خريطة الموقع الجمعة 22 سبتمبر 2017م

حظر مؤقت على استيراد الطيور الحية وبيض التفقيس من الهند  «^»  من حق المريض معرفة أسماء الكادر الطبي  «^»  15 ألف طفل معرض للوفاة سنوياً بسبب الولادة المبكرة  «^»  الصحة تفصل المسؤولين عن إصابة «رهام» بالإيدز وتغرمهم  «^»  مستشفى جازان العام ينقل دم مصاب بالإيدز لفتاة عمرها 12 سنه  «^»  مادة الميلامين تزيد خطر الإصابة بتلف الكلى  «^»  بارقة أمل جديدة لمرضى سرطان الدم  «^»  الصحة تغرم طبيبة 300 ألف ريال لتسببها في وفاة جنين أثناء الولادة  «^»  زكام الحوامل.. تناول الأدوية قد يؤثر في صحة الجنين  «^»  تطوير تقنية قد تساعد على اكتشاف سرطان المبيض جديد الأخبار
تكيسات المبيض  «^»  مرضى القلب مع الصيام  «^»  تأثير الصيام على الكلى والجهاز البولي  «^»  حمى القلب الروماتيزمية  «^»  التبول الليلي اللاإرادي  «^»  الهربس الشفوي  «^»  المشي أثناء النوم  «^»  عملية استئصال (إزالة) الرحم  «^»  جراحة المناظير ودورها في الأورام النسائية  «^»  استخدام المنظار لإجراء عمليات الجراحة النسائية جديد المقالات




سياسة الخصوصية

نرحب بالزائر الكريم في موقع طبيبي ...

 إن الغاية من شروط الخدمة الحالية هي تحديد التزامات المستخدم عند استخدامه وتجواله وتصفحه الموقع وتلقي خدماته من خلال الإتصال الإلكتروني المباشر بالموقع .

1. حقوق الملكية الفكرية :

تعتبر كافة الحقوق، بما في ذلك حقوق المؤلف والطبع والنشر وحقوق قاعدة البيانات وطرق العرض والتبويب والتصميم والعلامات التجارية في موقع طبيبي ومحتوياته، مملوكة لموقع طبيبي. ويقر المستخدم ويوافق بأن كافة المحتويات والمواد المتوافرة في هذا الموقع تخضع للحماية بواسطة القوانين التي تحكم حقوق الطبع والنشر وحق المؤلف والعلامات التجارية وعلامات الخدمة والأسرار التجارية وحقوق الملكية الفكرية الأخرى الشاملة لكل عناصر الموقع وحلوله وتطبيقاته واسمه .

يمتنع استخدام حقوق الملكية الفكرية هذه لغايات أخرى غير تلك المطابقة تماما لشروط الخدمة المعرفة هنا وبالتالي لا يحق استعمالها أو عرضها لغير هذه الغايات او لأي سبب كان إلا بعد الحصول على إذن كتابي مسبق من شبكة طبيبي. ان المستخدم مسؤول قانونا عن أي مخالفة أو خرق لأي من حقوق شبكة طبيبي أو حقوق الغير للملكية الفكرية.

2. نطاق المسئولية :

- ان شبكة طبيبي غير مسؤولة تحت أي ظرف من الظروف عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو تبعية أو خاصة أو استثنائية تنشأ عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام الموقع وينطبق هذا الشرط أيا كان نوع المسؤولية المدعى بها.
- ان شبكة طبيبي غير مسؤولة عن المحتوى أو المعلومات أو أية مواد أخرى معروضة على المواقع الأخرى التي يتم الدخول عليها من خلال الربط عن طريق الموقع كما أنها لن تكون مسؤولة عن استخدام خدمات تلك المواقع الأخرى.

3. نطاق شروط الخدمة والتزامات المستخدم :

إن الموقع يسعى لتقديم خدمات مختلفة للمستخدم ، وستخضع أية خدمات جديدة لشروط الخدمة الحالية او الشروط الخاصة بالخدمة عند تقديمها ، وتحتفظ شبكة طبيبي بحقها في أي وقت بتعديل أو إلغاء أو تعليق وبدون إشعار مسبق أي جزء من الخدمات ولا تتحمل اية مسؤولية بأي شكل من الأشكال بسبب هذا التعديل أو الإلغاء أو الوقف أو التعليق للخدمات أو أي جزء منها.

يلتزم المستخدم بإعطاء جميع المعلومات المطلوبة للتسجيل بصورة صحيحة مثل الإسم، والعنوان، والبريد الإلكتروني وجميع المعلومات الأخرى المطلوبة على نموذج التسجيل. ويكون المستخدم وحده مسؤولا عن صحة او عدم صحة بيانات التسجيل في حال طلبها .

ان المستخدم يتعهد بالالتزام بالقوانين والأنظمة الوطنية أو الدولية المطبقة ، بما في ذلك تلك المتعلقة بإرسال البيانات ، ويلتزم بالتحقق من أن الموضوع والمحتوى وشروط المعلومات والبريد الإلكتروني والمحتوى المعلن أو غيره الخاصة لا تحتوى، ودون تحديد ، على كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو فاحشة أو مهينة أو مخادعة أو غير قانونية.

4. الأعمال المحظورة :

يلتزم المستخدم بعدم إرسال – سواء عن طريق البريد الإلكتروني أو التحميل من خلال الموقع :-

- أي فيروسات برمجية أو غيرها بقصد إتلاف ملفات أو البيانات أو البرمجيات أو أجهزة وأنظمة الكمبيوتر أو معدات الإتصال.
- أي محتوى غير مخول لك بإستعماله كله أو بعضه، أو ليس من حقه نشره وإعادة إنتاجه، أو يتضمن مخالفة أو خرقا لحقوق الملكية الفكرية للغير.
- ويلتزم المستخدم بعدم إنتحال شخصية أي شخص، أو تعريف نفسه بطريقة خاطئة عند استعمال خدمات الموقع وعدم استخدام حساب مستخدم آخر إلا إذا صرح له بذلك من قبل ذلك المستخدم.
- ان المستخدم ملتزم بعدم استخدام خدمات الموقع لعمل نسخ اوإعادة إنتاج أو نشر أو بيع الخدمات كلها أو بعضها لغايات تجارية بدون إذن خطي من شبكة طبيبي .

5. إقرار بقبول الشروط والالتزام بها – وقبول الشروط المعدلة المستحدثة :

يشكل استخدام هذا الموقع قبولا للشروط والأحكام الواردة فيه، وتحتفظ شبكة طبيبي بالحق في مراجعة شروط الاستخدام المذكورة في أي وقت والإعلان عن أي تعديل أو تغيير في تلك الشروط، على موقعها بالشبكة الإلكترونية العالمية. ويعتبر المستخدم مسؤولاً عن التأكد دوريا عن أي تغييرات أو تعديلات، ويعتبر الاستمرار في استخدام الموقع في ضوء أي تغييرات أو تعديلات تطرأ على الشروط والأحكام الواردة فيه ، قبولا من طرف المستخدم بتلك الشروط والأحكام المعدلة.

6. إنهاء الخدمة :

لشبكة طبيبي أن تنقل أو تمحو، وفقا لتقديرها وحدها أي محتوى ، أو معلومات إذا اعتبر مثارا للإعتراض من قبلها لأي سبب كان ، كأن يخالف أي شرط من شروط الخدمة الحالية أو أي قانون أو تعليمات مطبقة متعلقة به ، أو موضوعة من قبل مستخدمين مخالفين سابقين دون إعلام الموقع مسبقا بهوياتهم.

7. المنازعات والتحكيم والقانون الواجب تطبيقه :

يقبل المستخدم بشروط الخدمة الحالية – وما قد يطرأ عليها من تعديلات مستقبلية- وأي نزاع ينشأ عن هذه الخدمة سواء تعلق بالتفسير أو التنفيذ يفض عن طريق التحكيم وفقا لقوانين المملكة العربية السعودية .

 

اشترك معنا
Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.tabeebe.com - All rights reserved

الصور | المقالات | الأخبار | الفيديو | المواقع الصديقة | سياسة الخصوصية | شروط استخدام الموقع | المنتديات | الرئيسية