المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : انا خائفة جدا من الطلق

سنوب
22-09-2004, 08:47 AM
ولدت طفلي الاول عن طريق الطلق الصناعي وتالمت كثيرا وصرخت كثيرا لاني احس بان بطني يتمزق من الالم مع كل طلقة وانا الان حامل مرة اخرى وفي شهري الاخير وخائفة جدا من الطلق المؤلم ماذا افعل لاخفف من المة الشديد؟ وهل الطلق الصناعي يشبة الطلق الطبيعي؟ام هناك اختلاف؟وهل اذهب الى المستشفى بسرعة ام انتظر ساعات؟ :confused:

rim
22-09-2004, 08:14 PM
وأنا نفس الشي طلق صناعي في الطفل الأول والآن انا في الاسبوع الـ40 ومرعوبة مني عارفة كيف حيكون الوضع نفس العذاب اللي في المرة الماضية ولا أخف؟؟
وحده قالت لي يكون أخف عشان بالتدريج مو دفعة وحده زي الصناعي

ياريت أحد يجاوبنا

أغصان
23-09-2004, 12:53 AM
السلام عليكم و رحمة الله
صراحة أنا ما ولدت بالطلق الصناعي لكني أعرف انو مختلف تماما عن الطلق الطبيعي سبحان الله رحمة من عند رب العالمين
هو الألم بيكون مثل وجع الحيض لكن مؤلم
ويذهب ثم يعود بالتدريج لكن على ما سمعت أرحم من الصناعي
الله يعينكما يا عزيزتاي

Dr.mrce
23-09-2004, 01:00 AM
[B][SIZE=5][COLOR=Blue]الله يسهل عليك ويقومك بالسلامه انشالله .....

**نورا**
23-09-2004, 03:29 AM
أخواتي الغاليات..
الله يسهل عليكم يا رب
بصراحة أنا ما عندي خبرة في هذا الموضوع..
لكن صدقوني من توكل على الله فهو حسبه..

الله يقومكم بالسلامة وما تحتاجون لا طلق صناعي ولا غيره.. وتكون ولادتكم طبيعية 100%

طمنونا عنكم في أقرب فرصة !!

طيف الورد
24-09-2004, 12:26 PM
حبيتي ما في أي داعي للخوف ، و صدقيني بمجردريتك لطفلك ستنسين كل آلآم الولادة، ثم هي كلها ساعة و ينتهي كل شيء،

فقط توكلي على الله، و عليك بالدعاء، الله الله في الدعاء فهو مفتاح الفرج.

أنا مثلك تماماً فقد تمت ولادتي بطفلتي الأولى عن طريق الطلق الصناعي (بسبب نزول الماء)، و لا أخفيك أني فقت أملي في الحياة

و أنا أعاني ألمه الرهيب، و عندما حملت بطفلتي الثانية، كاد الخفوف أن يمزقني فطول فترة الحمل لم أكن أستطيع أن أنسى الآلآم

التي كنتُ أعانيها فترة الطلق، و كنتُ كلما صليت دعوتُ الله في سجودي أن يسهل علي الآم الولادة و يكفيني شر الطلق الصناعي،

و عندما جاء اليوم المنتظر طلبت من والدتي أن تدعو لي.

سبحان الله هل تصدقين أن المدة التي أستغرقتها من لحظة بدء علامات الطلق الأولى إلى أن تمت ولادتي هي ساعتين فقط ( ما شاء

الله)، في حين استغرقت ولادتي الأولى مع الطلق الصناعي 7 ساعات!!

و على فكرة : الطلق الطبيعي أرحم من الصناعي بكثير، و الفرق أن الطلق الطبيعي يعطيك فترات راحة أكبر بين الطلقة و

الأخرى.

نصيحتي لكِ أخية..

الإكثار من الدعاء، و التوكل على الله...

تقومي بالسلامة ....

أختك طيف الورد.

سنوب
24-09-2004, 04:17 PM
اشكركم على الردود المطمئنة واتمنى ان تكون ولادتي وولادة زميلتي مثل ولادة الاخت طيف الورد سهلة باذن الله عشان كذا راح اكثر من الدعاء لين ربي يفرجها لي وللاخت اللي كتبت انها حامل في الاسبوع الاخير.