ونيالك هههه نفسي اقصه و اغير لوونه بس مستحيل زوجي رافض رفض مطلق الا الشعر ...للاسف بس ان شاء الله هحاول اتحايل عليه مرره ثانيه بعد ما اولد

ليبيان
مبروك الاغراض،،، و الذوق ماشاءالله حلو عجبتني الكنزه، و مبروك لاخت زوجك والله يديم المحبة بينكم

ام هاني
مبين ع احمد طيووب و حبوب، مثل ما قالت وردة كل الذنب ع اهله وبس، سلامتك من الوجع وان شاء الله ياسمين عاقله و ما بتطلع الا ف وقتها و مبروك اغراضها حلوين ماشاءالله عجبني اكثر فستانها الابيض لي على كتفها زهرة وردية

اهداب
كيفك يا حلوه، مبروك دخولك الرابع الله يتمم لك الباقي واتقومين بالسلامه

يومياتي ، الامس صار معي موقف الصراحة نرفزني شوي،، كان من قبل بنوته سئلت مين لي خبر اهل زوجها بـ جنس البيبي وكنت رديت انه مافي حدا من اهل زوجي يدرى بنوع النونو لي عندي وان اهلي الوحيدين لي عندهم خبر.

المهم الاسبوع هذا كان زوجي بيدردش مع اخوه ع المسنجر و اثناء الحديث اخوه استفسر عن صحتي و عن النونو و زوجي ف كلامه قاله الحمدلله لسه راجعين من المشفى عملنا السونار و البنوتة بخير
اخوه من سياق الحديث فهم انها بنت ف ابتدى بالتهنئه و الله يجعلها زيادة ف الاسلام ...الخ بعدها مباشرة قاله والله يا اخوي عند اسم بحبه كثير و نفسي اتسميه ل بنوتك ؟؟؟؟؟ مع العلم ان عنده بنت و مسميها باختياره مافي حدا ادخل في الاسم ؟؟ مدري شلوون الناس اتفكر ع الاقل يستفسر ان كنا اخترنالها اسم ولا لسه او في قائمة اسماء مرشحة ؟ ولا انا غلطاانة
الصراحة اترفزت منه بس ما علقت على الاسم و عجبني ان زوجي ما علق كمان وانما غيٌر الموضوع كليا ...

LIBYAN
19-01-2012, 06:10 PM
ام هانى : ماشاء الله لبسها حلو وبيجنن خليتينى احاول انزل صور لبس رفودى ههههههههههه
يارب تلبسهم بالعافيه وكمان بيجننوا اولادك ربى يحميهم

امولة : لالا بس ويارة وراجعة

مجهولة : اعملى مثل ما انا اعمل طناش لكل الناس انا اللى احمل واتعب مافى حد ليه دخل حتى زوجى ههههههههههه الا لو عجبنى الاسم شفتى التحكم

اهداب
19-01-2012, 07:37 PM
وردة جميلة
تروحى وترجعى بالسلامة خلى بالك من نفسك من بروءة

غدووو
الف سلامة على جدتك ربى يشفيها ويعافيها وان شاء الله ربنا يكتبلك اللى فيه الخير ويتحدد موعد العملية الشهر دا وربنا يرزقك بالذرية الصالحة

امولة
الله يسلمك الحمد لله روحيم اتحسن بعد معاناه شكرا امولة على سؤالك

ايمان
حمد الله على السلامة غيابك طول يا ام اميرة
حببتى انتى زوجك ما اهتمش بالاسم انتى بتزعلى نفسك على الفاضى يبقى ليكى كل الحق لو فعلا زوجك اخد بكلام اخوه وفى الاخر البنت تسميها امها

ام حلا
ربنا يهونا عليكى يروح ويرجع بالسلامة والحمد لله ان اهللك جاين عندك يهونها عليكى

ام هانى
ما شاء الله يوسف وهنو زى القمر ربنا يحفظهم ويخليهم
وملابس ياسمينا روعة تلبسهم بالهنا

ليبوووو
فستان روفى وبلوزتك روعة ومبروك لاخت زوجك

مروة
الله يبارك فيكى انتى ايه اخبارك ويارب تكونى اتحسنتى

الجنة مبتغاي
19-01-2012, 08:20 PM
لك شوفوا شو عمل فيني جوزي الله يهديه
اجا من الشغل.. قلتلو اليوم خميس وديني على ام القيوين عند اخوي وخالاتي
قلي .. يا بية شو بتحبي تطلعي.. وما قبل.. قلي بدي اخد ابوي عالطبيب
استسلمت وما حبيت ازعجو
اتصلت عليه هلأ.. ولا شو بقلي!!
انا مع اخوكِ رايحين عند خالك
وانا صعبانة عليه لإنو ما اخدني معو.. هههههههههههههههههههه
قهرني .. والله العظيم
والأدهي انو آخد معو ابوه.. يا ربي منو جوزي
بس ما رح اعمل متلوواروح عند اهلو وما خبرو هههههههههههههه
انا ما بحب انتقم ههههه.. بسامح عطول

مروة جمال
19-01-2012, 09:00 PM
ما شاء الله ام هانى كتير اغراض البنوته بيجننوا تلبسهم بالعافية ان شاء الله
اهداب وامولة انا الحمد لله بخير ياحلوين الله يطمنا عنكم اهداب كيف التحليل يارب تكون النتيجة كويسة طمنينى؟
وردة تروحى وترجعى باللسامة خلى بالك من نفسك وما تتطولى الغيبة
سلامى لباقى البنات

اهداب
19-01-2012, 09:17 PM
مروة
الحمد لله انك بخير نتيجة تحاليلى طلعت بس انا ما جبتهاش ان شاء الله اجيبها يوم السبت وانا رايحة عند الدكتورة

جنة
يا سلام على قلبك الحنون عامة الستات دايما متسامحين بس مين يقدر

الجنة مبتغاي
19-01-2012, 09:28 PM
هدوووبة حبيبتي.. ما بقدر ازعل من جوزي بنوب.. بس للحظات بسيطة جدا
الحمد لله.. الله يديم الود بيننا وبين ازواجنا ويرزقنا الذرية الصالحة

مرروووش كيفك.. اول مرة بلتقي فيك هون
بأي شهر صرتي.. وكيفو البيبي.\؟

عبق حبيبتي وينك.. عم تغيبي كتير.. كيفو عمورة .. ان شالله تمام
وانت كيف مع اولادك.. تمام؟؟
ما عم تستقبلي حالات ولادة هالايام؟؟ ههههه
سلاام للكل.. سامحوني .. لما بفوت عالاغلب بقرأ اخر صفحة فقط لضيق الوقت

اهداب
19-01-2012, 09:28 PM
اهلا وسهلا عبوقة كنتى غطسانة فين

منورة مروة

مدام ريري
19-01-2012, 09:36 PM
السلام عليكم اخباركم جميعات جمع مؤنث سالم من التكسير هع امممم الي سال عني انا كنت مسافره العراق هههههه لالا اقصد كنت غايصه مع الاولاد وربي ماانام الا وانا مهدوده وتوني بفتح الجهاز اكنسل واقول انام هههههه لان لو قام عمور مين راح يشيله عني ههههه واذا اخذت ااجهاز وهم صاحين علطول دحوم يستلم عمور ويحاول يضربه هذا كله وانا مو خالصه اليوم دحوم الا يبغى يسلم ع النونو ولما قرب راسه بيسلم قلبت الى صقعه ع راسه والنونو صار يبكي ودحوم كمان خاف احد يعمله حاجه وصار يبكي معاه

اهداب
19-01-2012, 09:41 PM
ربنا يعينك ريومة ويخليهملك وما تتحرميش من دوشتهم

مدام ريري
19-01-2012, 09:45 PM
ههههههههههههههههه جنونه حلوه حالات الولاده ههههههههه لا لا مااستقبل لين عمور يصير عمره خمس شهور يعني بلحق ع ورده جميله يمكن ههههههههه هدوبه ومرووه اخباركم بنوتات سلمولي ع الحلوات ذهبيه ومجهوله وام هاني وهبه واباجوره وكل كل الحلوات زوجه صابره وام محمد وام وابل ووتنونه امممم كلكمهم يعني عمور يبكي ارجع ثاني ان شاء الله مين راح العرااااق يالله شبني انا هههههههههه المهم سلمو مو تنسوا هع احس في احد وده يذبحني

الوردة الذهبية
19-01-2012, 09:54 PM
اهلا اهلا عبوقة منورة حبيبتي ووحشتينا كتير
الله يعينك على مشاغلك لكن لازم تطمنينا عليكي
الحمدلله انكم بخير

مروة جمال
19-01-2012, 11:46 PM
عبوقة نورتى اليوميات ربنا يخليك اولادك يارب بس لا تغيبى عنا
جنونة حبيبتى انا الحمد لله كويسة باذن الله بكرة راح ابدا بالشهر الثامن والبيبى الحمد لله كويس
بنورك يا هدوبة ياقمر
اشتقت لتنظيف البيبت بحاول اعمل حاجات بسيطة اوى بس طبعا مش عجبنى يارب اولد بقى عشان انظف واعمل براحتى حتى لو اخواتى نظفوا بدالى مش بيعجبنى تنظيف حد الا انا هههههههه وطبعا بيزهقوا منى لانى ببقى قاعدة وعمالة اقول اعملى هنا وسوى هنا ببقى عاملة زى الهانم وهما بيشتغلوا الله يخليهم ليا يارب

أحساس هادئه
20-01-2012, 12:20 AM
سلام
ام هاني بيجنون اغراض البنووووتة
الله يجيبها بسلامة
واوالادك ماشاءالله بيجننو

هبة
الله يحفظك وترجعي وسط اهلك وناسك
ليبيان
بلوزك روعه وثوبرفيدة حلو سريت لمريم ثوب بيشبهم لزواج اتي بس لو شفت احلى بشتري ثاني اذ صورته بنزل الصور ره

إذ صورته بنزل الصور

لولوسين
عندي زواج اختي
ان شاءالله
مجهولة باقي نشوف تجتت

هيزك

سلامي لكل الحلوين

يومياتي
مريم تعبانه دعواتكم.

لولوسين
20-01-2012, 12:24 AM
السلام عليكم

مروة حبيبتي مبرررررررررررروك التامن وعقبال التاسع يارب ويا ستي لاحقة على التنظيف وربنا يخليللك اخواتك

ليبيانو حلوين الملابس وخصوصي فستان روفي والف مبروك لأخت زوجك وربنا يجمع بيهم على خير

امولة يارب يا حلوة وصحتين القصة وان شا ءالله نعيما

مجهولة خفت عليك ازين المهم انت سميتها واقتراحو جا متأخر المهم انت وزوجك متفاهمين وريتنا شنو شريتي لبنوتك ولا مزال؟

عبق الحمد لله انك بينتي ابقي طمينيا عليك بتوحشينا يابنت

ام حلا يروح ويجي بالسلامة المهم انو مامتك واخواتك جايين ربنا يخليهم لك ولا تغيري طفي نااااار الغيرة هههههههههههههههه

جنون الله عليك يا طيوبة يا ام قلب ابيض ههههههههههه ربنا يخليلك زوجك ويديم المحبة بينكم وصحتين المحشي والف سلامة على عمو ربنا يشفيه

وردة الله يديك ويجيبك بخير

ام هاني الله عليه حلو وحبوب بس الله يهديها امو تخليه عندها الي عندو العسل ده لازم يشيلو في عنيه ناس مش حاسة بالنعمة ربنا يهديهم وما شا ءالله على ولادك الله يحميهم احس يوسف يشبهك وهاني يشهبة ابوه صح ؟ وبخصوص اللبس شهيتي احمل ببنوتة واشتري زيك هههههههههههههه ربنا يتمم بخير واطمني ياسمينة حتجي بوقتها ان شا ءالله

غدو الله يشفي جدتك وييسر لك عمليتك وتبشرينا بحملك يارب

حووووووووووووووووووسة وينكوكمان بنوتة

ام وابل وحشتينا

هدوبة كيفك وكيف روحيم

اليوم اجو اهل زوجي واجت سلفتي وابنها ولما حطينا الأكل ضحى لزقت بابن عمها وبدها سلفتي تعطيها تاكل زيو وحماتي الله يسامحها نزلت زن على ضحضح ابعدي خلي الست تاكل وما رضيت تسكت وانا بصيح على ضحى تعالي عندي اعطيك اكل ما رضيت والولية حماتي ما سكتت وانا بالنتيجة عصبت وحلفت لضحى ولما وديتها غرفتها عشان اجهزها تروح المدرسة ضربتها وبكيت كثييييييييييييييييير وحسيت حماتي عجبها الحال هههههههههههههه
وراحت حبيبتي وهي بتبكي ولما اجت اتعانقنا واتصالحنا وقالت مش حعيدها ياماما ومش حلزق بزوجة عمي اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لولوسين
20-01-2012, 12:27 AM
كيف حسوسة والف سلامة على مريم ربنا يشفيها يارب

اهداب
20-01-2012, 12:34 AM
احساس
الف سلامة على مريومة ربنا يشفيها ويعافيها

لولو
الحمد لله انا وروحيم بخير بس زعلتينى منك لما ضربتى ضحى يمكن بترسم على ابن عمها وعايزة تكسب حماتها فى صفها
بس موقف حماتك غريب جدا تنبسط لما بنت ابنه تتضرب

لولوسين
20-01-2012, 12:41 AM
هدوبة نادرا ما بضربها حتى ولو ضربتها ضميري بيوجعني بس تعرفي وانا كمان استغربت من موقف حماتي بس احسها تجامل سلفتي او بالأحرى تنافقها هههههههههههههه والله أعلم وبخصوص الواد اصغر من ضحضح وبتعتبرو اخوها ههههههههههههههه

لولوسين
20-01-2012, 12:42 AM
رديت على رسالتك شفتيه؟

اهداب
20-01-2012, 12:44 AM
شفتها لولو شكرا ليكى

اهداب
20-01-2012, 12:52 AM
افتكرت الولد اكبر منها كنت هقولك امسكى فيه بايدك وسنانك
وبالنسبة لحماتك ربنا يهديها
انا سلفتى بتضرب بنتها باستمرار يعنى معاملتها لبنتها كلها ضرب ولما بتضربها قدام حماتى حماتى بتزعئلها وتقولها اللى يضرب ابنه يضربه فى شقته ما يضربهوش عندى ولا قدامى

اهداب
20-01-2012, 12:55 AM
روحتى فين لولو
اهلا بيكى فاقدة الامومة

مروة جمال
20-01-2012, 01:12 AM
تسلمى لولو بس قوليلى انتى حماتك مصرية؟؟؟ مش فاكرة انتى ولا مين الى زوجها مصرى
وما بالك بالحموات المصريات مش كلهم يعنى بس الغالبية
وعلى رائ المثل الحمه حمه ولو ملاك من السما هههههههههههههههههههههه

الوردة الذهبية
20-01-2012, 01:18 AM
مساء الخيرات عليكم
أهداب ومروة وفاقدة منورين

الحمدلله زوجي وصل بالسلامة وكان حاليا عند ماما في البيت وحلا شافته وبتقوللي ماما بكره نروح عندهم واتأثرت كتير ما كنت أعرف انها بتحب أبوها كده هههههههههههههه ربنا ما يحرمها منه

الوردة الذهبية
20-01-2012, 01:25 AM
مروة
حبيبتي هانت كتيرلكن لازمك راحة بالذات في الثامن لأنه الولادة فيه خطر لاقدر الله يعني تحافظي اكثر من الشهور اللي فاتت وربنا يخليلك اخواتك وبكرة انتي تعمليلهم وهم حوامل
تعرفي انا كمان مجهزة لأخواتي بروجرام دهان غرفتي هههههههه لأني مش عارفة ادخل رجال البيت وزوجي طول الوقت مش موجود ونفسي أدهنها قبل الولادةو أختي الكبيرة دهنت بيتها بنفسها قلتلها عليكي غرفتي لما يجوا البنات ههههههههههه
طبعا غير مينيو للأكلات الصعبة اللي بطلت اطبخها من زمان ربنا ما يحرمني منهم

لولو
الله يعينك على حماتك الظاهر بتميز أولاد أبنها الثاني شوية فيها ايه لما البنت تتدلع على زوجة عمها شوية أنا اولاد اخوات زوجي بيحبوني كتير وانا بحبهم وياما اكلت ابن اخت زوجي وياما لزقلي عادي يعني
أنا عذراكي لأن اوقات الناس من كلامهم يقوموكي على اولادك وتطلعي فيهم غليلك ربنا يعينك والمهم انكم اتصالحتوا انتي وضحضوحة بس حاولي تكوني ابرد من كده ولا تهتمي بشحن الناس

أهداب
ايه أخبار الرابع معاكي راح الوحام ولا لسة

الوردة الذهبية
20-01-2012, 01:26 AM
حلو المثل يامروة اول مرة اسمعه ههههههههههههه
لولو مغربية و زوجها كمان مغربي

الامل موجود
20-01-2012, 01:50 AM
السلام عليكم

ام حلا

الحمدلله على سلامة زوجك واكيد حلا رح تفقد ابوها حتى لو هي صغيرة لانها متعودة تشوفو كل يوم الله يصبركم عالفراق ويرجعلكم بالف سلامة

مجهولة

اخيرا ظهرتي وطمنتينا عليكي وبالنسبة للصبغة انا دايما صابغة غير لون شعري ونسيت لون شعري الطبيعي هههههههه تعالي وانا اصبغلك

لولو

زعلتيني على ضحضوحة بس المهم انكو تصالحتو ههههههه تعرفي حماتي لا يمكن حدا يضرب احفادها قدامها ولو حصلت بتزعل عن جد وبتقوم بتضرب كنتها على اساس بتمزح يعني هههههههه

سلااامي لباقي البناات

الامل موجود
20-01-2012, 01:56 AM
حلو المثل اللي قالتو مروة

وعندنا مثل بيشبهو

عمرها حماية ما حبت كنة ولو ملكوها ثلثين الجنة

هههههههههههههه الله يعين على القصة الازلية بين الكنة والحماية

يومياتي

اليوم رحنا تفسحنا وتعشينا وتسوقنا ورجعنا البيت متاخرين

انبسطنا الحمدلله و الله يديم البسط على الجميع يارب

مروة جمال
20-01-2012, 01:57 AM
ههههههههه ذهبية عجبك المثل انا كمان بحبه كتير
حمد لله على سلامة زوجك هو رجع على مصر ما قراتش الصفحات الى ورا عشان كده مش عارفة
الله يخليك اخواتك يارب انا بحس ان البنات يميلوا للاب اكثر من الام واحس ان الولاد يميلوا للام اكثر من الاب مش عارفة انا بس الى بلاحخظ كده ولا اية على طول يقولوا البنت حبيبه ابوها

الوردة الذهبية
20-01-2012, 02:03 AM
أمولة
الحمدلله انك انبسطتي وربنا يديم عليكم السعادة يارب

مروة
فعلا البنت حبيبة ابوها وهذا معروف والولد بيكون ابن امه هههههههههه
زوجي سافر النهاردة بعد الظهر كانت طيارته

مروة جمال
20-01-2012, 02:09 AM
ههههههههههههههه امولة جميل المثل جارى الحفظ
الحمد لله انك اتبسطى يارب ديما

لولوسين
20-01-2012, 02:15 AM
مساكم لوز

هدوبة روحت شوي لليوتوب بعد ما نيمت العيال وابوهم هههههههههههههههههه

امولة الله يديم عليكم الأنبساط يارب

مروة مصري يا ريت هههههههههههههههههههههههههه لأ احنا كلنا مغاربة هههههههههههههه والحمد لله

ذهبية الحمد لله عل سلامتو والله يرجعولكم بالسلامة معليش خلي الشوق يزيد ههههههههههههه وبالنسبة لحلا عادي حتنبسط مع خالاتها وجدتها ان شا ءالله

بخصو ص حماتي هي بتحب ضحى اكيد بس اليوم معرفش مالها ما بطلت زننننننننن وانا زعلت كثيييييييييير وعندكو حق عملتلي شحن هههههههههههههههههه الله يهدينا يارب وبخصوص علاقة الحماة بالكنة اكيد دي غريزة الا من رحم ربي تعرفي في نفاسي الأخير حماتي عملتلي كثييييييييييييير فصول خلت الأكتئاب عندي يزيد ولحد اليوم ما عرفت ليه ؟ ربنا يسامحها عموما هي طيوبة واهم شيء زوجيييييييييييييييييي بيموت فيها هههههههههههههههههههههه ومضطرة احبها واسامحها مشان الباشا

لولوسين
20-01-2012, 02:17 AM
بنات معليش حقوم انام ادعولي ربنا يهديني وييسر لي ولكم بالمثل يارب

لولوسين
20-01-2012, 02:17 AM
تصبحو على خير وما تنسو بحبكم كثييييييييييييييييير

الامل موجود
20-01-2012, 02:18 AM
تسلمو ام حلا و مروة يارب والجميع

حلوة فكرة تبادل الامثال يا مروة ههههههههههه الله يعين الحموات علينا

اهلين لولو حبيبتي نورتي كيفك يا غالية

الامل موجود
20-01-2012, 02:22 AM
وانتي من اهل الخير حبيبتي لولو

الله يهدي الجميع ويصلح حال الجميع وييسر امور الجميع ويجعلنا قرة اعين ازواجنا ويجعلهم قرة اعيننا

آآآآآآآآآآآآمين يارب

و

الوردة الذهبية
20-01-2012, 02:23 AM
انا كمان رايحة انام وربنا يهدي الحال للجميع وييسر احوال الجميع ويارب يديم السعادة على الكل
تصبحوا على خير جميعا
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

الامل موجود
20-01-2012, 02:28 AM
ام حلا

آمييييييييييييين يارب

وانتي من اهل الخير

الامل موجود
20-01-2012, 02:35 AM
اهلا اهلا وردتي الجميلة

كيفك يا حلوة ليش داخلة متاخرة خلص رح نطفي الاضاءة ونسكر الابواب ههههههههههه

مروة جمال
20-01-2012, 02:39 AM
يلا تصبحوا على خير ياحلوات

warda jamila
20-01-2012, 02:56 AM
مرحبا بنات موررين
ههههههههههههاموولة انا كمان طليت طلة خفيفة اودعكم وطالعة وقلت باا لمرة اناا لي اطفي الأنوار واسكر الأبواب.
اشووفكم على خيرر ورلا تكثرو الواجب علي .
ام هاني ما شاء الله روووووووعة حاجات االبنوتة تلبسهم باا لصحة والهنا. وربتا يحفظ لك اولادك ما شاء الله عليهم.ايمان توحشناك.
يلاا بنات اشوفم على خير وراح توحشوني

LIBYAN
20-01-2012, 03:41 AM
انا اجيت تاخير امممممممم

بس الامثال روعة ههههههههههه عجبونى سبحان الله ليش الحمة مهم تكون معى الناس ملاك تجى عند زوجة ابنها وتخربها ربى يهدى النفوس

يلا سلام

اهداب
20-01-2012, 04:13 AM
يا سلام موضوع اليوم عن الحموات موضوع شيق
وردة ذهبية
الحمد لله ان زوجك وصل بالسلامة ويارب يرجع لكم بالف سلامة
حببتى حلا يارب ما يحرمها من ابوها فعلا البنوتة حبيبة ابوها انا روحيم بيميل ليه اكتر وزوجى بغير منى

وردة جميلة
وانتى هتوحشينا اكتر تروحى وترجعى بالسلامة

امولة
حلو المثل ويارب دايما مبسوطة ومفرفشة

لولو
حلوة نيمت العيال وابوهم انا عندى روحيم بينيمنى انا وابوه ويصحى هو

الجنة مبتغاي
20-01-2012, 08:19 AM
ههههههههههههه ضحكتوني
ويالله بالمرة أقلكن مثل عن الحماية
لو الحماية رضت عالكنة.. كان ابليس دخل الجنة
هههههههههههه
اشوفكم على خير

الوردة الذهبية
20-01-2012, 12:55 PM

صباح الخير على الجميع

وردة
شكلك لسة ما سافرتي ربنا يوصلكم بالسلامة ونتمنى لك اجازة سعيدة عندك موعد مع الطبيب ولا انتى موعدك

احساس
صباحك ورد ايه اخبارك واخبار الأولاد يارب بخير جميعا

الوردة الذهبية
20-01-2012, 01:00 PM
اتذكرت مثل عن الحماه
لو القمح قد التبن (اللي هو قشر القمح ) كانت الحماه حبت مراة الابن ههههههههه

أنا حماتي كتير طيوبة وعاقلة وبتحبني كتير وبالخصوصو أنا لوحدي في مصر لكن مع وجود زوجي بتغير احيانا وبتبان غيرتها بس أنا بقول حرام ابنها معايا طول السنة مش مشكلة شهر تاخذه ههههههه
و بما أن زوجي مسافر لوحده أنا اللي بكون غيراااااانة ههههههههه

om hani
20-01-2012, 01:27 PM
صباح الخير بنات..

شكرا بنات على رأيكم في الصور عقبال كل بنات اليوميات يحطوا صور تجهيزاتهم وبيبهاتهم.

ههههههههه أستقبلتني امثالكم عن الحموات الله يهدي الناس ويصلحهم..حماتي طيبة جدا لكن سبحان الله تظهر لها بعض الحركات تقهرني وأظل ابكي وأقول انا بنت اخوها المفروض ما تعمل معي كذا لكن بالعكس يمكن تتقوى علي لأني بنت اخوها..وهي تغار مني لأن ابنها يحبني .

في عندنا في البيت اخو زوجي مش متزوج تقدر تدلعه وتهتم به وفي اخو زوجي اللي بيننا شارع كمان تقدر تروح تدلعه لكنها لا تجرؤ لأن باين عليها تخاف من سلفتي ام احمد الصغير..الله يعينني..

يوسفي اليوم خليته في البيت لأن عنده سيلان انف وديت هنون المدرسة و رجعت بدون ما اقول له ان يوسف ما بيروح بري سكول لأنه بيطلع أعذار عشان يغيب هو كمان.
منتظرين نحصل موعد ليوسف مع طبيب انف وأذن وحنجرة لأنه يشخر وخايفة يكون في فعلا شيء ساد انفه اتذكر نصيحة أباجورة وعبق عن لحمية الانف يمكن الدكتور الاول ما كشفها .
بعمل له موعد في مستشفى ثاني أكبر من الأول خاصة ان المستشفى كلموني مرة أخرى عشان الرنين المغناطيسي وطلبت التأجيل لحد ما نتأكد ان الولد يتنفس كويس..

وصلتني كمان رسالة عشان أعمل فحص سرطان عنق الرحم لازم اقول لهم اني حامل عشان يأجلوا الموعد وفي موعد ليوسف مع اخصائية الكلام حاسة راسي بينفجر من كثرة المواعيد :(

om hani
20-01-2012, 02:07 PM
السلام عليكم
ام هاني الله عليه حلو وحبوب بس الله يهديها امو تخليه عندها الي عندو العسل ده لازم يشيلو في عنيه ناس مش حاسة بالنعمة ربنا يهديهم وما شا ءالله على ولادك الله يحميهم احس يوسف يشبهك وهاني يشهبة ابوه صح ؟ وبخصوص اللبس شهيتي احمل ببنوتة واشتري زيك هههههههههههههه ربنا يتمم بخير واطمني ياسمينة حتجي بوقتها ان شا ءالله

اليوم اجو اهل زوجي واجت سلفتي وابنها ولما حطينا الأكل ضحى لزقت بابن عمها وبدها سلفتي تعطيها تاكل زيو وحماتي الله يسامحها نزلت زن على ضحضح ابعدي خلي الست تاكل وما رضيت تسكت وانا بصيح على ضحى تعالي عندي اعطيك اكل ما رضيت والولية حماتي ما سكتت وانا بالنتيجة عصبت وحلفت لضحى ولما وديتها غرفتها عشان اجهزها تروح المدرسة ضربتها وبكيت كثييييييييييييييييير وحسيت حماتي عجبها الحال هههههههههههههه
وراحت حبيبتي وهي بتبكي ولما اجت اتعانقنا واتصالحنا وقالت مش حعيدها ياماما ومش حلزق بزوجة عمي اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

غريبة حماتك فرحت لما ضربتي ضحضح؟
أكيد ندمتي ندم شديد لأني زيك لما أضرب اولادي اولا لا أضربهم قدام الناس ثانيا احس بتعذيب الضمير ويظل قلبي يوجعني واحس اني أم فاشلة.

بخصوص احمد الصغير وطي صوتك لا تسمعك سلفتي تمدحيه ويصيبها غرور..لأنها سبق وسخرت من هنون وقالت شعره مش ناعم كأن ابوه أفريقي :(
هنون الحلو ماشاء الله الابيض ماشاء الله تقول ابوه افريقي!!!يمكن تغار مني لأن ابو زوجي قال عني حلوة وهي لا..لكن الحقيقة ان لا انا ولا هي حلوات..ومع ذلك حاطة عينها على اللي في ايدي كل ما تشوف شيء عندي تجيب زيه حتى لو كان لا يناسبها لأنها سمراء.

وهي تترك أحمد واحيانا اخوانه عندي طول اليوم ولا اعرف بأيش تكون مشغولة لانها لا تشتغل..ومرات يكون زوجها مش في البيت!!!

هي وام زوجي رفعوا لي الضغط مرة ام زوجي كانت في بريطانيا راحت يومين عند بنتها وكنا في رمضان وقالت لي ام زوجي بنفطر عندك هي وبنتها..
المهم كنت صايمه ومصدعة وكنت وقتها ارضع يوسف وواقفة في المطبخ اعمل أصناف واشكال وزوجي مبسوط مني..اللي حصل أذن المغرب وما حد موجود وين الناس؟؟؟؟
قال لي زوجي وهو حزين راحوا يفطروا في بيت اخوه لأن ام احمد عزمتهم على الافطار ..سكتت وتذكرت اني في رمضان ومسكت لساني
زوجي كان متعاطف معي وراح هو واخوه وهجموا على الاكل نظفوا الصحون.
لحد الان مش فاهمة ليش أم زوجي عملت كذا!!!!!

اللي يفرحني ان زوجي دايما في صفي ويقول لي لا تزعلي هذه سيدة كبيرة في العمر وبتجلس فترة وبتسافر..
وعن ام احمد يقول لي لا تخلي واحدة لاتحسن التفكير والتصرف تفسد حياتك.

تصدقي ان ام احمد جت تزورني هي وصاحبتها وجابت لي اكل قامت صاحبتها قالت لها كل يوم جيبي اكل لأم هاني صدقة وبتاخذي من وراها حسنات كثيرة..شايفتني جالسة اشحت بلعت لساني وماصدقت متى يروحوا..
مع العلم ان هذه السيدة كانت في المستشفى بين الحياة والموت ووقفت جنبها وساعدتها واخذت لها اكل كانت نيتي صدقة لوجه الله وما قلت لأحد عن نيتي..لكن خيرا تعمل شرا تلقى.

حساسة الف سلامة على مريومة ما تشوف شر.

وردة جميلة تروحي وترجعي بالسلامة بنشتاق لك.

اهداب ههههه روحيم زي اولادي ينومونا انا وأبوهم معاهم ..أحيانا أنام والاستاذ يوسف لسه صاحي.

أم حلا الله يخلي لك اخواتك وتتدلعي عليهم ياريت اخواتي جنبي يدلعوني الحمدلله اكلمهم في التلفون على الأقل احس انهم معي طول الوقت.

مروة جمال الله يخلي لك اخواتك انت كمان وان شاء الله لما يحملوا يجي دورك تهتمي فيهم.

ليبيان حطي لنا صور ملابس روفي امس لخبطت كنت عايزة أكتب فستان روفي يجنن رحت كتبت فستان مريومه هههه
هنون يحب هذه النوعية من الملابس لما كنا نتسوق جاب فستان أحمر منفوش وقال لي بناخذ هذا للبيبي قلت له انتظر لما مامي تجيب البيبي بالسلامة ونتاكد انها بنوتة وبعدين انزل مع ابوك واشتري لها على ذوقك.

أمولة الحمدلله انك انبسطتي بالطلعة ان شاء الله دايما.

أم محمد الجواد
20-01-2012, 04:22 PM
اخباركم بنات ,, زوجي طلع واستقليت الفرصه قلت أدخل أطمن عليكم ,,

اخر اخباري ,,

خلاص اخوي قرر ياخذ له شقه اجار يناسب وضعه ,, وزوجي رافض نهائي نطلع من البيت ,, وقررنا نبني بيت جدتي في أسرع وقت ,, أنا خايفه إن زوجي يرجع لقراره الاولي ويدفع اجار شقة أخوي ,, أنا مو رافضه المبدأ عادي بس إنه يدفع اجار شقة اخوي ويدفع لأبوي في نفس الوقت صعب يعني واحد من الاثنين ,, و انا حطيت له قرار عطيته فرصه سنه قدام عشان يبني البيت أو أنا بتصرف تصرف ثاني يزعجه اذا ما حصل اللي اتفقنا عليه ,, امس لما قالي عصبــــــــــــــت من قلب وحسيت قلبي يألمني من شدة القهر والعصبيه ,, ويارب تمر هالسنه واطلع من هالبيت يارب ,,دعواتكم ,, سلام ,,

مروة جمال
20-01-2012, 09:56 PM
والله ينات ذكرتونى بالفترة قبل ما احمل يالله اسؤا ايام عشتها بحياتى كانت اخت زوجى تزوجت بعد زواجى بحوالى سبع شهور وحملت بعد شهرين وفى نفس الشهر الى حملت فيه او بالاصح كانت الدورة متاخرة عليها طلعت عندى وحكيتلى ان الدورة جتلها وبعد كم يوم عرفت انها حامل يالله الخبر نزل عليه من الصاعقة عرفت طبعا من زوجى كنا فى الفجر اول لما دخل البيت حكالى ان اخته حامل واقسم بالله يابنات دموعى بقيت تنزلى ومش قادرة اتحكم فيها
وفضلت ابكى وابكى وزوجى عصب عليه قالى لا تبكى احسن يحصلك شئ لا تهتمى بيهم وطبعا حاولت انام وصحيت الصبح لاقيت عينى ورمة واتصلت عليها وباركتلها
ومن اليوم ده وبدات الماساه مع حماتى على طول يحكوا على حمل بنتها ادمى ونفسيتى كانت مضغوطة
وفلانه حامل وفلانه ولدت وفلانه وفلانه
وطبعا كل يوم يجى زوجى يلاقى عينى ورمة لانى كنت ببكى بكاء هستيرى
فى يوم اجت اخت زوجى وحماتها وطبعا نفس الحوار اتفتح حمل البنت واعراض الحمل على العموم كان هذا الموضوع محور حياتنا طول التسع شهور فى نفس اليوم الى اجوا فيه امى كانت جاية تزرونى وطلع بيتى
واترمى بحضنها وابكى زى الاطفال وهذا اليوم استحالة انساه اقول لها يامى ما حدش حاسس بيه وهىاختى تبكى معايا تقولى والله حسه بيكى يابنتى حسه بيكى
اتصلت على زوجى وحكيتله الى حصل من ورايا وهو حكى لامه ما تحكى على حد حمل ولا اى شئ ادام مروة على نفسيتها ماتتعبش وطبعا لا حياه لمن ينادى
وطبعا كنا نفكر فى عمل حقن مجهرى ووقتها عملت عملية منظار وبعديها الدكتور قالى اتسنى ثلاث شهور اذا ما حصل حمل طبيعى تعالى نبدا اجراءات الحقن
وفى فترة الثلاث شهور ولدت اخت زوجىوهذا اليوم يالله من الايام الى لا يمكن تتمحى من ذاكرتى ابدا
زوجى كان كتيييييييييررررررررررررر حزين انا وهو كنا معاها عند المستشفى الى ولدت فيها طبعا انا بعرف زوجى لما يبقى متضايق صعب عليه كتير واتمنيت اننا ننفصل طبعا مسكت دموعى انها تنزل اداتم الناس وكنت على طول رسمه البسمة على شفايفى طبعا كنت فرحانة ان اجت بيبى على العليه وطبعا كالعادة نمت ودموعى على خدى والى زاد حزنى موقف زوجى وحزنه
فقررنا اننا بدات اجراءات الحقن يعنى رجعت للدكتور تانى بعد شهر من عملية المنظار ما قدرت استحمل استنى ثلاث شهور استخرت الله وربنا يسر فى الامور وكرمنى وفى النهاية الف حمد والف شكر ليك يارب اذاا فل احمدك طول عمرى ما راح اوفيك حقك

حوووسة مشاعر
20-01-2012, 11:02 PM
مساء الخييير
اخبااركم لكم وحشه ياحلوااات
حبيت امر واسلم
واشووفكم ع خيير

الوردة الذهبية
20-01-2012, 11:02 PM
مساء الورد عليكم

حلوة الفضفضات عن الحموات هههههههههههه الله يعين الجميع ويارب يهدي كل الحموات

مروة جمال
20-01-2012, 11:10 PM
منورين ياحلوين

ذهبية احساس جنه
صحيح يا احساس كنت عايزة اقولك عن تجربتى معغ الرياضة فى البيت اجت فترة ما كنت بحب اروح الجيم فكنت بعمل رياة فى البيت وكنت ببدا بالهز هههههههههههههههه اشغل اغنية على اليوتوب خمس داقائق او عشرة واديها هز وكنت لابسة شورت حرارى وبخلعه الاقى عرررررق كتير الرياضة الرقص بتخسس على طول خصوصا الجزء الاسفل وكنت كمان بطلع السلم وانزل خمس مرات استنى الناس تنام واشتغل انا وكمان فى رياضة بالصور دورى فى النت هتلاقى رياضة البطن خطيرة زى صور كرتون اول لما اولد ان شاء الله هبدا اعمل كل الحاجات دى تانى
اتمنى اكون افدتك

رمش حياتي
21-01-2012, 06:54 AM
صباحكم عسل وسكر وورد
الحمدلله الفرح خلص على خير كان مرررره حلو والحمدلله خلصت الدورة الكامبردج لس باقي
استلم الشهادة مو قدره اقراء لي فات زوجي يبغا اللأب
ووووووووووووووووووووحشتوني كلكم تحياتي عبير

الوردة الذهبية
21-01-2012, 08:15 AM
صباح الخير على الجميع

الجو عندنا غبااااااااار وبرررررد شديد ومش عارفة أنام لأني أشم الغبار مع أنه البيت كله مقفل ومحكم بس عندي حساسية جيوب أنفية بتتأثر بأقل غبار قلت أصحى شوية يمكن أرتاح

الوردة الذهبية
21-01-2012, 08:22 AM
رموشة
الحمدلله أنه الفرح كان حلو وانبسطوا ربي يديم عليكم السعادة يارب
ومبروك انك خلصتي الكورس ويارب دايما نجاح باذن الله

موما
21-01-2012, 10:22 AM
السلام عايكم بعد طوووووووووووووووول غياب كنت مشغولة الفترة اللي فاتت بين الدكاترة وبديت بالعلاج الطبيعي عشان الم ظهري وناوية اروح لوحدة تحزمني بعد الدورة وليش هدا كله هنا المفاجاة
غدا سابدا بلابرة التحضيرية للبرنامج الطويل اللهم لك الحمد حمدا كتيرا قدر نا ندبر فلوس العملية وهدا من فضل ربي علي ولله الف حمد وشكر شوفتوا غبت عنكم لكن جيتكم بخبر حلو دعواااااااااااااااااااااتكم لي ربي يكمل علي ويكرمني انا والمحروماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااات يارب

الجنة مبتغاي
21-01-2012, 12:35 PM
اللهم بارك يا موما.. اللهم بارك حتى النهاية ... وفرحها برزقك اياها الحمل الثابت يا ارحم الراحمين
وكل مقبلة يارب العالمين
اللهم ارحمنا برحمتك واغننا بفضلك عمن سواك
يارب يارحمن يا رحيم يا جواد يا كريم يا بر يا لطيف يا الله

الامل موجود
21-01-2012, 12:50 PM
مساء الخير عالجميع

داخلة عالسريع اسلم عليكم مشغولة كتيييييييييير وبرجع بوقت تاني

بس حبيت اضيف هالرابط وكل وحدة عندها فيسبوك تدخل وتبلغ عن الصفحة

ما بعرف اذا صحيح ننشر الصفحة او لاء بس لازم نعمل جهدنا لاغلاقها

http://www.facebook.com/pages/%D8%AD%D8%AA%D9%89-%D9%8A%D9%87%D8%AA%D8%B2-%D8%B9%D8%B1%D8%B4-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%AD%D9%85%D9%80%D9%86/153543814665342

om hani
21-01-2012, 03:59 PM
سلام بنات

الله يجزيكي الخير أموله ان شاء الله بتعاوننا نغلق هذه الصفحة أهم شيء ماحد يعمل لايك للصفحة.

مروة لاتفكري باللي فات وتزعلي نفسك ربي يفرحك بشوفة طفلك في حضنك سليم معافى..أخترتوا أي أسم من الأسمين اللي قلتي عليهم؟
على فكرة الأسمين أحلى من بعض.
عجبتني فكرة الهز للتخسيس هههه ياترى جربتي لعبة الwii ؟فيها نظام لياقة وفي نظام رقص غربي زي الرياضة جربته وحسيت أن نفسي أنقطع
لأن الحركات حركت يداتي ورجولي بسرعة وخفة لا عجب أن الأجنبيات رشيقات من كثر الرقص.

أحساس هادئه
21-01-2012, 04:03 PM
سلام

مروة
تأثرت بقصتك الحمدالله الله جبر بخاطرك ورزقك
وتسلمي على طرح تجربك فعلا أنا العام الي قبل الماضي سويت نفس الي قلتي عليه ذكرتيني برجع لها من جديد الرياضة الي في النت وبقلد الحركات

ام هاني
لا تحطي في بالك سلفتك
ولا تقولي بتغار منك
ممكن هي كدا على طول

الوردة
الله يجيب زوجك بسلامة
وفعلا الولد يميل لامه والبنت لابوهاا
والله يعينك عالغبار
وبما ان عندكم ممكن يجي لنا
الله يستر
وردة وغادة ترجعو لنا بسلامة

رمش

موفقة ويارب تجيبي اعلى العلامات

ليبيان
كيف رفودة بدت تقلب او لا

فرح
وحشتينااا

بنوتة

وانتي وحشتيناا
الله يسمعنا عنك اخبار حلوة
مومااا
يارب تكمل فرحتك بالحمل

اهداب

قريب بتحسي
بالحركة

دعواتكم مريومة زايد مرضها
وزعلانة
عليها

أحساس هادئه
21-01-2012, 04:05 PM
سلامي لام هاني وامولة ومجهولة

om hani
21-01-2012, 04:08 PM
موما ان شاء الله ربي يوفقك في كل خطوة ويرزقك الذرية الصالحة قريبا.

حساسة كيف حالك وكيف مريومه وعبودي.

لولوسين وينك؟شفتك أمس طليتي وطلعتي بدون رد ان شاء الله ما يكون الباشا زعلك.
بخصوص الشبه أحس يوسف يشبهني أكثر وهنون يجمع بين أبوه وخاله.
أخواتي وصديقاتي يقولوا هنون كمان فيه مني..زوجي يقول الأولاد أخذوا مني أكثر.مش عارفة أحترت.
كنت منتظرة أنك تقولي لي مين يشبهني أكثر ولا ما شفتي صورتي في الفيس بوك ؟

بالي مشغول جدا على هبه وينها؟

سلام أزعجتني لوحة المفاتيح اللي في الموقع مزعجة بشكل كبير.

warda jamila
21-01-2012, 07:57 PM
مرحبااا بنات
ان شاء الله الكل بخير
دخول عاا لسريع انا بخير الحمد لله . طالعين هلا انا وزوجي وحماتي مشوار .
اشوفكم بعدين واشوف اخباركم ان شاء الله,

مروة جمال
21-01-2012, 09:24 PM
وردة ان شاء الله تتبسطى خلى بالك من نفسك
ام هانى تسلم حبيبتى انتى واحساس الله يخليكم اولادك وتفرحوا بيهم يارب
استقرنا على عبد الرحمن بس ان شاء الله لو ربك اراد المرة الجاية بسمى يزيد
موما كتييييييييييير فرحتك الله ييسرلك خطواتك وما يضيعلك تعب يارب وفى الاخر تفرحى بشوفه احلى تؤام بحضنك وكل مشتاق
رموشة ان شاء الله تجيبى اعلى الدرجات هذا كورس انجليزى ولا اية؟

يومياتى
روحت اليوم عند ماما من الصبح على الساعة تسعة الصبح كده ولسه رجعه من ساعة اتبسطت كتير مع اخواتى وماما وبابا كان عنده شغل يعنى بردوة شوفته بس مش كتير الحمد لله انى اتطمنت عليه واتصلت بزوجى عشان يخلينى ابات معاهم بس طبعا ما رضى مش عارفة عايز منى اية الى مش بيعرف ينام لوحده !!!!!ا واكلت مكرونة بالشاميل يمى يمى هذا كل شئ

om hani
21-01-2012, 09:57 PM
سلام بنات

مروة ماشاء الله يعجبني كثير اسم عبدالرحمن وكان نفسي فيه بس زوجي قال لي هنا يحرفوا الاسماء الى عبدل يععع
ان شاء الله تجيبي هذه المرة عبدالرحمن وبعده يزيد يارب..حلو انك شفتي امك واخواتك الله لا يحرمك منهم..يممممم مكرونة بالباشميل
ياريتك ذكرتيني بصحن صغير نفسي فيها وكسلانة اعملها..نفسي كمان في بسبوسة يمممممم وينك يا ليبو تعملي لي صحن.

حساسة ألف سلامة على مريومة ما فهمت يعني ايش زايدة؟قصدك مرضها زايد الله يحفظها لك ويحميها من كل شر.
بخصوص سلفتي اعاملها بكل طيبة ولو احتاجت مساعدة جري اساعدها..لكني تعبت كل ما تشوف شيء عندي تروح تجيب زيه..غير انها تشوفني من فوق لتحت وتشتري زي ملابسي!!!صرت لا احب ألبس قدامها عشان لا تسرق اسلوبي في اللبس..حتى المكنسة الكهربائية عايزة زيها ههههههه شر البلية ما يضحك أستغفر الله العظيم.
قولي لي ما بتزعلي لو احد سخر من مريومه وعبودي؟كنت احسها زي اختي وانصدمت منها كثييير.

أم محمد الجواد ان شاء الله تنتقلوا لبيت ثاني وترتاح نفسيتك.

وين بنوتة اندومي وحشتني بقوة.

عبوقة تعالي أحكي لي نكتة حاسة عندي كآبة الحمل مش عاجبني أي شيء وخايفة من الولادة ومش عارفة ايش أعمل؟

رمش حياتي حلو انكم انبسطوا في الفرح ومبروك انك خلصتي الكورس ومن نجاح الى نجاح ان شاء الله.

سلام لباقي النسوان.

رجع لي الغثيان من فترة واليوم بدأت احس بالثقل الله يعيني على الثامن وثقله وطوله ان شاء الله يمر على خير.
زوجي متضامن معي هو كمان عنده غثيان قلت له يمكن أنك حامل هههههههههههه
كذا بيكون في عدل مره انا احمل ومرة هو.
قال لي لو هو اللي يحمل كان جاب طفل واحد وبس.

رمش حياتي
21-01-2012, 10:18 PM
مسااااااااااااااااء الفل والياسمين
بنووووووووته كيفك ياعسل
مروه كيفك كورس كمبيوتر كامبردج
احساس هادئه نقطين بي احساسك شو حسه مين ان شاء الله
راح يكون حامل الشهر الجاي هههههههههههههههههه طبعا انتي عندك الحاسه السادسه صح ههههههه؟
أم حلا وورده وام وابل وجنونه وريوووومه وأم هاني وموما والأمل موجود وفرح لكي وحشه واهداب وغدوووووو ومجهولة الأسم وليبيان ولولو كيفكم كلكم تحياتي لكم

رمش حياتي
21-01-2012, 10:31 PM
http://im14.gulfup.com/2012-01-21/1327174109201.jpg (http://www.gulfup.com/show/X14hdjii3x08)

لعيونك لولو والحمدلله قرارت بس بصرحه روووووووعه أحلا عطر جربوه

أباجورة
22-01-2012, 12:48 AM

أخباركم بنوتات؟؟

الحمدلله كان زواج اخوي الخميس خلصنا منه
حسيت إنه هم و انزاااح
الله يوفق بينهم ياااارب

ياسلام لو كنتوا معي وحضرتوا الزواج
الله يجمعنا بجنات النعيم

اهداب
22-01-2012, 01:10 AM
رموشة
الحمد لله انك انبسطى فى الفرح ربنا يديم عليكم الافراح

ام حلا
الجو عندنا برد بشكل غير طبيعى بس طبعا ارحم من الغبار ربنا يعينك
ازى حلولة وحموزة

موما
الحمد لله فرحتينا بعد الغياب ربنا يكملك على خير وتيجى تفرحينا بخبر حملك يارب

مروة
فعلا رياضة الرقص بتخسس جدا انا جربتها وكنت كمان بجيب اوراق الكرنب واسلقها ومعاها بصل اخضر واشر 3 مرات المياه الكرنب واكل الورق والبصل بيعمل نتيجة هايلة هو طبعا الطعم بيبقى غير طبيعى بس كله يهون لوزن مثالى
خلصنا من موضوع الحموات ندخل فى موضوع التخسيس

وردة
تروحى وترجعى بالسلامة فى انتظارك علشان تطمنينا عليكى

احساس
سلامة مريومة ربى يشفيها ويعافيها

امولة
انا مش مشتركى فى الفيس بوك بس شوفت الصفحة قلبى وجعنى حسبى الله ونعمة الوكيل

سلامى لباقى البنات يارب يكون الجميع بخيرررر
اليوم روحت عند الدكتورة واخذت التحليل والحمد لله نتيجة التحليل قلت جدا وشوفت البيبى وكان روحيم معايا كان عايز يشوفه بس طبعا مافهمش اى حاجة هو متخيل انه هيشوف اطفال زى الصور ملونة وكبيرة ما اقتنعش انه فى نونو بس الدكتورة زعلتنى كتير لان وزنى زايد 4 كيلو فى شهر وطبعا كتير جدا رغم اكلى ضعيف حماتى قلتلها هى اساسا ما بتكلش كويس ربنا يستر مش عارفة لما اوصل التاسع هعمل ايه طولت عليكو بس حبيت اطمنكو

اهداب
22-01-2012, 01:12 AM

أخباركم بنوتات؟؟

الحمدلله كان زواج اخوي الخميس خلصنا منه
حسيت إنه هم و انزاااح
الله يوفق بينهم ياااارب

ياسلام لو كنتوا معي وحضرتوا الزواج
الله يجمعنا بجنات النعيم
الحمد لله اباجورة انه تم على خير ربنا يوفقهم ويرزقهم بالذرية الصالحة وكل مشتاق يارب

مروة جمال
22-01-2012, 01:59 AM
اباجورة الف مبروك الله يتم على خير
رموشة حلو كورس الكمبيوتر انا اخذت واحد هنا فى مصر بس المشكلة انه بيتنسى برسعة جدا يعنى اخذت حاجاتبسيطة الاوفس كله هو محتاج تدريب على طول بس اكتر حاجة بفهم فيها الانترنت عشان بستخدمه على طول لكن الورد والكلام ده قليل اوى الى بعرفه انتى خليكى شاطورة وراجعى اول باول
ام هانى ذكرتينى بالبسبوسة كتييييييييير بحبها بس مش بتطلع حلوة معايا بتطلع ناشفة مش عارفة ليه عملت من حوالى اسبوعين وطلعت متوسطة واكلتها لوحدى عشان زوجى مارضيش ياكل منها هههههههه وهذا الى مسببلى زيادة فى الوزن بحب كتير الحلويات
بالنسبة للمكرونة احلى طبق ليكى انا حملى كله مش بحب اكل الاكل الى انا بعمله مش عارفة احس انى قرفانة منه او احس ان الاكل مالوش نفس ورجعت كرهت الفراخ تانى ماليش نفس خالص اكلها يمكن اكل لحمه بس فراخ لا
وسلفتك الله يهديها ويبعدها عنك انا بردوة اتضايف لما الاقى حد يقلدنى
اهداب الحمد لله انك اتطمنتى عقبال التاسع يارب على خير بوسه كبيرة لروحيم
سلامى لبقى البنات

اهداب
22-01-2012, 03:33 AM
فينكم يابنات
اكيد رجعتو للبيات الشتوى

الوردة الذهبية
22-01-2012, 06:42 AM
صباح الخير عليكم

اليوم الجو بااااااااااارد والحرارة بالسالب الله يسترلكن الحمدلله راح الغبار وهذا اهم شئ
كنت مقررة اغيب حلا من المدرسة بس لقيتها صحيت بسهولة وكانت فرحانة لبستها ودفيتها كويس لما بقت زي الكرنبة ههههههههه ونزلتها قلت المدرسة افضل لها تفرغ طاقتها خصوصا انه كانت لسة بالويك اند واتذكرت ام هاني وهي بتنزل اولادها في الجليد الله يعينك يارب
قلت احنا الحمدلله مافي جليد على الأقل ادربها يمكن نروح بلد بارد تكون متعودة

الوردة الذهبية
22-01-2012, 07:02 AM
أهداب
الحمدلله أنك اتطمنتي على البيبي والتحاليل بقت كويسة ربنا يكمل عليكي فرحتك ويكمل حملك على خير وبالنسبة للوزن هو بس في الأول بيزعج بس بعد كده بتتعودي أنا بقيت خلاص مستسلمة للأمر الواقع هههههههه

أم هاني
الله يعينك على الغثيان بس الثقل عادي الظاهر البنوتة مش ناوية تريحك ربنا يقومك بالسلامة باذن الله
أما سلفتك فأعتقد ان الغيرة بين السلفات عادية وفي كتير بيعملوا مثلها المهم ربنا يبعد عنك شر عينيها
عندنا مثل في مصر بيقول مركب الضراير سارت ومركب السلايف غارت(يعني غرقت او تعثرت ) هههههههههههه الحمدلله انه ما عندي سلايف أعتقد أنها ميزة

موما
فرحنالك كتير ربنا يتمملك بخير حبيبتي و يارب يفرح قلبك وباذن الله يكون الدور علييكي في الحمل هذا الشهر ونفرح معاكي يارب
وبعدك نبارك لغادة وامولة وجنة وبنوتة و رموشة وأباجورة و أم محمد و يوما ومنة و سلام وزهرة وكل اللي بيتمنوا الحمل يارب العالمين

مروة
كويس انك انبسطتي عند مامتك وغيرتي جو بس جوزك انتي مدلعاه كتير هههههههه كنتي قعدتي يومين أحسنلك
وبالهنا والشفا المكرونة الباشاميل

أباجورة
الحمدلله انه مر الفرح على خير ربنا يسعد اخوكي ويسعدك يارب ويفرحك انتي وهم بالذرية الصالحة قريبا باذن الله

حساسة
مريومة لسة صغيرة وبس تبدأ تتحرك وتطلع الأسنان بينزل وزنها كتير هي بس لأنها ما تعمل مجهود حاليا وزنها بيزيد لكن لو بتعطيها صناعي وقفيه يكون أفضل وكفاية الرضاعة الطبيعية حاليا

أمولة
أنا مش عارفة كيف يكون التبليغ عن الصفحات فهميني
بس الصفحة عجيبة و أحس الناس اتجننوا ربنا يرحمنا منهم ويعصمنا من هذه التفكيرات الشيطانيية أحس ان اللي عاملها الشيطان ذاته استغفر الله العظيم

وردة
الحمدلله انك بخير

غادة
يارب تكون جدتك ربنا عافاها طمنينا عنك

عبوقة
فينك بتغيبي كتير الله يعنك على الأولاد بس تعالي طلي وكلمينا كلمتين طمنينا عليكم

مجهولة ويمامة
عليكم الدور في الولادة ربنا يسهلها عليكم ويارب يرزقكم ولادة سهلة وميسرة وربنا يخفف عنكم آلامها

باقي البنات يارب تكونوا جميعا بخير وربنا يطمنا عليكم

أحساس هادئه
22-01-2012, 11:22 AM
صباح الخير
الوردة

فهمتي غلط مريوم وزنها جدا عادي<<بس الغلط مني مو موضحة
انا اقصد ازايد مرضها

والامس رحت معاها لدكتور
يارب تصير اليوم احسن

ام هاني

ابعدي عن تفكير في الكابة

وان شاءالله تولي بسهولة

اباجورة
هلا بعودتك
ويتهنى اخوك
وردة
تتهني في الطلعات
خدي راحتك قبل تجي البنوتة

رمش

اعتزلت الاحساس خخ
بس متفائلة لك
لان دكرتك في ولادتي انتي ووردة جميلة
والحمدالله سمعت بحمل وردة باقي انتي

طبعا ذكرت الجميع بس البعض قال ذكريني
وذكرته بالاسم ودعيت لام هاني بالبنوتة

والله يستجيب ويفرحنا فيكم

اي صح
عندي احساس ان قريب بنسمع بحمل وحدة بس من ؟ماادري؟

اهداب
الحمدالله انك تطمنتي

وكيف روحيم

عندي شغل كثير في البيت
بس متكسلة مع البرد الي نزل فجاءة

أباجورة
22-01-2012, 02:13 PM
السلام عليكم

مسااااء الورد والبررررد

هدوبه ومروه وأم حلا وحساسه الله يباارك فيكم ياارب
وعقبال ماتفرحون بكل من يعز عليكم

حساسه الله يشفي مريومه دفيها زين عن البرد الجو
متقلب والأطفال مناعتهم ضعيفه

اليوم فيني زكمه والبرد قوي الله يكفينا شره.

أم أميرة
22-01-2012, 02:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

اباجوره
مبروك فرح اخوك، الله يبارك في زواجهم و يرزقك و يرزقهم بالذرية الصالحة... يارب

رمش
مبروك العطر، و الحمدلله انك انبسطتي بالعرس وهذا المهم

احساس
الله يشفي مريوومه يا رب، انتبهي لها و دفيها كويس اصلا صااار الجو متقلب

أهداب
الحمدلله انك اطمنتي ع النونو، الله يتمم لك الباقي و اتقومين بالسلامة يا رب

ام حلا
تسلمين حبيبتي ع الدعوة الحلوه، والله مافي زيك،،،، و خلي عبوقه متخفيه احسن لحد ما نولد ههههه بلاش سُتريس تبعها

سلام لباقي البنات

warda jamila
22-01-2012, 03:03 PM
صباح الأنواار
كيفكم صباياااا
حلووووشكلكم وانتو مو مكثرين الواجب اموت في الي يسمع الكلام ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه. ان شاء الله كلكم بخير يارب والظاهر انو في اخبارحلووة ان شاء الله ارد عليكم بعدين.
انا ا شاء الله راجعة لبيتي اليوم المساء اذا ربي اراد.
امبارح طلعت اشتريت ستائر لغرفتي الي موجودة عند اهل زو جي بما انو راح اولد هون فحبيت اعمل شوية تغييرات في غرفتي واخترت الموديل ون شاء الله يطلع حلوو. ولس باقيلي شوية اغراض بعدين اكملهم .
هلاا جالسة في الجنينة باخذ حمام شمس ههههههههههه .
يلاا اشوفكم على الف خيرر.

مدام ريري
22-01-2012, 08:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسفه كثير حبيباتي مشغووووله والله البارح جالسه خمس ساعات متواصله من وحده بالليل لخمس الصباح وعموري يصيح بصوووت عالي وبنفس واحد يتعب ويرجع يبكي ممغوووص اعطيته الدوا ولا فاد وبعدها نمنا ماادري كيف وربي طايحه وهو بجنبي وكذا غلط ماقدرت اسوي شي ساعه كذا وصحيت مفجوعه كيف نمنا المهم حطيته بسريره ونمت بس مافي الا الى الساعه عشر وصحيت طبعا كلها صباحا واو تعب وبقوه الحمدلله الله يرحم امهاتنا يارب ويجزاهم عنا كل كل خير ومافي جديد غير الحزن والالم الوالد اليوم اول جرعه بالكيماوي وكلنا خايفين لانهم قالوا ماراح يتحملها يارب ترحم ضعفه يارب وبس

موما
22-01-2012, 08:52 PM
تاسلام عليكم بناااااااااااااااااااااااااااااااااات انا قريب الساعة 2 صباحا لكن دخلت حبيت استشير اصحاب الخبرة انا اليوم بديت بلابرة التحضيرية ومع الساعة 12 بالليل جتني الدورة الدكتور قالي عادي لو تقدمت عن موعدها لكن احي انها قدمت كتير انا الشهر اللي فات جتني يوم 28 وهلا 23 هل هذا عادي انا خايفة كتييييييييييييير دعواتكم ليا والمشكلة بكرة وبعدة عطلة عندهم السنة الصيني ربي يستر طمنوني بنااااااااااااااااااااات عادي ولا لا انا الدكتور معطيني موعد يوم الاتنين الجاي لكن يوم الاربعاء ان شالله اكلم العيادة واشوف ان شالله حير
وشكرا لكل من سال عليا وربي يبارك فيكم كلكم بدون استثناء ليا رجعة اسلم عليكم بالتفصيل

مدام ريري
22-01-2012, 08:57 PM
طبعا ماقرات اخباركم بس لمحت ان مجهوله فرحانه لغيبتي هع لاتخافي موصيه اثنين نفر يجروووونك مع شعرك لحد الحووووش ويصير وقتها زوجك يرضى تقصين شعرك لانه تنتف من الشد هههههههههه كيفيك ياقمررررر ذهبيه وحشتني ياعسل موما الله يرزقك ماتتمني دعيت لك وانا بالطلق الله يستجيب يارب ورده قرررررررررررررربت ههههههه الله يعينكم ويسهل عليكم ام هنون اسمعي مدري شوفي محشش وامه يحششون الولد يقول لامه احبك ردت عليه وبعدين معاك خليها صداقه وبس هع

اهداب
22-01-2012, 09:05 PM
عبوقة
الف سلامة على عمورى
وربنا يشفى الوالد ويعافيه ويخفف عنه المرض

اهداب
22-01-2012, 09:06 PM
ازيك ام اميرة شايفة غيابك كتر يلا جهزى نفسك لعبوقة وربنا يعينك

أم أميرة
22-01-2012, 09:07 PM
طبعا ماقرات اخباركم بس لمحت ان مجهوله فرحانه لغيبتي هع لاتخافي موصيه اثنين نفر يجروووونك مع شعرك لحد الحووووش ويصير وقتها زوجك يرضى تقصين شعرك لانه تنتف من الشد هههههههههه كيفيك ياقمررررر ذهبيه وحشتني ياعسل موما الله يرزقك ماتتمني دعيت لك وانا بالطلق الله يستجيب يارب ورده قرررررررررررررربت ههههههه الله يعينكم ويسهل عليكم ام هنون اسمعي مدري شوفي محشش وامه يحششون الولد يقول لامه احبك ردت عليه وبعدين معاك خليها صداقه وبس هع

ههههههههههههههههه ما قريتي اخبارنا بس لمحتي فرحتي ب غيابك و كلامي عن الشعر و الصبغه ماشاءالله عليكي هههه بس تدرين افضل اقصه ف البيت و اخربه ولا اخليك تشديني لحووشك هههه لا اتخليني اصير شرسه معاااك و ع فكره انتي نسيتي كلامك انك راح تتفرغي لعمور واتبطلين لحين موعد ام براءه خخخخ

المهم كيفك حبووبه والله لك وحشه ، و غيابك طول كثير ،،، كيفهم الاولاد و وين وصل عبود مع غيرته ان شاء الله خفت ... و الله يشفي ابوكي يارب و يرده لكم سالم معافى يا رب

أم أميرة
22-01-2012, 09:09 PM
ازيك ام اميرة شايفة غيابك كتر يلا جهزى نفسك لعبوقة وربنا يعينك

ولا في الاحلام يا ام روحيم :angry2: وانا الحمدلله بخير تسلمين وماني غايبه بالعكس حاضره بدخل اشووف اخباركم و بطلع هههه مافي واجب كثير :D

LIBYAN
22-01-2012, 11:55 PM
اهلا بنوتات

موما : ربى يتمملك على خير ويفرح قلبك وقلبك كل البنات

حساسة : لالا لسه يادوب كملت 3شهور

ينات افكر اشترى فوندشن وكمبكت بودر من جربت جيفنشى وايش مميزاتهاوعيوبها
جربت لانكوم زوجى ما عجبته وديور حسيتها سمرتنى ما اعطتنى درجة بشرتى وماك سمعت فيها رصاص
اعطونى اراكم وكنت استعمل غيرلان وفور ايفر حبيت اغير شو رايكم

منه الروح
23-01-2012, 12:01 AM
ليبو يا لذيذ يا رايق انت
أيوة يا عم روق الراجل يارب يسعدك
بس عن نفسى ما أقدر أفيدك بس حبيت أبص واسلم عليك يا قمر

منه الروح
23-01-2012, 12:03 AM
وردة ازيك كيف أخبارك واخبار البيبى والله وحشتينى
كلكم وحشتونى

warda jamila
23-01-2012, 12:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
انا في بيتي ولله الحمد وصلت باا لسلامة ومشكوورين بنات.
موووووماااااااا ما شاااااء الله الله يتمم لك العلااج على خير ويسر لك ويفرح قلبك يااااااارب يا كريم فرحت لك كثيرررررررر. الله يوفقك. وباا لنسبة للأبر لا تخافي هذا بسبب الأبرة هي الي سبببت لك هذا التغير في الدورة.
ربنا يوفقك ويسر لك حبيبتي.
ريومة ربنا يشفي الوالد ويعافيه ياارب ويشفي جميع مرضى لمسلمين . وحشتينا .
ام حلاا كيفيك حبوبة وكيفهم الكتاكيت ان شاء الله تمام.
اموولة وينيك شايفاك غايبة عن الساحة هههههههه ان شاء الله تكوني بخير . الله يوفقك.
احساس كيفيك حبوبة وكيفها مريومة وكيف صارت ان شاء الله تمام.
اباجورة ورمووشة مبروك عليكم الأفراح وربنا يدوم عليكم السعادة والفرحة ياارب.
ايمانوش ربنا يقومك باالسلامة ويسهل ولادتك ان شاء الله.
لولو فينيك لا حس ولا خبر يمكن ابتديتي الدوام ربنا يعنيك.
ام هاني كيفيك وكيف الأولاد وكيف الكتكوتة الصغطوطة.
بنووتة شو اخبارك شفتك يوم دخلت بس ما كتبتي رد ان شاء الله تكوني بخير.
غادة الله يرجعك باا لسلامة.
اهداااب كيفيك ويكفو روحيم والبنوتة ان شاء الله اطمنتي وكل شيئ تمام.
جنااات شو اخبارك يا عسل؟
ليبوو شو اخبارك واخبار الآولاد.
منة ازيك وكيف صارت نفسيتك ان شاء الله بقيتي احسن.
سلاامي لكل البنات نيسان وسلومة وهبة وفرروحة وكل البنات الي نسيت اسمهم اعذروني لا تواخذوني لأني دايما بنسى شي اسم فا لا توخذوني.

warda jamila
23-01-2012, 12:16 AM
وردة ازيك كيف أخبارك واخبار البيبى والله وحشتينى
كلكم وحشتونى

الحمد لله منة تسلمي حبيبتي وانتي بتوحشينا اكثرر .
البيبي بخير الحمد لله .
فين بتغيبي علينا اعترفي هههههه. ازي بنوتك الحلوة؟
رمووشة مرحبااا شو اخبارك

مروة جمال
23-01-2012, 01:23 AM
مساء الخير
ليبو ممكن تسخدمى كريولان وااااااااو عليها ممتازرة دائما يستخدموها الممثلين لتغطيتها العالية وثبتها
في نوع فاونديشين اسمه سوبرا كلر خطيرررررررررررر
ولو بشرتك دهنية ممكن تسخدمى losse powder اسمها من نفس الماركة
anti shine powder
وفى كومباكت بودر من maybellineبتبقى تقيله وتغطيتها ممتازة ومش محتاجة فاونديشين
وفى بردوة بودر من Revlon color stay تغطيتها تقيله
بالنسبة لجيفنشى ما جرتها وبالنسبة لماك افضل الماركات سمعت عنها كتير بس ماجربتها لان صعب تلاقيها فى مصر
واذا حبيبتى تشترىفاونديشين يكون افتح درجة واحدة من بشرتك وتكون البودر افتح من الفاونديشين درجة واحدة عشان تديكى لوك طبيعى
وولو حبيتى تسالى فى الكونسيلر والبيس انا موجودة

اهداب
23-01-2012, 01:33 AM
وردة جميلة
الحمد لله انك وصلتى بيتك بالسلامة
الحمد لله كلنا بخير انتى حاسة مثلى انى انا حامل فى بنوتة وكل احلامى بحلم بأنى جبت بنت

منة الروح
الحمد لله على سلامتك قوليلى ايه اخر اخبارك وازى منونة

مروة
ازيك ياقمر

سلامى لباقى البنات

اهداب
23-01-2012, 01:37 AM
مروة ووردة هتبدئو السهرة بالسكوت ازعل منكم

مروة جمال
23-01-2012, 01:39 AM
وردة الحمد لله انك رجعتى بيتك بالسلامة
ذهبية والله العظيم انا تعبت معاه حتى لما رجع بالبيت يقولى هتسبينى انام لوحدى الاقى مين ادفه فيه ههههههههههههههههههه عذاب اثناء النوم افضل طول الليل اقوله ادخل جوه هههههههههه لحد مرة خبطنى فى بطنى قومت صوت من ساعتها وهو بيبعد شوية بقيت انيمه جنب الحيطة عشان بدخل الحمام كتير مش هفضل عدى كل شوية الله يعنى على الدلع
عبوقة نورتى والله يشفى الوالد شفاء لا يغادر سقما وكل مريض يارب
امولة فعلا من حوالى شهرين او اكثر كان فيه مثل هذه الصفحة وبعدين اتشالت والان فوجت انهم نلوا واحدة كمان
والابلاغ عن الصفحة بيكون انك تدوسى على كلمة report هتلاقيها على الشمال واتبعى الخطوات
اهداب منورة ياقمر
سلامى لباقى الحلوين

مروة جمال
23-01-2012, 01:42 AM
اهداب عاملة اية ياقمر معلشى كنت بتصفح الصفحات السابقة
ومبروك البنوته ان فى اول الحمل كنت بحلم انى هجيب بوتة بردوة وكنت احلم ان بيجيلى هدايا حلقان ذهب

اهداب
23-01-2012, 01:46 AM
اخيرا اتكلمتى انا عملت سحلب وبشربه وماكانش حد اتكلم بس الحمد لله
بنورك يا مروة
اخبارك وردة وازى الانسة براءة

اهداب
23-01-2012, 01:47 AM
الحمد لله بخير مروة
حببتى انا لسة ما اعرفس نوع الجنين هو بس احساس

مروة جمال
23-01-2012, 01:51 AM
طيب لو بنوته انا بحجزها من دلوقتى انتى حرة بقى
والف هنا السحلب ياقمر بيبقى حلو فى البرد

اهداب
23-01-2012, 01:55 AM
يا سلام من عيونى بس تحطيها فى عينك اوعى تعملى عليهاحما
فعلا السحلب من المشروبات المفضلة فى الشتا انا كنت نفسى فيه وشربته وحاسة بدوخة غير طبيعية

مروة جمال
23-01-2012, 01:57 AM
ههههههههههههههههه لا مش تقلقى مش هبقى حماه يجى زوجى سمعنى وانا بقول كده هيقولى انت ىهتبقى حمه جامده ههههههههههه بس ماتخفيش ياهدوبة هبقى كويسة
على طول بقول لبنت اخته لو ابنى اتجوزها كل يوم تيجى تمسحلى الشقة ههههههههههههه
الف سلامة عليكى

اهداب
23-01-2012, 02:00 AM
لالالالالالالالا انتى طلعت صعبة جدااا دا بعينك بقى الانسة ريماس تمسحلك الشقة

مروة جمال
23-01-2012, 02:04 AM
ههههههههههههههههههههههه يابنت بقولك هبقى كويسة عشان اانا بحبك
بس انا بتغاظ من اخت زوجى وتصرفتها فبنتقم ههههههههههههههههه
بس خلاص ياستى براحتك بقى خلينا حبايب احسن انتى ساكنة فين بالقاهرة

اهداب
23-01-2012, 02:10 AM
والله يا ست مروة انتى اللى خسرانة وبعدين ما تجوزيش ابنك لاقارب
لانك عارفة المثل جواز القرايب نصايب

مروة جمال
23-01-2012, 02:16 AM
فعلا جواز الاقراب نصايب بيحصل مشاكل وبيقى فيه عشم فالافضل الابتعاد عنه
اهم شئ ربنا يقومنا بالسلامة احنا والبيبيهات عندك متبعة بعد اسبوعين ولا شهر

اهداب
23-01-2012, 02:20 AM
لا حببتى بعد اسبوعين بس لو كسلت هيبقى بعد شهر

اهداب
23-01-2012, 02:25 AM
مروة تعرفى حاجة ان ام اليمامة اصل انا قلقانة عليها

اهداب
23-01-2012, 02:27 AM
روحتى فين يامررررررررررروة شكلك روحتى تدفى جوزك

مروة جمال
23-01-2012, 02:28 AM
لا والله ياهدوبة انا اخر حاجة عرفتها انها وصلت لبلدها بالسلامة

اهداب
23-01-2012, 02:38 AM
ربنا يطمنا عليها وعلى كل البنات الغايبات

مروة جمال
23-01-2012, 02:40 AM
ههههههههههههههه لا انا هنا يمكن يكون المنتدى تقيل عشان كده المشاكرة مش بتظهر على طول
وانا جوزى مش هنا لسه مرجعش من الشغل يمكن يتاخر النهاردة كمان لحد الفجر

اهداب
23-01-2012, 02:41 AM
لغاية الفجر ربنا يعينك

اهداب
23-01-2012, 02:45 AM
اهلا وسهلا بنوتة وحشتينى كنتى فين اعترفى حالا

الوردة الذهبية
23-01-2012, 06:46 AM
صباح الخير والورد عليكم

عبوقة
أخيرا ظهرتي الله يكون في عونك المهم انكم بخير
ربنا يشفي الوالد و يعفي عنه ويجعلها مكفرات للذنوب

وردة
الحمدلله على سلامتك في بيتك
تسلمي على سؤالك حبيبتي كلنا بخير والحمدلله

حساسة
ألف سلامة لمريومة هو الشتاء أمراضه كتير وهي لسة صغيرة ومناعتها مع الوقت تزيد ان شاء الله أنا فعلا فهمتها أنه وزنها هو اللي زايد

الوردة الذهبية
23-01-2012, 06:55 AM
موما
حبيبتي طالما طبيبك قال أنه عادي خلاص اتطمني وباذن الله تبدئي التنشيط على خير وعلى العموم الابرة التحضيرية هي اللي بتتحكم في المبيض ربنا يوفقك ان شاء الله

ليبو
ماعندي اي فكرة بالميك أب
أكيد تلاقي اللي عندهم خبرة بالموضوع

منة
ايه أخبارك وحشتينا فين بتغيبي وايه أخبارك انتي ومنونة

أهداب و مروة
ربنا يقومكم بالسلامة وكل واحدة ربي يرزقها بما تتمنى

باقي البنات يارب تكونوا بخير جميعا

الامل موجود
23-01-2012, 12:18 PM
صباح الخير بنات

وحشتوني كلكن

مبارحة كان عندي عزيمة بالبيت وخلصت على خير الحمدلله

لذلك كنت مشغولة يومين

وان شاء الله ادخل مرة تانية واشوف اخباركم

سلاااااااااااامي للجميع

الجنة مبتغاي
23-01-2012, 01:04 PM
مروة تعرفى حاجة ان ام اليمامة اصل انا قلقانة عليها

ام اليمامة بخييييير الحمد لله.. وهي بتسأل عنكم على طول.. وبتبعتلكم سلام.. يمكن انا المقصرة
بس هي لإنها مشغولة مع اهلها.. الله يسهل عليها وتولد بالسلامة

LIBYAN
23-01-2012, 02:25 PM
صباح الخير والخيرات

منة : ههههههههههه والله ضحكتينى تسلمى يارب

مروة : اممممممم طلعتى خبيرةشوفى كارولين بيشكروها بس ما لقيتها فى بريطانيا وانا بشرتى بيضا واهنا بلاحظ بيحبوا يستعملوا الفوندشن الغامق وطبعا احنا مايمشيش معنا وكل ما اقول بدىلون بشرتى ماتعطنى الدرجةاللى انا تساعدنى بتسمرنى اما بالنسبه للبيس والخ ماافهم فيهم وما اعرف وين ينحط بالضبط
ياريت تساعدينى شكرا

أحساس هادئه
23-01-2012, 05:10 PM
سلام

مروة
يعني عنك ولد
الله يجيبه بسلامة

الوردة
الغلط مني ماوضحت
متى راح يجون اهلك
مابتخافي بدون زوجك

عبق
سلامت الوالد

مجهولة
انا بلبسها كثير وبتصير بالونة
من كثر الملابس
بس الاطفال لازم ياخدو نصيبهم من الاجواء
الله يعين
جنان
شخبارك
يارب تكوني بخير

ليبيان
يعني الفرق بين رفيدة ومريومة شهرين ونص
يارب العمر كله

اهداب
ماعرفتي نوع البيبي
الله يرزقك بالبنوتة
لولوسين

شخبارك
خلصتي اجازة لو لسى؟

وردة جميلة
هلا فيك
والاولاد بخير ومريومة احسن
ام وابل

طمنينا عنك
يمامة
لك وحشة

باقي الحلوين يارب تكونو باحسن حال

مروة جمال
23-01-2012, 05:21 PM
صباح الخير والخيرات

منة : ههههههههههه والله ضحكتينى تسلمى يارب

مروة : اممممممم طلعتى خبيرةشوفى كارولين بيشكروها بس ما لقيتها فى بريطانيا وانا بشرتى بيضا واهنا بلاحظ بيحبوا يستعملوا الفوندشن الغامق وطبعا احنا مايمشيش معنا وكل ما اقول بدىلون بشرتى ماتعطنى الدرجةاللى انا تساعدنى بتسمرنى اما بالنسبه للبيس والخ ماافهم فيهم وما اعرف وين ينحط بالضبط
ياريت تساعدينى شكرا

بصى حبيبتى انتى لا تساليها انتى شوفى الكتالوج الى بيبقى فيه الدرجات واختارى لنفسك يعنى جربى على وجهك الدرجة وبيبقى فى تستر عشان تشوفى الدرجة المناسبة فعلا الاجانب بيحبوا يسمروا واحنا طبعا الكلام ده ماينفعش معنا بنحب نلعلط ههههههههه
بالنسبة للبيس هو بيتحط عشان يثبت الميك اول حاجة بتنظفى بشرتك كويس وبعدين بتحطيه وتنستنى لحد لما البشرة تشربه وبتداى تحطى الفاونديشين
يعنى مثلا البيس البنك بيستخدم للبشرة البهتانه خاصة البشرة المائلة للبياض
والبيس الاصفر يستخدم فى الاضاءه القوية ويمتص الضوء ويعكسه على البشرة
والبيس الارزق يستخدم للبشرة شديده البياض الباهته
يعنى منه بيوحد لون البشرة ويثبت الميك كمان
وافضل الانواع
ميك اب فور افر
ايف سان لوران
ديور وسماش بوكس
ولو مش لاقيه كريولان عندك جربى ميبللين كتيييييير حلوة موفقة ياقمر

مروة جمال
23-01-2012, 05:23 PM
ازيك احساس وذهبية يارب تكونوا بخير يارب
اى احساس عندى ولد فى بطنى ههههه
امبارح كنت بكلم اهداب وبعدين قالتلى انها عنده محشى كرنب وفلفل رومى وكوسة وانا طبعا اتوحمت عليهم لان كان نفسى فى الفلفل وروحت جبت اليوم وعملت بس لسه ماخلصش لان الانبوبة قربت تفضى وهصحى زوجى بعد شوية يبدلها وطبعا هبعتلكم طبق

الوردة الذهبية
23-01-2012, 05:24 PM
مساء الخير عليكم

مروة
ايه أخبارك النهاردة

حساسة
لا الحمدلله مافي خوف هنا الدنيا أمان وربنا الحارس
و أهلي باذن الله يوصلوا الأربعاء الظهر

مروة جمال
23-01-2012, 05:26 PM
الحمد لله بخير يام حلا وانتى اية اخبارك واخبار لولو يارب تكون كويسةوحموزة طبعا مش هقدر انساه

الوردة الذهبية
23-01-2012, 05:32 PM
الحمدلله يا مروة كلنا بخير

om hani
23-01-2012, 06:55 PM
سلام بنات
كيف أحوالكم ان شاء الله كلكم بخير..

لولوسين
23-01-2012, 08:06 PM
ااااااااااااااااااااااااالسلام عليكم

كيفكم يا عسولات وحشتوني اروح اشوف الي فات وارجع تاني ان شا ءالله

LIBYAN
23-01-2012, 08:13 PM
مروة : ماشاء الله طلعتى خبيرة تجميل خلاص راح اخد عندك دورة ربى يقومك بالسلامة
عندى سؤال اى بيس يمشى معى وجهى بيضاااااااااااااااااااااااااااااااااااا ونفس الوقت بدى اللى يعطيك البيس الاصفر يعنى اضاءة شكرا ياقمر ربى يقومك بالسلامة

حساسة : بس شهرين انا حسيت بينا زمن ههههههه الله يكبرهم على طاعته

ورد : كيفك وكيف النونو

الدهبيه : تعرفى اكتشفت ان كترت الملابس هيا اللى بتمرض والله فى عز البرد مريم وصهيب كل لبسهم قطنى والتجاكات وبس حتى حركتهم خفيفة

مجهولة : هيا مو ناويه تغيرى اسمك
وسلامى للكل

أباجورة
23-01-2012, 08:48 PM
السلام عليكم

طبعا البرد عامل عمايله فيكم وصرتوا كسولين وأنا أولكم
صار لي اسبوع مزكومه والعطاس مايوقف
الله يعين

ليبو ماعندي خلفيه عن المكياج أبدا اكثر ماأستخدم الكونسيلر
من فور إيفر مره حلوووو بس

ماشاءالله مروه طلعتي خبيره ومنكم نستفيد أغريتيني اشتري من كريولاين
إن شاءالله ألاقيها

أم حلا الله يرجع لك زوجك بالسلامه

لولوسين وانت وحشتينا تعالي قوليلنا وين كنت؟؟

أم اليمامه الله ييسر لك الولاده أكيد بدا الثقل معك انت ومجهوله
ربي ييسر لكم

غاااااااااده وينك تعالي طمنينا عليك وكيفها جدتك؟؟؟

سلااامي لكم جميييعا.

اهداب
23-01-2012, 08:59 PM
السلام عليكم

شكرا ام حلا وربنا يتقبل منك ويتمملك حملك على خير
ازى حلولة وحمزة

جنة
الحمد لله انك طمنتينى على الاء ربنا يقومها بالسلامة سلميلى عليها
انتى ايه اخبارك وازى دراستك ربنا يعينك

احساس
لسة ما عرفتش نوع البيبى جوزى مش عايز يعرف عايزها مفاجاءة بس انا طبعا مش هقدر استنى
ازى مريومة يارب تكون اتحسنت

مروة
بالهنا والشفا المحشى
انا بقى اليوم عاملة ارز معمر بالقشطة والمكسرات يلا بقى اعمليه لما تغيرى الامبوبة

اباجورة
الف سلامة عليكى غيابك بيطول هعديهالك المرة دى

امولة
بالهنا العزومة ربنا يقويكى واحنا فى انتظارك ياقمر

ليبوووو
ازيك وازى روفى ومريومة وصهوبى

سلامى لباقى البنات

اهداب
23-01-2012, 09:01 PM
اهلا ام ضحى كنتى غطسانة فين اعترفى بسرعة

لولوسين
24-01-2012, 12:21 AM
السلام عليكم

بديت اقرا الواجب واجت ضحضح من المدرسة وانشغلت معها وكمان انوس اليوم وديتو عملت التطعيمة وحبيبي رجلو مورمة وبتوجعو الله يشفيه يارب

ام هنوي حبيبتي فعلا دخلت يوم الجمعة بالليل وكتبت رد طويل عريض وطار ههههههههههههه وكسلت اعيده لأني كنت تعبانة وشبه نايمة ههههههههههههه سكرت البتاع ونمت فوراااااااااااااا ههههههههههههههههههه
وبذكر أني كتبت لك عن حكاية غيرة ام أحمد وكمان رديت على مروة وقلتها ولا يهمك من اخت زوجك غيرة نسوان الله يهيدنا يارب ام هنوي اكيد حروح طيران اشوفك بالفايسبوك بعد ما يفرج زوجي على الجهاز ههههههههههههههه ربنا يتمم لك بخير يارب بحبك كثييييييييييير يا ولية ههههههههههههههه

ام محمد ربنا ييسر لك ويفرحك انت فعلا طيوبة وتتحبي كثيييييييييييير

موما ربنا ييسر لك ويتمم لك بخير ويفرحك يارب

عبق الف سلامة على عمور ربنا يشفيه ان شاء اله اتحسن والله يشفي والدك ويزيح عنو يارب

جوجو عقبال ما تفرحي بحملك والف سلامة عليك

هدوبة الله على الأكلات شهيتين فيهم

مروة الله عليك خبيرة ما شا ءالله حبقى اسألك عن طريقة وضع الماكياج الصحيحية ابقي جهزي حالك وبخصوص زوجك عندو حق هلا برد والواحد محتاج مين يدفيه

ام حلا كيفك وكيفها حلولة وربنا يجيب اهلك بالسلامة

وردة حمد لله على السلامة وبصحة الريدويات الله يكمل بخير

مجهولة بصح نيت بدلي هاد السمية وديري ام أميرة ان شا ءالله

جنانو كيفك يا عسل بتوحشينا قوي

يمامو الله يرجعك بالسلامة ويطمنا عليك

امولة الله يعطيك العافية ومنتظرينك ياحلوة

ليبيانو متى رايحة لليلبيا

حساسة الحمد لله انو ريومة احسن سلامتها

غادة مستنينينك وكمان ام وابل وفرح وهبة
منة الروح اخبارك ايه واخبار بنوتك

رموشة مبروك العطر كثيييييييييييييير حلو ربنا يهنيك فيه والف مبروك النجاح وعقبال ما نبارك لك حملك يا ام عمر

وانا كمان وحشتني الحاجة بنوتة كثييييييييييييييييييييييير

يارب ما اكون نسيت حد

يوم السبت فقت ورحت المدرسة وكنت ناوية اعطي للمديرة شهادة طبية وارجع البيت بما انو فاضل بس اسبوع وحتكون اجازة بس للسف ما رضيت وقالت انو الأستاذة الي عوضتني تعبت من العيال وبدها تروح واخخخخخخخخخخخخخ دخلت الفصل مرغمة ولقيت العيال فعلا صاروا عفاريت اكثر الله يعيني عليهم
وكنا ناويين نروح لمدينة اسمها ايفران نشوف الثلج لأنو ضحى بقالها فترة وهي بتطلب نروح بس لما ما رجعت بدري ما رحنا واتغدينا بالبيت واملارح الأحد رحنا ولعبنا بالثلج وكثييييييييييييييير انبسطنا والحمد لله ورجعنا المسا بعد ما مرينا على حماتي ونمنا من التعب ما قدرت اشوفكم

بكرة الشغل الله يعيني وبدعي ربنا البنت الي عندي تاخد بالها على انوس والله قلبي بيتقطع وانا رايحة وسايباه بس شو اعمل الشغل ما بيرحم الله يسهل

الوردة الذهبية
24-01-2012, 12:29 AM
الله يعينك لولو بس الحمدلله كلها كام يوم وتبدأالاجازة اصبري وربنا يحفظ انوس
اعمليله على رجوله كمادات ماء دافي بالنشا بتمنع الورم تماما
تصدقي نفسي اروح بلد فيها ثلوج نلعب فيها انا وحلولة لاننا بنشوفها بس بالافلام

اهداب
24-01-2012, 12:32 AM
لولو
الف سلامة على انوس
تعالى اتفضلى معانا بس المحشى خلص الارز هو اللى لسة موجود

ام حلا
ايه اخبارك يارب يكون الجو اتحسن عندكم

الوردة الذهبية
24-01-2012, 12:33 AM
هدوبة
ايه اخبارك واخبار رحيم ومغامراته معاكي ومع البيبي
احنا الحمدلله بخير تسلمي حبيبتي بس الجو لسة باااارد والحرارة الصبح صفر

غادة وحوسة وبنوتة غايبين ربنا يطمنا عليهم وعلى الباقيات

حلولة خلاص بتنام اخيرا وانا رايحة انام اشوفكم الصبح اذا ربي اراد
تصبحوا على الف خير جميعا

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

اهداب
24-01-2012, 12:39 AM
الحمد لله وردة بخير روحيم لسه جوزى جايبله عجلة الحمد لله ملهى فيها ليل ونهار قاعد عليها

وانتى من اهل الخير بوسيلى حلولة

مروة جمال
24-01-2012, 06:16 AM
تسلمى لولو واباجورة وانا تحت امركم ياحلوات اباجورة كريولان فعلا ماركة ممتازة يارب تلاقيها
لولو الف سلامة على انوس الله يشفيه فعلا التطعيمات دى بتتعب الاطفال اوى الله يهون عليه
اهداب بالف هنا ياقمر انا كتير بحب الارز المعمر بس بالقشطة لكن المكسرات ماجربتش اكيد هيطلع من ايدك بيجنن
ليبو تسلمى ياقمر بصى انا هقولك اية الى ينفع للبشرتك وانتى اختارى لبيس الموجود للبشرة البيضاء
البيس الارزق يستخدم للبشرة شديدة البياض الباهتة
والبيس البنك للبشرة الباهته المائلة للبياض
وممكن تسخدميه لوحدة لو خارجة بالنهار وعايزة حاجة تبان طبيعى او ممكن تحطى عليه كومباكت بودر
وهو مش بيحتاج كريم مرطب لانه هو اصلا بيرطب البشرة بس يحتاج تنظيف للبشرة قلبه واى سؤال انا حاضرة
ام حلا ان شاء الله اهلك يوصلوا بالسلامة وتتبسطى معاهم
احساس عاملة اية يارب تكونى بخير انتى والاولاد

هبه
24-01-2012, 06:31 AM
بس تعالي هون يا هبة شو ها الطبق الشهي الي حطتيه في الصورة عا المسن بتشهي يا بت ههههههههههههههه
يا شعب يا قوم يا ناااس ياهووو وينكم لبو النداء يا معشر النمل على قولة حبيبتنا يمامة الله يسمعنا خبر الخير عليها.
كاءنو حاسة انو ولدت والله اعلم الله يطمنا عليها قريباا.

هدا كشري انما ايه يستاهل بئك

شي بيفتح النفس و الصلصه اللي معه حاااااااااره و لذيذه ممممممممم

الوردة الذهبية
24-01-2012, 06:39 AM
صباح الخير عليكم

هبة
منورة فينك وحشتينا
يارب تكوني بخير ونفسيتك بقت احسن
وايه أخبار زينجو ورينجو و ايه عاملة في الدايت أعتقد طالما في كشري مافي دايت نهائي ههههههههه بالهنا والشفا

أباجورة
24-01-2012, 08:13 AM
صباااااااح الخيراااااااات

هبووش كيفك وكيف الأولاد دخلتي شهيتينا ف الكشري وطلعتي
يالله نزليلنا صورته ع الأقل

بنااات وحده من زميلاتي عندها اليوم موعد عمليه قيصريه
دعوااتكم لها تقوم بالسلامه هي والجنين.

LIBYAN
24-01-2012, 02:24 PM
سلام لاحلى ناس

اباجورة : يارب يهون عليها ويسهل ولادتها وتقوم بالسلامة هيا والبيبى

مروة : راح اقرفك معايا استحملينى http://www.boots.com/webapp/wcs/stores/servlet/EndecaSearchListerView?storeId=10052&catalogId=11051&langId=-1&t1_N=4294963015 4294957048&t1_Ne=1&t2_N=4294963015&t2_Ne=1&t3_N=4294963015&t3_Ne=1&t4_N=4294963015&t4_Ne=1&searchv2=true&categoryId=4944#container

هبوش : تسلم الايادى صحة وهنا

اهداب : مبروك البشكليطة ( العجلة ) لرحيم انا ابنك حبيته حب ربى يحفظه وخليه

لولوسين : كيف حالك وحال العيال وشن حال النوم بتنامى والارهاق

لولوسين
24-01-2012, 02:27 PM

اهلين هبة وحشتينا يا بنت اخبارك واخبار الفميلة الصغيرة بتاعتك

جوجو الله ييسر لها ويقومها بالسلامة ويرزقك قريبا قادر يا كريم يارب

مروة ممكن تحطي صورة للبيس ما عرفتو هههههههههههههه او يمكن بعرفو باسم تاني يمكن

هدوبة كيفك اليوم وشو طابخة على فكرة اكتبيلي ايملك على الخاص وانا بضيفك عندي ان شاء الله

باقي الهوانم كيفكم اليوم

عننا بررررررررررررررد وتشوفو انوس حاطة في 2 بطانيات ههههههههههههه مشا يدفا ومع ذلك بيعطس طلبت من ابوه يشتري دفاية كهرباء عندنا وحدة بتشتغل بالغاز معرفش مالها اتعطلت

ام حلا عملت زيك بعد ما راحت ضحى وابوها فطرت ورجعت نمت شي ساعة نوم الليل ما بيكفيني هههههههههههههههه لنو بنام متاخرة وبصحى كثير مع انوسي وبعد شي ساعة رايحة الشغل دعواتكم مرعوبة من العيال ههههههههههههههههههههههههه

لولوسين
24-01-2012, 02:31 PM
ليبو صباحك عسل يا بنت كيفك وكيف الصغار هو صهيب بيروح الروضة ولا لا وبخصوص النوم الحمد لله بنام بس متقطع وما بشبع منو ههههههههههههههههههههه

الجنة مبتغاي
24-01-2012, 03:27 PM
السلام عليكم
كيفكم يا صبايا.. الله يعينكم عالبرررررد
نحنا عنا برد.. بس عادي لابسين صيفي.. وبرة البيت بالليل ممكن تحتاجي تلبسي صوف شوي
وصارلو البرد يومين فقططططططط من اول الشتا.. نحنا منعتبرو برد هههههه

يا جماعة صارلي تلات ايام برجع البيت هلكانة وتعبانة وميتة نعس وما بقدر انام
شو اعمل.. عيوني بدمعوا من النعس.. بس ما بقدر أغفى.. الله المستعان
اليوم جربت انام مرتين والمحاولتين فاشلات.. راسي رح ينفجر

اهداب
24-01-2012, 05:30 PM
هوبة
الحمد لله انك بخير قلقتينا عليكى

ليبو
الله يبارك فيكى ليبو وشكرا ربنا يخليلك اولادك

مروة
الله يهنيكى لا بالمكسرات بتديله نكهة جنان بس انا بحطها قبل ما يستوى بشوية علشان متستويش فيه

لولو
ما عملتش اكل اليوم ابو روحيم قالى ارتاحى انهاردة وانا هجيب اكل جاهز من عيونى هكتبلك الايميل

جنة
ربنا يعينك ويوفقك

اباجورة
ربنا يسهل ولادتها وعقبالك يارب لما نفرح بيكى

سلامى لباقى البنات

مروة جمال
24-01-2012, 05:35 PM
جنة اشربى نعناع وحاولى تسترخى وان شاء الله تعرفى تنام
لولو هنزل الصورة البيس ليبو تقصدى اية بالرابط الى بعتيه ما فهمت بس انتى قصدك انك تشترى المنتج الى فى الصورة الثانية فهو بيس للعين فقط
انا وجدت تجارب بنوتة عن البيس فى موقع تانى هنزلكم الصور
نبدأ بأول بيس من ماك والأغلبية أكيد عارفينه:
MAC Strobe Cream
url=http://www.0zz0.com]http://www13.0zz0.com/2012/01/24/13/305448132.jpeg[/url]

روعه بكل ما تحمله الكلمة من معنى
يعطي نعوومة وطراوة رهيبة للبشرة وهو أحسن بيس ملحوظ تحت الأساس
يعني مو زي باقي أنواع البيس اللي ما تلحظين اي فرق بوجودها مع الأساس والتغطية الكثيفة ..

وأتوقع يناسب اللي بشرتهم
من مختلط إلى جاف .. لأنه بعد فترة يعطي لمعه
واتوقع اللي بشرتها دهنية ماراح يناسبها مجرد توقع ..
make up for ever:::::
http://www13.0zz0.com/2012/01/24/14/314837653.jpeg (http://www.0zz0.com)

أنا أخذت الموف على أساس
إنه يناسب ذوي البشرة الشاحبة أو اللي تميل للإصفرار!

بس اللي لاحظته صحيح انه يغير
اللون شوي بس مادري ما حبيته كثير .. غير إن ملمسه
وشكله ع البشرة شوي قوي .. ولا جربته تحت الأساس للأمانة بس إستخدمته للميك آب الخفيف والناعم

Guerlain gold bace::::

http://www13.0zz0.com/2012/01/24/14/431385065.jpeg (http://www.0zz0.com)
انا خذيته من فترة طويلة لأنهم اللحين
غيروا الشكل الخارجي تبعه .. ورأي فيه [كلاااااااااااااااام فاضي] http://forum-static.hawaaworld.com/images/hawaaworld/smilies1/smile20.gif

والله هاي تجربتي معاه وجوده زي عدمه
عبارة عن جل بلا لون وريحته قوية مو حلوه وحبيبات الذهب اللي فيه
تختفي بعد التوزيع ولا يصير لها أثر هههه بس على أساس إنه بيس معالج!

Elizabeth Arden::::
http://www13.0zz0.com/2012/01/24/14/334921044.jpeg (http://www.0zz0.com)

والله هالبيس غصب حطته لي
الماكيرا اللي في باريس غاليري يا إنهم يغثون الواحد
ويبغون يحرجونك .. انا ما إنتبهت إلا لما صرت عند الكاشيير!

وطبعا ً لما قلت لها انا ما بغيت
هالبيس أنواع العبط .. وقلت في نفسي خلني أجربه وش خسرانه هههههه

رأي فيه ريحته شوي غريبة!
كأنه كريم مخلوط بموز هههههههه لا تضحكون بس والله
كل ما شميت ريحته احس فيه موز!

ملمسة دهني مرررره يعني
اللي بشرتها دهنية راح تسيح! انا وهي بشرتي تميل للجفاف
صارت تلمع .. ولمعته غريبة تميل للون الفوشي زي اللمعه اللي على العلبة من برا!

بإختصار ما يستاهل ولا تتوهقون به
حاليا ً أستخدمه ع الجسم اخلطة مع أساس الجسم .. ويعطي لمعه حلوه
kryolan base:::
http://www13.0zz0.com/2012/01/24/14/582641348.jpeg (http://www.0zz0.com)

هممم هالبيس يعطي إضاءه
للون البشرة انا خذيت اللون الأبيض .. بس ريحته تجيب الهم في القلب ههههههه كأنه بويه!

ولونه قوي .. حلو للإستخدام اليومي
يعني للي تحب تعطي إضاءه لبشرتها بدون اي ميك آب ..

في منه درجة على بيج
أتوقع راح يعطي نتيجة أحلى من هذا

smash box photo finish::::
http://www13.0zz0.com/2012/01/24/14/824467524.jpeg (http://www.0zz0.com)

هالبيس أروع بيس جربته للآن!
بصراحه تووووحفه ويستاهل كل فلس فيه ههههه

بس يا بنات علشان تستفيدون منه صح
إستخدموه للميك آب الناتشورال [الطبيعي] يعني بدون أساس

لأنه لوحده يبرز لون بشرتك
الطبيعي وكأنك حاطة بودرة .. ويعطي ملمس مخملي خياااااااالي
والبودرة عليه تتوزع بكل نعوومة ..

في منه شفاف للي تبي تستخدمه
تحت الأساس يعطي الملمس المخملي ويوزع لك الأساس كأنه
حرييير ولا يخلي أساسك يتكتل أو يتجمع .. وهو واقي ممتاز يمنع البشرة ما تتأثر من الميك آب

وبكده اكون خلصت ومنقول للامانة
وفى انواع البيس المعالج بمعنى البيس الى منه الالوان الذى منه يغطى الشحوب والاصفرار ...وانا استخدم البيس البنفسجى لانه يغطى الشحوب ويفتح لون البشرة وهذه صور من البيس المعالج
http://www13.0zz0.com/2012/01/24/14/955060966.jpg (http://www.0zz0.com)
وفى النهاية يارب الصور تظهر ليبو ممكن تسخدم اخر نوع من البيس الى هو ماركة سماش بوكس انا ما جربته بس البنت تمدح فيه

اهداب
24-01-2012, 05:38 PM
ياسلام يامرووووش ايه ده خبيرة تجميل معانا امينة شلباية

أباجورة
24-01-2012, 08:15 PM
السلام عليكم

الحمدلله يابنات صاحبتي ولدت وجاابت بنوووته
ماشاءالله تبارك الرحمن فرحت لها والله
الله يقومها بالسلااامه ياارب
ويعينها على ألم العمليه ويحفظ لها البنوته

الله يخليكم ع الدعواات الحلوه وعقبااااال كل مشتهيه ياارب
وعقبال الكروشات يولدون بالسلااامه ويفرحوناا

جنه ألف سلامه عليك أحيانا يكون التوتر من شيء هو سبب الأرق
كنت أسمع إن شرب الحليب قبل النوم كويس
يريح الأعصاب ويجيب النوم

حساسه كيف صارت ميمي إن شاءالله أحسن

مروه ماشاءالله معلومات حلوه تسلمي استفدنا منك

اهداب قوليلنا طريقة الرز اللي عملتيه بالمكسرات
إشتهيت اسويه

لولووووووو الله يعينك ع الدواام ويحفظ انوس وتكون الشغااله طيوبه
معه ويعينك ع الطلاب

ام براااءه صااير غياابك كثير كثييييييييير يلا بطلي كسل وتعالي

إيمان كيفك وكيفها أميره ؟؟

اموله وأم حلا وام هاني وغااده وعبوقه وليبو وكل البنات اتمنى تكونا بخير
وتدخلون مع بعض ونسوووولف سوااا

اهداب
24-01-2012, 09:06 PM
الف مبروووك اباجورة لصديقتك ويارب يخليلها بنوتتها ويحفظها وعقبالك يارب
طريقة الا رز المعمر لعيونك
كيلو ونصف لبن
كوب ونصف ارز
مكسرات
قشطة
سكر
الطريقة نغسل الارز ونسيبه فى المياه لمدة نصف ساعة او اكتر المهم يخمر كويس ونغلى اللبن وبعد ما الارز يخمر نصفى المياه ونحطه فى صينيه ونضيف عليه اللبن والسكر حسب الرغبة يعنى عايزة السكر زيادة براحتك ونحط القشطة على الوش وندخله الفرن لمدة نصف ساعة وبعدين حطى عليه المكسرات قبل ما يتشرب اللبن وقلبيه ودخليه الفرن تانى ولما يتشرب اللبن تماما شغلى عليه الشوايه علشان الوش يحمر
وبالهنا والشفا

مروة جمال
24-01-2012, 09:43 PM
اباجورة الف مبروك الله يقوم صحبتك بالسلامة وعقبال نيجى نبارك يارب وكل مشتاق

اهداب تسلم ايدك ياعسل بس كنت بحسبك تقصدى الرز المعمر االى بالملح هههههه ما بحبه بالسكر والف هنا ياقمر
ذهبية ماظهرتش النهاردة اهداب بطلتى تأيدى الغياب ولا اية وحلو موضوع امينة شلباية ده ههههههههههههه

سلامى لباقى البنات

الوردة الذهبية
24-01-2012, 10:27 PM
مساء الخير عليكم

أباجورة
الحمدلله على سلامة صاحبتك انا قريت الصبح ودعيتلها بس ما كتبت يارب عقبال ما نباركلك بالحمل قريبا ويكون وش البنوتة الجديدة حلو عليكي
احنا كمان اشتقنا للبنات والسوالف بس فينهم الكل مشغول و الواجب بقى كتير قليل

مروة
انا مسجلة الصبح وصبحت عليكم بس انتي كنتي نايمة لسة
ايه أخبارك وأخبار عبودي ربنا يجيبه بالسلامة
بقى عندنا خبيرة تجميل في اليوميات ههههههههه

أهداب
أنا بحب الأرز المعمر اللي بالسكر كتير بس ماليش في المكسرات معاه حفكر اعمله بكره ان شاء الله
بس للتوضيح الحليب هو البن اللي بتقصده هدوبة لأن هنا بالجليج اللبن هو الزبادي او الرايب

لولو
الله يعينك على قلة النوم و أحلى نومة نومة الصبح بعد ما يفضى البيت يا سلاااااام
ضحكتيني انك خايفة من العيال هههههههه آخر زمن المدرس بقى يخاف من التلاميذ الله يهديهم

جنونة
ان شاء الله تكوني نمتي بطلي تفكير والنوم يجي

ليبو
حاولت كتير ما أعود حلا على اللبس الثقيل بس هي من قبل ما تقوم من السرير تقوللي بردانه احساسها بالبرد عالي ههههههههههههه وبريح راسي من زنها

غادة
طالت غيبتك لعله خير

باقي البنات وحشتونا تعالوا طمنونا عنكم

اهداب
25-01-2012, 01:00 AM
الله يسلمك وردة انتى ومروة بس اللبن اللى اقصده هو الحليب

ازيك ام ضحى

لولوسين
25-01-2012, 01:17 AM
اااااالسلام عليكم

مساكم عسل وقشطة كيفكم كيف مر يومكم

سبحان الله من بعد ما كتبت لكم رد اجو عندي ضيوف على غفلة ورحت الشغل بعد ما قعدت معهم شوي واجى زوجي وبعدين اجيت خدتهم عند بعض اقريب زوجي ما عرفو طريق بيتهم المهم رجعت الشغل وبعد ما طلعت رحت اشتريت شوي ملابس لأنوس وضحى ورحت البيت لقيت انوسي بيبكي يمكن حس حبيبيي بغيابي وظل يبكي ما نام الا بعد ما بكى كثييييييييييييير ما بعرف كيف البنت تعاملت معو بس الله يجيب العواقب سليمة

الجنة مبتغاي
25-01-2012, 01:17 AM
الوردة ضحكتيني هههههههه التوبة ماما.. انا بطلت تفكير ههه
اباجورة .. مين قلك انو وردة جميلة ما بتدخل من الكسل!!
هي ما بتدخل من الكزدرة هههههههههههه مقضيتها مشاوير (بمزح)
الله يجيبها بالسلامة.. بظن هي عند حماتها والله أعلم
لولو كيفك يا حلوة.. وكيف انوس
وكيف البرررررررررد
هدوبة انت بتسهري شكلك كتيير.. بشوف انك بتدخي متاخر
جوجو الحمد لله على سلامة صاحبتك.. وعقبالك يارب نفرح فيك وبحملك وولادتك
ليبو وام هاني وينكن .. خلونا نشوفكم
غدغود مختفبة . خير يارب
ام وابل وايمان ويمامة وعبق ورمش والكللللللللللللل سلامي لكن
يالله رايحة نام
تصبحوا على خير

الجنة مبتغاي
25-01-2012, 01:20 AM
يا ربيي انوس حبيبي.. يمكن تغيرت طريقة التعامل معو .. انت امو اكيد بتفهمي عليه أكتر .. منشان هيك بكى
ان شالله بتمر الأمور تمااااااااام
ومبروك الملابس
يلبسوهم ويهروهم بالعافية

لولوسين
الحمد لله هدوبة وصحتين غداكم

مروة عرفتو هلا تسلم ايدك بحب احط ماكياج بس ما في وقت هههههههههههههههه

جوجو الف مبروك لصاحبتك وعقبالك يارب

ذهبية وشو نعمل هذا جيل الله يستر منو

جنون لاتفكري كثير وخدي دوش دافي وان شا ءالله تنامي كويس

البنات طولو خير ان شا ءالله

الجنة مبتغاي
مرووووووووش حبيبتي انت ما عم التقي فيك.. كيفو عبد الرحمن؟

مروة جمال
25-01-2012, 02:59 AM
صباح الخير
ازيك يابننيت عاملين اية يارب يكون الجميع بخير
جنونه حبيبتى انا هنا والحمد لله عبودى كويس انتى اية اخبارك نمتى ولا لسه؟؟؟
ذهبية واهداب اخجلتونى ال خبيرة تجميل ال يجى جوزى يسمع هيقول بقالى فترة طوووووووووووويلة مش بحط ميك اب خااااااالص الراجل جتله عقده هههههههههه بس ناوية اشترى حاجات اول لما ادخل التاسع
لولو الف مبروك الملابس يلبسوهم بالهنا الله يعنك بقى على الشغل خصوصا البنت جديدة وانتى مش عارفة بتتعامل ازاى بس قوليلى يا بت انتى مدرسة اية اوعى تقولى فرنساوى
اليوم كان برد عندنا ومطر ودعيت ليكم كلكم الله يستجيب
سلامى لباقى الحلوين

الوردة الذهبية
25-01-2012, 07:02 AM
صباح الخير عليكم

فين البنات اشتقت اقرأ الواجب الصبح فين الخفاشات ربنا يجيبهم بالسلامة

جنونة
ههههههههههه أنا ماما ولازم تسمعي الكلام
يارب تكوني نمتي كويس امبارح ربنا يهديلك الاحوال ويرزقك ما تتمني
وردة رجعت بيتها من كام يوم بس مختفيه

وردة
فينك من يوم ما رجعتي بيتك ما كلمتينا يارب تكوني بخير انتي والبيبي ربنا يطمنا عليكي

مروة
المكياج أصلا مش كويس مع الحمل والافضل أنك تتجنبيه
بعد ما تقومي بالسلامة اعملي كل اللي نفسك فيه

لولو
ربنا يهدي البنت و تكون بتعرف تتعامل مع انوس هو أكيد مفتقدك لأنك بعدتي عنه فجأة بس باذن الله فترة ويتعود ربنا يعينكم
ومبروك ملابس الاولاد يلبسوهم في الهنا يارب

سلامي للجميع بدون استثناء

اليوم بعد الظهر أهلي يوصلوا باذن الله ربنا يجيبهم بالسلامة ويارب تكون الأحوال في مصر كويسة وما يكون فيه مشاكل

موما
25-01-2012, 12:20 PM
مرحبا بناااااااات كيفكم حاسة فايتني كتير لكن بحاول اطل واتابعكم وينها غادة وجمياة وين راحت بهاليومين احس نفسي ضعت عن اخباركم

warda jamila
25-01-2012, 01:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركااااته
وحشتووووني كثيرررررر بنااااااات تسلمون ومشكورين جميعا على السوؤال الله يخليكم ويحفظكم.
يوم الأثنين كانت معي الشغالة وطول اليوم وهي بتساعدني في شغل البيت ومافضيت ادخل .
وكمان هاليومين كنت مشغولة شوي مع الأهل اما امبارح جيت ادخل لقيت النت مو راضي يفتح معي يمكن كان في شي مشكل. واليوم الصبح لما فتحت لقيت النت شغاال,.
طمنوني عنكم ان شاء الله احوالكم طيبة ياارب.

warda jamila
25-01-2012, 01:33 PM
باالنسبة لي مافي جديد. لس التنميل مستمر معي باقيلي اسبوعين على موعدي .وعندي تحليل سكر لي وللجنين يارب يطلع كل شيئ تمام وهاالتحليل الي فهمتو نو راح اشرب 75 كرام سكر مع الماء كل يمكن ساعة او نصف ساعة مين عملتو فيكم بنات؟

موما
25-01-2012, 01:43 PM
مرحبا وردة اشلونك وشو اخبار براءة

warda jamila
25-01-2012, 01:51 PM
مرحبا وردة اشلونك وشو اخبار براءة

مرحباااااااا موما الحمد لله حبيبتي انا بخير وبراءة بخير تسلمي حبيبتي.
شو اخبارك انتي ان شاء لله تمام فرحت لك كثيررر موما ربنا يسر لك ويفرح قلبك يااااااارب,
كيف ماشية مع علاجك ان شاء الله بخير.

warda jamila
25-01-2012, 01:53 PM
عن اذنك موما اروح احظر الغذا واشوفك على خير ان شاء الله.خلي بالك على نفسك حبوبة.

الوردة الذهبية
25-01-2012, 02:00 PM
أهلا وردة
الحمدلله أنك بخير يارب دايما

موما
منورة حبيبتي ربنا يوفقك استخيري في كل خطواتك واحنا بندعيلك باذن الله ربنا يكتبلك النجاح

الوردة الذهبية
25-01-2012, 02:04 PM
موما
كتبتلك في شلة المنتظرات يارب تفيدك النصائح

فـــــــــــرح
25-01-2012, 03:40 PM
السلام عليكم ..

كيفكم بنااااااااااااات ..وحشتووووني صاار لي اسبوووع من يوم مارجعت بيتي ..

بس انشغلت بترتيب البيت وبكوووري رجع للمدرسه ..

طمونووووني عنكم ايش اخباااار الصباااياااا ..؟؟ والحوااااااااامل ..؟؟

ياااريت احد يعطيني موجز لاهم الاحداااث اللي فاااتتني ..

ان شااء الله بدخل في المسااء ..،،

اهداب
25-01-2012, 05:49 PM
جنة
فعلا انا بسهر لان الاستاذ روحيم سهران على طول وفى فترة نظمت نومه ومكنتش بنيمه خالص غير الساعة 11 بس غصب عنه بقى ينام قدام الكمبيوتر فطبعا بيسهر بليل وانا ما ينفعش اسيبه وانام

لولو
مبروك ملابس انوس وضحضح يلبسوهم بالهنا يارب وان شاء الله انوس بيتعود على غيابك

موما
ربنا يوفقك ويرزقك بالذرية الصالحة

فروحة
الحمد لله على سلامتك وحشتينى ووحشنى الكلام معاكى وازى بكورى

وردة ذهبية
يارب يوصلو اهلك بالسلامة بس الحمد لله الاوضاع فى مصر لغاية دلوقتى مستقرة ربنا يهدى الشباب وتفضل سلمية

وردة جميلة
سلامتك الف سلامة ان شاء الله تحاليلك تطلع سليمة
وازى الانسة براءة يارب تكون بخير

مروة
ازيك ام عبده اسمعى كلام ذهبية ومتحطيش مكياج غير بعد متولدى اللى خلى جوزك يستحمل مش هيستحمل شهر
اول مرة اعرف المعلومة دى شكرا ام حلا

سلامى لباقى البنات

warda jamila
25-01-2012, 07:59 PM
ام حلاااا تسلمي حبيبتي كيفيك انتي شو اخبارك واخبار النونو خلصتي تجهيزاتو. والثقل عامل فيكي ايه هههههههه.
فروووحة وحشتيناااااااا نورتي بيتك ومطرحك احنا في انتضارك تحكيلنا كيف كانت رحلتك.كيفو بكوري وكيف الأهل؟
اهدااب تسلمين لي غاليتي الله يسمع منك ياارب الحمد لله البنوتة بخير وبتسلم عليكو كلكو. انتي كيفيك وكيف النونو الي نا حساها بنووتة والله اعلم. وكيفو روحيم؟
انا فقت من شوي من النوووم مشكلتي بحب النوم بعد الغذا وباا لليل ما بنام ابداا صيبني ارق الحمد ولشكر لله.
ااباااجورة وحشتينااا كيفيك شو اخبارك ان شاء الله تمام.
جناااان شو اخبارك يا حلوة ن شاء الله تمام.
مرووة شو اخبار البيبي ؟
سلاااامي للكل ان شاء الله تكونو بخير يارب.

warda jamila
25-01-2012, 08:02 PM
لولو يا لوليتا كيدايرة وكيداير انوس وضحى باا لصحة والراحة الحويجات ديالهم. ربي يعاونك وصافي في دوامك كيما قلتي هاد الأولاد ديال هاد الوقت كايخلعو هههههه.

مروة جمال
25-01-2012, 09:19 PM
مساء الخير
فروحة نورتى ان شاء الله تكونى بخير
اهداب حار يافندم بس انا مش بحبط كتير غير كحل بس
وردة انا بخير حبيبتى والبيبى كمان انتى اية اخبارك؟
اكلت جوافة كتير بالبزر والعواقب وخيمة ههههههههههه
سلامى لباقى البنات

warda jamila
26-01-2012, 12:17 AM
انا بخير مروة تسلمي ,
شو هي الجوافة مرووووووة

الامل موجود
26-01-2012, 12:50 AM

وروود

الحمدلله عالسلامة نورتي بعد الغياب الجوافة بتشبه الكمثرى او الايجاص حطيها على قوقل وشوفي صورتها

فرح

الحمدلله عالسلامة ونورتي اليوميات بانتظار تحكيلنا عن اجازتك والاهل ان شاء الله

غدغوووووووووووود

وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييينك غبتي كتيييييييييييييييييييير يارب يكون خير

ام حلا

الحمدلله على سلامة الاهل وان شاء الله تنبسطو بالاجازة ابقي طلي و طمنينا عنكم

هبوووش

وينك شو قصة الغياب طمنينا عنك

لولو

الله يعينك عالدوام والله يحفظلك انوس حبيبي ومبروك الاغراض الجديدة

موما

موفقة حبيبتي والله يسهللك خطوات العلاج ويفرح قلبك يارب

اباجورة

مبروك لاخوكي والحمدلله على سلامة صديقتك وعقبالك بالقريب العاجل

وسلااااااااااااامي لباقي البنات جميعا

مروة جمال
26-01-2012, 01:09 AM
http://www14.0zz0.com/2012/01/25/22/793344674.jpeg (http://www.0zz0.com)
وردة هذه صورة الجوافة ما لاقيت معنى مقابل باللهجة المغربية بس الاقرب ليها افوكا
حيث ان الجوافة لا يتم زراعتها بالمغرب شوفتى اكلتها بالبزر الى جوه

مروة جمال
26-01-2012, 01:11 AM
ذهبية كيفك الاهل وصلوا يالسلامة؟
بس لا تنسينا تعالى طمنينا عليكى ديما ان شاء الله تتبسطوا

الوردة الذهبية
26-01-2012, 01:18 AM
مساء الخير عليكم
قلت اسلم عليكم قبل ما أنام
الحمدلله وصلوا أهلى ساعة العصر وطبعا حلولة فرحانة كتير لدرجة انها مريحاني على الآخر الحمدلله

أمولة
أنا فعلا بنشغل معاهم كتير بس لامانع انه في الصباح الكل نايم وحطل عليكم

وردة
الحمدلله خلصت أغلب أغراض البيبي يمكن ناقصني شنطة حلوة وخلاص اقترحوا يا بنات من فين اجيب شنطة حلوة لأغراض البيبي ؟؟؟؟ بس اغراضي لسة ولا شئ بستنى ينزل اللبس الصيفي

الوردة الذهبية
26-01-2012, 01:20 AM
مروة
كنت لسة بشوف تفسير وصور للجوافة انتي سبقتيني ههههههههه

فروحة
الحمدلله على سلامتك نورتي بيتك والحمدلله انك بخير وحشتينا كتير

مروة جمال
26-01-2012, 03:53 AM
[QUOTE=الوردة الذهبية;1591772]مساء الخير عليكم
قلت اسلم عليكم قبل ما أنام
الحمدلله وصلوا أهلى ساعة العصر وطبعا حلولة فرحانة كتير لدرجة انها مريحاني على الآخر الحمدلله

أمولة
أنا فعلا بنشغل معاهم كتير بس لامانع انه في الصباح الكل نايم وحطل عليكم

وردة
الحمدلله خلصت أغلب أغراض البيبي يمكن ناقصني شنطة حلوة وخلاص اقترحوا يا بنات من فين اجيب شنطة حلوة لأغراض البيبي ؟؟؟؟ بس اغراضي لسة ولا شئ بستنى ينزل اللبس الصيفي

[/QUO`
ذهبية انتى كمان مش كانتى عارفة الجوافة ولا كنتى عايزة تجيبى تفسير لوردة؟
انا روحت على جوجل ما لاقيت تفسير ليها سالت ناس صحابى مغربه قالوالى هى مش فى المغرب بس اقرب شئ للجوافة افوكا وهى بالانجليزى guava

الوردة الذهبية
26-01-2012, 06:52 AM
صباح الخير على الجميع

مروة
مش معقول مصرية ومش بعرف الجوافة حتى يبقى عيب ههههههه
وهي موجودة في الكويت كثير فاكهة وعصير ومربى وكل شئ كنت بشوف ليها تفسير لوردة طبعا

غادة و رموشة وام وابل وعبوقة و بنوتة و هبة وحشتونا تعالوا طمنونا عليكم
سلامي للجميع بدون استثناء

مدام ريري
26-01-2012, 09:58 AM
السلام عليكم اخباركم جميعا بخير ان شاء الله دخلت اطمنكم عن غدو للي سال عنها هي الان بمكه المكرمه والله يتقبل عمرتها ويرزقها من حيث لاتحتسب وحملتني امانه اني اطمنكم عليها وبتسلم عليكم كثير بس ماعندها شبكه عشان كذا مادخلت بنفسها وانا بخير والاولادي الحمدلله نفسيتي زفت لاني تهاوشت مع حبيبي ورافضه المسامحه والسبب تافه لكني معند وبقوه اني ارد عليه لو بمسج وبسئ

warda jamila
26-01-2012, 01:16 PM
صباااااااح النووووور
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تسلمون بنات امولة ومروة وام حلاا تعبتكم معي بس ما كنت بعرفها وفعلاا هي مش موجودة عندنا انا اول مرة بشوف ها لنوع .
تسلمي اموولة النور نورك حبيبتي والله يسلمك.
ام حلاااا الف حمد لله على سلامة اهلك . ومبروك اغراض لنونو . بال نسبة للشنطة في ماركة شيكو شنطها حلوين.
مروة كذا تاخذيها ببزرها هههههههههه البيبي بيقول شو هذا الي طعمتني ماما اليوم ههههههههه
ريوووومة تسلمين حبيبتي انك طمنتينا على غدغووودة تقبل الله منها وقولي لها ما تنسانا من الدعاء,ربنا يهدي حالكم ويخليكم لبعض انتي وزوجك واعقلي يامرة ههههههههه.

الامل موجود
26-01-2012, 01:27 PM

عبوقة

الله يهديكي انتي وزوجك ويصلح حالكم ويخليكم لبعض ومشكورة انك طمنتينا عن غاادة وتقبل الله منا ومنها صالح الاعمال يارب

وروودة

اهلين وسهلين ومرحبتين

اباجورة

كيفك شو اخبارك

مروة

كيفك حبيبتي بعد الجوافة بالبزر ههههههههههه على فكرة الجوافة اقرب للاجاص او الكمثرى او طعم الاناناس تقريبا وما بتشبه الافوكا

هدووبة

كيفك شو اخبارك واخبار رووحيم وينك غايبة مبارحة

وباقي البنات ان شاء الله تكون جميعا بالف خير

أباجورة
26-01-2012, 01:31 PM
مسااااؤكم فرح

عبق الله يعينك ع أولادك ويخليهم لك ويصلحهم
ومثل ماقالت أم براءه إعقلي يامرة:D
والحمدلله |إنك طمنتينا ع غاااده الله يتقبل منها يااارب
وإن شاءالله إن غدوو ماراح تنسانا من دعواتها الحلوه

أم براءه لاتاكلي هم التنميل ان شاءالله خير
يمكن انت تنامين عليها بالليل
كيف بروره ورفساتها؟؟

أهدااب مشكووره ع طريقة الرز انا مثل مروة ما احبه بالسكر ينفع أجرب
نفس الطريقه بس أحط ملح بدل سكر:confused:

أم حلا الحمدلله على سلامة أهلك هم يقيمون بالكويت
وإلا بس زيااره؟؟

فرووووحه يامية أهلين وسهلين الحمدلله ع سلامتك نورتي اليوميات
ويلا خلصي أشغاالك
ثم تعاااالي هنا تكلمي عن رحلتك القصيره

مووووووووووما ربي يوفقك في عمليتك ونفرح بك
وتجيبين أحلى كتاكيت بالدنيا

يوميااتي لاجديد الحمدلله على نعمه
بس اليوم سمعت خبر عن بنت عمتي

جااااابت بنووووته بعد 8 أولاد الحمدلله تباارك الله
مابعد الصبر الا الفرج
الله يحفظها لهم من كل سووووووء ويقر عيونهم بها

om hani
26-01-2012, 03:04 PM
سلام بنات
كيفكم ان شاء الله تكونوا بخير..

مروة فتحتي نفسي للجوافة عندنا يبيعوا جوافة مصرية لذيذة لأني متعودة على الجوافة اللي من برا لونها أصفر ومن داخل أبيض
زي هذه
http://www.dreamstime.com/guava-fruit-and-a-half-thumb18271148.jpg

لا احب الجوافة الاوربية من داخل لونها احمر

أشوفكم بعدين لازم اروح اجيب يوسفي

أم أميرة
26-01-2012, 03:35 PM

ام حلا
الحمدلله على سلامة اهلكـ ابقي انبسطي و ادلعي عليهم و الله يخليهم لك،اكيد حلوله مبسووطه، هم الاولاد هيك يحبوون اللمة

وردة جميله
كيفك يا قمر، حمدلله ع سلامة لك فترة غايبه... كيفها الكتكوته اما عن الجوافة البنات ما قصروش ف الشرح هههه وفعلا مو متوفرة بالمغرب وعن نفسي ما بحبها مذاقها مرره غريب و مو طيب بس الاذواق تختلف اكيد

عبق الذكريات
الله يهديك يا بنت اعقلي شوي، ولو ان المسألة تافهة زي ما بتقوولي اتنازلي و ردي ع الرجاال و تعوذي من الشيطان... والله يقويك ع تربية اولادك و يحفظهم لكٍ... مشكورة انك طمنتينا ع غااده، الله يتقبل منها يارب

ليبيان
هههههههههه ولا يهمك انا ناوية اغير نك نيم، بس خليها لحتى اولد عشان يصير اسم على مسمى هههه <<< خايفة اختار اسم ثاني في اخر لحظة خخخ

لولوسين
كيدايرة ازوينه و شخبار الوليدات؟ بصحتك الخرجة لايفران، صراحة انا نيت نفسي نمشي ليها واخا ما تعطلتش عليها بزااف بس تيعجبني الجو ديالها و النقاوة لي فيها.... الله يعينك ع الرجعة للشغل و كيفما قلتي الدراري ديال هذا الوقت واعريين بزااف اتصدقي منذ الصغر كان حلمي اصير مدرسة بس لما وصلت الثانوية و صرت من المشاغبات هههه تخليت عن الفكره نهائيا و قلت الله يكون ف عون لي تختار هذه المهنة رغم اني بعتبرها من افضل المهن للسيدات بس تعالي ما قلتيش ليا اي مادة تدرسين و ف اي صف ؟؟

اباجوره
مبروك لبنت عمتك تتربى البنوته في عز و دلال والديها... و عقبال عندك يا رب تجي اتفرحينا انتي و كل البنات

اموله
كيفك عساكي بخير يارب

يومياتي.. لا جديد عدا انتظار الفرج من عند الله... يا جماعه تعبت و ماعاد فيني حيل للمشي.. الظاهر كله راجع للنفسية لانه سبحان الله من يوم دخلت التاسع وانا هيك بس الشيء الحلو ان في اخر زيارة كانت البنوته تقبلت و صار راسها تحت بس دعواتكم تبقى على هذه الوضعيه و ما اتغيرها زي ما قال الدكتور
ع فكره مين فيكم لي سوت تخطيط ؟؟ في بداية التاسع ؟؟ لانه عملولي و قالي ده شيء روتيني ؟؟

بس ده يومياتي و كمان الامس روحت لـ مذركير اشتريت سرير البنوته و فرشها,... والله يجيب اميرتي على خير يا رب و دعواتكم ب تسهيل الولادة

سلامي لكل الغايبات و يارب اتكونوا بخير

الجنة مبتغاي
26-01-2012, 06:02 PM
الله يسهل ولادتك يا مجهولة حبيبتي .. وتنور الأميرة الدنيا كلها

مروة جمال
26-01-2012, 06:47 PM
ذهبية اذا قولتى انك ما تعرفى الجوافة كان لزملك علقة هههههههههه يارب تكونى بخير
امولة ووردة طبعا بعد اكل الجوافة بالبزر تعبت كتير بس ربنا فرجها هههههههههههههه
ام هانى اول مرة اسمع ان فى نوع من الجوافة جواها احمر بس لو مش عندك ابعتلك قفص جوافة انتى بس امرى
عبوقة تسلم حبيبتى انك طمنتينا على غادة الله يتقبل منها واذا الموضوع تافه فالصلح خير الله يهديكم ويبعد عنكم الشيطان
ليبو فين مختفيه يابنت؟؟؟
اهاداب ازيك ياعسل وروحيم عامل اية مش بقيت اشوفك باليل
يومياتى
انا الحمد لله بخير وهروح بعد الغدا اشرب عصير قصب انا واختى
بس يابنات عندى وسواس قهرى ان ايدى مش نظيفة كل شوية ادخل اغسلها بمياه سخنة مش عارفة ماكنتش كده وحتى احس الشقة فى جراثيم والجو فى جراثيم ونفسى ا:think:غسل السجاد بديتول هههههه حسه انى هتجنن حالة غريبة اول مرة تحصلى الله يهدينى

اهداب
26-01-2012, 07:23 PM
السلام عليكم
ام حلا
الحمد لله على سلامة اهللك ربنا يخليهملك ومبروك ملابس حموزة ويارب تفرحى بشوفته

امولة
انا بخير بس امبارح دخلت ما لقيت حد ما قدرتش اكتب حاجة وخرجت نمت
انتى ايه اخر اخبارك طمنينى عنك

مروة
مساء الجوافة ربنا يعينك ويفكها عليكى
الحمد لله انا ورحومى بخير ادعيله ربنا يشفيه

وردة جميلة
الحمد لله انكو بخير وانتى حاسة زى بالظبط انها بنوتة وحماتى حاسة انه ولد لانها بتحب الاولاد نفسها انا وسلفتى كل شهر نولد ولد

مجهولة
فينك بعد غياب ربنا يقومك بالسلامة ويسهل ولادتك

عبوقة
الحمد لله انك طمنتينا على غدو ربنا يتقبل منها وسلامى ليها
وانتى اهدى واعقلى ماتتدلعيش زيادة لاحسن يتقلب ضدك ردى على الرجال يا بنت

جنونة
ايه اخبارك وحشتينى جدا

اباجورة
مبروك لبنت عمتك وعقبالك يارب طبعا ينفع الرز بالملح بس شيلى المكسرات وممكن تستبدلى القشطة وتحطى زبدة تبقى افضل

ام هانى
ايه اخبارك وازى هنو ويوسف بقالى كتير ما اتقبلناش انا وانتى

سلامى لباقى البنات
اليوم مشغولة جدا عاملة عزومة لاهلى والاكل فى الفرن قلت اطل عليكو والاستاذ روحيم تعبان عنده نزلة معوية رافض الاكل ولو شرب مياه بيرجعها
القاكم على خير

warda jamila
26-01-2012, 08:20 PM
امولة اهلين فيكي حبوبة شو اخبارك اليوم ان شاء الله تمام .
ابااجوورتي تسلمين على السوؤال انا بخير وبراءة بخير الله يسلمك ورفستها لساتها خفيفة بحسها بتحن علي هههههههههه . بقول لها يابنتي ارفسي ولا يهمك بس هي مو راضية ههههههههه مرات بقول لزوجي ضربتها خفيفة جداا بيقولي البنت امبين هادية وانتي عايزة ترفس باا لقوة ههههه خلي عليكي البنت . الله يحفظها ويحفظ الجميع ويرزقكم جميعااا ان شاء الله ويرزقكم جميعا الذرية الصالحة ياااارب.وباالنسبة للتنميل الحمد لله على كل حال .
ايماانوش الله يسلمك حبيبة تسلمي. والكتكوتة لاباس عليها الحمد لله .دايما راكي في بالي الله يفكك على خير يااارب. والحمد لله انو البنوتة نزلت لك تحت يعني في وضعية كويسة وربنا يسر لك في ولادتك ان شاء الله.وباااالصحة والرحة سرير الأموورة.
ام هااني شو اخبارك وحشتينااا ربنا يعينك وويفقك في مشاوريك .
اهدااب ان شاء الله ربي يرزقك الي تتمنيه والي فيهاا لخير ان شاء الله. ههههههه بس حرام على حماتك كل شهر تولدو ولدههههه كيف راح يعمل الواحد ههههههههههه.
ام حلاا شو اخبارك الظاهر انك مشغولة مع الأهل ربنا يخليكم لبعض.
مروة الظاهر انو هذا وحم الشهور الأخيرررررة ههههههههههههههههه ههههه حالة وراح تعدي ان شاء الله لا تخلي الوساويس تسيطر عليكي. وباالصحة والهنا العصير.
جنوون مجننتنا انتي هههههههه اشتقنا ليومياااتك .
سلااااامي لكل الحلوات الغااااااائبات .

warda jamila
26-01-2012, 08:24 PM
اباجورة مبرووك عليكم البنووتة الله يبارك فيها ويجعلها من لذرية الصالحة ياارب.
لولو وينك ليكون خطفوكي اولاد المدرسة.هههههههههههههه.
يلاا بناات رانا رياحة اجهز حالي راح يمر علي زوجي واجلس معاه شوي اشوفكم على خير وياريت ارجع الااقي واجب.

warda jamila
26-01-2012, 09:30 PM
مرحباااااااا بنوووووووووتة وينيك انتي طمنينا عنك اشتقنا لك . غيبتي كثيررر.
شو اخبارك واخبارالأندوومي وشو فيك ما تتكلمي خير ان شاء الله.ولا مو مشتاقة لنا ههههههههههههههه

غاااااده
26-01-2012, 11:18 PM
مرحبا بنااات

وحشتوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووني كثيررررررررررررررررر

بس والله غصب عني كل ماحاولت اتطمن عليكم الشبكه تفصل والبرد كمان جمدني هههههههههههههه

يااارب كلكم بخير ومانسيتكم وحده وحده من الدعاااء في الحرم ربي مايحرم كل مشتهيه زيارة بيت الله الحرااام لانو شعووور مااقدر اوصفه
اليوم وصلت جده والحمدلله بخير وطيبه وتسلموا يارب لكل وحده سالت عني او عن جدتي هي الحين مستقره حالتها ربي يشفيهاااا

ان شاء الله كلكم بخير وعااافيه

الوردة الذهبية
26-01-2012, 11:29 PM
تسلمولي جميعا يارب انا فعلا مشغولة كثير
واليوم كان عندي موعد مع الطبيب والحمدلله طمني على البيبي انه بخير بس طلب منى اني اخفف من السكريات والنشويات لأن وزني زايد 12 كيلو تقريبا وانا قررت باذن الله من يوم السبت ابدأنظام غذائي لأني من ساعتها وانا متضايقة مع ان شكلي مش زايدة كتير حتى ماما واخواتي ما لاحظوا اني وزني زايد كثير ربنا يعينني واحاول اسيطر على الموضوع ههههههه

اباجورة
مبروك لقريبتك البنوتة وربنا يبارك فيها ويرزقك ويارب نباركلك قريبا
حبيبتي اهلي جايين زيارة اسبوعين وراجعين على مصر

عبوقة
استغفري ربنا واطردي الشيطان وباذن الله ربي يوفق بينكم ويهديكم

غادة
شايفاكي موجودة الحمدلله انك بخير عبوقة طمنتنا عليكي وربنا يتقبل منك العمرة

وردة
فعلا البنات حركتهم ضعيفة غير الاولاد اسأليني انا هههههه هم بيكونوا هاديين كتير
ربنا يقومك بالسلامة وتشوفيها بحضنك وباذن الله تكون هادية
الحمدلله اشتريت اليوم شنطة حلوة من مذركير تسلميلي

*

الوردة الذهبية
26-01-2012, 11:36 PM
مجهولة
الله يعينك على التاسع وربنا يهون عليكي و يرزقك ولادة سهلة انتي ويمامة وكل الحوامل يارب
ومبروك سرير البنوتة ربنا يهنيها فيه باذن الله

غادة
الحمدلله على سلامتك في جدة والحمدلله انه جدتك حالتها استقرت ربنا يكمل شفاها بخير
ربنا يتقبل دعائك ويارب يكرم الجميع ويفرح قلوبكم

LIBYAN
26-01-2012, 11:40 PM
دخلت اليوميات لقيت ريحتها جوافة وانا بنقرف منها سورى بنات لدرجة انها ممنوعة من الدخول عندى للبيت

يومياتى

كان يوم عصيب صهيب وقع على المكواية وانفتح راسه واجا الاسعاف والدم كان فى كل البيت اف يوم صعب بحس بتعب وان جسمى مو على بعضه وحتى زوجى بيقولى وجهك اصفر يمكن من الخضة

الوردة الذهبية
26-01-2012, 11:45 PM
ليبو حبيبتي الف سلامة على صهيب والحمدلله انه ربنا ستر انه بخير وسلامتك من الخضة اكيد آثارها حتفضل ايام وربنا يعينك على نسيان اللي حصل

الجنة مبتغاي
26-01-2012, 11:57 PM
سلاااااامة صهيب.. سلامات ان شالله.. بكرى بتنسوا.. وان شالله ما بتكرر ابداا
هدوبة وانت وحشتيني جداااا حبيبتي
كنت هلا عند حماتي .. لإنها بكرى الفجر مسافرة
قعدنا وانبسطنا وكانت القعدة مستنيتكم هههههه
والحمد لله عسلامة غادة وفروحة .. اشتقنا لكم يا حبيبات
ام هاني ولولو وعبق وجوجو وأمولة ومجهولة والكلللللللل اتمنى ان تكونوا بخير
سلااام

الامل موجود
27-01-2012, 12:09 AM

غدغود

الحمدلله عالسلامة وعمرة مقبولة يارب والله يسمع منك ويطعمنا زيارة الكعبة قريبا والحمدلله على سلامة جدتك الله يشفيها ويعافيها

ليبو

الحمدلله على سلامة صهيب ومعافى يارب ان شاء الله ما تتكرر وتشوفيهن على طول سالمين وبصحة وخير

هدووبة

الحمدلله حبيبتي انا بخير ولا جديد وسلامة رحيم حبيبتي

وروودة

ان شاء الله انبسطتي بالمشوار حبيبتي

مجهولة

الله يعينك عالثقل ويسهللك ولادة طبيعية ميسرة وتشوفي امورة بحضنك وتفرحي فيها يارب

جنان

الله ييسر لحماتك ومنيح انك انبسطتي معاها اخيرا هههههههه

بنوتة

ليش ما عم تحكي طمنينا كيف كانت سفرتك ان شاء الله مو متعبة وعدت على خير بدون خسائر ههههه

باقي البنات سلاااااااااام كبير للجميع

لولوسين
27-01-2012, 01:52 AM

ليبو الف سلامة على ابنك وسلامتك من الخضة الله يجعلها مغفرات للذنوب

مروة اطمني انا مدرسة عربي وفعلا الجوافة بتشبه الشمام وما عننا منها ببلدنا الحبيب لما انزل مصر ان شا ءالله حشتريها هههههههههههههه

غدو حمد لله على السلامة وتقبل الله منك والله يرزقنا زيارة بيته الحرام والف سلامة على جدتك

جوجو مبروك عليكم وعقبالك يا عسل

وردة علاش ها التحاليل ان شا ءالله خير يارب

ايمان الله يكمل بخير ويسهل عليك وما تنساي تدعيلنا

ام حلا سلمي على اهلك ولا تنسينا

فرح الحمد لله على السلامة ومنتظرين يومياتك

جنون اخبار النوم؟

عبق ان شا ءالله تصالحتو

امولة كيفك وكيف اهلك بسوريا

موما ربنا معك خلي املك بربنا كبير

هدوبة الله يعينك على العزومة والف سلامة لروحيم

طيب يا حلويين تعبت ورايحة انام تصبحو على خير

warda jamila
27-01-2012, 02:07 AM
مرحبااااااا
ام حلاا تسلمي حبيبتي الله يطمن قلبك ياارب ويتمم لك على خير. وباالصحة شنطتك . انا لس مأخذت لس باقيلي حاجت كثيررة.
ليبوو الف سلامة على صهيب الله يحفظو ياارب خلي بالك عليه كثيرر وسلامتك انتي كمان,
اموولة تسلمي حبيبتي الحمد لله جلست شي ساعة ونصف ورحت مريت على الخياطة ورجعت لبيتي.
لولو خير ان شاء الله ولاكين هو طلب مني هاد لتحاليل وياربي مايكونش عندي السكر دعي معايا. انا كنت عملت تحاليل ديال الدم على حسب السكر ولاكين هاد المرة طريقة ثانية وياربي يكون خيرر.
غدغوودة الحمد لله انك طمنتينا عليكي وتقبل الله منك يارب.

غاااااده
27-01-2012, 02:08 AM
غادة
شايفاكي موجودة الحمدلله انك بخير عبوقة طمنتنا عليكي وربنا يتقبل منك العمرة

*

تسلمي يارب كيفك وكيف حلااا والنونو وان شاء الله اتهنيتي مع اهلك

ان شاء الله تقدري تسيطري على الوضع وتقومي بالسلامه

غاااااده
27-01-2012, 02:11 AM
سلاااااامة صهيب.. سلامات ان شالله.. بكرى بتنسوا.. وان شالله ما بتكرر ابداا
هدوبة وانت وحشتيني جداااا حبيبتي
كنت هلا عند حماتي .. لإنها بكرى الفجر مسافرة
قعدنا وانبسطنا وكانت القعدة مستنيتكم هههههه
والحمد لله عسلامة غادة وفروحة .. اشتقنا لكم يا حبيبات
ام هاني ولولو وعبق وجوجو وأمولة ومجهولة والكلللللللل اتمنى ان تكونوا بخير
سلااام

الله يسلمك يارب جنونه وربنا يتقبل منا ويرزقكم جميعا

غاااااده
27-01-2012, 02:13 AM

غدغود

الحمدلله عالسلامة وعمرة مقبولة يارب والله يسمع منك ويطعمنا زيارة الكعبة قريبا والحمدلله على سلامة جدتك الله يشفيها ويعافيها

الله يسلمك اموووله وربي يرزقك زيارة الحرم في الوقت القريب ويرزقك ماتتمني

غاااااده
27-01-2012, 02:16 AM

غدو حمد لله على السلامة وتقبل الله منك والله يرزقنا زيارة بيته الحرام والف سلامة على جدتك

تسلمي لولو ربي يسمع منك ويقبل دعواتنا ولايجعلنا من الذين لايستجاب دعائهم ويرزقك زيارة بيت الله الحراام

غاااااده
27-01-2012, 02:18 AM
مرحبااااااا
ام حلاا تسلمي حبيبتي الله يطمن قلبك ياارب ويتمم لك على خير. وباالصحة شنطتك . انا لس مأخذت لس باقيلي حاجت كثيررة.
ليبوو الف سلامة على صهيب الله يحفظو ياارب خلي بالك عليه كثيرر وسلامتك انتي كمان,
اموولة تسلمي حبيبتي الحمد لله جلست شي ساعة ونصف ورحت مريت على الخياطة ورجعت لبيتي.
لولو خير ان شاء الله ولاكين هو طلب مني هاد لتحاليل وياربي مايكونش عندي السكر دعي معايا. انا كنت عملت تحاليل ديال الدم على حسب السكر ولاكين هاد المرة طريقة ثانية وياربي يكون خيرر.
غدغوودة الحمد لله انك طمنتينا عليكي وتقبل الله منك يارب.

وروده ان شاء الله خير وتكون تحاليلك سليمه وتطمنين

تسلمي يارب وان شاء الله ربي يتقبل منا

غاااااده
27-01-2012, 02:25 AM
دخلت اليوميات لقيت ريحتها جوافة وانا بنقرف منها سورى بنات لدرجة انها ممنوعة من الدخول عندى للبيت

يومياتى

كان يوم عصيب صهيب وقع على المكواية وانفتح راسه واجا الاسعاف والدم كان فى كل البيت اف يوم صعب بحس بتعب وان جسمى مو على بعضه وحتى زوجى بيقولى وجهك اصفر يمكن من الخضة

سلاامته صهيب مايشوف شر وسلامتك من الخضه يارب يقومها لك بالسلامه

اهداب
27-01-2012, 03:22 AM
مرحبا بنااات

وحشتوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووني كثيررررررررررررررررر

بس والله غصب عني كل ماحاولت اتطمن عليكم الشبكه تفصل والبرد كمان جمدني هههههههههههههه

يااارب كلكم بخير ومانسيتكم وحده وحده من الدعاااء في الحرم ربي مايحرم كل مشتهيه زيارة بيت الله الحرااام لانو شعووور مااقدر اوصفه
اليوم وصلت جده والحمدلله بخير وطيبه وتسلموا يارب لكل وحده سالت عني او عن جدتي هي الحين مستقره حالتها ربي يشفيهاااا

ان شاء الله كلكم بخير وعااافيه
وانتى كمان وحشتينا كتير غدغودة ربنا يتقبل منك العمرة ويستجاب لدعائك

اهداب
27-01-2012, 03:40 AM
ليبووو
الف سلامة على صهوبى ويارب يخليهولك وسلامتك من الخضة

امولة
الله يسلمك ومتغيبيش تانى شكلى هرجع العقاب ودفتر الغياب

جنونة
ربنا يديم عليكو الانبساط

لولو
فعلا انا اتهديت اليوم نزلت انهاردة اشتريت كل اللى انا محتاجه واول مرة اسيب روحيم لوحده بس كان نايم قعدت فكر ساعة انزل ازاى واسيبه نزلت وكنت عاملة زى المجنونة مش عارفة انا عايزة ايه واشترى حاجات وانسى باقى الفلوس والراجل ينادينى كان الجو بارد كتير وكنت خايفة عليه علشان ما يتعبش وحكمة ربنا تعب من غير ما ينزل معايا وبعدين عملت الاكل واول لما ماما واخواتى جولى قلتلهم استلمو المطبخ بسررعة
المهم انتى اخبارك ايه وازى انوس اتعود على غيابك ولا لا

وردة ذهبية
الحمد لله انك اطمنتى على حموزة ومتفكرنيش بالوزن انا زايدة 4 كيلو فى شهر بقول لجوزى قالى ان شاء الله فى اخر حملك تبقة 200 كيلو الكلمة دى اثرت فيا

وردة جميلة
ان شاء الله تحاليك تبقى سليمة
اصل حماتى بتحب الصبيان جدا تعرفى لما عرفت انى حامل فى ولد جابتلى اغراض روحيم كلها ما خلتنيش اشترى حاجة خالص وراحت لوحدها
وردة صح تعرفى ان فى فالمنتدى 2 بنوتة قمر واحدة بنووتة دى اللى احنا نعرفها
وواحدة بنوووووووتة ودى منعرفهاش واول مرة اكتشف الموضوع دا من اربع ايام

مروة جمال
27-01-2012, 04:08 AM
غادة الله يتقبل منك ويرزقنا زيارة الكعبة يارب
لولو طيب احمدى ربك لان لو كنتى مدرسة فرنساوى ماكنتش هسيبك هاخد درس خصوصى عندك بحب الفرنساوى
وردة ان شاء الله التحليل يطلع سليم لاقيتى الخياطة خلصت الملابس ولا لسه ان شاء الله تتهنى فيهم
اهداب وذهبية ما تتكلموش على الوزن عشان ماعيطش انا عديت الرقم القياسى هههههههه ومش عارفة اسيطر طبعا ربنا يستر ولما اولد ان شاء الله متصدمش عندى امل ان وزنى ينزل بعد الولادة من غير رياضة بحلم هههههه
والف سلامة على روحيم خلى بالك الجو اليومين دول مش متظبط

ليبو الحمد لله انك صهيب بقى كويس وان شاء الله ما تشوفى فيهم شر
تصبحوا على خير