المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني بليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــز

littlemalaak
21-09-2004, 08:37 PM
اعضاء المنتدى الكرام, السلام عليكم و رحمة الله وبركاته:
لدي سؤال ارجو الاجابة عنه باسرع وقت, المعروف انه عند حدوث الدورة الشهرية تكون الاباضة بعد 14 يوما و الله اعلم
ولكن سؤالي هل يكون هناك اباضة من كلا المبيضين ام في كل دورة تحدث الاباضة من مبيض دون الاخر؟؟ و السبب في سؤالي هو اني حملت من فترة 3 شهور و عندما اكملت الشهر الثاني اكتشف الاطباء ان حملي خارج الرحم داخل الانبوب الذي ينقل البويضة و ادى هذا الى اجراء جراحة وازالة الجنين مع الانبوب بعد ان وجوا انه قد تمزق, لهذا انا اسال ان كانت الاباضة من كلا المبيضين في كل شهر لانه اذا كانت تحدث كل شهر من واحد يعني انا فرصة الحمل عندي مرة كل شهرين..
اسفة على الاطالة وشكرا للجميع...

littlemalaak
21-09-2004, 11:33 PM
يا اخواني وين الردود الله يجزيكن الخير انا بحاجة انه اعرف بسرعه الله يحفظكم..

أم رفاء
21-09-2004, 11:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اختي ياريت اقدر اساعدك وارد على سؤالك ما اذا كان كل مبيض ينتج في الشهر بويضه ؟ما ادري ،
بس اختي اللي تصغرني تقريبا نفس حالتك ، كبر الجنين في الانبوب وانفجر ، وقالوا لها نسبه الحمل عندك بتكون ضئيله ،
معليش ضايقتك بس لا تنسين ان الله سبحانه قادر وكريم ،
يا الله امنن علينا وتعطف علينا يا الله .

**نورا**
21-09-2004, 11:42 PM
أهلا حبيبتي littlemalak
الحمد لله على سلامتك.. والله يعوضك خير منه انشالله..

حبيبتي ليش ما سألتي دكتورك فهو أكيد عنده الخبر الأكيد.. واذا حابة تسألي دكتورنا الفاضل
أرجوا كتابة السؤال في قسم متابعة الحمل والجنين أو أي قسم فيه استشارات طبية..

سأترك موضوعك هنا يمكن أحد يكون عنده خبرة في الموضوع ويجاوبك..

على حسب معلوماتي (بس لا تعتمدي على معلوماتي لأني ما أعرف ليش هذي المعلومة عندي أو من وين جبتها )
لكن اللي أعرفه أن الإباضة في كل شهر تكون من أحد المبايض وليش كلا المبيضين معاً..
مثل ما قلت لك حبيبتي.. انتظري الإجابة من أحد متأكد.. يكون أفضل !!!

والله يكتب اللي فيه خير يا رب..

أختك... نورا

أمل البحرين..
22-09-2004, 01:19 AM
اختي العزيزة بصراحه ليس لدي فكرة عن سؤالك وان كان مالدي مجرد تخمين فاني افضل ان تتوجهي لسؤال الدكتور
تحياتي اليك

littlemalaak
22-09-2004, 01:19 AM
شكرا لكم اخت نورا واخت ام رفاه
انا الدكاترة طمنوني انه هاد الشي ما رح ياثر على الحمل الجاي ان شاء الله لانه المبايض الاثنين بحالة جيدة وكذلك احد الانبوبين
اما اني اسال حدا فوالله صعبة شوي انا عايشة باميركا و زوجي كتور بس ما بساله لانه هوه ما بدو ياني انه فكر بهالموضوع بس بيالي اتطمن و انه كل شي بامر الله ونعم بالله
بس بتعرفوا احنا البنات ما فينا ما نسال عن كل شي بس والله بعرف انه كلله بايد الله بس نفسي اطمن وارتاح..
جزاكم الله خير

littlemalaak
22-09-2004, 01:21 AM
شكرا اختي امل البحرين مشاركتك الحلوة بتعوض..