المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : سؤال في غايته الاهميه.سؤال عن الأعضاء التناسليه

نسيم البحر
26-09-2004, 09:07 AM
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اريد ان استفسر الدكتور عن حالتي هذة التي طالما اقلقتني

انا فتاة لم اتزوج بعد والسبب قلقي من حالتي هذة

ارجو الاجابه على سؤالي المحرج والمسبب لي الم نفسي شديد جداً انا افتاة كنت اعاني في مرحله مابعد البلوغ اي في سن14 عام من وجود حبوب صغيرة جداً على الشفرين الصغيرين وكانت تسبب لي حكه شديدة . حتى اني كنت اضطر بعض الاحيان المس الشفرين الصغيرين با السبابه والابهام لتخفيف حدة الحكه التي تسببه تلك الحبوب وبعد فترة طويله ذهبته تلك الحبوب ولاحضته بعدة كبر حجم الشفرتين بشكل ملفت لنضر وصبحت في قلق كبير ماذاء سوف يكون موقف زوجي مني هل سيكرهني لان شكل اعضائي التناسليه غريب . واريد اجابه عاجله على سؤالي . هل سوف يؤثر طول الشفرتين على العلاقه الجنسيه.بمعنى هل سوف يوثر اويعيق القضيب من عمله. وعفون على هذاء الكلام المحرج للغابه.. ولكنني اريد المساعدة منكم وفي اقرب وقت ممكن..
:confused:

soma
26-09-2004, 10:02 AM
باذن الله لن يكون لطول الشفرين اى عائق فى موضوع العلاقة الجنسية بل قد يكون مصدر متعة لزوجك والاهم من شكل الاعضاء التناسلية شكل العلاقة بينكما من حب ومودة وحنان وعطف هذا هو الاهم لانه الذى يبقى طوال اليوم بينكما العلاقة الزوجية مهما طالت فانها لن تأخذ الوقت الذى يقضية الزوجان معا
توكلى على الله وربك يرزقك بالزوج المحب لكى

نسيم البحر
26-09-2004, 03:00 PM
شكراً لكم على الرد الذي اسعدني كثير

ولكن للاطمنان اكثر اريد جواب اخير من الدكتور واريد ان يشرح حالتي التي تعرضته لها

وسوف اكون ممتنه كثير لكم

نسيم البحر
27-09-2004, 07:49 PM
الى الدكتور المنتدى عفواً من السؤال المحرج هذاء
ولكن لو تدري كم هو مسبب لي الم نفسي كبير جداً
اريد ان تشرح لي حالتي التي اصبتني في مرحلته بعد البلوغ اي وجود الحبوب الصغيرة على الشفرتين

وهل كبر حجم الشفرتين التي يصل حجمهم عندي كا حجم ابهام اليدى طبيعي ام انهو سوف يسبب لي مشاكل عند الزواج

صدقني يادكتور انا قلقه جداً جداً

اتمنى الا تهمل رسالتي هذة

ابتلاء
02-12-2005, 03:40 PM
انا كمان عندي نفس المشكله تؤرقني بل تسبب لي عقده حتي اني محرجه ان اذهب للطبيبه وهي طول الشفرين الصغيرين وخروجهما عن الشفرين الكبيرين وقرا ت علي النت كثير ولكن اريد راي الدكتور ؟هل هذه ميزه كما يقول البعض ام عيب خلقي وسيكره الرجل بعد الزواج باعتبار انه شيء غير عادي عن باقي النساء؟ ولا فعلا كل ست لها شكل مختلف عن الاخري ارجوكم افيدوني وابعتولي الرد لاني جديده علي الموقع ولا اعرف حتي كيف استخدمه وجزاكم الله كل خير

الوردة المخملية
02-12-2005, 10:25 PM
اختي ما له اي داعي القلق اللي انتي فية

هذا شي عادي ولايؤثر نهائيا على الجماع او دخولة ولا تخافي

تزوجي وافرحي وفرحي امك فيك

اتمنى لك حياة سعيدة :good

عطر الجوري
16-04-2008, 05:32 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...اخواني الدكاتره واخواتي المشاركات اتمنى ارجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووكم انتكم تردون علي انا بعد عندي الشفرتان الصغيرتان اطول من الشفرتان الكبيران وطول الشفرتان الصغيرتان طويل واسمر لونها وحتى لما اوقف يبانون ارجووووووووووووووووووووووووكم ردو والله تعبت نفسيا وخايفه اتزوج

سكاكا
16-04-2008, 08:18 PM
والله السؤال بدو جواب في انتظار رد الدكتور

شقيقة النعمان
16-04-2008, 08:36 PM
لا داعي للقلق ابدا ما قالته المشرفه سوما صحيح ................. وليست كل النساء متل بعض .. ليس الشكل هو الذي يحدد العلاقه ومتعتها
لقد عدلت العنوان يجب ان يكون واضح

توتو جنو
17-04-2008, 02:36 AM
اختي لا تخافي انا سمعت انو كل ست لها شكل مختلف وحتى لو قال لك زوجك شي تقدرين تعملين لهم تجميل عند دكتورة النساء انا سمعت ان فيه عمليات تجميل لهذي المنطقه يعملوها المتزوجات للتضويق في منطقة المهبل وتقوم الدكتوره بقص الزياده الموجوده في الشفرين الصغيرين وتشيل الجزء المصاب بالاسمرار وبكذا يكون شكلها احلى اذذا انتي متضايقه مره اعمليها بعد الزواج اذا كان فيه ملاحظات من الزوج بهاالخصوص وانا متاكده انو ما بيقول لك شي وراح تحسين انك مكبره الموضوع ومعيشه نفسك بمشكله مالها وجود اصلااااااااااااا اتمنى لك التوفيق

د.ناديا
18-04-2008, 01:07 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
لاتخافي يااختي من هذا الموضوع والاخوات كفوا ووفوا بالاجابة وما تقولين عنه هو امر طبيعي موجود في اكثر النساء ولا يجب ان تلقي له بالا وحاولي ملء وقتك بشيئ مفيد كي لاتفكري في هذه الامور التي ليست مهمة ابدا لا في العلاقة الزوجية ولا في الحياة العملية
اسال الله ان يرزقك زوجا صالحا

نور الصباح
20-04-2008, 05:49 PM
صديقتى هذا موضوع لايستدعى منكى لكل هذا القلقل فليس كل امراه مثل الاخرى وتزوجى وتمتعى بحياتك بارك الله فيكى